Friday 9 February 2018

بايبال الفوركس الهند


بايبال وسطاء الفوركس.
قارن وسطاء الفوركس التي تقبل باي بال للودائع والسحب. ومعرفة المزيد عن رسوم باي بال، وحدود وخيارات الانسحاب.
MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.
MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.
MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.
MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.
لماذا استخدام باي بال للودائع؟
حساب حسابك على الانترنت 24/7 من خلال حساب باي بال الخاص بك. يمكنك تنشيط حسابك وتمويله في أقل من 5 دقائق. إجراء السحوبات مباشرة إلى حساب باي بال الخاص بك.
ما هو باي بال؟
باي بال هو مثل محفظة على الانترنت الذي يخزن بطاقة الائتمان الخاصة بك وتفاصيل الحساب المصرفي. يمكنك استخدام حساب باي بال الخاص بك للتسوق عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تذكر التفاصيل الخاصة بك أو إدخالها في موقع على شبكة الإنترنت مرة أخرى.
فتح حساب باي بال أمر سهل ومجاني. كل ما تحتاجه هو عنوان وكلمة مرور. بعد ذلك، يمكنك ربط حساب بايبال الخاص بك إلى حساب مصرفي أو بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي.
فوائد استخدام باي بال.
تأمين: باي بال هو وسيلة أكثر أمانا لدفع لأنك تخزين المعلومات المالية الخاصة بك مع باي بال بدلا من التجار تشتري من. هذا هو ميزة حقيقية لأن المعلومات الخاصة بك يمكن أن تكون في خطر من المتسللين أو المتقاعدين الموظفين حتى لو كنت التعامل مع المواقع القائمة وذات السمعة الطيبة. مريحة: مع باي بال، يمكنك فقط إدخال بطاقة الائتمان الخاصة بك أو تفاصيل الحساب المصرفي مرة واحدة عند فتح فتح حسابك. بعد ذلك، كل ما تحتاجه هو عنوان باي بال وكلمة المرور للتسوق عبر الإنترنت. سريع: مع باي بال، يمكنك إرسال واستقبال الأموال في الوقت الحقيقي.
حدود الحساب.
عند فتح حساب، باي بال يسأل فقط عن المعلومات الأساسية بحيث يمكنك البدء على الفور. سيتم تصنيف حسابك على أنه "لم يتم التحقق منه" حتى تقدم المزيد من المعلومات عن نفسك - وهذا هو الالتزام بقوانين مكافحة غسيل الأموال. تخضع الحسابات التي لم يتم التحقق منها للحدود الأولية على المبلغ الذي يمكنك إرساله واستلامه وسحبه.
من المفيد التحقق من حسابك في أقرب وقت ممكن. وبخلاف ذلك، يمكن أن تجبر بايبال على التحقق منك في مرحلة لاحقة إذا ارتفع رصيد حسابك أو حجم المعاملات فوق حدود معينة. وعند حدوث ذلك، سيتم تعيين حسابك "محدود" ولن تتمكن بعد ذلك من إرسال الأموال أو استلامها أو سحبها. وقد يؤدي ذلك إلى حدوث فوضى في تداولك، مما يحول دون تلبية طلبات الهامش أو الاستفادة من التغيرات في الأسواق المالية.
بايبال أساليب الانسحاب.
في حين يسمح باي بال عادة السحب إلى حساب مصرفي أو بطاقة، وهذا قد لا يكون ممكنا في جميع البلدان. في بعض البلدان، تقيد بايبال عمليات السحب إلى الحسابات المصرفية في الولايات المتحدة فقط. وفي حالات أخرى، فإنه لا يدعم السحب إلى بطاقات الائتمان أو الخصم. تذكر أن تحقق خيارات السحب باي بال في بلدك للتأكد من أنه يعمل بالنسبة لك.
رسوم باي بال.
باي بال هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للتجارة. إذا كان حساب بايبال الخاص بك وسيط في نفس البلد، هل يمكن تمويل الصفقات الخاصة بك وسحب الأرباح الخاصة بك إلى حساب مصرفي محلي خالية تماما من التهمة. إليك تفصيل رسوم بايبال:
الانضمام: مجانا للانضمام. الودائع: مجانا لإضافة المال إلى رصيد باي بال الخاص بك من حساب مصرفي محلي. الانسحاب: مجانا لجعل الانسحاب القياسي من رصيد باي بال الخاص بك إلى حسابك المصرفي. تفرض بايبال رسوما للسحب إلى البطاقة وتسريع عمليات السحب إلى حساب مصرفي. شراء: مجانا.
إذا كانت معاملتك تتطلب تحويل عملة، فإن باي بال ستضيف رسوم معالجة أعلى من سعر صرف الجملة. وبالإضافة إلى ذلك، باي بال أيضا رسوم عبر الحدود للمدفوعات عبر الحدود. وينطبق الرسم عبر الحدود عندما يكون لدى المرسل والمستلم حسابات باي بال المسجلة في بلدان مختلفة. يرجى التحقق من اتفاقية مستخدم بايبال للرسوم السارية في بلدك.

الطريقة الأبسط والأكثر أمانا للدفع عبر الإنترنت.
باي بال هو للجميع الذي يدفع على الانترنت.
الأفراد.
اكتشف لماذا لدينا أكثر من 200 مليون حساب نشط في جميع أنحاء العالم.
بايبال يربط المشترين والبائعين.
الاشتراك مع مجرد عنوان وكلمة المرور.
إضافة آمن البطاقات الخاصة بك.
استخدام زر باي بال للتحقق مع مجرد عنوان وكلمة المرور.
تاريخ 200M حسابات باي بال النشطة في جميع أنحاء العالم.
أكثر أمنا ومحمية.
تسوق مع راحة البال. نحن لا نشارك معلوماتك المالية الكاملة مع البائعين. و بايبال حماية المشتري يغطي مشترياتك المؤهلة إذا أنها لا تظهر أو تطابق وصفها.
بسيطة ومريحة.
الدفع عبر الإنترنت مع كلمة السر باي بال الخاص بك وتخطي إدخال المعلومات المالية الخاصة بك. أو دفع حتى أسرع مع لمسة واحدة ™، البقاء في تسجيل الدخول وتحقق من دون إدخال كلمة المرور الخاصة بك. بالاضافة الى ذلك، تطمئن مع العلم حماية المشتري متاح لمشترياتك المؤهلة.
عبر الأجهزة، في جميع أنحاء العالم.
مع حساب واحد فقط، يمكنك التسوق في الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم، وإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة في أي مكان تقريبا. استخدام أي من الأجهزة الخاصة بك لإدارة حسابك على الذهاب مع التطبيق باي بال.
في الغالب حرة، دائما مقدما.
انها حرة لفتح حساب باي بال وشراء شيء باستخدام بايبال إلا إذا كان ينطوي على تحويل العملة. لا توجد رسوم باي بال إذا كنت تستخدم رصيد باي بال الخاص بك لإرسال الأموال بالعملة الخاصة بك إلى الأصدقاء والعائلة. قد تكون هناك رسوم للمعاملات الأخرى.
اشترك وابدأ.
بحث إنجليشسبانولفرانسيس 简体 中文 عرض كل الدول المساعدة واتصل الرسوم ميزات الأمان متجر حول المدونة وظائف خريطة الموقع المطورون & نسخة؛ 1999 & نداش؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة. الخصوصية ملاحظات قانونية.
استشارات المستهلك - باي بال بت. المحدودة، صاحب مرفق القيمة المخزنة باي بال، لا تتطلب موافقة من سلطة النقد في سنغافورة. وينصح المستخدمين لقراءة الشروط والأحكام بعناية.

التسوق مع بايبال الهند & # 8211؛ تم شرح المشكلات.
يتيح معرفة جميع القيود المفروضة على المستخدم باي بال الهندي على أساس يومي لسياسات الحكومة.
إذا كنت مواطنا هنديا وتصفح الإنترنت الكثير أو حتى التفكير في شراء شيء من موقع أجنبي أو دولي، وربما كنت قد رأيت أن تقريبا كل التجار في جميع أنحاء العالم يستخدم باي بال كما هناك بوابة الدفع. بغض النظر عن ما هو موقع الأعمال التجارية تقريبا 98٪ التجار يستخدم باي بال. والسبب وراء ذلك هو باي بال خالية من التكلفة وكثير من الناس لديها حساب باي بال العمل كما هو حولها في السوق لفترة طويلة. ولكن كما "الدفع مع باي بال" هو مثل أسهل طريقة الدفع في معظم القارة في جميع أنحاء العالم، في حالة الهند، "الدفع مع باي بال" يعني تقريبا أنك لا يمكن شراء هذا المنتج، على الأقل بالنسبة لمعظم المستخدمين العام . اسمحوا لي أن أشرح لماذا وجه الأديان هذه المسألة وفي 7 دقائق القادمة سوف نفهم لماذا تواجه هذا وكيفية التخلص من هذه المسألة.
لماذا فشل باي بال في الهند؟
حسنا السبب الرئيسي والأساسي وراء ذلك هو بسبب البنك المركزي الهندي أو أكثر تحديدا بنك الاحتياطي الهندي (ربي). ربي لديه بعض مجموعة من القواعد التي أجبروا على باي بال بحيث لا يمكن أن تعمل في الهند مثل الطريقة التي تعمل بها في معظم الأماكن في العالم. ويرجع ذلك إلى مجموعة خاصة من القواعد باي بال غير قادر على تقديم الخدمة العادية للهنود.
لماذا ربي يفعل ذلك؟
ويعتقد بنك الاحتياطي الفيدرالي، وهو واحد من أرقى المؤسسات المالية في العالم، وعلاوة على ذلك أعتقد أن ربي يريد أن يثبت للعالم أنهم مختلفون عن المؤسسات المالية الدولية الأخرى. ولكن وفقا ل ربي وضعوا هذه القواعد لحماية الهنود من قضايا غسيل الأموال (التي لا تزال تحدث مثل سردا الغش في ولاية البنغال الغربية)، لضمان أن لا أحد يستطيع التهرب من الضرائب وخاصة لأسباب أمنية.
بايبال الهند التاريخ.
عندما جاء بايبال لأول مرة إلى الهند لأنها واجهت العديد من القضايا المصرفية ذات الصلة مع ربي والحكومة الهندية. وفقا ل ربي باي بال لم يكن مؤهلا للقيام بأعمال تجارية في الهند وفقا لمصطلح قيامهم بأعمال تجارية على الصعيد الدولي. رفض ربي الموافقة التجارية باي بال من خلال تبين أن باي بال لا يحمل الترخيص المصرفي. وفقا ل ربي والقواعد المصرفية في الهند، يسمح للسلطة أو مؤسسة فقط لحمل المال لهم إذا وفقط إذا كان لديهم رخصة المصرفية الهندية، والتي باي بال لا. بعد الكثير من الطلبات والإزعاج ربي والحكومة الهندية إعطاء بعض الشروط ل باي بال بالقول أنه إذا كانوا يريدون القيام بأعمال تجارية في الهند لديهم لمتابعة هذه الشروط وهذه لا يمكن أن تنتهك من قبل أي سبب من الأسباب. كانت الشروط.
بايبال لا يمكن أن تعقد المال لأي شخص لأكثر من 24hrs. لا أحد سوف تكون قادرة على إضافة الأموال في حساب باي بال الهند. كل المبلغ يحتاج إلى سحب السيارات بعد 24hrs. يحتاج كل مستخدم هندي لتوفير بان لا. في حسابهم. لا يسمح بأكثر من 10000 دولار في معاملة واحدة. يمكن استخدامها فقط لاستقبال أو دفع لغير المستخدمين الهندي. لا يسمح بالدفع بين البلدان داخل الهند. فقط بطاقات الخصم / الائتمان يسمح للدفع من خلال باي بال. لا يمكن استخدام استخدام ميزان بايبال تلقى لشراء شيء آخر باستخدام باي بال. لا يسمح بالدفع إلا من خلال البطاقات.
بسبب هذه الشروط، باي بال لديها لتعطيل معظم وظائفها للمستخدمين الهندي. لأنهم إذا لم يفعلوا ذلك، ثم لم يسمح لهم أبدا القيام بأعمال تجارية هنا في الهند. في الواقع أنها تلقت المال من قبل جميع المستخدمين باي بال الهندي تم سحب السيارات إلى حسابهم الخلفي منها بعد 24hrs. من الحساب المصرفي الهندي باي بال التي تحتفظ بها بنك سيتي الهند.
ماذا عن الدفع من خلال باي بال؟
بعد ربي يدخل 2 طبقة من التوثيق في الهند، وقد تم تقييد معظم الخصم الهندي وبطاقات الائتمان لاستخدامها فقط من خلال تلك المواقع التي تسمح 2 طبقة من المصادقة والطبقة الأولى هي معلومات البطاقة المناسبة ورمز كفف والطبقة الثانية هي 3D دبوس آمن أو رمز التحقق من فيزا، الذي تم إنشاؤه من قبل السلطات المصدرة للبطاقة لمواكبة القواعد الحكومية.
الآن هذا شيء عظيم بالنسبة للهنود العام الذين لم يفكر حتى في القيام المعاملات الدولية وجعل فقط شراء داخل الهند باستخدام المواقع الهندية مثل فليبكارت، سنابديال الخ هذه المواقع يستخدم الهندي بوابة الدفع الذي يسمح 2 طبقة من المصادقة، ولكن معظم بوابة الدفع الدولية سواء كان ذلك بأي بال أو محفظة جوجل الخ يسمح العادي 1 نظام مصادقة الإطارات.
الآن هذا هو المكان الذي يحدث الاصطدام. إذا حاولت شراء السلع الدولية من موقع دولي باستخدام بوابة الدفع الدولية ولكن توفير البطاقة الهندية التي تصادق فقط الدفع عند بوابة الدفع لديه 2 طبقة من المصادقة، وسوف تصبح تقريبا جنون فقط لفهم لماذا بطاقتك لا يعمل.
هل 2 طبقة من المصادقة حقا أكثر أمنا؟ إنه ليس كذلك. انها أشبه حفظ المال في محفظة لأنها أكثر أمنا. 😀 ترى أنك يمكن أن تبقي المال في جيبك جدا إذا كنت، ولكن الحكومة. لديها قواعد صارمة لاستخدام المحفظة. في الواقع هناك سبب وجيه وراء ذلك أيضا. معظم الناس في الهند ليس لديهم حتى حساب مصرفي والذين ليس لديهم هذا الكثير من المعرفة حول المعاملات الدولية وأمن بطاقاتهم.
مثل عدم مشاركة رقم البطاقة، تاريخ انتهاء الصلاحية، رمز كفف، دبوس الصراف الآلي، 3D دبوس آمن أو أي نوع من كلمة المرور مع أي شخص باستثناء نفسه. لذلك، أصبحوا بسهولة ضحية سرقة الإنترنت. لذلك فمن الجيد لتلك المعرفة أقل الناس.
إذن، ما هو الحل بعد ذلك؟
في السباق المصرفي هناك عدد قليل من البنوك التي تسمح الاستخدام الدولي لبطاقتهم، إذا قمت بوضع طلب مخصص لهم. بعد تقديم الطلب، تزيل هذه البنوك حاجز البطاقة التي لا تسمح باستخدامها دوليا.
لقد كتبت مشاركة حول باي بال ومحفظة جوجل بطاقات الخصم الهندي الدعم وخاصة عن البنوك التي تسمح المعاملات عبر العملة الدولية. لذلك زيارة هذا المنصب لمعرفة المزيد عن تلك البنوك وبطاقاتهم.
باي بال ومحفظة جوجل الهندية بطاقات الخصم الدعم.
لا يمكننا استخدام بطاقات افتراضية؟
حسنا، هذا هو واحد من شيء مشترك قد سمعت في معظم بلوق هناك، وأنها قد تقترح عليك استخدام نيتيلر أو بطاقات إنتروباي للقيام المعاملات الدولية. ولكن هنا هو الصيد والسبب في أنني لا أحب لهم ولا نقترح أي شخص لاستخدامها.
أولا وقبل كل شيء هذه الشركات بطاقة افتراضية لديها الحد الأدنى من مبلغ التحميل. دعنا نقول انها 20 $. ثم إذا كنت ترغب في شراء شيء الذي يستحق 5 $، لديك لتحميل أول 20 $ في بطاقة افتراضية لجعلها تعمل. في وقت الدفع، سيتم تحصيل رسوم منك مقابل معدل تحويل العملة (إنر - & غ؛ أوسد) أيضا. الآن عند محاولة دفع 5 $ تجد أنهم قد اتهموا مرة أخرى معدل تحويل العملة على البطاقة الافتراضية الخاصة بك إذا كانت العملة الأساسية للموقع في اليورو. الآن بعد دفع 5 $ بقية المبلغ سيبقى مع تلك البطاقة إلا إذا قمت بشراء أي شيء آخر. كما أنك لن تحصل على الفائدة على هذا المبلغ بطاقة.
الآن إذا كنت قد استخدمت العالم بطاقة المادية الفعلية لدفع الفاتورة، وكنت قد اتهم لتحويل العملات مرة واحدة وأيضا أنها تأخذ فقط المبلغ المدرج في الفاتورة. سوف تبقى بقية المبلغ معك البنك وتحصل على الفائدة على ذلك.
ثانيا معظم التجار شعبية توقفت عن السماح بطاقات افتراضية في بوابة الدفع والسماح فقط بطاقة الفعلية الفعلية. لذلك في المستقبل، قد لا تعمل البطاقة الافتراضية الخاصة بك بعد الآن.
استنتاج.
على الرغم من أن لدينا الكثير من القيود المصرفية لمتابعة، لا يزال هناك دائما وسيلة للخروج للحصول على ما تريد. والامر متروك لكم إذا كنت ترغب في الحصول عليه أم لا. لذلك، في الوقت الراهن على، التوقف عن البحث عن الحيل حول كيفية القيام المعاملات الدولية وقراءة هذه المقالة حول باي بال ومحفظة جوجل بطاقات السحب الهندي دعم لمعرفة المزيد عن البطاقات التي تسمح المعاملات عبر العملة الدولية.
ما هو شعورك حيال هذه القواعد؟ هل تشعر حقا أن هذه القواعد في الواقع حفظ لنا آمنة أو أنها تقوم ببعض التجارب المالية مع المواطنين؟ ما هو رأيك في النظام المصرفي الهندي الذي يوقف المدفوعات الدولية؟ اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليق أدناه.
يمكنك أيضا متابعة لي على تويتر إسوميا أو الاشتراك في النشرة الإخبارية لي دائما البقاء على اطلاع مع المشاركات الجديدة.
شارك هذا:
الوظائف ذات الصلة:
تم النشر بواسطة سوميا ماجومدر.
عاطفي، العامل الصلب. الحب لتطوير أشياء جديدة، الغناء الأغاني، ولعب ألعاب الكمبيوتر العمل، والتبديل مع لغات الكمبيوتر، ركوب الدراجات، الحب قيادة طويلة، كتب الحب، على شبكة الإنترنت & أمب؛ التصوير. يمكنك متابعة لي على تويتر إسوميا.
آخر الملاحة.
اشترك في نشرتي الإخبارية.
انضم إلى قائمتنا البريدية للحصول على محتوى ذي مغزى، ومعلومات مفيدة، وكيفية الاستخدام، والحيل، ونصائح لمشرفي المواقع والمدونين ورجال الأعمال في الارتفاع والربح في الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت.
انت على وشك الوصول! ما عليك سوى التحقق من البريد الوارد لتأكيد الاشتراك & أمب؛ أنت كل مجموعة.
ليتل عني.
مرحبا، أنا سوميا ماجومدر، مهندس، متحمس التكنولوجيا ومبرمج. هنا في هذه المدونة أنا أكتب في الغالب عن بدء وإدارة بلوق، وورد، وسائل الاعلام الاجتماعية، كبار المسئولين الاقتصاديين وكسب المال على الانترنت، أدسنز، أحدث منتجات التكنولوجيا والبرامج وغيرها الكثير. إذا كنت أيضا في الساحة التكنولوجيا، وسوف الحب بالتأكيد محتوى هذه المدونة (آمل).
فئات المشاركة.
بعض المقالات الشعبية.
روابط اجتماعية.
اشترك في النشرة الإخبارية.
استضافت بشكل تلقائي من قبل.
اشترك في نشرتي الإخبارية.
انضم إلى قائمتنا البريدية للحصول على محتوى ذي مغزى، ومعلومات مفيدة، وكيفية الاستخدام، والحيل، ونصائح لمشرفي المواقع والمدونين ورجال الأعمال في الارتفاع والربح في الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت.
انت على وشك الوصول! ما عليك سوى التحقق من البريد الوارد لتأكيد الاشتراك & أمب؛ أنت كل مجموعة.
من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول.
يتم تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع على "السماح لملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك.

بايبال الفوركس الهند
دردشة مع فريق مشرف لدينا كل يوم أربعاء بين 1-2pm بت (4-5pm إت). مزيد من المعلومات في أحداث المنتدى.
الاشتراك في تغذية رسس وضع علامة الموضوع كعلامة جديدة الموضوع كقراءة تعويم هذا الموضوع للمستخدم الحالي المرجعية الاشتراك صفحة صديقة للطباعة.
تلقي العملات الأجنبية إلى الهند.
وضع علامة كعلامة مرجعية جديدة الاشتراك الاشتراك في تغذية رسس تمييز إلى صديق الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
تلقي العملات الأجنبية إلى الهند.
وضع علامة كعلامة مرجعية جديدة الاشتراك الاشتراك في تغذية رسس تمييز إلى صديق الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
ري: تلقي العملات الأجنبية إلى الهند.
لم تكن مألوفة مع الهند، يجب أن تسأل زملائك الهندي باي بال المستخدمين /
وضع علامة كعلامة مرجعية جديدة الاشتراك الاشتراك في تغذية رسس تمييز إلى صديق الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
ري: تلقي العملات الأجنبية إلى الهند.
شكرا لنشره في المنتدى!
قد تتلقى الحسابات في الهند دفعات مقابل بضائع / خدمات من خارج الهند. لا يمكن تلقي دفعات الأصدقاء والعائلة. في دفع البضائع / الخدمات، يقوم المستلم (البائع) بدفع الرسوم. لمعرفة الرسوم التي سيتم تحصيلها، انقر على "الرسوم" في أسفل أي صفحة من بايبال.
آمل أن يساعد هذا!
وضع علامة كعلامة مرجعية جديدة الاشتراك الاشتراك في تغذية رسس تمييز إلى صديق الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
ري: تلقي العملات الأجنبية إلى الهند.
إذا تم تحويل اليورو إلى الروبية الهندية، وهناك رسوم تحويل 3٪.
أيضا قد ترغب في النظر في تنظيم بلدكم ل ريسيفينغ المدفوعات للسلع والخدمات.
في المرة الأخيرة التي تحدثت فيها إلى بائع هندي، قال لي أنه لا يستطيع شحن أي شيء من الهند حتى يثبت أنه تلقى الدفع عن طريق بنك هندي.
ولكن في قضيتك، فإنك لن تكون الشحن أي شيء، لذلك أولا، ماذا يمكن أن تفعل بايبال عند محاولة تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي؟
ثانيا، هل يهمك أن تنوي شحن أي شيء؟

No comments:

Post a Comment