Thursday 15 February 2018

خيارات ضريبة البرمجيات البرمجيات


الضرائب على عقود الخيارات.


من قبل جيم وودز، رئيس تحرير، الناجح إتف الاستثمار، مخزون المستثمر & # 039؛ ق مخطط.


يوم الضرائب هو قاب قوسين أو أدنى، وبالنسبة للتجار الخيارات وهذا يعني أنك أفضل الحصول على اطلاع وثيق مع الجدول D من الإقرار الضريبي الخاص بك. هذا هو النموذج الذي تبلغ فيه أرباحك وخسائرك الرأسمالية للسنة، وإذا كنت ترغب في الحصول على معظم خيارات التجار، فستحصل على الكثير من الأرباح والخسائر الرأسمالية على المدى القصير، وربما على المدى الطويل للتعامل مع .


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، أوصي أن أي شخص يتاجر الخيارات استخدام سلطة الائتلاف المؤقتة أو الضرائب المهنية للمساعدة في إعداد له أو عودتها. نعم، يمكنك استخدام برنامج إعداد الضرائب إذا كنت تشعر بالثقة بأنك حافظت على المسار الصحيح لجميع الصفقات الخاصة بك على مدار العام، ولكن إذا نشأت أسئلة حول معاملة معينة قد تركت لوحدك في محاولة لفك الجواب. مع كبا أو الضرائب المهنية في الجانب الخاص بك، ومعظم أي سؤال يمكن على الأرجح التعامل معها بسرعة وسهولة.


لذلك، كيف يمكنك التعامل مع الخيارات على الإقرار الضريبي الخاص بك؟


حسنا، أولا أنه يهم ما إذا كان لديك صاحب خيارات أو كاتب خيارات. دعونا نبدأ من خلال النظر في ما هي معالجة الضرائب والقضايا هي إذا كنت صاحب الحامل.


الضرائب لشراء الخيار.


عندما كنت تملك إما وضع أو دعوة الخيارات، وهناك أساسا ثلاثة أشياء يمكن أن يحدث.


أولا، يمكن أن تنتهي خياراتك لا قيمة لها، وفي هذه الحالة مبلغ المال الذي دفعته للخيار سيكون خسارة رأس المال. إذا كان خيار طويل الأجل محتفظ به لأكثر من عام، فإن الخسارة ستعتبر خسارة رأسمالية طويلة الأجل بدلا من خسارة قصيرة الأجل.


الشيء الثاني الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك بيع الخيار الخاص بك قبل انتهاء الصلاحية، والفرق بين السعر الذي دفعته للخيار والسعر الذي باعته هو الربح أو الخسارة يجب الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.


الشيء الثالث الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك ممارسة الخاص بك وضع أو خيار الاتصال.


في حالة يضع، يمكنك ممارسة الخيار عن طريق بيع أسهمك للكاتب. في هذه الحالة، يمكنك طرح تكلفة خيار الشراء من مبلغ البيع، وستكون مكاسبك أو خسائرك قصيرة أو طويلة الأجل بناء على المدة التي تحتفظ فيها بالأسهم الأساسية.


مع خيارات الاتصال، يمكنك ممارسة مكالمة عن طريق شراء عدد معين من أسهم من كاتب الخيارات. ثم يمكنك إضافة تكلفة خيار المكالمة إلى السعر الذي دفعته للسهم، وهذا هو أساس التكلفة الخاصة بك. ثم عند بيع الأسهم مكاسبك أو الخسارة ستكون إما قصيرة أو طويلة الأجل اعتمادا على متى كنت تحمل الأسهم.


الضرائب لكتاب الخيار.


إذا كنت كاتب خيارات، فإن القواعد مختلفة، ولكنها أيضا تقع أساسا في فئتين رئيسيتين.


أولا، إذا قمت بكتابة خيار وانتهت صلاحية هذا الخيار غير مؤهل، فإن قسط الدفع الذي تلقيته يصبح كسب رأس المال على المدى القصير.


ثانيا، إذا قمت بكتابة خيار وضع أو دعوة، ويتم ممارسة هذا الخيار، يتم التعامل مع المعاملات على النحو التالي:


في حالة الخيار الذي تمارسه، كما كاتب من ذلك وضع لديك لشراء المخزون الأساسي. وهذا يعني أنك يمكن أن تقلل من أساس التكلفة الخاصة بك لأغراض الضرائب بالمبلغ الذي جمعته لخيار وضع.


أما بالنسبة لخيارات الاتصال، فيجب عليك إضافة القسط الذي تم تحصيله إلى إجمالي عائدات البيع، ويتم التعامل مع المكاسب أو الخسائر في الجدول "د" وفقا لمدة عقدك للأسهم الأساسية.


الآن، هناك العديد من الاعتبارات عند التعامل مع الخيارات والإقرارات الضريبية الخاصة بك، ولكن مثل الكثير من القضايا مع الضرائب، فإنها تحتاج إلى التعامل معها على أساس فردي نظرا الصورة الضريبية الخاصة بك محددة. هذا هو السبب في أنني أوصي باستخدام عامل ضريبي لمساعدتك على الخروج، وخاصة إذا كان تداول الخيارات الخاصة بك تشمل سترادلز، الفراشات، كوندورس أو غيرها من المواقف التي كنت لا تعرف كيفية حساب على أن الجدول D.


أعلى 5 أسهم للاسترداد.


ومع ارتفاع الأرباح، وميزانية عمومية قوية وخط إنتاج جديد قوي (كل ذلك على الرغم من الركود!)، من المتوقع أن تتفوق هذه الأسهم الخمسة على السوق في المدى القصير. الحصول على أسمائهم هنا.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2010/04 / تاكسيس-أون-أوبتيون-ترادس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


دليل شامل:


قواعد الضرائب الخاصة للخيارات.


هناك قواعد ضريبية محددة يجب على جميع التجار الخيارات فهمها.


سيشرح هذا الدليل بعض جوانب الإبلاغ عن الضرائب من تداول الخيارات. سنسلط الضوء على التعديلات المحددة المطلوبة عند بيع الخيارات أو انتهاء صلاحيتها أو ممارستها. وسنتفحص القواعد الخاصة التي تنطبق على بعض خيارات إتف وفهرس.


القواعد الضريبية لحساب الأرباح الرأسمالية من خيارات التداول.


حساب أرباح رأس المال من خيارات التداول يضيف تعقيدا إضافيا عند تقديم الضرائب الخاصة بك.


خيار الأسهم هو عقد الأوراق المالية التي تنقل لصاحبها الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع سهم معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. يمنح هذا الحق من قبل البائع من خيار مقابل المبلغ المدفوع (قسط) من قبل المشتري.


أي أرباح أو خسائر ناتجة عن خيارات حقوق الملكية يتم التعامل معها كأرباح أو خسائر رأسمالية ويتم إدراجها في الجدول درس إرس والنموذج 8949.


تطبق القواعد الخاصة عند بيع الخيارات:


إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عندما يباع الحامل أو الخيار كال:


إذا كنت حاملا لخيار وضع أو استدعاء (قمت بشراء الخيار) وكنت تبيعه قبل انتهاء صلاحيته، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسائرك ككسب رأسمالي قصير الأجل أو طويل الأجل اعتمادا على المدة التي احتفظت فيها بالخيار . إذا كان لديك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل أن تبيعه، بل هو كسب رأس المال على المدى القصير. إذا كان لديك الخيار لأكثر من 365 يوما قبل بيعه، بل هو مكسب رأس المال على المدى الطويل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وشرائه مرة أخرى قبل انتهاء صلاحيته، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.


انتهاء صلاحية الخيار.


جميع خيارات الأسهم لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. في حالة انتهاء صلاحية الخيار، فإن ذلك يؤدي إلى إغلاق تداول الخيارات ويتم حساب الربح أو الخسارة عن طريق طرح السعر المدفوع (سعر الشراء) للخيار من سعر البيع للخيار. لا يهم إذا قمت بشراء الخيار الأول أو بيعه أولا.


إذا قمت بشراء خيار وانتهت لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك خسارة. وبالمثل، إذا قمت ببيع خيار وانتهاء لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك مكاسب. إذا انتهت صلاحية خيار الأسهم الخاص بك، فإنك حققت أرباحا أو خسائر في رأس المال، وعادة ما تكون قصيرة الأجل لأنك تحتفظ بخيار لمدة سنة واحدة أو أقل. ولكن إذا كان عقد لفترة أطول، لديك خسارة رأس المال على المدى الطويل.


إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عند انتهاء خيار بوت أو كال:


إذا كنت حاملا لخيار وضع أو دعوة (قمت بشراء الخيار) وينتهي، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسارة ككسب رأس المال على المدى القصير أو على المدى الطويل اعتمادا على متى كنت عقد الخيار. إذا احتفظت بالخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فهو ربح رأسمالي قصير الأجل. إذا كنت تحتفظ بالخيار لأكثر من 365 يوما قبل انتهاء صلاحيتها، فهي مكسب رأسمالي طويل الأجل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وينتهي، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.


يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، لكنه يحصل أكثر تعقيدا إذا تم ممارسة الخيار الخاص بك.


تمارين الخيار وتعيين الأسهم.


وبما أن جميع عقود الخيارات تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أسهم معينة بسعر محدد (سعر الإضراب)، وعندما يمارس خيار ما، يمارس شخص ما حقوقه وقد تضطر إلى شراء السهم (يتم وضع الأسهم لك) في سعر الإضراب خيار بوت، أو قد تضطر إلى بيع الأسهم (يسمى السهم بعيدا عنك) في سعر الإضراب خيار كال.


هناك قواعد خاصة إرس للخيارات التي تمارس، سواء كنت صاحب الخيار (كنت اشتريت الخيار) تمارس حقوقك، أو شخص آخر كحامل الخيار (الذي بيع الخيار) ممارسة حقوقهم.


إرس النشر 550 الصفحة 60 يتميز جدول ما يحدث عندما يتم تنفيذ الخيار بوت أو كال:


وبالتالي لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار الخاص بك على الجدول D نموذج 8949، ولكن يتم تضمين عائداتها في موقف الأسهم من التعيين.


عند استيراد المعاملات ممارسة الخيار من السمسرة، لا توجد طريقة مؤتمتة لضبط أساس التكلفة من الأسهم التي يتم تعيينها. ولا يقدم الوسطاء تفاصيل كافية لتحديد معاملات الأسهم التي ينبغي تعديلها وأي خيار ينبغي حذف المعاملات.


يتضمن برنامج تراديلوغ خيار ممارسة / تعيين وظيفة، مما يسمح للمستخدمين لإجراء تعديلات لمعظم ممارسة التمارين والوظائف. انظر دليل المستخدم للحصول على التفاصيل.


بيع يضع يخلق مشاكل ضريبية.


وضع بيع، أو كتابة يضع، تحظى بشعبية كبيرة في سوق الثور. ميزة هذه الاستراتيجية هي أن تحصل على الحفاظ على قسط المستلمة من بيع وضع إذا كان السوق يتحرك في اثنين من ثلاثة اتجاهات ممكنة.


إذا كان السوق ترتفع، يمكنك الحفاظ على قسط، وإذا كان يتحرك جانبية، يمكنك الحفاظ على قسط. انحلال الوقت الذي هو متأصل في جميع الخيارات هو على الجانب الخاص بك. تماما استراتيجية لطيفة.


مشاكل إعداد الضرائب.


وبما أن تركيز موقعنا هو ضرائب التجار، وليس التعليق على استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة، فإننا سوف نركز مناقشتنا على المشاكل المحتملة التي تخلقها هذه الاستراتيجية في بعض الأحيان عند محاولة إعداد الضرائب الخاصة بك من التداول.


إذا كان السوق يتجه لأسفل (واحد من ثلاثة اتجاهات ممكنة)، قد تجد نفسك امتلاك الأسهم كما قد تحصل على ممارسة ممارسة ويتم وضع السهم لك في سعر الإضراب.


إرس النشر 550 تنص على أنه إذا كنت كاتب خيار وضع الذي يمارس، تحتاج إلى & كوت؛ تقليل أساس الخاص بك في الأسهم تشتري من المبلغ الذي تلقيته لوضع. & كوت؛


مثال العالم الحقيقي.


هذا قد يبدو بسيطا، ولكن كالمعتاد عندما يتعلق الأمر الضرائب والعالم الحقيقي، لا شيء هو تماما بهذه البساطة كما المثال التالي سوف تظهر:


مع الأسهم أبك التداول فوق 53 $، جو يقرر بيع عشرة أبك نوف 50 بوت الخيارات وجمع قسط لطيفة من 4.90 $ لكل عقد أو 4،900.00 $. مع الدعم الحالي في $ 51.00 وأقل من 5 أسابيع حتى انتهاء الصلاحية، يجب أن تنتهي هذه الخيارات لا قيمة لها وجو يحافظ على قسط.


وبالإضافة إلى ذلك، جو مربحة على طول الطريق وصولا الى $ 45.10 (50،00 $ - 4،90 $). حتى الان جيدة جدا.


ولكن بشكل غير متوقع، فإن السوق يتعارض مع جو، و أبك يسقط تحت نطاق 50 $. جو لا يزال مربحا لكنه الآن مفتوح للخيار يجري ممارسة والسهم تعيين أو وضع له في $ 50.


هنا هو المكان الذي يبدأ متعة: إذا تم ممارسة كل عشرة عقود الخيار، ثم 1،000 سهم الحصول عليه وضع له في سعر الإضراب من 50 $. وسيظهر تاريخ تجارته في مجال الوساطة هذا على أنه شراء من 1000 سهم بقيمة 50 دولارا لكل منها بتكلفة إجمالية قدرها 50،000 دولار.


ولكن وفقا لقواعد مصلحة الضرائب، عند إعداد ضرائبه، جو يحتاج إلى خفض أساس التكلفة من 1،000 سهم بالمبلغ الذي حصل عليه من بيع وضع.


$ 50،000 - $ 4،900.00 = 45،100.00 $ (أساس جو المعدل للتكلفة ل 1،000 سهم)


ولكن كما قلت، لا شيء في العالم الحقيقي أمر سهل. ماذا يحدث إذا لم تتم ممارسة العقود العشرة كلها في نفس الوقت؟


ماذا لو تم ممارسة عقدين في اليوم الأول وثلاثة في اليوم الثاني وأربعة أخرى في اليوم الثاني والثاني في اليوم الثالث مما أدى إلى شراء أربع قطع مختلفة من أسهم أبك يتم شراؤها بسعر 50 دولار للسهم الواحد؟ كيف يتم تقسيم الأقساط المستلمة من الصفقات بين مختلف مهام الأسهم؟


كنت تفكر في ذلك، اشترى جو 200 سهم في اليوم الأول في 50 $ لمجموع 10،000 $ لكنه يحتاج إلى خفض أساس تكلفته بنسبة 20٪ (2/10) من 4900 $ قسط وردت من يضع. وبالتالي فإن أساس التكلفة الصافية لهذه الأسهم 200 سوف تصل إلى 9،120 $ (10،000 - 980،00 $) عمولات غير المدرجة.


وينطبق الشيء نفسه على المشتريات الثلاث الأخرى من 300، 400، و 100 سهم لكل منها مع علاوة الخيار المتبقية مقسمة وفقا لذلك.


وباإلضافة إلى ذلك، يجب أن يتم استبعاد صفقة الخيار ألن المبلغ المستلم من بيع الخيار قد تم احتسابه عند تخفيض أساس تكلفة األسهم.


الوساطة تقدم القليل من المساعدة.


الآن كنت أعتقد أن كل هذه المحاسبة المطلوبة سوف تؤخذ الرعاية من قبل الوساطة الأسهم الخاصة بك. بالكاد. قبل عام 2014 الضرائب، معظم الوسطاء ببساطة الإبلاغ عن خيار بيع الفردية ومعاملات شراء الأسهم وترك الباقي لك. ويحاول بعض السماسرة تحديد الخيارات التي تمارسها وتخصيصات الأسهم المناظرة، ولكنهم يبذلون الكثير مما هو مطلوب في الطريقة التي يقومون بها.


تراديلوغ البرمجيات للانقاذ:


هذه مشكلة صعبة للغاية، إن لم يكن مستحيلا للتغلب عليها مع أي برنامج المحاسبة الآلي والضرائب البرمجيات. عدد قليل، إن وجدت، برامج الضرائب البرمجيات المصممة للتجار أو المستثمرين التعامل مع هذا دون الكثير من الضجة والضبط اليدوي.


الحمد لله، تراديلوغ غير قادرة على جعل كل هذه التعديلات اللازمة مع عدد قليل من النقرات من الماوس الخاص بك!


خيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / العريضة.


إذا كنت تتداول خيارات مؤشر المتاجرة (خيارات إتف / إتن)، أو غيرها من الخيارات غير الأسهم مثل السندات والسلع أو العملات، ويتم التعامل مع نتائج البيع بشكل مختلف.


على سبيل المثال، لا ترتبط الخيارات على سبس و أوكس و ندكس بشكل مباشر أو غير مباشر بأسهم محددة (الأسهم)، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لأسهم المؤشر. وتخضع هذه الأحكام لأحكام القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية الذي ينص على أن أي مكاسب أو خسائر من بيع هذه الأوراق المالية تخضع للقاعدة 60/40 (60٪ من الأرباح والخسائر طويلة الأجل و 40٪ بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية). وعادة ما يتم اإلبالغ عن خيارات غير حقوق الملكية في نموذج 6771) إرس والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات (.


يرجى الاطلاع على صفحة دليل مستخدم خيارات الفهرس المستندة إلى قاعدة بيانات للحصول على قائمة كاملة بخيارات الفهرس التي تم وضع علامة عليها بواسطة تراديلوغ كقسم 1256 عقدا. كما يتيح تراديلوغ للمستخدمين تحديد أوراق مالية إضافية كخيارات مؤشر واسع النطاق في إعدادات الخيارات العالمية.


كانت هناك العديد من الآراء المتضاربة حول ما إذا كان ينبغي أن تعامل كق و ديا و سبي خيارات كقسم 1256 العقود أم لا. وبما أن هذه لا تستقر نقدا، كما هو الحال في معظم القسم 1256 العقود، والبعض يشير إلى أن هذه ليست القسم 1256 العقود. ويشعر آخرون بأنهم يستوفون تعريف & كوت؛ واسع النطاق & كوت؛ ومن ثم يمكن معاملتها كقسم 1256 عقدا.


مقالة حديثة في مجلة فوربس تسلط الضوء على مدى تعقيد القوانين الضريبية عندما تأتي إلى خيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، ولماذا لا يمكنك الاعتماد على وسيط 1099-B للمعاملة الضريبية المناسبة: العلاج الضريبي يمكن أن يكون صعبا مع الخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة.


كما هو الحال دائما، فمن الأفضل الاتصال المهني الضريبي للحصول على المشورة قبل تصنيف تعسفي الصفقات مؤشر الفهرس الخاص بك.


تراديلوغ يولد التقارير الضريبية جاهزة مصلحة الضرائب لتجار الخيارات.


يرجى ملاحظة ما يلي: يتم توفير هذه المعلومات فقط كدليل عام ولا ينبغي اعتبارها تعليمات رسمية إرس. كوجنتا الحوسبة، وشركة لا تجعل توصيات الاستثمار ولا تقديم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. أنت وحدك المسؤول عن قراراتك بشأن الاستثمار والضرائب. يرجى استشارة مستشارك الضريبي أو محاسبك لمناقشة حالتك المحددة.


حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الضرائب التجارية.


تراديلوغ هو برنامج الضرائب رقم 1 ل:


التجار والمستثمرين.


كباس والمحاسبين.


الأسهم، الخيارات، & أمب؛ العقود الآجلة.


التجار النشطين حذار: الوسيط الخاص بك.


1099-B قد لا تكون كافية للضرائب.


يجد المتداولون الذين يستخدمون ترادلوغ عموما أن أرباحهم أو خسائرهم الخاضعة للضرائب تختلف كثيرا عما ذكره الوسيط. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب لديها مجموعة مختلفة تماما من القواعد لدافعي الضرائب من للوسطاء.


يجب أن تهتم؟


نعم، لأنك قد دفع أكثر من الضرائب الخاصة بك. أو قد تدفع مبلغا أقل من اللازم، وتتعرض لدفع رسوم إضافية.


سوف تحصل على مراجعة لهذا؟


من يدري، ولكن من يريد أن يأخذ تلك الفرصة؟


هل يجب على كباس / أكونتانتس رعاية؟


إطلاقا. إذا كنت محاسب وعلم عن عائد غير صحيح، ثم كنت مسؤولا والتأمين ضد المسؤولية الخاصة بك لا يغطي هذا النوع من الخطأ. انظر لدينا ترادلوغ برو الإصدار للحصول على التفاصيل.


لماذا تحتاج ترادلوغ.


إرس متوافقة.


حسابات دقيقة تستند إلى قواعد دافعي الضرائب، وليس الوسطاء. مجموعة كاملة من نماذج مصلحة الضرائب لجميع الأوراق المالية. يبسط القسم 475 (و) المحاسبة من مارك إلى السوق.


حساب الأرباح والخسائر الرأسمالية، وغسل بيع أساس التكلفة المعدلة. ضبط لإجراءات الشركات، تمارين الخيار، وغيرها من الأحداث التجارية. تجنب العقوبات بموجب التقارير، أو وجود خسائر لا تسمح بها قاعدة بيع الغسيل.


جمع كل حساباتك - بما في ذلك إيرا - في تقرير واحد. أدوات تحليل الأداء قوية لمساعدتك على التجارة بشكل أفضل. الدعم الفني الأكثر شمولا من أي برنامج الضرائب التاجر.


كما رأينا في.


شهادات العملاء.


"تراديلوغ فريق - مجرد ملاحظة سريعة من الشكر والتقدير! البرنامج الخاص بك هو ممتاز، والدروس أفضل في الصف ودعم رائع، وليس هناك طريقة ممكنة كنت يمكن التعامل مع عودتي دون ذلك".


"أوصي البرنامج الخاص بك، فإنه يوفر لنا الكثير من المال والوقت."


و[مدش]؛ جيف في مدينة نيويورك.


"شكرا للتفسير، ويبدو كل عام لدي واحدة من هذه الحالات غريبة [الضرائب] الحالات. شكرا على البرنامج الكبير والوظيفة يا رفاق تفعل. أكون حالة سلة في الإعدادية الضرائب الوقت دون تراديلوغ!"


"أريد أن أعرب عن خالص تقديري للمنتج الممتاز الخاص بك، وأكثر من ذلك لدعم الشريط الأزرق الخاص بك."


"لقد جعلت تراديلوغ هذه المهمة الضخمة ممكنة، وجميع جوانبها رائعة، وهي واحدة من أفضل التجارب التي سبق لي أن حصلت عليها، وثائقك، ودروسك، ومعرفتك، وإلمامك بالعملية الضريبية والآثار المترتبة عليها، حتى وضوح عملية الاشتراك. أفضل دعم البرمجيات والاستجابة التي واجهتها، ولقد تعلمت الكثير ".


"ضرائبي ستكون صعبة جدا دون تراديلوغ، وكلما كنت أكثر دهشتها [أنا] في ما يمكن القيام به. عندما أرسل الضرائب إلى مصلحة الضرائب أنا أشعر بالثقة من أنني يمكن أن تدعم النسخ بلدي ومعرفة أن هذا صحيح."


"أنا أخطط للتجارة لسنوات عديدة قادمة وتحتاج إلى العمل مع الناس الذين لديهم حل الضرائب كاملة مع دعم التكنولوجيا الصلبة، وشكرا جزيلا مرة أخرى، يا رفاق تناسب مشروع القانون."


"شكرا لك على كل دعمكم، ويجب أن أقول، أنت على محمل الجد ربما مزود البرمجيات الأكثر فائدة لقد تعاملت مع أي وقت مضى [مع]!"


الانضمام إلى العديد من الآلاف من التجار الذين.


قدم إقرارات ضريبية أكثر ذكاء مع تراديلوغ.


التسعير.


الدعم.


أحدث من بلوق.


إدخال حلول الضرائب تاجر، لدينا تراديلوغ معتمد جديد مزود الخدمة! & مداش؛ 17 أيار (مايو) 2017 ساعات الدعم الموسعة حتى الثلاثاء، 18 نيسان (أبريل) و [مدش]؛ 14 نيسان (أبريل) 2017 البقاء على قيد الحياة في موسم الضرائب - ماذا، ماذا وكيف إجراءات الشركات & مداش؛ 24 مارس 2017.


حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.


أفضل برنامج الضرائب للمستثمرين.


هذا مرة أخرى ... مثل قرش سيئة، 15 أبريل يحتفظ تحول، عاما بعد عام. ولكن في حين أن الكثير من المستثمرين لدينا الموعد النهائي لإيداع الضرائب يكفي للحث على الصداع، فإنه لا يجب أن يكون بهذه الطريقة. خصوصا لأن هناك الكثير من البرامج الضريبية لجعل هذا الرتيب السنوي أسهل كثيرا.


ولكن مع مجموعة من البرامج في السوق، ما هو الخيار الأفضل للمستثمرين؟ الجواب على هذا السؤال يمكن أن يكون موضوعيا، ولكننا استخدمنا تجربتنا لاختيار أفضل ثلاث حزم البرمجيات الضريبية. لقد جربوا وصحيح & # 8230؛ ويمكن أن تساعدك على الحصول على معظم الخصومات الضريبية ممكن.


توربوتاكس بريمير.


توربوتاكس هو برنامج البرمجيات الضريبية الأكثر شعبية المتاحة حاليا، وبعد أكثر من 25 عاما، وقد صمدت "غراندادي منهم جميعا" اختبار الزمن.


التي تملكها إنتوت، توربوتاكس يقدم مجموعة كاملة من المنتجات الإيداع الضريبي، من المربى أسفل مجانية كبيرة للطلاب أو المتبرعين لأول مرة إلى نسخة متعمقة ولكن بالتأكيد ليست حرة لأصحاب الأعمال الصغيرة. ومع ذلك، توربوتاكس رئيس الوزراء هو خاصة ودية للمستثمرين. وهي تغطي المجالات التالية ذات الأهمية الخاصة للمستثمرين:


بيع األسهم أو السندات أو الصناديق االستثمارية) الجدول د (حساب التكلفة التلقائية) الجدول د (إيرادات عقارات اإليجار والخصومات الضريبية) الجدول هاء


ميزات توربوتاكس بريمير.


استيراد معلومات الاستثمار. البرنامج تلقائيا استيراد المعلومات الاستثمارية مباشرة من الآلاف عديدة من المؤسسات المالية المشاركة. إذا كنت تفعل الكثير من الصفقات الاستثمارية خلال عام نموذجي، سوف نقدر حقا هذه الميزة. دخول عشرات أو مئات من المعاملات الرأسمالية ليس فقط مملة ولكن يفتح إمكانية الأخطاء التي يمكن أن يكلفك في وقت لاحق.


تتبع خسائر مكاسب رأس المال. يوفر توربوتاكس المساعدة في الإبلاغ عن مبيعات الأوراق المالية الاستثمارية والأموال. لا ينبغي الاستهانة بهذه الميزة. منذ كنت تفعل الضرائب الخاصة بك مرة واحدة فقط كل عام، فإنه من السهل بشكل لا يصدق لارتكاب أخطاء أو تفوت تغييرات مصلحة الضرائب الهامة. سوف توربوتاكس رئيس الوزراء تحمل أيضا النتائج إلى السنوات المقبلة. ويكتسي هذا الأمر أهمية خاصة إذا كان لديك خسائر في رأس المال تتجاوز 000 3 دولار ويجب حسابها على أساس سنوي لتكون قابلة للخصم.


إعداد العقارات الاستثمارية الإيجار. كما توفر حزمة بريمير المساعدة في إنشاء عقارات جديدة للإيجار. وهذا مجال صعب بوجه خاص بالنسبة إلى مقدمي الطلبات. إنشاء عقارات جديدة للإيجار هو حقا إقليم كبا منذ عليك أن تكون اتخاذ الخيارات التي من شأنها أن تؤثر على الاستثمار الخاص بك لعقود قادمة. الاستهلاك يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص، ولكن مع توربوتاكس بريمير يمكنك إعداد أفضل طريقة الاستهلاك الخاص بك تأجير العقارات الجديدة. هذا يمكن أن يوفر لك ساعات من البحث.


مساعدة شخصية إذا كنت في حاجة إليها. توربوتاكس تقدم ميزة خدمة العملاء سمارتلوك الملكية إذا كنت في حاجة الى مزيد من التوجيه قليلا. هذه التكنولوجيا تسمح للخبير الحية ليس فقط الإجابة على أسئلتك ولكن تساعدك على طول عن طريق الرسم على شاشة الكمبيوتر الخاص بك.


التغطية في حالة التدقيق. يوفر توربوتاكس التوجيه الحر واحد-- على-- واحد التوجيه من خبير توربوتاكس. وسوف تساعدك على التحضير للمراجعة والإجابة على أي أسئلة لديك. لديهم أيضا توربوتاكس خدمة التدقيق التدقيق، والتي سوف توفر لك مع التمثيل الكامل لمراجعة الحسابات مقابل رسوم إضافية. ومع ذلك، تتناول هذه الميزة ما قد يكون أكبر جانب سلبي للإيداع الذاتي & # 8212؛ إمكانية مواجهة التدقيق وحده.


توربوتاكس بريمير بريسينغ.


تاكساكت زائد.


الضرائب فواتير نفسها بأنها "النظام للتغلب على النظام"، وأنه لا حزمة تماما والوب فيما يتعلق سعره المنخفض. أقل من نصف سعر توربوتاكس، يضمن تاكساكت السعر الذي يسرد في الوقت الذي تبدأ عودتك، بغض النظر عن عندما تحصل على جميع أنحاء لتقديم. والطبعة تاكساكت زائد موجهة بشكل خاص نحو المستثمرين.


تاكساكت بالإضافة إلى الميزات.


من السهل للمستثمرين. ميزة البرنامج المساعد الأسهم تمكنك من إدخال بيانات المخزون في شكل جدول بيانات بسرعة أثناء تلقي ملخص للدخل الاستثمار الخاص بك.


استيراد جهد. يسمح لك تاكساكت إيمبورت بنقل بياناتك الشخصية الهامة من الإقرار الضريبي للعام الماضي، بما في ذلك أرقام تأكيد أجي / بين وغيرها من المعلومات المطلوبة لمطابقة سجلات مصلحة الضرائب من أجل ملف إلكتروني. هذا يمكن أن يساعد كثيرا على خفض الأخطاء. استيراد الأوراق المالية البرنامج يتيح لك سحب المعاملات مباشرة من مجموعة مختارة من الخدمات الاستثمارية على الانترنت شعبية (بما في ذلك بيترمنت، تد أميريتراد وريموند جيمس). ولكن لا تنسى استيراد K-1 الضرائب. هناك الكثير من المعلومات عن أشكال K-1 التي لا تتطابق دائما بسهولة مع شاشات الإدخال. و K-1 وظيفة استيراد تجنيب لكم هذه الخطوة غالبا ما تكون صعبة ومربكة دائما.


أداة عظيمة لتنظيم الوثائق. دوكفاولت هو التطبيق المجاني رفيق تاكساكت لتنظيم آمن وتوفير الوثائق الضريبية والمعلومات. ببساطة التقاط صورة، تحرير إذا لزم الأمر، ثم حفظ. سوف دوكفاولت الاحتفاظ نسخة رقمية مشفرة يمكنك الوصول بسهولة عند الحاجة. الاحتفاظ وثائق المصدر أمر لا بد منه للمستثمرين خطيرة!


قيمة أداة تنبيهات الضرائب. هذا هو التطبيق مصاحب الذي يفحص عودتك عن الأخطاء والسهو وفرص توفير الضرائب كنت قد غاب. وستكون ملخصات االستهالك والتخلص فائدة كبيرة للمستثمرين العقاريين.


مساعدة إذا كان إرس تدقيق لك. يقدم دليل مساعدة تدقيق الضرائب تاكساكت مشورة عامة في التعامل مع طلب تدقيق أو مصلحة الضرائب للحصول على معلومات إضافية. ولكن تاكساكت أيضا شراكة مع بروتكتيون بلوس لنقدم لك مساعدة إضافية كاملة الخدمات الشخصية مقابل رسوم إضافية تبلغ 44.99 دولار أمريكي. ستغطي بروتكتيون بلوس كلا من الإقرارات الضريبية الاتحادية والولائية لمدة ثلاث سنوات كاملة. إذا كان الوضع الضريبي الخاص بك معقدا بشكل خاص، فقد يكون هذا التأمين ممتازا.


تاكساكت بالإضافة إلى التسعير.


H & # 038؛ R بلوك ديلوكس.


H & # 038؛ R بلوك ديلوكس فيتوريس.


غير محدود في الوقت الحقيقي المشورة الضريبية من الخبراء المعتمدين. إذا عودتك معقدة بشكل خاص، هذه الميزة هو يجب أن يكون. يمكن للمستثمرين، على وجه الخصوص، تأتي عبر أي عدد من الحالات التي تتطلب مشورة الخبراء، مما يجعل هذه الميزة قيمة جدا.


خالية من القلق دعم التدقيق. يتم تضمين هذا في حزمة ديلوكس دون أي تكلفة إضافية. في حالة قيام مصلحة الضرائب الأمريكية بمراجعة حساباتك، ستقوم شركة H & # 038؛ R بلوك بتوفير وكيل مسجل (إي) لمساعدتك في الإعداد المسبق والتنظيم وتقديم أي تقارير وتمثيلك طوال العملية بأكملها.


وبما أن عمليات مراجعة حسابات مصلحة الضرائب يمكن أن تتخذ أشكالا مختلفة، تقدم H & # 038؛ R بلوك:


إرس إدارة المراسلات & # 8212؛ سوف تساعد في جميع الاتصالات التي بدأتها مصلحة الضرائب أو دائرة الإيرادات في الولاية الخاصة بك. إعداد الحسابات & # 8212؛ سوف تقدم معلومات مفصلة حول كيفية التحضير للتدقيق وتقديم عرض ل H & # 038؛ R بلوك المسجل وكيل لتمثيلك في حالة التدقيق. تمثيل التدقيق & # 8212؛ يرشدك إي من خلال ما يمكن توقعه أثناء المراجعة، ويحضر عملية التدقيق معك ويساعدك على إدارة تجربة التدقيق بالكامل.


وهذا مشابه لما تقدمه شركة H & # 038؛ R بلوك مع عملاء إعداد الضرائب الداخليين في المواقع الفعلية، كما أنها توسع نطاقها ليشمل عملاء برامج الضرائب الخاصة بالبرامج.


H & # 038؛ R بلوك ديلوكس التسعير.


ماذا ستستخدم هذا العام؟


كمستثمر، فمن المرجح أن أي من هذه حزم البرمجيات الضريبية خدمتك بشكل جيد. قد ينزل إلى تفضيل شخصي أكثر من أي شيء آخر.


تعلم ما يعرف الأغنياء.


اقترح لك.


تقليل فاتورة الضرائب: أعلى الطرق القانونية وغير القانونية لدفع الضرائب أقل.


نصائح الضرائب في الدقيقة الأخيرة: 7 طرق للحد من فاتورتك الضريبية اليوم.


لقد استخدمت H & أمب؛ R بلوك لسنوات، مرة أخرى عندما كان تاكسكوت قبل ذلك. انتقلت إلى ماك هذا العام، وكان ذاهبا للذهاب مع التفكير توربوتاكس كان إنتوت مقبض أفضل في سوق ماك، ولكن أنا أيضا باستخدام كيكن لماك 2015 و إنتوت إسقاط تماما وكليا الكرة بدءا من الإصدار 2.6 الذي صدر في أغسطس / سبتمبر الإطار الزمني. لقد كان بوجفيست الكابوسية المطلقة. منتديات إنتوت لبرامج ماك مليئة بالوظائف حيث المعاملات أرين & # 8217؛ t تحميل، التسويات تسير أوري، تكرار المعاملات تحميل من البنك، الخ.


لذلك قررت أن التمسك H & أمب؛ R كتلة وأنا سعيد فعلت. لنفس الميزات كان $ 20 أرخص على الأمازون، وعلى الرغم من أنني ملاذ & # 8217؛ ر فعلت الكثير حتى الآن لبلدي العودة الضريبية 2015، والبرمجيات تبدو صلبة جدا.


المقالات الضرائب الأخيرة.


التقييمات الشعبية.


مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.


اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.


البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.


المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment