Thursday 1 March 2018

خیارات القیمة العادلة للقیمة العادلة الجوھریة


خيارات التسعير.


إذا كنت تريد أن تكون خيارات تداول ناجحة، فمن الضروري أن تفهم كيف يتم تسعيرها. على وجه التحديد، يجب أن تعرف الفرق بين القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. هذه هي المكونين الرئيسيين اللذين يشكلان سعر الخيار، وهما مهمان في الأساس لكل استراتيجية تداول قد تستخدمها.


يجب أن تعرف أيضا أن جميع عقود الخيارات المتداولة في البورصات يتم سردها مع سعر العرض وسعر الطلب، ويجب عليك التعرف على أهمية هذا.


في هذه الصفحة، نوضح جميع الجوانب ذات الصلة بكيفية تسعير الخيارات.


القيمة الجوهرية.


وبعبارات بسيطة جدا القيمة الجوهرية هي القيمة الحقيقية الملموسة لعقد الخيارات. ويشار إليها أحيانا بالقيمة الأساسية، وهي في الأساس مقدار الربح، إن وجد، الذي يتم تضمينه في عقد الخيارات عند نقطة معينة.


القيمة الجوهرية ترتبط ارتباطا وثيقا بخيارات المال، وهو مفهوم مهم جدا. خيارات المال هو في الأساس العلاقة بين سعر الإضراب للخيار والسعر الحالي للأصل الأساسي، ويحدد ما إذا كان عقد الخيارات هو في المال، في المال، أو من أصل المال. يتم تحديد هذا إلى حد كبير من خلال القيمة الجوهرية.


وعندما يكون سعر الأصل الأساسي لخيار ما مواتيا لحامله فيما يتعلق بسعر الإضراب للعقد، فإن هناك قيمة جوهرية في ذلك الخيار. على سبيل المثال، تخيل أن لديك خيار اتصال على أساس المخزون في الشركة X مع سعر الإضراب من 20 $، في حين أن أسهم الشركة X تتداول في الواقع عند 25 $. خيارات قيمة جوهرية من 5 $، كما يمكن أن تجعل نظريا 5 $ الربح من خلال ممارسة الخيار لشراء الأسهم في 20 $ ثم بيعه في 25 $. إذا كان سهم الشركة X يتداول عند 30 $، فإن القيمة الجوهرية ستكون 10 $.


وبالمثل، تخيل خيار وضع على أساس الأسهم في الشركة Y مع سعر الإضراب من 50 $، في حين أن سهم الشركة Y يتداول في الواقع 48 $. القيمة الجوهرية هنا هي $ 2، كما يمكن نظريا جعل $ 2 الربح عن طريق شراء الأسهم في 48 $ ثم ممارسة الخيار الخاص بك لبيعه في $ 50. عندما يكون هناك قيمة جوهرية في أحد الخيارات، يقال أنه في المال.


من الممكن، بالطبع، لعقود الخيارات أن يكون لها أي قيمة جوهرية. إذا كان خيار المكالمة له سعر إضراب أعلى من السعر الحالي للأمن الأساسي، فلن يكون هناك ربح من ممارسة الخيار عند هذه النقطة، وبسبب هذا لا توجد قيمة جوهرية.


وينطبق الشيء نفسه على خيار الشراء الذي كان سعر الإضراب أقل من السعر الحالي للأمن الأساسي. وفي مثل هذه الظروف، يقال إن العقد غير وارد. وعندما يكون سعر الإضراب لعقد الخيارات مساويا لسعر الضمان الأساسي، يقال إن العقد يكون في المال.


حساب القيمة الجوهرية هو حقا بسيط جدا. بالنسبة إلى خيارات المكالمة، يمكنك طرح سعر المخالفة من السعر الحالي للأمان الأساسي. بالنسبة لخيارات الخيارات، يمكنك طرح السعر الحالي للأمان الأساسي من سعر الإضراب. لا يمكن أن تكون القيمة الجوهرية رقما سالبا على الرغم من ذلك. إذا لم يكن هناك قيمة جوهرية، فإن القيمة الجوهرية تعتبر صفر. كل ما في عقود المال له قيمة جوهرية، بينما في العقود النقدية والخروج من عقود المال لا.


القيمة الخارجية.


والقيمة الخارجية لعقد الخيارات هي الجزء الأقل ملموسا من السعر. يتم تحديدها من قبل عوامل أخرى غير سعر الضمان الأساسي ويمكن أيضا أن تعرف قيمة قسط أو قيمة الوقت. انها أساسا جزء من السعر الذي يمثل المخاطر التي يجري اتخاذها من قبل الكاتب من الخيار. القيمة الخارجية هي في الأساس التكلفة الحقيقية لامتلاك الخيار، لأن أي قيمة جوهرية تقوم بدفعها تنعكس بالفعل في الربح النظري الحالي للعقد.


ويعرف السبب في القيمة الخارجية أحيانا باسم قيمة الوقت لأن أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على القيمة الخارجية لعقد الخيارات هو الوقت المتبقي حتى تنتهي صلاحيته. وبصفة عامة، فإن قيمة إكسترنينيك تكون أعلى عندما يكون هناك المزيد من الوقت المتبقي. كما يتحرك العقد نحو تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن القيمة الخارجية عادة ما تنخفض بسبب تسوس الوقت، وهناك وقت أقل لسعر الأمن الأساسي للتحرك. القيمة الزمنية ليست تسمية دقيقة بشكل خاص للقيمة الخارجية على الرغم من ذلك، لأن هناك عوامل أكثر من مجرد عنصر الوقت.


لفهم حقا القيمة الخارجية، تحتاج إلى فهم كيفية نماذج التسعير، مثل نموذج سكولز بلاك، والعمل والمساعدة في خيارات التداول. ومع ذلك، عندما كنت بدأت للتو مع خيارات التداول، فإنه يكفي أن نفهم فقط المبادئ الأساسية. في المقام الأول هو أنها تمثل التكلفة الحقيقية لامتلاك الخيار، وتعويض كاتب العقد عن المخاطر التي تتخذها.


يمكن حساب قيمة الخارجية بدقة معقدة جدا، ومرة ​​أخرى كنت حقا بحاجة إلى فهم نماذج التسعير الخيارات، ولكن هناك في الواقع وسيلة بسيطة نسبيا للعمل على مقدار ما تدفعه في القيمة الخارجية لأي عقد الخيارات التي تشتريها.


كما ذكرنا أعلاه، أي عقود الخيارات التي هي إما في المال أو من المال ليس لها قيمة جوهرية. ولذلك، فإن سعر أي خيار في المال أو من المال يتكون بالكامل من قيمة خارجية. بالنسبة لعقد المال، يمكن تحديد القيمة الخارجية ببساطة عن طريق خصم القيمة الجوهرية من السعر. على سبيل المثال، إذا كان الخيار في المال يبيع مقابل 3 دولارات ولديه قيمة جوهرية تبلغ $ 1، فيجب أن يكون خيار القيمة الخارجية $ 2.


بكل بساطة، توفر لك معرفة سعر خيار ويمكن حساب القيمة الجوهرية، ثم انها سهلة بما فيه الكفاية لحساب أيضا قيمة إكسترنينيك.


سعر العرض & أمب؛ اسئل عن السعر.


ولا يتأثر سعر العرض وسعر طلب الخيارات بكيفية تحديد الأسعار الفعلية، بل بالأحرى عن كيفية شراء الخيارات وبيعها في البورصات. كلما رأيت سعر الخيارات المعروضة على البورصات، سترى سعرين مدرجين: سعر العرض وسعر الطلب. كنت حقا بحاجة إلى فهم الفرق بين هذه الأسعار ولماذا هذا الاختلاف موجود.


سعر الشراء لأي عقد معين هو السعر الذي يمكنك بيعه، أو الكتابة، تلك العقود ل. سعر الطلب هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء تلك العقود، وسوف تكون دائما أعلى من سعر العطاء في أي وقت معين. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو عرض السعر المطلوب، وهذا هو الهامش المدمج الذي يساعد على تحديد تكلفة الخيارات.


من المهم أن تكونوا على بينة من هذا، لأن هذا الهامش هو على نحو فعال تكلفة التداول. إذا كنت تتداول بنشاط وشراء وبيع العقود على أساس منتظم، ثم محاولة طرح انتشار يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأرباح الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري عقود بقصد البيع في أقرب وقت هناك زيادة صغيرة في السعر، يجب أن تكون الزيادة أكبر من حجم العطاء نسأل انتشار إذا كنت تريد أن تجعل العودة.


والسبب الرئيسي وراء انتشار الطلب هو جذب صناع السوق إلى السوق. إن صناع السوق موجودون أساسا لضمان وجود سيولة كافية في السوق للمتداولين لشراء وبيع الخيارات التي يرغبون في تداولها. إذا لم يكن هناك ما يكفي من المشترين والبائعين، ثم السوق يمكن أن الركود وأنه من الصعب تنفيذ المعاملات التي اخترتها.


يقوم صناع السوق بحل هذه المشكلة من خلال الدخول بفعالية لتسهيل التجارة عندما يرغب أحد الطرفين في الشراء أو البيع، ولكن ليس هناك طرف آخر يرغب في ملء الجانب الآخر من الصفقة. في مقابل الحفاظ على السوق تتحرك، صناع السوق قادرون على شراء بسعر العرض وبيع بسعر الطلب، مما يجعل هامش صغير على كل التجارة التي يقومون بها.


تحتوي معظم الأسعار أيضا على سعر آخر: آخر سعر. هذا هو السعر الأخير الذي تم تداول عقد معين في. مع بعض الأدوات المالية، فإن السعر الأخير مهم بشكل خاص، ولكنه ليس ذا أهمية كبيرة عند خيارات التداول. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن سعر الخيارات يمكن أن تتغير دون أن يكون هناك معاملة. أحد الأمثلة على ذلك هو عندما يتحرك سعر الأمن الأساسي بشكل كبير.


القيمة الجوهرية.


ما هو "القيمة الجوهرية"


القيمة الجوهرية هي القيمة الفعلية للشركة أو الأصل بناء على تصور أساسي لقيمته الحقيقية بما في ذلك جميع جوانب العمل، من حيث العوامل الملموسة وغير الملموسة. هذه القيمة قد تكون أو لا تكون نفس القيمة السوقية الحالية. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام القيمة الجوهرية أساسا في تسعير الخيارات للإشارة إلى مبلغ الخيار في المال.


تراجع "القيمة الجوهرية"


القيمة الجوهرية للخيارات.


القيمة الجوهرية لخيارات المكالمة هي الفرق بين سعر السهم الأساسي وسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، فإن القيمة الجوهرية لخيارات الشراء هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. وفي حالة كل من المطاريف والمكالمات، إذا كانت قيمة الفرق ذات الصلة سالبة، تعطى القيمة الجوهرية على أنها صفر. القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية تجمع لتعويض القيمة الإجمالية لأسعار الخيار. تأخذ القيمة الخارجية أو قيمة الوقت في الاعتبار العوامل الخارجية التي تؤثر على سعر الخيار، مثل التقلب الضمني والقيمة الزمنية.


القيمة الجوهرية للخيارات أمثلة.


القيمة الجوهرية في الخيارات هي الجزء في المال من علاوة الخيار. على سبيل المثال، إذا كان سعر ضرب سعر المكالمة 15 دولارا أمريكيا وكان سعر السوق الأساسي للسهم عند 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن القيمة الفعلية لخيار المكالمة هي 10 دولارات أمريكية أو 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). افترض أن هذا الخيار تم شراؤه مقابل 12 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن القيمة الخارجية هي $ 2 أو 12 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) - 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). وعادة ما يكون الخيار أقل من ما يمكن لحامل الخيار تلقي إذا تم ممارسة الخيار.


من ناحية أخرى، افترض أن مستثمرا يشتري خيار الشراء مع سعر إضراب قدره 20 دولارا مقابل 5 دولارات، عندما كان السهم الأساسي يتداول عند 16 دولارا. ولذلك، فإن القيمة الجوهرية للخيار وضع $ 4، أو 20 $ - 16 $، والقيمة الخارجية هي $ 1، أو 5 $ - 4 $. نفترض أنه بدلا من شراء خيار وضع مع سعر الإضراب من 20 $، والمستثمر شراء خيار وضع مع سعر الإضراب من 15 $ لمدة 50 سنتا، عندما كان السهم الأساسي يتداول عند 16 $. ولذلك، فإن القيمة الجوهرية ستكون $ 0 لأن الخيار هو خارج المال. ومع ذلك، لا يزال الخيار له قيمة، والتي تأتي فقط من القيمة الخارجية، والتي تبلغ قيمتها 50 سنتا.


خيارات التسعير: القيمة الجوهرية وقيمة الوقت.


والمكونان من علاوة الخيار هما القيمة الجوهرية للقيمة والوقت للخيار. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الكامنة وسعر الإضراب - أو الجزء الموجود في المال من علاوة الخيار. على وجه التحديد، القيمة الجوهرية لخيار المكالمة تساوي السعر الأساسي مطروحا منه سعر الإضراب. بالنسبة للخيار، فإن القيمة الجوهرية هي سعر الإضراب مطروحا منه السعر الأساسي.


وبحكم التعريف، فإن الخيارات الوحيدة التي لها قيمة جوهرية هي تلك التي هي في المال. بالنسبة للمكالمات، يشير النقود إلى الخيارات التي يكون فيها سعر الإضراب أقل من السعر الأساسي الحالي. خيار الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب أكبر من السعر الأساسي الحالي.


ويشار إلى أي قسط يزيد عن القيمة الفعلية للخيار بقيمته الزمنية. على سبيل المثال، افترض أن خيار المكالمة له قيمة 9.00 دولار (وهذا يعني أن المشتري يدفع - ويتلقى البائع - 9.00 دولار لكل سهم من الأسهم، أو 900 دولار لعقد 100 سهم). إذا كان للخيار قيمة جوهرية تبلغ 7.00 دولار، فستكون قيمته الزمنية $ 2.00 ($ 9.00 - $ 7.00 = $ 2.00).


بشكل عام، والمزيد من الوقت لانتهاء، كلما زادت قيمة الوقت للخيار. وهو يمثل مقدار الوقت الذي يجب أن يصبح فيه موضع الخيار مربحا بسبب التحرك المواتي في السعر الأساسي. في معظم الحالات، المستثمرون على استعداد لدفع قسط أعلى لمزيد من الوقت (على افتراض أن الخيارات المختلفة لها نفس سعر الممارسة)، لأن الوقت يزيد من احتمال أن الموقف سوف تصبح مربحة. تنخفض قيمة الوقت بمرور الوقت وتتحلل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية. وتعرف هذه الظاهرة باسم تسوس الوقت.


وبالتالي فإن علاوة الخيار تساوي قيمتها الجوهرية بالإضافة إلى قيمتها الزمنية.


كيفية التمييز بين القيمة الجوهرية والقيمة العادلة للخيار.


يحافظ إجراء التداول على أسعار الخيارات بما يتماشى مع القيم العادلة النظرية.


تمنح خيارات سوق الأسهم حقوق حاملي الخيار لشراء أو بيع أسهم بسعر معين. وبشكل فريد، فإن الخيارات لها تواريخ انتهاء صلاحية تضع حدودا زمنية لهذه الحقوق. والقيمة العادلة للخيار هي الحساب الرياضي لقيمة تلك الحقوق استنادا إلى تقلب الأسعار والوقت المتبقي على مدار الساعة. بسبب وول ستريت والدهاء والبرمجيات، وسعر السوق الحالي للخيار هو تقريب تقريبي للقيمة العادلة. ويمكن تقسيم سعر السوق - كقيمة مقيمة للقيمة العادلة - إلى خيار القيمة والوقت.


ابحث عن التفاصيل الحالية ومعلومات الأسعار على خيار تداول الأسهم. الحقائق الهامة هي نوع الخيار - وضع أو دعوة - ​​سعر الإضراب وسعر السهم الحالي للسهم الأساسي. يتم تضمين تاريخ انتهاء الصلاحية في سعر الخيار وهكذا لا علاقة لهذا التمرين. سعر الإضراب للخيار هو سعر السهم الذي سيشتريه حامل الخيار - لخيارات الاتصال - أو البيع - لوضع - إذا تم ممارسة الخيار.


تحديد "المال" لعقد الخيار. "المال" يستتبع قيمة جوهرية للخيار. المصطلح الصحيح للخيار مع القيمة الجوهرية هو "في المال". خيار الاتصال هو في المال إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب الخيار. وهناك خيار وضع في المال إذا كان السهم هو أقل من سعر الإضراب وضعت. إذا كان الخيار هو خارج المال، كامل الثمن أو قسط من الخيار هو قسط الوقت، وليس هناك قيمة جوهرية.


احسب مقدار القيمة الجوهرية لخيار المكالمة عن طريق طرح سعر الإضراب من سعر السهم الحالي. على سبيل المثال، سعر السهم الحالي هو $ 50 وخيار الاتصال لديه سعر الإضراب 45 $. هذا الخيار هو في المال بمقدار 5 $ - وهو القيمة الجوهرية للخيار. إذا كان سعر السوق الحالي للخيار هو 6 $، والباقي الدولار من قيمة الخيار هو قسط الوقت.


حساب القيمة الجوهرية للخيار وضع بطرح سعر السهم الحالي من سعر الإضراب الخيار. على الأسهم 50 $، خيار وضع مع 55 $ سعر الإضراب هو 5 $ في المال. ما تبقى من تكلفة الخيار وضع هو قسط الوقت.


القيمة الجوهرية للخيار هي مقدار المال الذي يمكن أن تقوم به من خلال ممارسة الخيار وفي نفس الوقت بيع - خيارات المكالمة - أو شراء - وضع خيارات - الأسهم الأساسية. إذا كنت تملك خيار الاتصال الذي هو 5 $ في المال، يمكنك ممارسة الخيار وبيع الأسهم لترك 5 $ للسهم الواحد في حساب الوساطة الخاص بك. الجزء قسط قسط من قيمة الخيار هو قيمة الحقوق الممنوحة للمشتري الخيار بموجب شروط العقد. إذا كان سعر السهم مساويا لسعر إضراب الخيار، يقال إن الخيار "بالمال" - سواء داخل أو خارج المال. خيارات المال في الفندق لا قيمة جوهرية. يأتي حساب القيمة العادلة للخيار من نموذج رياضي يستخدم البيانات التاريخية لعرض قيمة مستقبلية.


المراجع.


عن المؤلف.


تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.


قروض الصورة.


سبنسر بلات / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


كيفية حساب القيمة الجوهرية وقيمة وقت المكالمة.


كيفية تداول خيارات الأسهم الاستثمارية.


كيف يعمل خيار الخيار؟


المتغيرات التي تدفع قيمة الخيار الأسهم.


المواد شعبية.


كيفية جعل عوائد متسقة مع خيارات.


ماذا يعني أن ممارسة خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم القابلة للتداول.


ما يحدث لخيار الأسهم إذا انتهت صلاحيتها وأنت.

No comments:

Post a Comment