Thursday 15 March 2018

استراتيجيات الخيارات خطر الانتكاس


عكس المخاطر للأرصدة باستخدام المكالمات ويضع.


فوائد كبيرة كبيرة لقسط ضئيل جدا - وهذا هو جذب الكامنة لاستراتيجية انعكاس المخاطر. في حين أن استراتيجيات عكس المخاطر تستخدم على نطاق واسع في أسواق الفوركس والأسواق خيارات السلع، عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم، فإنها تميل إلى أن تستخدم في المقام الأول من قبل التجار المؤسسي ونادرا ما من قبل المستثمرين التجزئة. قد تبدو استراتيجيات انعكاس المخاطر شاقة قليلا إلى خيار نيوفيت، لكنها يمكن أن تكون "خيارا" مفيدا جدا للمستثمرين ذوي الخبرة الذين هم على دراية يضع الأساسية ويدعو.


وتتمثل اأهم اإسرتاتيجية انعكاس املخاطر يف بيع) اأو كتابة (خيار خيار خارج املال) اأوتم هذا هو مزيج من موقف وضع قصيرة وموقف مكالمة طويلة. منذ كتابة وضع يؤدي إلى تاجر الخيار الحصول على مبلغ معين من قسط، وهذا الدخل قسط يمكن استخدامها لشراء المكالمة. إذا كانت تكلفة شراء المكالمة أكبر من القسط المستلم لكتابة الخطة، فإن الاستراتيجية تنطوي على خصم صاف. على العكس من ذلك، إذا كانت العلاوة المستلمة من كتابة الوضع أكبر من تكلفة المكالمة، فإن الاستراتيجية تولد ائتمانا صافيا. وفي حالة تساوي قسط التأمين المستلم من قيمة المكالمة، ستكون هذه التجارة غير مكلفة أو صفرا. وبطبيعة الحال، يجب النظر إلى اللجان أيضا، ولكن في الأمثلة التالية، نتجاهلها أن تبقي الأمور بسيطة.


السبب وراء ما يسمى ب "انعكاس المخاطرة" هو أنه يعكس خطر "انحراف التذبذب" الذي يواجه عادة متداول الخيارات. وبعبارات مبسطة جدا، وهنا ما يعنيه. وعادة ما يكون ل أوتم تقلبات ضمنية أعلى (وبالتالي فهي أكثر تكلفة) من مكالمات أوتم، وذلك بسبب زيادة الطلب على حماية يضع لتغطية مخزونات الأسهم الطويلة. وبما أن استراتيجية عكس المخاطر تنطوي عادة على خيارات البيع مع التقلبات الضمنية المرتفعة وخيارات الشراء مع التقلبات الضمنية السفلية، يتم عكس خطر الانحراف هذا.


تطبيقات عكس المخاطر.


ويمكن استخدام انعكاسات المخاطر إما للمضاربة أو للتحوط. عند استخدامها للمضاربة، يمكن استخدام استراتيجية عكس المخاطر لمحاكاة موقف طويل أو قصير الاصطناعية. عند استخدام التحوط، يتم استخدام إستراتيجية عكس المخاطر للتحوط من مخاطر وجود مركز طويل أو قصير.


الاختلافان الأساسيان لاستراتيجية عكس المخاطر المستخدمة للمضاربة هما:


كتابة أوتم وضع + شراء أوتم دعوة؛ وهذا ما يعادل موقف طويل الاصطناعية، لأن الشخصية المخاطر مكافأة مماثلة لتلك التي وضع الأسهم طويلة. وتعرف هذه الاستراتيجية بأنها انعكاس للمخاطر الصاعدة، وهي مربحة إذا ارتفعت الأسهم بشكل ملحوظ، وهي غير مربحة إذا ما انخفضت بشكل حاد. كتابة أوتم دعوة + شراء أوتم وضع؛ وهذا ما يعادل موقف قصير الاصطناعية، والمظهر المخاطر مكافأة مماثلة لتلك التي وضع الأسهم قصيرة. هذه الاستراتيجية العكسية للمخاطر هي مربحة إذا انخفض السهم بشكل حاد، وغير مربح إذا كان يقدر بشكل كبير.


االختالفان األساسيان الستراتيجية عكس المخاطر المستخدمة للتحوط هما:


كتابة أوتم دعوة + شراء أوتم وضع؛ وهذا يستخدم للتحوط على موقف طويل القائمة، ويعرف أيضا باسم "طوق". تطبيق معين لهذه الاستراتيجية هو "طوق غير مكلف"، والتي تمكن المستثمر للتحوط على موقف طويل دون تكبد أي تكلفة قسط مقدما. كتابة أوتم وضع + شراء أوتم دعوة؛ ويستخدم هذا لتحوط مركز قصير قائم، وكما هو الحال في المثال السابق، يمكن تصميمه بتكلفة صفرية.


دعونا نستخدم شركة مايكروسوفت لتوضيح تصميم استراتيجية انعكاس المخاطر للمضاربة، وكذلك للتحوط على موقف طويل.


أغلقت مايكروسوفت عند 41.11 $ في 10 يونيو 2014. عند هذه النقطة، كانت مسفت أكتوبر 42 المكالمات الأخيرة نقلت في 1.27 $ / 1.32 $، مع تقلب ضمني من 18.5٪. ونقلت مسفت أكتوبر 40 $ في $ 1.41 / 1.46 $، مع تقلب ضمني من 18.8٪.


تجارة المضاربة (موقف طويل الاصطناعية أو انعكاس المخاطر الصعودية)


اكتب مسفت أكتوبر 40 $ يضع في $ 1.41، وشراء مسفت أكتوبر 42 $ المكالمات في 1.32 $.


صافي الائتمان (باستثناء العمولات) = 0.09 $.


نفترض 5 يتم وضع عقود العقود ويتم شراء 5 عقود خيار المكالمة.


لاحظ هذه النقاط -


مع تداول مسفت الماضي عند 41.11 $، والمكالمات 42 $ هي 89 سنتا من خارج المال، في حين أن 40 $ يضعون $ 1.11 أوتم. يجب النظر في انتشار طلب العطاء في جميع الحالات. عند كتابة خيار (وضع أو الاتصال)، فإن كاتب الخيار الحصول على سعر العطاء، ولكن عند شراء خيار، يجب على المشتري لقصف سعر الطلب. يمكن أيضا أن تستخدم خيارات مختلفة إكسيراتيونس وأسعار الإضراب. على سبيل المثال، يمكن للتاجر الذهاب مع يونيو يضع ويدعو بدلا من خيارات أكتوبر، إذا كان هو أو هي تعتقد أن خطوة كبيرة في الأسهم من المرجح في 1½ أسابيع اليسار لانتهاء الخيار. ولكن في حين أن المكالمات في 42 حزيران / يونيو أرخص بكثير من المكالمات التي أجريت في 42 أكتوبر ($ 0.11 مقابل 1.32 دولار)، فإن القسط المستلم لكتابة يونيو 40 $ هو أيضا أقل بكثير من الأقساط لشهر أكتوبر 40 $ ($ 0.10 مقابل 1.41 $).


ما هي المكاسب والمكافآت مقابل هذه الاستراتيجية؟ قبل فترة وجيزة من انتهاء صلاحية الخيار في 18 أكتوبر 2014، هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة فيما يتعلق بأسعار الإضراب -


يتداول مسفت فوق 42 $ - وهذا هو أفضل السيناريو الممكن، لأن هذه التجارة ما يعادل موقف طويل الاصطناعية. في هذه الحالة، فإن 42 $ يضع تنتهي بلا قيمة، في حين أن المكالمات 42 $ سيكون لها قيمة إيجابية (يساوي سعر السهم الحالي أقل 42 $). وبالتالي إذا ارتفعت مسفت إلى 45 $ بحلول 18 أكتوبر، فإن المكالمات 42 $ يستحق ما لا يقل عن 3 $. وبالتالي فإن إجمالي الربح سيكون 1500 $ ($ 3 × 100 × 5 عقود المكالمة). مسفت يتداول بين 40 $ و 42 $ - في هذه الحالة، فإن $ 40 وضع و 42 $ دعوة على حد سواء يكون على الطريق الصحيح لإنهاء لا قيمة له. هذا لن يكاد يكون دنت في الجيب التاجر، حيث تم الحصول على الائتمان الهامشي من 9 سنتات في بدء التجارة. مسفت يتداول تحت $ 40 - في هذه الحالة، فإن المكالمة $ 42 تنتهي لا قيمة لها، ولكن منذ التاجر لديه موقف قصير في وضع 40 $، فإن استراتيجية تتكبد خسارة تساوي الفرق بين 40 $ وسعر السهم الحالي. حتى إذا كانت مسفت قد انخفضت إلى 35 $ بحلول 18 أكتوبر، فإن الخسارة على التجارة تكون مساوية ل 5 $ للسهم الواحد، أو خسارة إجمالية قدرها 2500 $ ($ 5 × 100 × 5 وضع العقود).


افترض أن المستثمر يملك بالفعل 500 سهم مسفت، ويريد التحوط من مخاطر الهبوط بأقل تكلفة ممكنة.


كتابة مسفت أكتوبر 42 $ المكالمات في $ 1.27، وشراء مسفت أكتوبر 40 $ يضع في 1.46 $.


هذا هو مزيج من مكالمة مغطاة + وضع واقية.


صافي الخصم (باستثناء العمولات) = 0.19 دولار.


نفترض 5 يتم وضع عقود العقود ويتم شراء 5 عقود خيار المكالمة.


ما هي المكاسب والمكافآت مقابل هذه الاستراتيجية؟ قبل فترة وجيزة من انتهاء صلاحية الخيار في 18 أكتوبر 2014، هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة فيما يتعلق بأسعار الإضراب -


يتداول مسفت فوق 42 $ - في هذه الحالة، سيتم استدعاء السهم بعيدا في سعر المكالمة استدعاء 42 $. مسفت يتداول بين 40 و 42 $ - في هذا السيناريو، فإن $ 40 وضع و 42 $ دعوة على حد سواء على المسار الصحيح لإنهاء لا قيمة له. الخسارة الوحيدة التي يتكبدها المستثمر هي تكلفة 95 $ على معاملة التحوط (0.19 × 100 × 5 عقود). مسفت يتداول تحت $ 40 - هنا، فإن المكالمة $ 42 ستنتهي لا قيمة لها، ولكن وضع 40 $ وضع سيكون مربحا، وتعويض الخسارة على موقف الأسهم طويلة.


لماذا يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية؟ بسبب فعاليته في التحوط على موقف طويل أن المستثمر يريد الاحتفاظ بها، في الحد الأدنى أو صفر التكلفة. في هذا المثال المحدد، قد يكون للمستثمر وجهة نظر مفادها أن مسفت لديها إمكانات صعودية ضئيلة ولكن مخاطر سلبية كبيرة على المدى القريب. ونتيجة لذلك، قد يكون مستعدا للتضحية بأي ارتفاع يتجاوز 42 دولارا، مقابل الحصول على حماية هبوطية دون سعر السهم 40 دولار.


متى يجب عليك استخدام استراتيجية عكس المخاطر؟


هناك بعض الحالات المحددة عندما استراتيجيات عكس المخاطر يمكن استخدامها على النحو الأمثل -


عندما كنت حقا، حقا مثل الأسهم ولكن تتطلب بعض النفوذ: إذا كنت حقا مثل الأسهم، كتابة أوتم وضعت على أنها استراتيجية لا العقلاء إذا (أ) لم يكن لديك الأموال لشرائه صراحة، أو (ب ) الأسهم يبدو قليلا الثمن و هو خارج نطاق الشراء. في مثل هذه الحالة، كتابة أوتم وضع سوف يكسب لك بعض الدخل قسط، ولكن يمكنك "مضاعفة" على وجهة نظركم الصاعد من خلال شراء مكالمة أوتم مع جزء من العائدات وضع الكتابة. في المراحل المبكرة من سوق الثور: يمكن للأسهم نوعية جيدة ترتفع في المراحل الأولى من سوق الثور. هناك خطر أقل من أن يتم تعيينه على الساق قصيرة من استراتيجيات انعكاس المخاطر الصعودية خلال هذه الأوقات، في حين أن المكالمات أوتم يمكن أن يكون مكاسب سعرية كبيرة إذا ارتفعت الأسهم الأساسية. قبل الافتراضات وغيرها من الأحداث مثل انقسام الأسهم وشيك: الحماس المستثمر في الأيام قبل انقطاع أو تقسيم الأسهم عادة ما يوفر الدعم الهبوطي السلبي ويؤدي إلى مكاسب سعرية كبيرة، وبيئة مثالية لاستراتيجية انعكاس المخاطر. عندما تغرق فجأة (خصوصا خلال أسواق الثور القوية): خلال أسواق الثور القوية، من غير المرجح أن تبقى شريحة زائدة قد تراجعت مؤقتا بسبب فقدان الأرباح أو بعض الأحداث الأخرى غير المواتية في مربع الجزاء ل طويل جدا. قد يؤدي تنفيذ إستراتيجية عكس المخاطر مع انتهاء الصلاحية على المدى المتوسط ​​(على سبيل المثال ستة أشهر) إلى الدفع بسخاء إذا ارتد السهم خلال هذه الفترة.


إيجابيات وسلبيات انعكاسات المخاطر.


مزايا استراتيجيات عكس المخاطر هي على النحو التالي -


التكلفة المنخفضة: يمكن تنفيذ استراتيجيات انعكاس المخاطر بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. مكافآت المخاطر المواتية: في حين أنه ليس من دون مخاطر، يمكن أن تصمم هذه الاستراتيجيات لتحقيق ربح محتمل غير محدود ومخاطر أقل. تنطبق في مجموعة واسعة من الحالات: انعكاسات المخاطر يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الحالات التجارية والسيناريوهات.


فما هي العوائق؟


متطلبات الهامش يمكن أن تكون مرهقة: متطلبات الهامش للساق القصير من انعكاس المخاطر يمكن أن تكون كبيرة جدا. مخاطر كبيرة على الساق القصير: المخاطر على الساق القصير من انعكاس المخاطرة الصعودية، وساق المكالمة قصيرة من انعكاس المخاطرة الهبوطي، كبيرة ويمكن أن تتجاوز مخاطر تحمل متوسط ​​المستثمر. "مضاعفة لأسفل:" انعكاسات المخاطر المضاربة تتضاعف إلى أسفل على موقف صعودي أو هبوطي، وهو أمر محفوف بالمخاطر إذا كان المنطق المنطقي للتجارة غير صحيح.


إن مردود المخاطر والمكافأة المواتية للغاية وانخفاض تكلفة استراتيجيات عكس المخاطر تمكنها من استخدامها بشكل فعال في مجموعة واسعة من سيناريوهات التداول.


عكس المخاطر.


تعلم التكهن في الأسهم مجانا باستخدام عكس المخاطر.


عكس المخاطر - مقدمة.


ما هو عكس المخاطر؟


وكما يوحي اسمها، عكس المخاطر هي تقنية لعكس المخاطر باستخدام الخيارات. وهذا يعني أنها بطبيعتها استراتيجية تحوط على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة الاستدانة.


كيفية استخدام عكس المخاطر؟


يستخدم عائد المخاطرة بيع واحد من المال أو خيار الشراء من أجل تمويل شراء العكس من خيار المال بشكل مثالي في صفر التكلفة. وهذا يعني أنه يمكن تنفيذ عكس المخاطر بطريقتين:


شراء أوتم دعوة + بيع أوتم وضع.


عكس المخاطرة عن المضاربة المستدقة.


عندما يتم تنفيذ من تلقاء نفسها كموقف المضاربة الاستدانة، شراء أوتم دعوة + بيع أوتم وضع يخلق موقف التكهنات الصاعد (انظر الرسم البياني خطر المخاطرة الصعودية عكس في الجزء العلوي من الصفحة) أثناء شراء أوتم وضع + بيع دعوة أوتم يخلق تكهنات هبوطية (انظر الرسم البياني للمخاطر الهبوطية عكس المخاطر في أعلى الصفحة). كلا من مراكز انعكاس المخاطر لها ربح غير محدود وخسارة محتملة غير محدودة كما لو كنت تقوم بتداول المخزون الأساسي نفسه، والفرق الوحيد هو أنه لا يتم دفع أي مبالغ نقدية لهذا المنصب (من الناحية المثالية) وأن هناك نطاق سعري صغير بين سعر إضراب الخيارات التي لا يتم فيها الربح ولا الخسارة كما ترون من الرسوم البيانية للمخاطر في أعلى الصفحة.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $.


شراء لفتح قوق Jun43Put، بيع لفتح قوق Jun45Call.


عكس المخاطر للتحوط.


تم تصميم انعكاس المخاطر كاستراتيجية تحوط في المقام الأول، ويستخدم بشكل أكثر شيوعا في خيارات تداول الأسهم للتحوط من وضع الأسهم عن طريق شراء أوتم وضع وبيع دعوة أوتم. هذا يخلق استراتيجية طوق المكالمات المغطاة التي تمنع الأسهم من فقدان قيمة ما وراء الخيار الخيار سعر الإضراب ويسمح للسهم أن نقدر ما يصل إلى سعر الإضراب من خيارات المكالمة قصيرة.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $. كنت تملك 100 سهم من الأسهم شيز وترغب في التحوط دون دفع أي أموال إضافية (وبصرف النظر عن عمولات بالطبع).


ويمكن أيضا أن تستخدم انعكاس المخاطر لعكس المخاطر من مراكز الأسهم قصيرة عن طريق شراء دعوة أوتم وبيع أوتم وضع.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $. قمت بخفض 100 سهم من أسهم شيز وترغب في التحوط من دون دفع أي أموال إضافية (وبصرف النظر عن عمولات بالطبع).


اختيار أسعار الإضراب لعكس المخاطر.


من الناحية المثالية، من الدعوة المال ووضع خيارات مع أسعار الإضراب من نفس المسافة إلى سعر السهم يجب أن يكون من نفس السعر بسبب وضع التكافؤ الدعوة.


مستوى التداول مطلوب لعكس المخاطر.


وهناك حاجة إلى حساب تداول الخيارات المستوى 5 الذي يسمح بتنفيذ خيارات عارية الكتابة ل ريسك ريفرزال. اقرأ المزيد عن خيارات التداول مستويات الحساب.


الربح المحتمل لعكس المخاطر:


عندما يتم استخدام انعكاس المخاطر للمضاربة الاستدانة، فإنه سيجعل ربح غير محدود وخسارة غير محدودة كما لو كنت اشتريت أو قلل من المخزون الأساسي نفسه. عندما يتم استخدام انعكاس المخاطر للتحوط، فإن السهم الأساسي سوف يحقق ربحا قصيرا مقيدا بسعر الإضراب للساق القصير وخسارة قصوى تقتصر على طول الساق.


الربح حساب عكس المخاطر:


لا يوجد حد لاحتمال الربح من عكس المخاطر عند استخدامها للمضاربة الاستدانة وبما أنه لا يتم دفع أي أموال لهذا المنصب، والعائد على الاستثمار هو لانهائي.


مخاطر / مكافأة عكس المخاطر:


كسر نقاط عکس المخاطر:


عند استخدام المضاربة على الاستدانة، يحقق عكس المخاطر ربحا عندما يرتفع السهم (أو يسقط) خارج الساق الطويلة ويحدث خسارة عندما ينخفض ​​السهم (أو يرتفع) وراء الساق القصير.


ونقلت Jun45Call لها في 0.75 $، ونقلت Jun43Put في 0.75 $.


شراء لفتح كوق Jun45Call، بيع لفتح قوق Jun43Put.


شراء لفتح قوق Jun43Put، بيع لفتح قوق Jun45Call.


عكس المخاطر.


ما هو "عكس المخاطر"


إن عكس المخاطر، في تجارة السلع، هو استراتيجية التحوط التي تتكون من بيع المكالمة وشراء خيار الشراء. وتحمي هذه الاستراتيجية من تحركات الأسعار غير المواتية أو الهبوطية، ولكنها تحد من الأرباح التي يمكن تحقيقها من التحركات السعرية المواتية. في تداول العملات الأجنبية، عكس المخاطر هو الفرق في التقلب، أو الدلتا، بين نداء مماثل ووضع الخيارات، التي تنقل معلومات السوق المستخدمة لاتخاذ قرارات التداول.


"تراجع المخاطر"


الميكانيكا العكسية للمخاطر.


اإذا كان املستثمر قصيرا اأداة اأصاصية، فاإن املصتثمر يقوم بتغطية املركز املنفذ لعكص خماطر طويلة عن طريق صراء خيار املطالبة وكتابة خيار املخاطرة على ا لأداة املعنية. وعلى العكس من ذلك، إذا كان المستثمر طويلا أداة أساسية، فإن المستثمر يقصر على عكس المخاطر للتحوط من الموقف عن طريق كتابة مكالمة وشراء خيار وضع على الأداة الأساسية.


مثال على عكس مخاطر السلع.


على سبيل المثال، لنفترض أن المنتج أبك قد اشترى خيارا بقيمة 11 دولارا في يونيو / حزيران، وبيع خيارا بقيمة 13.50 دولارا في حزيران (يونيو) فإن أقساط التأمين والدعوة متساوية. وبموجب هذا السيناريو، فإن المنتج محمي من أي تحركات السعر في يونيو دون 11 $ ولكن الفائدة من تحركات السعر التصاعدي تصل إلى الحد الأقصى عند 13.50 $.


خیارات عکس مخاطر أسعار الصرف الأجنبي.


يشير انعكاس المخاطرة إلى الطريقة التي يتم بها نقل المكالمات من خارج المال ووضع الخيارات، عادة خيارات فكس، من قبل المتعاملين. وبدلا من الاقتباس من أسعار هذه الخيارات، يقتبس المتعاملون تقلباتهم. وكلما زاد الطلب على عقد الخيارات، زادت تقلباته وسعره. ويعني انعكاس المخاطرة الإيجابية أن تقلبات المكالمات أكبر من تقلب الصفقات المتشابهة، مما يعني أن المشاركين في السوق يراهنون على ارتفاع العملة أكثر من الانخفاض، والعكس بالعكس إذا كان عكس المخاطرة سلبيا. وبالتالي، يمكن استخدام انعكاسات المخاطر لقياس المراكز في سوق الفوركس ونقل المعلومات لاتخاذ قرارات التداول.


انعكاس، ارتداد، انقلاب.


إن العكس أو التحويل العکسي ھو إستراتیجیة مراجحة في تداول الخیارات التي یمکن إجراؤھا للحصول علی ربح بدون مخاطر عندما تکون الخیارات متدنیة بالمقارنة مع المخزون الأساسي. للقيام عكس، التاجر قصيرة بيع الأسهم الأساسية وتعويض ذلك مع مخزون طويل الاصطناعية الاصطناعية (موقف طويل + وضع قصيرة).


محدود الربح خالية من المخاطر.


يتم تأمين الربح فورا عندما يتم عكس ويمكن حسابها باستخدام الصيغة التالية:


الربح = سعر البيع من الأساس - سترايك سعر المكالمة / وضع + وضع قسط - دعوة قسط.


لنفترض أن سهم شيز يتداول بسعر 100 دولار في شهر يونيو و بسعر 100 جول بسعر 3 دولارات في حين أن سعر جول 100 بسعر 4 $. تاجر التراجيح يفعل عكس عن طريق بيع قصيرة 100 سهم من شيز مقابل 10000 $ في حين في وقت واحد شراء مكالمة جول 100 ل 300 $ وبيع 100 جول وضع 400 $. يتم الحصول على الائتمان الأولي من 10100 $ عند دخول التجارة.


إذا تراجعت الأسهم شيز إلى 110 $ في يوليو، فإن قصيرة جول 100 وضع تنتهي لا قيمة لها في حين تنتهي مكالمة جول 100 طويلة في المال ويمارس لتغطية موقف الأسهم قصيرة ل 10000 $. وبما أن الائتمان الأولي المستلم كان 10100 دولار، فإن المتداول ينتهي بربح صاف قدره 100 دولار.


إذا انخفض بدلا من ذلك الأسهم شيز إلى 90 $ في يوليو، فإن دعوة جول 100 طويلة تنتهي لا قيمة لها في حين أن قصيرة جول 100 وضع تنتهي في المال ويتم تعيين. يقوم التاجر بعد ذلك بشراء الكمية المخزونة من المخزون مقابل 10000 دولار لتغطية وضعه القصير من الأسهم، مع تحقيق أرباح 100 دولار مرة أخرى.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، والعكس ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


تحويلات.


إذا كانت الخيارات مبالغ فيها نسبيا، يتم استخدام التحويل بدلا من ذلك لتنفيذ تجارة المراجحة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات التحكيم.


المواقف الاصطناعية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment