Thursday 22 March 2018

الصباح شمعة شمعة النقد


تداول نجمة الصباح الصاعد.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


واحدة من أصعب المهام تعطى للتجار هو اكتشاف انعكاسات الأسعار. هناك مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة للتجار الفوركس الفني لهذه الوظيفة، ولكن في كثير من الأحيان هو نمط الشموع التي توفر القرائن الأولى لدور السوق. أنماط الشمعدان هي طريقة رائعة لبدء تحليل التداول الخاص بك لأنها هي تفسير مباشر من حركة السعر. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف نركز على اكتشاف والتداول واحدة من الأسواق الأكثر وضوحا قطع عكس الإشارات باستخدام نمط الصباحية نجوم نجوم.


ما هو نمط نجوم الصباح الصاعد؟


نمط نجمة الصباح الصاعد هو نمط الشمعة التي أنشئت في نهاية اتجاه هبوطي موسع. النمط نفسه هو موضح أعلاه، وتجدر الإشارة إلى أن نجم الصباح الصاعد يتكون من ثلاثة شموع مختلفة. يجب أن تصور الشمعة الأولى استمرارا للاتجاه الهبوطي الراسخ. وستظهر الشمعة الثانية تباطؤ الزخم الهبوطي. سيجعل السعر محاولة أخيرة عند أدنى مستوياتها هنا، مع إغلاق الشمعة بالقرب من سعرها المفتوح. دوجيس الشموع المطرقة وغالبا ما توجد في هذا الموقف.


الشمعة الثالثة في نمط نجوم الصباح الصاعد هي إشارة الانعكاس الفعلية. وينبغي أن ينظر إلى شمعة زرقاء ممتدة في هذا الموقف بدءا من تأرجح جديد في الزخم الصعودي. من الناحية المثالية ينبغي أن يكون هذا شمعة تجتاح صاعد مع ارتفاعها أعلى بكثير من أعلى من الشمعة السابقة. هذا الارتفاع الكبير في السعر يصور ضغط شراء جديد على الزوج مع المتداولين الهبوط الذين يخرجون من السوق. وكلما زاد تقدم هذه الشمعة الثانوية، كلما اعتبرت إشارة الانعكاس أقوى.


يستخدم في التداول.


الشيء العظيم في نمط صيفي الصباح الصاعد هو حقيقة أنه بمجرد أن تتمكن من التعرف عليه، يمكنك تطبيقه فورا على التداول الخاص بك. في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى النمط في العمل على الرسم البياني اليومي غبنزد. من 13 أبريل حتى 24 مايو من هذا العام ارتفع غبنزد بقدر 1883 نقطة. وقد سبق هذا الارتفاع مع نجم صاعد صباح اليوم يتيح لنا الفرصة الأولى للنظر في تداول انعكاس وإيجاد فرص الشراء.


غالبا ما يختار التجار التداول في استراتيجية الاختراق في عكس الأسواق. في سيناريو اختراق عالية من الشمعة الأولى للنمط يمكن أن تستخدم كمجال للمقاومة. أوامر الشراء لشراء يمكن تعيين عند هذه النقطة كما يبدأ الزوج في التداول إلى أعلى مستوياتها. كما أنه ليس من غير المألوف أن نرى التجار استخدام هذا التحليل في الملتحمة مع مذبذب. ويمكن وضع أوامر السوق في اتجاه الاتجاه الجديد عندما تظهر مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية قوة دفع عائدة من مستويات التشبع في البيع. بغض النظر عن الطريقة المختارة، يجب على التجار النظر في وضع أمر وقف تحت انخفاض شمعة الثانية. في حالة فشل عکس انخفاض وانخفاض یتم جعل التجار سوف ترغب في الخروج من مواقع الشراء الخاصة بهم.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتتم إضافته إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاندديليفس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نجم الصباح.


ما هو "نجمة الصباح"


نجم الصباح هو نمط الشموع الصاعد الذي يتكون من ثلاثة شموع. الشريط الأول هو شمعدان أحمر كبير يقع ضمن اتجاه هبوطي محدد، أما الشريط الثاني فهو شمعة صغيرة الجسم (إما حمراء أو بيضاء) تغلق تحت الشريط الأحمر الأول، أما الشريط الأخير فهو شمعة بيضاء كبيرة تفتح فوق شمعة متوسطة وتغلق بالقرب من مركز جسد البار الأول.


كسر "نجمة الصباح"


تشكيل نجمة الصباح.


صناديق شمعدان يمكن أن تتخذ على العديد من الأشكال. وتستند بعض أنماط الشمعدان على شمعة واحدة، مثل الدوجي. أنماط الشموع الأخرى، مثل النجم الصباحي، تقوم على شمعدانات متعددة. ويستند نجم الصباح على ثلاثة الشمعدانات.


الشمعة الأولى في نمط نجمة الصباح هي شمعة طويلة هبوطية تشير إلى انخفاض كبير في السعر. الشمعة الثانية هي شمعة صاعدة أو هبوطية صغيرة تشير إلى التردد. الشمعة الثالثة هي شمعة صاعدة كبيرة تشير إلى زيادة كبيرة في السعر. قد تبدو الشمعة لا شيء أكثر من مربع مع سطرين يخرجان من أي من الطرفين، ولكن كل شمعة تحتوي على معلومات حول السعر المفتوح والعالي والمنخفض والسعر للسهم نظرا للفترة الزمنية.


في 16 يونيو 2016، أغلق سهم كورومانديل الدولية لأسفل، لتشكيل شمعة هبوطية طويلة. في اليوم التالي، بعد اتجاه هبوطي حاد، خلق السهم شمعدان الدوجي مما يشير إلى التردد والعكس المحتمل. في اليوم الثالث، 20 يونيو 2016، ارتفع سعر سهم الشركة، وخلق شريط صعودي طويل وتأكيد انعكاس. هذا مثال على تشكيل نجوم الصباح، ويقترح أن السعر يتجه أعلى، على الأقل في المدى القصير.


نجمة الصباح التفسير.


يشير النجم الصباحي إلى تغير في الاتجاه من الهبوطي إلى الصاعد. يستخدمه المتداولون كمؤشر مبكر على أن الاتجاه الهبوطي على وشك العودة. ويمكن أن يكون نمط النجوم الصباحية مفيدا في تحديد التغيرات في الاتجاه، خاصة عند استخدامها بالاقتران مع المؤشرات الفنية الأخرى. كما يستخدم العديد من المتداولين مؤشرات التذبذب السعرية مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية (رسي) لتأكيد الانعكاس.


نجم الصباح.


وينظر إلى نمط نجمة الصباح كنموذج انعكاس صعودي، وعادة ما يحدث في الجزء السفلي من الاتجاه الهبوطي. يتكون النمط من ثلاثة شمعدانات:


الجزء الأول من نمط انعكاس نجمة الصباح هو شمعة حمراء هبوطية كبيرة. في اليوم الأول، الدببة هي بالتأكيد المسؤول، وعادة ما صنع مستويات جديدة.


يبدأ اليوم الثاني بفجوة هبوطية. ومن الواضح من افتتاح يوم 2 أن الدببة هي في السيطرة عليها. ومع ذلك، الدببة لا تدفع الأسعار أقل من ذلك بكثير. الشمعة في يوم 2 صغيرة جدا ويمكن أن تكون صعودية أو هبوطية أو محايدة (أي دوجي).


بشكل عام، ينظر إلى الشمعة الصاعدة في اليوم 2 كعلامة أقوى على انعكاس وشيك. ولكن هو يوم 3 الذي يحمل الأكثر أهمية.


یبدأ الیوم الثالث بفجوة صعودیة، کما أن الثيران قادرون علی الضغط علی الأسعار حتی في الارتفاع، مما یؤدي غالبا إلی القضاء علی الخسائر التي یشھدھا الیوم الأول.


نجمة الصباح الشمعدان الرسم البياني مثال.


يظهر الرسم البياني أدناه لصندوق S & P 400 ميدكاب إكسهانج المتداول (مدي) مثالا على نموذج انعكاس صاعد لمؤشر مورنينغ ستار الذي حدث عند نهاية اتجاه هبوطي:


وكان اليوم الأول من نمط نجمة الصباح لخريطة ميدكاب 400 (مدي) أعلاه شمعة حمراء هبوطية قوية. وواصل اليوم الثاني الشعور الهبوطي لليوم الأول من خلال الهبوط. ومع ذلك، كان اليوم 2 دوجي، وهو شمعدان يدل على التردد. ولم تتمكن الدببة من مواصلة الانخفاضات الكبيرة في اليوم السابق؛ لم يتمكنوا إلا من إغلاق قاع قليلا عن العراء.


بدأ اليوم الثالث بفارق صعودي. ثم أخذ الثيران عقد من صندوق تبادل ميدكاب 400 التداول طوال اليوم. أيضا، كسر اليوم الثالث فوق خط الاتجاه الهبوطي الذي كان بمثابة مقاومة ل مدي خلال الأسبوع والنصف الماضي. كل من كسر خط الاتجاه والنمط الصباحي نجمة الكلاسيكية يمكن أن تعطي التجار إشارة محتملة للذهاب لفترة طويلة وشراء صندوق تبادل ميدكاب 400 المتداولة.


المكافئ الهبوطي لنجمة الصباح هو نمط نجمة المساء (انظر: نجمة المساء).


تداول نجمة الصباح الصاعد.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قد يكون اكتشاف انعكاسات الزخم صعبا على تجار الفوركس. اليوم سوف نستعرض نصائح العمل السعر باستخدام نمط شمعة الصاعد ستار الصباح.


واحدة من أكثر المهارات مطمعا في التداول هو القدرة على تحديد التغيرات في اتجاهات السوق. في حين أنه قد يبدو من الصعب في البداية، يمكن للمتداولين الفوركس الاستفادة على وجه التحديد من تحديد انعكاسات من خلال تحليل حركة الأسعار وتفسير نمط الشمعدان. مرة واحدة لديك عدد قليل من أنماط شمعة الأساسية حفظها يمكنك ثم البدء في العمل عليها في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار، وسوف نركز مرة أخرى على الاعتراف والتداول واحدة من أسهل أنماط عصا شمعة يمكن التعرف عليها، والنجم الصاعد الصباح.


ما هو نجم الصباح الصاعد؟


نمط نجمة الصباح الصاعد هو نمط عصا الشموع التي توجد عادة في نهاية فترة من ضغوط السوق الهبوطي. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى النمط نفسه الذي يتألف من ثلاثة الشموع الانتهاء. الشمعة الأولى سوف تصور نهاية أزواج العملات وضع الضعف. حجم هذه الشمعة الأولى يمكن أن يختلف، ولكن من المهم لهذه الشمعة لإغلاق خلق انخفاض منخفض.


سوف يتطلع المتداولون التاليون إلى الشمعة الثانية للنمط لتحديد نجم الصباح الصاعد. يجب أن يحاول السعر الانخفاض هنا وإنشاء انخفاض منخفض قليلا بالنسبة لشموعتنا الأولى. ومع ذلك، فإن الارتفاع يجب أن يدعم السعر حتى إغلاق الشمعة بالقرب من مفتوحة لهذا اليوم. في كثير من الأحيان، يمكن رؤية الدوجي في هذا الموقف ولكن الشمعة يمكن إغلاق إما الأزرق أو الأحمر في هذا الموقف. ويشير هذا الدوجي إلى أن زخم السعر الهبوطي يختتم ونهاية الزخم الهبوطي. يجب أن تظهر الشمعة الأخيرة بداية زخم هبوطي جديد. في حين أن أي شمعة صاعدة يمكن إكمال النمط، ويفضل أن التجار سوف نبحث عن شمعة صعود كبيرة الصعود هنا.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد مع صافرة نجمة الصباح.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


مرة واحدة كنت على دراية مع تحديد نمط نجوم الصباح الصاعد فإنه يمكن بعد ذلك بسهولة تطبيقها في أي استراتيجية التداول تقريبا. أعلاه هو مثال عظيم للنمط في العمل على الرسم البياني غبكاد اليومي. ارتد الرسم البياني غبكاد من قمة سابقة، تنتهي في نجم الصباح أبرز. بعد الانتهاء من الشمعة الثالثة في نمط، يمكن للتجار افتراض معقول تحولت الاتجاه مرة أخرى إلى الاتجاه الرئيسي في حين تبحث عن فرص جديدة لشراء غبكاد.


كما ترون أنماط الشموع هي وسيلة رائعة لتفسير العمل السعر. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن أنماط الانعكاس قد ترمز إلى تغيير الاتجاه ولكن ليس بالضرورة أن تشير إلى انعكاس الاتجاه الكامل. كما هو الحال دائما عند العمل مع أي استراتيجية سوق نشطة، يجب أن يتم استخدام أمر وقف مع إدارة المخاطر المناسبة لحساب التجار.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment