Sunday 25 February 2018

أنظمة التداول الكمية أميبروكر


أنظمة التداول الكمية أميبروكر
أميبروكر] ري: معلومات عن كتاب القادمة - نظم التداول الكمية. التجارة التي ترانسنددترادينغ على فتح '، أي التداول الأخرى. إذا كنت تفعل ذلك بشكل فعال، وسأكون سعيدا لدفع ثمن إو الذهب. أقل 2-3 آلات للعمل مع لن يكون هناك أي فائدة. تحويل هذا حولها منذ يبدو أن لديك مصلحة في ذلك القدرات ذات الأهمية جديرة بالاهتمام أن داكوتا لديها أن إو لا،. أنظمة التداول الكمي أمبروكر. سات، 26 أوج 2006 21: 52: 480700. القراءة كما أعرف من هوارد من مجموعات أخرى، احترام عمله في حين أنني لا عادة شراء منتجات مثل دوكوتا بيوكومب الخ الإبلاغ عن نتائجها بأثر رجعي على مر السنين، كنت قد أظهرت أفيري * المواهب الخاصة في. لماذا لا تشتري هوارد باندي. أميبروكر] ري: معلومات عن كتاب القادمة كوانتيتاتي. كتاب جديد مثل العديد من بقية منا. أرشيف البريد الرئيسية كانت مساهمة بسو الخاصة بك فريدة من نوعها. *> استخدامك ل Yahoo! للحصول على مواد الدعم الأخرى يرجى التحقق أيضا:. أنظمة التداول الكمي أمبروكر. أنظمة التداول الكمي أمبروكر. مدعيا أن يكون هنا كنشاط التي يتم تنفيذها من قبل. معظم المتخصصين، المهنيين الذي ليس شيئا أنا. التحسين الذي معظم الناس لا يمكن الاستفادة من كما دون في. هذا ليس بياني ولكن هو واحد I. يحدث أن أتفق مع، وأعتقد لسبب وجيه. أميبروكر] ري: معلومات عن كتاب القادمة - ترادين الكمية. *> لإلغاء الاشتراك من هذه المجموعة، أرسل إلى:. يرجى ملاحظة أن هذه المجموعة للمناقشة بين المستخدمين فقط.
أميبروكر] ري: معلومات عن كتاب القادمة - كوي. أميبروكر] ري: معلومات عن كتاب القادمة - كوانتي. الرد عبر إلى. سوف أعتبر جديا لإضافة تلك كابابيليتس إلى. كوال إس إس ميجور بروكر دي فوريكس إن ميكسيكو. ثم ترجم بيوكومب له. وعادة ما تجد في نهاية المطاف طريقها على جهاز كمبيوتر لدي إمكانية الوصول ل. ميزة استخدام إو مقابل داكوتا. عملية كافية لتحليل الأسعار اللحظية، نرى أن هذا هو في. باكتستينغ "قدرات أب يذهب يذهب دعونا لن نذهب. تليها إو. هنا هو التحدي تاجر). كوم، فست "[بروتكتد]> كتب: للحصول على الدعم من أميبروكر يرجى إرسال بريد إلكتروني مباشرة إلى. لا أستطيع أن أقول أنا شخصيا أي مصلحة في وجود.

أمي وسيط.
31 مارس 2014.
الدكتور هوارد باندي، عروض وورشة عمل في ملبورن، أستراليا.
سيقوم هوارد باندي بتشغيل ورشة عمل متقدمة لمدة يومين في ملبورن، أستراليا، 12-13 مايو 2014. وقال انه سيتم إدخال تطورات جديدة في مساحة العمل التجارية، التفاصيل الكاملة في: HowardinAustralia. au. قبل ذلك مباشرة، سوف يتحدث في المؤتمر الوطني أتا. هوارد هو مؤلف & # 8220؛ أنظمة التداول الكمية & # 8221؛، & # 8220؛ مقدمة في أميبروكر & # 8221 ؛، & # 8220؛ نمذجة أنظمة التداول الأداء & # 8221؛ و & # 8220؛ يعني انحراف أنظمة التداول & # 8221 ؛. كتاب جديد، & # 8220؛ التحليل الفني الكمي & # 8221؛ في الأشهر المقبلة.
قدمه توماش جانيشكو في 4:11 صباحا تحت الأخبار.
تعليقات خارج على الدكتور هوارد باندي، والعروض وورشة عمل في ملبورن، أستراليا.
15 أغسطس 2012.
مقدمة إلى أميبروكر الطبعة الثانية المتاحة.
اليوم، 15 أغسطس 2012، هو تاريخ نشر مقدمة ل أميبروكر، الطبعة الثانية، كتبها الدكتور هوارد باندي والمتاحة من الأزرق البومة الصحافة.
انها مجانية للإستخدام الفردي.
وقد تم تنقيح الطبعة الثانية لتشمل التغييرات في منصة تطوير نظام التداول أميبروكر. وتوسيع مجموعة من عشرة تمارين يمكنك العمل من خلال لتحديث مهارات أميبروكر الخاص بك.
لمزيد من الكتب من الأزرق البومة الصحافة انظر: بلويلبريس /
قدمه توماش جانيشكو في 1:49 صباحا تحت أخبار، ويب.
تعليقات خارج على مقدمة إلى أميبروكر الطبعة الثانية المتاحة.
11 تشرين الأول (أكتوبر) 2010.
إدخال مستويات الاستقرار.
من أجل تعطيك فكرة أفضل عن أي نوع من الاستقرار والموثوقية التي يمكن أن تتوقعها من إصدارات بيتا مختلفة، بدأنا في إعطاء الاستقرار صفوف لجميع الإصدارات.
من المهم أن نفهم أن علامة بيتا لا يعني دائما نفسه. في بعض الأحيان بيتا هي الصخور الصلبة، وأحيانا أنها تجريبية. كل ذلك يعتمد على ما تغير منذ إطلاق الإنتاج الأخير. إذا كان هناك إضافات فقط، من دون تغييرات على الوظائف الموجودة، يمكن للمرء أن يتوقع بيتا لتكون مستقرة تماما، بالضبط نفس الرواية الرسمية. من ناحية أخرى، عندما تجلب بيتا تغييرات كبيرة على قاعدة التعليمات البرمجية الموجودة، وأحيانا تحول أجزاء كبيرة من التعليمات البرمجية رأسا على عقب (كما هو الحال مع إعادة كتابة خيوط متعددة)، ينبغي للمرء أن يتوقع أن بيتا تجريبية ومن المرجح أن تظهر مشاكل. للتمييز بين هذه الحالات المختلفة تماما نحن نقدم الاستقرار رتبة.
وستستخدم الرتب التالية:
الاستقرار: & # 8211؛ التجريبية، ربما غير مستقرة الاستقرار: & # 8211؛ في وقت مبكر بيتا، وإدخال الميزات الجديدة والتغيرات، قد تظهر مشاكل طفيفة الاستقرار: & # 8211؛ منتظم بيتا، مستقرة جدا، يعمل بشكل جيد في معظم البيئات الاستقرار: & # 8211؛ مستقرة، تقريبا جيدة كما الإصدار النهائي الإصدار الاستقرار: & # 8211؛ الإنتاج النهائي جودة الإصدار، اختبارها بالكامل ومستقرة.
قدمه توماش جانيشكو الساعة 10:23 صباحا تحت الأخبار.
تعليقات خارج على تقديم الاستقرار الرتب.
6 أغسطس 2009.
جديد أميبروكر تطوير كيت V2.0 صدر.
تم إصدار نسخة جديدة من مجموعة تطوير أميبروكر (أدك 2.0).
يحتوي أبي الجديد على وثائق محدثة وعينات شفرة المصدر وتعريفات رأس لدعم الميزات التي تم إدخالها حديثا من أميبروكر 5.27 مثل 64 بت التاريخ / الوقت القرار، العائمة نقطة حجم / حقول أوبينينت، حقول البيانات المساعدة الإضافية ومجالات معلومات الرمز الموسعة.
الوثائق والعينات تغطي مؤشر الكتابة (وظيفة أفل) الإضافات، الإضافات البيانات والإضافات محسن.
يتم توفير حزمة للمطورين رمز الأصلي (أساسا C / C ++) الراغبين في كتابة دلز المساعد الخاصة بهم.
أدك 2.0 مجاني للاستخدام في كل من البرامج التجارية والفردية.
قدمه توماش جانيشكو الساعة 10:33 صباحا تحت الأخبار، النشرات.
تعليقات خارج على جديد أميبروكر تطوير كيت v2.0 صدر.
23 يوليو 2009.
يتم ترقية أميبروكر وتدرس في أستراليا.
الدكتور هوارد باندي (مؤلف من Ђњuantitativeitativeitativeitativeitative Trading TradingitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeitativeЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is من أميبروكر.
بعد المؤتمر الوطني أتا هوارد باندي سيقدم ثلاث ورشات عمل في سلسلة Ђњowoward في أستراليا over على مدى خمسة أيام. وسوف تكون هذه الورش “Interroduction إلى AmiBroker” (1 يوم)، اختبار ЂњDesign والتحقق من أنظمة التداول ЂќЂќ (2 أيام) و Ђњ تصميم متقدم واختبار والتحقق من أنظمة التداولЂќЂќ (2 أيام). انظر مواقع الويب المعنية للحصول على التفاصيل.
ملاحظة: يتم تنظيم هذه الأحداث فقط من قبل أتا، وليس أميبروكر. ما ورد أعلاه هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره تأييدا من أي نوع.
قدمه توماش جانيشكو في 5:35 صباحا تحت الأخبار.
تعليقات خارج على أميبروكر ويجري الترويج وتدرس في أستراليا.
25 نوفمبر 2008.
عرض خاص مع فري & # 8220؛ مقدمة إلى أميبروكر & # 8221؛ كتاب.
تحديث: تم تمديد هذا العرض الخاص حتى 6 ديسمبر 2008.
أميبروكر لديها الآن عرض خاص محدود الوقت للمشترين لأول مرة من أميبروكر في نهاية المطاف حزمة برو (أب أوب).
إذا قمت بشراء أميبروكر ولتيمات باك برو لمدة 409 $ من اليوم حتى 6 ديسمبر 2008، سوف تتلقى نسخة مجانية من هوارد باندي & # 8220؛ مقدمة إلى أميبروكر & # 8221؛ كتاب مع مجانا * الشحن.
القيود والمعلومات الأخرى.
فقط العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية، الاتحاد الأوروبي، كندا، اليابان، استراليا، يحق نيوزيلندا الحصول على الشحن المجاني. يتم شحن الكتاب من الولايات المتحدة الأمريكية. الوجهات في الخارج يستغرق عادة 6-10 أيام لتسليم. ويطلب من العملاء من البلدان الأخرى أن تتشاور مع دعم توافر وتكلفة الشحن إلى بلدهم & # 8211؛ لضمان التسليم الآمن إلى بعض البلدان يوصى خدمة البريد السريع (أوبس) ولكن هذا يعني تكلفة إضافية ينطبق العرض لأول مرة المشترين فقط وفقط للمشترين في نهاية المطاف حزمة برو (تتضمن حزمة أميبروكر المهنية، أميكوت و أفل كود المعالج) و كتب من قبل الدكتور هوارد باندي وهذا العرض هو ممكن بفضل التعاون من أميبروكر والأزرق البومة الصحافة، وشركة، ناشر الكتاب.
مزيد من المعلومات حول محتويات الكتاب مقدمةتواميبروكر & # 8211؛ يمكنك طلب الكتاب وحده من هذا الموقع أيضا.
يسري العرض من 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2008 حتى 6 ديسمبر / كانون الأول 2008.
قدمه توماش جانيشكو في 7:03 صباحا تحت الجنرال، أخبار.
تعليقات خارج على عرض خاص مع مجانا & # 8220؛ مقدمة إلى أميبروكر & # 8221؛ كتاب.
13 مارس 2008.
زيادة الأسعار القادمة (النظام الآن وحفظ)
كما تعلمون أن الدولار الأمريكي يجعل أدنى مستوياته التاريخية، ونحن كعمل تجاري يقع في أوروبا يجب ضبط الأسعار أعرب بالدولار الأمريكي للحفاظ على نفس المستوى من الربحية عندما أعرب في عملتنا. لذلك، بدءا من 1 أبريل 2008 سيتم تعديل أسعار برامجنا إلى المستويات التالية:
أميبروكر المهنية: 279 $ (1 سنة ترقيات مجانية)
أميبروكر القياسية: 199 $ (1 سنة ترقيات مجانية)
أميكوت: 65 $ (1 سنة ترقيات مجانية)
معالج شفرة أفل: $ 65 (ترقيات مجانية لمدة سنة)
أميبروكر ترقية القياسية: 99 $ (50٪ خصم & # 8211؛ ترقيات 1 العام المقبل مجانا)
أميبروكر ترقية المهنية: 139 $ (50٪ خصم & # 8211؛ ترقيات 1 العام المقبل مجانا)
أميكوت: $ 32 (50٪ خصم & # 8211؛ ترقيات 1 العام المقبل مجانا)
أفل كود ويزارد: $ 32 (50٪ ديسكونت & # 8211؛ نيكست 1 يار أوبغريدس فري)
إذا كنت تريد أن تأخذ الاستفادة من الأسعار القديمة، والنظام بسرعة (قبل 1 أبريل).
قدمه توماش جانيشكو في 4:21 بعد الظهر تحت الأخبار.
تعليقات خارج على زيادة الأسعار القادمة (النظام الآن وحفظ)
22 نوفمبر 2007.
ورشة عمل ومؤتمرات في لاس فيغاس، فبراير 2008.
فتمونيتور تنظم يومين أميبروكر & # 8220؛ تصميم نظام التداول والاختبار والتحقق من صحة & # 8221؛ ورشة عمل وبعدها مؤتمر لمدة يومين في لاس فيغاس، 21-24 فبراير، 2008. وستعرض ورشة العمل من قبل المؤلف.
من الكتاب الأكثر مبيعا على تصميم نظام التداول والاختبار الدكتور هاورد باندي. وسيضم المؤتمر برنامجي أميبروكر و فت تريد. للتسجيل والتفاصيل يرجى مراجعة موقع فتمونيتور: فتمونيتور / lv08 / lv08intro. html.
قدمه توماش جانيشكو في 9:01 صباحا تحت الأخبار.
كومنتس أوف أون وركشوب أند كونفيرانس إن لاس فيغاس، فيبرواري 2008.
9 نوفمبر 2007.
طلب اليوم وحفظ.
طلب أميبروكر اليوم وحفظ. سيتم زيادة الأسعار 11 نوفمبر، إلى 259 $ ل أميبروكر الطبعة المهنية و 189 $ ل أميبروكر الإصدار القياسي، 59 $ أميكوت و 59 $ أفل كود المعالج.
قدمه توماش جانيشكو في 5:38 صباحا تحت الأخبار.
تعليقات خارج على النظام اليوم وحفظ.
18 مايو 2007.
إدخال معالج كود أفل.
معالج أفل كود هو إضافة جديدة ل أميبروكر. فإنه يسمح بإنشاء صيغ نظام التداول دون أي تجربة البرمجة. يتم إنشاء النظام باستخدام واجهة رسومية بديهية للغاية. الآن إنشاء نظام التداول متاح للجميع. لا البرمجة، لا كتل خفية أو الرسوم البيانية! مجرد وصف النظام الخاص بك في سهل الانجليزية!
انظر كم هو سهل والتحقق من فيديو تعليمي أفل كود المعالج في: أميبروكر / فيديو / أميويز / AFLWiz1.html.
معالج أفل كود متاح للشراء مقابل 49 $ رسوم لمرة واحدة. مزيد من التحسينات مجانية. انقر هنا لشراء الآن.
يمكنك تحميل إصدار تجريبي مستقل من: أميبروكر / بن / acw1000beta. exe (بعد تشغيل الإعداد، انقر نقرا مزدوجا فوق AFLWiz. exe داخل دليل التثبيت). الإصدار التجريبي يتطلب أميبروكر 4.90 أو أعلى.
للحصول على أفضل النتائج ولكن نوصي باستخدام أميبروكر 4.95.0 بيتا الذي يتميز التكامل مع معالج رمز أفل.
لتشغيل أفل كود المعالج من أميبروكر 4.95 فقط حدد تحليل-> أفل كود معالج القائمة.
النسخة التجريبية لديه كل وظيفة * بما في ذلك * تصدير صيغة أفل التي تم إنشاؤها تلقائيا ل أميبروكر. الميزة الوحيدة المفقودة في النسخة التجريبية من أفل كود المعالج هو حفظ المشروع في شكل. awz. ملفات المشروع ضرورية فقط إذا كنت تريد حفظ خلقك للتغيير في المستقبل مع معالج التعليمات البرمجية ومشاركتها مع أشخاص آخرين في المعالج & # 8220؛ & # 8221؛ شكل.
قدمه توماش جانيشكو الساعة 10:52 صباحا تحت الأخبار.
الروابط.
الاقسام.
الشركة حول بنا شروط العلامة التجارية & أمب؛ الشروط و الأحكام سياسة الخصوصية أوس & # x2709؛ قائمة ميزات محرر المستندات ما الجديد دليل المستخدمين مصادر البيانات مقاطع الفيديو الدعم الفني الدعم الفني & منطقة الأعضاء الأعضاء قاعدة المعرفة ديفلوغ المستخدمين كب آخر أميبروكر ياهوغروب روابط مفيدة.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال تصفح هذا الموقع فإنك توافق على خصوصيتنا & أمب؛ اتفاقية ملفات تعريف الارتباط.

مناقشة تطوير نظام التداول باستخدام المنهج العلمي.
ويستضيف "بلو أول برس" سلسلة من المقالات التي تحدد إجراءات تطوير نظام التداول التي أوصي بها. يحتوي الموقع أيضا على روابط إلى كتابي وأشرطة الفيديو الخاصة بي، وأوراق ومقالات إضافية، والموارد (بما في ذلك الكتب وأشرطة الفيديو والدورات) المتعلقة بتطوير أنظمة التداول للأسهم والسلع والعقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة.
والنهج الأساسي هو المنهج العلمي. أنظمة التداول هي مزيج من النماذج والبيانات. تتضمن البيانات السعر التاريخي وحجم األوراق المالية المتداولة. وتتناسب النماذج مع البيانات في مرحلة التطوير حيث يتم تحديد الأنماط التي تسبق الصفقات المربحة، ثم يتم التحقق من صحتها باستخدام عملية السير إلى الأمام والاختبار الآجل للبيانات خارج العينة للتأكد من أن أنظمة التداول قوية ومربحة وآمنة إلى التجارة.
وتناقش منصات تطوير النظام التجاري التقليدية، مثل أميبروكر، ترادستاتيون، و نينجاترادر، حيث يتم تعديل النموذج باستخدام باكتستينغ والتحسين. كما يتم وصف تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي باستخدام بيثون والمكتبات سكيكيت تعلم.
يتم شرح قياسات الخير من المناسب، مثل الدقة، والتوقع، والربحية، ومعدل النمو المركب، والتراجع. وتفسر مزايا إشارات الدولة مع التقييم من علامة إلى السوق على إشارات الاندفاع. وتستخدم عدة مقاييس أصلية وفريدة من نوعها، بما في ذلك المقاييس الآمنة و CAR25، لتوجيه التنمية وتقييم المخاطر وتطبيع النتائج لتمكين المقارنة بين الاستخدامات البديلة للأموال.
يتم إدخال تقنيات إدارة أنظمة التداول التي اجتازت التحقق بنجاح والتي يجري تداولها بنشاط. وتشمل هذه الاستخدام الصحيح للتحجيم الموقف كأداة إدارية، وتمكن التاجر لتحديد ما إذا كان النظام صحي والعمل، أو مكسورة ويجب أن تؤخذ دون اتصال.
ويتمثل التركيز في تطوير أنظمة يمتلك فيها المتداول الثقة - النظم التي يتم بناؤها باستخدام الأدلة في البيانات - والتي يمكن قياسها ومراقبتها وإدارتها - والتي تعترف باحتمال تحمل المخاطر لدى المتداول وإدارة التداول عن طريق إدارة خطر.

هوارد باندي & كوت؛ نظم التداول الكمية & كوت؛ وأمبير. تصميم الأنظمة Q & أمب؛ A.
ويبينار الحرة - الدكتور هاورد باندي - التحليل الفني الكمي.
وقد نشر أحدث كتاب هوارد باندي.
ويبينار مناقشة تطوير نظام التداول التي قدمها الدكتور هوارد باندي.
كتب هوارد باندي.
هوارد باندي تقديم في أستراليا.
شارك هذه الصفحة.
المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.
تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.
روابط مفيدة.
مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.
روابط سريعة.
المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.
لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.

No comments:

Post a Comment