Saturday 10 February 2018

الوسيط وسيط الفوركس


إدخال وسيط - يب.


ما هو "وسيط إدخال - يب"


الوسيط الوسيط (يب) هو وسيط العقود الآجلة الذي لديه علاقة مباشرة مع العميل، ولكن المندوبين عمل عملية الكلمة وتنفيذ التجارة لتاجر العقود الآجلة آخر. وعادة ما تكون الشركة التجارية شريكا مقربا للمكتب الدولي.


كسر أسفل 'إدخال وسيط - يب'


ويتم ذلك لزيادة الكفاءة وخفض عبء العمل لسماسرة العقود الآجلة. وهو يتيح للمكتب الدولي التركيز على العميل في حين يركز تاجر العقود الآجلة على عمليات التداول في الطابق.


الذين عملنا معهم.


فكس إنترودوسر هو وسيط صرف العملات الأجنبية المتخصص المتخصص للأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وكذلك العملاء الخاصين.


نحن نأخذ العمل الشاق من إدارة معاملات الصرف الأجنبي الخاص بك عن طريق الذهاب إلى السوق وإيجاد لك أفضل صفقة وسيط لاحتياجاتك.


عروضنا هي فريدة من نوعها في السوق، خدمة مستقلة مستقلة، وضمان عملائنا الحصول على أفضل النصائح والدعم من لوحة لدينا من الوسطاء. نحن نفهم احتياجاتك والأعمال التجارية أولا قبل أن نطابق لك إلى الوسيط الصحيح.


ونحن نفهم أن كل الأعمال التجارية وكل علاقة فريدة من نوعها، لهذا السبب جعلنا هدفنا الأساسي لمساعدتك في الحصول على أفضل أسعار العملات الأجنبية في السوق في حين لا المساومة على الخدمة أو المشورة.


فكس بارتنرز.


جميع الشركاء الذين نتعامل مع يتم فحصها بالكامل، التي تنظمها همرك، فكا، المكتتبة من قبل البنوك الكبرى، لتعطيك قطعة من العقل.


فكس إنترودوسر تويتر.


فكس إنترودوسر الأخبار.


ست ستريت على مسار قياسي لأعلى مستوياته في حين تراجعت نفط برنت عن ذروة العامين اقرأ المزيد & راكو؛


يقول الدائنون إن ارتفاع قيمة الصفقة بمقدار 40 ضعفا يعني أن أصول البورصة تقلل الآن من التزاماتها. اقرأ المزيد & راكو؛


ما هو وسيط تقديم؟ | فوركس.


تقديم الوسطاء والفوركس.


الوسيط الوسيط (إب) هو في الأساس وكيل الذي يقدم عملاء جدد إلى وساطة الفوركس. في مقابل إرسال مخصص إلى الوساطة، وسيط تقديم يتلقى رسوما، عندما يتعلق الأمر الفوركس وهذا هو عادة حصة معينة من انتشار أو لجنة اتهم من قبل الوساطة. لنفترض أنك ستحمل ما مجموعه 3 $ عمولة على تجارة فكس معينة قد يكون من الممكن جدا أن الوساطة المقدمة الذي حالك للوسيط سوف تتلقى أكثر من نصف هذا المبلغ. نسبة كبيرة من السمسرة، تشغيل برامج البكالوريا الدولية لأنها يمكن أن تقلل إلى حد كبير من التكاليف المترتبة على اكتساب عملاء جدد مع جهود التسويق ترك للشركات والأفراد الذين يعملون على أساس العمولة فقط.


وفي بعض البلدان، يشترط القانون أن تكون الوساطة المقدمة كيانات منظمة. هذا هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يطلب من الوسطاء المعترفين أن يكونوا مسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف من أجل التمكن من طلب أعمال المقيمين في الولايات المتحدة.


غير أنه في أوروبا لا يوجد شرط يقضي بتنظيم الوسطاء المعرفين، وهو ما يسمح لأي فرد أو شركة بالعمل كمكتب دولي يقدم عميل جديد إلى شركة وساطة. على الرغم من أن يب المحتمل قد تضطر إلى الذهاب من خلال عملية فحص وسيطلب بالإضافة إلى ذلك تقديم الهوية والوثائق للتحقق من أنهم من يقولون. وكثيرا ما تحقق الوساطة من قبل البنك الدولي للتأكد من أنها تروج للوساطة بطريقة تتفق مع المتطلبات التنظيمية للشركات.


فوائد استخدام وسيط تقديم.


وسطاء تقديم كسب عمولة على أساس حجم تداولها من قبل عملائها، مما يعني أنهم يريدون تجارها لتكون ناجحة ضمان أن تستمر في كسب عمولة. وهذا يعني أن العديد من يب سوف تعطي هدايا مجانية لأولئك الذين فتحوا حسابات التداول تحت لهم. هذه الهدايا غالبا ما تختلف بشكل كبير ولكن ليس من غير المألوف للوسطاء تقديم لإعطاء التجار قسط الخبراء المستشارين والكتب والموارد التجارية الأخرى، وكل ذلك في محاولة للحفاظ على التجار المتاجرة معهم.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من الوساطة تقديم خصومات لعملائها. أساسا، هؤلاء الوسطاء تقديم حصة نسبة من العمولة التي يقومون بها مع أولئك الذين يختارون الاشتراك تحت لهم. بالنسبة لكثير من التجار، فإن حقيقة أنهم يمكن أن يحصلوا على الحسومات هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي يقومون بالتسجيل تحت وسيط تقديم (يب)، والعمل الإضافي هذه الحسومات يمكن أن تضيف ما يصل الى مبلغ كبير.


عيوب استخدام وسيط تعريف.


وكثيرا ما يعطى الوسطاء المعرفون قدرا كبيرا من المعلومات عن أولئك الذين يوقعون تحتهم، لأن هذا يعطي الفرصة لوسيط تعريف لبناء علاقة مع عملائها. على الرغم من أن هذا الأمر لا يمثل مشكلة بطبيعتها، فهناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون عدم مشاركة تفاصيلهم مع جهة خارجية. قد يكون هذا الثمن صغيرا للدفع، مقابل الحسومات أو فرصة الحصول على موارد متميزة مجانا.


الفرق بين الوسيط المعرف وشريك الفوركس.


العديد من الخلط قليلا فيما يتعلق الفرق بين الفوركس التابعة و يب. كما ذكر سابقا، يتم إعطاء الوسطاء تقديم كميات كبيرة من المعلومات المتعلقة بإحالاتهم وغالبا ما يتوقع أن تعزز العلاقات مع هؤلاء العملاء. على الرغم من ذلك، فإن إحدى الشركات التابعة لها سوف تحصل على القليل من التفاصيل المتعلقة بأنشطة أولئك الذين اشتركوا تحت الرابط التابع لها. وهذا يترك الوساطة نفسها باعتبارها المسؤولة عن تعزيز العلاقة مع العميل، مع التابعة لها ببساطة جذب الأعمال التجارية. وهذا يعني في كثير من الأحيان أنه من الأسهل بكثير أن تصبح التابعة لها من وسيط تقديم، كما الوساطة أن تفعل أقل للتحقق من ملاءمة الشخص الترويج للوساطة.


تصبح وسيط إدخال.


ارجع العملاء إلى غين كابيتال واكسبوا أثناء تداولهم.


إدخال الزبائن إلى فكس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


فكس & أمب؛ كفد تعريف الوسيط.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة.


العقود الآجلة إدخال وسيط.


كسب كما عملائك تجارة الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.


لدينا برنامج وسيط الإدخال يكافئ الأفراد والشركات التي تشير عملاء جدد إلى لدينا الحائز على جائزة الفوركس والعقود التجارية كفد الحائز على جائزة، فوريكس ومؤشر سيتي. ببساطة إدخال العملاء لنا باستخدام جهات الاتصال الخاصة بك أو جهود التسويق وسنفعل بقية.


الخطوات الأولى بسيطة.


لدينا برنامج وسيط تعريف هو لدينا نوع الأكثر مباشرة من الشراكة. الانضمام سريعة وسهلة، لا يتطلب أي استثمار مقدما أو التكامل المعقدة. مئات من الشركاء تقدم بالفعل بهذه الطريقة، ببساطة اتصل بنا للبدء.


تعزيز العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لعملائك.


يسري العميل عبر الإنترنت من خلال نموذج تعقب كامل.


كسب كما عملائك التجارة.


اطلع على أرباحك التي تنمو باستخدام البوابة الشريكة.


فوائد لعملائك:


الوصول إلى الآلاف من الأسواق العالمية *


12،000+ كفد، انتشار الرهان، والخيارات والأسواق فكس، كل قابلة للتداول من حساب واحد. وتشمل الصكوك الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات والعملات.


تجربة التداول الحائز على جائزة.


وهناك خيار من منصات التداول الحائز على جائزة وتطبيقات لأقراص والهواتف الذكية - packed مع أدوات لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق.


سيولة استثنائية & أمب؛ تنفيذ.


يستفيد عملاؤك من السيولة الاستثنائية، وشفافية الأسعار، وتنفيذ التجارة عبر مجموعة كاملة من الأسواق العالمية.


فوائد لإدخال الوسطاء:


خطة تعويض جذابة ل إبس.


لمزيد من الزبائن التجارة، وكلما يمكنك كسب. لدينا عدد من نماذج التعويض السخي للاختيار من بينها.


رصد في الوقت الحقيقي & أمب؛ إعداد التقارير.


مواكبة مع دفعات العمولة الخاصة بك ونشاط التداول العملاء الخاص بك مع شركائنا سهلة الاستخدام البوابة شريك.


الشريك مع مزود منظم يمكنك الوثوق بها.


وينظم غين كابيتال في سبع ولايات قضائية وهو مدرج في بورصة نيويورك. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أعلى مستوى من الحكم والشفافية.


ابدأ في غضون أيام.


لا جبال من الأوراق لتوقيع أو صعوبة تنفيذ تكنولوجيا المعلومات المطلوبة.


لا الاستثمار مقدما.


لدينا برنامج وسيط إدخال هو وسيلة مباشرة لكسب تيار ثابت الإيرادات، دون إضافة إلى قاعدة التكلفة الخاصة بك.


سريع على الصعود.


نحن نقدم الآلي بالكامل فتح حساب على الانترنت، بالإضافة إلى حسابات تجريبية مجانية لعملائك.


* عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. لا يتوفر المراهنة على المراهقين في الولايات المتحدة و كا المقيمين.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة & أمب؛ خيارات.


غين كابيتال تعمل على تقديم برنامج وسيط شفاف وموثوق به لتوصيل عملائك إلى البورصات العالمية الرئيسية. يمكن للعملاء الوصول إلى منصات وتطبيقات قوية لتداول العقود الآجلة عبر الإنترنت، وستتلقى الأدوات اللازمة لمراقبة نشاط تداول عملائك وإدارة مخاطرهم. أكثر من 120 شركاء تقدم لنا بالفعل في هذا الطريق وكسب عمولات كما يتداول عملائها.


ركزت الشراكة.


تقديم السماسرة (إبس) هي جوهر لنموذج أعمالنا واستثمرنا على نطاق واسع لتزويد شركائنا مع عملية التنفيذ سريعة وموثوق بها وآمنة وعملية المقاصة. سوف أدوات إدارة العملاء لدينا تمكنك من قضاء وقت أقل إدارة عمليات المكتب الخلفي الخاص بك والمزيد من الوقت إدارة علاقات العملاء الخاص بك.


لدينا نوعان من إدخال نماذج وسيط. اتصل بنا لمعرفة أي واحد هو الأفضل لعملك.


مضمون تقديم وسيط.


وسيط التعريف المضمون (جيب) له علاقة حصرية مع غين كابيتال. ونحن نستخدم رأسمالنا لضمان عمليات المكتب الدولي والإشراف على الامتثال. يتم الاحتفاظ بحسابات العملاء مع جيب من قبل غين كابيتال، وليس المكتب الدولي.


وسيط تعريف مستقل.


وسيط تعريف مستقل (إيب) هو المسؤول عن متطلبات رأس المال الخاصة بها والامتثال. إيبس يمكن الرجوع العملاء إلى العديد من التجار عمولة الآجلة. تحتفظ الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) بمتطلبات مالية وامتثال صارمة للشركات غير المضمونة. سيتعين على أي من المؤسسات غير الأميركية أو الأجنبية (فيب) الامتثال للأنظمة الخاصة بالولاية القضائية المحلية.


فوائد لعملائك:


التجارة في البورصات العالمية.


غين كابيتال يسهل التداول في البورصات العالمية الرئيسية مثل سم، و يوريكس و ليف، بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة السلع والمؤشرات كلها من حساب واحد.


تكنولوجيا التداول قوية.


لدينا منصة سهلة الاستخدام يعالج كل التعقيدات المرتبطة بإدارة التجارة والنظام. التداول المحمول هو متاح أيضا بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة ورصد المواقف على الذهاب.


أدوات التحليل المتقدمة.


في الوقت الحقيقي الأخبار وتجارة النظم وتكنولوجيا بناء استراتيجية متاحة لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق واتخاذ قرارات التداول.


فوائد لإدخال الوسطاء:


رؤية كاملة لنشاط العميل.


لدينا البوابة يب يسمح لك لمراقبة نشاط التداول الخاص بك العملاء وسحب التقارير على الطلب.


إدارة حسابات العملاء عبر الإنترنت.


تحديث معلومات العملاء، وتتبع تطبيقات حساب جديد وإدارة طلبات الصندوق باستخدام البوابة يب لدينا.


عملية فتح حساب على الإنترنت بالكامل.


لدينا البوابة يب يتيح لك تتبع تطبيقات حساب العميل الخاص بك على الانترنت في الوقت الحقيقي، والإجابة على السؤال القديم، "هل هذا الحساب فتح حتى الآن؟"


إدارة ومراقبة المخاطر بسهولة.


مراقبة وإدارة تدفق طلبك والمخاطر في شركة، وسيط ومستوى الحساب. أدخل الصفقات نيابة عن الزبائن، انظر مواقف العميل وإدارة المخاطر.


تحديث عمولات العملاء عبر الإنترنت.


لا أكثر شاقة المكالمات المكتب الخلفي المكتب لتحديث اللجان لكل عميل. قم بتحديد ملف العمولة الخاص بك لكل عميل وتطبيقه عبر بوابة البكالوريا الدولية.


دعم مخصص لك ولعملائك.


سيتم تخصيص مدير حساب مخصص لدعم جميع احتياجاتك التشغيلية وتوفير التدريب. لدينا مكتب التجارة 24/5 هو أيضا على استعداد لمساعدتك وتداول عملائك.

No comments:

Post a Comment