Tuesday 13 March 2018

كيف نحن التجارة الخيارات نجريان


حياة الجرانيت في نيو هامبشاير.


لايف الحرة أو يموت الدولة.


لماذا تعد & # 8216؛ خيارات التداول & # 8217؛ بوك بي أوبتيونمونستر بروثرز، بيت & أمب؛ جون نجريان غير متوفر على الويب؟


لقد انتهيت من الحصول على نسخة مجانية من الكتاب في 12 ديسمبر 2014.


اطلع على مشاركة في 10 كانون الأول (ديسمبر) 2014. انقر .


احبهم. أستمع إلى بيت قليلا على نبك. انه المنطقي. أستطيع أن أفهم ونقدر ما يقول. هو جيد.


أنا اشتغل في الخيارات. وقد فعلت لأكثر من عقد من الزمان. هو بلدي السم. المرة الوحيدة التي المقامرة مع التخلي عن. ولكن، لقد وعدت دائما نفسي أنه عندما كان لي الوقت كنت حقا على إتقان الخيارات داخل الداخل وحتى ضد الجدار. حسنا هذا يبدو وكأنه الوقت المناسب وما هي أفضل طريقة للبدء من هذا الكتاب (على الرغم من أنني أعلم أن هناك مليون وخيار واحد تداول الدروس على شبكة الإنترنت، وأن الإخلاص سوف تعطيني الحرة & # 8216؛ منصة & # 8217؛ ).


شاهدت إعلانين تلفزيونيين للكتاب & # 8212؛ ربما على نبك وبلومبرغ (الذي أشاهده في وقت متأخر من الليل عندما نبك هو & # 8216؛ قبالة الهواء & # 8217؛). كان عنوان ورل سهلا بما يكفي لتذكره. حتى أمس كنت خبطت في وكان سيأمر الكتاب على الانترنت & # 8212؛ وهو كيف يمكنني شراء معظم كتبي.


لقد دهشت. غرقت غوب. لا بد لي من الاتصال برقم 1-800! كيف 1970s. أنا كاندن & # 8217؛ ر نعتقد ذلك. يعيش النجاريون على شبكة الإنترنت.


هذا غريب جدا. في الواقع بيزار.


غير متأكد من أنني يمكن التعامل مع طلب كتاب عبر الهاتف. ربما أستطيع أن أرسل لهم برقية بدلا من ذلك.


اضغط للتكبير. لا توجد نقطة تمنحك رابطا أو عنوان ورل. لديك لاستدعاء الرقم هو موضح لطلب الكتاب. رائعة حقا. دعني أتحقق. نعم، نحن في عام 2014. ليس 1974.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


يشعر بالضبط نفس & # 8230؛. لا مصلحة حتى الآن لالتقاط الهاتف والنظام & # 8230 ؛.لكن قد امتلكت بالفعل إذا كان موقع على شبكة الإنترنت عرضت وسيلة & # 8230؛ & # 8230؛ إلا إذا كنت استدعاء وأنها محاولة سيغن أوب فور أوبتيون مونستر مايت & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛.


البحث في هذه المدونة.


إحصائيات المدونة (مرات المشاهدة)


1،238،463 مشاهدة.


الاقسام.


محتوى مميز يشمل.


ابحث في هذه المدونة عن المشاركات على:


- أكاديا الحديقة الوطنية، مي.


- ستراوبري بانك، نه.


- المرتفعات ألعاب، لون، نه.


- الباباوات، البوذية & أمب؛ دين.


- أوباماكار (A. C.A) الرعاية الصحية.


- N. H. ضرائب العقارات.


أحدث الكتب غوروج.


بابليشيد أكتوبر 2، 2017.


بالنسبة لأولئك مشغول جدا للتأمل.


"متلازمة الألم المركزي"


بابليشيد أبريل 17، 2017.


إذا كان لديك المزمن، ألم مربكة.


"هزة الجماع: 101 حقائق وتوافه"


بابليشيد أبريل 22، 2015.


أنورا غوروج الناشر.


ظهرت أنورا غوروج كتب.


طباعة $ 6.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.


دليل سريع للمذنبات. تحقق من ذلك. بابليشيد ماي 9، 2013.


طباعة $ 4.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99. نشر في 17 سبتمبر 2014.


طباعة $ 9.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة الباباوات أفضل نشر سبتمبر 22، 2011.


طباعة $ 7.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.


وهناك طريقة جيدة لتعليم الأطفال عن رعاية جرو.


كيف يمكنني خيارات التجارة.


جميع الحقول مطلوبة.


وصف.


هذا هو بالطبع مدهش، مليئة ثبت في السوق تقنيات للنجاح في الخيارات. سوف تتعلم "مفهوم واحد الأكثر أهمية لتحديد نجاحك أو الفشل في الأسواق" وسوف تكتشف:


وهناك طريقة رائعة للعب المتطرفة النشوة أو المفصل الأبيض الذعر! (صفحة 111) استراتیجیة حمایة مثالیة تستخدمھا الایجابیات، ولکن لم یسمعھا حتی ما یقرب من 99٪ من التجار (صفحة 150) إستراتیجیة محددة للعب أرباح الإعلانات مع مخاطر أقل بکثیر (صفحة 39) الأرباح مع مخاطر أقل في سوق بير (ص 89)


من أي وقت مضى يتساءل لماذا بعض التجار هم أكثر نجاحا باستمرار من أي شخص آخر؟ وللمرة الأولى على الإطلاق، كان الرجل يعتبر واحدا من كبار التجار في العالم قد وافق على الكشف عن تقنياته الأكثر قيمة ومفيدة ومربحة.


جون نجريان (المعروف أيضا باسم الطبيب J) قد سجلت أرباح ثابتة وثابتة، شهر بعد شهر، لسنوات. وكانت شركته، ميركوري للتجارة، واحدة من أكبر الشركات في السوق في العالم، وتداول أكثر من 150 مليون $ من الأسهم و 30،000-45،000 الخيارات كل يوم. لقد كان مستشارا ومرشدا لعشرات من التجار المحترفين الناجحين، وقد درس الخيارات أساسيات لمدة 20 عاما مع بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.


وقد حصل الدكتور J الاحترام والإعجاب من إيجابيات السوق في جميع أنحاء العالم مع مهاراته التجارية مذهلة ومتناسقة، صدقته واستعداده للمساعدة في جعل الآخرين ناجحة.


بعض التقنيات سوف تتعلم.


التعرض للطبيب J تقنيات التداول الشخصية يمكن أن تجعلك الفائز الخيارات. بالطبع، ستحصل على كل الأساسيات.


خيارات الاتصال ووضع الخيارات كيفية مقارنة سعر خيار مقابل تكلفة الأصول الأساسية أساسيات تحرك سعر الخيار - لماذا يحدث وكيفية التنبؤ بها بدقة تحديد القيمة الحقيقية لخيار كيفية كسب المال ما إذا كان يتحرك السوق صعودا أو هبوطا! سوف تتعلم مبدأ التقلب الخيار وكيفية جعلها تعمل بالنسبة لك لا ضدك. سوف تكتشف استراتيجية مذهلة التي لديها مخاطر محدودة وعوائد محتملة عالية. تحدث تحركات أسعار ضخمة في نفس نافذة حاسمة 15 دقيقة معرفة متى وكيف لوضع هذا في صالحك كيفية استخدام العناكب، ليبس والمكالمات على التوالي لاقامة موقف الأمثل (يبدأ في الصفحة 120) الشهر الذعر كيف التعامل مع الايجابيات انها مثالية موقف استراتيجية كيفية استخدام "طوق" إلى حد كبير تحسين الرفاه المالي الخاص بك عندما لتغيير الاستراتيجية الخاصة بك 3 أشهر كل عام يجب عليك التبديل إلى الطبيب J "خطة التقلب عالية"


أهم مفهوم للتداول الناجح.


ويعتقد جون بقوة أنه قبل أن تتمكن من أي وقت مضى أن تكون ناجحة في تداول الخيارات، يجب أن نفهم مفهوم التقلب. هذا هو قلب فهم الخيارات التي تستحق الشراء والتي تستحق البيع.


في "كيف أنا خيارات التجارة" جون نجريان يكشف كيف ولماذا يجب أن يكون التقلب العامل المهيمن في قرارات التداول الخاصة بك. ووفقا لجون، "هذا هو أكبر سوء فهم واحد بين التجار الخيارات، وهذا المفهوم وحده يمكن أن يكون الفرق بين نجاحك أو الفشل".


هذا بالطبع يتضمن الأحمال أكثر:


أوتيونس استراتيجيات لإيجاد خيارات الفائزين في ظل جميع الظروف 2 استراتيجيات كبيرة بعد وقوع كارثة في أي مخزون لعب العظمى المستخدمة من قبل العديد من المهندسين والأطباء لتجميع حسابات مليون دولار متعددة! بالضبط عندما تستخدم كل استراتيجية - ولماذا عليك أن تستخدم كيفية اختيار خيار - الطريق الحقيقي (إذا كنت قد أي وقت مضى حتى سمعت من بلاك سكولز، يجب أن نرى هذا الشريط) أهمية كبيرة، وحركات السوق المتطرفة . . . كيف تلعب لهم لمصلحتك الأسئلة جون يسأل نفسه كل يوم - حتى بعد ثلاثة أضعاف ماله!


مضمونة تماما لمدة سنة كاملة.


إرسال لنسخك من "كيف أنا خيارات التجارة" دورة للتجار خارج الطابق. دراسته . . . تتبع أداء توصيات الطبيب J والأساليب.


أريد منك أن ترى لنفسك كيف ناجحة بشكل مذهل هذه الاستراتيجيات هي! إذا كنت لا طغت تماما وسرور بهذه التقنيات، مجرد العودة الحزمة.


سأرسل لك على الفور رد فوري ومهذب. على الاطلاق لا الأسئلة المطلوبة!


بدء مهنة التداول الجديدة الخاصة بك الآن.


جميع الخيارات الناجحة التجار تعظيم العائدات المحتملة مع تقليل المخاطر. وقد أصر جون على أن نقوم ببناء هذا العرض بنفس الطريقة! الحد الأقصى للمكافأة هو غير محدود تقريبا بمجرد أن تعرف الاستراتيجيات. . . وخطرك تقريبا أي شيء. . . مجرد وقت لمراجعة هذه الدورة.


لا تفوت هذه الفرصة. إرسال الخاص بك لا خطر "كيف أنا خيارات التجارة" اليوم.


كيف يمكنني خيارات التجارة (يشمل الكتاب)


أوردر رقم الصنف 33001. $ 15.00.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك الناشرين أو تراديوينز.


تعليقات المنتج.


منتجات مميزة.


كيف يمكنني خيارات التجارة.


المنتجات التي قد ترغب.


&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.


كيف نحن خيارات التجارة نجريان. بيت نجريان، و "حفرة بوس"، في المرتبة واحدة من كبار التجار من قبل "التاجر الشهري" مجلة. جنبا إلى جنب مع شقيقه، جون "الدكتور" نجريان، وهو عضو مؤسس في زيغواك، وهي شركة الخدمات المالية والتعليم الإخبارية، فضلا عن الأكثر مبيعا مؤلف من كل من "كيف نحن خيارات التجارة" و "و.


غانار 2450 $ دولاريس إن 2 مين بيناري أوبتيون.


كيف نحن خيارات التجارة نجريان. حدث خطأ أثناء تحميل المشغل: تعذر تحميل تهيئة المشغل. مع صافي قيمة مجتمعة تقدر ب 75 مليون دولار، يبدو جون وبيت نجريان يعرفان شيئا أو اثنين عن خيارات التداول. والآن يمكنك أيضا مع كتاب الإخوة، How نحن خيارات التجارة. أفضل جزء: انها حرة (نوع من). Today لدينا.


لا التوافه أو مسابقات حتى الآن. غودرادز يساعدك على تتبع الكتب التي تريد قراءتها. تريد قراءة save . تريد قراءة حاليا قراءة القراءة. التحديث والمحاولة مرة أخرى. فتح معاينة مشاهدة مشكلة؟ نشكرك على إخبارنا بالمشكلة. العودة إلى صفحة الكتاب. كيف نحن خيارات التجارة: غلاف فني، الطبعة الأولى، صفحات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك. لطرح أسئلة القراء الآخرين حول كيف نحن خيارات التجارة، يرجى الاشتراك.


قوائم مع هذا الكتاب. لم يتم عرض هذا الكتاب حتى الآن على ليستوبيا. يونيو 08، زكاري فولر تصنيفه أنه كان مذهلا. معلومات جيدة عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تسعير الخيارات. مايكل باغيتا قام بتصنيفه حقا أعجبني 02 كانون الأول، قام نانسي برادلي بتقييمه كان مذهلا جول 09، هيث أوكروش قيمه حقا أعجبني ذلك أغسطس 20، دان قيمه حقا أعجبني 01 يناير، قام ألين روبرتس بتقييمه حقا أعجبني 28 نوفمبر، ريشي Ch rated rated rated May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May May،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،. جو كوزك قام بتصنيفه حقا أعجبني 06 يونيو، قام تشارلز مولينز بتقييمه أنه كان مذهلا جول 14، جاكي لو قيمه أعجبني 01 يناير، قام رالف بتقييمه حقا أعجبني يونيو 05، قام جاسون بتقييمه حقا أعجبني ذلك يوليو 12، في 31 ديسمبر / كانون الأول، أضاف جيمس في 10 فبراير / شباط، مادلين ديلغادو، كان قد قرأها حتى 16 فبراير / شباط، وصفها بول تيبينغ بأنها تقرأ في 22 فبراير / شباط، وقد وصفها تيريل سيمونز بأنه يقرأ 26 فبراير، 16 مارس، كيني تيوه وضع علامة عليه في قراءة مارس 19، وصفت ريكي راي أنه لقراءة أبريل 19، سوجيت سوكوماران وضع علامة عليه لقراءة أبريل 28، هناك "دانيان جيليامز" يقرأها في الوقت الحالي يونيو 04، وصفه كريغ راينو بأنه يقرأ في 10 يونيو، ووصفه أندي بأنه يقرأ 10 يونيو، ووصفه جو راند بأنه يقرأ في 02 يوليو / تموز. ، بو أودوبولا وضع علامة عليها لقراءة يوليو 05، جيك علامة عليها لقراءة أغسطس 06، كولي موي وضع علامة عليه لقراءة أغسطس 09، وصفها ديفيد أنه لقراءة 12 أغسطس، بريان تميزت بأنها لقراءة 12 أغسطس، وصفه شيريل كوش بأنه يقرأ في 08 سبتمبر / أيلول، أضافه B تشو ذلك في 21 تشرين الأول / أكتوبر، وصفه سيلفين بأنه يقرأ في 07 فبراير / شباط، وصفه آدم بأنه يقرأ 18 فبراير، ، أضافت شيريلف ذلك في 16 مايو / أيار، وصفه كولن بأنه يقرأ في 22 أيار / مايو، وصفه بيرتو بأنه يقرأ في يوليو / تموز 01، جيفري أضافه في 30 يوليو، وصفه ديفيد جيربر بأنه يقرأ أغسطس 08، لا توجد مواضيع مناقشة على هذا الكتاب حتى الآن.


مجرد لحظة بينما نوقع لك في حساب غودرادز الخاص بك.


& # 8216؛ هاو وي تريد أوبتيونس & # 8217؛


مع صافي قيمة مجتمعة تقدر ب 75 مليون دولار، يبدو جون وبيت نجريان يعرفان شيئا أو اثنين عن خيارات التداول. والآن يمكنك أيضا مع الإخوة & # 8217؛ بوك، & # 8220؛ هاو وي تريد أوبتيونس. & # 8221؛ أفضل جزء: انها & # 8217؛ ق الحرة (نوع من).


& # 8220؛ اليوم لدينا هدية مجانية خاصة جدا بالنسبة لك، & # 8221؛ ويقول الإخوة في شريط فيديو حول هويتراديوبتيونس، الذي هو جزءا لا يتجزأ من أعلاه. & # 8220؛ الكثير من المشاهدين لنا الراغبين في معرفة أسرارنا حول كيفية التجارة الخيارات. لذلك وضعنا أسرارنا في كتاب جديد. & # 8221؛


حتى قراءة الكتاب وجعل مبلغ مجنون من خيارات التداول المال، وشراء يخت، والدروش التبتي، والتقاعد الغنية في تلال لوس ألتوس. بسيط. ولكن هذا ليس بالضبط كيف انتقدت ل TINA. org القارئ الذي قال انها أمرت & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ كتاب بعد رؤية إعلان لذلك على نبك. (& # 8220؛ مجاني & # 8221؛ لأنك لا تزال تدفع 9.99 دولار للشحن.)


& أمب؛ 8220؛ تم خصم مبلغ 29.95 دولار أمريكي من بطاقة الائتمان الخاصة بي في الشهر لمدة سبعة أشهر قبل أن أدرك ذلك، & # 8221؛ وقال إيرلين H. TINA. org.


على ما يبدو، ممثل خدمة العملاء الذين تعاملوا مع إيرلين & # 8217؛ s ترتيب عبر الهاتف وقعت لها للحصول على الاشتراك النشرة الإخبارية الشهرية دون إذنها. وتحدثت TINA. org مع ممثل قال أن المتصلين يعطون الخيار أثناء عملية الطلب لاختبار النشرة الإخبارية الإلكترونية مجانا لمدة 30 يوما. بعد ذلك، انها 39.95 $ في الشهر إذا كنت لا 'ندعو إلى إلغاء، وقال الممثل. (ربما ارتفع السعر منذ أن اتهم إيرلين).


وقالت إن إيرلين تمكنت في نهاية المطاف من الحصول على كامل المبلغ، ولكن فقط بعد تقديم شكوى إلى الغرفة التجارية المحلية.


الوجبات الجاهزة: تكون واضحة وضوح الشمس حول ما تريد وما لا تريد & # 8217؛ ر عندما يأمر أي شيء عبر الهاتف. وتحقق من تلك البيانات بطاقة الائتمان في كثير من الأحيان لتجنب تكرار الرسوم غير المرغوب فيها.


العثور على المزيد من التغطية لدينا على العروض السلبية الخيار هنا.


شارك هذا:


الوظائف ذات الصلة.


رمز 42 برامج التجديد التلقائي وخدمة مستمرة عروض و رار.


أعشقني & # 8217؛ s الممارسات التسويقية خادعة وضعت عارية & رار؛


أدوريم التلقائي التجديدات و رار.


أعشق لي التسويق التجديدات التلقائية & رار؛


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


تنبيهات الإعلانات الأخيرة.


LinerWorld.


جراند كايمان ماريوت بيتش (أقل) منتجع؟


ترتد بواسطة ماناتيش.


أعرف أكثر.


الحقيقة الكلمات.


الحقيقة في الإعلان تروثيناد.


#AdAlert فدا إيسويس وارنينغ تو ماركيترز أوف #insomnia سبراي realinadvertising. org/zolpimist/


الحقيقة في الإعلان تروثيناد.


رت ليفينيكاري: تقريبا كل الأموال التي تجمعها هذه المجموعات تذهب إلى الاتصالات الهاتفية بدلا من قدامى المحاربين، وذلك بفضل تقارير عنيد ...


الحقيقة في الإعلان تروثيناد.


رت سسي: تكملة الشركات تدعي فعلا أن الفيتامينات، والمعادن، والأعشاب يمكن أن تساعد في الحد من أعراض الانسحاب الأفيوني. خبراء ...

No comments:

Post a Comment