Thursday 8 February 2018

إنديكاتور أس فوريكس


مسرع مذبذب.


السعر هو أحدث عنصر للتغيير. قبل تغيرات الأسعار، والقوة الدافعة السوق يغير اتجاهه، يجب أن تسارع قوة دافعة أسفل والوصول إلى شيء. بعد ذلك يبدأ التسارع في الاتجاه المعاكس حتى يبدأ السعر في تغيير اتجاهه.


التسارع / التباطؤ يقيس المؤشر الفني (أس) التسارع وتباطؤ القوة الدافعة الحالية. وهذا المؤشر تغيير الاتجاه قبل أي تغييرات في القوة الدافعة، والتي، بدوره، سوف تغير اتجاهها قبل السعر. إذا كنت تدرك أن التسارع / التباطؤ هو إشارة إلى تحذير سابق، فإنه يوفر لك مزايا واضحة.


خط لا شيء هو في الأساس بقعة حيث القوة الدافعة هي في التوازن مع التسارع. إذا كان التسارع / التباطؤ أعلى من لا شيء، فإنه عادة ما يكون من الأسهل على التسارع لمواصلة حركة التصاعدي (والعكس بالعكس في الحالات عندما يكون أقل من لا شيء). على عكس في حالة مع مذبذب رهيبة، فإنه لا يعتبر إشارة عندما يتم عبور خط لا شيء. الشيء الوحيد الذي يحتاج إلى القيام به للسيطرة على السوق واتخاذ القرارات هو مراقبة للتغيرات في اللون. لإنقاذ نفسك انعكاسات خطيرة، يجب أن نتذكر: لا يمكنك شراء مع مساعدة من التسارع / التباطؤ، عندما يكون العمود الحالي باللون الأحمر، ولا يمكنك بيع، عندما يكون اللون الحالي اللون الأخضر.


إذا قمت بإدخال السوق في اتجاه القوة الدافعة (المؤشر هو أعلى من لا شيء، عند شراء، أو أنها أقل من لا شيء، عند بيع)، ثم تحتاج اثنين فقط من الأعمدة الخضراء لشراء (اثنين من أعمدة حمراء للبيع) . إذا كانت القوة الدافعة موجهة ضد الموقف الذي سيتم فتحه (المؤشر أدناه لا شيء للشراء، أو أعلى من لا شيء للبيع)، وهناك حاجة إلى تأكيد، وبالتالي، مطلوب عمود إضافي. في هذه الحالة المؤشر هو إظهار ثلاثة أعمدة حمراء فوق خط لا شيء لموقف قصير وثلاثة أعمدة خضراء تحت خط لا شيء لموقف طويل.


يمكنك اختبار إشارات التجارة لهذا المؤشر من خلال إنشاء خبير استشاري في معالج MQL5.


عملية حسابية.


المخطط الشريطي أس هو الفرق بين قيمة 5/34 من المخطط الشريطي للقوة الدافعة والمتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 5، المأخوذ من الرسم البياني الشريطي.


ميديان برايس = (هاي + لو) / 2.


أو = سما (ميديان برايس، 5) - سما (ميديان برايس، 34)


الفوركس أس.


ليس كل المؤشرات حول منحك إشارات شراء وبيع قاطعة. إنها حقيقة أنك بحاجة إلى إشارات شراء / بيع مناسبة لمعرفة مكان الدخول والخروج من الزوج بشكل مربح. ولكن هذا ليس نهاية القصة على الإطلاق. هناك & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ بدلا من ذلك ما تحتاج إلى فهم حيث انعكاسات الاتجاه سوف تأتي في. هذا هو فقط حيث يمكن لهذا المؤشر أس الفوركس مساعدتك.


حساب عكس الاتجاه:


فكر في ذلك بهذه الطريقة، كل تحليل سوق واحد تقوم به هو وفقا لتحليل اتجاه السوق قبل المضي قدما في تلك الصفقة. وفقا لذلك، يمكنك المضي قدما في تلك الصفقة نفسها. ولكن ماذا لو كان السوق يتفاعل بسبب العوامل والمتغيرات بعد لديك بالفعل موقف الدخول؟


هذه هي الطريقة التي حتى حتى التجار المحترفين في نهاية المطاف فقدان صفقاتهم كل مرة واحدة في حين. الاتجاه انعكاسات جنبا إلى جنب مع إجراءات السعر وراء التحليل الفني يمكن أن يسبب أرباحك تتحول إلى خسائر. هذه الانتكاسات هي بعد آثار ذروة تصادم بعض العوامل والمتغيرات. المعروفة باسم القوة الدافعة في المصطلحات المشتركة، فإنه يكمن وراء بيانات السوق المرئية، وانها ما يدفع حركة سعر السوق.


والشيء هو، مع المؤشرات الشائعة، فإنك تستمد تحليلا فنيا شاملا حسب كل وحصة بيانات السوق. ولكن مع مؤشر أس فوريكس، يمكنك الغوص أعمق وتحليل القوة الدافعة لتحديد اتجاه حركة السعر وفقا للاتجاهات والأنماط.


أس أو تسريع المؤشر:


مؤشر التسارع يحدد قيمة القوة الدافعة السوق أوضح في وقت سابق. وهو يحسب جوانب متعددة من السوق للتوصل إلى حساب شامل للقوة الدافعة. فإنه يحدد بالضبط الاتجاه هذا السوق سوف تتحول حتى وفقا للبيانات في ذلك حتى الآن.


بشكل مميز، فإنه يأتي مع خط صفر أو لا شيء الذي يعمل كمتوسط ​​لفهم قيم القوة. الحانات التي تذهب فوق أنها تظهر قوة دافعة إيجابية في حين أن الحانات أدناه تظهر القوى الدافعة السلبية في العمل.


ما يهم بالنسبة لك هو استخدام هذه الحانات من أس فوركس الخاص بك لإبرام تحركات الأسعار في المستقبل. حجم وارتفاع هذه القضبان تظهر القوة الشاملة وراء استمرار الاتجاه وفقا للعمل السعر. سوف تجد أنه مشابه نسبيا إلى الرسم البياني للسوق التي أيضا سوف تظهر أعلاه.


أفضل التكافؤ بين أسعار فتح وإغلاق، وأسهل هو لك لتحليل قاطع وتفسير السوق. ويعني التكافؤ بين هذين الاتجاهين أن السوق تتفاعل مع أنماط العمل المعيارية لأسعار الأسعار.


ارتفاع شريط يشير إلى ذروة الشراء / ذروة البيع في السوق. تحتاج إلى أن تكون على بينة من هذه الظروف لأنها في كثير من الأحيان لا تؤدي إلى انعكاسات الاتجاه. الرجوع إلى تسارع أو إعلان هذه القضبان لتعطيك فكرة شاملة.


لذلك، مع مؤشر الفوركس أس، ما يمكنك القيام به هو ضمان الأرباح عن طريق التأكد مما إذا كانت الأرباح في الطريق في المقام الأول.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أكتوبر 21، 2017 2:19:06 بيإم.


الأدوات الفنية والمؤشرات هي كل شيء عن الحصول على تحليل السوق المناسبة. أنت تعرف الآن أن هناك أي استثمار نقطة في هذا السوق دون معرفة و.


أكتوبر 21، 2017 2:14:33 بيإم.


معرفة كيفية التجارة في هذا السوق هو شيء واحد. التداول في هذا السوق بشكل مربح شيء آخر. من الواضح أنك تريد أن تفعل الثانية. ولكن لذلك، تحتاج.


أكتوبر 21، 2017 2:06:26 بيإم.


مشاهدة في المخططات التجارية الخاصة بك لعدد لا يحصى من ساعات يمكن أن يكون على العصب الخاص بك في بعض الأحيان. ولكن كما يتغير السوق مع كل مرحلة يمر، عليك أن تنظر في.


معرفة متى وأين هذا السوق هو الذهاب إلى التوجه نحو ما يمكن أن تعطيك.


بخلاف هيك الكثير من الأشياء التي تأتي في الصورة للتداول مربحة ط.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تسارع / التباطؤ مذبذب - مسرع مذبذب.


مسرع مذبذب تعريف.


يقيس مؤشر التسارع / التباطؤ (أس) تسارع أو تباطؤ القوة الدافعة للسوق الحالية. ويستند مبدأ تشغيل مؤشر التيار المتردد على افتراض المبدع بيل ويليامز أنه قبل تغيير اتجاه حركة السعر، يجب أن ينخفض ​​زخم التغيير.


كيفية استخدام تسارع / التباطؤ مذبذب في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام التسارع / التباطؤ.


المؤشر يتذبذب حول متوسط ​​0.00 (صفر) المستوى الذي يتوافق مع التوازن النسبي للقوة الدافعة السوق مع التسارع. تشير القيم الإيجابية إلى اتجاه صاعد متنامي، في حين أن القيم السلبية قد تكون مؤهلة كالتطور الهبوطي. ويغير المؤشر اتجاهه قبل حدوث أي انعكاسات فعلية للاتجاه في السوق، ولذلك فهو يشكل علامة إنذار مبكر للتغيرات المحتملة في اتجاه الاتجاه.


يتغير لون المؤشر وحده مهم جدا حيث يحذر الخط الأخضر الحالي (بغض النظر عن القيمة) من المواقف الطويلة بنفس الطريقة التي يحذر بها اللون الأحمر من البيع.


لدخول السوق جنبا إلى جنب مع قوة دافعة يحتاج المرء لمشاهدة لكل من القيمة واللون. اثنين من الأعمدة الخضراء متتالية فوق مستوى الصفر سوف يوحي لك لدخول السوق مع موقف طويل في حين أن اثنين على الأقل من الأعمدة الحمراء تحت مستوى الصفر يمكن اتخاذها لأمر قصير.


تسود الإشارات الزائفة في الأطر الزمنية التي تقل عن 4 ساعات.


تسارع / التباطؤ (أس) مذبذب.


تسارع / التباطؤ مذبذب صيغة (حساب)


المخطط الشريطي أس هو الفرق بين قيمة 5/34 من المخطط الشريطي للقوة الدافعة والمتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 5، المأخوذ من الرسم البياني الشريطي.


كيفية إنشاء تسارع / التباطؤ مذبذب في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


جدول المحتويات.


أسيليراتور أوزيلاتور (أس)


مسرع مذبذب متاح في "فتح المنطق الشرط" و "إغلاق المنطق شرط" فتحات.


إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق مسرع المذبذب، نسأل في برنامج فوركس المنتدى.


المقدمة.


التسارع / التباطؤ المؤشر الفني (أس) قدمه بيل ويليامز في كتابه "الفوضى التجارة". مؤشر أس يقيس تسارع وتباطؤ القوة الدافعة الحالية (ممتاز مذبذب). يتم تمثيلها في مخطط الرسم البياني فصل. عندما تكون قيمة التيار المتردد للشريط الحالي أكبر من قيمة الشريط السابق، يتم تلوين شريط الرسم البياني باللون الأخضر (والعكس بالعكس - قيمة أقل، شريط أحمر). وفقا للسيد ويليامز، سيغير هذا المؤشر الاتجاه قبل أي تغييرات في القوة الدافعة، والتي سوف تغير اتجاهها قبل السعر. عندما تكون قيمة التيار المتردد قريبة من خط الصفر، فهذا يعني أن القوة الدافعة متوازنة. إذا كان مسرع المذبذب أعلى من الصفر، فإنه عادة ما يكون من الأسهل لتسريع لمواصلة الحركة الصعودية، ونحن يمكن أن نتوقع ارتفاع في سعر السوق. عادة، شريط أخضر من أس يبين لنا أن نتمكن من فتح موقف طويل، وعلى التوالي، شريط أحمر - أننا يمكن أن تدخل موقف قصير.


عملية حسابية.


1. نحسب واحد مذبذب رهيبة] والفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة: سريع МА = المتوسط ​​المتحرك (طريقة تمهيد، قاعدة السعر، فترة ما سريع)


بطيئة МА = المتوسط ​​المتحرك (طريقة التمويه، سعر القاعدة، فترة ما البطيئة)


أو = سريع ما - بطيئة ما.


2. نحسب متوسط ​​متحرك واحد استنادا إلى أو:


تشكيل МА = المتوسط ​​المتحرك (طريقة التنعيم، أو، تشكيل فترة ما)


3. يمثل أس الفرق بين أو وتشكيل آم:


أس = أو - تشكيل МА.


أو - مذبذب ممتاز.


ما - المتوسطات المتحركة.


المعلمات.


المنطق - المنطق الذي اتبع عند تطبيق المؤشر:


طريقة التجانس - عند حساب مسرع المذبذب، يستخدم منشئ استراتيجيات الفوركس المتوسط ​​المتحرك لتسهيل القيم. من هذه القائمة يمكنك اختيار طريقة حساب ما:


قاعدة السعر - السعر الأساسي الذي يعمل لحساب مسرع المذبذب:


فترة ما بطيئة - فترة ما البطيء لحساب مسرع المذبذب.


الحد الأدنى للقيمة: 1؛ الحد الأقصى للقيمة: 200.


فترة ما السريعة - فترة ما سريع لحساب مسرع المذبذب.


الحد الأدنى للقيمة: 1؛ الحد الأقصى للقيمة: 200.


تشكيل فترة ما - فترة تشكيل ما لتمهيد مسرع المذبذب.


الحد الأدنى للقيمة: 1؛ الحد الأقصى للقيمة: 200.


المستوى - يستخدم منشئ استراتيجيات الفوركس قيمة المستوى عندما يكون منطق المؤشر:


الحد الأدنى للقيمة: -10؛ الحد الأقصى للقيمة: 10.


استخدام قيمة شريط السابقة - يجب وضع علامة على استخدام قيمة شريط السابقة عندما يكون السعر الذي قمت بفتح موقف يختلف عن سعر إغلاق شريط والسعر الأساسي للمؤشر يختلف عن سعر فتح. وبهذه الطريقة، تأكد من أنك تستخدم القيمة الصحيحة للمؤشر في وقت فتح الموضع.


في الفتحة "شرط إغلاق المنطق" يجب عدم وضع علامة عليه.


الوضعية.


في هذه الفتحة، يعمل أسيليراتور أوزيلاتور كمرشح دخول. يجب استيفاء شرط المنطق للمؤشر (نفس الشيء ينطبق على جميع فلاتر الإدخال الأخرى) من أجل الحصول على إذن للدخول إلى موضع طويل.


ولا يمنح الإذن بالدخول إلى المركز القصير إلا بعد استيفاء شرط منطق المرآة للمؤشر.


عند استخدام أسيليراتور مذبذب كمرشح خروج، فإنه سيجعل استراتيجية إغلاق الوضع الحالي في سعر إغلاق شريط، عندما يتم الوفاء شرط منطقتها.

No comments:

Post a Comment