Tuesday 13 February 2018

خيارات التداول ندوة شيكاغو


ندوة تداول الخيارات شيكاغو
مؤسس شيريدان خيارات التوجيه والتاجر المتخصصة 25+ سنة السابقة في كبوي.
محادثات دان: الافتتاح & # 038؛ الجزء 1: لماذا نهج شيريدان فريدة من نوعها في أعمال التداول الدخل، نظرة عامة.
راسل روادس.
كبير المدربين في كبوي & # 8217؛ s خيارات معهد ومؤلف العديد من الكتب الخيارات.
راسل المحادثات: كيفية التداول الأربعاء مقابل الجمعة انتهاء الصلاحية في سبس & # 038؛ اثنين من الأفكار تجارة التجزئة جيدة في فيكس.
بريان أوفيربي.
سينيور أوبتيونس أناليست أت تراديكينغ أند أوثر أوف ذي أوبتيونس بلايبوك.
بريان المحادثات: تعديله المفضل ل "فراشة الصفقات" & # 038؛ كيفية إدارة ورقة التين.
ستيف باسياغو.
تاجر التجزئة المخضرم، نيريد شيريدان طالب.
ستيف المحادثات: ماذا وكيف يتداول لتوليد الدخل الشهري.
دان شيريدان.
مؤسس شيريدان خيارات التوجيه والتاجر المتخصصة 25+ سنة السابقة في كبوي.
دان المحادثات: الجزء 2: لماذا نهج شيريدان فريدة من نوعها في تداول الدخل يعمل، ووضعها موضع التنفيذ.
توم سوسنوف.
المؤسس المشارك ل ثينكرسويم ومؤسس تاستيتراد.
توم المحادثات: الوعظ لتحويل، والتجارة مثل الزنديق.
الجمعة، 17 يونيو: 8 صباحا & # 8211؛ 4:30 كت.
مارك فنتون.
سينيور منتور في شيريدان التوجيه و المخضرم تاجر التجزئة.
محادثات مارك: كيفية جعل خطة لجعل 3K $ على محفظة 50K $.
مارك فنتون.
سينيور منتور في شيريدان التوجيه و المخضرم تاجر التجزئة.
مارك المحادثات: كيفية التجارة بنجاح الفراشات في / إس العقود الآجلة.
جيم بيتمان مع بريان أوفيربي.
جيم هو مدرب سابق في كبوي & # 038؛ بريان من تراديكينغ.
جيم & ​​# 038؛ بريان تالك: كيفية إدارة وضبط انتشار الائتمان.
دينو كاراهاليوس.
المخضرم تاجر التجزئة، منذ فترة طويلة شيريدان طالب.
دينو المحادثات: جعل الصفقات الدخل أصغر حجما، أقوى والمجرب.
الجلسة الختامية مع دان شيريدان.
ينجأ دان في اليومين الأخيرين من الجلسات، وينتهي مع Q & # 038؛ A.

حضور ندوة التداول الخيارات الحصرية سيمبليروبتيون في شيكاغو.
وشملت: جميع الحضور سوف تحصل على تسجيل الحدث على دي في دي.
رئيس التجارة في الأسواق، وشركة، وقد التاجر بدوام كامل منذ عام 1996، وتداولت بنشاط على مدى السنوات ال 22 الماضية. نما ابن سمسار مورغان ستانلي وأدخل في التداول كطالبة في المدرسة الثانوية. في عام 1999، أطلق السيد كارتر تراديثيماركيتس لنشر أفكاره التجارية. اليوم، لديه ما يلي من أكثر من 50،000 شخص. ينشر السيد كارتر نشرة يومية مجانية، فضلا عن نشرة إخبارية متميزة تناقش مجموعات تجارية محددة في الأسواق المالية، فضلا عن التعليق على التوقعات الاقتصادية العامة. أصدر ماكجرو هيل كتابه، اتقان التجارة، في يناير من عام 2006. السيد كارتر درس المالية الدولية في جامعة كامبريدج في انجلترا قبل تخرجه من جامعة تكساس في أوستن.
مدير العمليات والمحلل المالي في تجارة الأسواق. وقد درس هنري تحت جون كارتر والتجارة والأسواق المؤسس المشارك هوبيرت سينترز لمدة 4 سنوات وتدير حاليا اثنين من حسابات الشركة. هنري هو مساهم في التجارة الأسواق وبساطة الخيارات وأسهم في إعادة كتابة اتقان التجارة وخيارات خيارات الشوارع.
مستشار تجارة السلع والمحلل الفني المتخصصة في تحليل فيبوناتشي. شكلها الفريد من تحليل الأسعار والوقت يثبت بسرعة لتكون واحدة من تقنيات التداول الواعدة باستخدام فيبوناتشي المتاحة اليوم. وقد نشرت أول كتاب من قبل السيدة ماغراو هيل في أوائل عام 2008، وهي أول كتاب كتبته فيبوناتشي للتجارة: كيفية إتقان ميزة الوقت والسعر. وقد شاركت في صناعة التداول منذ عام 1978، وبدأت على أرضية المؤسسة. تنتج السيدة بورودن حاليا نشرة فيديو لمشتركيها على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم عرضها على فيبوناتشوين. وهي تشارك يوميا في غرفة الدردشة التجارية على سيمبليروبتيونس. وظهرت أعمال السيدة بورودن أيضا على ثستريت على ريالموني، وخيارات الأرباح ومواقع صناديق الاستثمار المتداولة الأرباح.
استفاد من خبرة تزيد عن 20 عاما كمؤشر سوق للمؤشرات في بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) وبصفته أحد التجار الأصليين في حفرة مؤشر S & أمب؛ P 100، سعى إلى تثقيف مستثمري التجزئة في تداول الخيارات وبناء وساطة القائم على البرمجيات التي تتخصص في الخيارات. وتحت قيادة السيد سوسنوف، تطورت شركة ثينكرسويم لتصبح رائدة في مجال تجارة التجزئة، ورائدة في خدمات تعليم المستثمرين للخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. يواصل السيد سوسنوف تعزيز فهم سوق التداول النشط من خلال التحدث على نطاق واسع لتعليم التجار استراتيجيات جديدة.
إنه حدث مرة واحدة في السنة، ونود أن تنضم إلينا.
خطة التداول وعلم النفس السوق: لحن وبناء خطة التداول التي تعمل مع علم النفس الخاص بك والشخصية والتاجر. هل تتداول في السوق المناسب وحجم العقد الذي يناسب شخصيتك والمخاطر التسامح؟
من يجب أن يحضر ندوة من هذا القبيل؟
إذا كنت تريد أن تكون حول مثل التفكير الناس الذين مدفوعة للنجاح في التداول كما كنت.
إذا كنت بحاجة إلى تلبية الناس الذين يلهمون ويقودك.
إذا كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
كنت مهتما في أن تكون تاجر بدوام جزئي، أو ترى نفسك يجري تاجر بدوام كامل في المستقبل.
أنت الآن تجد صعوبة في سحب الزناد عندما يهم أكثر من غيرها.
تحتاج إلى اتخاذ بعض الوقت بعيدا تشكيل طحن اليومي والروتين للتركيز على تحسين موقف التداول الخاص بك، خطة ونهج.
4300 N كينلان بارك أردي.
أوستن، تكس 78732 (512) 266-8659 سوبورتيسيمبلرترادينغ.
روابط مفيدة.
منصات الشركاء.
كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.
تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
("تاستيوركس") دخلت في اتفاقية تسويق مع سيمبلر ترادينغ ("وكيل التسويق") حيث تدفع تاستيوركس تعويضا لتجارة أبسط أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من سيمبلر ترادينغ من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية للتجارة أبسط أو هذا الموقع. لا تضمن تاستيوركس دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيمبلر ترادينغ أو هذا الموقع.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. خيارات التداول في حساب تاستيوركس تخضع ل tastyworksâ ؟؟ مراجعتها والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.

ندوة تداول الخيارات شيكاغو
مجموعة دوق للتجارة.
تحلق مع كوندور ™
تخصيص خيارات التدريب.
الأساسية سوق الأسهم التدريب.
التدريب الخاص خيارات.
تجتمع مجموعة دوك التجارية في يومي الخميس والثالث.
من كل شهر في 8:00 مساء كت. وتسجل الاجتماعات وأرشفة. الدكتور دوق يناقش تجارته الحالية ويستعرض قائمة مراقبته. ويشير أعضاء المجموعة إلى أن الأسهم والحرف المحتملة يتم مناقشتها. الدكتور ديوك يرسل تنبيهات عندما يفتح، يغلق، أو يضبط.
أي من الصفقات التي تمت مناقشتها في اجتماعات المجموعة. يتم تضمين الدروس والنصائح التداول في كل اجتماع.
الآن يمكنك الاستفادة من تجربة الدكتور دوق تداول الحديد.
كوندور ووضع نفس الصفقات في حسابك. الدكتور دوق ق الصفقات والتعديلات للمشتركين كما هو.
يدخل الحرف. المشتركين لديهم الدكتور دوق الشخصية ورقم الهاتف ل.
والدعم والمشورة؛ تعلم استراتيجيات كما كنت تتبع الصفقات. تجارة السيارات هذه الخدمة هو متاح أيضا. راجع المتجر الإلكتروني.
للمزيد من المعلومات.
ما هي صناديق الاستثمار المتداولة؟ صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة إدارة المخاطر شراء وبيع الأسهم الفردية التحليل الأساسي التحليل الفني إدارة المحافظ.
تم تصميم هذه الدورة لتعليم أساسيات الاستثمار في سوق الأسهم. يتم مناقشة صناديق التداول المتداولة (إتفس) وتناقضها مع صناديق الاستثمار المشترك كمركبات بديلة لاستثمار سوق الأسهم. ويخصص جزء كبير من هذه الدورة لإدارة المخاطر. يجب أن لا يستثمر الاستثمار في سوق الأوراق المالية ليلا - ما حدث لكثير من المستثمرين في عام 2008 لا يجب أن يحدث لك إذا قمت بتطبيق إدارة المخاطر المناسبة. يتم مراجعة التحليل الأساسي للأسهم كأداة لاختيار المرشحين الأسهم ومتناقضة مع التحليل الفني والفن وعلم المؤشرات الفنية وقراءة الرسم البياني. يتم شرح العديد من المؤشرات الفنية الشائعة وأنماط شمعدان وأظهرت. كل فئة تتضمن الواجبات المنزلية التي سيتم مراجعتها في بداية الصف التالي. وهذا يضمن الفهم العملي للموضوعات الطبقة السابقة. يتم تقديم نهج منهجي لاختيار الأسهم، وشراء، وبيع. وسيتم تدريب الطلاب على أنماط وأساليب الاستثمار الأنسب لأهدافهم والقدرة على تحمل المخاطر. عند الانتهاء من هذه الدورة، سيقوم الطالب:
فهم استخدام إتفس والإيجابيات والسلبيات مقابل استخدام صناديق الاستثمار المشترك تكون قادرة على تحليل جذري للمرشح الأسهم واختيار أفضل نقطة دخول السعر فهم المؤشرات الفنية واستخدامها التكميلي مع التحليل الأساسي فهم أساسيات تحليل نمط شمعدان فهم إدارة المخاطر و مختلف تقنيات وقف الخسارة كن على دراية بأساليب إدارة المحفظة وقواعد البيع قم بتطوير نظام تداول شخصي يتوافق مع أهدافه وتحمل المخاطر.
التوزيعات الاحتمالية، والتقلبات الضمنية، واليونانيين باستخدام خيارات داخل محفظة الأسهم الاتجاه مقابل التداول غير اتجاهي استراتيجيات الخيار المتقدم تخصيص استراتيجية إدارة المخاطر إدارة التجارة المتقدمة غير محدود والهاتف التشاور.
الدكتور دوق سوف يعلمك كيفية بناء الأعمال التجارية.
ومن المقرر أن تكون فئات المجموعات على مدار العام. شاهد صفحة "الأحداث القادمة" للإعلان عن سلسلة الويبينار التالية.
الدكتور دوق الأسهم والخيارات التدريب.
هل أنت متعب من دفع الآلاف من الدولارات المكتسبة بجد لتداول التعليم ومع ذلك تجد تلك المكاسب الفائضة لتكون بعيد المنال؟ كيري جيفن، Ph. D. (الدكتور دوق) التخفيضات من خلال كل من الضجيج التسويق والحصول على مخططات سريعة الغنية المحيطة الأسهم والخيارات التداول. اتبع بلوق الدكتور دوق وانظر لنفسك. الدكتور دوق هو المعلم الذي يتداول في السوق كل يوم وتقاسم تجربته معك. كنت تدخل المنطقة لا الضجيج!
انظر ما العملاء الحاليين للدكتور ديوك يقولون. وهم يؤكدون الجودة العالية والصدق من كل شيء الدكتور دوق يفعل.
الجديد! تحقق من الدخل المحافظ، وهي خدمة استشارية تجارية جديدة للمستثمرين المحافظين تبحث عن سبل لزيادة الدخل من محفظتهم بأمان. وبدأت هذه الخدمة في أبريل 2016 وانتهت العام بنسبة 8.1٪ لتحقيق مكاسب سنوية بنسبة 10.8٪. وقد اكتسبت هذه الخدمة الآن 13.7٪ لعام 2017 حتى نهاية شهر أكتوبر. تحميل سجل حافل.
كتاب دوق الأخير، تايم إس ماني، متوفر الآن على الأمازون. ويركز هذا الكتاب على التداول غير الاتجاهي ويتلقى بالفعل استعراضات ممتازة. كتاب الدكتور دوق الأول، لا هايب خيارات التداول، وتتوفر أيضا على الأمازون. نو-هايب خيارات وأشاد التداول باسم "أفضل كتاب تمهيدي على الخيارات التي واجهتها من أي وقت مضى".
عشوائية تستمونيال.
كنت قد اتخذت دورات من واحدة من شركات التعليم خيارات كبيرة، ولكن لا تزال فقدت المال في بلدي التداول. وأظهر لي ديوك كيفية التجارة متحفظا وتوليد دخل شهري ثابت.

جميع الندوات.
منظمة المؤتمر الإسلامي يدعوك لتوسيع المعرفة الخيارات الخاصة بك من خلال حضور واحدة من الحلقات الدراسية خيار الأسهم التعليمية المجانية. تدرس حلقات عمل منظمة التعاون الإسلامي من الساعة 6:00 مساء. - 20:00. ما لم يذكر خلاف ذلك. التسجيل مطلوب. يرجى التسجيل على الانترنت لأي حال كنت ترغب في حضور. يتم توفير روابط التسجيل أدناه بجانب وصف الحدث. إذا واجهت مشكلة فنية، يرجى إرسال إلى أوبتيونستوك للحصول على المساعدة.
تحديث مهم: منظمة المؤتمر الإسلامي هو إنقاذ الأشجار! ابتداء من سبتمبر 2017، سوف تكون كتيبات الندوة متاحة فقط عن طريق التحميل الرقمي. لن يتم توزيع الكتيبات المطبوعة.
خبراء الخيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment