Tuesday 13 March 2018

متطلبات نظام التجارة في دبي


متطلبات نظام التجارة في دبي
أعلنت دبي للتجارة عن النسخة التاسعة من فعالياتها السنوية المتميزة، وهي جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية (إيسي). ويهدف هذا الحدث إلى التعرف على أفضل أداء في مجال اعتماد الخدمات الإلكترونية على بوابة دبي التجارية والاحتفال بنجاح التحول الرقمي في الأنشطة التجارية واللوجستية.
وستبقى الفئات الخاصة ب إيسيا التاسعة هي نفس الدورة الأخيرة مع جائزة واحدة جديدة للخدمة الذكية تضاف إلى 10 فائزين رفيعي المستوى ومتنوعين في مختلف الفئات، بما في ذلك جوائز الخدمات الذكية ل M-توكين، فري زون، كليرانس، خدمات الدفع، وجائزة الخدمات الذكية لخدمات الشحن التي تم إدخالها هذا العام. استمرار الدورة الأخيرة .
تقارير دبي التجارية نمو كبير في عام 2015.
وقد كشفت دبي للتجارة، وهي ميسر التجارة رئيس الوزراء عبر الحدود، عن نمو كبير في عدد الشركات المسجلة وقيمة المعاملات التي تمت في عام 2015.
وبلغ عدد الشركات المسجلة في دبي للتجارة 113،354 شركة، مع أكثر من 19،5 مليون معاملة خلال العام، بزيادة قدرها 5٪ مقارنة بعام 2014. وسجلت بوابة دبي للتجارة الإلكترونية المضمونة "روزوم" 1،1 مليون معاملة بقيمة 1.2 مليار درهم.
وتمشيا مع رؤيتها لتمكين التجارة السلسة، اعتمدت روزوم الجيل الثاني من ديرها الإلكترونية.
مصرف أبوظبي الإسلامي ينضم إلى بوابة روزوم للدفع الإلكتروني.
أعلنت دبي للتجارة، النافذة المبتكرة الوحيدة للتجارة والخدمات اللوجستية الإلكترونية، عن شراكة جديدة مع بنك أبوظبي الإسلامي "مصرف أبوظبي الإسلامي" لتزويد مستخدمي بوابة الدفع الإلكتروني "روزوم" بخدمة الخصم المباشر للبنك لدفع دبي للتجارة و دب رسوم معاملات الخدمات الإلكترونية العالمية.
وفي معرض تعليقه على الشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي، وقال محمود البستكي: "لقد حققنا نجاحا كبيرا مع منصة روزوم منذ إطلاقها، ونحن سعداء للترحيب بمصرف أبوظبي الإسلامي لتسهيل المعاملات التجارية لمستخدمينا الذين يحملون حسابات في البنك. وبوصفها بوابة الدفع الوحيدة عبر الإنترنت للكيانات الرئيسية مثل دب وورد و جفا و ناخ.
نخيل انضمت مع دبي للتجارة إلى جلب "روزوم" بوابة الدفع الإلكتروني للعملاء.
وكجزء من التزامها برؤية دبي الذكية للمدينة، تعاونت دبي للتجارة، وهي إحدى الشركات الرائدة في تيسير التجارة عبر الحدود، مع شركة نخيل لتقديم خدمات الدفع عبر الإنترنت من روسوم إلى 45،000 عميل.
وتتيح هذه الشراكة لعملاء "نخيل" استخدام نظام "روزوم" كمنظمة دفع مريحة عبر الإنترنت لدفع رسوم خدمة رابطات المالك وإدارة المجتمع ورسوم النادي. وسيكون المستخدمون قادرين على الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان الرئيسية الدولية أو المحلية مثل ماستر كارد و فيسا.
الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتجارة، م. وقال محمود البستكي: "هذا الاتفاق مع نخيل هو.
عمان للتأمين مباشر على تراديشيلد.
وقد قامت دبي للتجارة بتوسيع نطاق برنامجها للتأمين على البضائع والبضائع عبر الإنترنت من خلال إضافة شركة عمان للتأمين لتقدم لعملائها رابع مزود لخدمات التأمين.
يمكن لعملاء دبي للتجارة الآن البحث واختيار أسعار تنافسية من شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (أدنيك) و رسا و نور تكافل و عمان للتأمين، في حين تستخدم "روزوم"، بوابة الدفع الإلكتروني الآمنة للشركة.
وتؤكد هذه الخطوة رؤية دبي للتجارة لتسهيل التجارة السلسة، مما يسمح للمستخدمين بمقارنة أسعار التأمين في الوقت الحقيقي على سياسات متعددة ومضاعفة.
دبي شركاء التجارة مع بفك الأمن.
وقعت دبي للتجارة مؤخرا اتفاقية مع الموانئ والجمارك & أمب؛ شركة أمن المنطقة الحرة "بي في سي سيكوريتي" لأتمتة جميع البوابات التي تمر في الموانئ في دبي وفي منطقة جبل علي للرسوم (جافزا).
وتعد هذه الخطوة جزءا من مبادرة إدارة مرور البوابات السلس والخالية من الورق والمأمونة تماشيا مع استراتيجية الحكومة لدبي لتصبح مدينة ذكية.
تم توقيع الاتفاقية من قبل المهندس. محمود البستكي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتجارة والسيد محمود أمين، الرئيس التنفيذي لأمن بي في سي في حضور كبار المسؤولين على هامش أسبوع جيتكس للتقنية 2015.
فرص الاستثمار في الجزائر ندوة تفتتح في دبي.
تم الكشف عن نظام مجتمع الموانئ الإلكتروني لجعل جميع المعاملات التجارية غير الورقية في الموانئ الجزائرية على أساس بوابة دبي التجارية اليوم في ندوة كبرى في دبي عن فرص الاستثمار في البلاد.
وسيتم تطبيق النظام الجديد بموجب اتفاقية مشروع مشترك وقعت اليوم بين موانئ دبي العالمية ودبي تريد وموانئ الجزائر وهران وسكيكدة، وتقدم خدمات إلكترونية متكاملة من مختلف مقدمي الخدمات التجارية واللوجستية في إطار واحد.
وحضر أكثر من 100 من المستثمرين وقادة الأعمال "الاستثمار في النقل والخدمات اللوجستية في.
وتصدرت دبي للتجارة أكثر من 300 من المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
احتفلت دبي للتجارة، البوابة الإلكترونية للخدمات التجارية واللوجستية في دبي اليوم بتخريج أكثر من 300 شركة تجارة معتمدة، الخدمات اللوجستية المهنية (كتلب) وسيط الجمارك المعتمدة (ب).
حضر الحفل الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتجارة، المهندس. محمود البستكي، السيد جان ستينبيرغ، رئيس لجنة معايير التعليم التابعة لمعهد تشارترد للوجستيات والنقل الدولي، السيد جون هاريس، منسق التطوير المهني الدولي في سيلت، والسيد ستيف كروس، عضو مجلس إدارة سيلت الإمارات العربية المتحدة كبار المسؤولين من موانئ دبي العالمية، ميدي.
أعلنت إيسيا 8 مع جوائز ذكية والابتكار الجديدة.
أعلنت دبي للتجارة، البوابة الإلكترونية للخدمات التجارية واللوجستية في دبي، عن الدورة الثامنة لحدثها السنوي الرائد، جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية (إيسي) مع موضوع وفئات جديدة لدعم مبادرة المدينة الذكية و 2015 عام الابتكار الذي أعلنه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وقد أطلقت شركة دبي للتجارة في عام 2008 مبادرة إيسيا لتسليط الضوء على تطبيق الخدمات الإلكترونية في التجارة والخدمات اللوجستية والتعرف على أفضل مثال على بوابة دبي التجارية التي وصلت مؤخرا إلى معدل اعتماد بنسبة 100٪ من قبل المستخدمين على معظم خدماتها.
خلال هذه الدورة الثامنة من إيسيا، كشفت دبي للتجارة عن أربع فئات مختلفة من الجوائز بما يتماشى مع جهود الحكومة.
أكبر مشغلي الموانئ في العالم ينضمون إلى القوات من أجل البيئة.
إن مشغلي المحطات البحرية العالمية موانئ دبي العالمية وهتشيسون بورت هولدينغز ليمتد (هف) ومحطات عبم و بسا إنترناشونال و شانغاي إنترناشونال بورت غروب (سيبغ) - خمسة من أكبر مشغلي الموانئ في العالم، وانضم إليهم ميناء ميناء روتردام أطلقت أول مبادرة صناعية مشتركة من هذا القبيل لتعزيز الوعي البيئي وإحداث فرق مستدام في المجتمعات التي تعمل فيها.
وستجري الحملة في الفترة من 14 إلى 21 سبتمبر من هذا العام مع التركيز على ثلاثة محاور رئيسية: إعادة الاستخدام وإعادة التدوير، وتغير المناخ، والمجتمعات التي تعمل فيها شركات العملاقة. وستنظم وحدات الأعمال المحلية لمشغلي الموانئ المشاركين مجموعة من الأنشطة التي تغطي المواضيع الثلاثة جميعها من أجل معالجة وزيادة الوعي على الصعيد العالمي.

الإمارات العربية المتحدة: منصة تداول الأسهم المشتركة في دبي - كيف يعمل وماذا يعني.
في 11 يوليو 2010 بدأ تداول الأسهم على منصة مشتركة جديدة في دبي. ويمكن الآن تداول جميع الأسهم المدرجة في كل من سوق دبي المالي وبورصة ناسداك دبي على هذا المنبر. تظهر جميع الأسهم على نفس الشاشة، وإجراءات التسوية مشتركة للجميع (باستثناء عملة الدفع).
لماذا دمج السوقان الماليان منصاتهما؟ كيف يعمل؟ ماذا يعني للمستثمرين وما هي القضايا المعنية؟
وتحسب المنصة المشتركة الجديدة لتنويع عروض سوق دبي المالي، وزيادة السيولة والنشاط في بورصة ناسداك دبي، وتحفيز القيمة السوقية للشركات المدرجة في كلا البورستين، وإعادة بدء التوسع في دبي كمركز مالي بعد الأزمة المالية العالمية .
إذا كنت تفكر في سوق دبي المالي وناسداك دبي كمطاعم، وليس الأسواق المالية، ثم في منصة مشتركة أنها دمج "الجبهة من المنزل" ولكن ليس مطابخهم. ولا يزال المطبخان يستوردان إمداداتهما ويعدان طعامهما ويطهو وجباتهما بنفس الطريقة ولا يزالان يعتمدان على نفس الطرق التي اتبعتها سابقا لمراقبة جودة عروضهم. ولكن الأطباق تظهر على قائمة واحدة، يتم تقديمها في نفس غرفة الطعام ودفع رواتبهم في نفس تسجيل النقدية. ومع ذلك، فإنها لا تزال لديها لدفع بعملتين مختلفتين (درهم أو دولار أمريكي)، اعتمادا على طبق أنها تأمر!
وقد تم تأسيس سوق دبي المالي في عام 2000 ليكون واحدا من سوقي الأوراق المالية المدرجة على قائمة الشركات "البرية" في دولة الإمارات العربية المتحدة (والأخرى هي سوق أبوظبي للأوراق المالية، و "سوق أبوظبي للأوراق المالية").
وظلت متطلبات الإدراج لكل من سوق دبي المالي وناسداك دبي دون تغيير، مما يعني أن الالتزامات الجارية للكيانات المدرجة لم تتغير تماما من قبل المنصات المشتركة.
وقد سبق إنشاء المنبر المشترك ترسيخ الملكية. في السابق، تم االحتفاظ بهذه األسهم من خالل بورصة دبي المحدودة، وهي كيان تملكه حكومة دبي مما مكن سوق دبي المالي من الحصول على 100٪ من بورصة ناسداك دبي.
إن إنشاء منصة التداول المشتركة لم يؤثر على مجموعة من عمليات الإدراج والمتطلبات لناسداك دبي أو سوق دبي المالي. ولا تزال الاختلافات الجوهرية في الإدراج والاحتياجات الجارية بين السوقين قائمة، على الرغم من أن الأسهم في كلا السوقين يجري تداولها الآن على منصة واحدة.
الحد الأدنى لمتطلبات الطفو الحر: 25٪
الحد الأدنى من متطلبات العائمة الحرة: 55٪ (للشركات العائلية 30٪)
يتم اعتماد التقييم من قبل أ.
محاسب يعينه المصدر.
التقييم الذي سيوافق عليه أ.
لجنة تعينها وزارة الاقتصاد.
التسعير على أساس السوق التي أنشئت على بناء الكتب.
عرض الأسعار المعتمدة من قبل.
ويسرت خطط مشاركة الموظفين.
لم يتم االعتراف بخطط أسهم الموظفين.
عادة، تأمين لمدة 12 شهرا المطلوبة بموجب عقد مع بورصة ناسداك دبي.
المساهمون المؤسسون الإلزاميون & # 39؛ قفل في لمدة 2 سنوات.
3 سنوات مالية & # 39؛ رقم قياسي.
2 سنوات مالية & # 39؛ رقم قياسي.
الوثائق باللغة الإنجليزية.
الوثائق باللغة العربية.
بيع إلى الجمهور أو زيادة رأس المال.
لا يسمح بالبيع إلى الجمهور (زيادة رأس المال فقط)
يمكن إصدار أسهم التفضيل.
لا يمكن إصدار أسهم تفضيلية.
ال يوجد أي قيود على القيمة التي يمكن بها إصدار األسهم) شريطة عدم إصدارها بخصم من القيمة االسمية (،
يجب إصدار الأسهم بقيمة 1 درهم إماراتي حتى 100 درهم إماراتي لكل سهم.
منذ 11 يوليو 2010، يمكن للوسطاء المرخص لهم من قبل هيئة الأوراق المالية السعودية و سوق دبي المالي كأعضاء في سوق دبي المالي أن يقدموا لعملائهم إمكانية الوصول السلس إلى الأوراق المالية في بورصة ناسداك دبي شريطة أن يكونوا مرخصين من قبل بورصة ناسداك دبي كأعضاء في البورصة. وتطهير وتسوية أوراق مالية سوق دبي المالي تستمر بالدرهم اإلماراتي. ومع ذلك، فإن أسهم ناسداك دبي مدرجة وتداول بالدولار الأمريكي وتصفية وتسوية المعاملات التي تتم في أسهم ناسداك دبي تتأثر بالدولار الأمريكي. يمكن للمستثمرين إدارة محافظهم من خلال يوروكلار و كليرستريم.
انتقلت تسوية الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك دبي من دورة التسوية + 3 إلى T + 2 وهي نظام سوق دبي المالي.
وقد تم ترحيل حسابات ناسداك دبي الحالية إلى مستودع الأوراق المالية المركزي في سوق دبي المالي.
إن الطموح الكامن وراء تقديم منصة مشتركة في دبي هو زيادة السيولة في كل من الأسواق (وخاصة سوق ناسداك دبي) وتعزيز دور دبي كمركز أسواق رأس المال.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.

كيفية تجديد الترخيص التجاري في دبي.
يتعين على كل شركة تأسست في دبي تجديد ترخيصها التجاري سنويا، إن الترخيص هو الوثيقة القانونية التي تسمح للشركات بالمشاركة في الأنشطة المحددة في وثائق الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة ووفقا للمتطلبات التنظيمية. عندما ينشأ سؤال حول كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي، يمكن ل أكت رعاية همومك، حتى تتمكن من التركيز على عملك الأساسي.
اختيار من عدة بوابات الانترنت وغير متصل من دائرة التنمية الاقتصادية، ويمكن للشركة تجديد رخصة في ثلاث خطوات بسيطة. يوفر أكت الشركات مع بداية لإنهاء التعامل مع كل تجديدها. باستخدام أكت لتجديد الخاص بك يضمن أن يتم الإجراء بشكل صحيح وفي الوقت المناسب.
المستندات المطلوبة لتجديد الترخيص في دبي:
عقد الإيجار & أمب؛ إيجاري تايب ديفيد نموذج تجديد جواز سفر نسخ من جميع الشركاء في الأعمال التجارية.
كل ما تحتاج لمعرفته حول الترخيص التجاري تجديد في دبي:
أولا، يجب على الشركات أن تكون عقود الإيجار صالحة لمدة لا تقل عن شهر واحد من تاريخ تقديم الطلب.
يجب على الشركات معالجة تجديد عقد الإيجار قبل تقديم طلب تجديد الترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية.
ثانيا، تقديم الطلب مع جميع الوثائق المطلوبة. أكت، نيابة عن شركتك، يعالج جميع الوثائق تقديم في مراكز خدمة ديد. العمل معنا يضمن أن الوثائق المقدمة صحيحة ويوفر الوقت الثمين من موظفي الشركة التي قد تضطر إلى قضاء ساعات طويلة في قائمة الانتظار.
الثالثة & أمب؛ الخطوة الأخيرة لتجديد الرخصة التجارية في دبي هي الحصول على قسيمة الدفع وتسديد الرسوم. تسهل أكت دفع الرسوم في مراكز الخدمة نيابة عن الشركة. إذا تم توفير جميع الوثائق الصحيحة، سيتم استلام قسيمة الدفع في غضون 3-4 أيام من قبل أكت. إذا تم تقاسم مساحة المكاتب بين شركتين أو أكثر، يمكن أن تستغرق قسيمة الدفع ما يصل إلى 5-7 أيام.
وبمجرد أن يتم الدفع، سيتم طباعة الترخيص وتجديدها لك.
تجديد الترخيص التجاري على الانترنت.
أطلقت دائرة التنمية االقتصادية مؤخرا بوابات إلكترونية يمكن للشركات من خاللها تجديد تراخيص التجارة عبر اإلنترنت. ولكن هذا يتطلب من مالكي الشركة إعداد حسابات قبل التجديد. لا يجوز إنشاء حساب على الإنترنت إلا من قبل مالكي الشركة في دائرة التنمية الاقتصادية، من خلال تقديم الوثائق الشخصية. كما تسمح البوابة للمالكين بإجراء الدفع عبر الإنترنت، ولكن تجدر الإشارة إلى أن حساب الدفع المسجل يجب أن يكون تحت اسم مالك البوابة الإلكترونية / الشركة.
الإجراء المذكور أعلاه هو لتجديد بسيط، إذا كنت تبحث في تجديد الترخيص الخاص بك تحت راعي جديد أو الإيجار الجديد، وهذه العملية مختلفة. توجه إلى صفحة الرعاية المجانية لمعرفة كيف يمكنك تغيير الرعاة، وانقاذ على الرعاية في حين الاستعانة بمصادر خارجية برو الخاص بك بالنسبة لنا.
لمعرفة المزيد عن عملية التجديد، يرجى ملء نموذج الاتصال أو الاتصال بنا على الرقم 04 428 1505، +971 521044794 أو على العنوان التالي: جوناثاناكتغروسرفيسز.
كوبيرايت & كوبي؛ 2016 أكت برو & أمب؛ خدمات الأعمال. كل الحقوق محفوظة.

متطلبات نظام التجارة في دبي
تقدم بروسيرف (وهي فرع من الخدمات شبه القانونية الدولية) خدمة مجانية لإدارة البيانات مجانا لجميع عملائها. نحن نحافظ على سرية ومحمية قاعدة بيانات لعملائنا. ويشمل ذلك البيانات المتعلقة بالرخصة التجارية للعميل، وبطاقة عمل الشركة، وبطاقة الهجرة وتأشيرات الموظفين.
ونحن سوف أذكر لكم جيدا في وقت مبكر من الرخصة التجارية الخاصة بك أو غيرها من وثيقة انتهاء الصلاحية. هذه الخدمة ذات القيمة المضافة تحافظ على عملك محمي من الحظر والعقوبات.
تريد أن تعرف المزيد عن هذه الخدمة المجانية انقر هنا.

No comments:

Post a Comment