Saturday 3 March 2018

دفع الضرائب على تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة


كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.


كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!


ومع ذلك، في وقت ما، يجب أن يتعلم التجار كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.


الولايات المتحدة الامريكانية.


في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.


يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.


القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.


وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪ ويتم خصم 40٪ المتبقية من إجمالي أرباح رأس المال في شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.


يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.


وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.


أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.


وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.


حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.


وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!


هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.


أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.


ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.


هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.


ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.


خيارات أخرى.


هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.


هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.


وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.


ضريبة على أرباح الفوركس في المملكة المتحدة؟


إذا كنت لا يمكن أن تكون ازعجت لقراءة هذا الموضوع بأكمله، يرجى فقط قراءة الفقرة أدناه والتعليق على المعلومات المحدودة.


• يجوز لي عرضا مساء يوم الأحد، أمسيات أيام الأسبوع أو في بعض الأحيان خلال ساعات الغداء في أيام الأسبوع وضع بعض مواقف الفوركس المضاربة مع وسيط العملة لمحاولة الاستفادة من الارتفاع أو الانخفاض في عملة معينة على سبيل المثال. غبب ضد الدولار الأسترالي أو الدولار الأمريكي. وسيوفر معظم الوسطاء نفوذا لتمويل المركز، على سبيل المثال. سيطلب مني وضع بقيمة 1 مليون جنيه استرليني وضع إيداع بنسبة 1٪، أي 10000 جنيه إسترليني كضمان. بالإضافة إلى الربح أو الخسارة التي تتحقق من التجارة عند إغلاقها، فإن الفائدة هي إما من المكتسبة أو المدفوعة من قبلي، اعتمادا على ما إذا كنت شراء العملة (طويلة) أو بيع العملة (قصيرة). ولأغراض هذا المثال، لنفترض أن سعر الفائدة في كلتا الحالتين هو 20 جنيها إسترلينيا في اليوم.


• كموظف لديه وظيفة بدوام كامل ومهمتي / دخلي الرئيسي غير المرتبط بنشاط الفوركس على الإطلاق، فإنني أعتبر هذه التكهنات كوسيلة لتحقيق مكاسب أو خسائر شخصية. أنا لست تاجر الفوركس المهنية. أنا ببساطة الشخص الذي يقرأ الأوراق والأخبار المالية واتخاذ قرار مستنير وقد تجعل أو تفقد المال على التجارة. وأود أن أتعهد بتداول الفوركس كمعاملة نقدية مباشرة مع الوسيط الذي سيموله، أي ليس "تجارة منتشرة". هذا المثال لا يختلف عن شخص يحب إجراء تداول أسهم الأسهم باعتباره هواية متكررة. كيف يتم إجراء أي معاملة ضريبية على الأرباح / الخسائر هنا وهل تعتبر إيرادات أو أرباح رأسمالية؟ وهل يعتبر هذا القمار، وبالتالي لا يتم دفع ضرائب على الأرباح ولا يمكن منح الإغاثة من الخسائر؟


• وفقا للوضع 1، باستثناء هذه الفترة يتم إجراء المعاملة على أنها "تجارة منتشرة" وبالتالي تعتبر القمار، وبالتالي لا تخضع إما ضريبة الدخل أو غت (مرة أخرى هذه ليست وظيفتي الأساسية)، بدلا من أن تكون صريحة نقدا (بقعة) شراء / بيع من قبل الوسيط. كيف يتم إجراء أي معاملة ضريبية ومعونة إغاثة على الأرباح / الخسائر هنا وهل تعتبر إيرادات أو مكاسب رأسمالية؟


• إذا فتحت حساب فوركس باسم زوجتي وأتعهد بتداول الفوركس نيابة عنها (تحت اسمها)، وعملها بدوام كامل هو طبيب أسنان، وكيف يتم التعامل مع الضرائب على الربح / الخسارة هنا و هل يعتبر الدخل أو الأرباح الرأسمالية؟


• لأنني من الناحية الفنية لدي قضية دينية مع القمار، ولكن القوانين الحالية تسمح معاملة ضريبية مواتية ضد انتشار الرهان والقمار أي أنها ليست خاضعة للضريبة "إذا لم يكن فيما يتعلق بالتداول ومهمتك الرئيسية"، فإنني أفضل أن يكون هذا المنصب لا عن طريق التجارة انتشار. ومع ذلك، في خطر مواجهة الالتزامات الضريبية إذا ذهبت إلى "عدم انتشار الرهان الطريق"، وأنا لا أحب هذه الفكرة إما. هل هناك أي طريقة يمكن بها المضاربة في تداول العملات الأجنبية (النقدية) التي تقدم مزايا مماثلة مثل الرهان في المواسم ولكن ليس بالضرورة عبر هذا الطريق؟


تتجه الآن.


يتم الإعلان عن التداول ثنائي باعتباره النظام الحقيقي الوحيد الذي يتيح للمستخدمين كسب مبالغ منافية للعقل في فترة قصيرة من الزمن يبعث على السخرية. يحاول المعلنون التورط كما لو كنت تستطيع أن تجعل 350 $ كل 60 ثانية. إذا كان صحيحا ثم التداول ثنائي سيكون حقا الأعمال المذهلة.


ومع ذلك، هل يجعل أي معنى؟ يمكن كل تاجر جعل طن من المال في التداول ثنائي؟ من الذي يدفع فعلا كل المال أو الربح للتجار؟


التحدي الأول هو إيجاد وسيط ثنائي موثوق به؛ وثانيا، تحتاج إلى العثور على استراتيجية التداول الثنائية، والتي يمكنك استخدامها لتحقيق الأرباح باستمرار. بدون استراتيجية تداول فعالة، لا توجد طريقة يمكنك كسب المال في هذا العمل.


تعلم استراتيجية التداول مربحة هو ممكن، يجب عليك مشاهدة هذا العرض التقديمي tr. im/4f450.


ربما تكون أفضل طريقة لتعلم كيفية الفوز بالخيار الثنائي.


خيار له اثنين فقط من النتائج (وبالتالي اسم "الخيارات الثنائية"). ويرجع ذلك إلى أن قيمة مادة العرض يمكن أن ترتفع أو تنخفض فقط خلال فترة زمنية معينة. وستتمثل مهمتك في التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض إما ترتفع أو تنخفض خلال فترة معينة من الوقت.


لقد قيل لك - إنه متاجرة وجميع الربح خاضع للضريبة على هذا النحو. يجب عليك التسجيل للتقييم الذاتي، والاحتفاظ بسجلات كاملة وتقديم الإقرارات الضريبية. لا إفس لا بوتس - تفعل ذلك أو الحصول على الملاحقة القضائية.


ترقيم الصفحات.


بلغ عن سوء معاملة.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


بلغ عن سوء معاملة.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


بلغ عن سوء معاملة.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


هل تدفع الضرائب على مكاسب تداول العملات الأجنبية؟


دفع الضرائب هو في الحقيقة آخر شيء يجب على تاجر صرف العملات الأجنبية الجديد أن يهتم به، ولكنه بالتأكيد مسألة خطيرة لأي تاجر مربح. إن التعامل الصحيح مع ضرائب المرء ليس أخلاقيا فحسب، بل سيساعد على تجنب المشاكل والنفقات غير الضرورية في المستقبل. أنا لست مستشارا ضريبيا معتمدا، والهدف من هذا المنصب هو عدم شرح تفاصيل دفع الضرائب على أرباح الفوركس. هذا المنصب هو مجرد مزيج من نظرة عامة قصيرة من بعض وسائط الضرائب الموجودة في هذه الصناعة واستطلاع للرأي لتبادل المعلومات عن وضعهم.


بعض البلدان، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة لا تقدم خيارا للاقتطاع الضريبي من قبل وسطاء الفوركس. وفي الوقت نفسه، فإن العديد من الدول الأوروبية (مثل ألمانيا وإيطاليا وروسيا) تجعل من السهل على التجار دفع مستحقاتهم عن طريق تعيين مركز الوكالة المالية لشركة الوساطة. وفي أغلبية البلدان المتقدمة النمو، تخضع ضريبة العملات لمعدلات الأرباح الرأسمالية، بينما تطبق البقية ضريبة دخل شخصية عادية على هذه الأرباح.


ويوجد لدى التجار الأمريكيين نظامان تحت تصرفهما: 1256 عقدا و 988 عقدا. الأول هو الخيار الافتراضي للتداول في العقود الآجلة / الخيارات (التي تخضع للضريبة على المدى الطويل بنسبة 60٪ و 40٪ من الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل). وهذا الأخير هو الافتراضي لتداول الفوركس الفوركس. يمكنك اختيار أي من الخيارين ولكن يجب أن تقرر قبل بدء السنة التجارية. 1256 يقدم معدل أقل (23٪ مقابل 35٪) ولكن لديه حد للحماية من الخسائر (3000 $). 988 لديه معدل ضريبة أعلى (35٪) ولكن لا يوجد حد على استخدام الخسائر الخاصة بك للحد من الضرائب المستحقة.


المملكة المتحدة وايرلندا توفر فرصة لتجار الفوركس لكسب الأرباح الخالية من الضرائب & # 8212؛ انتشار الرهان. وما لم يكن ذلك هو المصدر الرئيسي للدخل الفردي، يعتبر رهان المواليد مقامرة في تلك البلدان ولا يخضع للضريبة على الإطلاق.


إن وضعي مشابه لما هو طبيعي في معظم البلدان الأوروبية. إذا كنت على التجارة مع وسيط مقرها في بلدي، فإنه سيتم حجب الضرائب بلدي. وبينما أتعامل مع الوسطاء الأجانب، يتعين علي دفع الضرائب بنفسي. المعدل هو نفسه كما هو الحال على الدخل الآخر وأنا أدفع فقط لما انسحب من حساب الوسيط إلى البنك الذي أتعامل معه. وماذا عنك أنت؟


إذا كنت ترغب في مشاركة أفكارك حول دفع الضرائب على أرباح تداول العملات الأجنبية، يرجى استخدام نموذج التعليق أدناه ليقول لنا المزيد.


هل سأخضع للضريبة كتجارة فوركس إذا كان دخلي الوحيد؟


كما كنت لا شك يدرك أن هناك خيارين واسعين للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس.


وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع).


يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. من المحتمل أن تصل إلى 40٪ وحتى 50٪ بعد أبريل 2010 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K £. يخضع المستثمرون ل غت و 18٪ غت ريت. ثي'll أيضا الإعفاء السنوي غت حوالي 10 £ £ للتعويض. التجار لديهم أوسع حساب / خصم تعويض تصنف على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم سيحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 في حدود 2.00 جنيه إسترليني في الأسبوع) والطبقة 4 بنسبة 8 في المائة على الأرباح فوق العتبة الأولية).


لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي هو الفرق بين 18٪ غت و 28٪ ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت دافع الضرائب أعلى معدل الفرق في معدل 40٪ v 18٪. وهناك أيضا البدلات / المصروفات وغيرها أن تأخذ بعين الاعتبار.


بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن.


إنشاء عندما كنت وليست تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص واحدة من الأسئلة ونحن كثيرا ما يطلب هو ما إذا كان دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك وهذا سوف تجعلك تاجر؟


فقط لأنك فقط 'الدخل' لن يجعل تلقائيا التداول الدخل. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفك كتجرد. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق.


وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك.


وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب الأرباح السخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع، ويكون أساسا 'محظوظا' مع الاستثمارات الخاصة بك.


على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة التجارية وتتاح فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر.

No comments:

Post a Comment