Tuesday 27 March 2018

فوركس ما عبر الاستراتيجية


تعلم الفوركس: اتجاه قواعد التداول مع المتوسط ​​المتحرك للصليب.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: العديد من النظم التجارية بناء قبالة جيدة كروس المتوسط ​​المتحرك إلى بقعة الإدخالات والمخارج. وبمجرد فهم المفهوم وكيفية تطبيق الانتقال المتوسط ​​متوسط ​​عمليات الانتقال إلى التداول الخاص بك، سترى كيف يمكن لهذه التقنية بسيطة تعمل لجميع أنواع المتداولين (طويلة، وسيطة، وعلى المدى القصير).
عندما يبدأ تاجر لدراسة التحليل الفني من حركة السعر أنها غالبا ما يتم إدخالها لأول مرة إلى المتوسطات المتحركة. إذا التحليل الفني هو محاولة للتنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل ثم المتوسطات المتحركة هي بداية تستحق. بمجرد فهم المتوسطات المتحركة، يمكنك بعد ذلك تطبيق متوسطين متحركين والعثور على إدخال وخروج استنادا إلى كروس.
دعونا نبدأ مع اثنين من التعاريف البسيطة والبناء من هناك:
المتوسطات المتحركة (ما): متوسط ​​السعر على مدى عدد محدد من الفترات (على سبيل المثال 50، 100، 200). إذا كان السوق في اتجاه صعودي كبير، فإن متوسط ​​السعر خلال فترة محددة يجب أن يرتفع ولا ينبغي أن يضعف السعر دون المتوسط.
المتوسط ​​المتحرك المتحرك: النقطة على الرسم البياني عندما يكون هناك تقاطع للمتوسط ​​الأقصر أو المتوسط ​​المتحرك بسرعة أعلى أو أسفل المتوسط ​​الأطول أم المتوسط ​​البطيء.
تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
وكان العديد من التجار إلى القمر والعودة العمل على إيجاد الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. ومع ذلك، فإن معظم التجار و [رسقوو]؛ استراتيجيات تنشأ وتنتهي مع المتوسط ​​المتحرك كروس إلى إدخالات الوقت والمخارج. في الواقع، وقد خلق هذا النظام البسيط أسماء اجتازت اختبار الزمن للصلبان مثل & لوت؛ الصليب الذهبي & [رسقوو]؛ & & لوت؛ ديث كروس & [رسقوو]؛ لأن السوق يميل إلى تكريم عندما يحدث كروس.
تعلم الفوركس: الصليب الذهبي هو إشارة الصاعدة عندما 50 ما يعبر فوق 200 ما.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
تعلم الفوركس: الموت الصليب هو إشارة الهبوط عندما 50 ما يعبر ما دون 200 ما.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
أول شيء نقدر عند فهم المتوسط ​​المتحرك كروس هو البساطة. وتميل الأسواق إلى التذبذب والتداول ضمن نطاق أو اتجاه محدد جيدا. يتعلم التجار قريبا أن الاتجاهات التالية يمكن أن تقدم أكثر مكافأة لأقل قدر من العمل والمتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال تستفيد من هذا الإدراك.
من المهم أيضا أن العديد من العملات والصكوك القابلة للتداول لا الاتجاه. ومع ذلك، عندما تجد زوج العملات التي لديها تاريخ من الاتجاه و ترى المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر، يمكنك ثم ننظر لدخول التجارة مع مخاطر محددة جيدا عن طريق وضع توقف فوق أو فوق كروس.
فوائد استخدام المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس.
وتجمع استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للتداول بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأقصر والمتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. والأمثلة الشائعة هي 10 ما و 30 ما للإدخالات أقصر مدة أو 50 ما و 200 ما للإدخالات على المدى الطويل. عند الدخول والخروج بناء على عمليات الانتقال، فإنك تسمح لنفسك باتخاذ إشارات موضوعية تعكس قوة السوق.
مخاطر استخدام إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.
على الرغم من أن هذا يعتبر أبسط استراتيجية التداول، المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر للاتجاهات التالية ليس من دون التعادل. وتعطي المتوسطات المتحركة ترجيح متساويا لجميع الأسعار خلال الفترة التي تم اختيارها عند تطبيق المؤشر، لذا فإن هناك تباطؤا في قدرة المؤشرات على الاستجابة للتغيرات في السعر. عندما يكون هناك وقت استجابة أبطأ، وهذا قد يعني أنك 'ق التضحية أقل مكافأة وفتح نفسك إلى خطر أكبر.
كما يمكنك أن تتخيل، وهناك أكثر من نوع واحد من المتوسطات المتحركة. بعض المتوسطات المتحركة مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي وضعت مزيدا من التركيز على أحدث الأسعار لمساعدتك على التفاعل بشكل أسرع مع تحولات الاتجاه المحتملة. أي نوع من المتوسط ​​المتحرك الذي تستخدمه، تبقى قواعد الإدخالات والمخارج هي نفسها.
الاستخدامات المتقدمة لمتوسط ​​كروس أوفر المتحرك.
عند النظر في أنظمة التداول المتقدمة، العديد من التجار يأتون في البداية مربكة ولكن شاملة تماما نظام التداول إيشيموكو. في قلب نظام التداول إيشيموكو هو كروسوفر المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك لفترة 9 و 26. ولا يتطلع النظام إلا إلى التقاط معبر إشارة الشراء إذا كان السعر أعلى من متوسط ​​السعر العالي والمنخفض خلال الفترات ال 52 الماضية أو معبر إشارة البيع إذا كان السعر أقل من متوسط ​​السعر العالي والمنخفض خلال الفترات ال 52 الماضية.
تعلم الفوركس & نداش؛ يركز إيشيموكو على تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال فيما يتعلق بالسحابة.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
تتحرك متوسطات الصلبات تجلب للتاجر فائدة الوقت أكد إدخالات الاتجاه والمخارج مع تجنب الانهيارات في الأسعار التي يمكن أن تؤذي التجار الآخرين الذين هم سريع جدا للعمل على خطوة سابق لأوانه. لأنه يمكن أن يكون هناك الكثير من العاطفة وراء التداول والمخاطرة المال، وهناك فائدة طبيعية لاستراتيجية موضوعية وبسيطة. إذا كنت تاجر جديد، فهذا مكان رائع للبدء في التأكد من عدم تفويتك للتحركات الكبيرة.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

موفينغ أفيراج ستراتيجيس.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
الثلاثي كروس و المتوسط ​​المتحرك الشريط.
ويمكن إضافة المتوسطات المتحركة التكميلية إلى المخطط لزيادة قوة الإشارة. سيضع العديد من المتداولين المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة خمسة وعشرون يوما و 20 يوما على الرسم البياني وينتظرون حتى يصل المتوسط ​​الذي يستمر خمسة أيام إلى المتوسطات الأخرى & # 8211؛ وهذا هو عموما علامة شراء الأولية. في انتظار أن يمر المتوسط ​​لمدة 10 أيام فوق المتوسط ​​لمدة 20 يوما غالبا ما يستخدم كتأكيد، وهو نهج يمكن أن يقلل من عدد الإشارات الخاطئة. زيادة عدد المتوسطات المتحركة، كما هو موضح في طريقة كروس الثلاثي، هي واحدة من أفضل الطرق لقياس قوة الاتجاه واحتمال استمرار هذا الاتجاه.
وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. غالبا ما تبدأ الشرائط بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما وتضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي البالغ 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات / الانتكاسات على المدى الطويل.
المرشح هو أي تقنية تستخدم في التحليل الفني لزيادة ثقة المرء عن التجارة. على سبيل المثال، قد يختار العديد من التجار الانتظار حتى يتقاطع الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك ويكون أعلى بنسبة 10٪ على الأقل من المتوسط ​​قبل وضع أمر. هذا هو محاولة للتأكد من أن كروس صالحة وخفض عدد إشارات كاذبة. الجانب السلبي من الإفراط في الاعتماد على المرشحات هو أن بعض المكاسب يتم التخلي عنها ويمكن أن يؤدي إلى لك "في عداد المفقودين القارب". لا توجد قواعد أو أشياء معينة للبحث عنها عند التصفية؛ انها مجرد أداة إضافية من شأنها أن تسمح لك للاستثمار بثقة.
تعرف استراتيجية أخرى تتضمن استخدام المتوسطات المتحركة كمغلف. هذه الاستراتيجية مؤامرة اثنين من نطاقات حول المتوسط ​​المتحرك، متداخلة نسبة مئوية محددة. على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه، يتم وضع مغلف 5٪ حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما. لاحظ كيف أن هذه الخطوة غالبا ما يعكس الاتجاه بعد الاقتراب من أحد المستويات. إن تحرك السعر خارج النطاق يمكن أن يشير إلى فترة من الإرهاق، وسوف يشاهد المتداولون انعكاسا نحو المتوسط ​​الوسطي.
الآن أن لديك قبضة جيدة على الاستراتيجيات الأساسية للمتوسطات المتحركة، دعونا ركلة عنه الشق!

تتحرك متوسط ​​استراتيجية التداول عبر.
تحريك متوسط ​​تداول العملات الأجنبية استراتيجية & مداش؛ هو نظام بسيط يقوم على الصليب من اثنين من المؤشرات القياسية و [مدش]؛ (المتوسط ​​المتحرك الأسي) وبطء المتوسط ​​المتحرك. يمكنك أيضا استخدام لدينا متوسط ​​متحرك قابل للتعديل مجانا مستشار خبير الصليب لتجارة هذه الاستراتيجية تلقائيا في منصة ميتاترادر.
استراتيجية سهلة جدا لمتابعة. المؤشرات البسيطة المستخدمة. من السهل تعيين إيقاف الخسارة. المتوسطات المتحركة هي لاجي & مداش؛ يمكن أن تصل إلى 10 الحانات. غير فعالة خلال الأسواق المسطحة.
إعداد الاستراتيجية.
يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. أضف متوسط ​​متحرك أسي إلى المخطط، ثم حدد الفترة من 9 إلى 9، ثم طبق على إغلاق، عين اللون إلى اللون الأحمر (اختياري) & مداش؛ هذا هو المتوسط ​​المتحرك السريع (فما). أضف متوسط ​​متحرك أسي آخر إلى المخطط، وقم بتعيين الفترة إلى 14، ثم طبق على إغلاق، عين اللون إلى اللون الأزرق (اختياري) & مداش؛ هذا هو المتوسط ​​المتحرك البطيء (سما).
شروط الدخول.
أدخل وضعية طويلة عندما تعبر فم سما من أسفل.
أدخل الموضع القصير عندما تعبر فم عن سما من الأعلى.
شروط الخروج.
يجب تعيين وقف الخسارة للمراكز الطويلة إلى أدنى شمعة مشاركة قبل وقوع الصليب. بالنسبة إلى المواضع القصيرة & مداش؛ إلى قمة الشمعة الأخيرة قبل الصليب.
يجب أن يعتمد الربح الخاضع للربح على وقف الخسارة ويجب ألا يقل ذلك عن وقف الخسارة. أوصي وضع تب إلى 1.5 * سي أو 2 * سي.
إذا ظهر تعبير آخر قبل بدء إيقاف الخسارة أو الربح، أغلق الموضع.
كما رأينا على الرسم البياني المثال، شروط الدخول واضحة تماما ومع نسبة تب / سي المناسبة، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تكون مربحة للغاية.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.
نقاش:
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية المتوسط ​​المتحرك عبر الحدود مع تجار الفوركس الآخرين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

فوركس ما كروس ستراتيغي
قبل أن أبدأ، هناك بعض المبادئ التجارية الأساسية التي يجب أن ننظر فيها.
يبدو بهذه البساطة، فمن الصعب تقريبا أن نصدق يمكن لأي شخص أن يجعل التداول المال في مثل هذه الطريقة سهلة.
التداول ليس عالما دقيقا، وأذكر دائما نفسي بأن تحليلي قد يكون خاطئا، بغض النظر عن المؤشرات التي أستخدمها. لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، وبعد المشورة مون مونرو و رسكو؛ ق، أضفت بلدي صلصة سرية إلى المزيج. أضفت مؤشر حجم الوقت المقسم (تفس). في رأيي، وهذا هو إضافة لا تقدر بثمن إلى أي ترسانة التداول.
يستخدم بلدي التداول الإعداد ثلاثة مؤشرات. و إما لمدة 20 يوما، و إما لمدة 200 يوما، و 24 تفس الفترة الزمنية. يتم تطبيق جميع المؤشرات على الرسم البياني ساعة واحدة.
شراء عندما تغلق شمعة ساعة فوق إما 200 يوم.
ويمكن الاطلاع على مثال على ذلك أدناه.
تغلق الشمعة بالساعة دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.
في ما يلي لقطة شاشة تعرض مثالا موجزا للإشارة.
إشارة ليست مثالية جدا.
هذا هو الموضوع أن معظم التجار قد قرأت عن في العمق، وفي كل الصدق ليس هناك الكثير التي يمكن أن أضيف. والمبدأ الأساسي وراء إدارة الأموال لا يمكن أبدا أن يكون مبالغا فيه. أفضل طريقة للنظر في إدارة الأموال هي أن نفترض أن لديك سلسلة من 30 الصفقات الخاسرة.
30 خسارة الصفقات في صف واحد يعني بوضوح شيئا خطيرا على نحو خطير مع استراتيجية التداول. ولكن إذا بعد 30 خسائر، حساب التداول يذهب التمثال. ثم تم استخدام الكثير من الرافعة المالية على الحساب. ويتمثل النهج الأفضل في تقليل الخسائر قدر الإمكان. لا ينبغي أن يستند نجاحنا التجاري أو فشلنا على تجارة واحدة؛ ينبغي أن يقوم على صفقات متعددة. يجب أن لا يمثل قرار التداول الخاطئ خسارة إجمالي حقوق الملكية.
مرة واحدة التجارة يذهب سيئة، والخروج!
و أوسجبي وأسرها.
بما أنني أشارك نصائح مفيدة، أعتقد أنني يجب أن أشارك وجهات نظري حول أزواج الين. أنا حقا التمتع تداول الين أزواج. فهي متقلبة جدا ويمكن أن تسفر عن قدر معقول من النقاط في إطار زمني قصير جدا. لكنها يمكن أن تكون أيضا استنزاف سيئة إذا كنت اشتعلت على الجانب الخطأ من هذا الاتجاه. لأزواج الين، يمكنني استخدام أوسجبي بوصلة بلدي للملاحة.
مع أوسجبي كمرجع، كنت نادرا ما تذهب الخطأ مع أزواج الين الأخرى.
إذا كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) هبوطي، هناك اتجاه قوي لأزواج الين الأخرى لتكون هبوطية أيضا.
وينبغي أن تكون صفقاتنا هي تلك التي يمكننا الدفاع عنها لأسباب وجيهة. في الشهر الماضي، خلال مسابقة التاجر، ذهبت لفترة طويلة بينما كانت أزواج الين تنخفض. كان دخول غير عقلاني جدا، وفقدت كثيرا كل الأرباح التي قمت بها خلال الشهر. هذا الاتجاه هو صديقنا. آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة. والتعليقات والملاحظات هي موضع تقدير.
العقل المعادن: لطيفة لتلبية زميل المستخدم ما.
التدافع: التفسير الثانوي، ومجرد استخدام ماس للحرف، حتى تتمكن من الحصول على شيء لإلقاء اللوم إذا كانت الصفقات على غير ما يرام. )

No comments:

Post a Comment