Tuesday 13 February 2018

أوزفوريكس المعدلات الشهرية


متوسط ​​أسعار الصرف.


فكس متوسط: المتوسطات الأسبوعية أو الشهرية أو الفصلية أو السنوية، لأي فترة زمنية منذ عام 1990.


فكسافيراج (تحويل العملات الأجنبية متوسط ​​التحويل) هو تحويل العملات متعددة اللغات التي تحسب الأسبوعية أو الشهرية أو الفصلية أو السنوية أسعار الصرف لأي أفق زمني المحدد من قبل المستخدم. هذا هو تحويل واحد إلى العديد، وهذا يعني أنه يمكنك العثور على متوسط ​​سعر الصرف لعملة واحدة لعملات متعددة مع ضغطة واحدة. وتتاح الطلبات التاريخية عن طريق تحديد السنة المناسبة التي ينبغي إجراء الحساب بشأنها. ويمكن أيضا تضمين رسوم إضافية في التحويل (نقدا، وبطاقات الائتمان، وما إلى ذلك) والنتائج المعروضة في تنسيقات هتمل أو كسف (مفصولة بفواصل).


هل تبحث عن محول العملات التاريخي الجديد؟


أواندا أسعار التاريخية.


استكشاف لدينا جديدة ومحسنة أسعار الفائدة تحويل لاسترداد أسعار الصرف من أواندا و 25+ البنوك المركزية. يتضمن كسف تحميل، 25+ سنة من التاريخ، نسأل / محاولة / منتصف نقطة، الجدول وعرض المخطط، فترات مخصصة، وأكثر من ذلك.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أوزفوريكس السفر المال.


النقد الأجنبي وبطاقات السفر - مراجعة OzForex. au.


السوق الرائدة في أسعار صرف العملات الأجنبية وخدمة العملاء على مدار 24 ساعة، وماذا لا تريد؟ أوفس هي واحدة من الشركات الرائدة في أستراليا Ђ ™ من خدمات الصرف الأجنبي - it†™ ق الخبز والزبدة. وإذا كنت Ђ re التفكير في استخدام بطاقة السفر أوزفوريكس بينما كنت Ђ في الخارج، فإنه يساعد على معرفة القليل عن الشركة وراء البطاقة.


لن تكون بطاقة السفر أوزفوريكس متاحة للتطبيقات نظرا لأن بطاقة الائتمان هذه لم تعد متاحة للعملاء الجدد. لا يمكن تطبيق المعلومات المقدمة والبطاقات، ومع ذلك، فقد تم الاحتفاظ المعلومات الواردة في هذه الصفحة لصالح العملاء الحاليين وللمهتمين. قارن بطاقات بطاقات الائتمان الأخرى:


قبل أن تقرأ، ماذا ونفس؟


ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض طرق الدفع وأنواع التجارة التي لا يقبلها أوفس. حتى إذا كنت Ђ thinking التفكير في دفع لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك أو تتصدر بطاقة السفر الخاصة بك مع النقد أو بطاقة الائتمان، أوفس ليست مزود لك، كما أنها لا تقبل هذه الطرق للدفع.


إذا كنت تستخدم موقعها الإلكتروني لتحويل الأموال بين العملات، هناك حد أدنى للمعاملة قدره 2000 دولار، لذلك الناس الذين لديهم اللعب في سوق الصرف الأجنبي مع مبالغ صغيرة من المال قد ترغب في النظر في بديل فوريكس مزود. ولا يسري هذا الحد على الودائع التي يتم دفعها على بطاقة السفر المدفوعة مسبقا. لهذا هناك مبلغ إيداع الحد الأدنى من $ 100 دولار أسترالي. إذا كنت تخطط لجعل المضاربات تداول العملات الأجنبية قد ترغب في النظر في منصة الصرف الأجنبي آخر أيضا.


وإلا، قراءة للحصول على مراجعة فوائد أوفس يمكن أن تقدم عملاء it'Ђ ™ وكذلك بعض المعلومات الرئيسية عن تاريخ الشركة، لمحة عامة عن خدمات الصرف الأجنبي وكيف ولماذا يمكن أن توفر مثل هذه أسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية.


ماذا تقدم أوفس؟


أوفس متخصصون في تحويل العملات الأجنبية. أنها توفر بطاقة سفر السفر أيضا. ويمكنها أيضا تنظيم التحويلات المالية الدولية، والتعامل مع خيارات الصرف الأجنبي، والعقود الآجلة، ووضع خطط الدفع العادية وتوفير أدوات إدارة مخاطر الصرف الأجنبي.


أوفس خدمات صرف العملات الأجنبية.


بطاقة السفر أوزفوريكس هو مجرد جزء صغير من ما تقدم الشركة. يمكن للعملاء استخدام منصة التداول عبر الإنترنت أوفس مع لوحة تداول العملات الأجنبية للتخصيص.


أوفكس النقد الأجنبي الأخبار والتعليق.


فضلا عن توفير منصة التداول، أوفس لديها أيضا عدد من الخدمات الإعلامية التي تهدف إلى إبقاء لكم حتى الآن مع أحدث الأخبار والتعليق والتحليل من فريقهم.


ثيЂЂ ™ ق كامل من التعليق يمكنك الاشتراك في ذلك يأتي كل يوم أو أسبوع أو شهر، وفريقهم يعرض بشكل متقطع تعليق الفيديو إذا قراءة التقارير ليست لديك شيء.


أوفس أدوات الصرف الأجنبي.


كما أن موقعهم الإلكتروني يحتوي على أداة بحث رائعة للتجار الذين يبحثون عن أسعار الصرف التاريخية. سواء كان ذلك موسميا، ونسبة العائد الشهري، ومعدلات الشهرية والسنوية المتوسط ​​أو لقطات من سعر بين البنوك، وهناك عدد من الطرق التي يمكنك عرض وفرز البيانات المعروضة على الموقع.


كما أنها توفر آلة حاسبة العملات الأجنبية، وخيارات حاسبة، والتقويم الاقتصادي قائمة التواريخ الهامة، وتحويل العملات، ومعلومات عن أسعار الصرف الفوري، معلومات مفصلة عن أسعار صرف العملاء والتطبيق المحمول، والتي تمكنك من إدارة حسابك أوفس من الهاتف الذكي الخاص بك.


يمكنك استخدام أدوات الصرف الأجنبي مجانا على موقعه على الانترنت، ولكن للوصول إلى مجموعة كاملة من خدمات أوفس، سوف تحتاج إلى تسجيل وتسجيل الدخول إلى حسابك على الانترنت أوفس.


الأسباب التي تجعل شركة أوفكس هي المزود الرئيسي لخدمات الصرف الأجنبي.


السوق مضمونة العملاء الرائدة أسعار صرف العملات الأجنبية:


إن القيمة الرئيسية التي تقدمها شركة أوفكس إلى العملاء المحتملين هي ضمان أنهم لن يتعرضوا للضرب عندما يتعلق الأمر بتوفير سعر صرف العملات الأجنبية الرائد في السوق.


إذا كنت تسألهم لماذا معدلاتهم جيدة، فإنها لن أقول انها ™ بسبب حجم المعاملات في السوق بين البنوك، والتي تسمى أحيانا السوق Ђspspot ™. من خلال القيام بالكثير من الأعمال النقد الأجنبي مع البنوك وغيرها من المقرضين الرئيسيين على رخيصة، وتقول أوفكس أنها يمكن أن تمر المدخرات عليك، عملاء التجزئة.


كيف تقارن أسعار الصرف المقدمة من قبل أوفس بمقدمي العملات الأجنبية الآخرين؟


عند تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بهم، سوف لن نرى معدل. هذا هو المعدل الإرشادي فقط - سعر الفائدة في السوق في مكان ما بين السعر الذي يشترونه وبيع العملة في. وفقا لرئيس قسم التسويق في أوفكس كريستوفر مينيهان، الذي يمكنك أن ترى الحديث عن هذه النقطة نفسها في هذه الصفحة، الشيء الرئيسي هنا هو أن لديهم علامة أقل من غيرها من مقدمي النقد الأجنبي من حوالي 4٪. مقدمي الفوركس الآخرين ومقدمي بطاقة السفر يستغرق حوالي 8٪.


نقطة رئيسية أخرى هي أوفس بتحديث أسعار صرف العملات الأجنبية الفوركس كل ثلاثين ثانية، في حين أن المقرضين التجزئة والمؤسسات أخذ الودائع التي تقدم أيضا خدمات الصرف الأجنبي فقط تحديث أسعارها مرة واحدة في اليوم مع إخلاء المسؤولية التي вЂ~rates عرضة للتغيير دون إشعار Ђ ™ . وبالنسبة لمتداول النقد الأجنبي الحريص، فإن التحديثات المتعددة على مدار اليوم تتيح فرصة للاستفادة من التقلبات في العملات الدولية عند حدوثها.


خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.


تداول العملات الأجنبية لا ينام ولا يفعل أوفس. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال أوفس لأي سبب من الأسباب، يمكنك التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. اعتمادا على مكان وجودك في العالم، وهناك بضعة أرقام يمكنك الاتصال. إذا كنت Ђ re في أستراليا وترغب في الحصول على اتصال مع أوفس، يمكنك الوصول إليها على الأرقام الواردة أدناه في قسم الأسئلة الشائعة لدينا:


رسوم أوفس.


كما هو الحال مع جميع مقدمي خدمات صرف العملات الأجنبية، تطبق شركة أوفكس هامش معاملاتها في التعاملات الأجنبية للعميل. هناك رسم واحد فقط يجب أن تكون على علم أيضا. إذا قمت بإجراء صفقة تحت 10،000 $ سيتم فرض رسوم 15 دولارا لكل معاملة. هناك أي رسوم لتسجيل و لا رسوم الجارية.


أسئلة مكررة:


ما هو رقم خدمة العملاء؟


اتصل بالزبائن على الرقم: 1300 300 424 الاتصال بالزبائن: 1300 300 524.


كيف يمكنني إجراء الدفعات إلى أوفكس.


هناك نوعان من طرق الدفع أوفس ™ لا تقبل، أساسا النقدية والائتمان و Traveller†™ ق الشيكات. بباي هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية يدفع الناس لتجارتهم. وخلافا لبعض مقدمي خدمات الصرف الأجنبي الآخرين الذين قد تفرض رسوما عند استخدام بباي لإعادة تحميل حساب، أوفس لا تتقاضى عن المعاملات بباي. يمكنك أيضا نقل مباشرة إلى حسابات OFX†™ عن طريق الخدمات المصرفية الإلكترونية.


تسجيل ل أوفكس.


إذا كنت مهتما في الاستفادة من خدمات الصرف الأجنبي التي تقدمها أوفس، يمكنك تسجيل حساب من خلال موقعه على الانترنت عن طريق ملء نموذج مثل ما هو مبين أعلاه. التسجيل مجاني ويجب أن يستغرق سوى بضع دقائق.


أوفس نبذة عن الشركة والتاريخ.


وقد كان أوفكس في السوق لأكثر من عقد من الزمان. وقد أطلقوا موقعهم الإلكتروني للمرة الأولى كخدمة معلومات في عام 1998، ولكنهم انتقلوا منذ ذلك الحين إلى المملكة المتحدة ليصبحوا شركة دولية واحدة من الشركات الرائدة في مجال خدمات النقد الأجنبي في أستراليا.


تأسست الشركة من قبل مات جيلمور وجاري لورد. وقد عمل كلاهما في مجال الخدمات المالية، ورأيا أنهما يستطيعان القيام بعمل أفضل من مقدمي خدمات النقد الأجنبي الموجودين بالفعل. وكان هذا نجاحهم، باعوا حصة السيطرة على بنك ماكواري في عام 2007. في عام 2010، اشترى أسيل الشركاء ومجموعة كارلايل حصة كبيرة أخرى من الشركة والمنظمات الثلاث الآن يشغلون مناصب في مجلس الإدارة جنبا إلى جنب مع أصحاب الأصلي مات و غاري.


الوظائف ذات الصلة.


يتم إدارة المدفوعات الدولية إنغ ديريكت من قبل أوفس.


يتم توفير خدمة نقل دولي إنغ Direct' s ™ من قبل متخصص العملات الأجنبية أوفس. ويوفر النقل السريع والآمن في الخارج التي تتميز بأسعار الصرف التنافسية والحد الأدنى من الرسوم.


كيفية إرسال الأموال في الخارج باهظة الثمن.


إرسال الأموال في الخارج لا تحتاج إلى أن تكون مكلفة. هنا هو كيف يمكنك العثور على أرخص صفقة.


ز التجارة الدولية التحويلات المالية.


إرسال الأموال إلى مجموعة من البلدان مجانا مع ز التجارة.


هاليفاكس هي واحدة من مقدمي خدمات الوساطة في أستراليا.


توفر هاليفاكس إنفستمنت سيرفيسز مجموعة من حلول التداول التي يمكنك الوصول إليها من خلال منصات مختلفة.


كيفية الحصول على أفضل سعر الصرف عند إرسال الأموال في الخارج *


قارن شركات تحويل الأموال والمنتجات ويمكنك الحصول على سعر صرف العملات الأجنبية أفضل بكثير، مما يسمح لك بإرسال المزيد من المال في الخارج.


تم آخر تعديل لهذه الصفحة في 4 أكتوبر 2017 في 9:18 صباحا.


اسأل خبير.


4 الردود.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون السفر إلى نيوزيلندا في عام 2017، وسوف تحتاج حوالي أود 2500 في نز العملة لتحمل معي. هل سيكون من الأفضل حمل نقدي أو أخذ بطاقة سفر مسبقة الدفع معي؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في المناطق النائية بعض الوقت.


شكرا لسؤالك.


عموما، عند السفر في الخارج، سيكون من الجيد لتحقيق مزيج من النقد والبطاقات.


لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن ما يجب أن تجلبه في رحلتك إلى نيوزيلندا، يرجى قراءة دليل السفر المال إلى نيوزيلندا هنا.


عند الذهاب إلى موقع أوفس والقيام بأسعار صرف بطاقات السفر وتحويل أود 5000 سوف تحصل نزد 5.055. هل يتعين علي تطبيق تحويل العملة المتقاطعة بنسبة 2.99٪ من NZD5.055 ؟؟ وبالتالي فإن المال الفعلي في البطاقة سيكون نزد 5.055 ناقص 2.99٪ حتى نزد 4903.85 ؟؟


شكرا لسؤالك.


المبلغ الذي تريده من قبل أوفس قبل تحويل أموالك هو المبلغ الذي ستتلقىه عند الموافقة على الاقتباس. لن يتم تحصيل رسوم تحويل العملة إلا عندما لا تكون العملة المحلية متوفرة على بطاقة السفر، وليس عند إعادة التحميل.


أأمل ان يكون هذا قد ساعد.


ليفيل 10، 99 يورك ست، سيدني، نسو، أوستراليا 2000.


من نحن وظائف غرفة الإعلام اتصل بنا شريك معنا الشروط والأحكام المبادئ التوجيهية خريطة الموقع © 2016 finder. au.


ما مدى احتمال أن توصي الباحث عن صديق أو زميل؟


شكرا لك على ملاحظاتك.


هدفنا هو خلق أفضل منتج ممكن، وأفكارك والاقتراحات والاقتراحات تلعب دورا رئيسيا في مساعدتنا على تحديد الفرص لتحسين.


معلومات هامة حول هذا الموقع.


finder. au هي واحدة من المواقع الرائدة في أستراليا المقارنة. نقارن من مجموعة واسعة من البنوك الكبرى وشركات التأمين ومصدري المنتجات.


finder. au لديه حق الوصول إلى تفاصيل المسار من المصدرين المنتج المدرجة على مواقعنا. على الرغم من أننا نقدم معلومات عن المنتجات التي تقدمها مجموعة واسعة من المصدرين، ونحن لا تغطي كل المنتجات المتاحة. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت المنتجات المعروضة على موقعنا مناسبة لاحتياجاتك وطلب المشورة المستقلة إذا كان لديك أي أسئلة.


تحديد مجموعة من المنتجات، كما 'أعلى' أو 'أفضل' هو انعكاس لتفضيلات المستخدم استنادا إلى بيانات الموقع الحالي. على أساس منتظم، تحليلات دفع إنشاء قائمة من المنتجات الشعبية. حيث يتم تجميع هذه المنتجات، فإنها تظهر في أي ترتيب معين.


عندما يرتبط موقعنا بمنتجات معينة أو يعرض أزرار "الانتقال إلى الموقع"، قد نتلقى عمولة أو رسم إحالة أو دفع.


ونحاول أن نتبع نهجا منفتحا وشفافا ونوفر خدمة مقارنة واسعة النطاق. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه بينما نحن خدمة مملوكة بشكل مستقل، خدمة المقارنة لدينا لا تشمل جميع مقدمي أو جميع المنتجات المتاحة في السوق.


قد یقوم بعض مصدري المنتجات بتقدیم منتجات أو تقدیم خدمات من خلال علامات تجاریة متعددة أو شرکات مرتبطة أو ترتیبات مختلفة لوضع العلامات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على المستهلكين مقارنة البدائل أو تحديد الشركات وراء المنتجات. ومع ذلك، فإننا نهدف إلى توفير المعلومات لتمكين المستهلكين لفهم هذه القضايا.


تقديم أو الحصول على تقدير التأمين من خلالنا لا يضمن يمكنك الحصول على التأمين. ويستند القبول من قبل شركات التأمين على أشياء مثل الاحتلال والصحة ونمط الحياة. من خلال تزويدك بالقدرة على التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض نحن لا نضمن الموافقة على طلبك. يخضع طلب الحصول على منتجات الائتمان لبنود وشروط المزود وكذلك معايير التطبيق والإقراض.


يرجى قراءة موقعنا على الانترنت شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات حول خدماتنا ونهجنا في الخصوصية.


أوزفوريكس استعراض أسعار صرف العملات الأجنبية - أوفكس تحويل الأموال اقتباس.


تجارة العقود الآجلة.


جم عوائد الجمارك المنظمة.


لا رسوم الهيئة.


لا تكاليف النقل.


وصول منصة عبر الإنترنت.


دفع الفواتير عبر الإنترنت.


حساب عميل منفصل.


إعداد الأوامر الدائمة.


تحويل الأموال وسطاء المعلومات القانونية.


يوفر أوفس تحويل العملات الحصول على خدمة نقل سريعة وأسعار صرف كبيرة. أوفس خدمات تحويل الأموال، مقارنة أوفس ضد البنك الخاص بك ومعرفة كم يمكنك حفظ.


الحصول على اقتباس سريع من أوزفوريكس.


مراجعة أوزفوريكس.


وتفخر أوزفوريكس بأن تكون قادرة على تزويد العملاء بطريقة آمنة وآمنة لتحويل الأموال إلى الخارج التي لا توفر لهم الوقت فحسب، بل توفر لهم المال أيضا. يمكن للعملاء اختيار لإرسال الأموال عبر عدد من السبل المختلفة التي تشمل عبر الهاتف الذكي وعلى شبكة الإنترنت. هناك عدد من العقود المتاحة للعملاء، تبعا لظروفهم. صفقات بقعة تسمح للعملاء لتسجيل الدخول إلى سعر الصرف الحالي وإرسال الأموال على الفور. وستتيح العقود الآجلة للعملاء قفل سعر الصرف لاستخدامه في المستقبل. أوامر الحد تسمح للعملاء لترشيح معدل الذي سيتم تأمينه بمجرد أن تصبح متاحة.


المستخدمين من رجال الأعمال هي أيضا قادرة على الاستفادة من الخدمات المتاحة التي تساعد على عملية إرسال الأموال في الخارج عملية آمنة وسهلة. سيتم منح العملاء من رجال الأعمال إمكانية الوصول إلى تقارير تعليقات الخبراء وكذلك القدرة على الوصول إلى أحدث الأسعار مع تنبيهات معدل.


هجرة إدارة العملات التعرض لمرة واحدة المدفوعات الدولية العقارات في الخارج العادية المدفوعات الشهرية.


تصدير استراتيجيات التحوط استيراد إدارة العملات التعرض الاستثمارات الخارجية.


يمكن للعملاء إرسال الأموال في الخارج بسهولة باستخدام (فتح النقد الأجنبي) منصة آمنة وآمنة ل أوزفوريكس. أسعار تنافسية متاحة دائما للعملاء 24 ساعة في اليوم. يمكن للعملاء إرسال الأموال عبر الهاتف الذكي أو الهاتف أو عبر الإنترنت.


أوزفوريكس أسعار الصرف.


يجب على العملاء فتح حساب مع فتح العملات الأجنبية لتقديم طلبية. يمكن تطبيق الحسابات على الانترنت عن طريق زيارة الموقع. يجب أن يتم مسح الأموال قبل إصدار أمر. بمجرد فتح الحساب، لا يوجد أي التزام لإجراء التحويل. وينصح العملاء بالحفاظ على نسخة من أي شروط وأحكام لسجلاتهم الخاصة.


للحصول على نقل مجاني.


ليفيل 9 10 بريدج ستريت، سيدني، أوستراليا، نسو 2000.


الاشتراك في النشرة الإخبارية النقد الأجنبي لدينا لتلقي التحديثات الأخبار مباشرة من قبل.


قارن تحويل الأموال لن مشاركة التفاصيل الخاصة بك!


جميع الحقوق محفوظة: كوبيرايت 2006 - 2017 مقارنة تحويل الأموال المحدودة تقدم فكا ينظم الموردين - 34 منزل جديد، 67-68 حديقة هاتون، لندن، EC1N 8JY. +44 (0) 843 357 4882 - أوس.


تحويل العملات وأسعار العملات الأجنبية.


محول العملات.


افتح حساب العملة الأجنبية.


السيطرة على التدفق النقدي الخاص بك عن طريق اتخاذ قرار عند تحويل العملة الأجنبية الخاصة بك.


لا رسوم الصيانة الشهرية الحساب. تطبق الشروط. اكتشف المزيد.


تحويل اموال.


إرسال نقل البرقية.


التحويلات أكثر من 100،000 دولار؟


اتصل بنا للحصول على سعر على 1800 009 400.


8 صباحا - 6 مساء، من الإثنين إلى الجمعة.


تبحث عن منصة الصرف الأجنبي الإلكترونية؟


الذهاب السفر؟


فكس المعاملات الآسيوية.


يمكن أن تحمي عملك ضد تحركات أسعار صرف العملات الآسيوية غير المواتية.


بالإضافة إلى الحماية ضد الحركات غير المواتية، يمكنك المشاركة في تحركات العملة المواتية.


فكس.


يمكن أن توفر عملك مع حماية كاملة ضد تحركات أسعار الصرف غير المواتية.


سعر صرف العملات.


طلب النقد الأجنبي الخاص بك.


حساب العملة الأجنبية.


افتح حسابا في أقل من 10 دقائق.


ابقى على تواصل.


استفسر.


روابط فكس مفيدة.


معدلات ومعدلات التاريخية.


أشياء يجب أن تعرف.


تم إعداد هذه المعلومات من قبل شركة ويستباك المصرفية عبن 33 007 457 141 أفسل 233714 ("ويستباك"). أسعار الصرف المقدمة تنطبق على منتجات الصرف الأجنبي الموضحة في هذا الموقع. إن أسعار الصرف هي مؤشرات فقط كما في التاريخ والتاريخ المبينين، وتخضع لتحركات السوق وبالتالي تتغير باستمرار. وقد تختلف أيضا تبعا لنوع المعاملة المعنية، وقد تختلف عن المعاملات التي تتجاوز مبلغا معينا. ولا ينبغي الاعتماد عليها كتمثيل دقيق لأي تسعير نهائي. يجب عليك الاتصال ويستباك لتسعير ما يصل إلى التاريخ قبل التعامل.


تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متوفرة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.

No comments:

Post a Comment