Thursday 22 March 2018

تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إليك عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


التجارة في الأسواق العالمية:


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


الخالية من الضرائب الرهان انتشار.


الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.


GER30 NAS100 SPX500 UK100.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


دليلك من خلال السوق.


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أدلة التداول.


إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات القابلة للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


انضم إلى وسيط فوركس حائز على جوائز عالمية.


تعلم التجارة.


$ 1،000،000 حساب تجريبي مجاني ستيب-بي-ستيب توتوريالز & أمب؛ المقالات ندوات عبر الإنترنت & أمب؛ الندوات المحلية دعم واحد إلى واحد في 16 لغة مدير الحساب الخاص بك.


تداول الفوركس.


فروق أسعار قوية من 0 نقطة * رافعة مالية مرنة * تنفيذ فائق السرعة للتجارة أدوات التكنولوجيا الفائقة للتداول في الفوركس حماية المخاطر في نهاية المطاف & أمبير؛ الأمن * استنادا إلى المعرفة والخبرة.


فكستم إنفست.


لا رسوم خفية الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى السيطرة الكاملة على حساب الاستثمار الخاص بك الودائع والسحوبات سريعة بسيطة ومرنة وآمنة.


رأس مالك معرض للخطر. نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


تحليل السوق، أخبار وأدوات.


تحليل السوق.


آمال هدية عيد الميلاد المبكرة تبقي الأسواق مرتفعة.


تراجع الأسهم العالمية على الارتعاش الإصلاح الضريبي، يضيء الذهب.


ارتفعت الاسهم الاسيوية فى الغالب يوم الاثنين بعد إغلاق وول ستريت.


وقد شعر شعور بالحذر في الأسواق المالية خلال يوم الخميس.


الفيديو والتطبيقات.


فوركستيمي أب.


أسعار حية.


أخبار الشركة.


تعليم الفوركس.


تعلم كيفية تداول الفوركس مع أشرطة الفيديو التعليمية مصممة خصيصا لمهارتك ومستوى الخبرة.


ندوات الفوركس.


إطلاق العنان لإمكانات التداول الخاصة بك مع سلسلة فكستم الدولية من ندوات الفوركس. احرص أيضا على مراجعة الندوات وورش العمل المحلية.


فكستم إنفست.


بدء نسخ التداول مع كبار مديري الاستراتيجية.


لا تزال تبحث عن شريك الفوركس المثالي الخاص بك؟ الاختيار من بين 600+ التجار لمتابعة عند الانضمام إلى برنامجنا الاستثماري.


تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار الفوركس الخاص بك عن طريق اختيار مدير الاستراتيجية الذي يشارك أهداف التداول الخاصة بك واتباع استراتيجياتها. ثم مراقبة أدائها، ومشاهدة الأرباح المحتملة تنمو.


بالفعل تاجر من ذوي الخبرة؟ تصبح مدير استراتيجية لتحقيق أقصى قدر من أرباحك في سوق الفوركس.


هل أنت مستعد للتداول الفوركس؟


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


مقارنة منصات تداول العملات الأجنبية.


يمكنك تداول أزواج العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس هذه. مقارنة الحسابات لمعرفة أي عرض ضيق ينتشر واحتمال تحقيق أرباح أكبر عندما تتغير أسعار الصرف.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


لتداول إيغن إكس (فوريكس) التداول يتيح لك استثمار أموالك من خلال التنبؤ إذا عملة واحدة سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة مقابل آخر.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.


تحتاج إلى فتح حساب فوريكس قبل أن تتمكن من بدء التداول. استخدم هذه المقارنة للعثور على حساب تداول الفوركس الذي يناسب احتياجاتك.


تداول الفوركس يستخدم أزواج العملات. الأول في زوج هو العملة الأساسية، والثاني هو العملة المقابلة. لديك خياران لمحاولة تحقيق الربح:


شراء: إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستزيد بأكثر من العملة المقابلة.


البيع: إذا كنت تعتقد أن العملة المقابلة ستزيد بأكثر من العملة الأساسية.


ما هو انتشار؟


وهو الفرق بين سعر شراء وبيع زوج الفوركس.


وتظهر هذه المقارنة الفرق المعروض على منصات تداول العملات الأجنبية لكل شركة لأزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


كيف يتم قياس انتشار؟


يستخدم تداول الفوركس نقاط لقياس انتشار. وتمثل النقطة عادة النقطة العشرية الرابعة في سعر الصرف الأجنبي:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات ور / غبب هو 0.831 9، وسعر البيع هو 0.831 8، النقطة هي 1 (0.8318 - 0.8319).


الاستثناء هو أزواج العملات التي تشمل الين الياباني، ثم النقطة هي النقطة العشرية الثانية:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات أوسد / جبي هو 114.4 8، وسعر البيع هو 114.4 6، النقطة هي 2 (114.46 - 114.48).


فكلما قل حجم انتشار العملة كلما احتاجت العملة إلى النمو أو الوقوع في صالحك قبل التعادل.


منصات تداول العملات الأجنبية أسئلة وأجوبة.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات تداول العملات الأجنبية لدينا مقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل منصات تداول العملات الأجنبية من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت زنك المحدودة 2017. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment