Tuesday 20 February 2018

تجارة الفوركس بقعة الفوركس


تداول الفوركس الفوري.


يتكون سوق الفوركس من بقعة، والعقود الآجلة وسوق الخيارات. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يدركون أنه عندما يتحدثون عن سوق الفوركس، فإنها تشير في الواقع إلى السوق ما بين البنوك (أوتك)، أو السوق الفورية. كان هناك ارتباك عام على الفور الفوركس التداول وتداول العقود الآجلة من قبل بعض المواقع التي تعزز التداول الفوري. الفرق بين الاثنين هو القليل، ولكن تجدر الإشارة إلى.


وكان تداول الفوركس الفوري لفترة طويلة وسيلة التداول المفضلة بدلا من تداول العقود الآجلة من قبل فوركس بروفيزيونالس لأسباب عدة. وفقا لكتاب "الاستثمار بالطاقة العالية الكل في واحد للدمى"، "تعمل أسواق العقود الآجلة للعملات جنبا إلى جنب مع السوق بين البنوك، لكنها بالتأكيد ذيل يجري من قبل الكلب من السوق الفورية، وكأسواق، والعقود الآجلة للعملة تقتصر عادة على ساعات التداول على أساس سعر الصرف وانخفاض السيولة مما هو متاح في السوق الفورية ".


إن تداول الفوركس الفوري هو عقود تم شراؤها وبيعها بأثر فوري بناء على السعر الحالي. ونظرا لأن الأسعار تسوى نقدا استنادا إلى الأسعار الحالية على الفور على عكس السوق الآجلة، فإنها غالبا ما تعرف باسم "السوق المادية" أو "السوق النقدية". في حين أن تسوية التداول الفوري الفوركس سوف يستغرق يومين فقط، يمكن أن المعاملات الآجلة قد يكون وقت التسليم أطول قد تكون بضعة أشهر في المستقبل. ولاحظت جامع بيريل، مؤلفة كتاب "الدليل الكامل لتداول العملات والاستثمار" أنه "يتم تسوية أكثر من 40 في المئة من جميع صفقات الفوركس في غضون يومين، ويتم تسوية 80 في المئة من جميع صفقات الفوركس في غضون أسبوعين". مثل تمديد تداول الفوركس الفوري. أبسط شكل من أشكال تداول الفوركس الفوري هو عند زيارة صرافة وإجراء معاملة للعملة الأجنبية. تتم الصفقة فورا بناء على سعر السوق الحالي.


تم تطوير التداول الفوركس الفوري من قبل البنوك لتلبية احتياجات الشركات الكبيرة، مما يجعل المال من انتشار المعاملات السريعة. وقد تم توفير العمل الإضافي، وتداول الفوركس الفوري للمستثمرين الأفراد. واليوم، فإن السوق هائلة، ويعزى نموه الهائل إلى حد كبير إلى التجار المستقلين ومستثمري التجزئة.


واحدة من أكثر النقاط الخاطئة شيوعا هو أن الفوركس الفوركس التداول تحمل تكلفة الصفقة أقل نظرا لأنها لا تنطوي على رسوم من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ويرجع ذلك إلى أن العديد من الناس فشلوا في رؤية أن الانتشار عادة ما يكون أعلى في السوق الفورية مقارنة مع سوق العقود الآجلة للعملة. مرة واحدة يتم أخذ هذين في المعادلة، واحد سوف تلاحظ أن الصفقة أقل من المفترض أن التداول الفوركس الفوري سيتم إلغاؤها.


ولعل أكثر الثناء جدير بالثناء لتداول الفوركس الفوري هو القدرة على شراء الكثير أصغر، بدلا من الالتزام إلى المعتاد 100،000 الكثير. هذه ميزة جذابة خاصة للمستثمرين الجدد مع تحمل أقل المخاطر. مع هذا في الاعتبار واستخدام منصة التداول الآلي عبر الإنترنت، وسوف تستمر الفوركس بقعة التداول للعب دورا رئيسيا في المشهد الفوركس.


الفوركس الفوركس مقابل الفوركس الآجلة.


العديد من الذين يهتمون بتداول العملات الأجنبية يتساءلون ما هي الاختلافات الحاسمة بين الفوركس الفوري والعقود الآجلة للعملة. في حين أن كلا شكلين من أشكال التداول ينطوي على اتخاذ القرارات المتعلقة الآفاق المستقبلية للعملات العالمية هناك عدد من الاختلافات الدقيقة التجار يجب أن تحيط علما قبل أن تقرر المنتج الذي هو مناسبة لهم.


العقود المستقبلية (العقود الآجلة)


العقود الآجلة هي عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين في صفقة بتداول مبلغ محدد من اقتران العملات بسعر محدد سلفا في وقت ما في المستقبل. سوف يربح البائع من العقد إذا كان تداول العملات يتداول تحت السعر المحدد مسبقا في السوق الفورية عند انتهاء الصلاحية. ويتحقق مشتري عقد ما إذا كان تداول العملات يتداول فوق السعر المحدد سلفا في السوق الفورية وقت انتهاء الصلاحية. ويهيمن على أسواق العقود الآجلة الشركات متعددة الجنسيات التي تحتاج إلى التحوط من مخاطر صرف العملات الأجنبية والتجار المضاربة الكبيرة الذين يدخلون في الأسواق بهدف تحقيق الربح. وهناك عدد من التجار المضاربين الأصغر حجما يعملون في العقود الآجلة للعملات التجارية ولكن هؤلاء التجار يشكلون نسبة صغيرة من إجمالي حجم السوق.


بقعة الفوركس.


بقعة الفوركس يختلف كما يتم تبادل العملات الأساسية المعنية في صفقة على الفور عندما يتم وضع التجارة بنجاح. بدلا من الانتظار لتاريخ انتهاء الصلاحية فإن المتداول نموذجي شراء أو بيع مبلغ معين من الاقتران العملات على الفور. وھذا یسمح للتجار بالاستفادة فورا من أي تقلب في أسعار العملات. كلما ذهب شخص ما لتغيير عملة واحدة إلى عملة أخرى أنهم يشاركون في السوق الفورية. بالإضافة إلى العملات الأجنبية، المعادن الثمينة تميل إلى أن يتم تداولها كأداة بقعة.


يجب أن ترى الآن أن الفرق الرئيسي بين الفوركس الفوركس والعملات الآجلة هو عندما يتم تحديد السعر وعندما يتم تبادل العملات الفعلية في الواقع. عند تداول العقود الآجلة للعملة، يتم تحديد السعر عند إتمام الصفقة في حين يتم تبادل العملات في تاريخ التسليم المحدد مسبقا. يمكن أن يكون تاريخ التسليم هذا عدة أشهر في المستقبل. عند تداول العملات الأجنبية الفورية يتم تحديد السعر في وقت التداول مع تبادل العملات التي تحدث على الفور. ومن المهم ملاحظة أن أغلبية العقود الآجلة تغلق قبل وقت التسليم.


فوائد الفوركس الفوركس.


الأسواق عالية السيولة: أسواق الفوركس الفورية عالية السيولة ويقدر أن 1.5 تريليون دولار من العملات يتم تداولها كل يوم واحد. إن سوق العقود الآجلة العالمية ضئيل بالمقارنة مع حوالي 30 مليار دولار يتم تداولها يوميا. حقيقة أن سوق الفوركس الفوري هو السائل للغاية يعني أن التجار يمكن الدخول والخروج من المناصب مع شريط انزلاق محدود ظروف السوق متقلبة للغاية. فتح 24 ساعة في اليوم: كما سوق الفوركس الفوركس هو سوق بين البنوك خلال أسبوع العمل أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يجعل بقعة الفوركس شعبية جدا مع التجار بدوام جزئي القادرين على التجارة حول التزاماتها الحالية. الرافعة المالية الهامة: يسمح العديد من سماسرة النقد الأجنبي لتجارهم بالاستفادة من مبالغ كبيرة من الرافعة المالية. وهذا يسمح للتجار باتخاذ مواقف كبيرة مع رأس مال أولي محدود. وهذا يسمح للتجار لتعظيم أرباحهم. ولكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تعمل أيضا ضد المتداول. لذلك ما إذا كان ينبغي للمرء أن يرى نفوذا كبيرا كميزة أو عائق قابل للنقاش. لا أو الحد الأدنى من العمولات: غالبية شركات الوساطة الفوركس لا تتقاضى عمولات عملائها. وبدلا من ذلك، فإنها توسع الفارق لتحقيق ربح لأنفسهم. وهذا يعني أنه لا توجد رسوم خفية التي في نهاية المطاف تناول الطعام في الأرباح الخاصة بك. عندما تهمة السمسرة في الواقع تهمة عمولة التجار الحصول على السعر الفعلي بين البنوك، مما يجعل سوق الفوركس الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة للتجار التجزئة. سعر اليقين: بشكل عام عند تداول الفوركس الفوركس سوف تتلقى التنفيذ السريع مع انزلاق محدود. على الرغم من ذلك خلال فترات التقلب كبيرة قد تواجه زيادة الانزلاق وبطء التنفيذ. عند وضع العقود الآجلة التجارة قد لا يتم ملء تجارتك بالسعر المذكور من قبل وسيط الآجلة الخاص بك. وبما أن أسواق العقود الآجلة أقل سيولة فإن الفرق بين السعر المعروض والسعر الذي يتم ملؤه في أمر يمكن أن يكون كبيرا جدا.


وGT. عرض اختيارنا للحصول على أفضل الفوركس الفوركس تداول السمسرة.


فوائد العملات الآجلة.


التبادل المركزي: يتم تداول العقود الآجلة للعملات من خلال التبادلات المركزية والمنظمة بشكل كبير. في حين يتم تداول معظم العقود الآجلة في بورصة شيكاغو التجارية (سم) هناك عدد من التبادلات الدولية التي تلبي احتياجات أولئك الذين يتطلعون إلى تجارة العقود الآجلة للعملات. بالإضافة إلى التجار سم يمكن تداول العقود الآجلة للعملة على Euronext. liffe، بورصة طوكيو المالية و إنتيركونتيننتال إكسهانج. شفاف حجم: حقيقة أن العقود الآجلة العملات يتم تداولها من خلال عدد من التبادلات يعني أن حجم شفافة ومفتوحة لأحد أن يرى. هذا ليس هو الحال مع الفوركس الفوركس حيث التجار لا يمكن أبدا الحصول على صورة كاملة عن حجم التداول وفتح الفائدة، وذلك لأن حقيقة الفوركس هو إلى حد كبير سوق بين البنوك. التنظيم: تستند التبادلات المستقبلية الرئيسية في الولايات القضائية التي لديها تنظيم مالي كبير. وهذا يعني أن أسواق العقود الآجلة نفسها تخضع لتنظيم كبير، وفي الولايات المتحدة تخضع أسواق العقود الآجلة من قبل كل من المجلس الأعلى للتعليم و كتك. في حين أن حالة الفوركس الفوركس التنظيم قد تحسنت في السنوات الأخيرة هناك العديد من الولايات القضائية التي لا يتم تنظيم سوق الفوركس الفوركس أو مع لمسة خفيفة بشكل خاص. وقد أدى هذا إلى عدد من القصص المخيفة التي وضعت الأفراد من التداول في الأسواق الفورية. لا تضارب المصالح: يتم تداول العقود الآجلة للعملات في البورصات المنظمة مما يعني عدم وجود تضارب في المصالح. تتم مطابقة طلباتك ضد الآخرين باستخدام تبادل لتداول سوق العقود الآجلة. في حين أن العديد من السمسرة الفوركس الفوركس تعمل دون مكتب التعامل، لا تزال هناك العديد من شركات الوساطة التي لا تزال تعمل باستخدام نموذج مكتب التعامل. عندما تقوم الوساطة بتشغيل مكتب التعامل يمكن أن تساوي خسائرك أرباح مكاتب التداول. وقد أدى ذلك إلى تكهن الكثيرين بأن السمسرة تقوم بالتلاعب بالأعلاف السعرية أو الانخراط في سلوك آخر غير مقبول لتحقيق ربح سريع.


وGT. جرب خيارات ورل فيرست & # 8217؛ خيارات العملات لإدارة المخاطر أو اقرأ المزيد عن خدمات تحويل الأموال.


كل من الفوركس الفوركس والعملات الآجلة لها إيجابيات وسلبيات خاصة بهم. إن أولئك الذين يفضلون عقود العملات الآجلة كأداة تجارية يميلون إلى التركيز بشكل كبير على الشفافية والتنظيم. في حين أن تلك الغناء يشيد من بقعة فكس تميل إلى التركيز على السيولة والرافعة المالية. وتجدر الإشارة إلى أن الفوركس الفوركس هو أكثر الوصول إلى متوسط ​​تاجر التجزئة والوصول إلى سوق العقود الآجلة للعملات يمكن بالتأكيد أن يكون تحديا. حقيقة أن سوق الفوركس الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة يسهل تفسيرها جزئيا النمو السريع الذي شهد سوق التجزئة الفورية في السنوات الأخيرة. كلا من أشكال التداول تنطوي على كميات كبيرة من المخاطر وغير متأكد ما إذا كان التداول بالنسبة لهم يجب أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل. عرض لدينا مقارنة العملات الأجنبية للشركات لأكثر من ذلك.


الفوركس بقعة معدل.


ما هو "الفوركس معدل الفوركس"


سعر الصرف الفوري هو سعر الصرف الحالي الذي يمكن شراء زوج من العملات أو بيعه. ويختلف سعر الفوركس الفوري عن السعر الآجل لأنه يرتفع قيمة العملات مقارنة بالعملات الأجنبية اليوم، وليس في وقت ما في المستقبل. السعر الفوري في تداول العملات الأجنبية، هو المعدل الذي يستخدمه معظم المتداولين عند التداول مع وسيط تداول الفوركس عبر الإنترنت.


هبوط سعر الفوركس "


سعر الفوركس الفوري هو الصفقة الأكثر شيوعا في سوق الفوركس، وأكثر من ذلك فكس إلى الأمام ومقايضة العملات الأجنبية. سوق الفوركس العالمي الفوري لديها مبيعات يومية لأكثر من 5 تريليون دولار، مما يجعلها أكبر من كل من سوق الأسهم والسندات.


وقت التسليم القياسي للمعدل الفوري فوريكس هو T + 2 أيام، والذي هو حيث لا يوجد تعديل للفوارق في أسعار الفائدة. وإذا رغب الطرف المقابل في تأخير التسليم، فسيتعين عليه أن يبرم عقدا آجلا. على سبيل المثال، إذا تم تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.1550، فسيكون هذا هو سعر صرف العملات في تاريخ الفور. ومع ذلك، ويقول أسعار الفائدة الأوروبية هي أقل مما هي عليه في الولايات المتحدة سيتم تعديل هذا المعدل أعلى لحساب هذا الاختلاف. حتى إذا كان الطرف الآخر يرغب في امتلاك يورو وقصيرة دولار أمريكي لفترة من الزمن سوف يكلفهم أكثر من سعر الصرف الفوري.


حفنة من العملات لديها أقصر أيام بقعة، مثل أوسد / كاد و أوسد / ليرة تركية.


على الرغم من أن سعر الفوركس الفوري يتطلب التسليم في غضون يومين، إلا أن هذا نادرا ما يحدث في المجتمع التجاري. التجار الذين يشغلون منصبا لمدة أطول من يومين سيكون لديهم الصفقات "إعادة تعيين" من قبل الوسيط، أي مغلقة وإعادة فتح في نفس السعر، قبل الموعد النهائي لمدة يومين فقط. ومع ذلك، عندما يتم تداول هذه العملات سوف يكون هناك قسط أو خصم المرفقة، اعتمادا على الفرق في أسعار الفائدة، عن طريق تبادل العملات الأجنبية على المدى القصير.


لأن السعر الفوري هو معدل التسليم مع عدم وجود تعديل لفارق سعر الفائدة، هو السعر المعروض في سوق التجزئة. ويهيمن على سوق الفوركس بالتجزئة المسافرين الذين يرغبون في شراء وبيع العملات الأجنبية سواء من خلال البنك أو صرف العملات.


تداول الفوركس مع العقود الآجلة.


قد تكون مفاجأة للكثيرين، ولكن العقود الآجلة للعملة كانت الوسيلة الوحيدة لتاجر الفوركس حتى عام 1996 عندما سمح التقدم في أجهزة الكمبيوتر والإنترنت سماسرة الفوركس بالتجزئة للبدء في تقديم تداول الفوركس الفوري. واقترحت العقود الآجلة للفوركس لأول مرة من قبل عالم الاقتصاد في شيكاغو شيكاغو ميلتون فريدمان، بطل أسعار الصرف العائمة، في عام 1971. بعد أن تم طرح الدولار في عام 1973، تحدث فريدمان مع رئيس بورصة شيكاغو التجارية، ليو ميلاميد، وميلاميد استأجرت فريدمان وهو مستشار لتصميم سوق الفوركس الآجلة الجديدة. السيرة الذاتية ميلاميد الهروب إلى العقود الآجلة هو قراءة رائعة.


كيف بقعة التجزئة الحصول على موطئ قدم؟


قبل الدخول في التفاصيل حول كيفية عمل الفوركس الآجلة، علينا أن نسأل لماذا بقعة التجزئة كان وسطاء الفوركس قادرين على الحصول على إسفين فتح في السوق التي كانت موجودة بالفعل لمدة 25 عاما. الجواب هو صدمة بعض الشيء - سم كان نائما في التبديل. وكان وسطاء التجزئة الجدد نقاط بيع رائعة - "التجارة مع الفتيان الكبار" - والحيلة التي تشتد الحاجة إليها: حجم العقد في سم هو 100،000 وحدة من العملات الأجنبية (62،500 لعقد الجنيه البريطاني)، وبالتالي مرتفعة للغاية المبلغ بالدولار. وكان الهامش الأولي لتداول هذا العقد حوالي 500 1 دولار. ولكن وسطاء التجزئة حددوا بشكل صحيح أن الأفراد يريدون حجم العقد أصغر وأيضا الهامش الأولي أصغر. ولم تقدم المؤسسة عقود صغيرة حتى عام 2000.


أيضا، في ذلك الوقت (1996)، كان نظام العقود الآجلة شيكاغو تركز في الغالب على جلسة اليوم، الذي يمتد من 7:20 حتي 14:00 ست. وكان التداول خارج تلك الجلسة في السوق الإلكترونية، غلوبيكس، محدودة. لم يكن الوسطاء "يصنعون سوقا"، أي توفير السيولة، حتى سنوات قليلة في عام 1999. لكن الوسطاء الفوريين تمكنوا من الإعلان عن "24 ساعة في اليوم"، وبطبيعة الحال، ناشدوا الأفراد الذين يعملون يوميا أو قيود الوقت الأخرى. السبب النهائي سم خسر ذلك تماما لرجال الأعمال وسيط بقعة التجزئة الجديد هو أن موقعها على الانترنت كان البيزنطية، فوضى معقدة للغاية. لا يمكن أن تجد بسهولة أي شيء، مثل الهامش الأولي الحد الأدنى أو حتى حجم الدولار من العقد مصغرة. لا عجب الأفراد يفضلون وسطاء التجزئة بقعة - على الرغم من العديد من السلبيات.


كل هذا أمر مؤسف، لأن العقود الآجلة توفر مزايا هائلة على الفور للتاجر الفردي.


اتفاقية التسعير.


أولا، يتم تداول العقود الآجلة بالدولار، وهو المعيار قبل عام 1979، عندما اعتمدت جمعية تجار العملات الأجنبية الدولية اتفاقية الاقتباس الأوروبية. في العقود الآجلة، يتم اقتباس كل عملة من حيث كم من الدولارات يكلف، وبالتالي فإن قيمة القراد (الحد الأدنى من وحدة واحدة تغيير الأسعار) هو رقم ثابت. هو أكثر فائدة بكثير لحساب العقلية السريع عندما كنت تعرف أن كل علامة في الدولار الكندي والدولار الأسترالي يستحق بالضبط 10 $، في الجنيه البريطاني، بالضبط $ 6،25 وفي كل شيء آخر، 12،50 $. يمكن للجميع ضرب بسهولة 10 أو 20 أضعاف قيمة علامة ثابتة في رأسه، في حين في بقعة، فإنه ليس من مثل حساب سهل.


أسطورة أي تكلفة المعاملة.


ثانيا، في العقود الآجلة كنت تعرف بالضبط ما تكلفة العمولة هي في جانب من تجارة ذهابا وإيابا. وقد خفضت هذه اللجان تدريجيا من 50 دولارا في الدورة الواحدة إلى أقل من 10 دولارات اليوم. ادعاء وسطاء التجزئة أن التداول الفوري هو عمولة خالية من العلاقات العامة بطابقين. على سبيل المثال، إذا كنت تفعل 500 العقود الآجلة في السنة ودفع 20 $ للرحلة ذهابا وإيابا، وتكلفة العمولة الإجمالية 10،000 $. الذين لا يريدون حفظ 10،000 $؟


ومع ذلك، فمن المؤكد أن مضللة لسماسرة التجزئة يعني أن هذه العمولة خالية من تكلفة المعاملات. ومن الناحية العملية، توفر المنصات الفورية لعملاء التجزئة انتشارا قدره 1-2 نقطة بدلا من رسوم المعاملات. عندما تدفع 2 نقطة على كل صفقة، فإنه يضيف إلى نفس $ 10،000 سنويا إذا كنت تفعل 500 الصفقات في السنة.


ميزة أخرى المعلن عنها من السوق الفورية هو سيولة كبيرة المعلن عنها كثيرا، 5 تريليون دولار في اليوم الواحد. ومع ذلك، دعونا نكون واقعيين - كم سيولة تحتاج حقا؟ ويبلغ متوسط ​​العقود الآجلة نحو 50-100 ألف عقد في اليوم، ويصل إجمالي العقود الآجلة وتداول الخيارات إلى مليون عقد في اليوم. الفائدة المفتوحة، بمعنى أن المراكز غير مغلقة، في العقود الآجلة لسوق الفوركس سم كانت 2.8 مليون عقد في 15 نوفمبر 2016. في الممارسة العملية، سوق العقود الآجلة يوفر سيولة كافية للمتداول العادي.


هل أنت حقا التداول مع الكبار الأولاد؟ كن واقعيا.


أما بالنسبة ل "التداول مع الأولاد الكبار"، دعونا التحقيق ما إذا كانت ادعاءات صناعة الوساطة الفورية تقف للتدقيق. أولا، هل من الممكن حقا أن يتم السماح لك على نفس الملعب مثل سيتيبانك، جي بي مورغان تشيس، دويتشه بنك، باركليز، وغيرها من القوى لتداول العملات الأجنبية؟


في كلمة واحدة، لا. عندما سيتيبانك يفعل التجارة مع دويتشه بنك، ومبلغ الدولار من التجارة هو المعيار 5 ملايين $ في ور / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي. القياس يهم. كما أن تاجر الجملة لن يبيع لك دلاء من البلاستيك الواحد لنفس سعر القطعة الواحدة يعطي وول مارت، الذي يأمر اثني عشر مليون، فإنه ليس من الكفاءة لسيتيبانك للقيام بأعمال تجارية مع تاجر التجزئة الصغيرة. كما أنها ليست مربحة. تقوم البنوك بتوزيع عروض العطاءات عندما تتاجر مع بعضها البعض (بالإضافة إلى أي شيء إضافي تحصل عليه من المواقع في وقت مبكر)، لذلك على أساس الحد الأدنى، تحتاج الصفقات في الملايين من الدولارات كل واحد لكسب ما يكفي لتبرير الحفاظ على غرفة تجارة مكلفة. على تجارة ور / أوسد حيث انتشار الطلب / العرض هو 1 نقطة (0.0001)، على سبيل المثال، البنك يجعل 500 $. نفس نقطة واحدة تنتشر على التجارة $ 100،000 الخاص بك يسلم مجرد 10 $. هذا هو السبب الرئيسي سيتيبانك تأخر وقتا طويلا في إنشاء بقعة التجزئة الفوركس الوساطة بوتيك.


فكيف تفعل السمسرة التجزئة التجزئة تفعل ذلك؟ سهل. كما ذكر أعلاه، فإنها لا تعطيك في الواقع السعر الفوري الحقيقي - في الممارسة أنها تضيف على نقطة إضافية أو اثنين أو ثلاثة. لنفترض أن الدولار الأسترالي يتداول عند 0.7952-0.7954 في السوق الفورية "الحقيقية". سعر الاقتباس في وقت واحد على صفحة اقتباس وسيط التجزئة هو 0.7951-0.7955، أو 2 نقطة على نطاق أوسع. بدلا من ذلك، قد يكون سعر السمسار التجزئة مائل إلى 0.7948-0.7952 إذا كان يعتقد أن السعر ينخفض ​​أو إلى 0.7954-07958 إذا كان يعتقد أن السعر آخذ في الارتفاع. فإنه يأخذ قدرا لا بأس به من المهارة إلى الانحراف الأسعار، بطبيعة الحال، ولكن من المعقول أن نتوقع أنها سوف تهدف إلى عائد أعلى من 10 $ هيس على تجارتك.


وتشمل التقنيات الأخرى لتحسين الربحية "تجميع" مجموعة من الصفقات عند أو بالقرب من نفس المستوى لتعويضها في السوق في آن واحد بسعر أفضل إلى حد ما. أو، إذا كان الوسيط يعتقد أن لديه قبضة جيدة حقا على الاتجاه على المدى القريب من السوق، فإنه قد لا تعوض تجارتك على الإطلاق. وبعبارة أخرى، فإنه يبيع لك $ 10،000 بقيمة أود، ولكن لم يخرج في الواقع، ويقوم الجانب الآخر (شراء أود من طرف آخر). إذا كان لديك توقف وثيق والتجارة يتعارض معك، سوف تكون الخروج من التجارة مع خسارة. لم يكن على الوسيط أن يفعل أي شيء، بعد البدء مع ميزة من نقطتين لتبدأ.


إذا ما إذا كنت تدفع أربع نقاط؟ أربع نقاط هي $ 40، حوالي ضعف ما كنت ستدفع كعمولة مستقيمة إلى وسيط الآجلة. وعلاوة على ذلك، قد يكون أكثر من ذلك. وبعيدا كنت من تجار الجملة الحقيقية، والبنوك صنع السوق، والمزيد من النقاط التي يمكن أن نتوقع أن تضاف إلى الأسعار التي تراها.


بعض وسطاء بقعة تقدم بالفعل لك نفس الأسعار الفورية كما ينظر إلى أن يكون على "المهنية" شاشة الاقتباس الاقتباس، ولكن حذار - هذه الأسعار هي بالفعل ملحوظ من قبل البنوك الكبيرة في المقام الأول. من وجهة نظر البنوك التجارية المهنية الحقيقية، أي وسيط التجزئة ليست طرفا متساويا. وهو عميل، وليس صانع زميل في السوق، ويحصل على علامة المتابعة.


الفرق الرئيسي بين السوق الفورية الحقيقية وسماسرة التجزئة هو أنه في السوق الفورية، فإن اللاعبين الكبار هم صناع السوق. أن تكون صانع السوق يعني أنك دائما على استعداد لتقديم عرضا وعرضا للطرف المقابل الخاص بك. هذا هو بسيط. حتى لو كنت جنرال موتورز، سوني، أو آي بي إم، فإنك لا تزال تدفع رسوما على صفقات الفوركس إلى بنك التعامل لأن بنك التعامل هو صانع السوق وأنت لست كذلك. كونه صانع السوق ينطوي على مخاطر هائلة. عند إعطاء الاقتباس في اتجاهين، كنت لا تعرف في وقت مبكر أي الجانب الطرف المقابل الخاص بك هو الذهاب الى اتخاذ. قد يكون بيع بالضبط عندما تريد أن تكون بيع، أيضا. آخر شيء تريده هو شخص لدفع لك لشراء شيء ما هو السقوط. ولكن هذه هي الطريقة التي يعمل بها صنع السوق. ويتخذ صنع السوق التجار البارعين - والكثير من رأس المال.


من المهم أن نفهم هذا الجانب من هيكل السوق لأن سوق العقود الآجلة يبني عليها لخلق فرص متكافئة. في العقود الآجلة، لكل مشتر هناك بائع. أنت تعرف أن السعر هو سعر السوق الحقيقي لأنه إذا كنت شراء، بعض الطرف الحقيقي الآخر هو بيع. صحيح أن وسطاء العقود الآجلة قد يضيفون نقطة إضافية (ونقطة واحدة فقط) لصانعي السوق في البورصة، ولكن ذلك لا يأخذ بعيدا عن الفرق الرئيسي بين البقعة الآجلة والعقود الآجلة. في العقود الآجلة، وسيط هو وسيط دون أي مصلحة في نتائج التجارة. في السوق الفورية، فإن اللاعبين الكبار لديهم مصلحة مكثفة في نتيجة التجارة لأنها تتخذ مواقف، حتى لو كان فقط ل نانو ثانية. بقعة وسطاء التجزئة لديها أيضا مصلحة مكثفة في نتائج التجارة إذا لم يتم تعويض كل شراء على الفور مع بيع المقاصة.


إلى تاجر من ذوي الخبرة في أي بقعة أو سوق العقود الآجلة، يدعي وسطاء التجزئة بقعة أن الرجل الصغير يمكن أن تتداول في نفس اللعبة كما اللاعبين الكبار هو هجومية. أما السوق الفورية فيتم تصنيفها وتاجر التجزئة هو الطبقة السفلى. إلى أي شخص لديه حبة من الخبرة، والمطالبة هي بصراحة ليس صحيحا - هو التسويق الضجيج. نلاحظ أن الولايات المتحدة بقعة وسطاء التجزئة تنظمها لجنة تداول السلع الآجلة، والتي لا تسمح الملاعب مبالغ فيها المبيعات. ومن الواضح أن كفتك لا ينتهكها الادعاء بأن تجار التجزئة يلعبون في نفس المجال مثل الأولاد الكبار.


تكلفة حمل.


إذا اعترفنا بأن مطالبات السمسار الفوري حول "اللعب مع الايجابيات" ووجود سيولة لا نهاية لها هي مبالغة غير مؤذية، فإن التجار ذوي الخبرة لا يزال لديهم شكاوى - معظم وسطاء التجزئة الفوريين يشيرون إلى أن التداول سهل وأن جعل الأرباح سهلة (بسبب الرافعة المالية). السيد ميلامد قال لنا في مقابلة أنه من الخطأ فقط، واقعيا وأخلاقيا، لنقول فكس التداول يمكن أن تجعلك غنية وسيكون من السهل:


المستقبل الناس لن تكذب عليك عن أي شيء في التداول يجري 'سهلة'. هؤلاء تشارلاتانز الذين وضعوا على ندوات فكس مكلفة بيع القمامة وحتى لا يعلم قواعد جيدة من التداول. ولكن الأهم من ذلك كله، انها جريمة القول التداول سهلة.


ميلاميد يوافق على أنه في العقود الآجلة، وانت تعرف السعر هو حقيقي لأنك تعرف أن هناك بائع على الجانب الآخر إذا كنت المشتري والعكس بالعكس. وكل طرف في التجارة يحصل على نفس السعر. وبصرف النظر عن نقطة واحدة التي يأخذها صناع السوق غلوبيكس، أكبر صندوق التحوط يحصل على نفس السعر لتداول مليون دولار كما الرجل يفعل الكثير من دن له.


ومع ذلك، يمضي ميلاميد، وهناك تكلفة حقيقية أخرى للتداول في بقعة - تكلفة التمديد سيئة السمعة، والتي يجب أن تحسب وتضاف كل يوم في السوق الفورية ولكن هو بالفعل بنيت في العقود الآجلة. مرة أخرى، الجميع هو تداول العقود الآجلة يحصل على نفس السعر. قد لا يكون هذا هو الحال في تداول العقود الفورية.


هنا هو كيف يعمل: التجارة الفورية هي للتسليم في يومي عمل. عند شراء يوم الاثنين، سيكون لديك لدفع الدفع بعملة واحدة والحصول على الدفع بالعملة الأخرى يوم الأربعاء إذا كنت في الواقع سوف تأخذ التسليم. عندما كنت ترغب في عقد موقف الماضي يوم التجارة، وهناك ثمن. وأنه ليس سعر معروف عالميا. وسيط لديه الكثير من خطوط العرض في تعيين التكلفة لك.


في المقابل، العقود الآجلة هي عقود التسليم في تاريخ في المستقبل، تبدأ عموما ثلاثة أشهر من الآن وتضييق إلى يومين في الوقت الذي ينضج العقد. تم تصميم العقود الآجلة للتحوط والمضاربين مع العلم الكامل أن المضاربين سيتم إضافة السيولة التي تشتد الحاجة إليها. لا توجد رسوم إضافية للتمديد لعقد موقع ما قبل تاريخ التداول لأن العقد مصمم بالفعل بنافذة أطول. عندما يكون العقد الآجل جديد، وهذا هو، أصبح "الشهر الأمامي" الذي هو محور الاهتمام التجاري الرئيسي، لديها ثلاثة أشهر لتشغيل. لنفترض أنك تحتفظ بالدولار الأمريكي وتستخدمها لشراء الدولار الأسترالي. من الناحية النظرية، كنت كسب الفائدة على الدولارات الخاصة بك والرجل الذي هو عقد الخاص بك A $ حتى تاريخ التسليم هو كسب الفائدة على A $. إذا كان سعر الفائدة لمدة 3 أشهر على الدولار الأمريكي هو 3٪ ومعدل الفائدة المكافئ لل A $ هو 5٪، والفرق الفائدة هو بالضبط 2٪. منذ الرجل مع A $ يحصل على الحفاظ على أرباح الفائدة، وقال انه على استعداد لبيع لكم A $ لمدة ثلاثة أشهر التسليم بخصم إلى السعر الفوري من 2٪.


إذا كنت ترغب في الصيغ، والتفكير في ذلك كما الرئيسي بالإضافة إلى الفائدة في عملة واحدة تحتاج إلى أن تكون مساوية لمبلغ زائد بالإضافة إلى الفائدة في الآخر. وبما أن سعر الفائدة هو سعر معين ومعدل الصرف الفوري معين، فإن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يتغير هو الخصم أو قسط من بقعة أن يوازن أصل زائد الفائدة. في الواقع، فإن عقد إلى الأمام في السوق المهنية لتاريخ التسليم متطابقة يكون نفس الخصم 2٪ من بقعة. أربتريجورس تأكد من أن التكافؤ بين الأسواق المستقبلية والمستقبلية هي أيضا جيدة تماما، أيضا. فكر في السبب في ذلك - إذا لم يكن كذلك، فإن البلد الذي يرتفع فيه سعر الفائدة سيغمره النقد الأجنبي، حيث يمكن للمستثمرين استخلاصه بعد ثلاثة أشهر من عقد آجل، بعد أن حقق معدل عائد أعلى بدون تبادل مخاطر أسعار الفائدة.


لذلك، فإن العقود الآجلة تتضمن بالفعل "تكلفة الحمل"، وهذا يعني الفرق في أسعار الفائدة. ولا يوجد في السوق الآجلة سوى أربعة عقود في السنة، وتنتهي في آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وديسمبر / كانون الأول. وقد بنيت بالفعل تكلفة الحمل إلى الأسعار التي تراها، وبالتالي ليس لديك أي كابوس إعادة حساب اليومية إذا كنت ترغب في عقد ليوم إضافي. يتم إصلاح التكلفة مقدما.


إذا كنت تشتري عملة ذات سعر فائدة أعلى، فإن سعر العقود الآجلة بسعر مخفض. إذا كنت تشتري عملة ذات سعر فائدة أقل، فإنك تحصل على فائدة أعلى، وبالتالي فإن العملة الأخرى تبيع بسعر أعلى من السعر الفوري. الآن دعونا التحول إلى السوق الفورية. يمكنك القيام بتجارة يوم الاثنين ولكنك لا تغلق يوم الاثنين. أنت تحمله إلى الثلاثاء. عليك أن تدفع، أو تكسب، قيمة يوم واحد من الفرق الفائدة. هذا يبدو سهلا بما فيه الكفاية - تطبيق فارق سعر الفائدة ليوم واحد. ومع ذلك، فإنه ليس من السهل على الإطلاق. السوق النقدية أو بين عشية وضحاها هي واحدة من تلك الأسواق المهنية التي تتوفر لصانعي السوق بالمعدلات التي تراها في الصحف، مثل معدل الأموال الفيدرالية. لا يقوم المتعاملون الأساسيون بعمل أموال بقيمة 100000 دولار أمريكي متاحة لغير البنوك لتداولك. وبدلا من ذلك، فإن السعر المتاح للوسيط الذي يتصرف نيابة عنك يتم ترميزه من سعر الفائدة على الأموال، أو بمعدل أسبوع واحد، أو بمعدل آخر.


وأنت لا تعرف ما هو هذا المعدل. وعلاوة على ذلك، لا يمكنك استنتاجها من بيانات الأسعار المنشورة، لأن كل مقترض / مقرض في أسواق المال يحصل على معدل محدد للتصنيف الائتماني الخاص للبنك من ذلك الوسيط. ولجعل الأمور أكثر تعقيدا، فإن معدل يوم واحد ليس مجرد سابع معدل أسبوع واحد، أو واحد وثلاثين من معدل 30 يوما، أو أي صيغة سهلة أخرى. وفي كثير من الحالات، يكون المعدل بين عشية وضحاها أعلى من معدل أسبوع واحد أو شهر واحد على وجه التحديد لتثبيط المضاربة في سعر الصرف. ويحتفظ عدد من البنوك المركزية، مثل البنك الوطني السويسري، بمعدلات مع ذلك الهيكل أو يفرضها فجأة في أوقات الاضطراب في سوق العملات الأجنبية. وذهب أحد صناديق التحوط في أواخر عام 1990 لأن بنك اليونان طبق فجأة معدل ليلة واحدة بنسبة 400٪. مرة أخرى، قد لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان، ولكنه يحدث.


إذا كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت رسوم التمديد المطبقة على حسابك صحيحة وعادلة؟ أنت لا. قد تكون صحيحة وعادلة، أو قد لا. النقطة هي أن الحساب عادة لا يتم الكشف عنها للتاجر، على عكس سوق العقود الآجلة، حيث يحصل الجميع على نفس الخصم و قسط ونحن نعلم أنه صحيح وعادل لأن تغطيتها الفائدة المراجحة موجود في بقعة / إلى الأمام السوق للحفاظ على العقود الآجلة السعر تقريبا تقريبا في خط مع كل من الفوركس سوق الفوركس والأسعار الفائدة.


وهذا يؤدي إلى نقطة أخيرة. في حالة حدوث أزمة العملة التي يفرض فيها البنك المركزي فجأة تكاليف عقابية بين عشية وضحاها، سيتعرض تاجر التجزئة الفوري الخاضع للرأسمال إلى رسوم هائلة يمكن أن يدفعه أو يفقد منصبه بالكامل. يرى المتداول الآجل التأثير فقط في سعر العقد نفسه ولا يواجه رسوما إضافية. الأزمة أم لا، فإن العقود الآجلة هي أداة أكثر شفافية للمضارب الذي سيحمل منصبا لفترة أطول من تاريخ التداول الأولي.


نقطتان نهائيتان.


في العقود الآجلة، كل وسيط واحد وبائع بيانات له نفس نقاط فتح عالية - منخفضة إغلاق قريبة وعلى مدار اليوم، نفس العرض-العرض. وعلاوة على ذلك، فإن معظم بائعي البيانات وبعض السماسرة تقدم شيئا يسمى "الوقت والمبيعات". هذا هو قائمة دقيقة لكل عرض وكل عرض في سوق العقود الآجلة، بالإضافة إلى كل حالة عند تغيير العقد اليدين وماذا السعر. وهذا مفيد ليس فقط في التحليل الفني، ولكن للتحقق من أن الوسيط الخاص بك لم خدع لك على التوقف أو الهدف. على سبيل المثال، لنفترض أنك وضعت نقطة توقف عند 30 نقطة تحت سعر الشراء، ولكن يدعي الوسيط أنك حصلت على 40 نقطة تحت. يمكنك استشارة الوقت والمبيعات الجدول لمعرفة ما إذا كان هناك بالفعل فجوة في أي لحظة خلال يوم التداول من شأنه أن اضطر لك للحصول على شغل في 40 نقطة تحت. إذا لم يكن هناك فجوة، لديك أساس للتشاجر مع الوسيط، وإذا كان وسيط ينخفض ​​إلى الوراء، يمكنك الإبلاغ عن وسيط إلى جمعية العقود الآجلة الوطنية ولجنة تداول السلع الآجلة. من الناحية الفنية يمكنك الإبلاغ مالفوسانس من قبل وسيط بقعة ل كفتك، أيضا، ولكن لن يكون لديك أدلة قوية كما يمكن الحصول عليها من الوقت وتقرير المبيعات.


وأخيرا، كل تبادل العقود الآجلة مضمون من خلال التبادل. إذا كنت تستخدم وسيط بقعة، ليس لديك أي ضمان خارج قاعدة رأس المال الخاصة بها. ومع ذلك، في العقود الآجلة، ويضمن كل التجارة وإذا فشل وسيط الخاص بك، وخطوات الصرف في لجعل كل تاجر كامل. عندما فشل ريكو في عام 2005، أولئك الذين لديهم حسابات التداول الآجلة شهدت حساباتهم انتقلت إلى وسيط آخر وكانت مبالغ الهامش الخاصة بهم آمنة وكذلك أي الصفقات المفتوحة. ولكن بقعة الفوركس التجار في ريفكو بقعة الوساطة فقدت كل شيء.


لذلك، إذا العقود الآجلة متفوقة جدا في العديد من الطرق إلى بقعة التجزئة، لماذا لا يرق؟ مرة أخرى، فإن سهولة البدء، والرافعة المالية، ورأس المال المطلوب لا تزال أفضل بكثير في الفوركس الفوركس مما هي عليه في سوق العقود الآجلة التجزئة.


1. اخترع سوق العقود الآجلة مؤخرا والسوق الفورية هو السوق الحقيقي.


خطأ صحيح.


2. التداول الفوري لا يوجد لديه تكاليف المعاملات والمستقبلية لديها تكاليف المعاملات عالية.


خطأ صحيح.


3. تكلفة الحمل معروفة في المستقبل.


خطأ صحيح.


4. تكلفة تحمل شفافة في الفوركس الفوركس.


خطأ صحيح.


5. كل التجارة في مضمونة تبادل في العقود الآجلة، ولا يمكنك أن تفقد إذا كان وسيط الخاص بك المفلس.

No comments:

Post a Comment