Friday 2 February 2018

تسعير خيار ثنائي


مكونات التسعير الخيار الثنائي.
قبل هذه النقطة يجب أن نفهم ما هو الخيار الثنائي والفوائد من توج توجو المخاطر. الآن دعونا ننظر إلى ما يذهب إلى سعر الخيار الثنائي وكيف يتغير مع حركة السوق الكامنة.
تسعير الخيارات الثنائية هو واضح. إذا كنت قد تداولت الخيارات من قبل، قد تعرف عن مواضيع متقدمة مثل نموذج التسعير بلاك سكولز أو دلتا وغاما. إذا كنت تعرف أن الأشياء، عظيم. ولكن لا تحتاج إلى معرفة ذلك للتجارة الخيارات الثنائية.
ما المشترين والبائعين أعتقد أنه من المحتمل.
يتم تسعير الخيارات الثنائية بين الصفر و 100. هذا السعر يعكس ما المشترين والبائعين في السوق يعتقدون بشكل جماعي هو احتمال الخيار الثنائي تنتهي بعد سعر الإضراب (في المال).
للحصول على فكرة خشنة ولكن مفيدة من الاحتمال، مجرد العثور على نقطة الوسط بين عرض العقد وسعر العرض، والأسعار التي البائعين ودفع المشترين، على التوالي.
على سبيل المثال، إذا كان العقد الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.1200 يتداول في عرض بقيمة 30 وعرض 34، يمكنك أن تأخذ نقطة الوسط بين الاثنين، وهو 32. وهذا يعني أن السوق يقول أن هناك احتمال 32٪ من سعر اليورو / الدولار الأمريكي فوق 1.1200 عند انتهاء الصلاحية. وبالتالي، فإن البائع لديه احتمال 68٪ في تلك اللحظة من أن يكون صحيحا.
كيف يشكل السوق هذا العرض؟ وهناك عدد قليل من المكونات تدخل في تشكيل السعر. وهي السوق الكامنة وعلاقتها بسعر الإضراب، والوقت المتبقي، وتقلب السوق.
السعر والسوق الأساسي.
إذا كان السوق الأساسي أعلى من سعر الإضراب، فإن سعر الخيار الثنائي سيكون عادة فوق 50 $. ويستند الخيار الثنائي على شرط أن السوق سيكون فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. لذلك إذا كان سعر السوق الأساسي هو بالفعل فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، والاحتمال هو أن ثنائي سينتهي فوق ذلك. ويعكس السعر الأعلى هذا التوقع. الاحتمالات هي في صالح المشتري في ذلك الوقت.
على العكس من ذلك، إذا كان سعر السوق الأساسي أقل من الإضراب، والاحتمال هو أقل من أن تنتهي الثنائية في المال. هذا يجعل السعر يذهب أقل أيضا. الاحتمالات في تلك اللحظة هي في صالح البائع، وليس المشتري.
وبعبارة أخرى، إذا كنت مشتر:
وأبعد من سعر الإضراب السوق الأساسي هو، وانخفاض سعر الثنائي، وصولا الى الحد الأدنى من الصفر. وعلاوة على ذلك سعر الإضراب يذهب السوق الكامنة، وارتفاع سعر الخيار الثنائي، حتى يقترب ثنائي الحد الأقصى لها من 100 $.
إذا كنت بائع، والعكس صحيح.
على سبيل المثال، إذا كان السوق لديه متوسط ​​يومي من 17 نقطة، والسوق الأساسي هو حاليا على سعر الإضراب بمقدار 15 نقطة، فإن السعر الثنائي سيكون أعلى من العقد الذي هو 1 نقطة فقط على الإضراب. عند انتهاء الصلاحية، ومع ذلك، لا يهم لأن سعر الخيار الثنائي يمكن أن يكون فقط صفر أو 100 دولار.
العوملة في الوقت المناسب.
جميع العقود الثنائية لديها وقت انتهاء الصلاحية التي سوف تكون قيمتها إما صفر أو 100. المزيد من الوقت يترك في العقد، وزيادة فرصة أن أي نتيجة يمكن أن يحدث. إذا كنت تريد أن تقود 1000 ميل وكان لديك 3 أيام للقيام بذلك، والاحتمال مرتفع جدا أن عليك أن تنجح. إذا كان لديك 5 ساعات، واحتمال منخفض.
دعونا نعود إلى مثال السوق الذي يبلغ متوسطه اليومي 17 نقطة. إذا كان هذا السوق هو 8 نقاط فوق سعر الإضراب، ولكن هناك يوم كامل قبل انتهاء الصلاحية، فإن احتمال أكثر من 50، ولكن لا يزال بالقرب من منتصف النطاق السعري 0-100. هذا لأنه لا يزال لديه يوم كامل حيث يمكن أن تفقد تلك النقاط 8. إذا كان العقد نفسه لم يتبق سوى 15 دقيقة حتى انتهاء الصلاحية، فإن السعر الثنائي سيكون أقرب إلى 100 لأنه لم يتبق سوى 15 دقيقة حيث يمكن أن تفقد تلك النقاط 8 وتصبح غير مربحة.
إذا كان الخيار الثنائي قد ترك القليل من الوقت حتى انتهاء الصلاحية والسوق الأساسي يتداول الحق في جميع أنحاء سعر الإضراب، فإن سعر الخيار الثنائي يمكن أن تجعل بعض التحركات الشديدة. وذلك لأن علامة واحدة فقط من حركة يعني الفرق بين النتيجة صفر و 100 $ النتيجة. مع دقائق فقط أو ثواني اليسار، خيار بقيمة 80 $ يمكن أن تنخفض إلى 20 $ على عدد قليل من القراد من الحركة في السوق الكامنة. أو خيار 20 دولارا يمكن أن تذهب إلى 80 $. هذه هي الطريقة الوحيدة الخيارات الثنائية يمكن أن تعطيك نتائج أكثر ربحية من التداول في السوق الكامنة.
مشاهدة الخيارات الثنائية 5 دقائق نادكس في الفوركس لمعرفة هذا يحدث مرارا وتكرارا. لقد قمنا بتصميم هذه الخيارات لمدة 5 دقائق للتجار الذين يحبون نتائج سريعة، مع حماية المخاطر المحددة.
التقلب: أي شيء يمكن أن يحدث.
هل يمكن أن تأخذ عدة دورات الكلية في تقلب السوق ومعرفة الانحراف المعياري والضمنية مقابل التاريخية مقابل التقلبات النسبية، ولكن للتداول في ناديكس، تحتاج فقط إلى معرفة ما هو التقلب يشبه في حركة السعر.
الأسواق المتقلبة تجعل التحركات أكبر. إذا كان متوسط ​​السوق اليومي 17 نقطة في السوق، خلال فترة من التقلبات العالية قد توسع نطاقها إلى 25 إلى 30 نقطة أو أكثر.
وعندما تكون الأسواق أقل تقلبا، فإن هذه النطاقات تميل إلى التعاقد. السوق التي تتحرك عادة 17 نقطة في اليوم قد تتحرك فقط 6 أو 8 نقاط.
والمزيد من التقلبات هناك في السوق الكامنة، كلما كان السعر أقرب إلى منتصف الصفر إلى 100 المدى.
يوم واحد، قد ترى ثنائي بسعر عرض / عرض من 76/80 مع 8 ساعات متبقية ثم في اليوم التالي نرى نفس ثنائي مع نفس الوقت المتبقي بسعر فقط 62 عرض / 66 العرض. لأن السوق هو أكثر تقلبا في اليوم الثاني، والباعة هم أكثر نفير للمخاطر، وبذلك الأسعار أقرب إلى منتصف النطاق.
التقلب هو عامل في سعر الخيار الثنائي. يمكنك أيضا استخدامه كعامل في استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كان السوق الذي يتحرك عادة 17 نقطة في اليوم قد تحرك فقط 8 نقاط في سوق تقلبات منخفضة، ثم خيار ثنائي مع سعر الإضراب 15 نقطة أقل من سعر السوق لديه احتمال أكبر للبقاء في المال حتى انتهاء الصلاحية. في مثل هذه السوق بطيئة الحركة، فمن المرجح أن تتحرك 15 نقطة في ذلك اليوم، ما لم يتغير الوضع. وبطبيعة الحال، فإنه يمكن دائما، ولكن احتمال أكبر من المعتاد أنه سيبقى فوق سعر الإضراب. يمكنك إلقاء نظرة على الرسم البياني لرؤية التقلب واستخدام تلك المعلومات لتقرير ما إذا كان سيتم اتخاذ الصفقة. تقلب منخفض ليس من الصعب على الفور، انها عندما يكون السعر يتعرج جانبية ولا تتحرك صعودا أو هبوطا كثيرا.
العوامل الثلاثة التي تشكل سعر الخيار الثنائي الطريقة التي يعكس فيها سعر الخيار الثنائي احتمال حدوث نتيجة مربحة كيف يعمل الوقت والتقلب وسعر السوق الأساسية معا للتأثير على سعر الخيار الثنائي.
تهانينا!
لقد أكملت هذه الدورة التدريبية.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

تسعير خيار ثنائي
لذلك كنت تعتقد الثنائيات كانت كل شيء عن أوفرز وندرس، مع المدى الغريب واللمس القيت في؟ فكر مرة اخرى!
مقدمي ثنائي الموصى بها.
نادي الحصري من الوسطاء أن هذا الموقع يشعر بالثقة في التوصية.
خيارات الخيارات الثنائية.
خوض في المناطق النادرة من الخيارات الثنائية واكتشاف شذرات أكثر قيمة من المعلومات.
إتكس كابيتال.
إيتكس كابيتال ريفيو إيتكس كابيتال هي شركة في المملكة المتحدة مقرها في برودجات في المركز المالي في لندن. وتقوم سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة بتنظيم إتكس كابيتال. هذا الاستعراض إيتكس كابيتال يلقي نظرة على هذا العمل ويحلل التسلسل الهرمي تشغيله، والتنظيم، ومنصة التداول والمكافآت التجارية التي يمكن أن تكون [& هيليب؛]
ثنائي الصناعة مقابلة & # 8211؛ توبي روبنسون.
ثنائي الصناعة مقابلة مع صناعة الخيارات الثنائية في مرحلة رئيسية من تطويرها، ونحن قد سعت آراء بعض المهنيين زميل في القطاع ثنائي - لمعرفة ما يفكرون في الحالة الراهنة لهذه الصناعة، وماذا قد ترغب، ونتوقع، أن نرى في الأشهر المقبلة و [& هيليب؛]
إزترادر ​​يرفض المدققين.
إزترادر ​​يقضي على مدققي الحسابات إزترادر ​​تستمر المشاكل بسبب رفض الشركة زيف هفت، والمحاسبين القانونيين المعتمدين في إسرائيل، وشركة عضو بدو. إزترادر ​​يرفض المدققين هو أحدث إعلان رفعت مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الولايات المتحدة من صفع حيوان جريح يمسح عن غير قصد في خرق الموت. فحوى الإصدار [& هيليب؛]
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما.
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما حجم الخيارات الثنائية اليابانية بانخفاض 21٪ على أساس شهري مع تهدئة الفوضى بريكسيت والعطلات الصيفية يحكم الشجاعة. وانخفضت أحجام التداول الثنائية اليابانية من 44.6 تريليون ين ياباني في يوليو إلى 35 تريليون ين ياباني في شهر أغسطس بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد أن تبددت الصدمات وأدت العطلة الصيفية إلى التأثير. يظهر المخطط الشريطي التالي الأحجام الشهرية [& هيليب؛]
التركيز على بنك انجلترا ميك زائد مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة اليوم.
التركيز على بنك انجلترا السياسة النقدية استعراض المالية اليومية الثنائية 15 سبتمبر 2016 تقرير الصباح: 09.00 لندن الأسواق سوف تتطلع بنك انجلترا عن كثب اليوم، مع لجنة السياسة النقدية تعيين لإطلاق أحدث التوجيهات بشأن أسعار الفائدة. ومن غير المتوقع حدوث أي تغيير، وبالتالي فإن الاهتمام الحقيقي سيكون على التوقعات الاقتصادية الآجلة. الجنيه [& هيليب؛]
الأسواق العين المملكة المتحدة التوظيف مع كل العيون على عدد المطالبين.
الأسواق إي المملكة المتحدة التوظيف الثنائية المالية اليومية مراجعة 14 سبتمبر 2016 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الجنيه الاسترليني هو أعلى قليلا بعد بيع الثقيلة أمس. وجاء مؤشر أسعار المنتجين البريطانيين و ربي و هبي أقل من التوقعات، مما أدى إلى مخاوف من حدوث انفجار في التضخم بعد تخفيض قيمة الجنيه الاسترليني بفعل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. كل العيون الآن على عدد المطالبين [& هيليب؛]
الدولار الاسترالي يتعثر رغم بيانات الصين.
الدولار الاسترالي يتعثر على الرغم من بيانات الصين الثنائية المالية اليومية مراجعة 13 سبتمبر 2016 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الدولار الاسترالي متخلفة على الرغم من البيانات الاقتصادية الصينية في خط كبير. يقوم زوج العملات أود / جبي بتوسيع المدى الخاسر، في حين أن زوج العملات أود / أوسد قد عكس مكاسب أمس. يتداول زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي في تعاطفة أقل. الدولار على [& هيليب؛]
هل تداول إزترادر ​​معزول؟
هل تداول إزترادر ​​معزول؟ وقد تم تأھیل حسابات إزتد لنھایة العامین 2014 و 2015. وشهدت الأشهر الستة الأولى من العام الحالي خسارة قدرها قبل الضريبة قدرها 8.3 مليون دولار. هل هم تمثال نصفي؟ هل تداول إزترادر ​​معسرا كما في 31 مارس 2016 إزتد's & أمب؛ بلغ النقد المعادل 2.275 مليون دولار حتى الآن بالنسبة للأشهر الثلاثة المنتهية في [& هيليب؛]
تكفينانسيالز سعر السهم حتى 20٪ على تقرير H1.
تكفينانسيالز سعر السهم يصل 20٪ على تقرير H1 في يوليو 29th تكفينانسيالز & # 8217؛ انخفض سعر السهم إلى 8.5P ولكن الآن على الافراج عن تقرير H1 2016 أسهمها تتداول الآن في وسط 15.5p، حتى اقتحام 82٪! وكان الأداء الرئيسي الذي يقود سعر سهم تكفينانسيال هو قسم B2C حيث بدأت دراغونفينانسيالز [& هيليب؛]

التسعير الخيار الثنائي.
هل أنت تاجر ثنائي الخيارات العادية؟ كيف مربحة هو التداول الخاص بك؟ هذه هي الأسئلة التي لا شك تذهب إلى جوهر أي تاجر مخصص.
ما لاحظناه في نادي التداول هو أن التجار الذين يتداولون خيارات هذه الأيام لا يستخدمون بالضرورة الاستراتيجيات التي تستفيد من خيار التسعير الثنائي. وعلى وجه الخصوص، فإنها لا تنظر إلى مختلف مكونات هذا السعر.
لماذا ببساطة تداول الاتجاه على اليورو / الجنيه الاسترليني عندما يمكنك الاستفادة من الحركات الكامنة في التقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية والضرب لتشكيل الاستراتيجية الخاصة بك؟
بالطبع، التسعير الخيارات الثنائية يمكن أن يكون إجراء معقد جدا. في الواقع، فإن معظم الموارد على الانترنت تشير الناس إلى التفسيرات التي تنطوي على الرياضيات المشتقة المتقدمة مثل نموذج سكولز السوداء. وهي تستخدم أساسا من قبل التجار خارج البورصة في بنوك الاستثمار العالمية.
هذا، ومع ذلك، يجب أن لا تردع لك. إذا كنت تستطيع فهم المكونات الرئيسية لسعر الخيارات الثنائية، فأنت في وضع أفضل لتحقيق الربح من الحركات في هذه المتغيرات.
نظرة عامة قصيرة من الخيارات الثنائية.
كما يعرف الكثيرون الآن، ثنائي هو نوع فريد من الخيار الذي يحتوي على اثنين فقط من الفوائد. هذه هي إما 0 أو 100 على معظم الأنظمة الأساسية. وبطبيعة الحال، فإن الدفع يمكن أن يكون من الناحية الفنية عدد غير 100 ولكننا نبقي على هذا المستوى لبساطة ساكي.
يدخل التاجر الخيار وسيحصل على الدفع إذا كان الخيار ينتهي في المال وسوف تفقد الاستثمار الأولي بأكمله إذا انتهت صلاحيتها من المال. ما إذا كان السعر الحالي أعلى أو أقل من الإضراب عند انتهاء الصلاحية وكيف يؤثر على & # 8220؛ مال-نيس & # 8221؛ هي وظيفة ما إذا كان الخيار عبارة عن مكالمة أو وضع خيار.
يمكنك قراءة المزيد حول الخيارات الثنائية إذا كنت ترغب في فهم هذه المفاهيم بشكل أكثر تحديدا قبل المتابعة.
مكونات سعر الخيار الثنائي.
ما هو المهم أن نلاحظ حول الخيارات الثنائية هي أنها مجرد البديل من الخيارات الأمريكية التقليدية مع العائد الثنائي. وعلى هذا النحو، فإنها تتأثر بنفس العناصر والمدخلات كخيارات أمريكية تقليدية.
إذا كنت على دراية غامضة مع التسعير الخيار ثم سوف تعرف أنه يتم تحديد عادة من قبل وظيفة تسمى نموذج بلاك سكولز. كما معقدة كما قد تبدو، واحد يحتاج فقط إلى فهم أن وظيفة لديها عدد من المدخلات. ولا شك أن المدخلات الرئيسية لهذه الوظيفة هي السعر الحالي، والتقلب في السعر الأساسي، وفي الوقت الذي تنتهي فيه.
وبالتالي، إذا تغير أي من هذه المدخلات، فإنه من المرجح أن يكون لها تأثير على التسعير الخيار الثنائي. على هذا النحو، وهذا هو فرصة للتاجر أستيوت لتحقيق عوائد واسعة وتحسين أدائها.
ما مدى احتمال فوز؟
وهناك الكثير من التسعير الخيارات الثنائية والتجارة يأتي إلى نظرية الاحتمالات. ما مدى احتمال انتهاء صلاحية هذا الخيار في المال وبالتالي دفعه؟ هذا الاحتمال سوف يؤثر على السعر شخص مستعد لدفع ثمن الخيار الثنائي في السوق. وكلما كان المتداولون أكثر ثقة بأن الخيار سينتهي بالمال، كلما اقتضت الحاجة أن يدفعوا إلى 100 رقم دفع.
جميع المكونات التي ذكرناها أعلاه سوف تؤثر على احتمال أن ينتهي الخيار في المال عند انتهاء الصلاحية.
باستخدام مثال فعلي، افترض أن هناك خيار ثنائي الذي لديه دفع من 100 مع انتهاء في المال. السعر الحالي للخيار هو 30. إذا كان الخيار تنتهي في المال، فإن دفع يكون 70. وهذا يعني أن فرصة الخيار تنتهي في المال هو 30٪ فقط.
الاسعار الحالية)
وربما يكون هذا أحد العوامل التي تؤثر بشكل كبير على تسعير الخيارات الثنائية. وذلك لأنه حيث السعر الحالي هو تحديد ما إذا كان الخيار قد انتهت في المال وما إذا كان التاجر قد فاز.
وبالتالي، فإنه يؤثر أيضا على احتمال انتهاء في المال إذا كان لا يزال هناك وقت حتى انتهاء. على سبيل المثال، إلقاء نظرة على خيار كال. إذا كان السعر الحالي فوق الإضراب، فمن المرجح أن يكون سعر الخيار فوق 50 ليعكس زيادة احتمال انتهاء صلاحيته.
وبالمثل، على الجانب الآخر إذا كان سعر الكامنة وراء الإضراب إلى حد كبير، وهناك احتمال أقل من أنها ستنتهي في المال، وبالتالي انخفاض سعر الخيار لتعكس هذا.
إذا أردنا إلقاء نظرة على مثال يتضمن تسعير الخيار الفعلي، فلنفترض أنك تريد إدخال خيار كال ثنائي / غب ثنائي اللغة (غب / جبي) مع انتهاء الصلاحية خلال ساعتين. سعر الإضراب للخيار (K) عند المستوى 140.50 والمستوى الحالي لزوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) هو 142. وهذا يعني أن الخيار من المرجح ألا ينتهي في المال وبالتالي سيطلب سعر أعلى من 50.
هذا يفترض أن المكونات الأخرى التي سنذكرها أدناه ثابتة.
التقلب (σ)
في التسعير الخيار التقليدي، تقلب (σ) يدفع السعر كذلك. في الواقع، في البنوك الاستثمارية الكبيرة، ويسمى التجار الخيار & # 8220؛ المتقلبة التجار & # 8221؛ وهؤلاء التجار يأخذون فقط آراء حول حركة التقلب وليس بالضرورة السعر.
في الواقع، التقلب هو تماما انضباط معقد لفهم. هناك تصنيفات مختلفة مثل التقلبات الضمنية والتقلبات المحققة والتقلبات في التقلبات. ومع ذلك، بالنسبة لمتداول الخيارات الثنائية المتوسط، كل ما عليك أن تفهمه هو أن التقلب هو مقياس لمدى سرعة وتحرك الأصول الأساسية في السعر.
للتاجر، وهذا هو عنصر مهم. وهذا يعني أن الخيار قد يتأرجح بسرعة في المال قبل انتهاء الصلاحية حتى لو كان حاليا أقل من سعر الإضراب. وبالمثل، فإنه يمكن أن تؤثر أيضا على سعر الخيار الذي هو في المال. وذلك لأن هناك أيضا فرصة أن تتحرك من المال وتفقد.
إذا كنت من المتداولين الذين يرغبون في تداول تقلبات الأصول، كيف ستذهبون إليها؟ هل يمكن أن تجعل قيمة التجارة النسبية على التقلبات التي ينطوي عليها سعر الخيار والتي هي السائدة حاليا في السوق.
على سبيل المثال، دعونا نفترض أن هناك الأصول التي عادة ما تتحرك حوالي 18 نقطة في يوم واحد. ومع ذلك، في الوقت الراهن السوق هادئة نسبيا وكانت أقصى حركة على مدى الساعات القليلة الماضية سوى 8 نقاط. وهذا يعني أنه إذا كان الخيار هو في المال، يمكنك إدخال الخيار الثنائي في صفقة نسبية لأنه من غير المرجح أن يتأرجح خارج من المال ويؤدي إلى خسارة التجارة.
وقت انتهاء الصلاحية (T-t)
نحن جميعا ندرك القول المأثور القديم بأن & # 8220؛ الوقت هو المال & # 8221 ؛. في الأرض الخيار، وهذا أيضا صحيح وفي كثير من الحالات الوقت لانتهاء (T-t) ويسمى & # 8220؛ قيمة الوقت & # 8221؛ من الخيار.
العودة إلى حساب احتمال أن التاجر يجعل، والوقت لانتهاء يضيف عدم اليقين لحساب. هذا صحيح حقا بالنسبة للعديد من الأشياء الأخرى في الحياة. وكلما زاد الوقت الذي نتمتع فيه بقدر أكبر من اليقين، فإننا نصل إلى هدف نهائي. يمكن أن يكون هذا استكمال المهمة أو الوصول إلى وجهة في رحلة.
عندما يقوم شخص ما بتسعير خيار ثنائي، فإن الوقت الذي ينتهي فيه الخيار سيؤثر على حساباتهم الذهنية لما إذا كانوا سيفوزون بالتجارة. على سبيل المثال، إذا كان الخيار الثنائي حاليا خارج المال و 30 ثانية لانتهاء الصلاحية، يمكنك أن تكون مؤكدا إلى حد ما أنها سوف تنتهي وستفقد التجارة.
ومع ذلك، إذا كان لا يزال هناك 12 ساعة للذهاب الى انقضاء ثم لا يزال هناك ما يكفي من الوقت للخيار للانتقال إلى المال قبل انتهاء الصلاحية.
كيف يمكن لمتداول الخيارات الثنائية الدخول إلى صفقة بناء على الوقت الذي تنتهي فيه؟ نظرا للطبيعة الفريدة للمردود الخيار الثنائي، فرصة للمكاسب كبيرة ممكنة عندما يكون الخيار بالقرب من انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا كان سعر الخيار قريب جدا من سعر الإضراب وقرب انتهاء الصلاحية، فهناك فرصة لتأرجح كبير في السعر عند اقترابه من & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ سدد دينك.
إلقاء نظرة على المثال أعلاه من زوج العملات غبب / جبي، إذا كان الإضراب عند 140.50 والسعر الحالي يساوي الإضراب، هناك فرصة 50٪ تقريبا أن يكون إما العائد 0 أو 100 في فترة قصيرة جدا من زمن. وبالتالي، فإن المتداول الذي يدخل استراتيجيا الخيار قرب انتهاء يمكن أن تجعل عائدا مؤثرة نوعا ما على التجارة.
نهج شامل.
وبطبيعة الحال، فإن المتداول الخالص لا مجرد النظر في عنصر واحد فقط والتجارة استنادا فقط على ذلك. كل من هذه العوامل لها تأثير على تسعير الخيارات الثنائية بدرجات متفاوتة تعتمد على الأصل الأساسي. يمكن للمرء أن يفكر بها كما ثلاثة أرجل على كرسي. كل ما هو مهم كما الآخر والتاجر يحتاج إلى إجراء تحليل دقيق للأثر النسبي لكل على سعر الخيار.
وعلاوة على ذلك، فإن تاجر ناجح حقا الجمع بين استخدام هذه العوامل في استراتيجية تجارية شاملة. وينبغي أن يشمل ذلك استراتيجية تشمل التحليل الفني مع إشارات الخيارات الثنائية والتحليل الأساسي للظروف الاقتصادية.
الاشتراك في نادي التداول الآن للوصول الفوري إلى أفضل التعليم والتجارة إشارات مقدمي هناك، انها & # 8217؛ s خالية تماما، يرجى ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه:
الحقول المعلمة ب * مطلوبة.
تعليمات الاستخدام.
الصفحات الأخيرة.
تحذير المخاطر.
في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.

تسعير خيار ثنائي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يؤثر التقلب على أسعار الخيارات الثنائية؟
من الناحية النظرية، كيف ينبغي أن يؤثر التقلب على سعر الخيار الثنائي؟ نموذجي من خيار المال لديه المزيد من القيمة الخارجية، وبالتالي التقلب يلعب عاملا أكثر وضوحا بكثير. الآن دعونا نقول لديك خيار ثنائي بسعر .30 كما الناس لا يعتقدون أنه سيكون يستحق 1.00 عند انتهاء الصلاحية. كم يؤثر التقلب على هذا السعر؟
التقلبات يمكن أن تكون عالية في السوق، تضخيم سعر جميع عقود الخيارات، ولكن الخيارات الثنائية تتصرف بشكل مختلف؟ لم أكن قد بحثت كيف تتأثر في الممارسة حتى الآن، فقط تبحث لمعرفة ما إذا كانت ستكون مختلفة من الناحية النظرية.
أيضا، الثنائيات كبوي متاحة فقط على مؤشرات التقلب، لذلك يحصل قليلا زائدة عن الحاجة في محاولة لتحديد مقدار "قيمة" التقلب يؤثر على أسعار الخيارات الثنائية على التقلب.
سعر الخيار الثنائي، متجاهلا أسعار الفائدة، هو في الأساس نفس المبلغ سدف $ \ في (S) $ (أو $ 1- \ في (S) $) لتوزيع الاحتمالات الطرفية. عموما أن توزيع الطرفية سيكون لورنورمال من نموذج بلاك سكولز، أو على مقربة منه. سعر الخيار هو.
$$ C = e ^ \ int_K ^ \ إنفتي \ يسي (S_T) dS_T $$
التقلب يوسع التوزيع و، تحت نموذج بلاك سكولز، وتحول وضعها قليلا. وبصفة عامة، فإن زيادة التقلب سوف.
زيادة كثافة في "منطقة العائد" للخيارات خارج المال، وبالتالي زيادة قيمتها النظرية. على افتراض أن الخيار الخاص بك كان 0.30 بسبب الاحتمالات وليس معدلات عالية المخاطر خالية $ r $، والمزيد من التقلب وزيادة قيمته.
زيادة كثافة في "منطقة عدم العائد" للخيارات في المال، وبالتالي تقليل قيمتها النظرية. وهناك خيار الآن يستحق 0.70 سوف تفقد القيمة، مع احتمال انتهاء خارج منطقة العائد هو زيادة.
كما تقلب $ \ سيغما $ تقترب $ \ إنفتي $، جميع أسعار الخيارات تتقارب نحو 0 للمكالمات و 1 ل يضع. في الأراضي بلاك سكولز، على الرغم من أن مصطلح $ \ فراك> \ إلى 0 $ وتوزيع الاحتمالات ينتشر على طول الطريق إلى ما لا نهاية على الجانب الإيجابي وكذلك السلبي من الأسي لتوزيعه، فإنه يركز لوغنورمالي على القيم أقل من أي إضراب محدود.
ولذلك، فإن المكالمات خارج المال سوف تأخذ قيمة قصوى في بعض التقلبات التي تركز قدر الإمكان احتمال أقل من الإضراب قبل تركيز التوزيع قريبة جدا من الصفر.
تحرير: شكرا جزيلا لكم فيكن للإشارة إلى أنه من خارج المال المكالمات، بدلا من يضع، والتي تأخذ على القيمة النظرية القصوى.
فإن جميع آثار التقلبات على الخيار الثنائي الذي تم التوصل إليه عند 105 مع العائد الواحد للدولار هي تقريبا نفس آثار التقلب على محفظة الخيارات التالية:
قصيرة 100 من 104.99 المكالمات / طويلة 200 من 105 المكالمات / قصيرة 100 من 105.01 المكالمات.
لدي دليل رياضي مع عدم وجود رسوم بيانية أو الصور. لنفرض $ r = 0 $، ما نريده هو معرفة ما يحدث إذا تغيرت التقلبات في $ E ^ Q [1_] $.
الكمية الأخيرة هي $ Q (S_T & غ؛ K) = Q (\ لوغ S_T & غ؛ \ لوغ K) $.
تحت Q، نعلم أن $ S_T = S_0 \ إكس \ ليفت (- \ frac12 \ سيغما ^ 2T + \ سيغما W_T \ رايت) $، لذلك يتم توزيع $ \ لوغ S_T $ بالدولار N (\ لوغ S_0 - \ frac12 \ سيغما ^ 2T، \ سيغما ^ 2 T) $.
حتى نتمكن من كتابة $ س \ يسار (\ سيغما \ سرت N + \ لوغ (S_0) - \ frac12 \ سيغما ^ 2T & غ؛ \ لوغ K \ رايت) $ أي يساوي $ Q \ ليفت (N & غ؛ \ فراك> + \ frac12 \ سيغما ^ 2T> \ رايت). $
وبما أن $ f (y) = Q (N & غ؛ y) تنقص $ $ y، تكفي لدراسة $ y = y (\ سيغما) = \ فراك> + \ frac12 \ سيغما ^ 2T> $.
إذا كان $ K & غ؛ S_0 $ (من خيار المال)، ثم إذا $ \ سيغما \ إلى 0 $، $ y (\ سيغما) \ تو + \ إنفتي $ ونفس الشيء يحدث إذا $ \ سيغما \ تو + \ إنفتي $ . وبالتالي هناك حد أدنى ل $ \ سيغما = \ سرت >> $. نستنتج (من خلال الاستمرارية) أن $ f (y (0)) = 0 $، $ f (y (+ \ إنفتي)) = 0 $، ولدينا حد أقصى $ \ سيغما = \ سرت >> $.
إذا كان بدلا من ذلك $ K & لوت؛ S_0 $ (في خيار المال)، $ \ سيغما \ إلى 0 $ يعطي $ - \ إنفتي $، $ \ سيغما \ تو \ إنفتي $ لا يزال يعطي $ \ إنفتي $ والوظيفة $ y (\ سيغما ) $ يتزايد بشكل صارم. لذلك $ f (y (0)) = 1 $، $ f (y (+ \ إنفتي)) = 0 $ و $ f $ يتناقض تماما.
وأخيرا، بالنسبة لخيار المال $ S_0 = K $، لدينا $ f (y) = Q \ ليفت (N & غ؛ \ frac12 \ سيغما \ سرت T \ رايت) $، لذلك $ f (0) = \ فراك 12 $، و $ f $ تنخفض بشكل صارم إلى القيمة $ 0 $.

No comments:

Post a Comment