Sunday 11 March 2018

M3 خيارات التجارة


منتديات منتدى رأس المال - خطأ.
مصادر.
كابيتال ديسكوسيونز، ليك ليس تاجر وسيط. كابيتال ديسكوسيون، ليك تشارك في تعليم التاجر والتدريب. كابيتال ديسكوسيونز، ليك تقدم عددا من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في كابيتالديسكوسيونس. رأس المال المناقشات، ليك يقدم على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب. شريكنا، المجموعة المالية هايلاند، هو مستشار الاستثمار المسجل.
ندوات عبر الإنترنت والندوات التي قدمها كابيتال المناقشات، ليك هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو في ثيك. يتم تقديم المعلومات الواردة في هذا العرض فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات. ولا ينبغي تفسير أي بيان على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. إن الوثائق الداعمة ألي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى في هذا العرض متوفرة في كابيتال ديسكوسيونز، ليك) إنفوكابيتالديسكوسيونس (.
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ولا يمكن تكرار المعاملات المتعلقة بالأداء السابق للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. من أجل تبسيط الحسابات، انزلاق، والعمولات والرسوم والفوائد الهامشية والضرائب لم تدرج في الأمثلة المستخدمة في هذا العرض. وستؤثر هذه التكاليف على نتائج جميع صفقات الأسهم والخيارات ويجب النظر فيها قبل الدخول في أي معاملات. تتضمن إستراتيجيات الساق المتعددة رسوم عمولة متعددة. قد تتطلب شركات الوساطة من العملاء أن ينشروا هوامش ربح أعلى من الهوامش الدنيا المحددة على هذا الموقع. يجب على المستثمرين استشارة مستشاريهم الضريبيين حول أي عواقب ضريبية محتملة. تم تصميم برامج التداول محاكاة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة أو تجارة سوف تحقق أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبینة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.
كابيتال ديسكوسيونز هو أحد المشاركين في برنامج أمازون أسوسياتس ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلان تابع يهدف إلى توفير وسيلة لمناقشة رأس المال لكسب رسوم عن طريق الربط بالأمازون والمواقع التابعة له.
للاستخدام الشخصي فقط. جميع المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري فقط. الاستخدام التجاري يتطلب الحصول على إذن كتابي من كابيتال ديسكوسيونز، ليك وقد ينطوي على رسوم الترخيص.

سمب التدريب المدونة.
و M3 خيارات نظام التداول: تجارة مجزية لخيارات الدخل نافر المخاطر المخاطرة.
اليوم في 05:00 على الخيارات قبيلة، سمب & # 8217؛ s الأسبوعية الأسبوعية خيارات التداول ويبينار، جون لوك، المعروفة دوليا خيارات الدخل تاجر، سيتم تقديم نظام تداول الخيارات التي تتويجا لسنوات من العمل الشاق والتنمية: و M3 خيارات نظام التداول. أستطيع أن أقول بصراحة أنه بعد أن تعرض شخصيا لمئات من خيارات خيارات الدخل، وبعد توجيه مئات من التجار الخيارات على مر السنين، لا أستطيع التفكير في استراتيجية الخيارات واحدة التي حولت المزيد من التجار الأفراد من التداول الرداءة إلى التفوق التجاري من هذه التجارة M3. أنا شخصيا التجارة هذه الاستراتيجية كل شهر، وقد اتخذت في الواقع قرار لجعل هذا النهج العنصر الأكثر جوهرية من الخيارات الشخصية محفظة التداول الشهرية. ولم أكن أسف لهذا القرار.
والسبب الرئيسي الذي قمت به هو بسيط:
* أنا رجل نافر خطر. أنا لست مرتاحا بشكل خاص مع الاستراتيجيات التي تعرضني لخسارة كبيرة إذا قرر السوق أن يتخذ خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. طريقة M3 للسيطرة على الدلتا يجعلني مريحة للغاية في جميع أنحاء التجارة.
* أنا لا أحب الحصول على ما يصل في منتصف الليل، والقلق حول حيث يتم تداول العقود الآجلة. تم تصميم M3 بحيث، إذا تم تداولها بشكل صحيح، والتحركات بين عشية وضحاها كبيرة من غير المرجح أن تخلق قضايا خطيرة لموقفكم (بالطبع أي شيء يمكن، وأحيانا يحدث).
* أنا لا & # 8217؛ ر لديك للبحث عن الأسهم الصحيحة مع الرسم البياني الصحيح كل شهر. أنا فقط التجارة هذا في $ روت مؤشر الخيارات والسماح للسوق تفعل الشيء.
* أنا لا & # 8217؛ ر أن يأتي إلى التجارة مع تحيز السوق. أنا لا تحتاج إلى مهارات التحليل الفني لتكون ناجحة التداول M3.
* يمكنني إدخال هذه التجارة تحت أي ظروف السوق ويشعر بأنني & # 8217؛ حصلت على الأدوات التي أحتاجها لإدارة التجارة بشكل صحيح.
* معظم التعديلات ليست ملحة. هذا & # 8217؛ s لأن الإغريق يتم التحكم فيها بعناية. وبالتالي لدي الحرية في المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي لفترات طويلة من الزمن وليس لديهم قلق كبير أن خطوة مفاجئة في السوق سيكون لها تأثير مفيد بالنسبة لي في معظم الحالات.
* والأهم من كل شيء، يمكنني الاعتماد على يد واحدة عدد المرات وأنا & # 8217؛ شعرت الإجهاد التداول M3. ومع ذلك، إذا كان التداول بشكل صحيح، يمكن أن يكون مجزيا جدا.
إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الويبينار لدينا لمعرفة المزيد عن التجارة M3 اليوم في 05:00: هنا.
مدير برنامج تدريب الخيارات الصغيرة والمتوسطة.
برنامج التدريب خيارات سمب هو برنامج اثني عشر شهرا مصممة للمتداولين المبتدئين والمتوسطة المستوى الخيارات الذين يبحثون عن عملية تدريب مكثفة لمعرفة كيفية تداول الخيارات ينتشر للدخل الشهري. لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج الاتصال سيث فريودبرغ: [& # 160؛ المحمية].
استراتيجيات شهريا.
الدخل من ذوي الخبرة.
بحث المدونات.
سمب الموجهين.
المؤسس المشارك، الشريك الإداري.
المؤسس المشارك، رئيس التاجر.
مدير مكتب الخيارات.
خيارات مكتب التاجر.
سمب العقود الآجلة التاجر.
منشورات شائعة.
معدل الفشل للتاجر الملكية 13،155 مشاهدة الحجم النسبي (رفول) محدد والمستعمل 9،030 مشاهدة هذا التاجر التجزئة فقط عبر 100K في تداول الأرباح 6،625 المشاهدات ستب مقابل. إن 6،079 مشاهدة التجار يسألون: فواب؟ 6،078 فيوس نهاية التقلب 5،212 مشاهدة ما هو دوافعك للتداول؟ 4،975 مشاهدة ما تعلمته من أفضل المتداولين في سيتي بنك 4،687 فيوس النسبة المئوية لعائدات المتداولين اليوم؟ 4،284 فيوس تجارة مفضلة للتجار الناجحين الناجحين 4،032 مشاهدات.
الاشتراك في الفيديو اليومية.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

M3 أوبتيونس تريد
M3 خيارات نظام التداول.
مقدم من جون لوك.
هذه هي الاستراتيجية التي أغلبية من الخيارات المهنية التجار على مكتبنا وضع رأس المال وراء كل شهر. هذه هي المفاهيم والمبادئ التي تحولت التجار أكثر تكافح في التجار الفوز من أي برنامج آخر. هذه هي الاستراتيجية التي تسمح لك للفوز حتى عندما التنبؤات الخاصة بك خاطئة.
يتم تقديم نظام تداول الخيارات M3 من قبل جون لوك، وهو تاجر الخيارات من ذوي الخبرة ومعلمه الذي هو معروف جيدا لوضع استراتيجيات خيارات فريدة ومتطورة.
تم تصميم هذه الاستراتيجية لأداء جيدا في معظم حالات السوق، ولكن أكثر من ذلك بكثير، فإنه يوفر لك أدوات التداول للمساعدة في جلب خيارات التداول الخاص بك إلى مستوى أكبر من التطور والنجاح.
سلسلة الفيديو الأصلية المكونة من أربعة أجزاء الدخول الإضافي & أمب؛ مكافأة التعديل تعديل # 1: فيديو التكيف التزايدية (60 دقيقة) مكافأة # 2: M3 مقالات مع أمثلة متعددة مكافأة # 3: M3 تحديث النظام.
جون قد علمت الآلاف من التجار واكتشف كيفية إصلاح واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي تطوير التجار جعل.
في تجربته العمل مع الكثير من التجار - هناك حقيقة بسيطة وحزينة أن جون قد علمت عن معظم التجار:
يشعر معظم التجار أنهم بحاجة إلى التنبؤ بدقة السوق من أجل توليد الأرباح.
وهذا كاذب تماما.
التجار الخيارات التي تنجح على المدى الطويل تعرف كيفية الجمع بين الاحتمالات والإدارة ليكون لها مخاطر مواتية مقابل مكافأة واحتمال كبير للنجاح. دون التخمين ما سوف تفعله السوق في المستقبل.
لماذا يشعر التجار بالحاجة إلى التنبؤ؟ السبب الرئيسي هو أن وسائل الإعلام المالية تسأل دائما "الخبراء" للتنبؤ بها والتنبؤ بها.
وفي الوقت نفسه، تقوم الصناديق والشركات الداعمة بإنتاج ب / L إيجابي بهدوء عن طريق متابعة وتعديل السوق كما يحدث.
سوف سلسلة الفيديو M3 تساعدك على تطوير المهارات وعلم النفس للتجارة مثل المهنية، تكون موضوعية، والمخاطر السيطرة، والقضاء على الدافع للتنبؤ.
جون لوك الصفقات M3 لايف ه.
ليس فقط جون لوك التجارة M3 شخصيا. سمب تدعم جون والعديد من الخيارات الأخرى التجار للتجارة هذه الاستراتيجية مع رأس مال الشركة.
ونحن نستثمر بالكامل في هذه الاستراتيجية. ونحن نعتقد أنك يجب أن تستثمر في ذلك أيضا.
هل أنت مستعد لتصبح تاجر الخيارات M3؟
كنت صديقي، جعلت كل الفرق في بلدي التداول. أنا مباركة جدا والامتنان وراء الكلمات.
الاستراتيجية هي واحدة من أفضل لقد استخدمت. حصلت على أموالي في الشهر الأول، & أمب؛ كان لها أشهر ناجحة منذ يناير، وذلك بفضل لك & أمب؛ SMB.
نقدر لكم تبادل المعرفة. هذا تحولت تماما حول خياراتي نجاح التداول! استمروا في العمل العظيم. - Jon.
. شكرا جزيلا لكم سيث وقبيلة الخيارات لتقديم هذه المعلومات وشكرا جزيلا لجون لتطوير التجارة وتقاسمها مع المجتمع!
وقد ساعد العمل مع جون كثيرا في تطوير بلدي كالتاجر. لديه معرفة عميقة بمفاهيم الخيارات والاستراتيجيات، فضلا عن فهم كبير من التحديات التي سوف تواجه أي تاجر التجزئة في هذه الأسواق المتقلبة. منهجية التخطيط التجاري له مفصلة ومفصلة للغاية. لقد استفدت حقا من العمل معه على أن تصبح تاجر أكثر دراية وجيدة.
لقد تم الاستثمار في الأسهم والخيارات منذ أوائل 90. خلال ذلك الوقت، كان لي بعض الفائزين كبيرة ولكن أيضا بعض الخاسرين كبير. على مر السنين، سافرت أيضا إلى شيكاغو وأتلانتا لحضور الندوات التداول. في نهاية اليوم، لم أكن أحقق النتائج المالية التي كنت أبحث عنها. وقد ساعدني جون بمفاهيم التداول، واختيار نمط التداول الصحيح ووضع خطة التداول والتحليل الفني وتحديد الأهداف. على الرغم من أن التعلم لا يزال، لأول مرة في بلدي الاستثمار الوظيفي أشعر بالثقة حول التداول وأدركت الدخل الشهري متسقة وإضافية. أستطيع أن أقول بصراحة أن نتائجي خلال العام الماضي لم تكن ممكنة دون يوحنا.
-Matt من ماساتشوستس.
على مدى السنوات ال 4 الماضية لقد تم التداول وكما كل مبتدئ ركضت في دوائر إضاعة الوقت والمال، وكان لي كل الرغبة ولكن ما شعرت أنني كنت حقا الحصول على أي مكان. كان مثل الضوء يحدث عندما وجدت جون وأسلوبه من خيارات التداول، فقد كان المفتاح لفتح الباب لنجاحي والمستقبل المالي.
-كريس من أستراليا.
لقد تم تداول الخيارات لمدة 10 عاما. أبدا ناجحة. يجري لندوة التداول المحلية ولاس فيغا. أبدا ناجحة. وقد أعطيت الكثير من المعلومات ولكن كيف لا تزال تفتقر للتاجر الفردية. لا أحد يلوم إلا نفسي. ثم وجد جون.
هو بلدي المكونات لبلدي تسرب حساب. شكرا جون. بدون لكم كنت قد تخلت عن التداول تماما بعد الحفاظ لمدة 10 سنوات وفقدان الكثير من المال.
-Ben من سنغافورة.
استراتيجياته العمل لأنه لديه مثل هذا الفطرية جيدة يشعر للتفاعل متعدد الأبعاد من الأسعار، والتقلب، والإغريق. جون لديه القدرة على اتخاذ شيء معقد جدا وجعلها في متناول المتداول أقل خبرة. يعمل جون أيضا على نطاق واسع مع "العوامل الناعمة" الهامة جدا من علم النفس، والعواطف والانضباط.
أردت فقط أن إسقاط لكم خط سريع ويقول شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة في تعليم لي كيف تصبح تاجر أفضل. - Kevin، أز.
جون هو المبتكر الذي ساعد تداول بلدي بشكل كبير. لقد وجدت أساليبه وفلسفاته حول التداول ليكون حياة متغيرة. منذ العمل معه، وللمرة الأولى في حياتي، وبعد سنوات من المحاولة، أصبحت تاجر مربح. - طروادة.
وكانت رحلة لتصبح تاجر بدوام كامل تحديا ومجزية. أنا ممتن كنت قد ساعدني لبدء هذه الرحلة الرائعة.
-Vincent في سنغافورة.
لقد اشتريت هذه الدورة لعدة أسباب. أفعل التجارة M3 ومع ذلك، لدي وظيفة بدوام كامل، لذلك لا أستطيع إدارة الصفقات متعددة من هذا النوع. لذلك أنا أفكر أن هذه الاستراتيجيات سوف تعمل لحساباتي الصغيرة. كما أعتقد أن هذا هو وسيلة رائعة لإدخال زوجتي و 2 أطفال في سن المراهقة في خيارات العالم دون تهب لهم بعيدا. شكرا لك سيث، سمب وخاصة جون.

M3 نظام التداول.
نظام التداول M3 أربعة أجزاء فيديو سلسلة: 1،475 $.
* عند تقديم هذا النموذج سوف يتم نقلك إلى موقع سمب لوضع النظام الخاص بك من خلال نظام عربة التسوق آمنة.
مرة أخرى في منتصف عام 2000 في كوندورس الحديد، كانت العمودي الصاعدة والمكالمات المشمولة هي الشيء الكبير. كان لدينا فترة طويلة من الزمن مع تقلب منخفض حتى تتجه السوق وكانت تلك الاستراتيجيات تعمل كبيرة. كل ما عليك القيام به هو اتباع مجموعة أساسية من القواعد وفجأة كنت تاجر عظيم. انقر هنا لرؤية العديد من تكوينات M3 الأخرى التي تم تطويرها كذلك.
أنا أعرف العديد من الناس الذين فعلوا ذلك بشكل جيد أنها زادت حجم التداول، تركت وظائفهم وأدركت أحلامهم من خلال أن تصبح التجار بدوام كامل.
لسوء الحظ تغيرت ظروف السوق، وفي عام 2007 بدأت هذه الوحدات الحديد واستراتيجيات التحيز محايدة أو صعودية أخذ الخسائر. ولأن التجار كانوا يتبعون مجموعة من القواعد ولم يفهموا كيف يتكيفون مع السوق، فهم لا يعرفون ماذا يفعلون. لذلك بدأوا الذعر.
وهم سيأخذون الكثير من المخاطر والتجارة بشكل مختلف دون فهم العواقب. بدأوا في القفز وتنفيذ أنظمة غير مألوفة دون اختبار مناسب.
ونتيجة لذلك، بحلول أواخر عام 2008، فقد الكثير من هؤلاء التجار أغلبية أموالهم وانتهى بهم المطاف في وظائفهم القديمة، ولكن هذه المرة فقط دون مدخرات.
الدرس هنا، لا تتبع فقط بعض النظام الذي يحدث أن تعمل بشكل جيد دون تعلم كيفية التجارة حقا والتكيف مع ظروف السوق.
إذا كنت شخص يريد إنشاء عمل جاد من تداول الخيارات، تحتاج إلى أكثر من مجموعة من القواعد. دعونا نواجه ذلك تتغير ظروف السوق وليس مجموعة واحدة من القواعد سوف تكون قادرة على القيام بعمل جيد في كل وقت. آخر شيء تحتاجه هو أن تقرر أخيرا أن تذهب بدوام كامل مع التداول الخاص بك، وتغيير الظروف ثم الخروج من العمل.
لذلك قررت أن أخرج وسيلة لتثقيف التجار على كيفية إدارة المخاطر في الخيارات المعقدة ينتشر حتى أتمكن من مساعدتهم على تحسين اللعبة.
ما توصلت إليه هو نظام التداول M3.
M3 ليست مجرد ليست "التجارة في مربع" حيث كنت عمياء اتباع مجموعة من القواعد الصارمة، بل هو نظام التداول محايد السوق التي كنت قد تم تطوير على مدى السنوات السبع الماضية المصممة خصيصا لتعليم وتثقيف الخيارات التجار كيف لتحديد ومراقبة المخاطر في مواقفهم.
نظام M3 يمنحك الأدوات التي تحتاجها لمساعدتك على فهم الموقف الخاص بك ومن ثم يشرح كيف ولماذا ومتى لتطبيق تلك الأدوات لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل.
بعض الأشياء التي يحبها طلابي حول M3 كاحتمال كبير "تجارة الدخل"، هو أنه لا يوجد بحث عن الأسهم، لا حاجة لاختيار الاتجاه، لا حاجة إلى الوقت تماما السوق وليس هناك حاجة للجلوس أمام الكمبيوتر كل يوم. و M3 تبقي الخيارات الخاصة بك اليونانيين تحت السيطرة ومصممة للحفاظ على الإجهاد والمخاطر إلى أدنى حد ممكن.
في هذه السلسلة الفيديو أربعة أجزاء، وأنا أمشي لكم خطوة خطوة من خلال مفاهيم M3. ثم نذهب بدقة من خلال أمثلة متعددة حيث أمشي لكم من خلال بعض أشهر صعبة للغاية لإظهار التجارة في العمل.
لقد حان الوقت لتعلم أخيرا المفاهيم التي سوف تساعدك على التكيف مع السوق. تعلم M3 اليوم!
نظام التداول M3 أربعة أجزاء فيديو سلسلة: 1،475 $.
* عند تقديم هذا النموذج سوف يتم نقلك إلى موقع سمب لوضع النظام الخاص بك من خلال نظام عربة التسوق آمنة.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
أود أن أسقط لك ملاحظة أن أشكركم على مشورتك ومساعدة عندما بدأت أول التداول فراشة M3. حتى الآن، لقد حققت نتائج هائلة. وأنا أعلم أنه لا يزال هناك الكثير لتعلم، ولكن M3 والكرم الخاص بك له تأثير عميق بالنسبة لي كالتجار الخيار.
فنسنت من سنغافورة.
&نسخ؛ 2012-2017 لوك في نجاحك، ليك. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment