Thursday 1 March 2018

انزلاق تداول الخيارات


انزلاق.
ما هو "الانزلاق"
يشير الانزلاق إلى الفرق بين السعر المتوقع للتجارة والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة بالفعل. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الكبيرة عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة.
كسر "الانزلاق"
وبما أن أسعار السوق يمكن أن تتغير بسرعة، يحدث الانزلاق خلال فترة التأخير بين التجارة التي يتم طلبها وعند اكتمالها بالفعل. الانزلاق هو مصطلح يستخدم في كل من الفوركس وتداول الأسهم، وعلى الرغم من أن التعريف هو نفسه لكليهما، يحدث الانزلاق في حالات مختلفة لكل من هذه الأنواع من التداول.
الانزلاق الفوركس.
في النقد الاجنبى، يحدث انزلاق عندما يتم تنفيذ أمر، في كثير من الأحيان من دون ترتيب الحد، أو وقف الخسارة يحدث بمعدل أقل ملاءمة من أصلا المنصوص عليها في الترتيب. ومن المرجح أن يحدث الانزلاق عندما يكون التقلب مرتفعا، ربما بسبب الأحداث الإخبارية، مما يؤدي إلى أمر يستحيل تنفيذه بالسعر المطلوب. في هذه الحالة، فإن معظم تجار الفوركس يقومون بتنفيذ الصفقة بأفضل سعر لاحق ما لم يؤد وجود أمر حد إلى وقف التداول عند نقطة سعر محددة مسبقا.
في حين أن أمر الحد يمكن أن يمنع الانزلاق السلبي، فإنه يحمل معها المخاطر الكامنة في التجارة لا تنفذ بشكل كامل إذا كان السعر لا يعود إلى مبلغ مناسب. وتزداد هذه المخاطر في الحالات التي تحدث فيها تقلبات السوق بسرعة أكبر وبشكل كبير الحد من الوقت اللازم لاستكمال الصفقة بسعر مقبول.
تداول الأسهم الانزلاق.
الانزلاق في تداول الأسهم غالبا ما يحدث عندما يكون هناك تغيير في الانتشار. في هذه الحالة، قد يتم تنفيذ أمر السوق الذي وضعه التاجر بسعر أقل مواتاة مما كان متوقعا في الأصل. في حالة التجارة الطويلة، قد يكون الطلب قد زاد. في حالة وجود تجارة قصيرة، قد يكون قد تم خفض العطاء. يمكن للمتداولين أن يساعدوا على حماية أنفسهم من الانزلاق عن طريق تجنب أوامر السوق عند الضرورة.

الانزلاق في تداول الخيارات الثنائية.
ومن المشاكل الشائعة التي تعصف بتجار الخيارات الثنائية الانزلاق. وهذا يعني أنك وضعت في النظام وأنه لا يحصل شغل بالطريقة التي تتوقعها بسبب تأخر الوقت. على سبيل المثال، لنفترض أنك ترى خيار ارتفاع / انخفاض لسعر غبب / جبي بسعر معين. ربما كنت تتداول على الإطار الزمني 60 ثانية، لذلك أي أمر كنت مكان سيكون واحدا من مدة قصيرة، في هذه الحالة الدقة سوف يهم. كنت في حاجة الى النظام شغل في بالضبط السعر تراه عندما ترى ذلك، لأن هذا هو السعر الذي كنت يهتز سيتم تداول الجنيه الإسترليني / الين الياباني فوق في دقيقة واحدة. لذلك كنت تضع طلبك، فقط لتجد أن السعر "الحالي" الذي حددته هو قليلا قبالة من واحد كنت تعتقد أنك فعلت. في 60 ثانية، طلبك يذهب ضدك، من خلال بضع نقاط فقط، تماما كما كنت أحسب أنه ربما.
تقدم تراديروش صفقات 60 ثانية كبيرة.
من الطبيعي أن تكون غاضبا عندما يحدث هذا، ولكن عليك أيضا أن تقبل أن الانزلاق هو في نواح كثيرة جانبا لا مفر منه للحياة. وعادة ما يكون الانزلاق نتيجة إما لحجم تداول مرتفع في وقت معين أو مشاكل فنية تسبب تأخيرا بين طلبك واستلام الخادم لطلبك. هناك طرق يمكنك تقليل التعرض الخاص بك إلى الانزلاق، على الرغم من.

الحد من انزلاق الطلب أثناء التداول.
ما هو، تأثيره، وتجنب ذلك في حين يوم التداول.
الانزلاق يحدث حتما لكل تاجر، سواء كانت تداول الأسهم، الفوركس، أو العقود الآجلة. الانزلاق هو عندما تحصل على سعر مختلف عن المتوقع على دخول أو الخروج من التجارة.
إذا كان عرض السعر المطلوب في الأسهم هو 49.36 $ 49.37 $، وأنت تضع نظام السوق لشراء 500 سهم، قد تتوقع أن تملأ عند 49.37 $. في جزء من الثانية يستغرق لطلبك للوصول إلى تبادل شيء قد تتغير، أو يمكن أن تتأخر علامات الاقتباس الخاص بك قليلا.
السعر الذي تحصل عليه بالفعل قد يكون 49.40 $. الفرق 0.03 $ بين السعر المتوقع 49.37 $ و 49.40 $ السعر الذي ينتهي في نهاية المطاف شراء في يسمى الانزلاق.
أنواع الطلب والانزلاق.
يحدث الانزلاق عندما يستخدم المتداول أوامر السوق. أوامر السوق هي نوع أمر واحد يتم استخدامه للدخول إلى المراكز والخروج منها. الانزلاق هو ممكن عندما تحصل في والخروج من التجارة.
للمساعدة في إزالة أو تقليل الانزلاق، يستخدم التجار أوامر الحد بدلا من أوامر السوق. يملأ أمر الحد فقط بالسعر الذي تريده، أو أفضل. وعلى عكس نظام السوق، لن يتم ملء سعره بشكل أسوأ. باستخدام أمر الحد يمكنك تجنب الانزلاق. هذا كبير في بعض الحالات ولكن ليس الآخرين، كما هو موضح أدناه.
دخول المراكز.
وغالبا ما تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف الحد (لا ينبغي الخلط مع وقف الخسارة) لدخول موقف. مع أنواع الطلبات هذه، إذا لم تتمكن من الحصول على السعر الذي تريده، فأنت ببساطة لا تتاجر. في بعض الأحيان استخدام أمر الحد يعني فقدان فرصة مربحة، ولكن هذا يعني أيضا أنك تجنب الانزلاق عند الدخول في التجارة.
نظام السوق يضمن لك الدخول في التجارة، ولكن هناك احتمال سوف ينتهي بك الأمر مع انزلاق وأسعار أسوأ مما كان متوقعا.
من الناحية المثالية، خطة الصفقات الخاصة بك بحيث يمكنك استخدام الحد أو وقف أوامر الحد للدخول إلى المواقف، وتجنب تكلفة الانزلاق لا داعي لها. بعض الاستراتيجيات تتطلب أوامر السوق لتحصل على التجارة في ظروف السوق تتحرك بسرعة.
وفي ظل هذه الظروف، فإن ذلك يمثل بعض الانزلاق.
الخروج من المراكز.
إذا كنا بالفعل في التجارة، مع المال على الخط، لدينا سيطرة أقل مما كنا عليه قبل دخولنا التجارة. وهذا يعني أننا قد تحتاج إلى استخدام أوامر السوق للخروج من موقف بسرعة. ويمكن أيضا استخدام أوامر الحد في ظروف أكثر ملاءمة.
عندما تتحرك التجارة بشكل إيجابي، ضع أمر الحد عند السعر المستهدف. افترض أن المتداول يشتري الأسهم عند 49.40 $ ويضع أمر حد لبيع تلك الأسهم عند 49.80 $. يبيع أمر الحد فقط الأسهم إذا كان شخص ما على استعداد لإعطاء التاجر $ 49.80. لا توجد إمكانية للانزلاق هنا. يحصل البائع على 49.80 دولار (أو أعلى).
عند وضع وقف الخسارة، وهو أمر من شأنها أن تحصل على الخروج عندما يتحرك السعر بشكل غير مواتية، استخدام نظام السوق. وهذا يضمن الخروج من التجارة الخاسرة، ولكن ليس بالضرورة بالسعر المطلوب. ولن يؤدي استخدام أمر حد إيقاف الخسارة إلا إلى ملء السعر الذي تريده، ولكن عندما يتحرك السعر ضدك، فإن ذلك سيؤدي إلى استمرار فقدانك إذا لم تتمكن من الخروج بالسعر المحدد. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام نظام وقف الخسارة السوق للتأكد من أن الخسارة لا تحصل على أي أكبر مما هو عليه بالفعل، حتى لو كان ذلك يعني مواجهة بعض الانزلاق.
عندما يحدث أكبر انزلاق.
أكبر انزلاق يحدث عادة حول الأحداث الرئيسية. كمتاجر اليوم، تجنب التداول في الأحداث الرئيسية المجدولة، مثل إعلانات اللجنة الفدرالية المفتوحة أو خلال إعلان أرباح الشركة. في حين أن التحركات الكبيرة تبدو مغرية، والحصول على والخروج بالسعر الذي تريده قد يثبت إشكالية. إذا كان بالفعل في موقف عندما يتم الافراج عن الأخبار قد تواجه انزلاق كبير على وقف الخسارة الخاصة بك، مما يعرضك لخطر أكثر بكثير مما كان متوقعا.
تحقق من التقويم الاقتصادي وتقويم الأرباح وتجنب التداول عدة دقائق قبل أو بعد الإعلانات التي تم وضع علامة على أنها ذات تأثير كبير. بصفتك متداولا يوميا، لا تحتاج إلى اتخاذ مواقف قبل هذه الإعلانات، واتخاذ مواقف بعد ذلك.
لسوء الحظ، تحدث الإعلانات المفاجئة التي قد تؤدي إلى انزلاق كبير.
وهذا أمر لا مفر منه في بعض الحالات. إذا لم تكن تتداول خلال الأحداث الرئيسية للأخبار، فإن معظم الوقت لم يكن كبيرا، لذا ينصح باستخدام وقف الخسارة. في حالة حدوث كارثة وتحصل على انزلاق على وقف الخسارة، فإنك ستحدق خسارة كبيرة حتى لو لم يكن لديك وقف الخسارة في المكان. لا تدع الانزلاق يمنعك من إدارة المخاطر الخاصة بك في كل وسيلة ممكنة.
كما يميل الانزلاق في الأسواق التي يتم تداولها بشكل رقيق. الأسهم التجارية، والعقود الآجلة، وزوج العملات الأجنبية مع حجم وافرة. وهذا سوف يقلل من احتمال الانزلاق. أيضا، الأسهم التجارية والعقود الآجلة في حين أن الأسواق الأمريكية الرئيسية مفتوحة (إذا كان التداول في الولايات المتحدة). تداول العملات الأجنبية عندما تكون لندن و / أو الولايات المتحدة مفتوحة، لأن هذا يميل إلى أن يكون الوقت الأكثر سيولة ونشاطا لمعظم أزواج العملات.
لا يمكنك تجنب الانزلاق تماما. فكر في ذلك كتكلفة، مثل انتشار أو اللجان. إنها تكلفة تستحق الدفع في بعض الأحيان، ولكن ليس في كل وقت. عندما يكون ذلك ممكنا، واستخدام أوامر الحد للوصول الى المواقف. استخدام أوامر الحد للخروج من معظم الصفقات مربحة الخاص بك. إذا كنت في حاجة إلى أو خارج الموقف على الفور، استخدم أمر السوق. عند وضع وقف الخسارة، استخدم أمر السوق. أوامر السوق هي انزلاق العرض، ولكن كمية صغيرة من الانزلاق يستحق ذلك إذا كنا بحاجة إلى الحصول على أو الخروج بسرعة.

انزلاق تداول الخيارات
سليباج في يوم التداول.
من جميع التكاليف واحد يرتبط مع التداول في اليوم، والانزلاق هو إلى حد بعيد الأكثر أهمية، وهو واحد أن التاجر يمكن أن يكون لها تأثير على. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للدخول أو الخروج، والسعر الفعلي الذي تتلقاه بعد انتهاء متداولي الأرضية. في حين أن العمولات ورسوم الصرف ثابتة نسبيا، انزلاق الخاص بك هو جدا، متنوعة جدا. في أي مكان من تلقي السعر المحدد تتوقع، إلى خسارة تصل إلى 5 نقاط، وهذا يتوقف على تقلب السوق في ذلك الوقت. هذا هو المكان الذي التجار الكلمة جعل معظم أموالهم - على نفقتك، وحيث انتشار بين "محاولة" و "نسأل" هو دائما في صالحهم. انهم الرقم هو مجالهم، وحذر أي تاجر لا تأخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار.
الخاص بك دخول أوردي r:
هناك ثلاث طرق أساسية لدخول التجارة.
دخول التجارة الخاصة بك "في السوق". وبهذه الطريقة لا تمكنك من اختيار في وقت مبكر، وسعر الدخول الخاص بك، وبالتالي يتطلب منك أن تكون باستمرار مراقبة حركة السوق. توقيت الخاص بك يجب أن يكون دقيقا في كل مرة، ويمكنك لا تزال غير متأكد من أنك تدخل حيث تريد. ولكن لا يمكنك المطالبة الانزلاق لأنك لم تنص أولا على سعر معين بالنسبة لك الدخول.
دخول التجارة الخاصة بك مع "وقف" النظام. هذا الأسلوب يتطلب السعر الخاص بك لتكون ضرب من قبل السوق قبل التجارة الخاصة بك هو مقبول، عند هذه النقطة كنت تحت رحمة التجار الكلمة. إذا كنت طويلا، فسيتم حتما تعبئتها بسعر "طلب"، وهو أكبر من سعر الإيقاف. إذا كنت قصيرا، فسيتم حتما تعبئتك بسعر "العرض"، وهو أقل من سعر الإيقاف. يمكن أن تكون هذه الفوارق أحيانا كبيرة جدا، وتؤدي إلى اختلاف كبير عما تتوقعه. أيضا، تقلب الأسعار في اللحظة يملي ما إذا كنت سوف تملأ بالقرب أو بعيدا عن طلب السعر الخاص بك.
دخول التجارة الخاصة بك مع "الحد" النظام. هذا الأسلوب يملي أن السعر الخاص بك يجب أن يكون ضرب من قبل السوق وأنك سوف يتم شغلها فقط في سعر الحد الخاص بك. إذا كان السوق يتحرك بسرعة كبيرة، قد تفوت التجارة تماما. من ناحية أخرى، إذا كنت مليئة بالسعر الخاص بك، فإنه يلغي مع أي عامل الانزلاق.
هذا يضعك في معضلة. لحل اللغز، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد حقا أن يكون شغلها في هذه التجارة، أو خطر فقدانه تماما. في السوق تتحرك بسرعة، كنت خطر المفقودين مع أمر الحد، على الرغم من أنك قد تحصل على شغل على عكس الزخم السوق. من ناحية أخرى، في سوق تتحرك أبطأ، لديك فرصة جيدة جدا أن يتم ملؤها بالضبط حيث تريد، عندما تريد. إن غياب التجارة ليس نهاية العالم، وليس في التجارة يعني أنه لا توجد فرصة للفقدان، وهو ليس أسوأ مصير يمكن تخيله. هذا النظام يلغي الانزلاق كعامل تكلفة. واعتبر أن كل التجارة التي تفوت ليست تلقائيا التجارة الفائزة. أود أن أقترح أن 50٪ يمكن أن يكون الفائزين، و 50٪ الخاسرين. حتى أين هو عيب استخدام أوامر دخول الحد؟
أمر الخروج:
وأعتقد أن هناك إشارة خروج واحدة فقط لاستخدامها في هذه الظروف، وهذا هو "وقف" أو "موك" النظام. إن أمر موك ھو في الواقع أمر سوقي یحدث في نھایة یوم التداول. "الحد" يعني يعني أنك قد تفوت الخروج ويجب أن تذهب في وقت لاحق وتفقد أكثر من ذلك. "العقلية توقف" عادة ما تكون عديمة الفائدة حيث أن لديها ميل إلى المماطلة، ونأمل أن يعكس السوق بحيث تخسر أقل. ولكن هذا نادرا ما يحدث وسوف يدفن لك على المدى الطويل. و "وقف" النظام قد يؤدي بعض الانزلاق ولكن بالتأكيد أفضل من فقدان أكثر في وقت لاحق. فمن الخاص بك شبكة الأمان وإدارة الأموال القاعدة جميع دخلت واحدة. هذا هو السبيل الوحيد للحد من الخسائر الخاصة بك والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.

No comments:

Post a Comment