Tuesday 6 March 2018

خيارات الذهاب استعراض ثنائي


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3ce39c3883f95972 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة غوبتيونس.


وقد توقفت غوبتيونس جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.


غوبتيونس هو موقع الخيارات الثنائية التي لديها تمييز من كونها تقع في المملكة المتحدة. وتقع معظم وسطاء الخيارات الثنائية في قبرص، لذلك قد يكون هذا ميزة صدارة للعملاء الذين يقعون أيضا في المملكة المتحدة. غوبتيونس لا تقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية كذلك. في حين أنها كانت موجودة لمدة ثلاث سنوات، لا يبدو أنها معروفة جدا، والتي في هذه المرحلة هو شيء نقوله هو عيب. لديهم بعض الميزات لطيفة ولكن قد تكون جديرة بالنظر الخاص، وخاصة إذا كان لديك الكثير من المال للاستثمار.


الموقع الرسمي: غوبتيونس / المقر الرئيسي: لندن، المملكة المتحدة رقم الهاتف: +44 203 608 1331 أوسا المتداولون مسموحون غير مسموح & # 8211؛ سبوتوبتيون تنظم جميع العلامات البيضاء يجب أن لا تقبل التجار الولايات المتحدة 9/14/15 منصة التداول: سبوتوبتيون.


هو غوبتيونس عملية احتيال؟ أو هو خيارات الذهاب المشروعة؟


تم الإعلان عن غوبتيونس كما بدأت مع مهمة توفير الشفافية والصدق والنزاهة إلى الغرب المتوحش من تداول الخيارات الثنائية. إنه عار لم يلبوا وعودهم. في حين أنها ليست وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. ولكن في هذه المرحلة التي هي إلى حد كبير القاعدة بالنسبة لمعظم السماسرة. ومن الممتع على الرغم من أن الأعمال يقع في لندن. في صفحة "حول" & # 8211؛ يوفر غوبتيونس عنوان بريد وخريطة واضحة لمكاتبهم، مما يبدو أنه يعني أنك يمكن أن تذهب في الواقع وزيارتها والتحدث إلى شخص ما شخصيا إذا أردت. هذه علامة على الاحترام نادرة جدا. العديد من الشركات إخفاء عناوين الشوارع الخاصة بهم.


سيكون من الجميل ولكن إذا كان هناك المزيد من المعلومات المتاحة على هذا الوسيط على الانترنت. لاحظنا أن هناك مشاكل مع بعض صفحات الويب الخاصة بهم لا تحميل جيدا. في حين أن أخطاء الموقع لا من تلقاء نفسها يعني أن الشركة ليست جديرة بالثقة، فإنها تجعلنا نتساءل أين أولوياتهم. هناك أيضا ثغرات إعلامية على الموقع. يمكنك العثور على جميع المعلومات التي يمكن أن تريد على غوبتيونس، ولكن الكثير من ذلك ليس مباشرة على الموقع.


غوبتيونس لديها حد الحد الأدنى للانسحاب الحد الأدنى نسبيا، كما سترى أدناه. وعادة ما يكون ذلك مدعاة للقلق، ولكن بما أن خدماتها تبدو موجهة في الغالب إلى العملاء الذين لديهم حسابات أكبر، فإنها لا تبدو كبيرة كما هو الحال عادة.


معلومات الإيداع.


إيداع العملات: الجنيه البريطاني، دولار أمريكي، اليورو الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أو ما يعادلها طريقة الإيداع: بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، كاش يو، مونيبوكرز الرسوم: 25 دولار للتحويلات البرقية سحب الحد الأدنى: $ 100 معروف عن البرق السريع & # 8220؛ 8221؛


عملية لفتح حساب مع غوبتيونس سهلة ومباشرة إلى الأمام. مجرد ملء الفراغات.


الحد الأدنى للانسحاب هو الانزعاج، لا سيما بالنظر إلى أنه يطابق الحد الأدنى للإيداع. حقيقة أنهم على استعداد لاتخاذ ما لا يقل عن 100 دولار لحساب جديد هو عظيم، ولكن التفكير في ذلك. إذا فقدت صفقة واحدة، سيكون لديك للفوز أموالك قبل أن تتمكن من سحب بقية أموالك. هذه ليست طريقة رائعة لبدء التداول. وهذا هو السبب في أننا نقترح أنه على الرغم من ملاءمة إيداع 100 دولار، فإنك تفكر في إيداع 200 دولار على الأقل، إن لم يكن 500 دولار. التجارة متحفظا ويجب أن يكون كل الحق.


إذا كنت شخصا مع الكثير من المال لوضعها في حسابك، غوبتيونس قد يكون في الواقع خيارا مثاليا لفقدان كل شيء. هذه الشركة لديها بعض خدمات الحسابات الممتازة المتاحة للعملاء الذين يودعون 10،000 $ أو أكثر. وعلى هذا المستوى، لم يكن لديك ما يدعو للقلق كثيرا عن الحد الأدنى للانسحاب الحد. (دون & # 8217؛ ر تشعر بالقلق إذا كنت أرين & # 8217؛ ر جاهزة للتجارة كبيرة & # 8211؛ تحقق من حيث يتم قبول الحد الأدنى من الصفقات هنا)


غوبتيونس مكافأة المعلومات.


تقدم غوبتيونس بعض المكافآت الجذابة للعملاء الجدد. لمزيد من المال الذي إيداع لفتح حساب، وارتفاع المكافأة. هذه هي العلاوات على أساس الرافعة المالية، وليس المكافآت النقدية، وكان لديك لتسليم مبلغ المكافأة 40 مرة من أجل المطالبة المال نقدا. أكبر مكافأة هي 100٪ على وديعة تتراوح بين 10،000 $ إلى 250،000 $. وهذا أمر لا يصدق كبير. يمكنك الحصول على مكافأة أخرى في كل مرة تقوم فيها بإيداع قيمة متساوية إلى الإيداع الأول. أقل مكافأة هي 25٪ للودائع تتراوح بين 100-499 $. هناك أيضا مكافآت الإحالة إذا كنت يمكن أن ترسل عملاء جدد ل غوبتيونس.


أنواع الخيارات والعوائد المتوفرة:


عالية / منخفضة، منشئ الخيارات، لمسة واحدة، 60 ثانية الحد الأقصى للدفع لكل صفقة: 85٪ متوسط ​​مكافأة من المال: 0-10٪ (لكل شهر خاسر، وليس لكل صفقة تجارية)


ميزات التداول في غوبتيونس.


غوبتيونس هو موقع التداول سبوتوبتيون تعمل بالطاقة. ربما كنت تعرف بالفعل كيفية استخدام سبوتوبتيون إذا كنت قد تداولت مع وسيط الخيارات الثنائية آخر. هو إلى حد بعيد منصة التداول الأكثر شيوعا هناك، وأنه من السهل جدا للاستخدام. تحقق من منصات أخرى وتشمل الموارد التعليمية مسرد، أسئلة وأجوبة، بلوق حول التداول، والرسوم البيانية الحرة التداول. الرسوم البيانية الحرة هي مورد فريد ومثير للاهتمام للتجار أن معظم المواقع لا تقدم. تتوفر مراجعات السوق اليومية والأسبوعية للتجار الذين يستخدمون التحليل الأساسي. التمديد متاح إذا كنت ترغب في البقاء في التجارة الخاصة بك الماضي فترة انتهاء الصلاحية الأصلي وربما كسب المزيد من المال. يتم أيضا الإغلاق المبكر إذا كنت ترغب في الخروج من التجارة في وقت مبكر لخفض الخسائر الخاصة بك (أو تجنب تكبد خسارة). تتوفر مزايا أخرى إذا كان لديك حساب كبير، مثل إدارة الحساب الشخصي، ودردشة سكايب على خط خاص إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في التداول الخاص بك، والتدريب الأسبوعي في التحليل الأساسي والفني واستراتيجيات التداول العامة، وتنبيهات التجارة، وأكثر من ذلك.


الممارسة يجعل الكمال وفرصة لممارسة حرة دائما الفوز / الفوز! تحقق من ذلك مع غوبتيونس.


الأصول المتاحة للتداول.


هناك حوالي 60 الأصول المتاحة للتداول على غوبتيونس. ستجد هنا لائحة كاملة؛ انتقل لأسفل لقراءة أفكارنا النهائية على غوبتيونس أدناه.


• بريتيش أمريكان T.


• دبي (المؤشر العام لسوق دبي المالي)


• هانغ سينغ (هونغ كونغ)


• بورصة عمان 30) بورصة اسطنبول


• الكويت (المؤشر العام الكويتي)


• بورصة موسكو 10 (موسكو انتربانك إكسهانج)


• ناسداك فيوتشر (أوسا & # 8211؛ نسداق 100 فيوتشر)


• رتس (الروسية للتجارة سيتم)


• S & أمب؛ P المستقبل (أوسا S & P 500 المستقبل)


• SSE180 (شنغهاي الأسهم تبادل)


• تداول (سوق الأسهم السعودية)


الأفكار النهائية على غوبتيونس.


تبحث عن وسيط الولايات المتحدة؟ أو تريد فقط أفضل عموما؟


مقالات ذات صلة:


76 التعليقات & # 187؛ لمراجعة غوبتيونس.


فهي عملية احتيال، والابتعاد عنها. أغلقوا حسابي بعد أن أخذوا كل المال الذي كان لدي. لا تترك بطاقتك مرتبطة بصفحتهم. يمكن أن تأخذ المال دون السماح لك معرفة.


لدي حساب الأسبوع الماضي لم أستطع فتح الموقع أو منصة التداول. حاولت دعمهم ومدير الحساب وكلاهما ارتدت. هل لا تزال موجودة أم أنها أغلقت؟


نعم هذا المكان هو عملية احتيال. الرجال هنا تذهب كمثال، لماذا لا تسمح لك الانسحاب إلا إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول في كل وقت. هل يقوم وسيط الفوركس العادي بهذا الرقم & # 8230؛ لا. يفعلون ذلك لإجباركم على التجارة رقم واحد والرقم الثاني، وأنها تفعل ذلك من أجل عقد شيء فوق رأسك عندما تريد الانسحاب والأكثر أهمية رقم ثلاثة، لأنها تفعل ذلك لأنها تحصل على أموال عند فقدان، فإنها تحتاج لك لتفقد، لذلك يعني لكسب المال لديهم للسيطرة على التداول الخاص بك بطريقة أو بأخرى. انها ليست الفوز إذا كان شخص آخر يجبر لك أن تفعل شيئا. هو أبدا الرجال. إذا كنت ترغب في تداول البقاء مع وسيط الفوركس العادية التي يحصل على دفعها من خلال اللجان. سوف السماسرة غير المنظم وكذب وأقول لك أنها كسب المال من خلال اللجان أو حجم أو بعض بس الأخرى. دون & # 8217؛ ر يكون مصاصة. جشعها الوحيد الذي يدفعك إلى وسيط غير منظم & # 8230؛ لأن النظر في تلك يعود. الشيء المضحك هو، إذا كان هذا لا سحب لكم في، كنت أرين & # 8217؛ ر جعل المال كتاجر على أي حال. جعل التداول العاطفة الخاصة بك وتفعل ذلك الحق، تبدأ مع الحد الأدنى في وسيط الفوركس العادية والعمل ببطء في طريقك. ثق بي الرحلة هي أفضل بكثير من الوجهة. الصبر.


مضحك عزيزي المشرف كنت كولدن & # 8217؛ حتى قائمة العملات الصحيحة من غوبتيونس.


كيف نرى المطالبات الخاصة بك عنها صحيحة؟


مرحبا، الجميع غوبتيون هو المخادع. وقال انه لن تسمح لك بالسحب وإذا كانت تجارتك هو تأكيد انه سوف تجمد لك التجارة واللعب ضدك. ربما يمكننا جميعا أن نقترب من أمن الولايات المتحدة لوقف وصوله إلى الولايات المتحدة.


غوبتيون هو ثيف. بعد 35 ريمينينغ-s إلى 3 خدمة مختلفة. العروض لطلب السؤال هو مع انسحاب الموعود من 526.- منذ أبريل 2016 & # 8211؛ : لا مال، وليس إجابة واحدة. المملكة المتحدة الهاتف لا يعمل وعلى الولايات المتحدة الهاتف هو جهاز الرد على المكالمات. وسوف ادعي ضد هؤلاء المحتالين على جميع الطرق الممكنة.


غوبتيونس هو المخادع .. أنا أبدا الحصول على بلدي المتبقية فقط 500 دولار. كان أكثر من 60 يوما .. أنها قطعت أموالي من بلدي حساب التجارة الحية وقال أريد أن ترسل لي ولكن لم يفعل.


أبدا إرسال أموالك لهذه سكومباك.


غوبتيونس هو المخادع .. أبدا الحصول على أموالي. إنفاكت أنها شرعي وتهمة بطاقتك دون علمك. أبدا إيداع أموالك مع غوبتيون ونشر هذا إلى أقصى حد ممكن لتجنب المزيد والمزيد من الناس للوصول الى هذه الأوباش فخ وحفظ هناك من الصعب كسب المال.


حاولت الانسحاب. كانت لديهم جميع أنواع التحقق من الشيكات التي جمدت حسابي. ثم اتهموني جميع أنواع الرسوم لعدم النشاط. ثم انخفض حسابي أقل من 100 دولار وهو أقل مما يسمى الحد الأدنى لمبلغ السحب. يمكنك أبدا سحب أموالك من هؤلاء الرجال. هم مجرد المحتالين. فقدت حوالي 300 دولار من الرسوم وحدها.


غوبتيون و بيناري 8 هي شركاء المشتركة المجرم الرئيسي هي داني ستيفن المسوق لهذا 2 السماسرة ثنائي 8 سوف تستخدم غوبتيون لسحب أموالك الجاني الرئيسي في هذه الصناعة الثنائية هي داني ستيفنز المسوق الذي يكسب عمولة عند إيداع وأكبر أخرى المحتالين هم برونز غونزاليس بيث ميلر و مارتن أمبرغ.


تحذير بيناري 8 و غوبتيون هم المحاصرون في هذه الصناعة نأمل منظمة القانون القلق سوف تتدخل و جلب العدالة أنا أرى أن هذا تحت كبت القانون أن تفعل أعمالهم.


غوبتيونس هو المخادع .. أبدا الحصول على أموالي ..


ذي سوكرز أوف غو أوبتيون و بيناري 8 كن حذرا من الأمير غونزاليس مدير الحسابات ل بيناري 8 وهو ودي أودعت 1000 غير قادر على الانسحاب هل يا رفاق يعرف كم مدير حسابات كسب سوف تكون صدمت للحقيقة أنها بالكاد تملك منزل قسم العملاء من بيناري 8 بيث ميلر أنها تعمل على غرو مشاهدة الخروج من أي شيء في لندن.


سؤالي هو الخيار غو هي شركة شقيقة من Bianry8.


****** في 25 مايو / أيار 2016 أرسلت رسالة أخرى إلى غوبتيونس لتحذيرهم من أنني سوف تقاسم قصتي عن طرق ملتوية من الغش التجار من النقد الخاصة بشق الأنفس مع عدد من المنتديات الاستعراض. تلقيت من غوبتيونس في 26 مايو 2016 واعدة بأنني سوف تحصل على أموالي. في 29 مايو / أيار 2016، تلقيت 200 دولار أمريكي، ولا تزال أقل من 200 دولار أمريكي آخر. يظهر حساب التداول الخاص بي أن غوبتيونس سحب إجمالي 400 دولار، ولكن لا يزال حجب بلدي 200 $ أخرى. لقد أرسلت رسائل تذكير للحصول على رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي بدون فائدة. ولذلك فإنني أستمر في تحذير أعضاء المنتدى بعدم استثمار أموالهم مع غوبتيونس !!


وسوف تستمر في الكفاح من أجل الحصول على بلدي التوازن من 200 $ مرة أخرى وسوف تبقي المنتدى محدثة.


ريجاردز - هيلوفيك (جنوب أفريقيا)


مرحبا، يمكن لأي شخص اسمحوا لي أن أعرف. أنا مجرد انشاء حساب جديد مع غوبتيونس كما كنت حريصة على التداول. أودعت $ 200 في الحساب ولكن تم إخطار إد الخ اللازمة لإرسالها من خلال لهم من أجل بدء التداول المباشر وسحب الانسحاب (الذي يبدو عادلة بما فيه الكفاية)، ومع ذلك، وأنا الحصول على القليل من العصبية الآن قراءة تعليقات من الجميع حول تجارب سيئة. الآن أن لديهم تفاصيل بطاقة الائتمان بلدي أنا قلق فيما يتعلق بما ينبغي أن أفعل وأنا لا أريد أسفل المسار المعاملات غير المصرح بها تظهر على بطاقة الائتمان الخاصة بي .. الرجاء مساعدة أنون، من شأنها أن تكون كبيرة. شكر.


أنت أبله. انظر تعليقاتي الأخرى. كان يجب أن أقرأ هذه قبل فتح حسابي. كنت معهم منذ عام 2014 عندما كانت لا تزال جديدة. لم يكن لدي أي ردود فعل ثم.


كل ما تحتاج إلى معرفته عن غوبتيونس هو هذا & # 8211؛ أنها ليست مجرد جعل التجارة الحقيقية & # 8211؛ إنهم يستخدمون المحاكاة التجارية & # 8211؛ أسألي شركة S. E.C المحلية للتحقق من هذا لك. وهذا يعني أدم ستون ستول $ 1،000،000.00 من زبائنه الذين يستخدمون محاكاته بعد إخبار العملاء له أن يراهن على الطريقة الأخرى. كما أن 99٪ من المواقع التي ستجدها أنها مخصصة لجماعات الديبون هي في الواقع تمولها الجماعيات!


كل ما تحتاج إلى معرفته عن غوبتيونس هو هذا & # 8211؛ أنها ليست مجرد جعل التجارة الحقيقية & # 8211؛ إنهم يستخدمون المحاكاة التجارية & # 8211؛ أسألي شركة S. E.C المحلية للتحقق من هذا لك. وهذا يعني أدم ستون ستول $ 1،000،000.00 من زبائنه الذين يستخدمون محاكاته بعد إخبار العملاء له أن يراهن على الطريقة الأخرى.


مرحبا الشركة هو عقد بلدي الانسحاب.


الآن أنا أخذ بلدي 205.49 مرة أخرى منهم اشتكى بالفعل على الفوركس السلام الجيش.


إغلاق الحسابات عند رفض إيداع أكثر.


بمجرد أن تصبح غوبتيونس & # 8220؛ لا عملاء الولايات المتحدة وسيط & # 8221؛ بائع غوبتيونس / ممثل، تداولت على الفور حسابي من 1000 $ إلى الصفر. استغرق الأمر 28 دقيقة فقط للقيام بذلك. كيف يمكن أن يحدث هذا إذا كان غوبتيونس شرعي؟ إذا كنت تعتقد أنك ترغب في القيام بأعمال تجارية مع وسيط مثل هذا، أو وكيل مثل آدامز روني، وإعطاء أموالك بعيدا إلى غوبتيونس.


غوبتيون هو سكامر.


غوبتيونس كبيرة المحتالين، أبدا التجارة معهم، المتسولين الدامي، الغشاشون. نهبوا بلدي الاستثمار.


وأود أن أضيف أنني أشعر بخيبة أمل جدا مع غوبتيونس. لقد حاولت سحب أموالي وإغلاق حسابي لمدة ستة أشهر بالإضافة إلى أي إجراء. لا أستطيع الدخول إلى حسابي بعد الآن ولا يمكنني التحدث إلى أي شخص. لقد أرسلت أكثر من اثني عشر ولا رد. لقد حاولت الاتصال رقم الولايات المتحدة وكل ما أحصل عليه هو تسجيل لترك رسالة وأنا لا ولكن لا أحد يتصل بي بعد.


هم المخادع، بلدي الانسحاب من أكتوبر 2015 حتى الآن 2016 هافن & # 8217؛ تلقي. آدم ستون، عميد باركر وهمية كبيرة.


هم المحتالين. كنت قد قدمت بضع سحب التي عملت بشكل جيد. آخر واحد لم يكن قد تم أكثر من 2 أشهر، ولا شيء. أنها لا ترد على ق، ويمكنك أبدا الحصول عليها على الهاتف.


أنا واثق من أنها قد اتخذت أموالي واستخدامها لتمويل الصفقات الخاصة بهم، وهذا هو الحثالة.


غوبتيون هو المخادع كبيرة عندما أحاول أن أغلق حسابي وسحب أموالي شخص ما اسمه مايكل كولينز التجارة دون سلطتي أقول انه يخسر كل أموالي أنها موث الملاعق المخادع.


كذلك هنا! لا تستخدم غوبتيونس لديهم المال أنهم لم يعودوا لي إما. يمكنني & # 8217؛ ر الحصول على طلب السحب الانتهاء. يبدو أن الأشخاص لا يجيبون الآن. سكامرز البقاء بعيدا عنها.


لا تستخدم خيارات غو ..


أخذوا أموالنا & # 8230؛


لن يعود ذلك.


سخيف المخادعين أنها سوف إلغاء بلدي الانسحاب دائما يرجى إزالة هذه القائمة هذا هو سخيف احتيال وسيط & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛. دون & # 8217؛ ر إيداع هنا.


مرحبا لديك أي مكافأة.


فهي عملية احتيال كبيرة. تجنب هذا الوسيط! لدي إيداع 200 € وبعد بضعة أشهر أريد أن سحب أموالي. كان ألويس كانكليد طلبي دون سبب. بعد 3 تذاكر أحصل على سحب أبروفيد ولكن لم يحصل على أموالي. في البداية قالوا لي أن لا بد لي من الانتظار حتى أموالي على بلدي سيسي. بعد شهر واحد قالوا لي أنهم كلوزد بلدي أكوت بيكاوس من التحقيق وأنها لم ترسل أموالي إلى حسابي. نو الحساب هو 0 € وأنها سرقت فقط أموالي والآن تجاهل كل ما عندي. بيج الغش باستاردز.


يجب على ضحايا الغش الاتصال بجيش سلام الفوركس. وعادة ما تكون جيدة جدا الحصول على المال مرة أخرى للضحايا من وسطاء الاحتيال. سيتم نشر القضية بأكملها على شبكة الإنترنت للعرض العام. لديهم نسبة نجاح عالية إلى حد ما. جربهم/.


(لتجنب الخداع يمكنني استخدام بطاقة الخصم فيزا بعد أن أدفع فقط ترك حوالي 5 $ في ذلك حاول وسطاء الاحتيال الإختراق المزيد من المال من حساب فيزا بلدي الخصم دون نجاح. في الماضي فيسا قد استرجعت كل ما عندي المال الخاص من وسطاء الاحتيال لأن خدمتهم والمنتجات كانت الاحتيال / تحريف / منصة الخاطئة، وما إلى ذلك الحفاظ على محاولة للحصول على العدالة، ماذا عن الاتصال فرقة الغش من مركز الشرطة المحلية؟


يجب على ضحايا الاحتيال أن يطلبوا من شركة بطاقة الائتمان استرداد أموالهم المفقودة بسبب الاحتيال / التحريف، الدعاية الكاذبة، أيا كان. وهي تتصرف عندما يكون هناك احتيال، أي البائع الذي لا يقدم سلع و / أو خدمات عالية الجودة يعلن عنها. حصلت على كل ما عندي من المال (بما في ذلك الخسائر) مرة أخرى من خلال هذه الطريقة (فيزا). (ملاحظة لقد استخدمت بطاقة الخصم فيزا لإيداع الأموال ثم تركت في حساب فيزا عدد قليل من الدولارات على سبيل المثال $ 3. عندما حاول وسيط ملتوية إلى أقصى قدر من المال من حساب فيزا بلدي دون تفويض بلدي انه لا يمكن لأن هناك كان هناك 3 $ فقط في ذلك .)


سيكوندي، ضحايا الغش يجب أن تأخذ قضيتهم إلى جيش السلام الفوركس. وسوف تتصرف نيابة عنك والاتصال الوسيط. سيتم نشر القضية بأكملها على موقعها على الانترنت علنا، وسوف تذهب الفيروسية. وعادة ما يكون لدى جيش سلام الفوركس عدد كبير من القضايا التي تم حلها. وسيط السمسار الأموال المستحقة لعملائها بسبب التعرض العام: الوسيط لا يريد أن يخسر الكثير من الأعمال المستقبلية مع العملاء المحتملين الجدد. شكرا الخير لجيش السلام الفوركس.


أنا من ميانمار وأنا لم إيداع في الامبراطوري، ويز، إق، بمب، خيارات ترادوريكس. ولكن أبدا الفوز و.


معظمهم فقدان المال الخاص بك. كلهم يكذبون ولا يريدون الفوز والوصول. خصوصا، ويز.


وخيارات بمب هي موقع اللص وليس الثقة بعد الآن. عندما فزت في كلا الموقعين لكنهم لم يرغبوا.


لسحب المال بلدي فاز وإلغاؤها بأنفسهم. دون & # 8217؛ ر الثقة، إيداع. المال بالقرب منك و.


لا يتبع. إذا حاولت من الصعب المال يمكن أن تتبع لك، رايت. من فضلك، مشاركة هذه الخيارات هي القائمة السوداء.


بمب الخيار اللص بلدي فاز المال $ 14400 وخيار ويز $ 12340.


جرب 24Option. وهي واحدة من أفضل السماسرة في جميع أنحاء.


هم مصاصون أشعر سيئة للغاية في هذا الوضع لأننا من آسيا والمملكة المتحدة والوسطاء الأوروبيين المحتالين لنا ما يسمى الأمة المتقدمة ما العار الدموي وإنفاذ القانون ميؤوس منها لا يمكنك أن تفعل ذلك في سنغافورة القانون هو القانون الالتزام بذلك.


نفس القصة، أنت & # 8217؛ لا تحصل على أموالك من هؤلاء الناس. أي شخص يقول لك أنهم يفعلون هذا & # 8220؛ لا مشاحنات & # 8221؛ مليئة حماقة. يلغي السحب ويرفض الإجابة على الاتصالات.


غوبتيونس هو من تجربتي الاحتيال ويجب أن تكون محظورة شكل الإنترنت. إنهم يقبلون الإيداع ولكن لا يسمحون للسحب.


غوبتيونس سرق $ 13،000 منا في يوم واحد.


نحن المسوقين، التي تقوم بمراجعة 9 شركات ثنائية.


انهم & # 8217؛ يتم تصنيف # 2، أسوأ الشركات الثنائية على معظم الوكالة الدولية للطاقة والقوائم السوداء.


غوبتيونس سرق $ 13، 000 في يوم واحد منا.


نحن المسوقين التي تقوم بمراجعة 9 شركات ثنائية.


أنا لا & # 8217؛ ر كيف يمكنك وضع غوبتيونس 2nd على قائمتك.


يتم تصنيفها # 2 كما أسوأ، احتيال الشركات الثنائية، على معظم القائمة السوداء الأخرى وقائمة الكلب ووتش ثنائي & # 8217؛ ق.


دون & # 8217؛ T إرسال أي أموال لهم!


المال الخاص بك هو فقدت.


تجنب تجنب تجنب بأي ثمن.


سوف تفقد أموالك هنا!


أنا المتداولة من تجارة الكرز، غوبتيون، تمويل بورتر، الخيار ملكي، ثنائي الدولي.


لقد فقدت أقدام القدمين من قبلهم.


معظم الناس الذين فقدوا شعرت هناك خدعة مثل إشارة تأخير أو القفز أو النزول فجأة.


فمن خدعة برمجيا.


عند إيداع مرة واحدة، سوف تكون سعيدة لربح نقي الخاص بك، ولكنك سوف فقدت أموالك. لماذا ا؟


الربح الأول هو الطعم بالنسبة لك لجعل المزيد من الودائع.


ومن الصعب العثور على وسيط ثنائي الحق.


بقوة أستطيع أن أقول لكم العمل بجد! والتمتع حياتك. وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى العمل للعيش.


تجارة الكرز هو أيضا المخادع؟ لكني أتلقى أموال منها. ولكن ليس غوبتيونس، فهي المخادع.


مرحبا هيكارو أنت مقرها في نيوزيلندا؟ كيوي الرجل هنا مجرد النظر في التداول ثنائي ومحاولة التخلص من المخادعين. هو التداول ثنائي في الغالب عملية احتيال؟


انها وتلد يبدو بالتأكيد ذلك.


يا إلهي. أي شخص من أي وقت مضى خطوة إلى الوراء ونرى مجموعة من التعليقات من هنا، جيئة وذهابا أنه طبقات جميع الوسطاء، دولة واحدة لا توجد مشاكل، وغيرها، عذر المشاكل، والتي بالنسبة لي هو أنشطة احتيالية.


كيف يمكن لأي شخص اتخاذ قرار بشأن واحد على الأقل، مجرد وسيط واحد صادق؟


كنت ذاهبا مع غوبتيونس،، حتى أقرأ التعليقات المذكورة أعلاه.


هيا على كل شيء، هل هناك وسيط من شأنها أن تقدم السحوبات، دون بولش # $ # $


من فضلك ،، واسمحوا لي أن أعرف. أريد أن التجارة .


غير قادر على الثقة أي واحد من هؤلاء & # 8220؛ كبار التجار & # 8221؛ الآن.


يدعي الجميع أنهم يتعرضون للخداع على المدى الطويل.


وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي يوصى به هو نادكس أنها تنظم تماما من قبل حكومة أمريكا، وكنت لن يكون لديك أي مشاكل مع عمليات السحب فقط لا تقبل المكافأة.


حاولت لهم أيضا. أنا قدمت وديعة من 600 وقررت أنا لا & # 8217؛ ر مثل سياسة الانسحاب من حد أدنى من 100 $ مرة واحدة في الشهر. مجموع بس لي. وأعتقد أن المرء ينبغي أن يسيطر على مقدار ما يريد سحبه ومدى تكرار رغبته في سحبه. إذا كنت الفوز عليه، يجب أن تحصل عليه على الشروط الخاصة بك. لذلك قررت سحب إيداع بلدي وأخذت لعنة قرب أسبوع للحصول عليه. ميمي إيت كنت أخذوا 56 $ مقابل أي رسوم استخدام منذ كنت لا & # 8217؛ ر إجراء أي الصفقات. وقالوا إنني بحاجة إلى وضع 20 $ 25 الصفقات لتجنب الرسوم. مرة أخرى بس. كان خط الدردشة لهم مزحة كما اضطررت إلى الانتظار إلى الأبد بالنسبة لهم للرد لي، ورقم هاتفهم لا يعمل عندما حاولت الاتصال. جميع في كل ما أود أن نوصي بها. جرب ماركيتسورلد أو ناديكس. أنا التجارة مع كل من، ولكن مثل ماركيتسورلد أفضل لأنه يمكنك إيداع دقيقة من 20 $ والتجارة دقيقة من 1 $ مع مبلغ سحب دقيقة من 10 $ كلما كنت ترغب في سحب الأموال. أحصل على أموالي في غضون 2 أيام من الاثنين معا. بالإضافة إلى كل من السماسرة ينظم. هابي ترادينغ دون & # 8217؛ t التخلي.


التعليقات أعلاه صحيحة تماما. عندما يحين وقت الانسحاب، هناك دائما بعض العذر من قبل الوسيط. تقريبا كل منهم هو وسطاء احتيال. في الواقع، هذه المواقع لا تتاجر / مواقع الاستثمار على الإطلاق! وتشبه هذه المواقع مواقع المقامرة. هناك قول مأثور، & # 8220؛ البيت الفوز دائما & # 8221؛.


مثل لعب روليت. كم من الكازينوهات من أي وقت مضى الخروج من العمل؟


كنت أحاول سحب أموالي من غوبتيونس منذ آخر يوم هسرداي. وفقا للدردشة مع صوفي هدسون (ممثل العملاء) في 1040 صباحا، فإنها تحتاج إلى بابيروركس التي قدمت بالفعل عندما وقعت لهم.


تلقيت من مدير الحساب، ديفيد غافني أن أحتاج إلى التحدث معه الذي رفضته. كتبت له رسالة بأنني سوف سحب أموالي من حسابي ووقف بلدي أنشطة التداول من غوبتيونس. اتصلت بممثل العملاء في 7/7/15، 10:00 صباحا وأخبرتني أنني أحتاج إلى موافقة من مدير الحساب. أجبت، أموالي، وأنا بالفعل التجارة أكثر مما كنت المطلوبة وأنا لا & # 8217؛ ر تحتاج إلى أي موافقة لأموالي.


غوبتيونس هو شرعي، عملية احتيال شرعي. حذار.


نفس ما تقوله تحتاج إلى موافقة من قسم الحسابات الذهاب التسويق للتكنولوجيا المحدودة


2 ليوبين كارافيلوف الطابق 2 شقة 5.


هذا العنوان أعلاه هو قسم الفواتير ل غوبتيون وثنائي 8 ومشروع مشترك مع شركة الصينية متسابق هو المستثمر الرئيسي حتى تبقي الاصبع عبرت ونحن لن نعود ود.


أنا عميل فيب مع غوبتيونس وسحب الانسحاب في وقت مبكر من هذا العام وبعد عدم وجود أي رد من مدير حسابي ومن ثم التواصل مع رئيس خدمة العملاء عرضت أعذار كثيرة للتأخير في بلدي الانسحاب. تمت إزالة الأموال من حساب غوبتيونس الخاص بي ولكن لم يتم استلام الأموال في حساب بطاقة الائتمان الخاصة بي بعد ما يقرب من 4 أشهر وحوالي 20 ثانية مع خدمة العملاء. أنا قلق جدا بشأن تفاخر (على موقعه على الانترنت) خدمة العملاء وأيضا عن احتمال وجود أموالي الافراج عن الرغم من أنني ليس لدي مكافآت - تحذرت. إذا كان يمكن للآخرين تقديم المشورة كيفية مساعدتي في الحصول على أموالي، وأنا حقا نقدر سماع هذا.


أنا & # 8217؛ لقد قرأت الكثير على شبكة الإنترنت حول نفس المشكلة التي تواجهها. وذكر بعض الناس أن قضية الانسحاب يحدث فقط عند اتخاذ المكافأة. لست متأكدا مما إذا كان هناك وسيلة لرفض المكافأة. كما أنا & # 8217؛ م قراءة تعليقك لدي حساب غوبتيونس منغر الرسائل حول ترقية حسابي إلى الذهب، ولكن أنا & # 8217؛ م المعنية. حاولت فعلا سحب أموالي، ولكن بعد أن وضعت الطلب في حسابي منغر كان يدعو لي مثل مجنون. انتهى الأمر فعلا جعل المزيد من الصفقات مع نصيحته (جميع الفائزين). إنه يريد مني أن أودع المزيد من المال، ولكنني قلق حقا بشأن القدرة على الانسحاب. أتمنى لك الأفضل. يرجى مواكبة نشرها.


سحب أموالك والبحث عن شركة جيدة.


غوبتيونس هو عملية احتيال.


إخوانه أنت نمر ميت أبدا حلم لك ود.


استدعاء شركة الائتمان الخاصة بك والنزاع على المال كما الاحتيال، هذا كيف حصلت على أموالي.


3 مثس في وقت لاحق، لا مال، أي رد على تسجيل متعددة s لمساعدة مكتب، لا أستطيع & # 8217؛ حتى معرفة من هو مدير حسابي الآن. وعود رئيس رجل الثروة رجل استدعاء & # 8211؛ لا تزال تنتظر 3 أسابيع في وقت لاحق! سوف تستمر المعركة.


انضمت للتو، حصلت على مكالمة هاتفية فورية تطلب مني أن أستثمر أكثر مما أردت، لذلك قلت لهم أنهم تحدثوا لي من الذهاب إلى أبعد من ذلك، وأنا لن تستخدمها.


أكره المكالمات الهاتفية تقول لي كيف سأجعل إذا استثمر أكثر مما أريد.


I & # 8217؛ لقد تم التداول الآن مع غوبتيونس لمدة 4 أشهر. لقد فقدت ذهني عندما بدأت في قراءة كل السلبية عنهم ولكن كان 's تفعل الكثير كما كنت أسفل حوالي 1000 منذ أن بدأت و واسن & # 8217؛ ر على وشك سحب بلدي المتبقية 300. منذ 2 أسابيع a ريب باسم جيمس أعطاني مكالمة وقال & # 8220؛ انه & # 8217؛ s هنا لمساعدتي في الحصول على حسابي احتياطي & # 8221 ؛. وغني عن القول أنني لم & # 8217؛ ر نعتقد له، وخاصة بالنظر إلى كل حماقة قرأت عن هؤلاء الناس. ولكن لم يكن لدي أي خيار حقيقي ولكن لإعطائها بالرصاص.


حسنا، 3 أسابيع على وأنا & # 8217؛ حصلت على بلدي 1000 احتياطية مع مساعدته. يجب أن أعترف، كنت مخطئا. لكنني ما زلت لم أكن متأكد من ذلك يوم الجمعة سألت عن سحب رصيدي بالكامل ($ 1006) الذي كان يستند إلى 4 ودائع من كل منها و 6 $ في الربح (دون & # 8217؛ t الضحك). على أي حال، حصلت على 1000 في 4 طلقات من 250، كما أوضح جيمس سيحدث، هذا الصباح!


لا بد لي من الاعتراف، ليس لدي أي فكرة عن هرجب هو حول. هؤلاء الرجال ليس لديهم سبب أو حاجة لمساعدتي. فعلوا وعملت. وفقا لهذه الوظائف وغيرها، فإنها لا تدفع الانسحاب. حسنا أن & # 8217؛ s حمولة من حماقة. حصلت على شعور بأن هؤلاء الناس يفعلون شيئا صحيحا إذا كان الكثير من الناس يزعج عليهم. كشخص يتعامل مع التسويق عبر الإنترنت، هذه النتن من السلبية المنافس.


وباختصار، هؤلاء الناس يجب الوثوق بها (في رأيي المتواضع والخبرة). لقد أتيحت لهم كل فرصة للمضي قدما، ولم يفعلوا ذلك. فقدوني من خلال السماح لي بالانسحاب، ولم يحزنني السيد غربي على الإطلاق. في الواقع، أرسلت له بريدا هذا الصباح يشرح أن كنت مسرورة جدا مع مساعدته & # 8211؛ ولكن هافن & # 8217؛ ر قال أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون العودة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تنتظر منه أن تتلألأ قليلا 🙂 ولكنني سوف 100٪ أن يعود.


فقط 6 $ الربح ل 1000؟ هذا هو عملية احتيال. تماما مثل العاج الخيار، بانك دي ثنائي، الخ الخ-


بريان وندروود، هل أنت حقيقي؟


ما عملية احتيال! ننسى محاولة الحصول على أموالك! هم أسوأ أنواع الناس. & # 8220؛ أنا & # 8217؛ سيكون لديك مدير الاتصال بك & # 8221؛، لا يحدث أبدا. تجنب بأي ثمن!


غوبتيونس وسيط سيئة للغاية.


لحسن الحظ أنا ديبوستيد من خلال بايبال الظهر من وحصلت على كل ما عندي من المال.


على طول القصة ولكن البقاء بعيدا عنها!


سمعت أن غوبتيونس تشارك في دعم الجماعات الإرهابية مثل الكويدا والدولة الإسلامية. وهذا هو السبب في أنها لم تدفع أي شيء منذ 8 أشهر أو نحو ذلك.


هل هذا صحيح؟ سمع أحدهم شيئا مماثلا؟


بس & # 8211؛ الله لا أحتاج إلى الاتصال بهم عن أموالي. أنا لن تحصل من خلال.


لقد كنت تبحث عن وسيط ثنائي في المملكة المتحدة لمدة 2 أسابيع الآن. أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية من المهم بالنسبة لي أن الوسيط لديه ترخيص أو على الأقل ينظم مع سيسيك. كنت أعرف فقط كان غوبتيونس واحد بالنسبة لي، ولكن عندما حاولت الاتصال رقم الولايات المتحدة الأمريكية أنها قدمت عدة مرات، والدعوة قطرات باستمرار بعد أن اخترت رقم الخيار. أخذت ذلك كعلامة على البقاء بعيدا. إذا كان رقم هاتف شركتك لا يعمل بشكل صحيح، فكيف يمكنني أن أثق بأن عمليات السحب سيتم التعامل معها بشكل صحيح. الحمد لله لم أرسل لهم المال !!


مرحبا، لقد كان لي مشاكل فظيعة مع غوبتيونس واحدة من التجار طرف ثالث. حذرتني شركة بطاقة الائتمان لي عن الاحتيال ممكن لذلك حاولت على الفور لإغلاق الحساب. أنا لم أشتري أي برنامج أوتوترادر ​​ولكن مجموعة تسمى & # 8221؛ ثراء في ثوان & # 8221؛ مع ريتشارد موريس سيطر على حسابي في اليوم التالي. بعد أكثر من 3 أشهر لم أتمكن من الحصول على أموالي من الحساب. لقد تحولت إلى شركة بطاقة الائتمان لشحن الأموال مرة أخرى ولكن لا & # 8217؛ ر أعرف كيف سيذهب ذلك.


نصيحتي، البقاء بعيدا عن هذه الشركة. يمكنك الحصول على المال الخاص بك كما يطالبون.


سمعت أن غوبتيونس تشارك في دعم الجماعات الإرهابية مثل الكويدا والدولة الإسلامية. وهذا هو السبب في أنها لم تدفع أي شيء منذ 8 أشهر أو نحو ذلك.


هل هذا صحيح؟ سمع أحدهم شيئا مماثلا؟


لدي / كان حساب مع ماركيتسورلد، ولدي أيضا العديد من الحسابات الأخرى على شبكة الإنترنت لذلك أنا باستمرار يراقب المخططات بلدي. يوم أمس كان ماركيتسورلد خلل في نظامهم، لم يساورني القلق لأن سعري كان في، انتهى عرضي في المال، حصلت على رسالة تقول ونريزولفد، تحدثت مع سيدة على الدردشة، طلبت مني أن أعطي كان 20 دقيقة كانوا يواجهون مشاكل. عندما تم إصلاح المشكلة عادوا، وقال انتهيت من المال. راجعت كل ما عندي من الرسوم البيانية ناهيك عن أنني كنت أشاهد الرسم البياني عند انتهاء الصلاحية، وكنت في المال. تم إرسال هذا إلى فريق التحقيق الخاص بهم، وهذا هو المرة الثانية هذا حدث لي، وهي المرة الأولى التي كانت قريبة لذلك أنا لا & # 8217؛ ر يجادل نقطة، وهذه المرة كان واسن & # 8217؛ ر قريبة لذلك جادلت هذه النقطة. اعترفوا بأن لديهم مشاكل ولكن عالقة مع عطاءي فقدان. أنا سعيدة جدا هذا كان & # 8217؛ ر مبلغ كبير من المال. انها لا تصل لي إذا اخترت استخدام هذا الموقع ولكن يرجى توخي الحذر.


لديك حساب مع هؤلاء الرجال وأنا حقا أحبهم. أنا لا & # 8217؛ ر دائما تتحول الربح، ولكن عندما أفعل، أنا تحصل على دفع في نفس اليوم. لدي حسابات مع عدد قليل من الآخرين ولا أحد يقترب من هذا المستوى من السرعة والخدمة. أنا متأكد من أنني يمكن أن تجد شيئا مقرف أن أقول عن هذا وجميع السماسرة الأخرى. ولكن بصدق، إذا كنت ترغب في التجارة مع أفضل، هؤلاء الرجال هي المادة الحقيقية.


نعم هذه هي شركة الغشاش، الذين لن يردوا أبدا، أنهم لا يعطي بلدي الانسحاب، وحتى لا الرد.


الخيارات الثنائية.


الفوركس للتجارة.


استعراض وسيط.


استعراض وسيط.


وتستند الأسواق المالية العالمية إلى مفهوم تقلبات أسعار السوق، حيث أن جميع الأصول الأساسية لديها اتجاهين مختلفين فقط من الحركة، صعودا أو هبوطا. في المخطط الكبير للأشياء، يمكن للأصول المالية إما أن تقدر في القيمة (السوق يتحرك صعودا) أو انخفاض قيمتها (السوق يتحرك إلى أسفل)، وذلك بسبب العديد من ظروف السوق. ويعتمد النجاح في الاستثمار في الأسواق على قدرة التاجر على تفسير التغيرات التي تحدث في السوق بشكل صحيح، الأمر الذي يمكن أن يؤدي بالفعل إلى مكاسب كبيرة ومهنة تجارية مربحة.


هناك العديد من المنتجات المالية المتاحة في السوق، وتداول الخيارات الثنائية يثبت بسرعة لتكون واحدة من الفرص الاستثمارية الأكثر شعبية لكل من تجار التجزئة والمؤسسية.


ويعتمد العديد من التجار المحترفين على وضع إستراتيجية الخيارات الثنائية الملموسة التي تجمع بين الخيارات الثنائية وتداول الفوركس والأسهم التقليدية، من أجل تنويع استثماراتهم والاستمتاع بقدر أكبر من الأسواق. في حين أن تداول الخيارات الثنائية قد يثبت فرصة استثمار مربحة للغاية، يجب أن يكون التجار على بينة من جميع المخاطر والمخاطر المحتملة التي ترتبط مع سوق الخيارات الثنائية.


أعلى الخيارات الثنائية الملاحين.


المزيد من الخيارات الثنائية الملاحين.


ما هي الخيارات الثنائية؟


المفهوم العام للتداول الخيارات الثنائية من السهل جدا أن نفهم، حتى بالنسبة للتاجر الأكثر المبتدئين. ثنائي، كما يوحي الاسم، يتعامل في 0s و 1s، وتجارة الخيارات الثنائية يدل على أن نتيجة التجارة لا يمكن إلا أن يكون الربح أو الخسارة. تداول الخيارات الثنائية له ثلاثة مكونات رئيسية للتداول، والأصل الأساسي، ونوع المنتج الخيارات الثنائية، ووقت انتهاء الصلاحية. للدخول إلى صفقة، يجب على المتداول أولا اختيار أداة أساسية، وتحديد نوع الخيارات الثنائية، وتعيين وقت انتهاء الصلاحية، وإدخال مبلغ الاستثمار. إذا كانوا يعتقدون أن سعر الأصل سوف ينتقل من لحظة الدخول حتى وقت انتهاء الخيار، فإنها يمكن أن تختار خيار 'دعوة'. على العكس من ذلك، إذا كانوا يعتقدون أن السعر سوف تقع، فإنها يمكن أن تختار الخيار "وضع". يتم تحديد نتيجة الرهان من قبل سعر الإضراب الفعلي في وقت انتهاء الخيار، والتي يمكن أن تكون إما التجارة الفائزة أو تجارة خاسرة.


ويأخذ التداول الثنائي في الاعتبار فقط اتجاه الحركة وسعر الإضراب للأصل فيما يتعلق بسعر الدخول عند انتهاء الصلاحية، حيث أن التغير في قيمة السعر أو أثر سعر السهم / العملة / السلع / الأرقام القياسية دون 't يكون لها أي تأثير على نتيجة التجارة.


الخيارات الثنائية تسمح للتجار لتقليل تدفق رؤوس الأموال إلى الخارج والتعرض للمخاطر، لأنها يمكن أن تكسب مكاسب كبيرة في السوق من خلال جعل التنبؤات دقيقة. ويمكن للتجار أيضا التحكم في مخاطرهم، حيث يفقدون فقط المبلغ المستثمر في التجارة، بدلا من مواجهة نداء الهامش في أوقات التقلبات العالية.


& # 8211؛ الاختلافات بين الخيارات الثنائية & أمب؛ أشكال أخرى من الاستثمارات.


في أشكال التداول التقليدية، المستثمر يجعل الربح أو يفقد المال وفقا لاتجاه حركة الأصول الأساسية وحجم الحركة. ولذلك، فإن احتمالات الأرباح والخسائر لا حدود لها. التاجر حر في اختيار مبلغ الاستثمار الخاص به، ويمكن أن يهدد رأس المال التجاري بأكمله على تجارة واحدة، دون الحاجة إلى القلق حول وقت انتهاء الصلاحية. كما أن توافر الرافعة المالية يمكن أن يساعد التجار على التداول على الهامش، الأمر الذي يزيد من تعرض السوق إلى حد أكبر.


العكس صحيح بالنسبة لخسائر المواقف، حيث أن الخسائر تتضاعف وفقا لحركات النقطة للأصل. وبغض النظر عن ذلك، يمكن للتاجر الاستمرار في موقفه طالما رغبت، ما لم تتجاوز الخسائر الحد الأدنى لمتطلبات الهامش، وعندها يقوم الوسيط بتحفيز نداء الهامش. وتؤدي تغيرات سعر الأصل دورا هاما في تحديد نتيجة التجارة.


تداول الخيارات الثنائية يجعل من استخدام مفهوم مختلف قليلا، حيث تشمل جميع الخيارات وقت انتهاء الصلاحية وربح / خسارة ثابتة في التجارة. قد تختلف مدة الصفقات وفقا لاختيار الأداة المالية ومنتج الخيارات الثنائية، ولكن يتم تحديد النتيجة النهائية دائما حسب اتجاه سعر الأصل أو النطاق المختار لسعر الإضراب، بدلا من الفرق الواضح في القيمة. كما أن الربح الثابت / الخسارة في تجارة الخيارات الثنائية يختلف تماما عن عائد الاستثمار القائم على الأنفاق الذي توفره الأشكال التقليدية للاستثمارات.


& # 8211؛ أنواع الخيارات الثنائية.


خيارات عالية / منخفضة - الخيارات الكلاسيكية العالية / المنخفضة هي المنتجات الثنائية الأكثر تفضيلا في السوق، لأنها تنطوي على الرهان على سعر الأصل نسبة إلى سعر الدخول الأولي. توفر الخيارات العالية / المنخفضة متوسط ​​الدفعات في المنطقة من 60٪ إلى 95٪ لتداول إيتم، في حين أن خسارة الصفقات قد توفر استرداد ما يصل إلى 25٪.


خيارات النطاق / الحدود - خيارات النطاق أو الحدود هي منتجات الخيارات الثنائية التي تنص على حدود أو نطاق من السعر فيما يتعلق بالسعر الحالي. سعر الإضراب للأصل في وقت انتهاء الصلاحية يجب أن يقع في هذه المنطقة للتاجر لكسب الأرباح. إذا كان سعر الإضراب يقع خارج النطاق / الحد الذي يختاره التاجر عند انتهاء الصلاحية، يفقد التاجر استثماره بالكامل، بغض النظر عن اتجاه الحركة. قد تكون خيارات النطاق والحدود قادرة على توفير عوائد أعلى من الخيارات الكلاسيكية العالية / المنخفضة.


اللمس / لا توجد خيارات اللمس - تعد خيارات اللمس واللمس بدون اللمس واحدة من أصعب منتجات الخيارات الثنائية في السوق فيما يتعلق بربحية التداول، حيث أنه يتطلب من المتداول إجراء تنبؤ دقيق بالسعر المستقبلي للأصل الأساسي. على الرغم من أن خيارات اللمس / لا اللمس يمكن أن توفر دفعات عالية التي يمكن أن تصل إلى 500٪ في تجارة واحدة، وعادة ما ينصح فقط لتجار الخيارات الثنائية الخبراء.


خيارات سلم - خيارات سلم تشبه الكلاسيكية عالية / منخفضة الخيارات الثنائية المنتج، ولكن يتم توزيع دفعات عبر مستويات مختلفة. الزيادة في قيمة العوائد وفقا لارتفاع أو هبوط الأسعار من خلال المستويات ومصممة أكثر كمنتج الخيارات الثنائية على المدى الطويل. وسيط يختار كل مستويات محددة مسبقا والعائدات على كل مستوى، في حين أن العائد على الاستثمار يمكن أن تصل إلى تصل إلى 1500٪ لبعض المنتجات الثنائية.


إيجابيات الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو سريع الخطى ومثيرة. تداول الخيارات الثنائية يسمح للمتداولين لكسب نسبة ربح ثابتة لكل صفقة. وتقتصر الخسائر على المبلغ المستثمر في التجارة. لذلك، يمكن تحديد المخاطر والمكافآت قبل بدء التداول. يمكن أن تكون العوائد حوالي 60٪ -95٪، في حين أن بعض العوائد يمكن أن تصل إلى 1500٪. يمكن للتجار تقليل تدفق رأس المال إلى الخارج. معظم وسطاء الخيارات الثنائية توفر الوصول إلى عدد كبير من الأدوات المالية. الخيارات الثنائية ممتازة للمستثمرين يتطلعون إلى تنويع محفظتهم الاستثمارية. لا توجد رسوم أو عمولات التداول.


سلبيات من الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية أكثر خطورة من الأشكال التقليدية للاستثمار. التجار لديهم خيار محدود خلال وقت انتهاء خيار، حيث أن هناك قيود لتعديل / إدارة الصفقات. قد تعني وتيرة تداول الخيارات الثنائية أن الصفقات قد انتهت لفترة طويلة قبل أن تتاح للأسواق فرصة التوافق مع تحليل التاجر. قد لا تكون طبيعة التداول الثنائية مناسبة للتجار التقليديين. الأنظمة القائمة في جميع أنحاء العالم قد تمنع التجار من عدة بلدان للانغماس في تداول الخيارات الثنائية.


لماذا يجب عليك تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو مناسبة لجميع المستثمرين الذين يرغبون في التمتع بيئة تجارية سريعة ومثيرة. إذا كنت لا تشعر بالقلق إزاء اتخاذ المخاطر ولكن ملتزمة بتلقي بعض من أعلى المكافآت التي تقدمها الأسواق المالية، تداول الخيارات الثنائية هو إجابتك. مع معرفة شاملة من جوانب مختلفة من الأسواق المالية والتسامح النفسي جيدة تجاه المخاطر، يمكن للتجار في الواقع كسب دخل كبير من استراتيجية الخيارات الثنائية مربحة. تداول الخيارات الثنائية مفيد بشكل خاص للتجار الحديثين الذين يشعرون أنهم تركوا الكثير على الطاولة مع استراتيجياتهم الاستثمارية التقليدية.


قواعد الخيارات الثنائية.


ويعتبر التنظيم عنصرا حاسما في الأسواق المالية التي لا تحافظ على سلامة المستثمرين من الممارسات المالية الخاطئة فحسب، بل إنها تضمن أيضا إمكانية القضاء على الخيارات الثنائية وعمليات الاحتيال تماما من الأسواق المالية العالمية. في حين أننا قطعنا شوطا طويلا منذ الأيام الأولى من الغش المالي والحيل واسعة النطاق من العديد من الكيانات المالية، ونحن لا تزال تواجه تهديدا كبيرا من الشركات التي تتراجع أبدا من فرصة لخداع المستخدمين المطمئنين. وقد يختلف تنظيم الخيارات الثنائية وتنظيم الخدمات المالية من بلد إلى آخر، ولكن السياسات التنظيمية العامة التي تعتمدها الوكالات التنظيمية الرائدة لها أرضية مشتركة تهدف إلى حماية المستثمرين وحماية سلامة اقتصاد بلد ما.


& # 8211؛ الهيئات التنظيمية الخيارات الثنائية الشعبية في العالم.


كفتك & أمب؛ نفا (الولايات المتحدة الأمريكية) - ذي كوموديتيز & أمب؛ لجنة تداول العقود الآجلة والرابطة الوطنية للعقود الآجلة هما من الهيئات التنظيمية الرئيسية في الولايات المتحدة التي تنظم تداول الخيارات الثنائية للتجار الأمريكيين. و كفتك لديها قوانين صارمة تحكم الأسواق المالية بأكملها، وتجارة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة يختلف عن منتجات الخيارات الثنائية المقدمة في أي مكان آخر في العالم. يتم حماية التجار الأمريكيين وفقا لأفضل المعايير التنظيمية الصادرة عن كفتك و نفا، على الرغم من أن التجار قد يتوقع منهم تقديم بعض التنازلات بشأن استراتيجيات التداول الخاصة بهم لتتناسب مع المبادئ التوجيهية التنظيمية.


فكا (المملكة المتحدة) - سلطة السلوك المالي هي منظمة تنظيمية رائدة أخرى تنظم الشركات المالية العاملة في المملكة المتحدة. وقد أذن فكا عدة شركات تداول الخيارات الثنائية في السوق التي تقدم منتجات وخدمات الخيارات الثنائية ممتازة لتتناسب مع شروط التداول الصارمة التي تفرضها السلطات في المملكة المتحدة.


سيسيك (قبرص) - قبرص هي الوجهة الأكثر تفضيلا في الاتحاد الأوروبي لسماسرة الخيارات الثنائية. و سيسيك هي واحدة من أول المنظمين أن تقبل علنا ​​تداول الخيارات الثنائية كشكل صالح من المنتجات المالية و هي موطن لأحد أكبر عدد من الشركات التجارية الثنائية في السوق. و سيسيك هو جزء من الأسواق الأوروبية في الأدوات المالية المشتقات (ميفيد)، مما يسمح لجميع سيسيك الخاضعة للرقابة الخيارات الثنائية وسطاء للعمل في الاتحاد الأوروبي في إطار اتفاق المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). إن لجنة الأوراق المالية المستقلة (سيسيك) تقظة للغاية في سياسات المستثمرين، وهي مكرسة لإدخال قوانين جديدة في كثير من الأحيان لتلبية متطلبات السوق.


أسيك (أستراليا) - لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية هي هيئة تنظيمية أسترالية رئيس الوزراء الذي ينظم الخيارات الثنائية وسطاء وفقا لإطار تنظيمي صارم التي تم تطويرها لحماية المستثمرين من الحيل المالية. و أسيك هو في الواقع رقابة مالية عالية الجودة التي لا تقدم أي تنازلات تجاه سلامة المستثمرين.


وهناك وكالات تنظيمية أخرى للخيارات الثنائية في العالم تثبت أنها تحظى بشعبية كبيرة بين الشركات التي تشمل لجنة الخدمات المالية بفانواتو وهيئة الخدمات المالية في سيشيل وهيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وأمب . وجزر غرينادين، ولجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، ولجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية (بففسك)، ولجنة الخدمات المالية في موريشيوس.


& # 8211؛ لماذا التداول مع وسيط منظم يجعل الفرق؟


في حين أن غالبية التجار يعتقدون أن النجاح في أسواق الخيارات الثنائية، تتطلب تدريبا مكثفا ومهارات وخبرات، والمؤشر الرئيسي للنجاح هو قدرة المستثمر على اختيار شريك تجاري موثوق به وموثوق بها. بغض النظر عن إتقان التاجر، إذا كان غير قادر على استثمار الأموال في وساطة حقيقية وموثوق بها، فإنه من الصعب سحب الأرباح من الوسيط. الحيل المالية والممارسات وسيطة غير شريفة هي شائعة جدا في صناعة الخيارات الثنائية، والتجار فقدوا الملايين من الدولارات من أموالهم بشق الانفس إلى العديد من الخيارات الثنائية الحيل.


وكانت هناك أيضا حالات يحظر فيها الوسطاء قسرا دفعات العملاء مستشهدين بأسباب وهمية. في حالات أخرى، وسطاء ببساطة التجارة ضد عملائها وخلق بيئة سلبية حيث يضمن التجار من فقدان استثماراتهم. وقد تستخدم بعض الشركات أيضا وسائل غير قانونية وخطيرة يحتمل أن تكون خطرة من أموال زبائنها، مما قد يجتذب عقوبات شديدة في عدة بلدان. لذلك، من الضروري لجميع المستثمرين التأكد من مصداقية الشركة قبل الاستثمار، وجعلها أولوية لاختيار وسيط منظم لجميع احتياجاتهم التجارية.


& # 8211؛ هل المحتالين غير المنظمين؟


لا يمكن للوضع التنظيمي للوسيط ضمان أصالة 100٪ لمستخدميه، حيث ان العديد من السماسرة ينظمون في الغش المالي، في حين لا يزال وسطاء غير الخاضعة للرقابة تقديم خدمات الخيارات الثنائية حقيقية وموثوق بها. وفي حالة الوسطاء الخاضعين للرقابة، فإن السلطة المنظمة مسؤولة عن التحقيق في المطالبات المتعلقة بالتناقضات المالية، وقد تصدر عدة عقوبات ضد الأعضاء الخاضعين للرقابة، بما في ذلك الغرامات الضخمة وإنهاء التراخيص.


وبطبيعة الحال، قد تكون هناك استثناءات، حيث يوجد عدد لا يحصى من الوسطاء غير المنظمين الذين يقدمون منتجات عالية الجودة لعملائهم، دون أي تدخل تنظيمي. بغض النظر عن التاجر، فإنه عادة ما يكون خيارا أكثر أمانا لاستثمار أموالك في وسيط منظم، حتى أنه قد يعني تقديم بعض التنازلات حول الفوائد العامة التي تقدمها الشركة.


& # 8211؛ قرار بين تنظيم و & أمب؛ الوسطاء غير المنظمين.


يجب أن يكون الاختيار بين وسيط منظم وغير منظم مسألة مباشرة. في ظل الظروف العادية، وسيط منظم هو أفضل بكثير من غير منظم واحد، ويرجع ذلك أساسا إلى سلامة الاستثمارات وتقليل تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر. ومع ذلك، هناك بعض العيوب لاختيار وسيط منظم. فعلى سبيل المثال، يحظر على بعض الوسطاء الذين تنظمهم الهيئات التنظيمية العليا تقديم مكافأة مجانية لعملائها، ويؤثر سلبا على أي أموال مجانية أو الترقيات المتحالفة معها. في هذا الصدد، فإن معظم السماسرة غير المنظمين الحقيقيين قد يكون خيارا أعلى بكثير يمكن أن يسمح للمتداولين بالتمتع ببرامج المكافآت الممتازة لزيادة رأس مالهم التجاري بأقل قدر من المخاطر.


وفي بعض الأحيان، قد يحظر على كبار الوسطاء المنظمون، وخاصة الوسطاء من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، حظر التجار من بعض البلدان لأسباب قانونية. وقد تحظر بعض البلدان أيضا مواطنيها من الانغماس في أي أنشطة تداول الخيارات الثنائية، مما يجعل من المستحيل التجارة مع شركة منظمة. وبالتالي، في ظل هذه الظروف، قد ينظر التجار في خيار التداول مع وسيط غير منظم، ولكن الأمر متروك للتاجر للتأكد من أنها تتبع جميع القوانين المحلية والإرشادات التي تنطبق على استثماراتها والأنشطة الأخرى المرتبطة بها.


الخيارات الثنائية الغش.


الحيل الثنائية تأتي في أشكال مختلفة، ولكن جميع أنواع الحيل محاولة لديك ميزة واحدة مشتركة؛ وكسب المال من خلال وسائل غير شريفة من المستخدمين المطمئنين. لا يبدو أن عمليات الاحتيال التجارية الثنائية تؤثر على التجار الهواة والمتداولين الجدد فحسب، بل قد يشعر التجار المهنيون أيضا بالآثار الكاملة للأنشطة الاحتيالية التي تسنها الشركات.


& # 8211؛ كيف يعمل الغش؟


الخيارات الثنائية احتيال العمل على غرار جعل باك سريع من التجار الذين يتطلعون للاستفادة من فرصة كسب لا يصدق التي تقدمها الأسواق المالية. وعادة ما تلتزم الغش من قبل الشركات المالية غير المنظمة والمشبوهة التي تنغمس في الممارسات الخاطئة من خلال تكتيكات مختلفة. عملية الفضيحة الرئيسية التي تحدث في هذه الصناعة هي عملية حجب أموال العملاء دون أي سبب. عادة، قد یحرم الوسطاء من الوصول إلی أموال التجار ویختارون رفض أي نوع من طلبات السحب تماما.


وفي حالات أخرى، قد يقدم الوسطاء أنواعا مختلفة من التحليل المالي وخدمات إشارات التداول التي قد تجبر المتداولين عمدا على فقدان الأموال في الأسواق. ومن الشائع أيضا للوسطاء الاحتياليين خلق ظروف تجارية غير مواتية تجبر التجار على تحمل خسائر هائلة. قد تشمل شروط التداول السلبية منصة تداول خاطئة، ومكالمات تداول غير صحيحة، وتغذية سعرية خاطئة، وتدخل يدوي / آلي.


يجب على التجار أيضا أن يكونوا حذرين حول الحيل الوسيط التي قد تقفل التجار مربحة وناجحة من حساباتهم الخاصة. ومن المعروف أن هذه الحيل لحذف كل تاريخ التداول ومعلومات الحساب من هؤلاء العملاء لمنعهم من استرداد أي وقت مضى حسابات التداول الخاصة بهم أو استدامة الأدلة لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركات. هذه الممارسات احتيال هي أيضا شائعة جدا في صناعة الخيارات الثنائية، ويجب على التجار محاولة الابتعاد عن مثل هذه الحيل بأي ثمن.


& # 8211؛ كيفية تجنب الغش & أمبير؛ يجري ممزق قبالة؟


لا يحب تاجر أن يكون ضحية لعملية احتيال، ويجري تمزق المال الذي حصل عليه بشق الأنفس هو واحد من أسوأ مشاعر للتاجر. تداول الخيارات الثنائية هو سوق محفوفة بالمخاطر، ويجب على التجار لا تضيف خطر الوساطة احتيال في هذا المزيج. هناك العديد من الاستراتيجيات التحوطية التي يمكن للمتداولين استخدامها للبقاء في مأمن من عمليات احتيال الوسيط:


& # 8211؛ الصفات من موقع تجارة سيئة.


غياب التنظيم. زيادة كمية مراجعات العملاء السلبية. تاريخ الحظر أو العقوبات أو الغرامات من الهيئات الحكومية أو التنظيمية. حريصة على بيع خدمات وسيط، ولكن لم تلتزم رضا العملاء. لا توجد معلومات الاتصال أو المعلومات الاحتيالية المقدمة للمستخدمين. موقع ويب غير كاف. نقص المعرفة عن جزء الوسيط. تكلفة خفية من التداول. ما إذا كانت الشركة قد ظهرت في أي قائمة الخيارات الثنائية.


& # 8211؛ ما تبحث عنه في وسيط جيد.


نوعية التنظيم. توافر معلومات موثوقة تتعلق بالحسابات والخدمات. التفاني في الحفاظ على تجربة جيدة لخدمة العملاء. انخفاض تضارب المصالح. سمعة إيجابية من خلال وسائل الانترنت وغير متصل. استباقية في تميل إلى شكاوى المستثمرين المشروعة. ما إذا كان وسيط يوفر الخطوط العريضة لجميع الخيارات الثنائية الرسوم & أمب؛ تكلفة التداول. تمتلك معرفة ممتازة من الأسواق وخدماتها.


يعتبر التداول مع الوسطاء الذين تم التحقق منهم والذين لديهم سمعة إيجابية أكثر مسارات العمل فائدة. غالبا ما يميل الوسطاء الذين لم يتم التحقق منهم والذين يتمتعون بسمعة كونه عملية احتيال إلى الانغماس في ممارسات احتيال، حتى لو قدموا وعودا بتجديد خدماتهم لتتناسب بشكل أفضل مع مصالح التجار. نحن نأتي باستمرار مع بعض من أكثر تفصيلا والمهنية خيارات الخيارات الثنائية وسيط لتقديم رؤى أفضل في كيفية عمل الشركة في السوق. لذلك، دائما التأكد من أن تذهب من خلال لدينا قائمة الخيارات الثنائية استعراض وسيط في كل مرة، قبل اختيار شركة تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول الأسواق مع وسطاء الخيارات الثنائية.


في حين أن مراجعات وسيطنا الثنائية يمكن أن توفر لك الوصول إلى أكبر الشركات في هذه الصناعة، وهناك جوانب مختلفة التي تسهم في بيئة تجارية ممتازة. كالتاجر، يجب أن تكون الأولوية الرئيسية الخاصة بك هي إنشاء استراتيجية التداول التي تعزز ليس فقط فرص النجاح الخاص بك ولكن يقلل من احتمال الخسائر. العوامل النفسية تلعب دورا كبيرا في تحديد مدى الحياة على المدى الطويل للتاجر مهنة، ونحن ننصح التجار لمتابعة أفضل الممارسات التي اعتمدها التجار المهنية، قبل الاستثمار في الأسواق.


& # 8211؛ اختيار الوسيط الصحيح.


لقد غطينا بالفعل أهمية اختيار أفضل وسيط للاستثمارات الخاصة بك، وأنها لا تقف في الجزء العلوي من قائمة أولوياتنا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. اختيار وسيط الحق لا يمكن أن يضمن فقط بيئة تجارية آمنة ومريحة، ولكن يمكنك أيضا التمتع الكثير من الميزات التجارية والأدوات للمساعدة في تحليلك للأسواق.


& # 8211؛ اختيار منصة تداول الخيارات الثنائية.


هناك عدد لا يحصى من منصات الخيارات الثنائية وصفت، فضلا عن منصات التداول الثنائية طرف ثالث، والتي تستمر في خدمة كامل سوق الخيارات الثنائية من خلال أجهزة متعددة. هناك نوعان من واجهات الخيارات الثنائية لمنصة سطح المكتب، برنامج مخصص للتثبيت واجهة التداول عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت. منصة التداول على شبكة الإنترنت ويبدو أن منصة أكثر شعبية من خيار بين وسطاء الخيارات الثنائية والتجار، في حين أن بعض شركات الوساطة التقليدية توفر إمكانية التداول على منصة قابلة للتثبيت مستقل.


منذ تداول الخيارات الثنائية يجد التطبيق في منصات التداول المختلفة، شهدت صناعة ارتفاع لا يصدق في شعبية تداول الخيارات الثنائية بين مستخدمي الهواتف النقالة. ولذلك، وضعت معظم الشركات مخصصة تطبيقات الخيارات الثنائية لأنظمة التشغيل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، من أجل تسهيل التداول الآمن والمريح على الهواتف الذكية وأقراص المدعومة. ومن المؤكد أنها فرصة رائعة تسمح للتجار للوصول إلى حساباتهم على هذه الخطوة، دون أن تعاني من أي تأخير، والبق، أو عدم وجود أي ميزات التداول.


& # 8211؛ الخيارات الثنائية التداول التجريبي.


عرض التداول ثنائي مهم لجميع التجار للتعرف على مفهوم التداول والحصول على فهم أفضل لميزات المنصة. حساب تجريبي ثنائي مفيد بشكل خاص للتجار المبتدئين لتجنب المخاطرة بأموالهم في الأسواق دون أن يكون لديهم فكرة جيدة عن جميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية. لا يعتبر التداول التجريبي عرضا شعبيا في سوق الخيارات الثنائية، حيث أن بعض الوسطاء فقط يقدمون حساب تجريبي مجاني غير محدود لمستخدميها. الغالبية العظمى من وسطاء الخيارات الثنائية تقدم بشكل عام حساب تجريبي فقط لأصحاب الحسابات التي تم التحقق منها.


& # 8211؛ الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ الحد الأدنى للاستثمار.


التجار لديهم متطلبات مختلفة و شهية المخاطر. في حين أن بعض التجار وهبوا رأس المال التجاري الهائل، قد يجد بعض التجار من الصعب استيعاب الاستثمارات الضخمة التي هي مطلوبة عموما لفتح حساب في السمسرة التقليدية. فتح تداول الخيارات الثنائية بالفعل الأسواق لتجار التجزئة، بعد أسواق الفوركس، ولكن بعض وسطاء ثنائي لا تزال تتطلب رأس المال التجاري الكبير من عملائها. ومع ذلك، فإن جميع الشركات الرائدة تقريبا لديها شروط تجارية متساهلة جدا وقد تسمح للتجار بفتح حساب برأسمال استثماري صغير. بغض النظر عن التاجر، يجب أن تكون قادرا على تحديد أهداف التداول الخاصة بك والعمل ضمن المعايير الخاصة بك لمعرفة أي نوع من رأس المال التجاري يعمل لك أفضل.


& # 8211؛ طرق الدفع.


واحدة من المزايا الرئيسية للتجارة عبر الإنترنت هو توافر العديد من وسائل الدفع. وعادة ما يسمح الوسطاء الثنائيون لعملائهم بتمويل حساب أو إجراء سحب من خلال وسائل دفع مختلفة، مثل بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويل المصرفي المصرفي، والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل و نيتيلر. وبالتالي، حتى إذا قررت رأس المال الخاص بك التداول وحساب السمسرة الخاص بك، تأكد من أن تختار وسيط الذي يسمح لك لتمويل وسحب باستخدام خيار الدفع المفضل لديك.


كل آخر في الخيارات الثنائية العالم.


& # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية في الأخبار.


تداول الخيارات الثنائية هو دائما في الأخبار، لكل من الحق وأسباب خاطئة. خلال بداية تداول الخيارات الثنائية في الجزء الأخير من 2000s، كان السوق مشبعة مع الأخبار من جميع جوانب مختلفة من تداول الخيارات الثنائية، إيجابياتها، سلبيات، والتطبيق. ومع ذلك، مع مرور الوقت، أدت الخيارات الثنائية الحيل على نطاق واسع والممارسات وسيط غير شريفة إلى ارتفاع في السمعة السلبية، والتي لا تزال تجد أهمية في الشؤون الإخبارية اليومية في العالم.


& # 8211؛ توافق عام لتجارة الخيارات الثنائية.


لا تزال تلغي الخيارات الثنائية التداول من قبل المستثمرين والتجار التقليديين الذين هم المؤمنين شجاع من الأشكال التقليدية للاستثمار. بعض التجار حتى النظر في الخيارات الثنائية لتكون "مجرد شكل آخر من أشكال القمار". بغض النظر عن ذلك، بدأ التجار الجدد ببطء لتحقيق فوائد تداول الخيارات الثنائية وكيف يمكن أن تكمل الاستراتيجيات القائمة في السوق. يستخدم التجار أيضا أدوات حديثة مثل الخيارات الثنائية الروبوتات وأدوات التداول الاجتماعي لتحسين ربحيتها في السوق.


& # 8211؛ ذي غود & أمب؛ سيئة من الاستماع إلى وسائل الاعلام الاجتماعية ردود الفعل على تداول الخيارات الثنائية.


ومن الشائع جدا لوسائل التواصل الاجتماعي أن تفرز باستمرار جميع أنواع المعلومات حول أي موضوع، بغض النظر عن صحة المصدر أو مصداقية المعلومات. تداول الخيارات الثنائية هو أيضا العثور على الكثير من الايجابيات والسلبيات من وسائل الاعلام الاجتماعية، ولكن هناك مزايا وعيوب على حد سواء لذلك. على سبيل المثال، يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تكون أداة عظيمة للتجار والمستثمرين المتشابهين التفكير في التعاون في استراتيجيات التداول، واستخدام أدوات التداول الاجتماعي، وتحليل الأسواق بشكل جماعي من أجل بيئة تجارية أفضل. ومع ذلك، على الجانب السلبي، يتم أيضا إساءة استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية من قبل التجار الذين خسروا فقدوا المال في الأسواق بسبب عقلية القمار. الخيارات الثنائية ليست مجرد شكل آخر من أشكال المقامرة. بدلا من ذلك، فإنه يمكن اعتبار فرصة استثمارية حقيقية، شريطة التجار على استعداد لممارسة ضبط النفس في حين استثمار أموالهم في منتجات الخيارات الثنائية.


& # 8211؛ كيفية استخدام العناية الواجبة الخاصة بك عند تداول الخيارات الثنائية.


يجب على التجار أن يكونوا مجتهدين في جهودهم لتقييم كل الخيارات بشكل صحيح قبل الاستثمار في سوق تداول الخيارات الثنائية. وبطبيعة الحال، فإن الأرباح المحتملة والأرباح قد تكون جذابة بشكل لا يصدق، ولكن خطر الخراب أكبر من خطر المكافأة. وعلى الرغم من الطبيعة المحفوفة بالمخاطر، يواصل العديد من التجار المحترفين تحقيق أرباح جيدة في الأسواق.


تحذير & # 8211؛ رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مرحبا بكم في غوبتيونس، وهو موقع مخصص لإعطائك كل المعلومات التي تحتاج إلى فهم تداول الخيارات الثنائية وسوق الصرف الأجنبي (الفوركس). على موقعنا على الانترنت، سوف تكون قادرة على العثور على الأخبار، نصائح، واستراتيجيات لتداول هذه الخيارات المالية. هدفنا هو إبقاء لكم على علم من أجل مساعدتك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة عند تداول الخيارات الثنائية أو في سوق الفوركس.


واحدة من الخدمات الرئيسية لدينا هو تقديم استعراض من وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نفهم أن العديد من المستثمرين لديهم أسئلة جدية حول سلامة هؤلاء السماسرة، لا سيما بالنظر إلى التحذيرات من الغش التي تأتي من الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يكون ذلك كافيا لإيقاف العديد من المستثمرين المحتملين عن طريق إبعادهم عن المواقع المشروعة.


قانون حماية الخصوصية على الإنترنت في كاليفورنيا الامتثال: نظرا لأننا نقدر خصوصيتك، فقد اتخذنا الاحتياطات اللازمة لتكون متوافقة مع قانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت في كاليفورنيا. ولذلك لن نقوم بتوزيع معلوماتك الشخصية على أطراف خارجية دون موافقتك. قانون حماية الخصوصية على الإنترنت للأطفال الامتثال: نحن في الامتثال لمتطلبات كوبا (قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت). نحن لا نجمع أي معلومات من أي شخص تحت 13 سنة من العمر. موقعنا على الانترنت، والمنتجات والخدمات كلها موجهة إلى الناس الذين لا يقل عن 13 سنة. سياسة الخصوصية الموافقة والتحديثات: باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية لموقع الويب الخاص بنا. إذا كان علينا تغيير سياسة الخصوصية، فسيتم تحديث هذه التغييرات في هذه الصفحة. الإفصاح التابع - يمكن للناشرين في هذا الموقع كسب المال عن طريق الإعلانات والروابط التابعة لها، والتي يمكن العثور عليها على أي صفحة على هذا الموقع.


7 الخيارات الثنائية.


واحدة من أصعب الأشياء التي يجب القيام بها عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية هو اختيار موقع لتداولها على. هناك حرفيا مئات من الخيارات هناك اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه. هذا هو السبب في أننا نأخذ مهمتنا من القيام بمراجعات على محمل الجد لأننا نعلم أنك لم يكن لديك الوقت للذهاب من خلال وإلقاء نظرة على كل هذه المواقع للتجارة على نفسك.


اليوم سوف نلقي نظرة على وسيط الخيارات الثنائية المبتكرة والتقدمية يسمى إق الخيار.


وجاء الخيار إق لأول مرة على الساحة في عام 2013 واكتسبت كمية مطردة من المستثمرين منذ ذلك الحين. عندما فحصنا على الانترنت وجدنا الموقع يحصل على استعراضات مواتية جدا، وعموما مدروسة من قبل تلك التي تداولت معهم. الموقع اشتعلت انتباهنا بالتأكيد عندما اكتشفنا كم تلك التي تتاجر معهم اعتبرت للغاية وسيط الويب.


هنا هو استعراضنا ما نشعر به هو موقع جيد جدا ومثيرة للتجارة الخيارات الثنائية على.


ونحن سوف المشي لكم من خلال كل شيء من الاشتراك في الموقع الحق من خلال وضع الصفقات ودعم العملاء.


معلومات اساسية:


على الإنترنت منذ عام 2013.


اللائحة: سيسيك (إق الخيار أوروبا المحدودة، وتقع في ليماسول، قبرص)


الحد الأقصى للعائدات: 92٪ * سيتم إضافة المبلغ إلى الحساب في حالة نجاح الاستثمار.


الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات أمريكية.


الحد الأدنى للاستثمار: 1 دولار أمريكي.


الحد الأقصى للخيار السعر: 5000 دولار.


العملات: أوسد، ور، غبب، روب، تيل، برل، مير، إدر، فند، كني.


تطبيقات الهاتف المتحرك: الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية.


منصة التداول الملكية مجموعة متنوعة جيدة من الخيارات عوائد ممتازة (تصل إلى 92٪ في حالة التنبؤ الصحيح) واجهة ودية للغاية أصغر استثمار الحد الأدنى رأينا من أي وقت مضى ينظم من قبل وكالة سيسيك احترام قائمة بذاتها حساب تجريبي أدوات التعلم التفاعلي.


لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة وكندا واستراليا وبلجيكا وإسرائيل وفلسطين واليابان وروسيا وتركيا وسوريا والسودان وكوريا الشمالية وإيران. لا يمكن للمستخدمين من البلدان التالية التجارة من تطبيقات الهاتف المتحرك دائرة الرقابة الداخلية: مالطا. تطبيق الروبوت غير متاح ل: مالطة، ميانمار، ليختنشتاين، كوبا.


7 الخيارات الثنائية التصنيف:


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استخدام إق الخيار على الجوال.


ومنذ إطلاقها في عام 2013، كان الخيار إق في طليعة تطوير التقنيات المبتكرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وكان أول وسيط روسي في هذا القطاع، واستخدم الفريق وراء ذلك خبراتهم لخلق ميزات جديدة وفعالة تجعل المنصة أسهل للاستخدام.


في عالم تداول الخيارات الثنائية، وهذا يعني إعطاء التجار الميزات التي تساعدهم على تحليل أكثر فعالية السوق ووضع الصفقات مربحة (مع خطر بالطبع).


واحدة من الأكثر شعبية من هذه الابتكارات التقنية هو الذكاء الخيار & # 8217؛ ق التطبيق المحمول.


التطبيق إق الخيار المحمول هي واحدة من أفضل تطبيقات الجوال من أي وسيط الخيارات الثنائية. فمن للغاية سهل الاستعمال. هذا هو، في الواقع، واحدة من أكبر نقاط البيع التطبيق، والعديد من التطبيقات الأخرى المتاحة في هذه الصناعة هي صعبة الاستخدام.


في الواقع، مع معظم التطبيقات، عليك أن تكون تاجر من ذوي الخبرة الذين لديهم فهم عميق لتعقيدات السوق والمصطلحات التقنية المستخدمة. لا التطبيق إق الخيار على الرغم من. أنها قوية وأيضا المصطلحات الحرة وسهلة الاستخدام.


التطبيق يبسط عملية تداول الخيارات الثنائية، والعديد من التجار يفضلون استخدامه على موقع سطح المكتب.


لديها مجموعة شاملة من الميزات، حتى تتمكن من القيام بكل ما تحتاجه للتداول بنجاح الخيارات الثنائية أو النقد الاجنبى. هناك عدد قليل من المؤشرات المختلفة المتاحة في تطبيقات الهاتف المتحرك. جميع الرسوم البيانية سهلة القراءة ولها مستوى لا يصدق من التفاصيل، وخصوصا عند قرصة الشاشة للتكبير. وضع التجارة يأخذ بضع صنابير بسيطة.


أنه يحتوي على واجهة حديثة، وكل شيء يحمل بسرعة. من حيث الشكل والمظهر & # 8211؛ وكذلك وظيفة & # 8211؛ الخيار إق & # 8217؛ ق التطبيق هو الكثير مثل التطبيق الرهان الرياضية. إذا كنت قد استخدمت واحدة من تلك، سوف تحصل بسرعة على تعليق التطبيق إق الخيار. تماما كما هو الحال في المراهنات الرياضية، هو كل شيء عن جعل توقعات دقيقة. هناك خطر ينطوي أيضا - سوف تفقد أموالك عندما التنبؤات الخاصة بك خاطئة.


التطبيق آمن، لذلك المال الخاص بك والبيانات الشخصية آمنة. كما يقدم الإخطارات جيدة، حتى تتمكن من الانخراط في البطولات والتحقق من اتجاهات الأسعار لأنها تحدث.


تنزيل التطبيق.


التطبيق إق الخيار متاح في أبل & # 8217؛ ق المتجر ومتجر غوغل بلاي لأولئك الذين لديهم أجهزة الروبوت.


Even if you haven’t used a mobile app for binary options trading before, it is good to have the facility. والواقع أن معظم التجار يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المكتبية عند التداول، ولكن المحمول هو سوق متنامية لهذه الصناعة. This is the reason why forward-thinking operators like IQ Options are investing in their mobile offering, so they can give users a better level of service. هذا النوع من الابتكار هو السبب في أن العديد من التجار يختارون استخدام إق الخيار لاستثمار أموالهم.


The landing page for signing up to the site is very straightforward and easy to understand and that was echoed in the actual signup process to access the website.


كان علينا فقط ملء نموذج بسيط، والتحقق من هويتنا من خلال توفير بعض المعلومات للوصول إلى استخدام وسيط لوضع الصفقات الخيارات الثنائية.


IQ Option was very similar to other web brokers we have signed up with and we found it a very simple process to get done.


الحق قبالة الخفافيش كنا مندهشا أن كل ما استغرق كان أدنى الحد الأدنى للإيداع 10 دولار أمريكي أو جنيه استرليني لبدء التداول. هذا هو فقط عن أدنى الودائع رأينا من أي وقت مضى للدخول في التداول مع وسيط على شبكة الإنترنت.


We invested a little more than that because we wanted to see how well their worked but so far we were not turned off at all by the signup process and were looking forward to seeing what else they did right with their brokerage website.


Video on How to Trade on IQ Option.


قد تتعرض رأس مالك للخطر. This material is not an investment advise.


أنواع الحسابات.


IQ Option likes to keep it simple and treat everyone fairly no matter how much they invest so there are only two different account levels on the website Here is what each has to offer:


More than 500 assets.


Full access to trading opportunities.


Participation in trading competitions (subject to terms and conditions)


Fast withdrawals in just 1 working day.


Real money trading.


Start with a $10 deposit.


More than 500 assets.


Full access to trading opportunities.


Participation in trading competitions.


Faster withdrawals in just 24 hours.


Real money trading.


VIP access with deposit from $3,000.


لقطة شاشة.


Account and Banking Options at IQ Option.


IQ Option offers a number of different accounts that you can sign up for. Which one you chose depends on your objectives and the amount of money you want to allocate to binary options trading.


Most people start with the Real Account which has a very low minimum deposit of $10. Your account will give you access to over 500 assets that you can place trades on. All trading features are included with this account, so you can make substantial profits if you make the correct price predictions.


Another account offered by IQ Option is the VIP Account. It has a $3,000 minimum deposit, but it comes with additional benefits. This includes a personal account manager who will help you make the most of your account.


A number of options are available for depositing money into your account. وتشمل هذه:


The low minimum deposit of $10 that IQ Option offers is flexible, but it doesn’t mean you should stick to this low amount. It is always best to base your trading pattern on what is happening in the market and your current financial position.


Everyone has to go through a learning curve, and that will mean some losses. It is much easier to deal with small losses than large ones when testing out a new trading platform.


IQ Option has won lots of awards (you can find rest of them on their website)


Withdrawing Funds from IQ Option.


When you start trading at IQ Option, you will eventually want to withdraw some of those funds to spend or invest how you chose. Luckily the withdrawal process at IQ Option is simple and safe. To protect traders’ money, all withdrawal requests have to be approved by the IQ Option team. This means withdrawals don’t take place immediately, but there are no unnecessary delays.


You can withdraw money using a number of different methods:


Credit card – Visa Card and MasterCard Maestro Card Bank transfer Skrill WebMoney.


Before you make your first withdrawal you will have to confirm your identity with IQ Option. This is to help protect the platform against fraud and to keep it compliant with money laundering legislation. Your personal account manager or a member of the customer support team can guide you through the process. To process a withdrawal, you have to specify the amount, payment method, and currency.


All account holders can expect their withdrawal requests to be processed in one working day. The minimum amount you can withdraw is $2, and the daily maximum is 1 million USD.


هل يتم تنظيم خيار الذكاء؟


IQ Option is one of the most popular binary options trading platforms in the world, but it is still important to investigate its trustworthiness. This is important to all traders because of the nature of the market. There are two things we have considered when looking at IQ Option – its own policies and its regulation status.


إق الخيار أوروبا المحدودة ويتم تنظيمه من قبل سيسيك.


IQ Option hasn’t left it there though. In fact, from the policies that we have read, they offer levels of protection for their customers that are significantly higher than the requirements of the regulator. This includes policies for how traders’ money is dealt with as well as deposit, withdrawal, dispute, and privacy policies.


All of the policies are easy to understand and comply with and are designed to protect everyone involved. This includes actions to prevent money laundering and ensure traders are properly identified. When you are just starting out at IQ Option, the steps you have to go through can seem a bit onerous. For example, you may have to provide documentation that proves your identity. When you understand that this is for your protection, you will appreciate why it is done. It also helps maintain the reputation of IQ Option.


Learning Tools.


We have been telling you all along that IQ Option is among the most innovative websites that we have ever come across. كيف نعرف أن هذا صحيح؟ How about the fact that they were the first to offer their account holders a free demo account to practice and learn on; it was a tool that sent a ripple effect throughout the industry as many online binary options brokers and binary option robots followed suit and added them to their list of learning tools.


Their free demo account helps those that trade with them learn how to operate the trading platform and it also teaches them the finer points of binary options trading before they enter the actual trading platform and start risking real money. Demo accounts offer site users an introduction to binary options trading for sure.


The excellent and innovative learning tools do not stop with the free demo account either. IQ Option was also one of the first sites to offer interactive learning for their users too. It is just another way to get ahead in the binary options trading market; the website truly believes that a well-educated binary options trader has a better chance of being a successful binary options trader.


There are additional learning tools such as instructional videos and tutorials. So whether you consider yourself a seasoned binary options trading veteran or not, you will find something useful in their abundant learning section.


أنماط التداول.


To be a successful binary options trader you must have a trading pattern. With IQ Option, you can develop a trading pattern and optimize it as you have access to a range of resources and educational tools. You can access most of the tools directly from your dashboard on the trading platform. The visual display is easy to understand. You can see trends, plus there is technical analysis information available as well.


The educational resources cover a vast range of topics. They are also free to use, which is always a benefit to new binary options traders. There are options designed for all kinds of tastes. The resources available include videos and tutorials. Some examples are below.


The Trading Patterns You Can Learn at IQ Option.


(WARNING: This article is not an investment advice. Any references to historical price movements or levels is informational and based on external analysis and we do not warranty that any such movements or levels are likely to reoccur in the future)


Examples of the binary options trading strategies that IQ Option offers are outlined in brief below. This will help you decide where best to focus your time first. Before going into those strategies, it is important to understand some basic tools of investing:


Japanese candlesticks – If you have seen a chart that shows the price movement of an asset over time, you have probably seen a Japanese candlestick. They show the movement of the price over a given day. Once you learn how to read them, they are incredibly useful. You get both the opening price and the closing price. An asset that increases in price will have a green candle, and an asset that falls in price will have a red candle. You can therefore see at a glance how far an asset’s price has changed (the bigger the change the bigger the candlestick) and in what direction. Trend lines – Trend lines are depicted visually by a line above the price of an asset on a chart and another line below the price. These two lines create what is known as a trending corridor. They represent the typical upper and lower values that the asset usually fluctuates between, i. e. when the price of the asset reaches the upper line, trends suggest that it will start to move down again. The bottom line is called the support line, and the upper line is known as the resistance level.


Simply understanding these analysis tools and getting practice using them might help a trader understand an asset price movement better.


Let’s now look at the main trading strategies you can learn at IQ Option.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. This material is not investment advise.


This is a pattern that looks for trend reversals. To make it work you need to identify an asset that has several candlesticks in a row that are all showing a price movement in one direction – either up or down. Then you have to wait for this to reverse. You will know this is happening when you see three falling price candlesticks in a row. This is an indicator that the trend is reversing and gives you a signal that can be used to make a trade.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. This material is not investment advise.


In this trading pattern, the price trend of the asset is not relevant. Instead, you look at the trend lines mentioned above. What you should look for specifically is a closing price the is just below the resistance level (the upper line) or just above the support level (the lower line). In this situation, it is much more likely the price will move away from the line than go through it, breaking the trend. Therefore, you can use this as information to place a PUT trade if the price closes just before the resistance level and a CALL trade if the price closes just above the support level.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. This material is not investment advise.


This is a more complicated trading pattern, so it is probably best to get familiar and comfortable with the other options on this list before attempting this one. It works by simultaneously using exponential averages. There are three of them, all with different periods. On the chart of your selected asset you have to mark in blue the first line you see with a period of six. Mark in yellow the second line that has a period of 14, and mark in red the third line that has a period of 26.


To identify a potential drop in price, look out for:


The yellow line moving below the blue line The blue line on top of the other two The red line at the bottom.


The best time to place a binary options trade (a PUT trade) is when the blue and yellow lines intersect.


To identify a potential rise in price, look out for:


The red line on top followed by the yellow line and then the blue The red line on top of the other two The blue line at the bottom.


The best time to place a binary options trade (a CALL trade) is when the blue and yellow lines intersect.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. This material is not investment advise.


This trading pattern involves looking closely at the candlesticks on your chart. Again, it is about identifying trend reversals. To spot an upward trend that is about to reverse, look for two candlesticks where the second closes in the middle of the first one. The candlestick that immediately follows (the third candlestick in the row) should be ascending. If a fourth candlestick also shows a price increase, a trend reversal is probably imminent. You can work this pattern the opposite direction to spot a downward trend that is about to reverse into an upward trend. These potential price reversals are good information that you can use to place binary options trades.


* Your capital may be at risk. This material is not investment advise.


The Pin Bar Trading Pattern is another example of a more complex and involved trading pattern to execute. Therefore, it is usually used by traders who have built up some experience using other strategies. It is an effective trading pattern so it is one you should explore when you feel comfortable.


The basic principle is to predict an asset’s upward or downward trend. You do this by analyzing the asset’s pin bar candlesticks – in particular, pin bar candlesticks with tails.


The specific type of pin bar candlestick that you should look for is one with a long tail and a small body. The direction of the tail indicates which way the price might move as it demonstrates which way the market is moving. This is a signal that you can use to place a binary options trade.


Not all pin bar candlesticks with tails are the same, and not all are suitable for this trading pattern. Here are some additional criteria that you should apply to ensure you get a pin bar candlestick that generates an accurate trading signal:


Its open and close price should be close to the end of the previous bar This open and close price should be near the bottom or the top The open and close price of the pin bar candlestick should be inside the left bars.


The signal is regarded as strong when these conditions are met. Usually, strong signals are an indicator that you should place a trade.


You now need to know whether the price of the asset is going up or down so you can place a winning trade. If the tail of the pin bar candlestick points up, you can expect the price of the asset to go down in most situations. The reverse happens as well. If the tail of the pin bar candlestick points down you can expect the price of the asset to go up.


* Your capital may be at risk. This material is not investment advise.


In this pattern you develop indicators of moving averages. This is done using the technical analysis tools available in the IQ Option. It is an extremely popular trading pattern. In fact, it is one of the most commonly used strategies by traders of all levels of ability. They don’t always use it in the same way, i. e. traders of all levels of ability can successfully deploy simple and exponential moving averages. Weightage and smooth moving averages, however, are usually only attempted by experienced traders who are deploying complex strategies.


Of the four options – exponential, simple, smooth, and weightage – simple and exponential strategies are also the easiest to calculate. This makes it possible to create profitable strategies and place winning trades.


That said, exponential and simple moving averages are not exclusive to beginner traders. They are also used in complex strategies to increase profit margins and win ratios, with the objective being to maximize the benefit of the breaking line and rebound line in the corridor.


The IQ Option platform makes this pattern quite simple to execute and use successfully. It is another one that is based on moving averages, but this time we are only interested in smooth moving averages. It is theoretically possible to make the trading pattern work with exponential and smooth moving averages as well, but the IQ Option platform is optimized only for smooth moving averages. The reason for this is that smooth moving averages are largely unaffected by insignificant fluctuations in the market. This gives better information and, potentially, makes it more likely to place winning trades.


The smooth moving average that you will monitor will show the different moves of the asset within a defined time period. The lines you see will show the price the asset is likely to reach within the time period. Shocks to the asset or wider financial markets can affect this, but when that doesn’t happen, the pattern is reasonably accurate.


The reason the trading pattern is called The Alligator Trading Pattern is that the candlesticks look like alligator teeth when it is time to place a trade. If the candlestick opens upwards, you should place a CALL trade. When the candlestick opens down, you should place a PUT trade.


If the candlesticks look any other way, you should not enter the market. This is because it is too difficult to predict which way the price is going to move, i. e. you won’t know whether to place a CALL or a PUT trade.


* Your capital may be at risk. This material is not investment advise.


This pattern is one of the simplest to understand and execute at IQ Options. It is based on the support lines and resistance lines of an asset, as explained above. These are the lines that indicate the upper and lower prices that an asset trades between. If those lines are broken, it is an indicator that something else is going on in the market aside from normal price fluctuations. It can, therefore, be a signal to place a binary options trade.


In simple terms, your trade should go with the direction of travel. This means placing a CALL trade if the candlestick closes above the resistance line and a PUT trade if the candlestick closes below the support line. This is because the price is likely to continue moving up if the asset breaches the resistance line, and it is likely to continue moving down if it goes through the support line.


This is a pattern that can be used regardless of how the price of the asset is trending overall.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. This material is not investment advise.


This is a commonly used investment pattern that looks at the volume of trade on a particular asset to generate a signal of which way the price is likely to move. In IQ Option, you use a chart that shows three lines – or bands. The middle band is the smooth moving average and will have around 20 candlesticks.


The bands widen and narrow depending on the volume of trade taking place on a particular asset. When trading is heavy, the bands widen; and when trading is light, the bands narrow. What you should look for is a rapid widening of the bands, as this can produce a signal that you may be able to use to place a trade.


As you can see, IQ Option offers trading strategies that vary in terms of type and sophistication. This is one of the reasons that it is such a popular binary options trading platform. It gives you all the tools you need to develop a trading pattern. You can use the many analytic tools available – all of which are free – to improve your trading patterns and how you interpret price movements.


Getting an IQ Option Demo Account.


إق الخيار لا تقدم حساب حساب تجريبي، حتى تتمكن من محاولة منصة قبل المخاطرة أي من المال الخاص بك. الاشتراك سهل. يمكنك حتى الاشتراك باستخدام الفيسبوك أو جوجل. Once registered, your demo account will become active. فهو حر في استخدام ويشمل 1000 $ من الأموال الافتراضية التي يمكنك استخدامها لوضع الصفقات الافتراضية.


The money and trades are virtual, but they are exact replicas of the real cash trading platform. This means you can use your demo account to develop, test, and refine trading strategies as well as work out whether or not you like the IQ Option platform.


This makes the IQ Option demo account ideal for anyone interested of binary options trading as the demo account can be used without depositing any real funds. You can use a demo account to learn what binary options trading is about, get an understanding of the terms used, and learn more about the strategies that work.


Once you feel you are ready, you can convert your account to a real cash account by depositing money. This will allow you to trade using real funds.


IQ Option Awards.


Since it first launched, IQ Option has received numerous awards in the binary options industry . The most recent was an award for being the most reliable broker on the market, while another award was given to IQ Option for having the most innovative trading platform. These awards are industry awards, so the judges include the most experienced and well-respected names in the industry. In addition, IQ Option beat off stiff competition to collect the awards. Other names that were up for these awards included Option FM, Optionfair, Finpari, Opteck, Stockpair and 24option. They are all respected binary options brokers, but IQ Option beats them all.


US Traders and IQ Option.


If you are from the US, you will not be able to use the IQ Option. This is unfortunate, as it is one of the best binary options brokers on the market. It is also a further blow to the US-based trader who doesn’t have as much trading platform choice as people from other parts of the world, particularly after SpotOption pulled out of the US market.


Some binary options brokers and binary options robots that still do accept US-based traders are Option Robot and Automated Binary.


If you like to have a lot of options as far as different assets to trade on your binary options then you have come to the right place. IQ Option offers over 500 different options to trade on, many of which are popular stocks such as Wal-Mart, Google and Apple. They offer their users the ability to choose between stocks, indices, commodities and matched currency pairs to trade with. There is enough variety of assets that any level trader should be able to find ones they are comfortable trading with.


منصة التداول.


IQ Option decided once again to be innovative and design a trading platform that they thought would really appeal to their many traders and be simple to use and understand. Well they did a great job at this. Their trading platform is among the best we have seen.


وضعت من لطيف وسهولة القائمة مدفوعة. It also has unique zoom and custom layout features which are quite unique to say the least. It is a platform that will appeal to many traders to say the least.


وضع الصفقات.


The well-designed trading platform makes it very easy to execute trades on the website. The minimum investment is $1 and the maximum investment is $5000 dollars so it gives you and the other investors on the site a wide range of investment options you can use based on how confident you are in the trades you want to make and the amount of risk you want to go along with that.


All you need to do to place a trade is sign onto the website and go to the trading page. From there you select the type of option you want to trade, the asset you want to trade with the option and the amount you want to invest. All this can be quickly done with just a few simple mouse clicks; it is really that easy to place and execute a trade on IQ Option.


IQ Option’s Binary Options Tournaments.


There has been a lot of mention about how innovative the IQ Option trading platform and offering is. One of the best examples of this are the binary options tournaments they run (the tournaments are subject to terms and conditions). This is a unique feature to IQ Options and brings an element of fun and competition to binary options trading.


There is a serious side to them too though .


There is an entry fee to take part in the tournament, and they normally last about 30 minutes, so you don’t have to allocate much time to get involved. Your entry fee gets you a virtual tournament balance of $10,000. You then have to get to work placing binary options trades. The participant with the highest virtual tournament balance at the end gets the top prize. Some of the prizes are variable, so they depend on the number of tournament participants there are, while other prizes are guaranteed.


The rules for each tournament can vary, but some give you the option of buying back in to the tournament if you lose your virtual tournament balance. This buy-in typically costs the same as the initial entry fee and usually brings your virtual tournament balance back to $10,000 so you can start trading again.


The tournaments are an exciting new twist on binary options trading. If you haven’t tried one yet, you should give it a go. In fact, we have seen prize funds worth 100 times the entry fee.


Trading Patterns for Tournaments.


The tournaments at IQ Option are exciting and fun, but they are also a competition that is there to be won, and there is real money up for grabs. This presents an opportunity, particularly given the fact that many people involved in the tournaments do so without a clear pattern.


Here are some things you should remember:


Always go for the win – Most tournaments have a number of prizes, although the value of each depends on where you end up on the leader board. Therefore, it can be tempting to consolidate your position if you are in a lower place to ensure you get something. However, this type of trading pattern limits your potential and means you may never get the top prize. It is almost always significantly more valuable than the runners-up prizes, so you should always try to win – even when you are in second place. Take your time initially – Don’t jump straight into trading when the tournament starts, as you will be doing it blind. You should first take a couple of minutes to learn how the other participants operate. For example, are they aggressive or cautious? Of course, don’t let anyone build out too much of a lead too quickly, but observing in the initial minutes instead of trading will give you information you can use later to win. Adapt your trading pattern as the tournament progresses – By the tournament’s mid-point, you should have a good idea of the approach of the other participants. You will also know where you sit on the leader board. This is the time you should start adapting your trading pattern to maximize your position. For example, if the main competitors in the tournament are using a cautious trading pattern, you could try putting clear distance between you and them by being more aggressive. If you are already the leader, you can start to consolidate your position without taking unnecessary risks. If you are not the leader, you can work on strategies that keeps you as close to the leader as possible so you can make a final push for the win closer to the end. Towards the end of the tournament, go for it if you are not winning – If you have not had a good tournament and are low down on the leader board towards the end, don’t lose hope. If you still have a tournament balance, you still have a chance. It is a time to throw caution to the wind and take a high risk / high reward approach. If you don’t, you are going to lose anyway, so you might as well go for the win. Analyze and measure – Whether you win or lose, analyze your trading pattern when the tournament is over to identify areas for improvement. You can then use what you learn the next time you participate.


Return on Investment.


What is the best thing no matter what binary options website you are using?


That is right, it’s all about making profitable trades.


When you do make a successful trade you can receive up to 92% profit.


It is as easy to make deposits on IQoption because of all the different forms you can pay your deposit. They allow you to use such things as Credit or Debit Card (Visa, Mastercard, Maestro), Skrill, Neteller, Boleto, Qiwi, WebMoney, iDeal, Fasapay, Sofort to quickly make a deposit and get you onto the website to start trading.


As was mentioned before the minimum deposit of $10 is extremely low compared to the rest of the binary options brokers, but often traders like to deposit much bigger amounts as well.


Making withdrawals is a very streamlined process also. They will generally be processed in 1-3 business days and they can be done in many of the same forms as was used to make your deposit. Keep in mind that in order to make a withdrawal the first time you will need to send scanned copies of your government issued ID, a scanned copy of a utility bill and a scanned copy of your signed credit card (it is required to keep only the first 6 and the last 4 digits of the card’s number visible and hide the CVV code) if that is the withdrawal method you are using.


There are no fees or commissions for deposits or withdrawals made with bank cards or e-wallets. The only commission is for withdrawals via bank transfer, which is $53.


خدمة الزبائن.


Customer support was very helpful and very good at resolving issues but we had some problems with the way the customer service was handled. There is a phone as well as a live chat option for customer service and we were pleasantly surprised by this. It meant there was no way to get an answer to a question or concern in what would be a timely manner.


There’s an assigned account manager for VIP traders that can help you with any issues or concerns you have while using the site but they are not available 24/7 so at those times you may end up waiting for a response. We feel that IQ Option is ok here but there is definitely room for improvement.


Is IQ Option a Scam.


IQ Option Europe Ltd. is based in Limassol, Cyprus, but has many satisfied customers all over the world, including in Europe, China, South America, and many other countries. In fact, it is one of the most respected binary options brokers available. It has not earned that reputation easily. It has done it through innovation and by offering a trading platform that gives traders everything they need to execute trades and learn more about developing trading strategies.


This sort of innovation and development of the platform requires investment and commitment. IQ Option has been rewarded for this investment and commitment, as it has received many awards. These awards validate their position in the market and are an indicator of the quality of the platform. The awards include the most innovative binary options trading platform in 2013 because of the tools it offers to traders.


Our investigations have discovered that IQ Option operates strict policies regarding payments, and they have robust rules around protecting personal data and ensuring your money is safe.


In addition, IQ Option is licensed by CySEC.


Trading Cryptocurrencies with the IQ Option Platform.


Traders using the platform have the ability to trade cryptocurrencies. One out of 7 crypto currencies can be traded via CFD instruments. The current crypto currencies which can be traded via the platform include:


Our first impression of graph controls is that it does take some getting used to. Perhaps the confusing part of the program is the way in which the move and zoom controls work. We also thought that the analysis tools were very basic especially for someone who has a Forex background. Though the indicators are the stars of the platform and are something, we recommend that you regularly use in conjunction with other technical tools.


The good thing about the program is that the withdrawal and deposit features are part of the primary interface. If you look at the bottom of the interface, you will find a list of all the trades other users are entering into, and all of this information is in real time. The data will help traders gauge the direction of the market even if it does not contribute to aggregate overall trader sentiment like the way SpotOption does with its platform.


There is also a mobile version of the platform mainly for users who need to trade while on the go. We like the fact that the asset list is long, including currencies, indices, stocks, and assets, which amount to over 500 underlying assets. Most traders will find all of these assets more than enough when it comes to helping them develop a more diversified portfolio which can withstand market volatility.


Stop Loss (SL) and Take Profit (TP)


IQ Option added Stop Loss (SL) and Take Profit (TP) to the Forex trading and Cryptocurrency trading options.


We consider Stop Loss and Take Profit to be two of the most significant new features to trade management system. Both these features perform a similar function to the Technical Analysis tool, but with one difference, i. e., the SL is used before opening a position while the TP can use used handle everything that follows opening a trade.


The Take Profit is a feature which allows users to set a price or value at which the transaction will be completed automatically when reached.


The SL and TP are tools which can help to ensure that a certain trade price is reached. The Stop Loss is used to minimize losses and not intended for taking a profit. So, a trader can set the maximum loss they are willing to bear for a particular asset. When the price drops to that level, it will execute an automated sell. This ensures security for the trader and prevents extensive damage to their bankroll.


IQ Option’s CFD and Forex Trading.


Now traders can use IQ Option to trade both CFDs and Forex as well as binary options. The ability to trade both CFDs and Forex is an exceptionally powerful feature and a popular one at that too for traders who want to leverage the global markets to pad their risks.


Most people may find IQ Option’s CFD trading to be a little tricky since it has stringent licensing regulations. But it is this regulation which has helped create a healthy industry because traders can trust it to protect them.


The Forex trading feature is like exchanging currencies, i. e., one with the other. While CFDs rely on the differences between the closing and strike price. These are the same elements in binary options trading, and so most traders will be familiar with them.


IQ Option’s forex broker uses the platform to help traders expand their existing portfolio in an entirely transparent and organized manner. It is a feature that many newbie forex traders will find exceptionally useful.


Trading Forex CFDs via the IQ Option Platform.


If you go to the forex CFDs trading screen, you can set the strike price for assets you are interested in trading. The buttons on the right will show you both ’buy’ and ’sell.’ Right above the buttons, there is a box where you can enter in the amount you want to trade and the overall multiplier or the leverage. IQ Option allows traders to leverage maximum 1:300, though it is set at 1:50 by default.


You can be sure that trading Forex CFDs on the platform is very simple. Also, there is no way for you to have a negative balance which can often be caused by using leverage instruments. So, in other words, IQ Option uses negative balance protection for CFDs traders.


لاحظ السلبيات.


This is the type of site that traders from the USA and Japan would be thrilled to place trades on but unfortunately the citizens of those countries cannot trade on IQ Option; that is something that the site’s management may want to work on in the future.


دلائل الميزات.


There is simply a whole lot to like about the IQ Option broker. Their very low minimum deposit offers entry in to the binary option marketplace for just about anyone. Knowing that the deposit funds are also stored separately from company’s funds means that it is a fair and reputable site that can be trusted.


We also liked very much their innovative and forward thinking learning tools. It is very unique that their highly helpful demo account acts as a stand-alone account instead of being part of the regular trading platform; this enables the tech team at IQ Option to put features into the demo that make it more closely resemble the actual trading on the real website. The interactive learning tools are also very helpful.


الاستنتاج / ملخص.


It is really easy to see why IQ Option became so popular so fast. We loved that they were courageous and innovative enough to build their own web platform for their many users to trade on. We also give high marks to any site that is confident enough in their business practices to allow regulation.


They back everything up with outstanding customer support and the high marks that get on reviews like this show their commitment to help those that trade with them be successful and leave them with a positive trading experience. Simply put, we give this binary option broker a big thumbs up and would recommend all traders to give them a try.


To indicate IQ Option won us over and impressed us a whole lot would be making a big understatement to say the least.


Open a Free Demo Account by Clicking the Green Button Below.


معلومة اضافية.


Customer Service: : [ protected] and 24/7 online chat + phone line.


Support Languages: English, Russian, Turkish, German, Spanish, Portuguese, Chinese, Swedish, Korean, French, Italian, Arabic, Hindi.


Trading Options: High / Low, 60 second and others.


Assets: Currency Pairs, Stocks, Indices, Commodities.


الإغلاق المبكر: نعم.


Expiry Times: 60 second, 2minutes, 5minutes, 15 minutes, 1 hour and End of Day.


Deposits and Withdrawals: Credit Card, Wire Transfer, Skrill, Neteller, Boleto, Qiwi, WebMoney, iDeal, Fasapay, Sofort.


Withdrawal Time: 1 working day.


Demo account: Yes, free of charge, no time limit.


Number of assets: 500+


Trading Platform: Web-browser, standalone app.


IQ Option Articles:


Binary Option Trading Systems.


Interesting Broker Reviews and Other Articles:


المراجع ومزيد من القراءة:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة مع داريا غلازكو من خيار إق - جولاي 20، 2016 إيكوبتيون تضيف ميزة إيداع جديدة وشكل شراكة جديدة - جولاي 5، 2016 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي وحصلت علي من الدين - 7 يونيو 2016.


المحتوى ذو الصلة:


27 تعليقات.


Hi, I want someone can explain me the easiest way that I can join and invest through this, please.


Press that open account button and you will be at IQ Option page. Then fill your contact info and make a deposit. Then you are ready to go 🙂


Great review, thanks John. I agree you, IQ Option is the best regulated broker i have trade with.


I wonder why other brokers don’t lower their minimum deposit amount like IQ Option. Lower is better.


Maybe they can’t afford to charge such low prices? I think they can only do it if they have many clients.


اعرف! They really should.


I was wondering about exactly the same thing while reading this!


Hello, John. I’m from India can I open IQ option from India?


How can i send my id proff to iq option for withdrawal system. actully i already withdraw 3$ but they did not ask me for any verification docs. plz explain me.


I have registered four days ago with IQoption with demo account. For now everything is going ok. what I am afraid of is the changing when I turn to a real account. So I want to make sure that there is no different between demo and real account? Any answer from people who tried that.


Can you give me quick review of “IQ Option”


مرحبا. I am new to this and trying to research which broker is best to deal with. I think that you generally recommend finpair and 24option. Their payout seems to be less than IQ option. Did any of you try this?


It looks quite ok and the demo is fine too. I searched for reviews but didn’t find anything negative. هل أستطيع مساعدتك؟


I forgot my password and i have tried selecting forgot password option but i didn’t get any recovery option.


Plzz help me out.


Sometimes you just feel like giving up, and I definitely felt that once, but I’m here to tell you “DO NO GIVE UP”. Whenever you feel that way, it’s a sign that you’re close to your big win. I have been trading binary option for a few years now. Has not been easy though until I found this website that has helped me achieve my goals and dreams. شكرا لكم!


You are so right! It’s just so stupid how after a few bad trades some people just give up and blame the industry. If you really not willing to try and gain some experience and have some patience, what do you expect?! I myself have been in this industry for a few years and can confirm it’s totally possible to succeed.


Should I better trade on a demo account using different strategies and see what I like and am successful with? Or should I focus on one currency pair or just the forex market or stock and no indices and commodities? I also realized that it is a bit too boring to look at even 5-minute candlesticks since they update so slowly. So I was wondering how do u make it more exciting. If I watch more than 5 charts at the same time it is also a bit hard to multitask. أي أفكار؟


Which signals can I use to best trade at IQ option?


happy someone did such a comprehensive review!


Hasanyone any experience with IQ Options?


The platform looks slick and the FAQ look really good as well, i. e. CySec regulated; min deposit 10$; min trade 1$; payout up to 92%; 11 currency pairs; Reuters feed.


They also say that they have tournaments where you can compete with a small cash pool?


جيدة جدا ليكون صحيحا؟ Did anyone try this?


Hi John I am from Ethiopia and also my job is seaman is it possible for me trade with IQ Option.


It is truly a great and useful piece of info. I’m glad that you just shared this helpful information with us.


يرجى البقاء على علم لنا مثل هذا. شكرا لك للمشاركة.


مرحبا بالجميع. I already tried iq option with the demoguidance account and the best thing is I make $13000 in just 3hours of predicting. Right now I am now making my final decision on what should I do?


My name is Bernard in I live in Pittsburgh am I allowed to open an account.


I’m from Sri Lanka. I’ve done withdrawals to my bank account as well as Neteller. Highly recommend.


Hello sir i want to start this type of business can u help me how to start in india. وأمبير. who one person cn i contect to support me..plz reply me fast.


Why aren’t you guys in the U. S?


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [& # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2016 الفائز - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment