Thursday 1 March 2018

علم جديد لمؤشرات تداول العملات الأجنبية


العلم الجديد لتداول العملات الأجنبية.
وتتحسن تقنيات تداول العملات بشكل مستمر. تداول الفوركس هو بالتأكيد ليس شيئا جديدا ولكنه يتحسن كل يوم. وقد أدى التحسن في عمل منصات التداول وأدوات التداول إلى تسهيل التعامل مع التجار. هذا العلم الجديد من تداول الفوركس يتعامل مع الأطر الزمنية أقصر. وذلك لأن الخبراء في كثير من الأحيان لا نوصي بأن هذا الشكل الجديد هو أعلى نسبة المخاطر / الربح. هذا الشكل يجد التطبيق السليم في أي إطار زمني أو جلسة التداول.
هذا العلم الجديد للتجارة يمكن التعامل مع أي أزواج العملات وخاصة تلك التي يطلق عليها كبرى. مع الحفاظ على رواج مع التحسينات المستمرة، يمكن للتجار استخدام أي مؤشرات لتحديد وجود وقوة الاتجاهات.
قائمة الخيارات المتاحة:
خدمة التشوير لهذا الشكل الجديد من تداول الفوركس يعمل على ما يرام مع كل إطار زمني تقريبا. وغني عن البيان أن هذه الواجهة الجديدة توفر إطارا أكثر تفاعلا لاستخدام المؤشرات. وتظهر قواعد تأكيد واختيار أفضل المواقف للتجارة ل وفقا للتحليل الفني السليم.
غالبا ما يحتاج المتداولون في الفوركس إلى المساعدة من المؤشرات لتحديد وجود أو قوة الاتجاه. ومن أكثر المؤشرات استخداما على نطاق واسع هو مؤشر الماكد أو المتوسط ​​المتحرك للتقارب. كما هو الحال مع أي مجموعة عادية من المتوسطات المتحركة، فإنه يساعد على التقاط تحول نسبي في الأسعار مع كل إطار زمني إضافي.
غالبا ما يجد النوبيون صعوبة في فهم التعقيدات التي يأتيها تداول الفوركس بشكل طبيعي. إن مجرد فهم تقلبات الأسعار ليس كافيا. وبالتالي، يرى الخبراء أنه على عكس التقنيات القديمة، فإن هذه التقنيات العلمية توفر حافزا للتجار الجدد من حيث الموثوقية وفهم أسهل.
التوافق مع منصات التداول الرئيسية:
من أجل بدء تداول العملات الخاصة بك، تحتاج أساسا البرمجيات واجهة. يركز التجار اختيارهم على موثوقية وثبات منصة بهم. معظم وسطاء الفوركس يسمح للمستخدمين التجارة مع MT4 كمنصة قياسية. وبصرف النظر عن جميع الفوائد المعتادة كما يقدم أحكاما للتداول التجريبي.
كيف يمكن للعلم الجديد في تجارة الفوركس مساعدة المتداولين الربح أكثر:
ما الذي يطالب به متداولو الفوركس أثناء بدء نشاطهم التجاري هو ما يثير تحري الخلل وإصلاحه؟ يمكن خسائر تتجاوز الاستثمارات الخاصة بك ووقف لكم من جعل المال باستمرار؟ كما يفعلون في الواقع.
النظر في يوم في حياة تاجر الفوركس قبل بضعة عقود. في حين كان هناك أقل وضوحا المعاملات والتجار، فإنه لم يكن متأكدا من ذلك طرفة، وأنت تفوت الربح كما هو عليه الآن. في عالم اليوم، هو كل شيء عن السرعة التي تتفاعل مع تقلبات الأسعار. الأرباح هي الدافع الحقيقي الخاص بك، وبالتالي أفضل عمليات التداول ضمان أن تحصل على أكثر من ذلك.
فكيف هو أن المتداول يتوقع الحصول على أقصى استفادة من منصات التداول الخاصة بهم؟ بسيطة، مجرد إلقاء نظرة على الموارد المتاحة والحصول على أحدث من جميع التطبيقات. ويرى الخبراء أن أحدث عمليات هذا العلم الجديد لتداول العملات الأجنبية هي الطريق إلى الأمام.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
11 أغسطس، 2017 2:44:49 ص.
مثل أي منصة أخرى، التداول على منصة سوق الفوركس يحتاج إلى تحليل. هناك عدد قليل جدا من الميزات التي يمكن تحليلها. ولكن هناك جانب واحد هو.
11 أغسطس، 2017 2:40:09 ص.
كان تداول العملات الأجنبية طريقة تداول شعبية جدا في العقود القليلة الماضية. التجار من جميع أنحاء العالم شراء وبيع العملة بسبب الاختلاف في القيمة.
11 أغسطس، 2017 2:14:35 ص.
تداول العملات الأجنبية هو شيء يجذب الناس في جميع أنحاء العالم. كان التداول مع أزواج العملات المختلفة دائما مثيرة. ولكن النقد الأجنبي، مثل ستو.
يعمل وسطاء الفوركس تحت سلطة تنظيمية ومن واجب كل من بروك.
ينطوي تداول الفوركس على الكثير من الاعتبارات. انها ليست مجرد مجرد شراء و s.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

نيوسينسوفوريكسترادينغ (نسوفت) مراجعة قم بزيارة الموقع.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة نيوسينسوفسترادينغ.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من نيوسينسوفوريكسترادينغ (نسوفت) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
البقاء بعيدا، وسوف تجد له أيضا كما تربروفيتسيستم / و تربروفيتسيستم / عندما كنت أسأله عن نتائج التحقق طرف ثالث من البيانات من ندوات عبر الإنترنت انه سوف يعتدل التعليقات حتى لا أحد يستطيع رؤيتها، سألت بلطف لإظهار البيانات عبر ميفسبوك ، mql5 أو فكسلو وقال انه سوف يفكر في ذلك،
ثم وافق عضو آخر معي وسأل نفسه وانه يشعر بالضيق والتهرب من السؤال، وأنا أقتبس منه: "واو.
يبدو أنني سوف توقف تظهر لك ما أفعله من حيث المال، آسف. "
بعض هذه الاستعراضات تجعلني أضحك. لا يوجد شيء خاطئ مع مؤشر إعادة طلاء إذا كان يجعل المال. هناك العديد من النظام والأساليب التي تستخدم المؤشرات التي إعادة رسم، وهذا هو السبب وجود.
تظهر نسوفت بعض الاحتمالات ولكن لا تعمل بشكل جيد جدا على ويندوز 7. بعض المؤشرات لا تظهر بشكل جيد وأنه من الصعب الحصول على الدعم الفني. كان الدعم بخير في البداية ولكن قد هبط تلة سريعة عندما لا يمكن إصلاح المشاكل التي تواجهها. لقد قدمت لقطات عديدة ولم يسمع أي شيء مرة أخرى بقدر الإصلاح. شخص واحد فقط أنا تحدثت معه يبدو أن يعرف ما كان يتحدث عنه ولكن اعتبارا من الآونة الأخيرة لم أكن قادرا على الاتصال مع هناك الدعم الفني. فمن هناك نظام كنت أعتقد أنه سيكون لديهم كل من البق عملت بها وتقديم دعم أفضل. أنا بدأت أشعر كما لو كنت قد خدع. في هذه اللحظة أخشى أنني لا يمكن أن تعطي لهم تصنيف جيد جدا.
لقد استخدمت هذا النظام منذ فترة طويلة بما فيه الكفاية الآن أن أشعر أن لدي سجل حافل. في رأيي أنها صلبة. نعم، المؤشرات إعادة رسم. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم هذا كما يوجه المؤلف، فإنه لا يحدث فرقا كبيرا. أنا باستخدام مساعد التداول، والتحقق يدويا كل التجارة قبل التنسيب على 27 زوجا مع الرسم البياني M15. نتائجي ليست جيدة كما المؤلف، ولكن محترمة مع ما يقرب من 65٪ الفائزين، وهو عامل ربح حوالي 2.3 وحوالي 4٪ العائد اليومي. وأعتقد أن هذا هو منتج جيد.
ملاحظتي و s التي لم ترد إلا عندما تسأل أسئلة سهلة.
منتج ممتاز ومنطقة عضو لتعلم التجارة في النظام. أنا وجود نتائج ممتازة مع الصفقات.
وأود أن أضيف بعض المعلومات إلى مشاركتي السابقة حول هذا النظام التجاري. أنا تقريبا جعلت قفزة وشراء هذا النظام التجاري. بفضل الاستعراضات هنا على فبا، اتخذت القرار الصحيح وبقيت بعيدا عن ذلك. ولكن بالنسبة لأولئك الذين ديد شراء هذا النظام والعمل على الحصول على رد، دعونا نتأكد من هذا الرجل "توشكو" لا تحصل على فرصة أخرى لبيع له غير المرغوب فيه! عند الاتصال كليكبانك لاسترداد، يرجى منحهم كل تفاصيل توشكو "تكتيكات المبيعات". وأنا أعلم أن الغرض الأساسي من كليكبانك هو كسب المال، ولكن نأمل أنها سوف تمنع هذا الرجل من بيع القمامة من خلالهم. أنا النقر على واحدة من الروابط في تسويقه وانه كان يقف في قميص أبيض أمام نافذة زجاج ملون داخل الكنيسة! انه حصل على نظام التداول فشل آخر مع استعراض سيئة هنا على فبا. شكرا فبا لكونها مثل هذا المورد الكبير للكشف عن الحقيقة!
كان هذا حملة إعلانية كبيرة مما يجعلها جذابة جدا، وأكد توشكو مرارا وتكرارا.
الإعلان ديسيبتفول جدا. جميع المؤشرات المخصصة إعادة رسم سيئة! احتيال كبير!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

علم جديد لمؤشرات تداول العملات الأجنبية
- نعم، أنا أفهم أنه من خلال طلب اليوم أنا يحق لجميع ما يلي بخصم عميق:
ضمان استعادة الاموال.
العلوم الجديدة للتجارة الفوركس حقوق الملكية الفكرية حقوق الطبع والنشر وأنا ممنوع بموجب القانون من نسخ أو توزيع أو تبادل هذه المعلومات مع الآخرين. المعلومات هي قيمة جدا.
2 مؤشرات مكافأة قوية إذا كنت تتصرف اليوم.
هذا هو مثل وجود وارن بوفيه الجلوس أمام المخططات الخاصة بك ونشير إلى نقاط الدخول الخاصة بك بالنسبة لك.
هذه الأداة سوف توفر لك الوقت وتجعلك المال.
لقد قرأت وأوافق على البنود والشروط كما هو مفصل في هذه الصفحة.
الأسعار المدرجة لا تشمل رسوم الشحن والمناولة.

العلوم الجديدة لتجارة الفوركس | نسوفت تحميل مجاني.
في هذه المقالة سوف نناقش استراتيجية سلخ فروة الرأس الجديدة العلوم الجديدة للتجارة الفوركس (نسوفت). هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة ومناقشتها في العديد من المدونات الشعبية والمنتديات. استراتيجية تباع بنشاط على كليكبانك، ولكن هذا لم يتوقف أحد المشترين لتوفير هذا النظام لموقعنا على الانترنت. هذه هي الطريقة التي يدفع بها يتحول بسرعة إلى مجانا.
خصائص العلوم الجديدة للتجارة الفوركس.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى الرئيسية وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.
المؤشرات المستخدمة.
المتوسط ​​المتحرك - مؤشر الاتجاه القياسي لمنصة ميتاترادر ​​4. يستخدم هذا النظام عبور حركتين مع فترة 6، واحد فقط يتحرك هو التحول إلى 1 والآخر يتحرك ليس هناك تحول. يتم اختيار هذه المعلمات ل سلخ فروة الرأس على M5، بحيث يمكنك تحسين هذه المعلمات لنفسك. ديد - يتم عرض مؤشر كنقاط من اللون الأزرق والأصفر فوق وتحت السعر. ومؤشر المؤشر، ولكن في آن واحد على العيون، أستطيع أن أقول أن هذا ليس أكثر من تعديل المؤشر القياسي مكافئ. تيس - المؤشر الموجود في النافذة الإضافية الأولى كرسم بياني باللونين الأزرق والبرتقالي. أغلقت استراتيجية المؤلف إعدادات المؤشر، بحيث على أساس الذي تم إنشاؤه، لا أستطيع أن أقول لكم. يقوم النظام وظيفة مرشح: أشرطة زرقاء - شراء والبرتقال - بيع. تل - المؤشر في النافذة الإضافية الثانية يتم عرضها كمخطط بياني للألوان الحمراء والخضراء. المؤشر يخدم في دور المرشح ويستند على مذبذب ستحتمل ستوشاستيك، حيث يمكنك تحديد الفترة وتعديل ذروة الشراء وذروة البيع (في هذه الحالة 30 و 70). هذه المعلمات يمكن أن يكون الأمثل للتاجر نفسه.
أيضا المخبر الحاضر في الزاوية اليسرى العليا، ولكن قيمتها مفهومة بصريا، بحيث لا يبرز الانتباه.
إشارات الإستراتيجية نيو سسينس أوف فوريكس ترادينغ.
في الاستراتيجية المنصوص عليها مقارنة الاتجاه مع إطار زمني أكبر، وهذا هو، إذا كنا نعمل على M5، فإن تأكيد إشارة تبحث في M15. تحليل الإشارات وفقا للمخطط التالي:
الإطار الزمني للتجارة.
الإطار الزمني للتصفية.
إشارات لفتح موقف طويل.
للدخول في موقف طويل يجب أن يكون الامتثال في الوقت نفسه مع عدد من المصطلحات التالية:
مؤشر المتوسط ​​المتحرك مع فترة 6 خط أزرق يعبر مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأصفر من أسفل إلى أعلى نقطة مؤشر دد يجب أن يكون أزرق شريط مؤشر بياني مؤشر تيس يجب أن يكون أزرق شريط مؤشر بياني مدرج تل أخضر ملون.
إذا تم استيفاء جميع الشروط، انتقل إلى M15 (إذا كنا التجارة على M5) وننظر في المؤشرات الرسم البياني تيس و تل، يجب رسمها أشرطةها الأزرق والأخضر. إذا تم تأكيد إشارة نفتح موقف طويل:
إشارات لفتح موقف قصير.
للدخول إلى موقف قصير يجب أن يكون الامتثال في نفس الوقت مع عدد من المصطلحات التالية:
مؤشر المتوسط ​​المتحرك مع فترة 6 خط أزرق يعبر مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأصفر من أعلى إلى أسفل مؤشر نقطة التقييم يجب أن يكون صفرا شريط المؤشر البياني تيس يجب أن يكون برتقالي بار مؤشر رسم بياني تل أحمر ملون.
إذا تم استيفاء جميع الشروط، انتقل إلى H4 (إذا كنا التجارة على H1) وننظر في المؤشرات الرسم البياني تيس و تل، يجب رسمها الحانات البرتقالي والأحمر. إذا تم تأكيد إشارة نفتح موقف قصير:
وقف الخسارة في الطريقة الكلاسيكية - أي على الحد الأدنى المحلي والحد الأقصى أو مستويات الدعم والمقاومة الهامة:
تحليل استراتيجيات المؤلف تقارير الفيديو، رأيت أن طريقة الخروج من الموقف على مجموعة أخذ الربح، وهو ما يعادل وقف الخسارة. ولكن النظر في استراتيجية العلوم الجديدة للتجارة الفوركس في التاريخ، وأنا المغامرة أن أقترح أن بهذه الطريقة المؤلف يخرج قبل الأوان، ويمكن استخدام طريقة بديلة، على سبيل المثال، على عكس إشارة.
بعض الأمثلة على التجارة من استراتيجية المؤلف توشكو رايتشيف يمكنك أن ترى في هذا الفيديو:
إدارة الأموال.
في التداول، وإدارة الأموال هي المسؤولة عن نمو مستقر من الودائع الخاصة بك. استراتيجية يتم وضع العلوم الجديدة لتداول الفوركس كنظام سلخ فروة الرأس، ولذلك فمن المستحسن بشدة أن لا تتجاوز 1٪ من المخاطر في موقف واحد.
أعتقد أن استراتيجية العلوم الجديدة للتجارة الفوركس لديها الحق في الوجود. في الواقع، لدينا اثنين من المتوسطات المتحركة واثنين من مؤشرات التذبذب التي يتم إنشاؤها، على الأرجح، على أساس المؤشرات القياسية. في الاستراتيجية المقدمة لمرشح لأطر زمنية أعلى، فإنه يساعد على عدم تفويت وتعارض الاتجاه (أنا لا أتحدث عن العالمية، ولكن عن ميكروترند، الذي هو موجود في هذه اللحظة، وأحيانا انها مجرد التراجع) . معلمات المؤشرات المختارة بحكمة، وجميع المؤشرات تبدو في الرسم البياني عضويا. بشكل عام، أوصي اختبار الاستراتيجية، فإنه يستحق الاهتمام.
في أرشيف Forex_Triple_B_Strategy. rar:
تحميل مجاني جديد علم تجارة الفوركس.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
49 الردود.
هو بما في ذلك الرسالة المنبثقة والتنبيه؟
دانيال، إذا كان لديك نسوفت الذكية التجارة التطبيق، يرجى حصة بالنسبة لنا ..
هل لديك نسوفت & # 8216؛ ق التجارة الذكية التطبيق، هل تشارك، شكرا لك.
يؤسفني، ولكن ليس لدي هذا التطبيق الذكي.
شكرا دانيال.
علم جديد من الفوركس هو تقريبا، وأود أن المغامرة أن أقول على الأقل 90٪، وهو نفس بروتوكول السرية الفوركس أن توشكو رايتشيف أنتجت قبل بضع سنوات.
رابط التحميل لا يعمل. هل يمكن التحقق من ذلك مرة واحدة من فضلك. شكر.
عملها اليوم. شكر.
اليوم انها لا تعمل. فقط من الاثنين إلى الجمعة.
دانيال، هذا الرابط للتنزيل & # 8230؛ أيضا لا يعمل. و & # 8217؛ s الأربعاء فقط.
احترام، راجعت كل الروابط العمل. يجب أن تكون على علم بأن عمر الروابط 5 دقائق. ربما كنت مجرد مهلة.
كنت أتساءل إذا كانت هذه المؤشرات إعادة رسم أم لا؟
تيس & أمب؛ تتم إعادة صياغة مؤشرات تل.
غير مجدية تماما & أمب؛ إعادة طلاء.
لا تضيعوا وقتكم.
إذا قبل أي فرصة لك كتاب لهذه الاستراتيجية يمكن أن يرجى تقاسمها؟
مرحبا. يمكنني الحصول على تلك المؤشرات الذكية؟
انها work. i تستخدم إكسبلورر الإنترنت لتحميل.
قراءة بعناية وصف الاستراتيجية، بدأت الاستراتيجية بشكل واضح ل M5.Indikatory تل، تيس، ديد توفير دقة كافية منذ M5.Sam الصفقات على هذه الاستراتيجية، وتحليل مدخل H1، مدخل إلى M30، و كل شيء يعمل بشكل جيد، مربحة!
مرحبا السيد دانيال، لقد اختبرت عن كل من المؤشرات الخاصة بك ولكن هذا واحد فاجأني بشكل مثير للدهشة. ارتفع عائد الاستثمار إلى ضعف في هذين اليومين. عظيم.
أنا أيضا اختباره على الخيار الثنائي مع انتهاء 90-300 ثانية في إطار زمني من 1M والنتيجة هي حوالي 90٪ النجاح & # 8230؛
يرجى إضافة لي إلى الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بك، لذلك أنا قد تكون على علم إذا كان أي تحديثات صدر & # 8230؛
تبدو وجهة نظرك حول هذه الاستراتيجية مثيرة جدا للاهتمام. ولكن أود أن أعرف كيف كنت تستخدم هذا للخيارات الثنائية.
& # 8211؛ ما هو وقت انتهاء الصلاحية الذي تستخدمه؟
& # 8211؛ هل تستخدم هذا مع مخطط آخر من 5Min للتأكيد؟
مرحبا، شكرا لاستراتيجية دانيال.
أنا & # 8217؛ م مروحة من صفحتك دائما.
مؤشرات إعادة أو لا، كما تاجر من ذوي الخبرة أستطيع أن أقول أن هذا هو صفقة حقيقية، مربحة جدا وأنا استخدامه كل يوم لوضع الصفقات مربحة. شكرا دانيال.
ربما هذا سؤال غبي، ولكن هل هذا & # 8216؛ نسوفت & # 8217؛ العمل على ميتاتريدر 5؟ أو فقط MT4؟
هاي سيدي أنا أرى هذا المؤشر تل فقط رائع لدي واحد شك سيدي يرجى توضيح لي هذا إعادة رسمها أو لا أعتقد أنها لا إعادة رسمها إذا 2 ند بار مرئية نفس اللون الأحمر أو الأخضر نفس اللون ثم شريط الأول يعني الاتجاه هو أو شراء أو بيع مطابقة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. ولكن هو مؤشر متف أو لا أنا لا أعرف سيدي من فضلك قل لي هو متف أو لا & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ الشكر.
مرحبا دانيال، يظهر نظام نسوفت للعمل فقط فضلا عن نظام T R الأحدث. لقد رأيت على يوتوب متداول لديه اثنين من الصفقات الخاسرة باستخدام نظام تر الربح ربما لأنه لا يحذر التجار للبقاء خارج ظروف السوق المسطحة التي سيكون من الواضح أن نرى باستخدام نسوفت. وأود أن تكون مهتمة في محاولة لنظام الربح تر ولكن 995 $ هو حاد قليلا لذلك أنا أتطلع إلى شخص إحالة نسخة لك.
أنا في انتظار جدا.
هذا النظام يعمل مع قضية إعادة طلاء أو على الاطلاق لا تعمل على الإطلاق؟ كم عدد الحانات أو الشموع لا تعيد رسمها؟
الرجاء نقل أفيرغيت =؟
يمكنك أن تعطيني، كم عدد تتحرك أفيرغريت =؟
نجاح باهر، وهذا هو دانيال رهيبة مجنون!
شكرا جزيلا على كل ما كنت تشارك معنا.
كيف يمكن إعادة رسم هذا النظام للتداخل مع الإشارات؟ شكر.
هذا هو نظام عظيم. بمجرد اتباع القواعد ويمكنك جعل الكثير من المال مع it. This هو جعل المال machine. Thanks للمشاركة وبارك الله فيكم.
لماذا لا يتم تنزيل ملف رار بشكل صحيح بالنسبة لي؟
الزر الأيمن> استخراج هنا:
إذا لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر وينرار البرنامج، تحميله هنا رارلاب / download. htm.
لقد كنت تحاول تحميل العلوم الجديدة للتجارة الفوركس ولكن للأسف لا يعمل الرابط. وبالإضافة إلى ذلك أود أن أقول: شكرا من الجزء السفلي من قلبي على العمل العظيم الذي & # 8217؛ إعادة توفير لنا.
من فضلك هل يمكن أن ترسل الرابط إلى بلدي وإضافتي إلى النشرة الإخبارية الخاصة بك!
شكرا جزيلا في الله ونحن على ثقة!
Olá (بورتوغيز) بوا نويت، كونسيغويو o إنديكاتادور نوفا سينسيا؟ o ربط ناو فونسيونو بارا ميم تامبم.
شكرا جزيلا لقد حصلت للتو مع & # 8220؛ العلوم الجديدة للتجارة الفوركس & # 8221؛ حلقة الوصل. لقد قمت بتثبيت ويعمل بشكل جيد للغاية.
شكرا دانيال.
مرحبا، السؤال هو & # 8211؛ إذا كان هذا المؤشر إعادة رسم عند الانتهاء من شمعة؟ الشمعة الحالية دائما يمكن إعادة رسم وانه من الواضح (الشمعة يجب أن يكون أكثر) ولكن إذا شمعة التاريخية إعادة رسم؟ إذا كان شخص ما فحص؟
إذا كنت ترغب في شراء هذا المؤشر، كيف أفعل ذلك.
تيس و تل هو إعادة رسم قوية & # 8230؛.bullshit & # 8230؛ .. آسف.
يرجى إجراء بحث & أمب؛ قل لي ما هو المفهوم النظري لمؤشر تيس؟
يستند تل إلى مؤشر القوة النسبية.
أنت تطلب منه إجراء بحث لماذا لا تفعل ذلك بنفسك؟
يجب أن نكون شكرين أنه يعطي هذا نسوفت مجانا وينبغي أن يكون الناس.
ثانشفول ويثر أنها مربحة أم لا. دائما أفضل من إنفاق المال على شيء ما.
التي لا تعمل.
أتمنى لك نهارا سعيد!
فعلت ولكن لم أستطع العثور عليه. وهذا هو السبب في أنني أطلب منه أن يفعل ذلك لأنه محلل من ذوي الخبرة.
الرجال هيلو، وهذا المؤشر إعادة رسم أكثر من اللازم. تل إعادة رسم، حاول على باكتست.
مرحبا يا سيدي، نريد فقط أن تكمل لكم قدما لوضع الابتسامة على وجوه كثيرة، على الرغم من أنني لم أكن قادرا على استخدام المؤشر بسبب التحدي على كيفية إضافة قالب على القائمة. في كل مرة أحاول إما عدم الظهور بين القائمة أو غير مرئية بعد اختيار & # 8230؛ .. من فضلك إذا كان هناك أي شخص يمكن أن تعمل من أجل أي شخص من أي شخص حتى أستطيع استعادة حساب الموت. شكرا مقدما.
أنا أحب موقعك يستخدم في الموالية. أشكركم على قص الكثير. الرجاء إضافة لي في القائمة الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment