Tuesday 13 March 2018

أمر حد تداول الخيارات


ما الفرق بين أمر التوقف والحد؟


أنواع مختلفة من أوامر تسمح لك أن تكون أكثر تحديدا حول الطريقة التي تريد الوسيط الخاص بك لملء الصفقات الخاصة بك. عند وضع أمر وقف أو حد، فأنت تخبر الوسيط بأنك لا تريد سعر السوق (السعر الحالي الذي يتداول فيه السهم)، ولكنك تريد أن يتم تنفيذ طلبك عندما يتحرك سعر السهم في اتجاه معين.


مع أمر وقف، سيتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك فقط عندما يكون الأمن الذي تريد شراء أو بيع تصل إلى سعر معين (سعر التوقف). وبمجرد أن يصل السهم إلى هذا السعر، يصبح أمر التوقف أساسا أمر سوق ويتم ملؤه. على سبيل المثال، إذا كنت تملك أسهم جس بيني (جسب)، التي تتداول حاليا عند 5.60 دولار، وتضع أمر وقف بيعه عند 5.00 دولار، فسيتم تعبئة طلبك فقط إذا انخفض سهم جسب أقل من 5.00 دولار. يعرف أيضا باسم "وقف الخسارة النظام"، هذه الاستراتيجية تسمح لك للحد من الخسائر الخاصة بك. ومع ذلك، هذا النوع من النظام يمكن أن تستخدم أيضا لضمان الأرباح. على سبيل المثال، افترض أنك اشتريت الأسهم جسب في $ 4.50 للسهم والآن الأسهم يتداول عند 5.60 $ للسهم الواحد. وضع أمر وقف عند 5.00 $ سيضمن أرباح حوالي 0.50 $ للسهم الواحد، اعتمادا على مدى سرعة النظام السوق يمكن ملؤها.


أوامر التوقف هي مفيدة بشكل خاص للمستثمرين غير القادرين على مراقبة مخزوناتهم لفترة من الزمن، ووساطة قد حتى تعيين هذه أوامر وقف دون أي تهمة.


أمر الحد هو أمر يحدد الحد الأقصى أو الحد الأدنى الذي كنت ترغب في شراء أو بيع مخزون معين. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم جسب، الذي يتداول عند 5.60 $، يمكنك تعيين أمر الحد ل $ 5.50. وهذا يضمن أنك لن تدفع ما لا يزيد عن 5.50 دولار لشراء هذا المخزون. مرة واحدة يصل السهم إلى 5.50 $ أو أقل، سوف تشتري تلقائيا كمية محددة سلفا من الأسهم. من ناحية أخرى، إذا كنت تملك جس بيني التداول عند 5.60 $، هل يمكن وضع أمر حد لبيعه في 6.10 $. وهذا يضمن أن الأسهم سيتم بيعها في 6.10 $ أو أكثر. ومن العيب الوحيد من أجل وقف هو أن النظام ليست مضمونة لملء بالسعر المفضل أن الدول المستثمر. مرة واحدة وقد تم تشغيل أمر وقف، فإنه يتحول إلى نظام السوق، التي يتم شغلها في أفضل سعر ممكن. قد يكون هذا السعر أقل من السعر المحدد من قبل أمر وقف. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين أن يكونوا ضميريين عن المكان الذي وضعوا أمر وقف. قد يكون من غير المواتي إذا تم تفعيله من خلال تقلبات قصيرة الأجل في سعر السهم. على سبيل المثال، إذا كان المخزون جسب متقلبا نسبيا ويتذبذب بنسبة 15٪ على أساس أسبوعي، فإن وقف الخسارة المحدد بنسبة 10٪ أقل من السعر الحالي قد يؤدي إلى تشغيل الأمر في وقت غير مناسب أو سابق لأوانه.


والميزة الرئيسية لترتيب الحدود هي أنه يضمن أن يتم التداول بسعر معين أو أفضل؛ ومع ذلك، فإن الوساطة الخاصة بك ربما تهمة عمولة أعلى لترتيب الحد، وأنه من المحتمل أن طلبك لن يتم تنفيذها على الإطلاق إذا لم يتم التوصل إلى سعر الحد.


أنواع أوامر الخيارات.


هناك عدد من الأوامر المختلفة التي يمكنك وضعها عند شراء أو بيع الخيارات وهذا يمكن أن يكون مربكا إلى حد ما لتلك التي هي جديدة نسبيا لتداول الخيارات. الناس غالبا ما تبدأ خيارات التداول تتوقع أن تكون مسألة بسيطة لاختيار أي خيارات لشراء ومتى لبيعها. على الرغم من أن هذا صحيح بمعنى أساسي جدا، والحقيقة هي أن هناك الكثير من أوامر مختلفة المتاحة لمتاجر الخيارات يعني الأمور أكثر تعقيدا قليلا في الممارسة العملية.


ومع ذلك، بمجرد فهم مفهوم كيفية شراء الخيارات وبيعها وكيف أوامر أوامر مختلفة العمل، يجب أن تصبح الأمور أكثر وضوحا قليلا. يتكون ترتيب الخيارات أساسا من عدد من المعلمات المختلفة التي تؤثر على جوانب معينة من كيفية عمل هذا الطلب. أولا، هناك أربعة أنواع رئيسية من خيارات النظام التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على ما إذا كنت ترغب في فتح موقف أو إغلاق موقف، وما إذا كنت ترغب في شراء عقد خيارات (طويلة) أو بيع قصيرة عقد الخيارات (الذهاب قصيرة). هذه الأنواع الأربعة من النظام هي شراء لفتح، وشراء لإغلاق، بيع لفتح، وبيع لإغلاق.


بالإضافة إلى اختيار واحد من هذه الأنواع الرئيسية من الأوامر، يجب عليك أيضا اختيار كيفية شغل هذه الطلبات وتوقيت النظام. هناك نوعان من ملء النظام: أوامر الحد وأوامر السوق. هناك عدة أنواع أخرى من توقيت النظام. يمكنك أيضا اختيار الخروج من وضعك تلقائيا من خلال واحدة من أنواع مختلفة من أوامر الخروج. قد لا تحتاج أبدا إلى استخدام بعض أنواع الطلبات هذه، ومع ذلك قد يكون بعضها أساسيا لاستراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بك اعتمادا على نوع نمط تداول الخيارات التي تستخدمها. في هذه الصفحة سوف تجد تفاصيل جميع الطلبات المختلفة والسمات ذات الصلة، بما في ذلك أوامر الجمع.


شراء لفتح الأوامر.


شراء لفتح النظام هو في الأساس بسيطة جدا، وانها الأكثر شيوعا أمر الخيار في تداول الخيارات. عندما تريد فتح موقف وتذهب لفترة طويلة على عقد خيارات محددة، يمكنك وضع شراء لفتح النظام لشراء هذا العقد خيارات محددة. سيتم استخدام هذا الطلب عندما شعرت أن عقد الخيارات سوف ترتفع في القيمة، أو أنك من المرجح أن ترغب في ممارسة الخيار. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة الصفحة التالية - شراء لفتح الأوامر.


شراء إلى إغلاق أوامر.


كما يتم شراء شراء لإغلاق النظام لشراء عقد الخيارات، ولكنها تستخدم لإغلاق موقف افتتح سابقا بدلا من فتح واحد جديد. إذا كنت قد بيعت قصيرة عقد خيارات محددة وأراد إغلاق هذا الموقف، ثم كنت وضع شراء لإغلاق النظام على عقد الخيارات هذا. يرجى قراءة الصفحة التالية للحصول على معلومات إضافية - شراء لإغلاق أوامر.


بيع لفتح الأوامر.


يتم استخدام بيع لفتح النظام لفتح موقف على عقد الخيارات عن طريق بيع قصيرة. إذا شعرت أن عقد خيارات معينة من المرجح أن ينخفض ​​في القيمة وأردت أن تستفيد من ذلك، ثم كنت بيع قصيرة أن عقد الخيارات باستخدام بيع لفتح النظام. يمكنك معرفة المزيد عن هذا الأمر في الصفحة التالية - بيع لفتح الأوامر.


بيع لإغلاق الأوامر.


بيع لإغلاق النظام هو ثاني الأكثر استخداما النظام في خيارات التداول، بعد شراء لفتح النظام. يتم استخدامه لإغلاق الصفقة التي قمت بفتحها من خلال شراء لفتح النظام. حتى إذا كنت قد اشتريت عقدا محددا وأرادت أن تبيع هذا العقد "ربما بعد أن ارتفع مبلغ معين في القيمة" ثم سوف تستخدم بيع لإغلاق عقد لبيع العقد وتحقيق الربح. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفحة التالية - بيع لإغلاق أوامر.


أنواع أوامر التعبئة.


لوضع أي نوع من الخيارات النظام سوف تحتاج إلى استخدام الخدمات التي تقدمها وسطاء الخيارات التي هي وسطاء الأسهم الذين سوف تنفذ خياراتك طلب نيابة عنك. فضلا عن إخبار الوسيط الخاص بك ما الخيارات ترتيب كنت ترغب في مكان، يجب عليك أيضا أن أقول لهم من أن هذا النظام شغل من قبل. يمكن ملء أوامر في واحدة من طريقتين. اعتمادا على ما نوع من ملء النظام الذي تستخدمه.


أوامر الحد: عندما تقوم بوضع أمر خيارات باستخدام أمر حد، سيملأ وسيطك طلبك بسعر لا أعلى (إذا كان شراء) أو أقل (إذا بيع) من المستوى الذي تحدده. لن يتم ملء طلبك إلا إذا كان يمكن ملؤها ضمن المعلمات المحددة. عند شراء عقود الخيارات، وهذا يمنعك من شراء بسعر أعلى مما كنت تتوقع إذا كانت زيادة حادة في السعر قبل طلبك يمكن شغلها. إذا كنت تبيع عقد الخيارات، فإن أمر الحد من شأنه أن يمنعك من بيع هذا العقد بسعر أقل مما كنت تتوقع إذا انخفض بشكل حاد في السعر.


أوامر السوق: إذا قمت بوضع أمر خيارات باستخدام أمر السوق، فإنك تعطي تعليمات الوسيط الخاص بك لملء هذا الطلب في أي سعر متاح، بغض النظر عن ما هو الثمن في الواقع. إن استخدام نظام السوق أمر جيد إذا كنت تشتري أو تبيع عقود عقود ذات سيولة عالية وأسعار مستقرة نسبيا. من المحفوف بالمخاطر أن تستخدم على عقود الخيارات المتقلبة على الرغم من أنه قد ينتهي بك الأمر إلى عقود شراء بسعر أعلى بكثير مما كنت متوقعا، أو بيع بسعر أقل: كلاهما يمكن أن يؤثر سلبا على أي أرباح قد تجنيها.


أنواع توقيت الطلب.


يمكنك أيضا إضافة معلمات توقيت إلى طلبك باستخدام ترتيب توقيت. أوامر التوقيت التالية هي الأكثر استخداما، وأنها توفر الوسيط الخاص بك مع تعليمات محددة فيما يتعلق بأي شروط يجب أن يتم ملء النظام أو إلغاؤها.


أون - الكل أو لا شيء: كل شيء أو لا شيء يفعل بالضبط ما يصفه الاسم. في الأساس، يجب أن يتم ملؤها في مجملها أو لا على الإطلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تحاول شراء 100 خيار عقود بسعر محدد ولكن الوسيط الخاص بك يمكن شراء فقط 90 في ذلك السعر ثم لن يتم ملء النظام. يبقى كل شيء أو لا شيء مفتوحا حتى يتم تنفيذه بالكامل؛ فإنه لا تنتهي تلقائيا، على الرغم من أنه يمكن إلغاؤها.


أمر اليوم: أمر اليوم هو أمر الخيارات التي يجب أن تملأ خلال ذلك يوم التداول المحدد. إذا كان لا يمكن ملؤها قبل إغلاق السوق لهذا اليوم، ثم يتم إلغاء تلقائيا.


فوك - ملء أو قتل: أمر ملء أو قتل تشبه إلى حد ما أمر كل أو لا شيء. ومع ذلك، إذا كان أمر الخيار لا يمكن أن تملأ تماما على الفور، يتم إلغاء تلقائيا.


غك - غود حتى يتم الإلغاء: لا تنتهي صلاحية الطلب حتى إلغاء الطلب، والذي عادة ما يشار إليه على أنه جيد، حتى تنتهي من إلغاءه يدويا. سيبقى هذا النوع من الأوامر مفتوحا حتى يتم ملئه أو تقرر إلغاءه.


أوك - فوري أو إلغاء: أمر فوري أو إلغاء أمر يشبه إلى حد كبير ملء أو قتل النظام ولكن مع فارق واحد مهم. إذا كان من الممكن ملء أمر خيارات من هذا النوع على الفور، فإنه يتم ملؤه جزئيا مع إلغاء الجزء المتبقي.


موك - السوق في اغلاق: السوق على خيارات الخيارات أمر هو شغل في نهاية يوم التداول.


أنواع أوامر الخروج.


وباستخدام أوامر خيارات الخروج، يمكنك إغلاق موضع مفتوح تلقائيا عند استيفاء معايير معينة. يمكن استخدام أوامر خيارات الخروج للحد من الخسائر أو اتخاذ مستوى معين من الأرباح دون الحاجة لمراقبة موقف معين. يمكن أن تكون هذه مفيدة جدا للمتداولين الخيارات التي لديها الكثير من المراكز المفتوحة في أي وقت واحد، أو التي ليس لديها الوقت لمراقبة عن كثب الأسواق. أوامر الخروج التالية هي من بين تلك التي تستخدم عادة من قبل التجار الخيارات.


أوامر وقف: أمر وقف يمكن استخدامها لإغلاق موقف عندما يتم التوصل إلى سعر معين. على سبيل المثال، إذا كنت تملك عددا من عقود الخيارات، فقد تقرر تعيين أمر وقف بيع بسعر معين أعلى من المستوى الحالي، بحيث إذا وصلت هذه الخيارات إلى السعر الذي تبيعه تلقائيا للحصول على الأرباح التي حققتها عند ذلك نقطة. بدلا من ذلك، قد تقرر تعيين أمر وقف بيع بسعر أدنى من المستوى الحالي حتى إذا كانت الخيارات تسقط على هذا السعر كنت تبيعها تلقائيا لمنع أي مزيد من الخسائر. يمكنك أيضا استخدام أوامر وقف الشراء لإغلاق المراكز حيث لديك عقود الخيارات بيعها قصيرة. أوامر وقف يمكن أن تكون إما أوامر وقف السوق أو أوامر وقف الحد.


أوامر وقف السوق: يعرف أيضا باسم وقف السوق أو أمر وقف السوق، وهذا هو في الأساس أمر وقف أن يصبح تلقائيا نظام السوق في النقطة التي يتم ضرب سعر وقف. يتم إغلاق الصفقة بأي ثمن.


الحد أوامر وقف: يعرف أيضا باسم وقف الحد أو أمر وقف حد، وهذا هو أمر وقف أن يصبح أمر الحد عندما يتم ضرب سعر التوقف. يتم إغلاق الموقف فقط إذا كان يمكن ملء أمر وقف ضمن الحد المحدد.


أوامر وقف الزائدة: هذا هو خيار الخيارات التي تحدد سعر التوقف الذي يقوم على تغيير من أفضل الأسعار. ويمكن التعبير عن هذا التغيير إما على أنه رقم مطلق أو نسبة مئوية. على سبيل المثال، يمكن وضع أمر وقف مؤقت لإغلاق الصفقة إذا انخفض الخيار بنسبة 5٪ عن أعلى سعر له.


الأوامر الطارئة: هذا النوع من الخيارات أمر مرن جدا، ويمكن استخدامه أساسا للخروج من وضع مفتوح استنادا إلى المعلمات التي اخترتها. على سبيل المثال، يمكنك استخدام أمر محتمل لبيع عقود خيارات الأسهم التي تمتلكها إذا زاد سعر السهم الأساسي بنسبة معينة.


أنواع أوامر الجمع.


وهناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية والمتقدمة تتضمن استخدام أوامر الجمع. أوامر الجمع هي بالضبط ما يوحي اسمها. أوامر الجمع بين أمرين منفصلين في واحد لتنسيق دخول و / أو الخروج من مواقف متعددة على عقود الخيارات. هناك نوعان محددان من أوامر الجمع، الموصوفة على النحو التالي.


أوتو - زناد واحد آخر: هذا النوع من الخيارات أمر الجمع يعني أن أمر الخيارات الثانوية يتم تفعيلها تلقائيا عند تعبئة خيارات الخيارات الأولية. هذا هو الشكل الأكثر شيوعا من ترتيب الجمع المستخدمة في تداول الخيارات.


أوكو - مرة واحدة إلغاء أخرى: هذا أمر الجمع يعني أن أمر واحد يتم إلغاؤه عندما يتم شغل النظام الآخر.


طلب محدود.


الحد من النظام - تعريف.


أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع مواقف الخيارات الخاصة بك في أي أسوأ من سعر محدد سلفا من قبل نفسك.


ما هو أمر الحد؟


الحد من النظام هو واحد من اثنين من الأشكال الرئيسية لملء أوامر المستخدمة في تداول الخيارات. والشكل الرئيسي الآخر لملء الطلب هو "أمر السوق". أمر الحد هو أمر أن يأمر وسيط الخيارات الخاصة بك لبيع أو شراء بسعر لا أسوأ مما كنت تعليمات لهم، وبالتالي وضع "الحد" على سعر التعبئة. هذا على النقيض من أمر السوق الذي يعطي الخيارات الخاصة بك وسيط الحرية لملء الموقف الخاص بك في أي ثمن طالما يتم شغل النظام فورا، أو "ترتيب حتى" الذي يوجه الوسيط الخاص بك لملء خيارات تنتشر في أي نقدا المدفوعة أو استلامها.


أوامر الحد تسمح لك أن تخبر وسيط بالضبط ما هو السعر الذي تريد تداول الخيارات الخاصة بك مواقف بدلا من ترك اتخاذ القرار لهم. ومع ذلك، فإن القيام بذلك يمكن أن يأتي مع مساوئها أيضا. سوف نستكشف بعمق كيف الحد أوامر العمل، وكيفية استخدامها بشكل صحيح، فضلا عن مزاياه وعيوبه في هذه الخيارات الحرة تداول البرنامج التعليمي.


كيفية وضع أمر الحد؟


عند ملء "نموذج الطلب" في حساب خيارات الوسيط الخاص بك لشراء أو بيع خيارات واحدة أو خيارات ينتشر، سيكون هناك دائما قسم بعنوان "السعر" أو "التعبئة" أو "ملء النظام". هذا هو المكان الذي اخترت نوع من ملء النظام الذي تريده للتجارة الخاصة بك. يمكنك ببساطة ملء المساحة بجانب كلمة "الحد" من أجل وضع أمر الحد. هذا يخبر وسيط الخيارات الخاصة بك أنك تريد أن يتم شغل وضعك فقط في هذا السعر أو بسعر أفضل، وليس أسوأ الأسعار.


أوامر الحد يمكن استخدامها لتداول الخيارات ينتشر كذلك. عند استخدام أوامر الحد من الخيارات ينتشر، سوف تحتاج إلى تحديد "الخصم الخصم"، إذا كان هو الخصم الخصم، أو "الحد الائتمان"، إذا كان هو انتشار الائتمان.


توضح الصورة أعلاه كيف ينبغي استخدام أمر "خصم الخصم" لانتشار الخصم مثل انتشار المكالمة الثورية. هذا الأمر يخبر الوسيط أن يملأ كلا الخيارين عقود كموقف كامل مع صافي الخصم لا يزيد عن 0.50 $. وفي هذه الحالة، لا يقتصر الوسيط على السعر المحدد لملء كل عقد من عقود الخيارين طالما أن المبلغ الصافي المدفوع في المجموع لا يزيد عن 0.50 دولار.


توضح الصورة أعلاه كيف ينبغي استخدام أمر "الحد الائتماني" لتوزيع الائتمان مثل انتشار المكالمة. هذا الأمر يروي الوسيط لملء كلا عقود الخيارات كموقف كامل مع صافي الائتمان لا يزيد عن 1.00 $. مرة أخرى، لا يقتصر الوسيط من حيث السعر بالضبط لملء كل من عقود الخيارين طالما أن المبلغ الصافي المستلم في المجموع لا يقل عن 1.00 $.


كيف تعمل أوامر الحد؟


لذلك، ما الذي يحدث فعلا عند وضع أمر الحد؟ عند وضع أمر الحد، وسيط الخيارات الخاصة بك يذهب إلى السوق، وتبحث عن محاولة وطرح العرض من قبل صانعي السوق الذي يطابق أو يحد من سعر الحد الذي قمت بتعيينه. نعم، وهذا يعني أن موقف الخيارات الخاصة بك يمكن أن تكون في الواقع شغلها بسعر أفضل مما ذكرته، وليس أسوأ الأسعار. إذا لم يكن هناك أي عروض تطابق أو تخترع سعر الحد، فإن الأمر سيبقى مفتوحا في السوق ويستمر في انتظار عندما يتحول سعر مطابق أو أفضل في السوق. في الصورة الأولى أعلاه، أمر الحد هو تعليمات وسيط الخيارات لشراء خيارات ق في 0.38 $ أو أفضل، وليس سعر أعلى من 0.38 $.


مشكلة في أوامر الحد.


المشكلة الرئيسية مع استخدام أوامر الحد هو أنه يمكنك فعلا تفوت التجارة تماما إذا لم يتم مطابقة سعر الحد الخاص بك أبدا أو تحسينها في السوق. في بعض الأحيان في سوق متحرك قوي، حتى وضع في أمر الحد على السعر الذي رأيت آخر مرة في سلسلة الخيارات يمكن أن تجعلك تفوت التجارة إذا كان السعر قد انتقلت في حين كنت ملء نموذج التجارة خيارات التجارة. وهذا قد يعني فقدان نقطة حرجة للربح، مما يؤدي إلى فقدان الأرباح أو حتى فقدان نقطة وقف الخسارة مما يؤدي إلى خسائر كارثية.


مثال على أمر الحد مفقود خيارات التجارة.


لهذا السبب، يفضل تجار الخيارات المهنية استخدام أوامر السوق لعقود خيارات السيولة الجيدة في الأسواق المتحركة القوية، حيث أنه يضمن ملء فوري سريع. وعلاوة على ذلك، فإن نماذج الطلبات لأوامر السوق تأخذ وقتا أقصر قليلا لملء كما لم يكن لديك لتحديد سعر معين وبالتالي تقليل إمكانية الانزلاق.


مشكلة أخرى مع أوامر الحد هو أنك لن تكون قادرة على استخدامها جنبا إلى جنب مع أوامر خيارات متقدمة مثل "الأوامر الطارئة" أو "وقف الخسارة زائدة". تتطلب هذه الطلبات المتقدمة وسيط الخيارات الخاصة بك أن تكون قادرة على بيع أو شراء موقفكم عندما يتم الوفاء بمعايير القيام بذلك بسعر السوق السائدة. كما لا توجد وسيلة لمعرفة بالضبط ما السعر الذي "سعر السوق" هو، يمكن تنفيذ هذه الطلبات المتقدمة فقط مع أمر السوق، وليس حد النظام.


عند استخدام أوامر الحد.


على عكس أوامر السوق التي هي "أزرار الذعر" إلى حد كبير للحصول على ملء فوري على الخيارات مع السيولة الجيدة، أوامر الحد هي الأكثر فائدة في حالة تداول عقود خيارات السيولة منخفضة. فمن الخطورة للغاية استخدام أوامر السوق لخيارات السيولة المنخفضة لأنها يمكن أن تحصل على شغل في أسوأ بكثير من السعر المتوقع. هذا هو عند استخدام أوامر الحد يمكن أن تكون مفيدة جدا. أوامر الحد ليست مفيدة للخيارات عالية السيولة حيث سيتم ملؤها على الأرجح في عرض السعر المعلن أو سعر الطلب حتى عند استخدام أوامر السوق لهذه الخيارات.


إن استخدام أوامر الحد على عقود خيارات السيولة المنخفضة يضمن عدم الدخول أو الخروج من الصفقة بأي سعر أسوأ من السعر المعلن. عقود خيارات السيولة المنخفضة يمكن أن تعطيك سعر ملء سيئة جدا إذا كنت ببساطة تركه إلى أهواء من الخيارات الخاصة بك وسيط من خلال استخدام أوامر السوق. (اقرأ المزيد عن خيارات السيولة).


هناك فرصة واحدة عندما يمكنك فقط استخدام أوامر الحد بدلا من أوامر السوق وهذا هو عندما يكون لديك ما يكفي من النقد في حسابك لشراء عدد من عقود الخيارات التي تنوي شراء. في هذه الحالة، لن تتمكن من استخدام أوامر السوق لأن أوامر السوق تتطلب علاوة نقدية إضافية.


السعر مطاردة في استخدام أوامر الحد.


كما ذكرنا سابقا، هناك احتمال عدم وجود تداول عند استخدام أوامر الحد في أسواق قوية تتحرك حيث قد تتحرك الأسعار عندما كنت لا تزال ملء نموذج طلب خيارات. على هذا النحو، سوف تحتاج في كثير من الأحيان إلى القيام بما يعرف باسم "مطاردة السعر" عند استخدام أوامر الحد. وهذا يعني ببساطة تحديث أمر الحد الخاص بك إلى سعر الطلب الجديد أو سعر العطاء إذا لم يتم ملؤها ضمن إطار زمني معقول.


"مطاردة السعر" هو عند تحديث النظام الحد الخاص بك إلى أعلى سعر جديد طلب عند شراء خيارات و "مطاردة أسفل السعر" هو عند تحديث النظام الحد الخاص بك إلى انخفاض سعر العرض الجديد عند بيع الخيارات. تذكر أن الخيارات يتم شراؤها دائما على سعر الطلب وتباع على سعر العطاء.


أوامر التوقف عن خيارات البيع.


استخدام أوامر التوقف إلى خيارات البيع.


تحقيق أقصى قدر من الأرباح التجارية.


التقليل من خسائر التداول.


إيقاف تعريف الطلب:


أمر التوقف هو نوع أمر ينفذ (يشتري أو يبيع) بمجرد الوصول إلى نقطة سعر معينة. ولكن الانتظار، انها ليست ما كنت تعتقد. يتم وضع شراء وقف وقف فوق سعر السوق الحالي وينفذ مرة واحدة في المخزون أو سعر الخيار يزيد إلى تلك النقطة. أمر وقف البيع هو أمر وضع عند نقطة سعر أقل من سعر السوق الحالي، وسوف تبيع الأسهم الخاصة بك أو الخيار مرة واحدة في السعر ينخفض ​​إلى تلك النقطة السعر. أمر وقف بيع يعرف أيضا بأنه أمر وقف الخسارة!


لكي تكون أكثر دقة، يتم تشغيل أمر إيقاف عندما يتطابق سعر العرض مع سعر الإيقاف، وعندئذ يصبح الأمر سوقا. لذا إذا كانت غوغ تبلغ 700 دولار وكنت تضع أمر وقف البيع عند 675 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فعندما يصل سعر العرض إلى 675 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أو أقل، يصبح الأمر سوقا حتى تتمكن من بيع أسهم غوغل في مكان قريب من 675 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


الاختلاف في أمر الإيقاف هو أمر حد الإيقاف الذي يعمل بنفس الطريقة تماما إلا بعد أن يصل سعر العطاء إلى سعرك يصبح الأمر أمرا حديا بهذا السعر وليس أمر السوق.


الفرق بين أمر وقف البيع و أمر حد البيع.


أمر وقف البيع هو أمر لبيع أسهم أو خيار بسعر أدنى من سعر السوق الحالي. هذا يتناقض مع أمر حد البيع الذي هو أمر لبيع الأسهم أو الخيار بسعر أعلى من سعر السوق الحالي.


أنواع الطلبات هذه مختلفة جدا ومن المهم أن تعرف الفرق بين الاثنين. لنفترض أنني مملوكة الأسهم آبل وشرائها في 500 $ للسهم الواحد. إذا كنت أريد التأكد من أنني لا تخسر أكثر من 5٪ أو 25 $ للسهم الواحد، ثم أود أن تضع أمر وقف بيع في 475 $ وهذا أمر من شأنه أن ينفذ إذا انخفض السعر من أي وقت مضى إلى 475 $ أو أقل. هذا هو أكثر من أمر دفاعي أو المخاطرة المخاطرة التي وضعت للتأكد من أنك لا تفقد الكثير من المال على أي سهم واحد. من ناحية أخرى، إذا كنت أتوقع آبل أن ترتفع إلى 550 دولار، وأنني كنت مضمونة لجعل 50 $ أو 10٪ ثم أود أن وضع أمر بيع الحد في 550 $، ثم هذا النظام سوف تبيع أسهمي مرة واحدة ارتفع السهم إلى 550 $ او اكثر.


الفرق بين أمر وقف الشراء وشراء أمر الحد.


دعونا نراجع هذا التعريف قبل أن نواصل موضوع استخدام أوامر التوقف لشراء أو بيع الخيارات. شراء أمر وقف شراء أمر شراء أسهم أو خيار بسعر أعلى من سعر السوق الحالي. هذا يتناقض مع أمر حد الشراء الذي هو أمر لشراء الأسهم أو الخيار بسعر أقل من سعر السوق الحالي.


شراء أوامر وقف ليست شائعة مثل أوامر وقف بيع ولكن عليك أن تعرف ما هي لأنها لا تأتي في متناول اليدين لتداول كل من الأسهم والخيارات. إذا آبل هو 500 $ وكان يتداول في نطاق ضيق من 495 $ إلى 505 $ ولكني كنت أتوقع أن يخرج من هذا النطاق إلى الاتجاه الصعودي، وأود أن وضع أمر وقف شراء في 506 $ التي من شأنها أن تنفذ بمجرد ضرب السهم 506 $ أو أعلى . هذا بالمقارنة مع أمر شراء الحد الذي قد يكون الخيار الواضح لوضع حد الشراء في 495 $ وقبض عليه على الجانب رخيصة من نطاق التداول. المشكلة مع استخدام أمر الحد الشراء هو المخزون قد لا يخرج من النطاق، وأود أن يكون أموالي تعادل في الأسهم التي لا تزال تتداول في نطاق ضيق. والمشكلة الأخرى باستخدام أمر حد الشراء هي أن السهم قد لا يخرج من نطاق التداول إلى الاتجاه الصعودي - فقد ينسحب من نطاقه وفي هذه الحالة ستشتري سهم بسعر 495 دولار وهو في طريقه إلى $ 450. ونحن بالتأكيد لا نريد لشراء الأسهم لأنها تبدأ سقوطه النزولي!


عند خيارات التداول، يمكن أن تتحرك الأسعار بسرعة كبيرة. عند شراء المكالمات أو يضع، وضع أمر وقف بيع على خيار في غضون بضع دقائق بعد شرائه. حتى إذا اشتريت مكالمة أو وضع الخيار في 3.00 $ وأود أن مشاهدته لمدة 5 دقائق أو نحو ذلك لمعرفة ما إذا كان هناك حركة السعر. إذا كان البقاء ثابتا أو هبوطا قليلا وأود أن وضع أمر وقف بيع في 2.50 $ لحماية الاستثمار بلدي. إذا كنت أشاهده لبضع دقائق وانتقاله بسرعة إلى 3.50 $ (وهو ما آمل) ثم أود أن أضع أمر وقف الخسارة في $ 3.10 لقفل في أرباحي. هذا هو السيناريو الذي تهدف ل!


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

No comments:

Post a Comment