Friday 9 March 2018

غوبرو خيارات الأسهم الموظف


الرئيس التنفيذي لشركة غوبرو: "أنا تخطط ليكون مساهما كبيرا في غوبرو لفترة طويلة"


الرئيس التنفيذي لشركة غوبرو نيك وودمان. أندرو بيرتون / جيتي.


غوبرو قدم هذا الصباح لبيع 800 مليون $ من الأسهم.


وعقب هذا الكشف، أرسل الرئيس التنفيذي للشركة نيك وودان إلى الموظفين إعطاء المزيد من الألوان حول لماذا تقوم الشركة ببيع الأسهم، ويحدد نواياه كمساهم من غوبرو.


يقول وودمان: "أخطط لبيع جزء من ممتلكاتي في غوبرو، ولكن لا ينبغي لأحد أن يساء فهم التزامي بالشركة أو رؤيتنا". "كما قلت للمستثمرين عن مكاسب أرباحنا الأسبوع الماضي، أخطط ليكون مساهما كبيرا في غوبرو لفترة طويلة، وأنا مؤمن كبير في رؤيتنا وقدرتنا على تحقيق ذلك".


كما سرد وودمان هدفين رئيسيين للشركة مع هذا العرض: الحصول على 100 مليون $ من رأس المال الجديد للشركة، وتسهيل بيع أكثر تنظيما من الأسهم بعد انتهاء انتهاء قفلها.


بعد شركة يذهب الجمهور، وهناك فترة، عادة 180 يوما، خلالها المطلعين الشركة لا يمكن بيع الأسهم. عندما تنتهي هذه الفترة، مجموعة من الأسهم الجديدة مؤهلة لضرب السوق، مما قد يؤدي إلى انخفاض في سعر السهم لأن هذا المخزون الجديد "يخفف من تعويم"، أو يقلل من الأرباح المحتملة للسهم الواحد.


في أوائل أكتوبر، تراجعت أسهم شركة غوبرو بعد أن توصل مؤسسو الشركة إلى اتفاق مع جي بي مورغان لكسر قيود القفل من أجل تقديم أسهم هدية إلى مؤسسة خيرية.


بعد هذه الأنباء، قال سكوت وابنر نبك أن وودمان كان "، بخيبة أمل كرمه [كان] سوء فهم وسوء تفسير".


ومع غوبرو في قفل القفل متابعة مجموعة تنتهي في 22 ديسمبر، يبدو أن الشركة تتأكد من أنه من الواضح مع السوق بشأن خططها هذه المرة.


وهنا الكامل من وودمان لموظفي غوبرو:


هذا الصباح، قدمت غوبرو وثائق مع لجنة الاوراق المالية والبورصة تحدد خططنا لإجراء "متابعة والثانوية" عرض مخزوننا. هذا هو أمر شائع نسبيا بعد الاكتتاب العام - فإنه يسمح للشركة لرفع رأس المال الإضافي في الوقت الذي توفر لدينا المستثمرين في وقت مبكر والموظفين مع الخيارات المكتسبة الفرصة لتحقيق عائد على عملهم الشاق والتفاني في غوبرو.


وفي حين أن جميع الموظفين الدائمين بدوام كامل يحصلون على تعويضات في رأس المال، فإنهم فقط الذين لديهم خيارات وأسهم مكتسبة يمكنهم المشاركة في هذا الحدث بالذات.


يوفر هذا العرض متابعة اثنين من الفوائد الرئيسية:


أولا، نتوقع أن نجمع ما يقرب من 100 مليون دولار من رأس المال الجديد للشركة والتي سوف توفر لنا موارد إضافية للاستثمار في الناس والمنتجات والاستحواذ المحتملة والبنية التحتية لمساعدتنا على تحقيق رؤيتنا على المدى الطويل.


ثانيا، يهدف هذا العرض إلى تسهيل عملية بيع أكثر انتظاما وتدريجيا للأسهم من ما قد يحدث بخلاف ذلك عندما ينتهي قفل الاكتتاب العام في 22 ديسمبر / كانون الأول. هدفنا هو الحد من التأثير الذي قد يحدثه إقفال الاكتتاب العام على سعر السهم. وللمساعدة على تحقيق هذا الهدف، سيشارك كبار المساهمين الذين يشاركون في هذا العرض في اتفاقية تأمين جديدة مدتها 90 يوما.


أخطط لبيع جزء من حيازات بلدي في غوبرو، ولكن لا ينبغي لأحد أن يساء فهم التزامي للشركة أو رؤيتنا. كما قلت للمستثمرين على المكاسب أرباحنا الأسبوع الماضي، وأعتزم أن تكون مساهما كبيرا في غوبرو لفترة طويلة. أنا مؤمن كبير في رؤيتنا وقدرتنا على تحقيق ذلك.


شكرا لمواصلة جعل رؤيتنا ل غوبرو حقيقة واقعة، فريق. العاطفة والخبرة والتنفيذ التي نأتي للعمل هو ما يجعل كل هذا ممكنا. هذا هو السبب في أن العالم يؤمن بنا. أنا رمي من عناق ضخمة، Hi5 وشكرا لكم لجعل غوبرو الشركة لا يصدق أنه هو.


أنا مستشار الاستثمار الذي يساعد الموظفين الفنيين مع خيارات الأسهم †"وهنا خطة 5 خطوات ل إعطاء موكلي.


قد يكون الوقت قد حان للنقد في الصورة: الموظفين بدء التشغيل احتفال جولة أخرى من التمويل لشركتهم. دانيال غودمان / الأعمال من الداخل.


تهانينا! لقد تم منحك خيارات الأسهم الحافزة في شركتك.


قد يكون هذا أكبر قدر من المال كنت قد رأيت في حياتك. على هذا النحو، سوف يكون أفضل خدم تطوير خطة لعبة مكتوبة الصلبة لإدارة الخاص بك "الفوز اليد." لا تفشل في التخطيط بقرار مالي بهذا الحجم.


لقد رأيت العشرات من خطط حوافز الأسهم للشركات - الخاصة والعامة. الشكل الأكثر شيوعا من التعويض على أساس الأسهم التي تقدمها الشركات المملوكة للقطاع الخاص لموظفيها هي خيارات الأسهم حافز أو إسو.


عادة، يتم منح الموظفين الجدد بدوام كامل عددا من الأسهم من الأسهم في تاريخ تأجيرها على أساس القيمة السوقية الحالية للسهم الواحد. وغالبا ما تحدد الصفحة الأولى من الاتفاق ما يلي:


اسم صاحب الخيار: هذا أنت، الموظف. المالك القانوني للخيارات. تاريخ المنح: تاريخ منحك الأسهم. عدد أسهم الخيار: إجمالي عدد الأسهم التي أعطيت لك. سعر التمرين (للسهم الواحد): ويسمى هذا أيضا باسم "سعر المنحة" أو "سعر الإضراب". هذا هو السعر الذي سوف تدفعه لكل سهم من الأسهم التي أعطيت لك، حتى لو كان سعر السهم الفعلي أعلى من اليوم الذي نقود فيه. تاريخ بدء الاستحقاق: تاريخ بدء أسهمك في الاستحقاق. عندما تكون أسهمك "مكتملة بالكامل"، فهي ملك لك بالكامل. نوع الخيارات: النوعان الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم هما خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). جدول الانهاء: مقدار الوقت الذي كنت على هوك قبل كل من أسهم لك تماما. في بعض الحالات يرتبط الاستحقاق بوفاء أهداف الأداء المحددة.


مرة واحدة كنت قد تم مع الشركة طويلة بما فيه الكفاية - عادة 4 إلى 5 سنوات - خيارات الأسهم الخاصة بك ستكون 100٪ مكتسبة، وهذا يعني يمكنك النقدية في عندما كنت على استعداد. وبحلول ذلك الوقت، فإن الأسهم نأمل أن يكون موضع تقدير من حيث القيمة بحيث يكون لديك ما يسمى "المكاسب غير المحققة" في أسهم الشركة الخاصة بك.


قد تتساءل ما يجب عليك القيام به بعد ذلك. كثير من الناس تبدأ مع الآثار الضريبية، ولكن السماح للذيل الضرائب الذئب الكلب دون النظر في عوامل حاسمة أخرى يمكن أن يكون خطأ مالي كارثي.


وفيما يلي خطة اللعبة أنا وضعت معا لعملائي عندما تعويض الأسهم يشكل نسبة ذات مغزى من قيمتها الصافية. يجب أن تساعدك هذه الخطة المكونة من خمس خطوات على تجنب بعض المزالق الشائعة التي تؤثر على المستثمرين:


1. تحديد أهدافك.


على سبيل المثال: كنت تخطط لشراء شقة في سان فرانسيسكو بمبلغ مليون دولار. ستحتاج إلى حوالي 200 ألف دولار مخبأة بعيدا عن تقليدية 20٪ إلى أسفل، 30 سنة. رهن ثابت.


الزملاء في شركتك قد يثبط لك من بيع الأسهم. سوف يقولون لك: "لا تبيع الآن، كنت تتخلى عن الاتجاه الصعودي هائلة". لا تستمع إليهم. لكل الفيسبوك وجوجل هناك التكنولوجيا الساخنة الاكتتاب المتفجر مثل: على سطح السفينة كابيتال، كوبونات، غوبرو، فيتبيت، على سبيل المثال لا الحصر. التزم بخطتك وتفعل ما يجعلك مرتاحا. لدينا جميعا أهداف مختلفة وتحمل المخاطر.


2. تخصيص 3-6 أشهر من تكاليف المعيشة لصندوق يوم ممطر.


إذا لم يكن لديك بالفعل واحدة أنشئت، واستخدام جزء من العائدات من ممارسة وبيع خيارات الأسهم الخاصة بك لصندوق يوم ممطر.


الحياة في طريقها. وجود صندوق يوم ممطر يتيح لك المرونة. سواء كنت قررت أن تأخذ وقت راحة، أو ربما النظر في تغيير مهنة، وجود هذا الصندوق سوف تعطيك الحرية المالية لا يجب أن تأخذ أول وظيفة متاحة.


3. لا تطلب من الجميع في شبكتك الحصول على المشورة.


المحاسب الخاص بك، والزملاء في فريقك، والمستشارين الثروة، والأصدقاء، والأسرة: كل شخص تعرفه سوف يكون كل اقتراحات مختلفة على أساس التدريب، الخلفية، العلاقة مع المال والتحيزات المتأصلة. كنت أعلم أنك أفضل!


4. البحث عن محاسب ضليعا في الضرائب من الخيارات الأسهم.


وفقا لتول ميدلينغ، محاسب قانوني معتمد في مجموعة الضرائب في منطقة باي، هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك أخذها في الاعتبار عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة: ضريبة الدخل العادية، ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، والحد الأدنى للضريبة البديلة (أمت) .


وتكون األرباح الرأسمالية طويلة األجل مفضلة، ولكن ال يمكن تحقيقها إال إذا كانت األسهم محتفظ بها لمدة سنتين على األقل من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ الممارسة. ومن المهم أن تكون على علم بأن الدخل غالبا ما يتم الاعتراف به لأغراض أمت في الوقت الذي تمارس الخيارات، قبل فترة طويلة قد تكون بيع الأسهم ووضع النقد في جيبك.


التخطيط الاستباقي مع خبير يمكن أن يساعد بشكل كبير في إدارة التدفق النقدي، والتنبؤ الالتزامات الضريبية في المستقبل، وتعظيم فرص توفير الضرائب الخاصة بك.


5. وأخيرا، تنويع.


عند ممارسة وبيع في نهاية المطاف خيارات الأسهم حافز الخاص بك، سيتم تقديمك مع قضية جديدة: ما يجب القيام به مع النقد في حساب الوساطة الخاص بك. لا تقلق. هناك عدد من الخيارات المتاحة لك، اعتمادا على احتياجاتك الاستشارية المالية. يمكنك العمل مع مستشار روبو، والأكثر شهرة إلى جيل الألفية يجري بيترمنت و ويالثفرونت.


يوفر مستشاري روبو حافظة استثمارية نموذجية منخفضة التكلفة للأموال المتداولة المتداولة (إتفس) استنادا إلى النتائج التي تم الحصول عليها من استبياناتهم. وإذا كنت قد استثمرت أكثر من 5000 دولار أمريكي، فيمكنك أن تنظر في تقديم شواب لشركته، محفظة شواب الذكية، التي لا تتقاضى أي رسوم استشارة أو رسوم خدمات حسابية أو عمولات.


ومع ذلك، إذا قررت أنه عندما يتعلق الأمر برفاهك المالي، فإنك تفضل علاقة مع مستشار مالي بشري يمكنه تغطية أي شيء من خيارات الأسهم إلى إعداد الميزانية للتعاون مع المحاسب والمحامي وغير ذلك الكثير أن المستشار الذي تقرر العمل معه هو أمين، وبالتالي مطلوب قانونيا لوضع مصالحك الفضلى أولا.


آرون هاتنباك، AIFВ® هو المؤسس والعضو المنتدب ل رابورت المالية، وهي شركة الاستشارات الاستثمار المسجلة ومقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. رابورت المالية متخصصة في تقديم المشورة لمهنيي التكنولوجيا في الشركات العامة والخاصة مع التعويض على أساس الأسهم.


غوبرو خيارات الأسهم الموظف.


لهذا السبب، عملت هذه الخطط لفترة طويلة ناجحة. نقل الأسهم بلدي. التحقق من مخزوني أملك أسهم في الشركة التي أعمل بها. إنشاء خطة خيار الأسهم الموظف باستخدام برنامج الموارد البشرية لتحفيز الموظفين. ويتبين أن هذا العرض هو الأكثر شيوعا في شكل تعويضات الأسهم بيأر تعليق رقم: ثانيا، يهدف هذا العرض إلى تسهيل عملية بيع أكثر انتظاما وتدريجيا للأسهم من ما قد يحدث خلاف ذلك عندما ينتهي قفل الاكتتاب العام في ديسمبر.


فيديو حسب الموضوع:


ما هي خيارات الموظفين الأسهم؟


7 الردود على & لدكو؛ غوبرو إمبلويي ستوك أوبتيونس & رديقو؛


مورغانز يحدد سبعة أعلى 100 سهم لشهر يونيو.


لنرى لنا ستة أقدام تحت الأرض.


A ثنائي لا يوجد 2،3،4،5،6،7،8 أو 9 في ثنائي!


قراءة الحقيقة المروعة !!


الإنترنت الجديد بدعة تهدف إلى تقديم وسيلة منخفضة المخاطر لكسب المال بسرعة.


تعريف قاموس الكمبيوتر لما تعني الوسائل الثنائية بما في ذلك الروابط والمعلومات والمصطلحات ذات الصلة.


قام المحررون بمراجعة أفضل شركات الوساطة لتداول الخيارات في عام 2016.


خيارات الأسهم من غوبرو.


وقد أبلغ 13 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


كنت مكروه إلى القمر و بيوند.


عديم الفائدة إلا إذا كنت حصلت هناك 4 أو 5 سنوات مضت.


العمل في غوبرو؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


غوبرو يقلل من الأسعار على تشكيلة HERO5: غلاسدور / slink. htm؟ كي = فكلنغ.


غوبرو كويك التطبيق هو اسمه أفضل من عام 2017: غلاسدور / slink. htm؟ كي = فكلنو.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment