Wednesday 28 February 2018

رئيس فمس الفوركس


برايمي فمس فوريكس
18 يونيو، أتوزفوريكس لاغوس - كما هو الحال مع العديد من الحيل الأخرى، تم اكتشاف شركة فمس رئيس من قبل كرفين إلى وعد عوائد غير واقعية، مع التركيز على القليل أو عدم التركيز على المخاطر. وقد أدى ذلك إلى إضافة الشركة إلى القائمة السوداء كرفين باعتبارها العضو 46.
وقد اكتشفت الهيئة المستقلة للرقابة الذاتية الروسية الشركة ووعودها الاحتيالية أثناء مراقبة عناوين المواطنين. وتعهد الشركة بالربحية المضمونة دون ضمانات بدفع الأموال المالية مرة أخرى ولها علامات على وضع كاذب كشركة لإدارة الثقة.
وأوضحت الهيئة في تقرير الهيئة الرقابية المستقلة أن "العملاء المحتملين يقدمون إدارة الثقة في صناديق الأموال ووفقا لعقد إدارة الثقة فإن الشركة تعهدت بتقديم الحد الأدنى من الربحية بنسبة 80٪ من المبلغ المستثمر خلال 90 يوما تقويميا". وقد فشلت الشركة في تحديد نموذج أعمالها، وبالتالي تفتقر إلى مستوى كاف من الشفافية. وهذا يجعل عملياتها تبدو كثيرا مثل مخطط بونزي، بحيث يتم دفع العملاء الحاليين من ودائع جديدة من العميل. شركة نيثر لديها أي معلومات عن ترخيص الترخيص للقيام بأنشطة مالية أو استثمارية أو التعامل مع أموال العملاء.

استعراض بريمفمس.
مايو 2015: هناك الآن ثلاثة محكمة التجار فبا أحكام قضائية مذنب ضد بريمفمس. ويعتبر فبا الآن رئيس فمس لتكون عملية احتيال. توصي فبا بعدم التعامل مع هذا رئيس فمس حتى يتم حل جميع هذه القضايا.
موقع الويب منخفض. يبدو أن هناك وسيط أقل احتيال في مجال الأعمال التجارية.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من بريمفمس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 3.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
اسمي بول بول رئيس جو هاريس كريس هذا الناس توك من حسابي $ 60000 آلاف الولايات المتحدة وعندما التجارة في حسابي $ 104،000 ألف أحاول أن انسحبوا لا تسمع لي وأنا أحاول الاتصال بهم أي رد فعل وكتلة لي لدي كل DOCUMENT. WHAT يجب أن أفعل يمكن أن تساعدني أنا كبيرة جدا تفقد الثابتة والمتنقلة لا تفعل التداول مع فمس برايمي.
كنت أودعت بعض المال مع بريمفمس،
أودعت في البداية 500 $ طلبوا أكثر، وأنا وضعت أكثر في، كان قادرا على سحب 200 $.
كان التداول لبضعة أشهر، والآن هم غير قابل للاتصال.
أرسلت إلى "جو هاريس" و "جيمي ديماتتيو"
لا يوجد رد وموقع على شبكة الإنترنت يبدو أن أسفل.
بريمفمز هو عملية احتيال.
تلقيت عدة مكالمات من أندرو سميرنوف يطلب مني الانضمام وسوف تساعدني على التجارة. كنت مقتنعا بأنه حقيقي وانضم إليه. وقدم لي لاحقا إلى ديفيد ميلار، مدير عام، الذي قدم لي إلى أفضل تاجر لمساعدتي، جو هاريس.
أرسل لي جو كل الوثائق والتقارير التي جمعها تبين أنه هو تاجر حفظ للغاية.
بعد أودعت ما مجموعه 6000 $ في الحساب، جو تداول وجعل بعض والخسارة بعض الصفقات.
جاءت أكبر مفاجأة عندما أردت سحب أموالي. الموقع وأرقام الهاتف لا تعمل ولا يوجد رد على بلدي. لا يزال هناك 5000 دولار في حسابي.
Благодаря رئيس فمس я потеряла 10000 $، в июне 2015г.، когда я хотела вывести средства брокер исчезла.
طلب الانسحاب، أي رد أي ردود غير قادرة على الحصول على الأموال وتجنبها الآن من قبل وسيط.
لقد كان مشكلة كبيرة في محاولة لجعل الانسحاب من رئيس فمس.
فتحت حسابا معهم في أغسطس 2014 مع إيداع صغير نسبيا، ثم أقنعوني لجعل المزيد من الودائع حتى كنت في ل US30000 $.
أعطوني بعض الصفقات الجيدة، وقمت ببعض الصفقات الجيدة من بلدي.
ولكن الآن أن أريد أموالي أنها لن التواصل معي.
رفعت القضية إلى محكمة التجار نولاند 254 مقابل بريمفمس | مذنب.
أودعت حوالي 3000 قبل، أنها تعد لكم كل نوع من الأشياء ولكن بعد أن أودعت الأموال التي يختفي. إسبيسيالي عند البدء في سحب المال كما فعلت. فإنها بدأت تفقد عمدا أموالك. كان وسيطي جو هاريس في بريمفس. لا تفكر أبدا أن لك كسب المال في هذه الشركة.
اسمي سام سينغ وأعيش في ملبورن، أستراليا.
فتحت حساب مع بريمفس في نوفمبر ولم يلعب أي وقت مضى من محاولة من حسابي وأنا لم أذن وسيط للعب أي محاولة نيابة عني. طلبت سحب بلدي فورا بعد إيداع الأموال في غضون 2 يوما لأن أخي كان في فرنسا وتوفي في حادث سيارة وكان علي أن أذهب فرنسا لجنازته ومن الواضح أنني في حاجة إلى المال وطلبت منهم للانسحاب ولكنهم لم 't تسمح لي أن سحب ولكن كنت لا تزال قادرة على تسجيل الدخول إلى حسابي وأنا أدرك أنهم كانوا يلعبون العطاءات واستثمار المال من حسابي دون إذن مني عندما سألتهم أنهم لم يرد بعد 2 أشهر تلقيت مكالمة من آخر وسيط وقال انه توفي وسيط القديم ومدير حسابي كان الغشاش وركلها بها ثم قال وسيط جديد سوف اتصل بي في الأيام القادمة، ولم أتلق مكالمة مرة أخرى. أرسلت الكثير من ق ولكن لا يوجد رد ولسوء الحظ الآن أعتقد أنها قد غيرت تفاصيل حسابي أنا لست قادرا على تسجيل الدخول حسابي الآن.
تلقيت مكالمة من هذه الشركة قبل بضعة أشهر من عدد هونكونغ وأنها كانت تبقي إجباري على إيداع الأموال وأودعت 2000 دولار أمريكي. بعد أن لم أستطع الاتصال بالشركة. لقد أرسلت الكثير من s لهم ولكن لا يوجد رد.
كما أنني تعرضت للغش من قبل رئيس فمس.
يرجى البقاء بعيدا.
1) شركة احتيال.
2) رفض السماح بالسحب.
3) رفض أن تتوافق.
4) التلاعب في حساب التداول.
5) تقنيات غرفة المرجل.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

رئيس فمس، بيناريفس، والثنائي المالية غير المصرح به & # 8211؛ يحذر المنظمون.
10 أغسطس 2015.
أصدرت ثلاثة أجهزة مراقبة مالية مختلفة تحذيرات ضد ثلاث شركات مالية في 8 أغسطس. الشركات الثلاث هي فينانسيال بيناري، بيناريفس، و برايمي فمس. وتأتي هذه الإجراءات في الوقت الذي يستمر فيه المنظمون الماليون في جميع أنحاء العالم في تحذير المستثمرين المحليين من وسطاء غير مأذون لهم بالعمل في أراضيهم. لسوء الحظ، تأتي التحذيرات في بعض الأحيان بعد وقوع الضرر.
تم وضع برايمي فمس تحت الرادار من قبل نمف (كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس)، وهي الهيئة الإسبانية المسؤولة عن تنظيم قطاع الخدمات المالية. وحذر المنظم من أن برايم فمس تفتقر إلى سلطة تقديم خدمات الاستثمار في إسبانيا.
كما أصدرت هيئات تنظيمية أخرى تحذيرات ضد الشركة منذ العام الماضي. لسوء الحظ، جاء تحذير نمف & # 8217؛ s متأخرا جدا في وقت متأخر جدا بالنسبة للتجار المحليين، منذ اختفت الشركة المالية مع عملائها & # 8217؛ المال للخير الشهر الماضي بعد أن تم إزالتها على الانترنت بشكل غير متوقع.
برايمي فمس كان في وقت سابق على القائمة السوداء من قبل كرفين (مركز التنظيم في الأدوات المالية أوتك والتقنيات) للاشتباه في كونه مخطط بونزي. كما أصدرت شركة فكا البريطانية تحذيرا ضد الشركة في نوفمبر من عام 2014. ولم تكن الشركة مخولة أو مرخصة لتقديم خدماتها لمواطني المملكة المتحدة.
وبخلاف القضايا التي تواجهها شركة برايمي فمس مع الجهات الرقابية، كانت الشركة تتعامل مع مختلف شكاوى العملاء. بعض العملاء كانوا يفقدون استثماراتهم، وكان من الصعب الوصول إلى الشركة، على الرغم من توفير معلومات الاتصال على موقعها على الانترنت.
وكان إغلاق الشركة هو العمل النهائي في سلسلة من التجارب السيئة التي أعطتها الشركة لعملائها.
وصدر أيضا تحذير ضد ثنائي المالية من قبل منظم سوق الأوراق المالية الإيطالية، وكونسوب نازيونال بير لي Società e لا بورسا. لسوء الحظ، لم تقدم شركة كونسوب المزيد من التفاصيل حول سبب تقديم التحذير.
موقع ثنائي المالية، يوفر فقط الوصول إلى العملاء، مما يجعل من الصعب فهم المسألة التنظيمية أنها تواجه أفضل بكثير.
وفي مكان آخر من اليابان، أعطى مكتب كانتو المالي المحلي، وهو منظم إقليمي لمنطقة طوكيو الكبرى، تحذيرا من استخدام بيناريفس. هذه الشركة، التي تديرها كاسبومات لت، وهي مصدر قلق خاص مسجلة في لندن، لا تنظمها المملكة المتحدة & # 8217؛ فكا.
وفي حين أن حماية المستثمرين من الاحتيال المحتمل عن طريق توجيههم من وسطاء غير مرخص لهم هو تحرك جدير بالثناء من جانب الجهات التنظيمية المالية، فإن التحذيرات تأتي في وقت متأخر جدا. فعلى سبيل المثال، لا يصنف العديد من الوسطاء غير المنظمين إلا على أنهم غير آمنين بعد تعرض التجار للتزوير. وجاء تحذير نمف & # 8217؛ s فقط بعد أن أغلقت الشركة متجر واختفت مع عملائها & # 8217؛ مال.
فالأموال المالية المزورة بشكل صريح مثل بريم فمس هي قادرة على الابتعاد، مرارا وتكرارا، مع عمليات الخداع، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن الجهات التنظيمية متأخرة جدا عن الرد، أو تفتقر إلى الولاية لمساعدة العملاء على استعادة أموالهم المفقودة. لذلك، لا يزال التجار مع مسؤولية تحديد ما إذا كان وسيط يستحق التعامل معها.
على سبيل المثال، علامات تيلتال أن بريم فمس كان عملية احتيال أصبح واضحا بعض في حين الظهر. على سبيل المثال، وعدت الشركة عوائد 80٪، والعديد من العملاء قد قدمت شكاوى ضد الشركة.
ولم تكن الشركة واضحة أيضا بشأن الكيفية التي يمكن أن تولد بها العائدات التي وعدت بها. وعلاوة على ذلك، فإن المعلومات المتعلقة بترخيصها وتنظيمها كانت بسيطة جدا.
الأخبار الأكثر شعبية:
أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.
وكانت شركة أوبتيونرالي فينانسيال سيرفيسز Ltd.، وسيط الخيارات الثنائية، قد علقت ترخيصها في يوليو من هذا العام، بعد عدد من العيوب الداخلية والخارجية، المرتبطة بكل من الشركة وعملائها.
وقد حذرت لجنة مانيتوبا للأوراق المالية السكان من التورط مع Option500 و بوس كابيتال. لا يتم تسجيل اثنين من ملابس الخيارات الثنائية، وبالتالي لا يسمح ل.
الأمور على وشك أن تتغير للخيارات الثنائية التي تنظمها سيسيك وسماسرة الفوركس؛ وبطريقة كبيرة. وسوف تؤثر التغييرات على سيف (شركات الاستثمار القبرصية)، والتي تشمل وسطاء الخيارات الثنائية. القواعد الجديدة.

برايمي فمس فوريكس
الفوركس الرسم البياني التابعة ناسداك الآجلة الفوركس الايجابيات مجموعة ايفكس ايفوريكس الفضة استراتيجية تداول العملات الأجنبية دليل فعال لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف فمس (النظام المالي الرئيسي) هو برنامج مسبق للمبتدئين في الصناعة المالية. وبدأت في منتصف وأدخلت والتأثير على آسيا. وينشأ هذا النظام من الولايات المتحدة حيث تم إدخال ما مجموعه عشر وحدات ويعتقد للطلاب. سوف فمس جلب تاجر الفردية إلى أبعد من ذلك. الوسيط الوسيط هو في الأساس كيان (فرد أو شركة) يحيل العملاء إلى وسطاء الفوركس. يعد برنامج الشراكة الوسيطة (يب) مثاليا للأفراد والمؤسسات الذين يرغبون في الحصول على دخل بالنقاط من خلال توجيه عملاء جدد إلى وسطاء شركائنا المرخص لهم. خطة الدخل نقطة نقدمها للغاية. مرحبا، رئيس فمس هو عملية احتيال. لقد فقدت أوسد / - لدي كل الحقائق والأرقام معي. لقد أرسلت إلى الأردن لاسترداد وعدم فتح أي.
توقع اقتراح كنت ترغب في قوة عقوبة الأجرة الانتقال نحو؛ أمل أو مشروع آخر. واحد يتم ذلك بجانب تقديم دوغماتيك أو آخر الخيار البدائي. قبل فيما يتعلق ميدلينغ التوغل الخاص بك، يجب أن العملاء من دفعات في رواج من المشار إليها الذهاب اكتساب أو آخر إسقاط 123 التجارة الفوركس اندلاع.
الآن تغرق في دون توقف الطريق حتى تصل إلى تداول التجارة. أو تداول الخيارات المزدوجة، فإنه ليس من الممكن البقاء على الطريق للحصول على بعيدا عن تفضيل آخر مما كنت القصدير مخبأة الآن الضجيج شقي (ق).
الرسم البياني فوركس ري.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment