Saturday 17 March 2018

الذهب خيارات وسيط


كيفية شراء خيارات الذهب.


شراء خيارات الذهب للحصول على موقف في الذهب لرأس المال أقل من شراء الذهب الطبيعي أو الذهب الآجلة. تتوفر خيارات الذهب في الولايات المتحدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم)، لذلك إذا كنت قد تساءلت عن كيفية الاستثمار في الذهب، وهنا وسيلة قصيرة الأجل وأقل كثافة رأس المال للقيام بذلك.


كيفية الاستثمار في الذهب: يدعو ويضع.


استخدام خيارات للربح ما إذا كانت أسعار الذهب ترتفع أو تنخفض. نعتقد أن سعر الذهب سيرتفع؟ شراء خيار دعوة الذهب. خيار الشراء يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الذهب بسعر معين لفترة معينة من الوقت (انتهاء). السعر الذي يمكنك شراء الذهب في يسمى سعر الإضراب. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تحقق ربحا. إذا كان سعر الذهب أقل من سعر الضربة عند انتهاء الصلاحية، تخسر ما دفعته للخيار، ودعا قسط. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


تعطي خيارات الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الذهب بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة من الوقت. إذا انخفض سعر الذهب دون سعر الإضراب، فإنك تجني ربحا من الفرق بين سعر الإضراب وسعر الذهب الحالي (تقريبا). إذا كان سعر الذهب فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، الخيار الخاص بك لا قيمة لها وتفقد قسط دفعت للخيار.


ليس من الضروري عقد الخيار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. بيعه في أي وقت لقفل في الربح أو تقليل الخسارة.


خيارات خيارات الذهب.


يتم مسح خيارات الذهب من خلال سم، تداول تحت رمز أوغ. ترتبط قيمة الخيارات بسعر الذهب الآجلة، والتي تتداول أيضا على سم. يتم عرض 40 سعر الإضراب، في 5 دولارات زيادة فوق سعر الذهب الحالي أدناه. كما أن سعر الإضراب من سعر الذهب الحالي، وأرخص قسط يدفع للخيار، ولكن أقل فرصة هناك أن الخيار سيكون مربحا قبل انتهاء الصلاحية. هناك أكثر من 20 مرات انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، بدءا من المدى القصير إلى المدى الطويل.


كل عقد الخيار تسيطر 100 أوقية من الذهب. إذا كانت تكلفة الخيار 12 دولارا، فإن المبلغ المدفوع للخيار هو 12 دولارا × 100 = 1200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). شراء عقود الذهب الآجلة التي تسيطر على 100 أوقية يتطلب 7،150 $ في الهامش الأولي. شراء الذهب المادي يتطلب كامل النفقات النقدية لكل اونصة شراؤها.


لشراء خيارات الذهب التجار بحاجة إلى حساب الوساطة الهامش الذي يسمح التداول في العقود الآجلة والخيارات، التي تقدمها وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد وغيرها.


يتم العثور على أسعار خيارات الذهب وحجم البيانات في قسم اقتباسات من موقع سم، أو من خلال منصة التداول التي تقدمها وسيط الخيارات.


المكالمات وتسمح تسمح للتجار طريقة أقل رأس المال للاستفادة من الاتجاه الصعودي الذهب أو الاتجاه الهبوطي على التوالي. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، يتم فقدان المبلغ المدفوع (قسط) للخيار؛ تقتصر المخاطر على هذه التكلفة. تتطلب خيارات تداول الذهب حساب سمسرة الهامش مع إمكانية الوصول إلى الخيارات.


الذهب الآجلة ونقلت غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.


حول الذهب.


العقود الآجلة للذهب هي أدوات التحوط للمنتجين التجاريين ومستخدمي الذهب. كما أنها توفر الاكتشاف العالمي لأسعار الذهب وفرص تنويع المحفظة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها:


تقدم فرصا تجارية مستمرة، لأن أسعار الذهب تستجيب بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية بمثابة بديل للاستثمار في سبائك الذهب، والعملات المعدنية، وأسهم التعدين.


أشياء يجب معرفتها عن العقود:


تسليمها فعليا بلوك-تريد خيارات أمريكية على النمط المؤهل يمكن تداولها خارج البورصة للتخليص فقط من خلال سم كلياربورت.


روابط سريعة.


العقد ذات الصلة.


المنتجات ذات الصلة.


إشعارات التسليم.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات الذهب شرح.


خيارات الذهب هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي هو عقد الذهب الآجلة.


يمتلك حامل خيار الذهب الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار البيع (في العقود اآلجلة للذهب عند االضراب) السعر.


هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.


الذهب خيارات التبادل.


عقود عقود الذهب متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).


نيمكس أسعار الذهب أسعار الذهب يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 100 أوقية من الذهب.


توكوم يتم تداول خيارات الذهب في أحجام العقد من 1000 غرام (32.15 أوقية تروي) وأسعارها يتم تداولها بالين لكل غرام.


دعوة ووضع خيارات.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات المكالمة الذهبية من قبل المتداولين الصاعدين حول أسعار الذهب. ويمكن للمتداولين الذين يعتقدون أن أسعار الذهب ستسقط خيارات شراء الذهب بدلا من ذلك.


شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.


خيارات الذهب مقابل الذهب الآجلة.


رافعة إضافية.


الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن خيارات الذهب تمنح الحق فقط ولكن ليس الالتزام بتحمل مركز العقود الآجلة للذهب، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.


المرونة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلب الأساسي.


الوقت تسوس.


الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. قيمة خيار الذهب، وتحديدا قيمة الوقت، يحصل تآكل بعيدا مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.


تعرف على المزيد عن تجارة الذهب الآجلة والخيارات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات الذهب والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


المعادن الآجلة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تجارة الذهب الآجلة مع مساعدة من وسيط السلع المهنية.


دليل مفصل عن أساسيات تداول الذهب عبر الإنترنت، استراتيجيات تداول الذهب مربحة وعقود الذهب الآجلة. تعرف على تداول العقود الآجلة للذهب الآن.


تجارة الذهب الآجلة.


تجارة الذهب الآجلة الحالية | أسعار العقود الآجلة.


ويمكن للتداول في العقود الآجلة للذهب أن يوفر للمستثمرين بديلا قابلا للاستمرار للاستثمار في سبائك الذهب المادية، وتغطية مفيدة ضد التضخم. وكسلعة، يقدم الذهب عددا من الفوائد على فئات الاستثمار الأخرى، بما في ذلك سيولة السوق الأعمق، وزيادة النفوذ، وخيار التسليم المادي للعقد، من بين أمور أخرى.


الذهب يحمل نداء عالمي تقريبا بسبب ندرة، براعة، والجمال. ويشتري العديد من المستثمرين الأفراد فعليا العملات الذهبية والسبائك كوسيلة لتجنب عدم اليقين في التضخم، وتقلب أنواع الأصول الأخرى. ومع ذلك، فإن تداول الذهب جسديا يمكن أن يسبب العديد من المشاكل للمستثمرين، مما يجعل التداول في العقود الآجلة للذهب خيارا أكثر قابلية للتطبيق بالنسبة للأفراد الذين يرغبون في اقتحام هذا السوق.


أسعار العقود الآجلة للذهب الآجلة & # 151؛ المخطط التاريخي.


مخطط العقود الآجلة لتجارة العقود الآجلة في الذهب تم تحديثه في 14 مايو 2017. انقر على الرسم البياني للتكبير. اضغط إيسك لإغلاق.


تنويه: هذه المادة هي من الرأي فقط ولا يضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


مواصفات العقود الآجلة لتجارة الذهب.


لمحة تاريخية عن العقود الآجلة للذهب.


ربما لا يوجد سوق أخرى في العالم لديها نداء عالمي من سوق الذهب. لقرون، وقد مطمعا الذهب لمزيج فريد من الندرة، والجمال، وقرب غير قابل للتدمير. وقد احتضنت الأمم الذهب كمخزن للثروة ووسيلة للتبادل الدولي؛ سعى الأفراد إلى امتلاك الذهب كضمان ضد عدم اليقين يوما بعد يوم من النقود الورقية.


توفر العقود الآجلة وخيارات الذهب في بورصة كومكس بديلا مهما للوسائل التقليدية للاستثمار في الذهب مثل السبائك والعملات المعدنية وأسهم التعدين.


العقود الآجلة للذهب هي أيضا أدوات تداول قيمة للمنتجين التجاريين والمستخدمين من المعدن. وتوجد تركيزات تجارية من الذهب في مناطق موزعة على نطاق واسع: بالاشتراك مع خامات النحاس والرصاص، في عروق الكوارتز، في الحصى من أسراب تيار، ومع البيريت (كبريتيد الحديد). وتحتوي مياه البحر على كميات مذهلة من الذهب، ولكن انتعاشها ليس اقتصاديا.


وجاءت أكبر زيادة في وقت مبكر في تكرير الذهب أول رحلة كولومبوس. وفي الفترة من عام 1492 إلى عام 1600، ساهمت جزر وسط وجنوب أمريكا والجزر الكاريبية بكميات كبيرة من الذهب في التجارة العالمية. كولومبيا، بيرو، الإكوادور، بنما، و هيسبانيولا ساهم 61٪ من الذهب الجديد في العالم خلال القرن ال 17. في القرن الثامن عشر، زودوا 80٪.


بعد اكتشاف الذهب في كاليفورنيا عام 1848، أصبحت أمريكا الشمالية المورد الرئيسي للذهب في العالم؛ من 1850 إلى 1875، تم اكتشاف المزيد من الذهب مما كان عليه في السنوات ال 350 السابقة. وبحلول عام 1890، كانت حقول الذهب في ألاسكا ويوكون المصادر الرئيسية للإمدادات، وبعد ذلك بوقت قصير، أشارت الاكتشافات في ترانسفال الأفريقية إلى الودائع التي تجاوزت حتى تلك. واليوم، تشمل الدول الرئيسية المنتجة للذهب جنوب أفريقيا والولايات المتحدة وأستراليا وكندا والصين وإندونيسيا وروسيا.


وكانت الولايات المتحدة قد خصصت لأول مرة دورا نقديا رسميا للذهب في عام 1792، عندما وضع الكونغرس عملة البلاد على مستوى متعلق بنظام المعدنين، مع دعمها بالذهب والفضة.


خلال الكساد الكبير في الثلاثينات، أجبرت معظم الدول على قطع عملتها من الذهب في محاولة لتحقيق الاستقرار في اقتصاداتها.


وعاد الذهب رسميا إلى النظام النقدي العالمي في عام 1944، عندما حدد اتفاق بريتون وودز جميع العملات الورقية في العالم فيما يتعلق بالدولار الأمريكي الذي كان بدوره مرتبطا بالذهب. وكان الاتفاق ساري المفعول حتى عام 1971، عندما ألغى الرئيس نيكسون فعليا بإنهاء تحويل الدولار إلى الذهب.


اليوم، أسعار الذهب تطفو بحرية وفقا للعرض والطلب، والاستجابة بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية.


الذهب هو سلعة صناعية حيوية. وهو موصل ممتاز من الكهرباء، ومقاومة للغاية للتآكل، وهي واحدة من أكثر استقرارا كيميائيا من العناصر، مما يجعل من الأهمية بمكان في الالكترونيات وغيرها من التطبيقات ذات التقنية العالية.


ويمكن لقطاع واسع من الشركات في صناعة الذهب، من شركات التعدين إلى مصنعي المنتجات النهائية، استخدام العقود الآجلة لعقود كومكس وعقود الخيارات للتحوط من مخاطر أسعارها. وعلاوة على ذلك، كان للذهب دور تقليدي في استراتيجيات الاستثمار، ويمكن العثور على عقود الذهب والخيارات في محافظ المستثمرين.


المصدر: & كوبي؛ 2006 بورصة نيويورك التجارية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment