Monday 26 February 2018

برنامج تداول الخيارات


خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
وقد أنشأ مستخدمونا بالفعل أكثر من 11 مليون صفقة متقنة ومتوافقة مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع بياناتنا التسعيرية التاريخية الواسعة النطاق خلال اليوم. الآن يمكنك أن تجرب ذلك أيضا مع لدينا تعمل بكامل طاقتها، وشاملة للجميع 30 يوما للمحاكمة.
تصميم، باكتست ورصد استراتيجيات ميزات قوية حتى تتمكن من التركيز على اتخاذ أفضل القرارات التجارية الممكنة بيانات تاريخية مجانية (إلى 5 دقائق فترات) مجانا بيانات حية / تأخر من الوسيط الخاص بك إرسال أوامر مباشرة إلى وسيط الخاص بك.
قريبا. ونحن سوف تجلب لك مجموعة من البرامج الخيارات والتعليم لا يعلى عليه.
لقد تغير المشهد وتطور خيارات اليوم يجب أن يتطور أيضا. هدفنا هو أن نقدم لك استراتيجيات قابلة للتنفيذ وثابتة باستمرار التي يمكن استخدامها بأمان لتحقيق إمكانات التداول الخاصة بك.

برنامج تداول الخيارات
الوضع المالي الشخصي الخاص، قبل التداول. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تد أميريتريد Inc.، والتي.
يقدم ثينكورزويم & # 174؛ ، و - أوبتيونفو سيستمز إنترناشونال، Inc. هي شركات منفصلة غير تابعة لها وليست مسؤولة عن بعض الخدمات أو السياسات الأخرى.
& # 8226؛ كوتيفو 1000 البيانات في الوقت الحقيقي.
& # 8226؛ باكترادر ​​البيانات التاريخية.
& # 8226؛ الطرف الثالث ونقلت واجهة.
& # 8226؛ خدمة المسح الضوئي للسوق أوبسكان.
& # 8226؛ دعم شخصي والتدريب.
نو بطاقة الائتمان المطلوبة!
يدمج أسعار الوقت الحقيقي، والبيانات التاريخية، رسم بياني، وإدارة المحافظ وأكثر من ذلك بكثير. أوبتيونفو يوفر معلومات دقيقة لك.
تحتاج إلى تحديد ما للتجارة ومتى. سوف تعرف المخاطر الخاصة بك بالضبط قبل الدخول في التجارة وتكون قادرة على إدارتها بدقة في.
استجابة للتغيرات في السوق. محاولة أوبتيونفيو اليوم ونرى كيف يمكن أن تجعلك تاجر أكثر انضباطا وناجحة!

منتجات.
أدوات خطيرة للتجار الخيار خطيرة.
الخيار منضدة تمكنك من السعي إلى النجاح في أسواق الخيارات من خلال إعطائك القدرة على تحليل التقلبات والمخاطر والتجارة استراتيجيات لم يسبق له مثيل. على عكس البرامج التي تركز في المقام الأول على التنفيذ أو إدارة الموقف، منضدة الخيار يمنحك الأدوات اللازمة لإجراء تحليلات متطورة قبل التجارة. ويستخدم البيانات من قاعدة بيانات المنطقة الاستراتيجية لمساعدتك على تحليل الإغريق من الموقف، والعثور على فرص التداول، مقارنة الاستراتيجيات وزيادة الربح والفوز نسب.
كيف يمكن لمنضدة الخيار مساعدتك في العثور على الفرص المحتملة.
الخيار منضدة لديه ميزة فريدة من نوعها: الوصول إلى قاعدة بيانات منطقة الاستراتيجية. يتيح هذا الوصول منضدة الخيار استخدام بيانات ستراتيغي زون القيمة التي لا تقدر بثمن عن الأسهم، والمؤشر، والخيارات الآجلة بما في ذلك المرشحين التداول للكتب المغطاة، المبيعات المجردة، وشراء سترادل وانتشار التقويم. الخيار منضدة يوفر لك البيانات والأدوات لتحليل:
التقلب التاريخي اليومي التقلبات الضمنية التقلبات المتطرفة والانفجارات تقارير حجم غير عادية العوائد المتوقعة وغيرها من العوامل الدافعة لديناميكيات الخيار.
وهو يدمج البيانات الرئيسية التسعير والتقلب في جدول واحد الذي يقدم لمحة عن السوق خيار لكل سهم ومؤشر والمستقبل تغطيتها. قدرات فرز وتصفية واسعة تسمح لك لتشريح البيانات بطرق عديدة بحيث يمكنك الصفر في فرص التداول. بمجرد تحديد ملف تعريف واعد، يمكنك إجراء مزيد من البحث في تفاصيل الخيار باستخدام أدوات أوبتيون وركبينش.
إدخال الخيار وركبينش 4.0!
أحدث إصدار من "منضدة الخيار" لديه مظهر جديد ويشعر ويحتوي على طن من الميزات والخيارات الجديدة بما في ذلك بيانات الأرباح والتحسينات محرر الموقف، وإنشاء الموقع، وإدارة الموقف ورصد محفظة. انقر هنا للحصول على شرح أكثر تفصيلا أو شاهد الفيديو أدناه.
انقر هنا لمشاهدة المزيد من البرامج التدريبية منضدة العمل »
أدوات منضدة الخيار.
وفيما يلي نظرة عامة على مختلف أدوات منضدة الخيار.
لوحة التحكم.
لوحة التحكم لديها ثلاثة أقسام: أحدث تعليق السوق من منطقة الاستراتيجية، الرابع (التقلب الضمني) الرسم البياني ومؤشر فيكس (مؤشر التقلب) هيكل هيكل المدى.
يوفر الرسم البياني الرابع تحليلا غنيا / رخيصة واسعة الطيف لأسهم الأسهم، إتف وأسواق خيارات الفهرس. الرسم البياني الرابع هو خطوة أولى مهمة في تقرير كيفية تطبيق مرشحات منضدة الخيار القوية لملفات تعريف الخيار.
يظهر الرسم البياني هيكل فيكس الأجل قيم الفوركس فيكس و فيكس الآجلة الأسعار. هيكل فيكس الأجل هو مؤشر مهم على رؤية السوق خيار قصير الأجل لأسعار الأسهم.
ورقة تسعير الخيارات.
تعد ورقة تسعير الخيارات عرضا فريدا لبيانات الخيارات شبيهة بالتقارير التي يستخدمها تجار الأرضية. فإنه يظهر مصفوفة من الصفوف التي تحتوي على أسعار الخيارات، والتقلبات الضمنية واليونانيين مجمعة حسب سعر الإضراب، والأعمدة مع المكالمات ويضع مجمعة حسب تواريخ انتهاء الصلاحية. هذا التخطيط يسمح لك لعرض المزيد من البيانات في لمحة من تخطيطات شهر واحد للطي المستخدمة من قبل معظم شاشات التسعير وسيط، وتسريع التحليلات والقرارات.
يمكنك استخدام أحدث بيانات السوق عن طريق تحرير السعر الأساسي وكذلك كل سعر الخيار وخلايا التقلب الضمنية. القيام بذلك تلقائيا يعيد حساب الإغريق.
مخطط التقلب الضمني.
يقدم هذا الرسم البياني عرضا بيانيا لابتسامة التقلب الضمني لكل تاريخ انتهاء. انها تمكنك من تحديد الانحراف مربحة يحتمل أن تكون في لمحة.
يمكنك اختيار ما يظهر الرسم البياني، مثل مجموعة من الضربات المنخفضة والعالية والرابع الذي يتم رسمه - الدعوة الرابع، ووضع الرابع أو متوسط ​​المكالمة ووضع إيفس.
حاسبة العائد المتوقع.
العائد المتوقع آلة حاسبة في صميم قدرات تحليل المخاطر من منضدة الخيار. وبالنظر إلى حالة تقلب محددة، هناك في كثير من الأحيان استراتيجيات عديدة تلبي مجموعة معينة من المعايير. آلة حاسبة العائد المتوقعة تمنحك مجموعة هائلة من الأدوات التي تمكنك من المقارنة والتباين بين فروقات الأسعار المختلفة فيما يتعلق بالربح والمخاطر المحتملة. مع أدوات تحليل سيناريو التقلبات المتطورة، يمكنك اختبار التنبؤات الخاصة بك من التقلب في المستقبل وتأثيرها على الاستراتيجيات الخاصة بك.
دراسة التقلب.
دراسة التقلب يوفر لك وجهة نظر فريدة من نوعها على حركة سعر الإغلاق والتقلب. يعرض الرسم البياني العلوي الرسم البياني التقليدي لسعر الإغلاق، مع إضافة مخطط شريطي يوضح عدد الانحرافات المعيارية التي تغير السعر من سعر الإغلاق السابق. يتم حساب عدد الانحرافات المعيارية بناء على اختيارك للتذبذب التاريخي لمدة 20 أو 50 أو 100 يوم.
يظهر الرسم البياني السفلي السلاسل الزمنية للتقلب الإحصائي المحدد حاليا والتقلب الضمني المركب للخيار. وتشكل هذه الأدوات مجتمعة وسيلة قوية لتحليل التقلب. أنها تعطيك قدرات متقدمة لتحديد المخاطر المرتبطة استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة وإيجاد فرص تجارية مربحة.
شملت منطقة الاستراتيجية.
يتضمن الاشتراك في أوبتيون وركبينش الوصول إلى قاعدة بيانات منطقة ستراتيغي زون والتحديثات التلقائية والعضوية في مجموعة منضدة خيارات لينكيدين.
إذا كنت حاليا مشترك منطقة استراتيجية وتحويل إلى منضدة الخيار سنصدر استرداد تناسبي لأيام المنطقة الاستراتيجية المتبقية.
الثناء على منضدة الخيار.
جيف م.، سان خوسيه، كاليفورنيا.
مارك B.، سياتل، وا.
الخيار وربكينش غير متوفر حاليا للشراء.
لسوء الحظ، المنتج غير متوفر حاليا للمتقدمين الجدد حيث أن المنتج يخضع للصيانة.
في غضون ذلك، لقد شكلنا علاقة مع الحائز على جائزة أوبتيونفو سيستمز البرمجيات. وقد كان أوبتيونفو رائدة في تطوير وتوفير خيارات التداول وتحليل البرمجيات منذ عام 1983، ونحن دائما أعجب مع التحليلات والميزات في برامجها.
أوبتيونفيو يقدم عادة محاكمة لمدة 14 يوما، ولكن يمكنك طلب محاكمة ماكميلان 30 يوما الخاصة من خلال النقر على الرابط أدناه:
فئات المنتجات.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. لا ينبغي أن تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.
نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
&نسخ؛ 2015 استراتيجي الخيارات | شركة تحليل مميلان.

الأسهم الخيار البرمجيات: ثلاثة خيارات متفوقة مراجعة.
العديد من زوار هذا الموقع مهتمون في الحصول على أساسيات خيارات الأسهم أوضح بوضوح لهم، وربما للمرة الأولى. في حين أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر جدا لكثير من المستثمرين الجدد، بالنسبة لأولئك القراء الذين قرروا أن استخدام الرافعة المالية مع جزء صغير من صناديق الاستثمار الخاصة بهم هو المناسب بالنسبة لهم، يبدو مناسبا بالنسبة لي لتغطية أدوات التداول مثل البرمجيات خيار الأسهم في ما قد تتحول أن تكون سلسلة من الأسهم استعراض البرمجيات الخيار. كما هو صعب كما تداول الخيارات هو، يمكنك أن تجد الكثير من المساعدة عن طريق البرمجيات خيارات الأسهم الحرة في أتمتة عملية غربلة من خلال الفرص المحتملة، وتسريع العملية الأولية لإخفاء أفضل إمكانياتك للحرف الناجحة من مجموعات لا حصر لها من أسعار الإضراب، وتواريخ انتهاء الصلاحية الأسهم الأساسية، استنادا إلى المعايير التي تحددها.
هناك & # 8217؛ s مجموعة واسعة من الأسهم خيار تداول البرمجيات المتاحة، وبينما كنت بالتأكيد يمكن أن تنفق الكثير من المال على حزمة برامج متطورة هناك أيضا خيارات ممتازة البرمجيات التي تتوفر للتحميل مجانا. كن على علم بأن الشركات في بعض الأحيان سوف تقدم ما يبدو مثل خيار الأسهم & # 8216؛ أنظمة & # 8217؛ التي تنطوي في الواقع على خدمات استشارية الثمن، والعضوية القائمة على الاشتراك أو استراتيجيات الخيار المدارة.
قد يكون من الأفضل استخدام بعض البرمجيات الحرة (مجانية) لفترة من الوقت لمعرفة ما إذا كان يلبي احتياجات التداول الخاصة بك، وذلك اعتمادا على مستواك من التطور، قد فقط. هذا لا يعني أن هذه البرامج المدفوعة ليس لها قيمة بالطبع، ولكن في البحث عن البرمجيات الحرة الأسهم الخيار يكون على بينة من أنك سوف تعمل عبر العديد من العروض باهظة الثمن كذلك.
أنا & # 8217؛ لقد كتب هذه الخيارات الأسهم استعراض البرامج كمرجع لمساعدتك في التداول الخاص بك، وأتوقع أن أضيف إليها على مر الزمن. إذا كنت قد اكتشفت الأداة التي ساعدت في خيارات التداول الخاصة بك واسمحوا لنا جميعا نعرف في التعليقات. بالمناسبة، ليس لدي أي اتصال مع أي من الشركات المذكورة. هذه مراجعات غير منحازة.
الخيار الحافة هو قطعة المعلقة من البرمجيات خيار الأسهم الحرة التي تمكنك من استكشاف بسهولة ما إذا كانت الاستراتيجيات قبل الدخول في التجارة، عن طريق كتابة تفاصيل الموقف إلى تنسيق جداول البيانات إكسل. البرنامج يمكن تحليل مواقف أكثر تعقيدا مثل ينتشر، وما إلى ذلك لأنها تسمح لك لوضع في تفاصيل كل ساق من موقفكم ثم يحسب النتائج للموقف بأكمله. هذا هو وقت كبير التوقف لأنه بدلا من الاضطرار إلى حساب يدويا نقطة التعادل الخاص بك أو أقصى خسارة / ربح للتجارة، يتم أتمتة العملية بالنسبة لك.
بالإضافة إلى الأرقام المجدولة، ويوفر البرنامج النتائج في شكل الرسم البياني، بحيث كنت & # 8217؛ قدمت مع مجموعة كاملة من النتائج في صورة سهلة الفهم. يظهر الشكل أيضا احصائيات مثل أيام حتى انتهاء الصلاحية، وسعر بلاك سكولز، والدلتا، وعائد توزيعات الأرباح، والتقلب، وظائف لأداء خيارات الرسم البياني، والخصم أو الائتمان في موقف يمثل لحسابك، فضلا عن الحد الأقصى الربح المذكور أعلاه و الحد الأقصى للخطر.
هذا البرنامج هو بسيط جدا وبديهية أن الوثائق ليست سوى بضع فقرات! هل ذكرت أنه مجاني؟ البرامج المعلقة، وتنفيذها بشكل جيد وتوفير الوقت الحقيقي عند مقارنة المزايا النسبية من المواقف المختلفة التي تفكر في الدخول أو الخروج.
و أوبتيونسوراكل خيارات أداة تحليل التداول من سامواسكي هو قطعة أخرى المعلقة المعلقة من البرمجيات الخيار الأسهم.
عليك أن تبدأ من خلال بناء موقف الخيارات النظرية ومن ثم اختباره باستخدام عدد لا يحصى من الرسوم البيانية والأدوات التحليلية لتحديد مقدار المخاطر التي سوف تقوم بها وتحديد بدقة النتائج المحتملة لأي تجارة. كل ما عليك القيام به هو نوع في رمز الأسهم الأساسية وسوف البرنامج تلقائيا تحميل البيانات في الوقت الحقيقي للسهم وجدول الخيار بأكمله، أي كل من أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. الهدف هنا، كما هو الحال مع معظم برامج التداول الخيار هو أن نفهم تماما الموقف الذي & # 8217؛ إعادة التفكير في إدخال عن طريق ربط الأرقام إلى نتائج محتملة مختلفة. يمكنك قياس المزايا النسبية لمجموعات مختلفة من أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية لخيار الأسهم، أو موقف في عقود الأسهم الأساسية المختلفة تماما، قبل الدخول في الصفقات.
الشيء المدهش حول خيارات أوراكل هو أنه يوفر للمستخدمين مع أدوات متقدمة أخرى، متكاملة الحق في المنصة. كما أن الجميع لديه احتياجات مختلفة، قد لا يكون هناك أفضل واحد حزمة البرمجيات خيار الأسهم ولكن بعد أن قال أنني مدهش في مدى شمولية هذا البرنامج هو، وأنها حرة. قيمة مذهلة:
هناك خيارات التداول الفرز التي يمكنك استخدامها للتحقق من الاستراتيجيات التي تم تكوينها مسبقا على العديد من الأسهم في نفس الوقت.
لمزيد من المستخدمين المتقدمين هناك محلل تقلب، وخيارات حاسبة، و & # 8220؛ الحد الأقصى ألم الخيار "الرسم البياني وما يسمى برسم بياني تقلب الابتسامة.
محلل التقلب هو آلة حاسبة تظهر لك في شكل بياني التقلب التاريخي لخيار بالمقارنة مع التقلب الضمني الفعلي خلال فترة زمنية معينة.
يمكنك استخدام آلة حاسبة الإغريق للحصول على نظرة سريعة في دلتا، غاما، ثيتا، والبيانات فيغا لعقد الخيارات من سعر الإضراب معين وتاريخ انتهاء الصلاحية. الكثير من المعلومات هنا، حتى بالنسبة للمستثمرين خيارات متطورة، ومرات زمنية هائلة.
سيظهر لك الرسم البياني لابتسامة التذبذب ابتسامة التذبذب لسلاسل الخيارات المختلفة في تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة، أي التغير في تقلب خيار معين اعتمادا على المسافة التي تفصلها عن خيار المال المتاح.
بالإضافة إلى ذلك هناك مدير محفظة في أدوات تحليل الاستراتيجية.
أوبتيونسوراكل يدعم تلقائيا التنزيلات من خيارات سلسلة المعلومات من أكثر من اثني عشر خيارات التبادلات من جميع أنحاء العالم. ويندوز زب / فيستا / 7 منصات فقط.
محلل فيسوال أوبتيونس من فوبتيونس هو أداة متطورة يمكنك استخدامها لتصور في العلاقات المعقدة 3-D بين أسعار الأسهم، وتواريخ انتهاء الصلاحية، وسيناريوهات الربح / الخسارة المضمنة في أي تجارة. قدرات التصور هنا هي قيمة للحصول على "يشعر" لكل جانب من جوانب التجارة من خلال متعدد الألوان خريطة الحرارة نمط الرسم البياني 3-D التي يمكنك تدوير والتكبير على النحو الذي تفعل التحليل الخاص بك. مع هذا البرنامج خيار الأسهم يمكنك بسهولة حساب وخيارات الرسم البياني الألم مع الرسوم البيانية 2-D التي تستخدم المتزلجون لتغيير المعلمات مثل سعر السهم، والتقلب، وأيام حتى انتهاء الصلاحية، وسعر الفائدة، وما إلى ذلك واحدة من النقاط القوية لهذا البرنامج هو أن البيانات الخاصة بك هو كل شيء أمامك أو بنقرة واحدة فقط بعيدا؛ هناك ثروة من المعلومات المقدمة في شكل موجزة جدا. ويدعم فقط كل النكهات من ويندوز مع الحد الأدنى من متطلبات ذاكرة الوصول العشوائي. سوف يكون بالتأكيد لا التفكير في تداول الخيارات إذا كنت عميل تد أميريتريد كما هو حر إذا كنت؛ 69 دولارا لغير العملاء.
أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تجد الكثير من البرمجيات الحرة خيار الأسهم استعراض على الانترنت، ولكن في رأيي هذه هي ثلاثة من أفضل قطعة من برنامج الخيارات الأسهم المتاحة حاليا. واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت قد استخدمت برنامج تداول الخيارات التي ساعدت لك. وسيسعدني إضافته إلى قائمة المراجعات هذه. الأدوات التي تساعد الخيارات التجار بسرعة حساب سيناريوهات التسعير المحتملة، والنظر في التقلبات الضمنية مقابل التقلبات التاريخية، وخيارات الرسوم البيانية، وما إلى ذلك، تساعد على زيادة احتمالات الخاص بك الاستفادة من هذه الاستثمارات، ويمكننا جميعا استخدام كل المساعدة التي يمكن أن تحصل في هذا لعبه. مرة واحدة كنت قد بحثت برامج التداول، تأكد من أنك أيضا قراءة حتى في محاولة للحصول على خيارات التداول أوضح بشكل كاف لك.

خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
30 يوما للمحاكمة.
تعلم مهارة جديدة ليس من السهل أبدا، ولكن التكنولوجيا المناسبة يمكن أن تساعد في كثير من الأحيان. إذا كنت تعلم الطيران طائرة ثم كنت زيادة كبيرة فرصك في النجاح (ومعدل البقاء على قيد الحياة!) إذا كنت يمكن أن تمارس في جهاز محاكاة الطيران أولا. خيارات التداول لا تختلف - انها عن تعلم المهارات الأساسية وممارسة لإكمال لهم في ظل ظروف السوق المختلفة.
هذا حيث يمكن الاشتراك في أوبتيوننيت إكسبلورر (واحد) تساعد - الجمع بين قوة متقدمة باكتستينغ البرمجيات مع التعليم من خبير بارز. كومة الاحتمالات في صالحك وتكون خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة.
أوبتيوننيت إكسبلورر هو برنامج متكامل لتحليل الخيارات والتحليلات التي تمكن المستخدم من اختبار الخيارات المعقدة لاستراتيجيات التداول وتحليل نتائجها ورصدها في الوقت الحقيقي، وكل ذلك من خلال بيئة سهلة الاستعمال واحدة. يتم الاحتفاظ بيانات الخيارات التاريخية واسعة على خوادمنا لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول الحفاظ على قاعدة البيانات الخاصة بك ما يصل إلى التاريخ.
جميع فوائد تطبيق الإنترنت ولكن تشغيل مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دون تأخر. يتم تخزين معلومات حساب المستخدم و باكتست التاريخ على خوادم آمنة لدينا مما يتيح لك الوصول إلى نفس المعلومات من أينما كنت، حتى على أجهزة الكمبيوتر المختلفة. لا مزيد من نسخ الملفات بين منزلك وآلات العمل.
إذا كنت شريدان خيارات توجيه الطالب، يمكن للمرء أن يفيد بشكل كبير التعليم الخاص بك عن طريق السماح الخاص بك معين منتور الوصول المباشر إلى مشكلتك الصفقات تسهيل تحليل في الوقت المناسب والتوصيات.
تصميم و باكتست متعددة الخيارات استراتيجيات التداول لنفس أو مختلف الرموز الأساسية والتبديل بينهما بنقرة من الماوس. واحد تلقائيا بتتبع جميع التعديلات والعمولات طوال حياة كل موقف مما يتيح لك الربح التراكمي وخسارة الرقم، مما يسمح لك بالتركيز على تطوير وتنفيذ أفضل قرارات التداول.
مراقبة جميع المواقف الخيار الخاص بك في الوقت الحقيقي (وسيط تغذية البيانات المطلوبة) من نافذة واحدة مع أي رسوم إضافية. يتم تقديم جميع المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات التكيف في الوقت المناسب لك على نافذة واحدة مع الإشارات البصرية لمساعدتك على تحديد عندما يكون التعديل ضروريا.
نحن لا نعتقد أنك يجب أن تنازلات على التفاصيل عند تصميم و باكتست استراتيجية تداول الخيارات. وهناك الكثير يمكن أن يحدث خلال يوم التداول ويمكن أن يحدث طفرات ضخمة حتى في غضون فترة 30 دقيقة والتي يمكن أن تكون في كثير من الأحيان الفرق بين الربح والخسارة. هذا هو السبب لدينا بيانات السوق في فترات 5 دقيقة لتعطيك نظرة شاملة للسوق إلى جانب أدوات فريدة من نوعها لعرض تلك المعلومات لك، وتحويل باكتستينغ الخاص بك من شاقة، واجبة مملة في تجربة ممتعة. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل العديد من المستخدمين البقاء معنا على منافسينا، عاما بعد عام.
على عكس منصات باكتستينغ الأخرى التي يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 30 ثانية لتحديث لقطة واحدة خلال اليوم الواحد، يعرض واحد البيانات لك في المتوسط ​​في أقل من الثانية. لا مزيد من الانتظار حول ووقف تركيزك - التداول من الصعب بما فيه الكفاية كما هو دون التكنولوجيا الخاصة بك مما يتيح لك باستمرار. هذا واحد أقل شيء يدعو للقلق.
بسيطة، بديهية وحديثة واجهة المستخدم تعزيز تجربة المستخدم. واحد يستخدم الضوابط واجهة المستخدم مألوفة وجدت في برامج النوافذ الأكثر شعبية، وبالتالي تقليل سيغنيفانتانتلي منحنى التعلم غالبا ما وجدت مع اعتماد برامج جديدة.
ترقيات مجانية لحياة اشتراكك. في كل مرة نحن تعزيز منصة سوف تستفيد تلقائيا منه. بعض المنافسين تهمة اضافية لهذا، في حين أننا إدراجه في أي تكلفة إضافية. يساعد على إبقاء لكم الحق ما يصل إلى موعد مع أحدث التطورات لدينا.
جناح دعم متكامل تماما مما يسمح للمستخدمين للبحث لدينا قاعدة المعرفة المتنامية للإجابات على الأسئلة، ورفع تذاكر الدعم إذا وعندما تنشأ مشاكل والدردشة مباشرة مع موظفي الدعم لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الوصول إلى وثائق المساعدة على الانترنت وأشرطة الفيديو التعليمية، وكل ذلك دون مغادرة المنصة، وبالتالي تسريع لك حتى منحنى التعلم واحد. رضا العملاء هو على رأس أولوياتنا.
لدينا هيكل التسعير هو بسيط جدا: رسوم الاشتراك واحد - أي رسوم إضافية.
حرية الوصول إلى البيانات التاريخية لدينا - في رأينا، سيكون هناك نقطة صغيرة بيع لك خيارات التداول البرمجيات دون البيانات. وهذا سيكون مثل مما يتيح لك سيارة لدفع بدون محرك!
حرية الوصول إلى العيش أو تأخر بيانات السوق - إذا كان لديك حساب مع أحد الوسطاء المفضلين لدينا، وأنها سوف توفر بيانات السوق بالنسبة لك. هذا يمكن أن يوفر لك 1200 $ على الأقل في السنة!
الآن إرسال أوامر مباشرة إلى وسيط الخاص بك من الاختيار من داخل برنامجنا، وأخيرا مما يتيح لك وسيط الاستقلال، والمرونة في نهاية المطاف والسيطرة على خيارات التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment