Thursday 22 March 2018

خيارات تداول الثروة


فهم خيارات الأسهم وكيف يمكن أن تكون أكثر ربحية من الأسهم التداول.
مفتاح & # xa0؛ فهم خيارات الأسهم & # xa0؛ وكيف يمكن أن تلعب دورا كبيرا في لك كسب المال هو أن ندرك أنك لا تحتاج الآلاف من الدولارات للبدء.
نعم، وجود الآلاف من الدولارات سوف تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل أسرع، ولكن خيار الأسهم الاستثمار يسمح لك لاستثمار مبالغ صغيرة من المال وبناء بسرعة حسابك.
الاستثمار في الأسهم الخيار يسمح لك أن تأخذ مبلغ صغير من المال والحصول على فرصة لكسب عائد مرتفع على هذا المال. وهذا سوف يسمح لك لبناء حساب الاستثمار الخاص بك بشكل أسرع.
ليس لدى الكثير من الناس 30000 دولار حول أن يمكنهم الاستثمار في الأسهم، ولكن معظم يمكن أن تجد 90 $.
دعونا نتظاهر سعر السهم لشركة أبل فقط أغلق عند 99.72 $.
حتى إذا كنت ترغب في شراء حصة واحدة من أبل الكمبيوتر فإنه يكلفك 99،72 $، بالإضافة إلى اللجان.
دعونا نقول أنه بعد عام واحد ارتفع السهم في القيمة بنسبة 10٪. كنت قد قدمت ما يقرب من 10 $ على الاستثمار $ 99 الخاص بك.
الآن كسب 10٪ العائد على أموالك كبيرة، ولكن لن أنصح أي شخص إلى الانتظار لمدة عام كامل فقط لكسب 10 $!
الجميع يعرف المزيد من المال الذي تستثمر في الأسهم والمزيد من المال يمكنك جعل. الآن دعونا نرى كيف يمكن استخدام نفس $ 90 مع الاستثمار في الأسهم الخيار.
خيار الأسهم الاستثمار للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من المال.
سوف تظهر لك التجارة الخيار 90 $ التي قمت بها. النظر في كل من الأسهم الزرقاء يتيح الذهاب عبر هذه التجارة. الرمز هو "هوم" وهو رمز السهم لشركة هومانا
باستخدام أدوات التداول الخاصة بي رأيت أن التجارة المحتملة كانت في الأفق.
بدا السهم وكأنه كان على وشك أن تقلع في السعر. اشتريت "2" عقود من فبراير 2009 45 خيار الاتصال ل $ .45. سوف تتعلم المزيد عن خيارات الاتصال في درس لاحق، ولكن أساسا كنت شراء خيارات الاتصال عندما كنت تعتقد أن السهم سوف يرتفع.
الآن بعد أن تعرفت تعريف خيار الأسهم، ما هي "الحقوق" التي اشتريتها باستخدام "خيار الاتصال" هذا؟
نعم، فهذا يعني أنني اشتريت "الحق"، ولكن ليس "الالتزام"، إلى "شراء" (خيار الاتصال) 200 سهم (عقدان) لشركة هومانا في أو قبل فبراير من عام 2009.
** إذا كنت الخلط ولا تزال تواجه صعوبة في فهم خيارات الأسهم ثم العودة إلى ما هي خيارات الأسهم الدرس ومراجعة ذلك مرة أخرى.
دفعت 90 دولارا لهذه العقود. إذا كنت تتذكر 1 خيار العقد = 100 سهم من الأسهم. لذلك كنت دائما مضاعفة الخيارات السعر المعروض من قبل 100 ($ .45 * 100 سهم = 45 $).
اشتريت عقدين ($ 45 * 2 = $ 90). إذا كان هذا يربك كنت لا تقلق، وسوف ندخل في كيفية تسعير الخيارات في درس آخر. أعرف فقط دفعت 90 دولارا لهذه العقود 2.
دعونا نرى كيف اتضح هذا التداول:
أغلقت التجارة بعد 15 يوما تقريبا من دخولها. وارتفعت عقود الخيارين بقيمة 1.65 دولار أمريكي (أو 165 دولارا)، وبذلك تم إعادة 330 دولارا (165 دولارا أمريكيا * 2) إلى حسابي.
تذكر على الرغم من أنني استثمرت فقط 90 $ على هذه التجارة لذلك دعونا نرى كم من المال الذي أدليت به.
$ 330 - $ 90 = $ 240 الربح أو 267٪ العائد على أموالي. ليست سيئة لمدة 15 يوما وتنفق فقط 90 $.
لذلك هذا يدل على أنك لا تحتاج إلى قدر كبير من المال لجعل عائد لائق على أموالك. الآن لا أستطيع التقاعد على 240 $ ولكن 267٪ العائد على الاستثمار الخاص لا يزال 267٪.
آمل أن يكون هذا هو السبب في لماذا الاستثمار في الأسهم الخيار هو جذابة جدا. خيارات الأسهم هي واحدة من أفضل السيارات الاستثمارية لقد تعلمت من أي وقت مضى!
تنويه: هذا هو تجارة عالية المخاطر للغاية. وبالتالي السبب أنا استثمرت فقط 90 $. هذه العائدات لا تحدث في كثير من الأحيان، لكنها تحدث مع ذلك. والغرض من المثال هو أن تظهر لك أنك لا تحتاج حقا إلى مبلغ كبير من المال لجعل عوائد الاستثمار لائق.
هل أنت مهتم في الأسهم الخيار الاستثمار؟
آمل الآن أنت أكثر اهتماما في تعلم كل ما يمكن حول الأسهم الخيار الاستثمار. انها ليست للجميع، ولكنني أشعر أن الجميع يجب أن تعلم على الأقل عنهم.
فهم خيارات الأسهم يستغرق وقتا طويلا، ولكن يمكنك تسريع العملية من خلال وجود شخص يظهر لك كيفية التجارة بدلا من قراءة كيفية تداول الخيارات الأسهم من كتاب أو عبر الإنترنت.
كان الحصول على معلم تداول الخيارات أحد أفضل القرارات في حياتي.
حاولت الطريق التعليم الذاتي كله، ولكن بقيت كسر والإحباط، ولا يمكن أن قطعة تماما معا كل المواد كنت تعلم مجانا.
إذا كنت تقدر وقتك وترغب في الانضمام إلى الطلاب الناجحين الآخرين ثم الانضمام إلى النشرة الإخبارية والتعرف على التدريب لدينا أكثر تقدما.
يمكنك أيضا قراءة واحدة من خياراتنا توجيه قصص النجاح لنرى كيف يمكن فهم خيارات الأسهم تدفع حقا بالنسبة لك.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيارات تداول الثروة
التداول إلى الثروة (تو) لديه المعرفة المطلوبة & أمب؛ تجربة في توقيت قوية & أمب؛ دخول مربحة & أمبير؛ خروج المسرحيات. هل لديك الانضباط لمتابعة توصياتنا ؟. إذا كان الجواب نعم، ثم دعونا make كسب المال.
التجارة إلى الثروة (تو)، وقد دربت الكثير من الناس من خلال برامج الاتصال المباشر. الآن، نحن نريد أن نذهب على الانترنت، ومساعدة الآلاف من الناس الذين يسعون جاهدين للحصول على المعرفة السليمة والتعليم على التحليل الفني لكسب المال.
استعادة كلمة السر.
هناك حاجة إلى ثلاثة أشياء مهمة من أجل النجاح في سوق الأسهم.
المعرفة & راكو؛ معرفة كيف تتحرك الأسعار. الخبرة & راكو؛ الخبرة في توقيت السوق. الانضباط & راكو؛ علم النفس التداول أي إتقان العواطف.
لدينا المعرفة والخبرة المطلوبة في توقيت قوية & أمب؛ دخول مربحة & أمبير؛ خروج play. В هل لديك الانضباط لمتابعة توصياتنا ؟.
إذا كان الجواب نعم، ثم دعونا make كسب المال. اشترك هنا.
التداول إلى الثروة (تو) هي شركة استشارية للاستثمار الرائدة مع سمعة بناء على الأداء. مع تجربة غنية ومتنوعة، معرفة شاملة من السوق (ق)، والكفاءة في إدارة المخاطر والبحوث المبتكرة، وتركز، ونحن نقدم المشورة بشأن الاستثمار & أمبير؛ التداول في سوق الأسهم.
وقد كان عملنا ذا جودة عالية، سواء من حيث الدقة أو تقديم الخدمات في الوقت المناسب.

الثروة اليومية.
ما يجب على كل مستثمر معرفته عن الخيارات.
إذا كنت ترغب في كسب المال في السوق التي جعلت قليلا إذا لم يكن هناك معنى على مدى العامين الماضيين، وأنا أحثكم على اتخاذ هذه الخطوة البسيطة:
اتبع ارتفاع طفيف في الأسهم والخيارات.
على سبيل المثال: كنا ببساطة اتباع الأموال الذكية عندما اشترينا المكالمات على القطاع المالي سيبدر سبدر (زلف) و ديريكسيون المالية الثور 3X سهم (فاس) يدعو و [مدش]؛ والتي عادت 166٪ و 125٪ مكاسب، على التوالي و [مدش]؛ قبل شهور قليلة.
لقد رأينا عددا لا يحصى من الفرص الأخرى أيضا. مجرد إلقاء نظرة على ارتفاع طفيف في المسرحيات التالية هذا الأسبوع الماضي:
وقد تم تداول حوالي 40،000 عقد في شركة أولترا شورت العقارية في يوليو 2010. تم تداول حوالي 33،000 عقد في مكالمات زلف يونيو 2010 20؛ تم تداول حوالي 27،000 عقد في مكالمات ألكوا يناير 2010 17.50. كما تم تداول 20،654 عقدا آخر في مكاموران إكسبلوراتيون يناير 2010 10. كل هذا يقودنا إلى الاعتقاد شخص ما يعرف شيئا أننا لا.
الحقيقة تتابع المسامير حجم يمكن أن توفر فرصا كبيرة الربح.
بالتأكيد، هناك الكثير من الطرق للكشف عن التحولات: الشمعدانات. أنماط الرسم البياني يمكن أن تظهر & كوت؛ الرأس والكتف & كوت؛ التشكيلات. المتوسطات المتحركة. البولنجر باند. ويليامز٪ المدى. كل هذه الأمثلة يمكن استخدامها لقراءة تقنيا لتحولات النمط.
ولكن إذا كنت ترغب في قراءة سريعة على ما إذا كان الاتجاه هو قوي، أفضل فكرة هو في حجم.
إذا كان حجم يتصاعد، قد يكون شخص ما في معرفة.
خذ مختبرات الغابات، على سبيل المثال. في كل مرة أنها لمست أعلى بولينجر الفرقة، كما التقى مع شراء خيار شراء الثقيلة.
كان شخص ما في معرفة، وتابعنا و [مدش]؛ ومشاهدة الغوص الغوص $ 10. من الناحية الفنية، قال لي الرسم البياني القصة. حجم من الحكمة، والمشترين من الأسهم الأساسية كانت متعبة وعلى استعداد للإسقاط، وهو ما أكده حجم الخيار أثقل.
لذلك في المرة القادمة كنت يميل لشراء الخيارات على الأسهم التي تم ارتفاع أو إسقاط، تأكد من تحقق من حجم. وفيما يتعلق حجم المسامير كما كنت الأضواء الساطعة من فتحة آلة؛ فهي مقدمة للربح.
كيفية البحث أو حتى شراء خيار.
لقد تلقينا منذ بضعة أشهر تعليقات القارئ والأسئلة المتعلقة بالخيارات:
& كوت؛ إيان، لقد كنت تحاول تعلم الخيارات من تلقاء نفسها ولكن لا تحصل في أي مكان. كل الشروط، وسلاسل الخيارات مربكة. هل يمكنك المساعدة؟ & كوت؛
انها ببساطة لم تعد القضية.
في هذه الأيام، تداول الخيارات أصبح بسرعة الطريقة المفضلة لتحقيق مكاسب خطيرة مع الحد من المخاطر.
ولكن لا يمكنك أن تفعل ذلك دون فهم الداخل والخارج. إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه، سوف تحصل على حرق.
وهذا هو المكان الذي نأتي فيه، ووضع كل ذلك للمستثمرين تسعى الأرباح الخيارات، وتقديم تقارير عن:
جميع أساسيات: خيارات كاملة 101 التمهيدي.
وضع وخيارات الاتصال.
خيارات المكالمة المغطاة.
استراتيجيات سترادل و سترانغل.
استراتيجية الديناميكية 2 في 1.
ولكن مرة أخرى، هذه التقارير ليست للجميع.
انهم للتجار الذين يريدون مكاسب متسقة وكبيرة التي يمكن إرجاعها عن طريق خيارات التداول.
بالتأكيد، ليس هناك نقص في الخيارات الخدمات التعليمية هناك. ولكن كل واحد منهم هو جزء من نوع & كوت؛ صفقة صفقة & كوت؛ التي تكلف مئات (إن لم يكن الآلاف) من الدولارات.
وتشمل هذه العروض حزمة أقراص الفيديو الرقمية، والفيديو، وقطع زغب المطبوعة التي تفشل في تقديم.
بالتأكيد، ستحصل على معلومات أساسية عن الخيارات والمصطلحات التجارية، وعدد قليل من الاستراتيجيات الأساسية لبناء خياراتك إق. ولكن ذلك حول هذا الموضوع.
من المحتمل أن تحصل على بدف من دورة تداول الخيارات التي ستختتم بعرض آخر: & كوت؛ إذا انضممت إلينا الآن مقابل 995 دولارا أمريكيا فقط، فسوف نرشدك عبر صفقات مماثلة! & كوت؛
هذا النوع من الحزمة غير عادل لأولئك الذين يبحثون عن أبسط المعلومات. كنت لا تزال أتساءل ما يجب القيام به بعد ذلك. وكيفية البدء في تحقيق مكاسب بنفسك.
وهذا هو السبب بالضبط نحن ننتهز هذه الخيارات الأخرى ملابس التعليم.
سنقوم بإرشادك من خلال كل خطوة على كيفية تداول الخيارات، وتوفير بعض الاستراتيجيات الأساسية والمتقدمة خيارات، وتعطيك 1-2 اختبار الصفقات كل شهر.
كل أسبوع، ونحن سوف ينبهك إلى خيارات جديدة التجارة المنبثقة والأفكار والاستراتيجيات الجديدة. (هذه هي بعض من نفس الاستراتيجيات والأفكار أوصي في بلدي محفظة محفظة تداول الخيارات، التي عادت 9،101٪ عائدات التراكمية منذ يناير 2007. في الواقع، أنا وضعت خيارات التداول المدرب بعد أن أصر العديد من القراء على مثل هذه الخدمة.)
لقد أنشأنا حتى لوحة الرسائل و [مدش]؛ تم فحصها يوميا & مداش؛ حيث يمكنك الحوار معنا مباشرة.
لذلك إذا كنت مهتما في استكشاف تداول الخيارات، نلقي نظرة على ما نقوم به في بلدي خيارات المدرب خدمة التداول. وإذا كنت غير راض عن ما نقدمه، سنعود كل بنس.
عليك أن تكون صدمة من كم يمكنك تحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك في حين تتبع حجم الخيارات.
ابقا امام المنحني،
خيارات التداول المدرب.
أفضل استثمار مجاني عليك أن تجعل من أي وقت مضى.
بعد الحصول على التقرير الخاص بك، سوف تبدأ في تلقي الثروة اليومية البريد الإلكتروني، تسليمها إلى صندوق البريد الخاص بك يوميا.

خيارات تداول المصطلحات.
خيارات أساسيات التداول.
تداول الخيارات له العامية الخاصة بها. للبدء في أساسيات خيارات التداول، من المهم التعرف على مصطلحات تداول الخيارات. (وهذا سوف يأتي أيضا في متناول اليدين عندما كنت تقرأ كابوت خيارات التاجر، بلدي قسط الخدمات الاستشارية.)
ما هو الخيار؟
والخيار هو العقد الذي يسمح لك بشراء (خيار المكالمة) أو بيع (خيار وضع) كمية معينة من الأسهم الأساسية (100 سهم ما لم يتم تعديلها لتقسيم أو غيرها من إجراءات الشركات) بسعر محدد (سعر الإضراب) ل تعيين مقدار الوقت (أي وقت قبل انتهاء صلاحيته).
تقرير مجاني: كيفية التحوط المحافظ مع الخيارات.
وبمجرد اعتباره قطاعا متخصصا من العالم المستثمر، فقد أصبح تداول الخيارات الآن سائدا.
مع القليل من المعرفة حول أفضل الاستراتيجيات، يمكنك استخدام الخيارات لتلاعب الاحتمالات في صالحك وجعل الصفقات التي لديها ما يصل الى احتمال 80٪ من النجاح. معرفة كيف في هذا التقرير المجاني، كيف خيارات العمل وكيفية التحوط المحافظ مع خيارات.
خيارات تداول المصطلحات.
خيار الشراء.
ويتيح خيار المكالمة للمشتري الحق في شراء 100 سهم بسعر ثابت (سعر الإضراب) قبل تاريخ محدد (تاريخ انتهاء الصلاحية). وبالمثل، فإن البائع (الكاتب) لخيار المكالمة ملزم ببيع السهم بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار.
ضع خيارا.
يعطي خيار الشراء للمشتري الحق في بيع 100 سهم بسعر ثابت (سعر الإضراب) قبل تاريخ محدد (تاريخ انتهاء الصلاحية). وبالمثل، فإن البائع (الكاتب) من خيار الشراء ملزم بشراء السهم بسعر الإضراب إذا تم ممارسته.
سترايك (أو ممارسة) السعر.
سعر الإضراب هو سعر السهم الذي يمكن للحامل شراء (لخيارات الاتصال) أو بيع (للخيارات وضع) المخزن الأساسي.
التمرين هو العملية التي يقوم بموجبها المشتري (حامل) الخيار باستدعاء شروط عقد الخيار. إذا كانت ممارسة، سوف المكالمات شراء المخزون الأساسي، في حين أن أصحاب وضع بيع الأسهم الأساسية بموجب الشروط التي يحددها عقد الخيار. سيتم تلقائيا ممارسة جميع عقود الخيارات التي هي في المال (أي ما لا يقل عن واحد في المائة من القيمة الجوهرية) عند انتهاء الصلاحية.
تاريخ إنتهاء الصلاحية.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يمكن فيه ممارسة الخيار. تتوقف خيارات الأسهم المدرجة في البورصة في يوم الجمعة الثالث من كل شهر وتنتهي في اليوم التالي. وتوقف الخيارات الأسبوعية التداول يوم الجمعة من ذلك الأسبوع.
التحوط هو استراتيجية محافظة تستخدم للحد من مخاطر الاستثمار من خلال تنفيذ الصفقة التي تعوض موقف قائم.
مكالمة مغطاة.
المكالمة المغطاة هي عبارة عن خيار مكتوب (يباع) مقابل وضع أسهم قائم. ويقال إن المكالمة "مغطاة" بالمخزون الأساسي الذي يمكن تسليمه في حالة ممارسة خيار الاتصال.
القيمة الجوهرية.
القيمة الجوهرية للخيار هي مقدار الربح الذي يمكن الحصول عليه نظريا إذا تم ممارسة الخيار في تلك اللحظة، والمخزون إما شراء (للمكالمات) أو بيعها (لوضع) بسعر السوق الحالي. إذا كان للخيار قيمة جوهرية إيجابية، يقال إنه "في المال" (إيتم) وإذا كان له قيمة جوهرية سلبية، يقال إنه "خارج المال" (أوتم). على سبيل المثال سيز 25 مايو دعوة سيكون $ 1.50 من القيمة الجوهرية إذا كان السهم يتداول عند 26.50 $، بغض النظر عن سعر السوق في ذلك الوقت.
الوقت ثمين.
القيمة الزمنية هي القيمة التي يتجاوز فيها سعر السوق للخيار قيمته الجوهرية. في الحالة أعلاه مع شيز 25 مايو دعوة بسعر 3.00 $ في حين يتداول الأسهم شيز عند 26.50 $، والقيمة الجوهرية هي 1.50 $ والباقي 1.50 $ هو قيمة الوقت. إذا كان الخيار هو من خارج المال (أي ليس له قيمة جوهرية) ثم يعتبر سعر السوق بأكمله قيمة الوقت.
ويسمى سعر الخيار قسطه. يتم تحديد الأسعار للسهم الواحد، ولكن القسط هو عادة قيمة الدولار بالكامل للعقد (سعر السهم الواحد 100 سهم = إجمالي الأقساط).
الوقت تسوس.
ونظرا لأن الخيارات لها تاريخ انتهاء صلاحية، فإن جميع الخيارات تهدر الأصول التي تنخفض قيمتها الزمنية إلى الصفر بانتهاء الصلاحية. ويعرف هذا التعرية باسم تسوس الوقت. وتتباين قيمة الوقت مع الجذر التربيعي للوقت، بحيث يقترب معدل انحطاط الوقت كخيار يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته.
أن يكون "طويلا" خيار يعني ببساطة أن يكون قد اشتريت في الصفقة الافتتاحية وبالتالي لامتلاك أو الاحتفاظ بها.
أن يكون خيارا قصيرا يعني بيع الخيار في معاملة افتتاحية. (يتم احتساب المركز القصير على أنه سالب على بيان ويجب شراءه لاحقا لإغلاقه).
ليبس (الأسهم طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية)
هذه هي الخيارات طويلة الأجل مع تواريخ انتهاء الصلاحية بقدر ما هو ثلاث سنوات، وعادة تنتهي في يناير كانون الثاني.
الأرباح السريعة، والمخاطر التي تسيطر عليها.
يعقوب مينتز هو تاجر الخيارات المهنية ورئيس محلل من كابوت خيارات التاجر. انه يستخدم المكالمات، يضع وغطت المكالمات لتوجيه المستثمرين إلى الأرباح السريعة في حين دائما السيطرة على المخاطر. يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء كسب من بعد نصيحة يعقوب.
تم نشر هذه المشاركة في الأصل في 3 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016 ويتم تحديثها دوريا.
آخر الملاحة.
تقرير مجاني: كيفية الاستثمار في الأسهم.
إلا إذا كنت تخصص في التمويل أو هي وسيط الأسهم نفسك، قد لا تشعر بالثقة الكافية للاستثمار بنفسك.
ويهدف هذا التقرير المجاني لتعطيك الثقة للغوص الحق في سوق الأسهم.
حمله اليوم!
اخبرنا ماذا تعتقد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
آراء العملاء.
"على مدى العقدين الماضيين، لقد اشتركت في أكثر من اثني عشر رسائل الاستثمار، والبحث عن واحد جيد. الكابوت رسائل الاستثمار هي أفضل جدا (لقد حاولت اثنين من خطابات كابوت.) أنا أحب المنهجية الخاصة بك من السماح لل السوق اقول لكم ما يجب القيام به، وهذا هو أفضل ".
ف. هيرا، برتون، نيوبرونسويك، كانادا.
-ب. لاكسير، سان خوسيه، كاليفورنيا.
أدخل تسجيل الدخول بيانات الاعتماد.
إنشاء كلمة مرور جديدة لا حساب؟ سجل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 كابوت شبكة الثروة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
اكتشاف سخونة الأسهم، نصائح الاستثمار والتحليل من المحللين كابوت في لدينا أفضل وول ستريت أفضل نشرة يومية سلمت الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك.

No comments:

Post a Comment