Monday 12 February 2018

استراتيجيات التداول في الاستثمار


تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار.


1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار!


2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم.


أعامل التداول كعمل حقيقي.


في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي.


والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي.


منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال.


جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات.


جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام!


جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم).


وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط مواقف بلدي أن تبقى مربحة أو قطع خسائري من خلال التقنيات الذكية إدارة المخاطر وجمع أرباحي في نهاية دورة التداول (شهريا).


هذا & كوت؛ إيفرغرين & كوت؛ اعمال. حتى كما.


وتحول الأسواق، ويتغير الاقتصاد.


ونظام بلدي يعمل دائما!


لن يتغير هذا النشاط التجاري مطلقا. المبادئ، بمجرد أن تعلم لهم، هي لك إلى الأبد. هل يمكن أن تعلم هذه وتسليمها إلى أطفالك وأحفادك.


لن تتغير أساسيات هذا العمل أبدا لأن المبادئ الأساسية لن تتغير أبدا.


هذا هو السبب في أنني أسميها الأعمال "دائمة الخضرة".


وخلافا للامتيازات أو أنواع أخرى من الأسواق الاستهلاكية أو الأعمال التجارية، كانت أسواق الأسهم والخيارات موجودة منذ مئات السنين. وعلى الرغم من أن الأسواق تتحرك وتتغير بطرق ما، فإن المبادئ كانت هي نفسها على مدى 200 سنة أو أكثر.


كيف اكتشفت كيف أبدأ أعمال الأسهم والخيار؟


يوم واحد استيقظت يوم واحد للعثور على القليل من النقود الإضافية يجلس في سوق المال كسب 1.5٪ سنويا. في العام التالي كان كسب 3٪. نجاح باهر - 3٪ سنويا.


شعرت أن أموالي ينبغي أن توضع على نحو أفضل وأكثر إنتاجية استخدام وبدأت تبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في. ولكن لديهم جميعا عيب واحد - كان الاستثمار المالي كبير ولكن كان ذلك استثمار الوقت. شيء أنا حقا لم يكن أبا لأربعة.


حتى بعد سنوات من "ضرب أو يغيب" التداول بدأت التفكير في التداول كعمل حقيقي قبل حوالي 2 1/2 سنوات - شراء وشراء الأسهم والخيارات باعتبارها 'الأعمال'. لم أكن أعرف ما إذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة لفتت لي. كنت أعرف شخصا ما، في مكان ما كان صنع القتل في الأسواق وكنت عازمة على العثور عليها، وتعلم كل ما يعرفون، وجعل قتل بلدي.


لقد كنت عازما على إدارة تداولي كعمل تجاري وليس كمقامرة، وهذا يعني النظر إلى الفرص والعرض والطلب وديناميكيات السوق وإدارة نشاطي التجاري استنادا إلى أسس تجارية متينة: الأرباح والخسائر والنفقات والنفقات العامة وعائد الاستثمار .


ومثل أي نشاط تجاري كان شغفي الوحيد هو شراء شيء يمكن أن أبيعه في ربح - ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث تم تغطية نفقاتي (وإن كانت صغيرة) ترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها.


أعمال التداول لديها كل هذه المزايا.


بمجرد معرفة النظام، وهذا العمل.


لديها كل ما يؤخذ من الأعمال "الكمال"!


المشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية على أساس الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار وهناك الكثير من المخاطر!


كما تعلمون، والأسواق ترتفع يوم واحد وهبوطا في اليوم التالي!


كنت محيرة حقا الطريقة التي سوف تتحول السوق، ومنذ أنا كرهت فكرة فقدان المال حاولت & كوت؛ التنبؤ & كوت؛ اتجاه السوق لأن هذه هي الطريقة التي دفعت المال.


حصلت حقا، جيدة حقا في "التحليل الفني". أنا ضربت أنه عقد مفتاح الأرباح. إذا كنت يمكن أن أقول أين كان يرأس السوق أنه سيكون من السهل لكسب المال، أليس كذلك؟


تعلمت كل شيء عن موجات وعصي الشموع، ماسد، أدكس، تسي، بولينجر باندز وفيبوناتشي ومئات من الرسم البياني 'أنماط'. وأعتقد أنني أعرف "شيئا" حول مستقبل السوق!


بصراحة، المؤشرات الفنية مثل العكازات - أنها تساعد فقط لدعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك تشكلت بالفعل في عقلك. أنها لا تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل أو رؤية واقع السوق. هناك فقط 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذا العمل: الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. هذا هو. نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعلني المال.


اكتشفت أيضا أعلى 1٪ من جميع التجار تفعل العكس تماما من ما حاولت القيام به عندما بدأت لأول مرة (التنبؤ بالسوق). الحقيقة هي.


كبار التجار لا تحاول أبدا التنبؤ.


السوق أنها تدير فقط المخاطر.


معظم التجار النخبة لا يهتمون إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا - أنها تجعل المال في كلتا الحالتين. انهم يستخدمون الرسوم البيانية بشكل متقطع.


جميع كبار التجار القيام به هو إدارة المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة للسوق - الحقائق المطلقة فقط من السوق.


للأسهم التي واحدة الحقيقة المطلقة هو هذا:


1) جميع الأسهم تتقلب في السعر.


للخيارات هناك اثنين من الحقائق المطلقة:


1) جميع الخيارات تتقلب في السعر و.


كبار التجار تعلم احترام هذه القواعد لأنها هي حقائق فقط من السوق.


قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى،


كل ما تسمعه عن السوق خارج هذه القواعد 2 هو سمع، والرأي، والتعليق وحتى الخيال الكامل.


بالطبع لن تسمع أي شخص على نبك حتى نذكر هذه القواعد 2 لأنهم لن يكون لديهم شيء للإبلاغ!


هل يمكنك أن تتخيل ماريا بارتيرومو قائلا: & كوت؛ الأسعار تقلبت اليوم. لديك لطيفة مساء الجميع! أنا أوتا هنا! & كوت؛


لا أعتقد ذلك!


لذا فإن كبار التجار يحترمون هذه القواعد لأنها قوية جدا وتساعدهم على خفض "ضجيج السوق".


ثم يقومون بتصميم أعمالهم التجارية حول هذه القواعد للاستفادة منها.


مرة واحدة يرون فرصة يقفزون عليها وببساطة إدارة أعمالهم 'من قبل الأرقام'، وبالنسبة لي يستغرق 15 دقيقة - وأحيانا أقل - في اليوم.


كم يمكنك جعل؟ بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص بك، والقدرة على التعلم، وقدرتك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في هذا العمل.


لا تكون قلقة بشأن كم لديك لبدء عملك الاستثماري (على الرغم من أنني كان قدرا كبيرا من المال يمكنني الاستثمار، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل). مجرد تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك - أنها سوف تنمو بسرعة.


خمس دقائق الاستثمار: كيفية تقييم استراتيجية التداول.


هذا هو عنصر ضروري لأي خطة جيدة للاستثمار، وخاصة الجزء حول السماح المكاسب تشغيل لكامل إمكاناتها. طالما أن محفظة متنوعة بشكل جيد، وربما كنت تحمل لجعل الخطأ من التمسك الخاسر الخاص بك، ولكن يجب على الاطلاق لا تجعل من الخطأ من السابق لأوانه صرف في الفائزين الخاص بك. وبما أننا نتوقع أن تتجاوز مكاسبنا على مدى فترة طويلة 100٪ من استثماراتنا الأولية، فإن حجم الضرر الذي يمكن القيام به عن طريق خفض أسهمنا الفائزة قصيرة تفوق بكثير الضرر الذي يمكننا القيام به عن طريق الفشل في خفض الخسائر. ومع ذلك، للحصول على الأداء الأمثل فمن الأفضل لكلا خفض الخسائر وركوب الفائزين لأطول فترة ممكنة.


ومن المحتم أن يؤدي أي نظام يحاول ترك المكاسب في نهاية المطاف إلى بناء بعض المراكز الكبيرة في عدد قليل من الأسهم مع نمو الأسهم في القيمة. هذه هي الطريقة الجيدة لتطوير موقف كبير. أيضا، فإنه لا بأس به لبناء موقف عن طريق إضافة إلى موقف كما تقدم في القيمة؛ في الواقع، معظم المهنيين إضافة باستمرار إلى حيازات الأسهم الخاصة بهم كما يتحرك السعر لصالحهم. وبهذه الطريقة، فإنها تعظيم المكافأة المحتملة لعقد مخزون معين أو سلة من الأسهم.


هذا هو مساعد ل No.2، والدخول التدريجي إلى موقف هو وسيلة لتقليل فرصة الخسارة من قرار سيء واحد. ومرة أخرى، لا يمكن التأكيد كثيرا على أنه ينبغي تجنب عمليات السحب الواسعة النطاق في عاصمتك بأي ثمن. أي خطة هجوم يجب أن يسجل بشكل جيد في مجال حفظ بيضنا في العديد من سلال بدلا من واحد؛ وينبغي ألا يكون لدينا نسبة كبيرة من أصولنا في أسهم واحدة إلا إذا كان متوسط ​​سعر الشراء أقل بكثير من سعر السوق الحالي. إذا قمنا بعمل جيد في ذلك، يمكننا الحفاظ على انخفاض كبير ليوم واحد في سعر السهم دون أن تفقد الكثير، إن وجدت، من الاستثمار الأصلي لدينا.


في حرارة المعركة عندما كنت تتعامل مع المال الذي كسبت بشق الأنفس، يجب أن تكون التعليمات من النظام الخاص بك واضحة مثل الكريستال. إذا لم يكن كذلك، سوف تجد نفسك إجراء مكالمات الحكم التي تخفيف الإجهاد على المدى القصير، ولكن هي القرارات السيئة على المدى الطويل. إشارات دقيقة لا لبس فيها وأوامر المسيرة هي أفضل وسيلة للتخلص من آثار النشوة والخوف. قد لا تزال تشعر هذه المشاعر، ولكن طالما النظام الخاص بك هو الصوت وكنت تلتزم به بشكل سريع، كل شيء سوف تتحسن بشكل جيد. (للقراءة ذات الصلة، انظر عندما الخوف والجشع الاستيلاء على.)


في حين أننا نريد أن نتأكد من أن لدينا وسيلة لركوب اتجاه الأسهم لطالما يمكن أن تذهب، عندما يصبح من الواضح أن هذا الاتجاه بدأ يضعف بشكل عميق أو حتى عكس، ونحن بحاجة إلى أن يكون النظام الذي يسمح لبيع الأسهم حتى نتمكن من إعادة توزيع رأس المال إلى المراعي أكثر اخضرارا.


إذا كانت الاستراتيجية تسمح لنا لبناء موقف كبير في قضية متخلفة أو حتى فقدان المال بالنسبة لنا، هناك شيء خطأ خطيرا مع تلك الاستراتيجية. والشكوى الشائعة التي يسمعها العديد من المشاركين في سوق الأوراق المالية هي أنهم يرغبون بأنهم لم يستثمروا الكثير في شركة شيز ويريدون أن يكونوا قد استثمروا المزيد في شركة أبك وعادة ما يتم توزيع الأصول بشكل خاطئ عن طريق بعض المستثمرين المشتركين أخطاء في الفصل 2، وخاصة أخطاء إضافة إلى موقف خاسر، أو الغرق. نظام ناجح يحتاج إلى ضمان أن أكبر استثماراتنا هي في أفضل الأسهم لدينا، وليس في أسوأ حالاتنا.


هذا هو عكس رقم 7. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الطرق الوحيدة التي يمكن أن تنجز بعد الكثير استثمرت في الخاسر هو إما الغطس في كل ذلك في آن واحد وفشل في خفض الخسارة الخاصة بك، أو إضافة إلى موقف خاسرة بمجرد أن يتم تأسيسها كخاسر. كل من هذه الأخطاء الفتاكة وأي نظام نطوره يجب أن يمنعنا من ارتكاب هذه الخطايا.


في بعض الأحيان، سوف يسمع المرء عبارات مثل "بيع الأسهم بمجرد تباطؤ نمو أرباحها" أو "الاحتفاظ بمخزون طالما أن منتجها يبدو جيدا". وكثيرا ما تكون هذه الأنواع من البيانات متشددة كقواعد للاستثمار. أريد أن أشير إلى أن هذه الأنواع من البيانات ليست حقا خطط على الإطلاق، في حد ذاتها. فهي ذات طابع شخصي للغاية بالنسبة للعالم الملموس جدا في سوق الأسهم، حيث يتم إعطاء الأسهم سعر محدد في كل دقيقة من كل يوم تداول. من أجل أن تكون مفيدة لصنع القرار من قبلنا مجرد البشر، النظام المستخدم يجب أن يخبر المستثمر بالضبط متى لشراء أو بيع، وكم لشراء أو بيع. كيف يمكنك اكتشاف تلك اللحظة الدقيقة عندما يتحول منتج الشركة من جيدة إلى سيئة، أو عندما تباطأ أرباح الشركة؟ " وهناك احتمالات، لا يمكنك. وبما أن سعر السهم يعكس عموما مثل هذه الأحداث قبل وقت طويل من حدوثها بالفعل، فإن هذه الأنماط الذاتية من النهج تميل إلى أن تكون في وقت متأخر من اليوم وقصيرة الدولار إلا إذا كنت متصلا بشكل لا يصدق بشكل جيد للشركة المعنية. حتى لو كنت على اتصال جيد، ثم يمكن أن يكون التداول على المعلومات الداخلية، وهو ما يخالف القانون الاتحادي.


ومن الممكن تصور أنه إذا كنت تستطيع تطوير بعض المعايير غير الذاتية حول كيفية معرفة متى منتج الشركة أو الأرباح تفقد حافة، قد تكون قادرة على تطوير نظام حقيقي (غير ذاتية) حوله. حتى لو كنت يمكن أن تفعل ذلك، فإنه سيكون مختلفا لكل صناعة، مما يجعلها تستغرق وقتا طويلا جدا لتنفيذ. ولذلك، فإن هذا النوع من النهج ليس عمليا جدا بالنسبة للشخص العادي وينتهك بالتأكيد متطلباتنا أن استراتيجيتنا لا تستغرق وقتا طويلا للحفاظ عليها. هناك فرق بين القواعد الذاتية للتداول، ونظام غير شخصي للتداول. تعلم كيفية التعرف على الفرق، وسوف تكون عدة خطوات قبل غالبية المستثمرين.


الاستثمارات البديلة مع استراتيجيات التداول ساكسوسيليكت.


ساكسوسليكت استراتيجيات التداول هي خدمة النخبة التي تمكنك من اتباع استراتيجيات المستثمرين ذوي الخبرة التي اختارها حصرا ساكسو بنك.


الأسواق تتطور والمستثمرين يبحثون عن طرق بديلة للاستثمار. إن الوصول إلى استثمار بديل، مثل خبرة مدير صندوق التحوط، ليس بسيطا. بالنسبة لمعظمنا، فإن شراء صندوق مشترك هو الخيار الوحيد، وهذا يأتي مع قيود الاستثمار لمدير الصندوق. لهذا، لدينا استراتيجيات التداول ساكسوسيليكت. الاستفادة من العقود مقابل الفروقات وصكوك الفوركس، لقد اخترنا بعناية مدراء الاستراتيجية التي تختلف في نمط الاستثمار، وبعض أخذ الصفقات الانتهازية، والبعض الآخر الاستفادة من التحليل الفني والنماذج المنهجية والتقلب. هذه المحافظ الاستثمارية البديلة متاحة لك، في حسابك الخاص.


الاستفادة من معرفة المستثمرين من ذوي الخبرة واكتساب التعرض لفئات الأصول المختلفة وأنماط الاستثمار البديلة لتنويع مجموع محفظة الخاص بك.


بدء أو إيقاف الاستثمار في تقديركم. بفضل الدرع الاستثماري لدينا يمكنك أيضا حماية قيمة كل من الاستثمارات ساكسوسليكت الخاص بك.


استراتيجية التداول هي حل استثماري لأولئك الذين يبحثون عن استثمارات المضاربة ولكن يفتقرون إلى الخبرة أو الوقت لتنفيذ وإدارة هذه الاستثمارات أنفسهم.


وقد قام ساكسو بنك باختيار عدد قليل من استراتيجيات التداول التي يديرها مديرو الإستراتيجية - الذين ندعوهم لمزودي الإستراتيجية - وصمموا حلا آليا بالكامل لكي تستثمروا جنبا إلى جنب مع إستراتيجيتكم (أو استراتيجياتكم) التي تم اختيارها وتبقيكم تحت السيطرة الكاملة الطريقة.


اقرأ المزيد أسئلة وأجوبة حول استراتيجيات التداول ساكسوسيليكت هنا. أو الحصول على اتصال مع موظفينا المهرة من خلال استدعاء عدد أدناه.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


استراتيجيات التداول البسيطة & # 8211؛ 5 قواعد شراء أسهم كبيرة.


بقلم جيف ريفز، محرر تنفيذي لشركة إنفستوربليس.


وتشمل استراتيجيات التداول للعديد من المستثمرين المتطورين التحليل الفني، والبحوث الاستثمارية الشاملة وسنوات من الخبرة في سوق الأوراق المالية. ولكن ليس هناك سبب أن المستثمرين كل يوم فقط يبحثون عن خطة للتقاعد أو حماية استثماراتهم 401 (ك) أن يشعر مثل المواطنين من الدرجة الثانية على وول ستريت. استثمار الأموال في صناديق الاستثمار أو الأسهم هو عمل خطير، ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون مفرطا في التعقيد.


نعم، تداول الأسهم عبر الإنترنت يمكن أن تتأثر بمجموعة من المتغيرات. ونعم، جميع استراتيجيات التداول تحتاج إلى التكيف مع ظروف سوق الأسهم الحالية. ولكن باتباع هذه القواعد الخمس البسيطة لشراء الأسهم، يمكنك تحسين بشكل كبير فرصتك في استثمار أموالك بحكمة. استراتيجيات التداول البسيطة، في نهاية المطاف، يمكن أن تكون في بعض الأحيان الأكثر فعالية.


1 & نداش؛ شراء ما تعرفه.


كل مستثمر يشكل استراتيجيات التداول الخاصة بها وقواعد لشراء الأسهم على أساس الأهداف الشخصية والقدرة على تحمل المخاطر. وبالمثل، كل مستثمر يشتري ويبيع الأسهم والصناديق المشتركة على أساس ما هو منطقي لهم، أليس كذلك؟


ليس بالضرورة. والمشكلة هي أن العديد من المستثمرين تقع ضحية لأحدث البدع في وول ستريت، ونحن حريصون على شراء الأسهم التي يتحدث عنها الجميع. هذه هي الطريقة التي أخذت التجار لركوب من قبل فقاعة التكنولوجيا، والناس مكدسة في الأسهم التي لم تتحول بعد الربح وبدون وسيلة واقعية لكسب المال.


هل تتذكر فلوز، التي عرضت نوعا من العملة عبر الإنترنت التي من شأنها أن تكون بديلا لبطاقات الائتمان؟ يبدو الأمر وكأنه مفهوم مجنون، ولكن بطريقة أو بأخرى رفعت الشركة ما بين 35 مليون دولار و 50 مليون دولار من المستثمرين وجندت بعض عمالقة البيع بالتجزئة مثل بارنز & أمب؛ نوبل للانضمام إليها. ولكن في جوهرها، كان فلوز شركة بطاقة هدية تمجيد مع شركاء محدود. بعد ثلاث سنوات من الذهاب العامة، فلوز كان مفلس & نداش؛ والتي لا ينبغي أن فاجأ أي شخص الذي أخذ نظرة فاحصة على الشركة نموذج الأعمال.


على الجانب الآخر من العملة، واتخاذ الأمازون (أمزن) و كيندل القارئ الإلكتروني وندش]؛ التي تبشر بها الأوائل باعتبارها ثورة في نشر الكتب. كانوا على حق. سهم أمزن بنسبة 130٪ منذ 1 يناير 2009 وندش]؛ مقابل 15٪ فقط في السوق الأوسع. إذا كنت تعرف أي شخص الذي اشترى أوقد خلال العامين الماضيين واستمع لهم الهذيان حول ذلك، وهناك احتمالات نجاح الأسهم أمزن ليس من المستغرب بالنسبة لك.


أبدا تحت تقدير قوة تجربتك الشخصية. إذا لاحظت اتجاهات المستهلكين أو منتج جديد مع إمكانات كبيرة، وهناك فرص الناس الآخرين أيضا. وهذا سوف تساعدك على توقع اتجاهات الاستثمار والربح منها، بدلا من مطاردة الآخرين يختار الأسهم.


2 & نداش؛ شراء الأسهم المستثمرين الكبار خاصة.


بطبيعة الحال، هناك و رسكو؛ ق معلقة للاعتماد على الأذواق الشخصية وحدها. من المهم دائما أن يكون لديك منظور خارجي على أسهمك للتأكد من أنك على المسار الصحيح. وإذا كنت ترغب في رأي ثان، لماذا لا تذهب الحق إلى الأعلى واختيار العقول من أفضل التجار على وول ستريت؟


هناك سبب وارن بافيت هو قليلا من نجم الروك للمستثمرين الأفراد وندش]؛ لأن استراتيجياته التجارية وطرق استثمار الأموال تبدو شبه عظمى تقريبا. شركة بريكشاير هاثاواي (برك) باستمرار يجعل الاستثمارات في الوقت المناسب ومربحة للغاية. في مارس أظهرت بيركشاير الاشياء مرة أخرى في تقرير أرباح قوية مع نتائج العام على مدى العام تحسنت، والقيمة الدفترية للسهم ارتفعت ما يقرب من 20٪.


فكيف يمكن للمستثمرين الأفراد التمتع نجاح مماثل؟ بسيطة: شراء ما يشتري بافيت.


في حين أنه قد يكون من المستحيل إعادة إنتاج استراتيجية الاستثمار وارن بافيت و مستبعد للغاية سوف تحصل من أي وقت مضى على فرصة لاختيار دماغه ل يختار الأسهم واحد على واحد، العديد من الاستثمارات وارن بافيت و رسكو؛ ق هي السجل العام. بيركشاير هاثاواي يجب الإبلاغ عن مقتنياتها الفصلية و [مدش]؛ فإن االستثمارات في األوراق المالية هي سمة عادية في حيازات بنك البحرين المركزي. وأي الأسهم التي ترى تدفق النقد من وارن بافيت والشركة في كثير من الأحيان لا يمكن أن يبقيه سرا حتى لو أراد أن يرجع إلى شهية لا تشبع لجميع الأشياء بافيت.


أخذ ويلز فارجو (وفك)، وهو عضو منذ فترة طويلة من محفظة بيركشاير و رسكو؛ ق. واعتبارا من الربع الأخير بافيت والشركة المملوكة ما يقرب من 319500000 سهم. وقد ارتفع هذا المبلغ من 313.3 مليون سهم في الربع الثالث من عام 2009 إلى 302 مليون سهم في الربع الثاني من عام 2009 و 290 مليون سهم في الربع الأول من عام 2009.


أما بالنسبة للأداء الأسهم وفك؟ وترتفع الشركة عن + 240٪ من أدنى مستوياتها في مارس 2009، وتصل إلى + 8.5٪ منذ عام 2010 على الرغم من الاتجاه الهبوطي للسوق الأوسع.


هناك بالطبع خطر على غروثينك & مداش؛ وحتى وارن بافيت يحصل على خطأ في بعض الأحيان. ولكن كما يقول المثل، ودقوو]؛ إذا كان يمكنك & [رسقوو]؛ ر فاز & لوت؛ م، والانضمام & لسو؛ م. & رديقو؛ ومن الجدير بالذكر أنه في حين بافيت قد تكون الولايات المتحدة الأمريكية المستثمر المفضل، وهناك مجموعة من الآخرين مع استراتيجيات الاستثمار تستحق المشاهدة. جون بوجل، مؤسس مجموعة الطليعة وخالق أول صندوق S & أمب؛ P مؤشر 500، هو واحد. مدراء صناديق التحوط جوليان روبرتسون من شركة تيغر ماناجيمنت كورب هو آخر، حيث تحول 8 ملايين دولار في عام 1980 إلى أكثر من 8 مليارات دولار في أواخر التسعينات. مايكل ستينهاردت، جورج سوروس، بيتر لينش وكارل إيكان هي أسماء كبيرة أخرى في ثروة من الرموز الاستثمار وول ستريت.


3 & نداش؛ شراء الأسهم للمستقبل، وليس الماضي.


ويمكن أن يوفر الغربلة من خلال التقارير الفصلية والأداء الماضي لشركة ما نظرة ثاقبة صحة الاستثمار المحتملين. ولكن كلما نظرت إلى هذه الأرقام، فمن المهم أن ندرك أنها مؤشرات متخلفة. عندما تبحث عن أفضل الأسهم لشراء، يجب أن تضع قسطا على اتجاهات النمو في المستقبل على النجاحات السابقة.


النظر في تغيير التركيبة السكانية، مثل حقيقة أن الصين هي الآن سوق مبيعات السيارات رقم 1 في العالم وذلك بفضل الطبقة الوسطى الناشئة في جمهورية الشعب، مما يدل على ثقة المستهلك في الولايات المتحدة خلال فترة الركود. وكانت النتيجة أرباحا برية لمخزون قطع غيار السيارات في الصين مثل الصين للسيارات وأنظمة قطع غيار السيارات سورل، وكلاهما يزيد على 225٪ في العام الماضي.


وهذا ينطبق على دورات حياة المنتج وملاءمة السوق كذلك. وقد لا تزال شركات الأدوية الكبرى تشهد عائدات ومبيعات لائقة، ولكن المستثمرين في ميرك (مرك) قد تحسنت بشكل أفضل أن يكون على علم بأن ما يصل إلى 30٪ من مبيعات ميرك قد تجف بسبب انتهاء براءات الاختراع والمنافسة العامة في السنوات القليلة المقبلة سنوات.


من الواضح، إذا كان المستثمرون يمكن أن أقول للمستقبل مما سيكون من السهل أن تلعب سوق الأسهم. لا توجد كرة بلورية من شأنها أن توفر إجابات سهلة عن الشركات التي ستشهد النجاح والتي لا فازت. ولكن إذا كنت ترغب في الاستثمار بحكمة، يجب أن تشمل قواعد شراء الأسهم الخاصة بك التركيز على الاتجاهات المستقبلية أكثر من النجاحات الماضية.


4 & نداش؛ شراء الأسهم مع القيادة العظيمة.


وفي نهاية المطاف، يعتمد نجاح أو فشل الشركة بشكل كبير على قيادة ورؤية كبار المديرين التنفيذيين. النمو يأتي من أعلى، وليس من النجاحات العشوائية في تشتت من المتاجر التي تتعثر صعودا. عند شراء الأسهم، عليك أن تدرك أنك 'إعادة شراء إدارتها أيضا.


النظر في نجاحات وفشل شركة أبل (آبل) على مدى العقدين الماضيين. في أوائل 1990s، اعتبرت أبل الموز الثاني إلى مايكروسوفت (مسفت). تم طرح ويندوز بتكلفة زهيدة وعلى نطاق واسع حيث أن أبل تعلق على هوامش ربح عالية ونظرة مسيطرة وملكية. في 9 يوليو 1997، بعد ثلاث سنوات من سوء الأداء الأسهم والخسائر المالية الشديدة، وضعت مجلس إدارة شركة أبل ستيف جوبز على رأس منصب الرئيس التنفيذي وبدأت إعادة هيكلة خط الانتاج الشركة. ما تبعه على مدى السنوات ال 10 المقبلة كان موكب نجاحات أبل وندش]؛ و إيماك، آي بود و اي تيونز، أبل متاجر التجزئة وفون.


ومن الأمثلة الأحدث على ذلك شركة ساوث ويست إيرلاينز (لوف) التي يرأسها الرئيس التنفيذي لشركة غاري C. كيلي منذ عام 2004. وقد جعلت قيادة كيلي من الجنوب الغربي شذوذا في صناعة الطيران، حيث كانت التذاكر تقريبا جميع أرصفةها مباشرة عبر الهاتف أو عبر الإنترنت في موقع الشركة. على عكس شركات الطيران الكبرى الأخرى، جنوب غرب يسمح أيضا للركاب لتغيير التحفظات دون تكلفة إضافية ورفضت فرض رسوم على العديد من البنود، مثل الأمتعة فحص، على الرغم من اتجاهات الصناعة. وكانت النتيجة نجاحا لا مثيل له لشركة الطيران على منافسيها. قامت شركة ساوث ويست ايرلاينز بحملة عملاء أكثر من أي شركة طيران أمريكية أخرى منذ أغسطس 2006 للمسافرين المحليين والدوليين وفقا لوزارة النقل الأمريكية. الأسهم لوف هو ما يقرب من 90٪ في العام الماضي، مقارنة مع مكاسب من 25٪ فقط للسوق الأوسع.


بالتأكيد، هناك مخزونات تنجح لأنها تمكنت من خفض التكاليف وتعزيز هوامش الربح. ولكن مثل هذه الاستراتيجية لا يمكن أن تبقي الأسهم صحية وتنمو لفترة طويلة. إذا كنت ترغب في الاستثمار بذكاء، تأكد من استراتيجيات التداول الخاصة بك بسيطة تشمل الاستثمار في القيادة الذكية مع سجل حافل من النجاح والرغبة في تحدي معايير الصناعة على المضي قدما.


5 & ​​نداش؛ شراء الأسهم مع خطة واضحة للبيع.


كنت أعتقد أنه من نافلة القول أن الغرض من شراء الأسهم هو بيعه لتحقيق الربح، ولكن العديد من المستثمرين نفد وشراء & لدكو؛ مخزونات كبيرة و رديقو؛ دون خطة واضحة حول ما هو هدفهم الاستثماري وعندما يريدون بيع. هذا يمكن أن يكون وحشيا على محفظتك.


لأنه بعد كل شيء، ما هو & لدكو؛ مخزون كبير؟ & رديقو؛ كان مصنع الأحذية العصرية كروكس (كروكس) مخزون كبير لشراء في أوائل عام 2007 في 23 $ للسهم و [مدش]؛ ولكن فقط إذا كنت قد بيعت في أكتوبر من نفس العام عندما كانت الأسعار دفع 70 $، قفل في كسب الخاص بك 200٪. إذا كنت عقد لمدة أطول من ذلك بكثير، لا تبدو الأشياء مبتهجة. يبلغ حجم مخزون التماسيح حاليا حوالي 10 دولارات. سواء كان أو لم يكن كروكس مخزون جيد أو سيء يعتمد على أفق الاستثمار الخاص بك وما كنت تتوقع الخروج من الأسهم.


ولكن التجار على المدى القصير الذين يحصلون على الجشع ورفض بيع يمكن أن يكون مجرد سيئة مثل شراء وشراء المستثمرين الذعر والبيع بسرعة كبيرة. العديد من التجار الذين باعوا مخزوناتهم عندما تحطمت السوق في مارس 2009 ليس فقط مقفل في التقييمات التاريخية المنخفضة للأسهم التي باعوا، فإنها غاب عن واحدة من أكبر المسيرات في تاريخ السوق في منتصف عام 2009. بعض الأسهم ذات الأسماء الكبيرة مثل فورد (F)، كولجيت بالموليف (كل) و جينيرال ميلز (جيس) هي في الواقع تتداول الآن أعلى مما كانت عليه قبل انهيار السوق قبل عامين.


أيا كانت التكتيكات و [مدش]؛ استراتيجيات التداول بسيطة أم لا & مداش؛ والحفاظ على أهدافك في الاعتبار بوضوح قبل اتخاذ أي عملية شراء. تعيين هدف سعر معقول أو عقد الوقت لأي الأصول، واستخدام هذه الاستراتيجية الاستثمار لتلوين قرارك. ببساطة معرفة الشركة هي & لدكو؛ مخزون كبير و رديقو؛ يوفر عزاء قليلا إذا كنت تبيع الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر جدا أو في وقت متأخر جدا لجعل فعلا أي أموال.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن جيف ريفيس موقفا في أي من الأسهم المذكورة هنا.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2010/06 / ترادينغ-ستراتيجيس-رولز-فور-بورشاس-ستوكس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment