Sunday 11 March 2018

غ خيارات وسيط


غتوبتيونس مراجعة خيارات غ تداول ثنائي.


التقييم: 2.4 / 0 التعليقات.


الحصول على 100٪ مكافأة على أول إيداع!


خيارات غ المقر الرئيسي:


90٪ على الخيارات الثنائية.


500٪ على خيارات لمسة واحدة.


استرداد: 0-30٪ إذا الخيار تنتهي من المال.


أنواع الخيارات: ثنائي، لمسة واحدة. أوبتيون بيلدر متاح.


الأصول: الفوركس، المؤشرات، الأسهم، كوموديتيز.


وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 10 دقيقة، نهاية ساعة، يوميا.


طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، سكريل (مونيبوكيرز)، حوالة مصرفية، نوردا، كاشو.


سحب الأساليب والرسوم: بطاقة الائتمان، سكريل، سلك.


خيارات غ لا تتقاضى أي رسوم سحب، ومع ذلك البنك الذي قد.


غتوبتيونس هو وسيط الخيارات الثنائية التي توفر معدلات العائد السخية والمكافآت. في الوقت الحالي، تكون الاشتراكات الجديدة مؤهلة للحصول على مكافأة تداول مجانية بقيمة 100 دولار، ويمكنها تداول أكثر من 100 فئة من فئات الأصول، مثل العملات والمؤشرات والأسهم والسلع. كما يقدم الوسيط مكافأة إحالة صديق تصل إلى 500 دولار.


جراند كابيتال (غراندكابيتال) هو وسيط الخيارات الثنائية الحائز على جائزة، وتقدم التداول في الأصول الأكثر شعبية على منصة ميتاترادر ​​4 المستخدمة على نطاق واسع في ظل ظروف تجارية جيدة جدا.


24Option هو على الارجح أكبر وسيط خيار ثنائي السمعة. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وجميع ودائع العملاء تصل إلى 20 000 يورو مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). 24Option يقدم 100٪ مكافأة على الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين لمراجعة غتوبتيونس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


غتوبتيونس ثنائي وسيط مراجعة.


وقد تم غتوبتيونس فقط حول لبضع سنوات. في حين أن اسم الشركة التي تمتلك غتوبتيونس (فونلين التداول) يعني أن الخدمات موجهة نحو التجار الذين هم في السوق لأغراض الترفيه، ويبدو أن غتوبتيونس تبذل جهودا إضافية نحو حث التداول المسؤول. ما هو أكثر من ذلك، أنها تقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


حقائق سريعة.


• المقر: نيقوسيا، قبرص.


• رقم الهاتف: + 44-20-3608-6622 (في المملكة المتحدة؛ الأرقام المتاحة في كندا وروسيا كذلك).


• يسمح أوسا التجار.


• منصة التداول: سبوتوبتيون.


هو غتوبتيونس عملية احتيال؟


من ما يمكننا أن نقول، غتوبتيونس هي واحدة من المدى القياسي للسماسرة مطحنة هناك. ويبدو أن لديهم سمعة راسخة، على الرغم من عدم وجود حول كل ذلك منذ فترة طويلة، وهناك الكثير من علامات حسن النية إذا كنت استكشاف الموقع. غتوبتيونس يأخذ موقفا مسؤولا جدا تجاه التداول ولا يبحث عن سبل لاستغلال المشاعر القوية وإجبار التجار على قرارات التداول الجشع والحمق التي من شأنها أن تكلفهم المال. في صناعة الخيارات الثنائية، وهذا مثير للإعجاب جدا. هناك الكثير من المحتالين هناك، والموقف الذي يتخذونه نحو التداول هو عادة مختلفة جدا.


معلومات الإيداع.


إيداع العملات: أوسد أو ور.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولارا أمريكيا أو ما يعادلها.


طرق الإيداع: فيزا، ماستركارد، مونيبوكيرز، حوالة مصرفية.


الرسوم: 25 دولارا للتحويلات البرقية.


لا يوجد حد أدنى للسحب المذكور في الأسئلة الشائعة في غتوبتيونس، وهو أمر رائع. والكثير من الخيارات الثنائية السماسرة تسمح لك فقط سحب مرة واحدة لديك 100 $ أو أكثر أن تأخذ من حسابك، والتي هي وسيلة جيدة جدا لإبقاء لكم من الحصول على المال الخاص بك. لا داعي للقلق بشأن ذلك مع غتوبتيونس.


غتوبتيونس معلومات المكافأة.


غتوبتيونس يقدم اثنين من المكافآت المختلفة. إذا كنت إيداع في غضون 24 ساعة من التسجيل، يمكنك الحصول على مكافأة 5٪. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة المباراة لمدة تصل إلى 50٪. ما هو مثير للإعجاب حقا حول غتوبتيونس ليس فقط المكافآت التي تقدمها، ولكن أيضا شفافيتها مذهلة بشأن تلك العلاوات. سيحاول معظم السماسرة أن يبيع لك على العلاوات كما لو أنها نقدية مجانية. ولكن المكافآت مباراة هي دائما تقريبا الرافعة المالية على حسابك حتى تصل إلى حجم دوران معين. غتوبتيونس هو الوسيط الوحيد الذي قمنا بالتحقيق في أن نضح بصراحة هذا خارجا على صفحتهم ويوضح أن الرافعة المالية هو الغرض من العلاوات. هذا الوسيط يذهب إلى حد الاعتراف بصراحة أنك يمكن أن تخسر المال بسرعة أكبر، تماما كما يمكنك أن تستفيد بسرعة أكبر. تصريحات مثل هذه بناء الثقة بشكل أسرع من أي شيء آخر. الصدق هو نادرة والثمينة الجودة في الصناعة التي تزحف مع المحتالين.


أنواع الخيارات والعوائد المتوفرة:


• باني الخيار، لمسة واحدة، عالية / منخفضة، 60 ثانية.


• الحد الأقصى للعائد لكل صفقة: 500٪


• متوسط ​​العائد على التجارة: 75٪


• متوسط ​​مكافأة من المال: 0-10٪


الحصول على مزيد من التفاصيل حول 60 الصفقات الثانية في فاستبيناريوبتيونس.


ميزات التداول في غتوبتيونس.


سبوتوبتيون هو منصة عالية الجودة التي لديها ميزة كونها مألوفة لكثير من التجار منذ يتم استخدامه من قبل العديد من الوسطاء. ميزة واحدة مفقودة من غتوبتيونس والتي ستكون لطيفة سيكون التداول المحمول. الشركة تعوض عن ذلك على الرغم من ذلك في عدد من الطرق من خلال تقديم الميزات المفيدة التالية:


• حساب تجريبي. بعد فتح حساب عادي، يمكنك التحدث إلى فريق خدمة العملاء وطلب تغيير حالة حسابك إلى حالة العرض التوضيحي. ثم يتم إعطاءك أسبوعين لممارسة التداول دون أي خطر أو التزام. اختبار تجريبي غير محدود سيكون أفضل، ولكن حساب تجريبي لا يزال ميزة ممتازة، ومعظم السماسرة لا تقدم لهم.


• الكثير من الموارد التعليمية وأدوات التداول. وتشمل هذه الأسئلة الشائعة، وكتاب إلكتروني مجاني، وجولة فيديو، وبرنامج تعليمي للفيديو، وآلة حاسبة فيبوناتشي، والتقويم الاقتصادي، واستعراض السوق اليومي والأسبوعي، وإشارات التداول، ودروس إدارة الأموال. يمكن للعملاء الذين يمتلكون حسابات كبار الشخصيات الدخول إلى المزيد من الأدوات والميزات المتقدمة. يتم إقران جميع أصحاب الحسابات، بغض النظر عن المستوى، مع مدير حساب شخصي لتوفير أعلى مستوى من الخدمة.


الأصول المتاحة للتداول.


هناك أكثر من 70 أصول يمكنك التداول على غتوبتيونس، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. تحقق من القائمة الكاملة أدناه، ثم انتقل إلى أسفل لاستنتاجنا على غتوبتيونس.


• بي بي (بيتروليوم بيتروليوم)


• هسك هولدينغز (المملكة المتحدة)


• تاتا موتورز (الهند)


• بريتيش أمريكان T.


• النفط (ضوء الحلو كرود)


• ناسداك فيوتشر (أوسا & # 8211؛ نسداق 100 فيوتشر)


• S & أمب؛ P المستقبل (أوسا S & P 500 المستقبل)


• SSE180 (شنغهاي الأسهم تبادل)


• هانغ سينغ (هونغ كونغ)


• الكويت (المؤشر العام الكويتي)


• دبي (المؤشر العام لسوق دبي المالي)


• تداول (سوق الأسهم السعودية)


• رتس (الروسية للتجارة سيتم)


• بورصة موسكو 10 (موسكو انتربانك إكسهانج)


• داو (أوسا & # 8211؛ داو جونز أفيراج الصناعية)


الأفكار النهائية على غتوبتيونس.


عند الانتقال لأول مرة إلى غتوبتيونس وإلقاء نظرة على الموقع، وربما كنت أعجب مع نوعية تصميم الموقع. وهناك الكثير من الاحتراف والتركيز بشكل واضح وضعت في جعل الموقع وظيفية قدر الإمكان. وهناك أطنان من صفحات المعلومات والموارد، وهي جميعا منظمة تنظيما جيدا. هل هناك عيوب في غتوبتيونس؟ هناك بالتأكيد عدد قليل. لا يوجد تداول المحمول، و غتوبتيونس لا ينظم (ثم مرة أخرى، وليس أن العديد من السماسرة هي، وتقريبا لا شيء ينظم كما وسطاء الخيارات الثنائية). منذ غتوبتيونس لم تكن موجودة لفترة طويلة جدا، أنها لا تملك الكثير من التاريخ حتى الآن، ولكن يبدو أنها تتم مراجعتها بشكل جيد على الانترنت.


ما يبدو حقا لتحديد غتوبتيونس وبصرف النظر عن السماسرة الأخرى هو التزامهم بتزويد التجار مع المعلومات الحقيقية والتوجيه حول التداول. هناك الكثير من الموارد والأدوات التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة، والنص على صفحات الويب التي تقدم الميزات واضحة للغاية. غتوبتيونس شفافة حول المكافآت وينشر إخلاء المسؤولية المخاطر في رأي عادي.


سواء كنت تخطط على تداول الخيارات الثنائية بحتة للمتعة أو كنت فعلا تريد أن تصبح مربحة وأنت تأخذ هذا على محمل الجد كعمل تجاري، يمكن غتوبتيونس تساعدك على القيام بذلك بطريقة مسؤولة. غتوبتيونس هو بالتأكيد يستحق التحقق من خلال عملية اختيار الوسيط الخاص بك.


إعطاء وكلاء خدمة العملاء الخاصة بهم مكالمة وانظر لنفسك إذا غتوبتيونس قد يكون الوسيط الصحيح بالنسبة لك.


غتوبتيونس الغش مراجعة.


غتوبتيونس وعود التداول الآمن ويقدم مكافآت سخية للعملاء الجدد. ولكن هل هذا الوسيط شرعي أو هو غتوبتيونس عملية احتيال؟


لقد أجرينا بحثا في غتوبتيونس ووجدنا أنهم لا يصنفون بدرجة عالية ولا توجد بيانات هامة عنهم. كبديل قمنا باختيار لدينا أعلى وسطاء ثنائي آمن جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نجمع معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن غتوبتيونس آمنة. يمكنك المضي قدما في السلامة أو اختيار واحد من الغش وافق وآمنة وسطاء الخيارات الثنائية:


البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *


مراجعة غتوبتيونس.


تم إنشاء غ خيارات في عام 2011، ويقدم ثلاثة أنواع من الحسابات، كل مناسبة لاحتياجات العملاء المختلفة: هو أفضل استخدام الحساب مصغرة من قبل التاجر الجديد الذي هو مجرد محاولة للحصول على يشعر من السوق. الحساب الكلاسيكي هو للمستثمر خطير وبالطبع حساب الذهب يناسب المهنية من ذوي الخبرة الذين يعرفون كيفية التعامل مع الاضطراب في السوق. وهناك الكثير من الدروس وأشرطة الفيديو متاحة مجانا على موقعه على الانترنت ولكن بالنسبة لبعض من الدروس المتقدمة سيكون لديك لفتح وتمويل حساب.


كجزء من المواد التعليمية، غتوبتيونس يقدم الكتاب الإلكتروني مجانا وحساب تجريبي. ومع ذلك، فإن العرض متاح فقط إذا قمت بإيداع ولكن لا يزال أفضل من عدم وجود تجريبي على الإطلاق. وقد اعتمدت غتوبتيونس مؤخرا منصة سبوتوبتيون 2.0 الجديدة. بصريا المنصة تبدو جذابة والميزات الرئيسية هي سهلة للوصول.


غتوبتيونس الغش.


لا يتم تنظيم هذا الوسيط ولكن كما نعلم جميعا التنظيم لا يعني تلقائيا أنك لن تواجه مشاكل مع وسيط. على الرغم من أن غتوبتيونس لم يتم تنظيمها حتى الآن، فهي في عملية والحكم من الطريقة التي يقومون بها أعمالهم حتى الآن، فإنها ربما الحصول على التنظيم في فترة قصيرة من الزمن.


>> زيارة وسيط الغش المعتمدة.


ويبدو أن غتوبتيونس وسيط تنافسية مع منصة جيدة وسهلة الاستخدام. وترجم موقعها على الانترنت في 7 لغات، ولديها الكثير من الدروس ومعلومات منظمة بشكل جيد، والحسابات التجريبية المتاحة ومنصة سبوتوبتيون جديدة تعمل بشكل جيد. ومع ذلك، كانت هناك بعض الشكاوى التي وصلنا عبر الإنترنت، لذلك يجب على التجار التأكد من أنها قد فعلت البحوث اللازمة قبل الاستثمار مع هذا الوسيط معين. لا توجد أدلة قوية على عملية احتيال ولكن نوصي بأن يولي التجار اهتماما خاصا للتفاصيل.


تعليقات التجار.


انقر على الصورة المصغرة أدناه للاطلاع على التجار & # 8217؛ تعليقات..


استنتاج.


ونحن نوصي بأن تنتقل إلى السلامة وتجنب الحيل عن طريق اختيار عالية-- تصنيف وموثوق بها وسطاء على إس-سكام.


16 ردود على & # 8220؛ غتوبتيونس سكام ريفيو & # 8221؛


أنا أحاول الحصول على أموالي من غتوبتيونس مع شهرين الآن ولكن دون جدوى. لقد أوقفوا جميع الاتصالات معي. الجميع لا تستثمر المال مع هذه الشركة أنك لن ترى ذلك مرة أخرى.


كان لي نفس المشكلة، منذ فب 1 سألت لاسترداد، ولكن لا رد فعل، على الرغم من العديد من الطلبات.


الرجال المميزين هناك، دون & # 8217؛ ر استثمار أموالك في هؤلاء الناس.


لقد كنت أحاول الحصول على الإيداع مرة أخرى لعدة أشهر.


وأعتقد أن هؤلاء الأشخاص ينبغي أن يكونوا مسؤولين عن أفعالهم.


كنت أحاول فقط تحسين تمويلي & أمب؛ المعاش التقاعدي الخاص بي، وأنا الأرض حتى أسوأ حالا.


كنت قد حاولت الاتصال بهم وأي رد لدي من البريد الإلكتروني إذا كنت رينج لهم لا تحصل على إجابة الموقع الخاص بهم هو أفضل اليسار ترك محاولة الحصول على المال الخاص بك هو نكتة.


هذه الشركة هو عملية احتيال يجب أن يكون هناك بعض طريقة الحصول على أموالك هذا في حسابك سوف تكون تعريض هذه الشركة على وسائل الاعلام الاجتماعية أقترح الجميع تفعل الشيء نفسه.


شكرا جيمي على ملاحظاتك، ونحن أيضا غير راض عن نتائج التداول، ويمكن اعتبار غتوبتيونس ليس خيارا جيدا لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك التحقق من موثوق بها وأوصت بشدة من قبل وسيط التجار هنا.


ما من أي وقت مضى كنت لا تتعامل مع أطروحات الناس أنها الحيل جيدة جدا أنها سوف تحصل هناك مستحقات قريبا.


لقد حاولت الحصول على بلدي إيداع مرة أخرى لا أحد الحصول على العودة لي الهاتف لا جوابك لا يمكن الوثوق بها يكون على علم لا ديل هذا الوسيط هو عملية احتيال.


أنا أودعت أمس، اليوم أنا لم يعد لديك الوصول إلى منصة بعد رفض وضع في أكثر من 250 £. أرسلت للتو جميع مستندات التحقق بالإضافة إلى أشكال سخيفة وقال لهم إذا أنا لا تتلقى تأكيد يتم إرجاع أموالي في غضون ساعة وسوف أبلغ عن المعاملة كما احتيالية. دعونا نرى ما سيحدث!


I & # 8217؛ لقد كان يحاول الحصول على وديعة منذ 25 أبريل. وافقوا أخيرا بلدي الانسحاب 9 مايو ثم مرة أخرى 25 مايو. 3-4 أيام يقولون لبطاقة الائتمان. اليوم هو يوم 6. شخص من المحاسبة اتصل بي الليلة الماضية عن العشاء الوقت أن أقول قد تم بالفعل إرسال المال. أفعل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لذلك كنت أعرف أنه لم يكن هناك. وقال للتحقق مع البنك الذي أتعامل معه. حسنا، فوات الأوان للقيام بذلك، لذلك فعلت اليوم، وقالوا أنه لا يوجد شيء معلق في حسابي. آمل أن يكون هذا ليس تكتيك كشك.


هناك سكامر كبيرة.


وجود نفس المشكلة كما كل واحد منكم. وأحثكم على الإبلاغ عنها على أنها مزورة لشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك كما كنت محمية.


هولا، بوس مي باسو لو ميسمو، ديسبوس دي ماندارلس إل دينيرو y لوس بابيليز، يا نو دوي كون إيوس، إس أونا فرودا، إستافادوريس.


يبدو أننا & # 8217؛ لقد خدعنا جميعا. أنا فعلا أعتقد أنهم & # 8217؛ الخروج من العمل أو تم إيقاف. قبل بضعة أسابيع أودعت $ 500.00 مع بلدي سيسي. أنا & # 8217؛ كنت في محاولة للحصول عليه مرة أخرى مع أي حظ. لقد تركت العديد من الرسائل، ولكن لا يوجد رد. لذلك ذهبت على الانترنت إلى بلدي سيسي لمعرفة ما إذا كان تم معالجتها في الواقع من خلال. لم يكن. لذلك، لا يبدو أن الجسم ليكون المنزل.


أنا أيضا وقعت مع 250 $ ثم لا الوصول إلى برنامجهم. رقم الهاتف لم يعد يعمل. وأعتقد أنها بالتأكيد عملية احتيال حتى الآن أنا من جيب 250 $ التي لا يمكن أن تحمل وأنا عاطل عن العمل. الكثير من الفنانين احتيال هناك. بارك.


يبدو أننا قد كنا جميعا scammed. I قد حاولت الحصول على بلدي إيداع مرة أخرى لمدة أشهر. ون سبتمبر 2016 شخص من المحاسبة اتصل بي الليلة الماضية عن العشاء الوقت أن أقول وقد تم بالفعل إرسال الاستثمارات. أفعل بلدي المصرفية عبر الإنترنت حتى عرفت أنه لم يكن هناك. ستمر في محاولة للوصول إليها ولكن لا يزال لا حظ.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


مراجعات وسيط مفصل.


أنظمة تتجه.


100٪ الحيل الحرة.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


قيمة الخيار الثنائي -


خيارات غ التقييم التقييم.


ثنائي تقييم وسيط التقييم.


غ خيارات تقييم الاستعراض.


خيارات غ التقييم & أمب؛ مراجعة الأداء.


هنا هو غ خيارات تصنيف لكل عامل على حدة.


غ خيارات تحليل التقييم.


هنا هو خيارات غ كامل تحليل التقييم.


خيارات غ ملخص التقييم.


هنا هو غ خيارات ملخص التقييم.


خيارات غ التقييم التقييم.


قارن بين الوسطاء.


الخيار ثنائي التعليقات.


مراجعة وسطاء الخيارات الثنائية وتعلم كل جوانب شروط التداول الخاصة بهم قبل فتح حساب جديد ..


دليل الوسطاء.


العثور على قائمة خيارات السماسرة في جميع أنحاء العالم مع المعلومات الأساسية وتصنيف ..

No comments:

Post a Comment