Saturday 17 March 2018

ارتفاع نمط الفوركس إسفين


تحليل أنماط الرسم البياني: الوتد.


نمط مخطط إسفين يشير إلى عكس الاتجاه الذي يتم تشكيله حاليا داخل إسفين نفسها. الأوتاد متشابهة في البناء إلى مثلث متماثل في أن هناك خطان اتجاهان - الدعم والمقاومة - الذي يربط سعر الأمن.


نمط الوتد يختلف في أنه عادة ما يكون نمطا أطول أجلا، وعادة ما يستمر من ثلاثة إلى ستة أشهر. كما أن لديها خطوط الاتجاه المتقاربة التي يميل في اتجاه صعودا أو هبوطا، والذي يختلف عن خطوط الاتجاه أكثر اتساقا من المثلثات.


هناك نوعان رئيسيان من الأسافين - السقوط والارتفاع - والتي تختلف على الميل العام للنمط. هبوط الأسفين المنحدرات إلى الأسفل، في حين أن الوتد ارتفاع مائل صعودا.


إن الوتد الهابط هو نمط صاعد بشكل عام يشير إلى أن أحدا سيشهد على الأرجح كسر السعر صعودا من خلال الوتد والانتقال إلى اتجاه صاعد. وتتقاطع الخطوط الاتجاهية لهذا النمط، مع كل من الميل إلى الاتجاه الهبوطي حيث يتداول السعر في اتجاه هبوطي.


من أعلاه، يمكن للمرء أن يرى أن إسفين يشبه المثلثات، في أن حركة السعر مستبعد بين خطين الاتجاه، والتي تربط حركة السعر.


وهناك شيء آخر للنظر في إسفين هبوط هو أن الخط العلوي (أو المقاومة) يجب أن يكون منحدر أكثر وضوحا من مستوى الدعم في البناء إسفين. عندما يكون الخط التربيعي السفلي (أو الدعم) واضحا في شكل النماذج، فإنه يشير إلى تراجع ضغط البيع، حيث يواجه البائعون صعوبة في دفع السعر إلى مزيد من الانخفاض في كل مرة يتعرض فيها الأمن للضغط.


حركة السعر في الوتد يجب على الأقل اختبار كل من خط الاتجاه الدعم ومقاومة الاتجاه مرتين خلال حياة الوتد. كلما أكثر من مرة يختبر كل مستوى، وخاصة على نهاية المقاومة، وأعلى جودة ويعتقد أن نمط إسفين ليكون.


وتتكون إشارة الشراء عندما يكسر السعر خط المقاومة العلوي. يجب أن تكون حركة الاختراق هذه على حجم أكبر، ولكن نظرا لطول هذا النمط، فمن المهم أن يغلق السعر فوق خط المقاومة.


على العكس من ذلك، فإن ارتفاع الوتد هو نمط هبوطي يشير إلى أن الأمن من المرجح أن يتوجه في اتجاه هبوطي. وتتلاقى الخطوط الاتجاهية لهذا النمط، مع اتجاه كلا الاتجاهين نحو الاتجاه التصاعدي.


مرة أخرى، تحد حركة السعر من خلال الاتجاهين المتقاربين. كما يتحرك السعر نحو قمة النموذج، والزخم يضعف. أما التحرك تحت مستوى الدعم السفلي، فيعتبره المتداولون انعكاسا للاتجاه التصاعدي.


كما يضعف قوة المشترين (التي أظهرها عدم قدرتهم على اتخاذ سعر أعلى)، والباعة تبدأ لكسب الزخم. وقد اكتمل النمط، حيث يتحكم البائعون في الأمن، عندما ينخفض ​​السعر دون خط الاتجاه الداعم.


كيفية التجارة إسفين أنماط الرسم البياني.


الأوتاد إشارة إلى وقفة في الاتجاه الحالي. عندما تواجه هذا التكوين، فإنه يشير إلى أن التجار الفوركس لا تزال تقرر أين تأخذ الزوج المقبل.


يمكن أن تكون أسافين إما استمرار أو أنماط الانعكاس.


ارتفاع الوتد.


يتشكل الوتد المتصاعد عندما يتوحد السعر بين خطوط الدعم والمقاومة الصاعدة.


ويشير ذلك إلى أن مستويات القمة المرتفعة يتم تشكيلها بشكل أسرع من المستويات المرتفعة. هذا يؤدي إلى تشكيل يشبه إسفين، وهو بالضبط حيث يحصل نمط المخطط اسمها من!


مع تعزيز الأسعار، ونحن نعلم أن دفقة كبيرة قادمة، حتى نتمكن من توقع الاختراق إلى أعلى أو أسفل.


إذا شكل الوتد الصعودي بعد الترند الصاعد، فإنه عادة ما يكون نموذج انعكاس هبوطي.


في كلتا الحالتين، والشيء المهم هو أنه عندما كنت بقعة هذا الفوركس نمط الرسم البياني التداول، وكنت على استعداد مع أوامر الدخول الخاصة بك!


في هذا المثال الأول، شكل إسفين صاعد في نهاية اتجاه صاعد. لاحظ كيف أن حركة السعر تشكل مستويات قياسية جديدة، ولكن بوتيرة أبطأ بكثير من عندما يجعل السعر أدنى مستوياته.


انظر كيف كسر السعر وصولا الى الجانب السلبي؟ وهذا يعني أن هناك المزيد من التجار الفوركس يائسة لتكون قصيرة من أن تكون طويلة!


دفعوا السعر لأسفل لكسر خط الاتجاه، مما يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي قد يكون في البطاقات.


تماما كما هو الحال في أنماط الرسم البياني تداول العملات الأجنبية الأخرى التي ناقشناها في وقت سابق، حركة السعر بعد الاختراق هو تقريبا نفس حجم ارتفاع التشكيل.


الآن دعونا نلقي نظرة على مثال آخر لتكوين إسفين الصاعد. هذه المرة فقط بمثابة إشارة استمرار هبوطي.


كما ترون، فقد جاء السعر من اتجاه هبوطي قبل توحيد ورسم أعلى مستوياته وأعلى مستوياته.


في هذه الحالة، كسر السعر إلى الجانب الهبوطي واستمر الاتجاه الهبوطي. هذا هو السبب في انها تسمى إشارة استمرار يو!


انظر كيف جعلت السعر تحرك لطيفة إلى أسفل وهذا هو نفس الارتفاع كما إسفين؟


ارتفاع الوتد الذي يتم تشكيله بعد الترند الصاعد يؤدي عادة إلى الاتجاه الهابط (الاتجاه الهبوطي) في حين أن الوتد الصاعد المتشكل خلال الترند الهبوطي يؤدي عادة إلى استمرار (الاتجاه الهبوطي).


ببساطة، ارتفاع الوتد يؤدي إلى اتجاه هبوطي، مما يعني أنه نمط مخطط هبوطي!


سقوط إسفين.


تماما مثل الوتد المتصاعد، يمكن أن يكون الوتد الهابط إما انعكاس أو إشارة استمرار.


وكإشارة انعكاس، يتم تشكيله في أسفل الترند الهبوطي، مما يشير إلى أن الاتجاه الصاعد سيأتي بعد ذلك.


وكإشارة مستمرة، يتم تشكيله خلال اتجاه صعودي، مما يعني أن استئناف السعر الصعودي سيستأنف. على عكس الارتفاع الوتد، فإن الوتد الهابط هو نمط مخطط صعودي.


في هذا المثال، إسفين هبوط بمثابة إشارة عكس. بعد الهبوط، حقق السعر ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته.


لاحظ كيف خط الترند الهابط الذي يربط أعلى مستوياته هو أكثر حدة من خط الاتجاه الذي يربط أدنى مستوياته.


عند كسر فوق الجزء العلوي من الوتد، أدلى الزوج خطوة لطيفة صعودا وهذا يساوي تقريبا ارتفاع التشكيل. في هذه الحالة، ارتفع ارتفاع السعر بضع نقاط أكثر من ذلك الهدف!


دعونا نلقي نظرة على مثال حيث إسفين هبوط بمثابة إشارة استمرار.


وكما ذكرنا سابقا، عندما يشكل الوتد الهابط خلال اتجاه صاعد، فإنه عادة ما يشير إلى أن الاتجاه سيستأنف لاحقا.


في هذه الحالة، ارتفع السعر قليلا بعد ارتفاع قوي. وهذا قد يعني أن المشترين توقفوا ببساطة للقبض على أنفاسهم وربما تجنيد المزيد من الناس للانضمام إلى مخيم الثور.


هم، يبدو أن الزوج يتجه نحو تحرك قوي. ما هي الطريقة التي سوف تذهب؟


انظر كيف كسر السعر إلى الجانب العلوي وذهب إلى الصعود العالي؟


وسيكون الهدف الصعودي الجيد ارتفاع تشكيل الوتد.


إذا كنت تريد أن تذهب لمزيد من النقاط، يمكنك قفل في بعض الأرباح على الهدف عن طريق إغلاق جزء من الموقف الخاص بك، ثم السماح لبقية الموقف الخاص بك ركوب.


التقدم المحرز الخاص بك.


مهما كان عقلك يمكن تصور ويؤمن، فإنه يمكن تحقيقه. نابليون هيل.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ترادينغ ريسينغ & # 038؛ سقوط إسفين أنماط لتحقيق أرباح ضخمة.


من جميع أنماط انعكاس يمكننا استخدامها في سوق الفوركس، وأنماط إسفين الصعود والسقوط هما من المفضلة لدي. يمكن أن تقدم أرباحا ضخمة مع إدخالات دقيقة للتاجر الذي يستخدم الصبر لصالحها.


واحدة من الأشياء العظيمة حول هذا النوع من نمط إسفين هو أنه عادة ينقذ المستويات التي من السهل تحديدها. وهذا يجعل عملنا تجار التداول السعر الذي أسهل بكثير ناهيك عن الربحية.


دعنا نبدأ بتحديد الخصائص.


خصائص الوتد.


أنماط إسفين الصعود والسقوط متشابهة في طبيعتها مع النمط الذي نستخدمه مع إستراتيجية الاختراق. ومع ذلك لأن هذه الأسافين اتجاهية، وبالتالي تحمل دلالة صعودية أو هبوطية، وأنا أحسب لهم تستحق درس الخاصة بهم.


أول شيء يعرف عن هذه الأسافين هو أنهم غالبا ما يشير إلى انعكاس في السوق. تماما مثل غيرها من أنماط إسفين يتم تشكيلها من قبل فترة من التوحيد حيث الثيران والدببة الفارس للموقف.


في حين أن كلا النمطين يمكن أن تمتد أي عدد من الأيام أو أشهر أو حتى سنوات، والقاعدة العامة هي أنه كلما يستغرق وقتا أطول لتشكيل، وأكثر انفجارات ما بعد ذلك اندلاع من المرجح أن يكون.


وكما يوحي الاسم، فإن ارتفاع الوتد ينحدر صعودا، وغالبا ما ينظر إليه على أنه نمط تصاعدي حيث ينهار السوق في نهاية المطاف إلى الجانب السلبي.


يوضح الرسم التوضيحي أدناه خصائص الوتد المتصاعد.


لاحظ كيف يتم تشكيل الوتد الصاعد عندما يبدأ السوق في تحقيق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته. يجب أن تكون جميع الارتفاعات في خط بحيث يمكن ان تكون مرتبطة عن طريق خط الاتجاه. وينطبق الشيء نفسه على أدنى مستوياته. ولا يمكن اعتباره إسفين صاعدا صحيحا إذا لم تكن الارتفاعات والهبوط في خطها.


ونظرا لأن المستويين ليسا متوازيين، فإنهما يعتبران نمطا طرفية. وهذا يعني أنه يجب أن ينتهي في نهاية المطاف.


إن الوتد الهابط هو عكس الوتد المتصاعد حيث تكون الدببة في السيطرة، مما يجعل قمم أدنى وأدنى مستوياته الدنيا. وهذا يعني أيضا أن النمط من المرجح أن كسر إلى الاتجاه الصعودي.


يوضح الرسم التوضيحي أدناه خصائص إسفين هابط.


في الرسم التوضيحي أعلاه، لدينا فترة توطيد حيث الدببة هي بوضوح في السيطرة عليها. ونحن نعلم أن هذا صحيح لأن السوق يحقق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته.


لاحظ كيف أن كل من الارتفاعات هي في خط مع بعضها البعض تماما مثل أدنى مستوياتها في الخط. إذا كان خط الاتجاه لا يمكن وضعها بشكل نظيف عبر كل من الارتفاعات والانخفاضات في نمط ثم لا يمكن اعتبارها صالحة.


وأخيرا، عند تحديد نمط صالح للتجارة، فإنه من الضروري أن كلا الجانبين من الوتد لديها ثلاثة اللمسات. وبعبارة أخرى، يحتاج السوق إلى اختبار الدعم ثلاث مرات والمقاومة ثلاث مرات قبل اندلاع. وإلا، فإنه لا يمكن اعتبارها قابلة للتداول.


تداول الاختراق.


على غرار استراتيجية الاختراق التي نستخدمها هنا في دايلي برايس أكتيون، تأتي الفرصة التجارية عندما ينكسر السوق تحت أو فوق دعم الوتد أو المقاومة على التوالي.


والسؤال المشترك عندما يتعلق الأمر بالتجاوزات هو الإطار الزمني الأفضل للاستخدام. يجب علينا الانتظار لمدة 4 ساعات قريبة من مستوى أو ينبغي أن ننظر فقط دخول على الإغلاق اليومي؟


الجواب يعتمد على الإعداد في السؤال. كل ذلك يأتي إلى الإطار الزمني الذي يحترم المستويات الأفضل.


المزيد عن ذلك في وقت لاحق. الآن، دعونا نركز على كيفية تداول الاختراق. أولا هو الارتفاع الوتد.


لاحظ في الصورة أعلاه نحن في انتظار أن يغلق السوق دون مستوى الدعم. هذا الإغلاق يؤكد نمط ولكن فقط إعادة اختبار الدعم إسفين السابق يؤدي إلى دخول قصيرة.


ببساطة، في انتظار إعادة اختبار من مستوى كسر سوف تعطيك خطر أكثر ملاءمة لمكافأة نسبة.


وينطبق الشيء نفسه على الوتد الهابط، إلا أن هذه المرة ننتظر حتى يغلق السوق فوق المقاومة ثم يشاهد لإعادة اختبار مستوى الدعم الجديد.


لاحظ كيف ننتظر مرة أخرى على مقربة من نمط قبل النظر في دخول. هذا الإدخال في حالة الوتد الهابط هو إعادة اختبار مستوى المقاومة المكسور الذي يبدأ لاحقا في العمل كدعم جديد.


على الرغم من أن الرسوم التوضيحية أعلاه تظهر أكثر من إعادة اختبار تقريب، وهناك عدة مرات عند إعادة الاختبار من مستوى كسر سيحدث مباشرة بعد الشوط الاول.


قبل أن ننتقل، نرى أيضا أن انتظار حركة السعر الصاعد أو الهابط في شكل شريط دبوس يضيف التقاء الإعداد. ومع ذلك، إذا كان لديك نمط محدد جيدا للغاية فإن إعادة اختبار بسيط من مستوى كسر يكفي.


استراتيجيات وقف الخسارة.


حتى هذه النقطة، ونحن قد غطت كيفية التعرف على أنماط اثنين، وكيفية تأكيد الاختراق وكذلك أين للبحث عن إدخال. الآن دعونا نناقش كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك باستخدام اثنين من استراتيجيات وقف الخسارة.


العثور على مكان مناسب لوقف الخسارة هو أصعب قليلا من تحديد دخول مواتية. وذلك لأن كل إسفين هو فريد من نوعه، وبالتالي، سوف تكون مميزة بأعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها من النمط الأخير.


ومع ذلك، فإن القاعدة الذهبية لا تزال تنطبق & # 8211؛ دائما وضع وقف الخسارة الخاصة بك في منطقة حيث يمكن اعتبار إبطال الإعداد إذا ضرب.


دعونا نلقي نظرة على الموضع الأكثر شيوعا وقف الخسارة عند التداول الأوتاد. وفيما يلي صورة مقربة من الوتد الصاعد بعد اختراق.


لاحظ كيف يتم وضع وقف الخسارة فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير. إذا كان لدينا وقف الخسارة هو ضرب على هذا المستوى فهذا يعني أن السوق فقط جعلت عالية جديدة، وبالتالي نحن لم تعد تريد أن تكون في هذا الموقف القصير.


كما كنت قد خمنت، النهج لوضع وقف الخسارة لاسفين هبوط متشابهة جدا.


مرة أخرى تم وضع وقف الخسارة لدينا استراتيجيا. إذا كان السوق يضرب وقف الخسارة لدينا في الصورة أعلاه يعني أنه تم إجراء انخفاض جديد الذي من شأنه أن يبطل الإعداد.


هناك تحذير واحد هنا، وهذا هو إذا حصلنا على حركة سعرية صعودية أو هبوطية على إعادة الاختبار. في هذه الحالة، يمكننا وضع وقف الخسارة وراء ذيل شريط دبوس كما هو موضح في المثال أدناه.


في الرسم التوضيحي أعلاه لدينا شريط دبوس الهابط الذي شكل بعد إعادة اختبار الدعم السابق كمقاومة جديدة. هذا يوفر لنا ارتفاع سوينغ الجديد الذي يمكننا استخدامه ل & # 8220؛ إخفاء & # 8221؛ لدينا وقف الخسارة.


بغض النظر عن استراتيجية وقف الخسارة التي تختارها، فقط تذكر دائما وضع المحطة الخاصة بك على مستوى من شأنه أن يبطل الإعداد إذا ضرب.


أخذ الأرباح: انها أسهل مما كنت اعتقد.


الآن للجزء المرح حقا & # 8211؛ أخذ الربح. كل من الوتد المتصاعد والسقوط يجعل من السهل نسبيا تحديد مجالات الدعم أو المقاومة. وذلك لأن النمط نفسه يتم تشكيله بواسطة & # 8220؛ درج الخطوة & # 8221؛ وتكوين ارتفاعات أعلى وأعلى مستوياته أو أدنى مستوياته وأدنى مستوياته.


دعنا نلقي نظرة على الوتد المرتفع أولا.


لاحظ كيف نستخدم ببساطة أدنى مستويات كل سوينغ لتحديد مجالات الدعم المحتملة. هذه المستويات توفر نقطة انطلاق ممتازة للبدء في تحديد المجالات الممكنة لتحقيق الربح على الإعداد القصير.


وبطبيعة الحال، يمكننا استخدام نفس المفهوم مع إسفين هبوط حيث تصبح مستويات عالية سوينغ مجالات المقاومة المحتملة.


من المهم أن نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن مستويات التأرجح والتأرجح العالية تجعل الأماكن المثالية للبحث عن الدعم والمقاومة، فإن كل نمط سيكون مختلفا. بعض المستويات الرئيسية قد تتطابق تماما مع هذه المستويات الدنيا والارتفاع بينما البعض الآخر قد ينحرف إلى حد ما.


هذا هو السبب في تعلم كيفية رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مهم جدا، بغض النظر عن نمط أو استراتيجية كنت تتداول.


نمط داخل نمط.


أنا & # 8217؛ م الذهاب لتمكنك من على سر قليلا. وكثيرا ما يؤدي كل من الوتد المتصاعد والهبوط إلى تشكيل نمط انعكاس مشترك آخر. يمكنك حتى رؤية هيكل في الرسوم التوضيحية أعلاه.


العناية لتخمين ما هو عليه؟


النمط I & # 8217؛ م يشير إلى الرأس والكتفين. أو في حالة المثال أدناه، الرأس والكتفين معكوس.


في كثير من الأحيان لا كسر من دعم إسفين أو المقاومة ستسهم في تشكيل هذا النمط انعكاس الثاني. هذا يمنحك المزيد من الخيارات عند تداول هذه من حيث كيف تريد الاقتراب من الدخول وكذلك وضع وقف الخسارة.


انظر الدرس على نمط الرأس والكتفين وكذلك الرأس والكتفين معكوس للحصول على تعليمات مفصلة.


أخذ صفحة من يوروس.


لختتام هذا الدرس، دعنا نلقي نظرة على الوتد الصاعد الذي شكل على اليورو مقابل الدولار الأميركي. ويؤدي كسر هذا الوتد في نهاية المطاف إلى خسارة ضخمة لأكثر من 3000 نقطة لزوج العملات الأكثر تداولا.


يظهر الرسم البياني أعلاه إسفين صاعد كبير شكل على الإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى عشرة أشهر. هناك شيئين أريد أن أشير إلى هذا النمط معين.


1) الوقت الإطار المسائل.


تذكر كيف ذكرت أن الإطار الزمني الذي يجب استخدامه يعتمد على الإطار الزمني الذي يحترم كلا المستويين الأفضل؟


الرسم البياني لمدة 4 ساعات أعلاه يوضح لماذا نحن بحاجة إلى تجارة هذا على الإطار الزمني اليومي. لاحظ كيف أن السوق قد كسر فوق المقاومة خلال اليوم، ولكن على الإطار الزمني اليومي هذا كسر يبدو ببساطة كما الفتيل.


وهذا يثبت أن الإطار الزمني اليومي هو أفضل مرشح لتداول هذا الوتد معين.


2) إعادة الاختبار الفوري للمستوى المكسور.


تسع مرات من أصل عشرة سوق سوف يعيد اختبار المستوى المكسور. ومع ذلك، هذا لا يعني دائما أننا سوف تحصل على إعادة اختبار مقربة.


لاحظ في الرسم البياني أعلاه، اليورو مقابل الدولار الأميركي على الفور اختبار الدعم إسفين السابق كمقاومة جديدة. هذا أمر شائع في السوق مع ضغط بيع هائل، حيث يتحمل الدببة السيطرة على الدعم اللحظي.


العكسي هو الصحيح ل إسفين السقوط في السوق مع ضغوط شراء هائلة.


باختصار.


كما ترون، ليس هناك & # 8220؛ حجم واحد يناسب الجميع & # 8221؛ عندما يتعلق الأمر بتداول الصعود والهبوط. ومع ذلك، من خلال تطبيق القواعد والمفاهيم أعلاه، يمكن لهذه الاختراقات تكون مربحة للغاية.


كل من هذه الأنماط يمكن أن يكون وسيلة رائعة لعكس الانتكاسات في السوق. مثل الاستراتيجيات والأنماط التي نتعامل معها، هناك عوامل التقاء معينة يجب احترامها. إن إسفين الصعود والسقوط ليسا استثناء.


في ما يلي بعض النقاط الأكثر أهمية التي يجب وضعها في الاعتبار عند بدء تداول هذه الأنماط بمفردك.


وكثيرا ما ينظر إلى الوتد المتصاعد على أنه نمط صاعد في حين أن الوتد الهابط هو في كثير من الأحيان لا نمط القاع يجب أن يكون إسفين ثلاث لمسات على كل جانب من أجل أن تعتبر قابلة للتداول يعتمد الإطار الزمني المستخدم على الإطار الزمني الذي يحترم كل من مستويات أفضل يتم تأكيد الاختراق على مقربة دون دعم إسفين الصاعد وأعلى من المقاومة لإسقاط هبوط يأتي دخول على إعادة اختبار مستوى كسر ويمكن أن تحدث في بعض الأحيان على الفور دون إعادة اختبار تقريب وهناك استراتيجية نموذجية وقف الخسارة هو مكان وقف الخسارة إلى ما بعد الارتفاع الأخير أو المنخفض للنمط يتم تحديد مناطق الربح المحتملة المحتملة من خلال الارتفاعات أو القياسات المتأخرة الأخيرة غالبا ما تساهم الأسافين الصاعدة والسقوطية في تشكيل الرأس والكتفين أو نمط الرأس والكتفين العكسي.


هل تتداول حاليا أنماط السقوط المتزايدة والسقوط؟ إذا لم يكن كذلك، هل تعتقد أنك سوف تبدأ تداولها بعد قراءة هذا الدرس؟


ترك تعليقك، سؤال أو ملاحظات عامة في قسم التعليقات أدناه. إنني أتطلع إلى الاستماع منك.


مرحبا جوستين، تحليلك للسوق باستخدام مزيج من السعر الإجراء، خطوط الاتجاه، دعم & أمب؛ المقاومة جنبا إلى جنب مع نمط الرسم البياني هو مجرد مدهش جدا & أمب؛ فريد & أمب؛ يجعلني أفضل مستوى من الثقة في اتخاذ قرار التداول.


مادة جيدة، جوستين. لم أكن أدرك الفرق بين تداول هذه والأوتاد العادية.


شكرا لكم. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع بها. 🙂


الفرق الأهم بين الاثنين هو أن الأسافين التي قمنا بتغطيتها سابقا هي في أغلب الأحيان أنماط استمرار، في حين أن هذه عادة ما تؤدي إلى انعكاس.


أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع صديقي! مواصلة العمل الجاد والقيام يبقي لي تحديث على التقدم المحرز الخاص بك.


درس عظيم مع عوامل التقاء & # 8230؛


سؤال واحد هو عند تداول السقوط أو ارتفاع إسفين باتن الرأس والكتف يتكون في كسر & أمب؛ عندما يأتي السعر مرة أخرى لإعادة اختبار هذا المستوى. هل تعتقد أنه من الصحيح أن تأخذ اثنين من الإدخالات.


1 هو عندما يتعلق الأمر إعادة اختبار إسفين الدعم والمقاومة.


2 هو عندما مرة أخرى إعادة اختبار خط الرقبة من H & أمب؛ S أو شكل عمل السعر في خط العنق.


هل يمكن أن تأخذ اثنين من الإدخالات المحتملة ومعاملتها كفرصة للهرم في التجارة. فقط تأكد من أن الرأس والكتفين أو معكوس الرأس والكتفين نمط واضح المعالم.


هنا هو الدرس على بيراميدينغ & # 8230؛


شكرا لك، جوستين، لهذه المادة. كل من الدرس الخاص بك يزيد الثقة بالنفس من القادمين الجدد 🙂


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. أنا & # 8217؛ م سعداء أن نسمع تجد الدروس مفيدة. 🙂


هل يمكنني أيضا استخدام هذا لتداول الهرم بسبب المستويات إذا كان يناسب المعايير؟


إطلاقا. إذا كان الزخم في صالحك لماذا لا تستفيد من ذلك؟ 🙂


أوه شكرا شكرا لك وأنت & # 8217؛ القيام بعمل عظيم 🙂


الدرس هو استقال جيدة ما هو شكل نمط الآن في كاد / جبي، هل هو إسفين فالينغ؟


هل من الضروري أيضا تأكيد الشموع ماذا لو كان الاختراق أعلاه أو الاختراق أدناه ليس هو & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


أنا سعيد سعيد جئت عبر الويبينار ماستركلاس الخاص بك. أتمنى لو كنت قد بدأت تعلم تداول الفوركس معك. شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك معنا.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. سعيد أن نسمع لك & # 8217؛ التمتع المحتوى.


وهذا ساعدني كثيرا على نمط إسفين شكرا لك.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


ارتفاع الوتد (عكس)


الارتفاع الواعد هو نمط هبوطي يبدأ على نطاق واسع في الأسفل ويتعاقد مع ارتفاع الأسعار وتضييق نطاق التداول. وعلى النقيض من المثلثات المتماثلة، التي ليس لها منحدر نهائي وليس تحيزا صعوديا أو هبوطيا، فإن الأوتاد المرتفعة تنحدر بالتأكيد وتتحيز هبوطي.


على الرغم من أن هذه المادة سوف تركز على إسفين ارتفاع كنمط انعكاس، يمكن للنمط أيضا أن تتناسب مع فئة استمرار. كنموذج استمرار، فإن الوتد الصاعد سيظل ينحدر، ولكن المنحدر سيكون ضد الاتجاه الهبوطي السائد. كنموذج انعكاس، فإن الوتد الصعودي سوف ينحدر مع الاتجاه السائد. بغض النظر عن نوع (انعكاس أو استمرار)، ارتفاع أسافين هبوطي.


يمكن أن يكون إسفين الصعود واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر صعوبة لتعترف بدقة والتجارة. في حين أنه هو تشكيل التوحيد، وفقدان الزخم الصعودي على كل ارتفاع المتعاقبة يعطي نمط الميل الهابط. ومع ذلك، فإن سلسلة الارتفاعات المرتفعة وأدنى مستوياتها تحافظ على الاتجاه الصاعد بطبيعته. ويشير الانقطاع النهائي للدعم إلى أن قوى العرض قد فازت أخيرا ومن المرجح أن تكون أسعارها أقل. ولا توجد تقنيات قياس لتقدير الانخفاض - ينبغي استخدام جوانب أخرى من التحليل التقني للتنبؤ بأهداف الأسعار.


يوفر آن مثالا جيدا على ارتفاع الوتد كنمط انعكاس يشكل في مواجهة الزخم الضعيف وتدفق الأموال.

No comments:

Post a Comment