Friday 9 March 2018

إنستافوريكس 1500usd


إنستافوريكس 1500usd
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
إنستافوريكس | $ 1،500 مكافأة بدء التشغيل.
تلقيت مكافأة من 500 $ على الفور تقريبا وكل شيء يجري بسلاسة في الوقت الراهن. وسأعطي تعليقا آخر في وقت لاحق عندما يحين وقت الانسحاب. شكر.
100٪ احتيال، وهذا هو حساب تجريبي وأنها تريد إيداع.
لماذا نشر الملل الروبيش؟ 3 لوت دوران المطلوبة لكل 1 $ الربح. وهذا أمر لا مفر منه. (إنستا ديك 3 بيبس سبرياد أون ور / أوسد). إذا أردنا نقل السماسرة العروض في اتجاه العميل ودية يجب أن نتجاهل "الملل" مثل هذا.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

مراجعة الوسطاء.
السماسرة التعليقات | مكافآت الفوركس | الترقيات.
إنستافوريكس | 2500USD الفوركس لا إيداع مكافأة.
15 أغسطس 2017 و ميدوت؛ 0 تعليق.
إنستافوريكس يقدم أفضل مكافأة للعملاء الجدد - الحصول على $ 2500 بدء التشغيل لا إيداع مكافأة لجميع عملاء إنستافوريكس جديدة. مكافأة بدء التشغيل الجديدة لا إيداع الفوركس من إنستافوريكس هو فرصة مثيرة لبدء تداول الفوركس الحية.
رابط: 2500USD الفوركس لا إيداع مكافأة من إنستافوريكس التواريخ: 31 ديسمبر 2017 متاح ل: جميع عملاء جدد مكافأة: 2500USD بدء التشغيل لا إيداع مكافأة كيفية الحصول على: تسجيل حساب حقيقي واستكمال إجراءات التحقق. التقدم بطلب للحصول على هذا $ 2500 لا إيداع مكافأة سحب: نعم، بعد أن يصبح الربح أكثر من 10٪ من المبلغ، يتم إغلاق جميع الصفقات، ويتم أخذ المكافأة.

$ 1500 مسابقة أسبوعية * إنستافوريكس *
رابط الترويج: إنستافوريكس / contest_forex_sniper_rules. php.
شروط وأحكام & # 8220؛ إنستافوريكس سنيبر & # 8221؛
طاء - أحكام عامة.
2. يتم تنظيم المسابقة من قبل مجموعة إنستافوريكس (المشار إليها فيما بعد & # 8211؛ المنظم).
3. انها مسابقة أسبوعية من الاثنين 00:00 حتى الجمعة 23:59:59 (وقت المحطة).
4. مجموع الجائزة لكل مسابقة أسبوعية يصل إلى 1500 دولار أمريكي ويتم توزيعها على الفائزين على النحو التالي:
5. يمكنك التسجيل في المسابقة الأسبوعية القادمة خلال الأسبوع السابق له. انتهاء التسجيل 1 (قبل) ساعة من بدء المسابقة.
6. يتم تسجيل البيانات الناتجة في الساعة 12:00 ظهرا يوم السبت. يبدأ التوقيت الصيفي وفقا لمعيار الولايات المتحدة في يوم الأحد الثاني من مارس وينتهي في أول يوم أحد في شهر نوفمبر.
1. كل مالك لحساب التداول مع شركة إنستافوريكس يمكن أن يشارك في المسابقة الأسبوعية (المشار إليها فيما يلي & # 8211؛ المشارك).
2. يمكن فقط للعملاء البالغين من العمر كامل (أكثر من 18 سنة) المشاركة في المسابقة.
3. يجب على كل مشارك الاشتراك في موقع إنستافوريكس.
4. للمشاركة في كل مسابقة أسبوعية المشاركين فتح الحسابات التجريبية الفردية.
5. يوافق المشارك على تقديم بيانات صحيحة، والاسم الكامل متطابق مع الاسم المحدد في وثيقة الهوية، والعنوان المتاح.
6 - وفي حالة إجراء تداول لحسابين أو أكثر من نفس الملكية الفكرية، تحتفظ الإدارة بحقها في رفض مالكها (-). وبالتالي، لا يوصى بشدة باستخدام أجهزة المودم GPRS - و 3G-.
7. يحتفظ المنظم بحق رفض تسجيل أي مشارك دون توضيح سبب أو استبعاد أي مشارك خلال المسابقة أو بعد انتهاء المسابقة بشرح. يمكن أن يكون سبب التنحية فتح حجم كبير أوامر المعاكس مع نفس أزواج العملات على حسابات التداول المختلفة في نفس الوقت تقريبا، فضلا عن استخدام الأخطاء في تدفق الاقتباس للحصول على ربح مضمون.
8. التسجيل في المسابقة يقبل أحد المشاركين جميع اللوائح المتعلقة بالمسابقة.
9. لا يسمح للأقارب المقربين من المشاركين بالمشاركة في المسابقة نفسها. إذا كانت بيانات تسجيل حساب المتسابق مع أحد المتسابقين الآخرين، فإن للشركة الحق في اعتبار هذا التطابق سببا للتنحية.

مراجعة الوسطاء.
السماسرة التعليقات | مكافآت الفوركس | الترقيات.
إنستافوريكس | 1500USD بدء التشغيل لا إيداع مكافأة.
28 يونيو 2017 & ميدوت؛ 0 تعليق.
إنستافوريكس يقدم أفضل مكافأة للعملاء الجدد - احصل على 1500 $ بدء التشغيل لا إيداع مكافأة لجميع عملاء إنستافوريكس جديدة. مكافأة بدء التشغيل الجديدة لا إيداع الفوركس من إنستافوريكس هو فرصة مثيرة لبدء تداول الفوركس الحية.
لينك: 1500USD بدء التشغيل لا إيداع مكافأة من إنستافوريكس التواريخ: 31 ديسمبر 2017 متاح ل: جميع العملاء الجدد مكافأة: 1500USD بدء التشغيل لا إيداع مكافأة كيفية الحصول على: تسجيل حساب حقيقي واستكمال إجراءات التحقق. تقدم بطلب لهذا $ 1500 لا إيداع إيداع سحب: نعم، بعد أن يصبح الربح أكثر من 10٪ من المبلغ، يتم إغلاق جميع الصفقات، ويتم أخذ المكافأة.

No comments:

Post a Comment