Monday 5 February 2018

كتب استراتيجية الفوركس


كتب الفوركس.


كل تاجر يطمح إلى أن يصبح تاجر الفوركس المهنية. هناك مجموعة واسعة من الكتب الفوركس من تلك للمبتدئين إلى الكتب تداول العملات الأجنبية المتقدمة، مما يتيح لك أفضل فرصة للتعلم وتحسين مهارات التداول الخاصة بك. نحن هنا نقدم عدة فئات من الكتب الفوركس للتجار من جميع المستويات المهنية:


كتب الفوركس للمبتدئين.


الشمعدانات للدعم والمقاومة - أساسيات التداول مع الشمعدانات الرسوم البيانية من قبل جون H. فورمان.


دورات التداول عبر الإنترنت - كورس # 1 درس # 1 بي جيك برنستين.


استراتيجية: 10 - منخفضة المخاطر، وارتفاع العائد تداول العملات الأجنبية من قبل W. R. بوكير & أمب؛ شركة


تحديد الاتجاه - منهجية سريعة ودقيقة وفعالة من قبل جون هايدن.


مقدمة في الفوركس - من قبل أكاديمية التداول الفوركس 1. ويهدف هذا الدورة التجارية لتوفير لجميع الطلاب أدوات تحليلية على نظام التداول والمنهجيات. في هذا الصدد، والغرض من الدورة هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في سوق الفوركس ومناقشة الخطوات والأدوات اللازمة من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح.


القوى الستة فوركس - بواسطة سكوت أوينز. كتاب إلكتروني صغير يغطي المشاكل الأساسية والمشاكل الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


فوركس. دليل على الخط للتجارة الناجحة - مقدمة في كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك وصف تفصيلي للتقنيات التحليل الفني والأساسي، من قبل مؤلف غير معروف.


18 تشامبيون تشامبيونس شاركوا مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول - كما يوحي اسمها، يشارك الكتاب أسرار المتداولين البارزين ال 18 مع مبتدئين الفوركس، من قبل فون.


طريقة التداول الفوركس - الفصل الأول من الكتاب الذي سوف تظهر لك ليس فقط أساسيات الفوركس ولكن أيضا بعض التقنيات والاستراتيجيات غير العادية التي يمكن أن تعمل للتجار مبتدئ، من قبل جاي لاخاني.


الحقيقة حول فيبوناتشي للتجارة - الحقائق الأساسية والمعلومات حول مستويات فيبوناتشي وتطبيقها على تداول العملات الأجنبية، من قبل بيل بولوس.


دليل سريع لتداول العملات الأجنبية - طبعة 2008 من دليل الفوركس للمبتدئين والتجار الخاصة الصادرة عن سهلة الفوركس.


أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية - شرح أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية وبعض المؤشرات الفنية، من قبل مؤلف غير معروف.


تجارة الفوركس - دليل عام بدلا من كل موضوع للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، من قبل ريتشارد تايلور.


تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون معرفته - من قبل نفا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تعطي مقدمة لتداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت وتحذر من المخاطر المحتملة لهذا النشاط.


أكل كلبي بلدي الفوركس - من قبل دوغ بريتن. كتاب إلكتروني فوركس عام نوعا ما، مع ذلك، يشارك بعض الأفكار المفيدة مع تجار الفوركس على طريقهم إلى النجاح.


عام كتب سوق الفوركس.


ريمينيسسنس من مشغل الأسهم - أفضل من أفضل كتاب عن التداول المالي من قبل إدوين ليفيفر.


فانتوم من الحفر - الأفكار والآراء العامة حول التداول والسوق من قبل آرثر ل. سيمبسون.


ما الذي يحرك سوق العملات؟ - بواسطة كاثي لين & # 8211؛ معرفة العوامل الاقتصادية التي تساعد على تشكيل المشهد الفوركس على المدى القصير والطويل الأجل.


كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي في الولايات المتحدة - من قبل سام Y. الصليب - استعراض عام لسوق الفوركس التي أدلى بها بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك في عام 1998.


تجارة الفوركس كتب علم النفس.


دورة في المعجزات - وجهة نظر مسيحية على احتمال من قبل مؤلف غير معروف.


أفكار حول التداول - بعض الأفكار العامة حول التداول المالي من قبل جو روس.


ستوب لوسس أر فور سيسيس - بي W. R بروكر & أمب؛ Co. - وهو دليل وصفي إلى حد ما عن أهمية وقف الخسائر في تداول العملات الأجنبية.


شخصيتك ونجاح التداول - من قبل وندسور الخدمات الاستشارية - يصف ويناقش تقريبا جميع الجوانب النفسية والعاطفية للتجارة المالية.


التداول كعمل تجاري - كتاب عن تطوير موقف نفسي تجاه التداول، وخلق استراتيجية التداول واتباعها، في حين التعامل مع التداول كعمل تجاري، من قبل مؤلف غير معروف.


7 الخطايا المميتة فوركس (وكيفية تجنبها) - هذا الكتاب من قبل مارك لو يسرد 7 المزالق العاطفية والنفسية الأكثر شعبية التي يمسح حسابات حتى التجار الفوركس الموهوبين.


إدارة الأموال كتب الفوركس.


إدارة الأموال - فصل من رياضيات القمار.


إدارة الأموال: السيطرة على المخاطر والحصول على الأرباح - من ديف لاندري، وهو دليل قصير ولكن تثقيفي لإدارة الأموال للتجار المالي.


استراتيجيات إدارة الأموال للتجار الجادين - كتاب من قبل ديفيد ستندهل يحاول أن يشرح العملية التي من خلالها يمكن للمتداولين تطوير وتقييم وتحسين أداء نظم التداول الخاصة بهم على أساس استراتيجيات إدارة الأموال.


الحقيقة حول إدارة الأموال - مقال كتبها موراي A. روجيرو الابن من مجلة الآجلة يشرح قواعد المبادئ الأساسية ومزايا السيطرة على المخاطر وإدارة الأموال.


إدارة الأموال وإدارة المخاطر - كتاب ريان جونز الذي يمر من خلال أهم جوانب التداول المالي.


كتب استراتيجية الفوركس.


1-2-3 نظام - نظام التداول نمط بسيط من قبل مارك كريسب.


؛ بولينجر بانديت ترادينغ ستراتيغي - نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.


قيمة المنطقة - من ليكوس رسالة.


التجار خدعة دخول - من قبل التجار مربعي جامعة التجار.


فيبوناتشي ترادر ​​جورنال - مجلة تغطي تقنيات التداول المختلفة استنادا إلى مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوز. 12 قضية.


الفوركس السريع - مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.


ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة - كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 السلخ فروة الرأس.


بونيجيرل الفوركس استراتيجية التداول القواعد والأسئلة الشائعة - مجموعة من القواعد لاستراتيجية التداول بونيجيرل على أساس معبر وما.


فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ ق ورقة الغش - حقيقي الغش الفوركس ورقة لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل الكم إدارة البحوث المجموعة.


إزاحة التداول - أساسي نظام تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.


فكس ويزارد - قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.


فكس ديستروير - وصفا لاستراتيجية تداول بسيطة إلى حد ما، تتضمن معدلات متحركة ومؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس من قبل إيزو فرانكس.


دليل عملي لتداول سوينغ - دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.


طرق فيبوناتشي العملية لتداول العملات الأجنبية - دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.


باستخدام تقنية هيكين العشي - دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية الرسم البياني، من قبل دان فالكو.


يوم التداول الفوركس النظام - استراتيجية مبنية على المؤشرات مع وصف تفصيلي، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.


5/13/62 - إستراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في اللغة الثلاثية الصف، من قبل روب بوكر.


نوت سو سكويزي ترادينغ مانوال - وصف لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.


كوباسفكس استراتيجية - بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.


أنماط القاتل - استراتيجية تداول بسيطة تقوم على ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.


كتب للمتداولين الفوركس المتقدمين.


تحديد الاتجاه - جون هايدن، منهجية سريعة ودقيقة وفعالة لتحديد الاتجاه في الأسواق المالية.


الاتجاه مقابل لا الاتجاه - من قبل برايان دولان مقالا من ترادرس & # 8217؛ مجلة يوليو 2005 العدد، الذي يتعامل مع الاتجاه / أي مفارقة الاتجاه واجهها العديد من التجار الذين يعتقدون أن & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛.


دليل دراسة ستة أجزاء لملف السوق - من قبل المهنيين كبوت - يصف مفهوم لمحة السوق في أصغر التفاصيل.


كيف يعرف جورج سوروس ما يعرفه - فلافيا سيمباليستا - دراسة جورج سوروس & # 8217؛ انعكاس السوق.


النقطة الأساسية وأنماط الرسم البياني الشكل - من قبل بلويشيبوبتيونس - مجموعة من نقطة وشكل الرسم البياني أنماط وتفسيرات لتطبيقها.


المبرمج & # 8217؛ s جورو دورة كاملة - من قبل المبرمج و جورو - دورة كاملة على تطوير مقل (برمجة ميتاتريدر 4) التي سوف تساعدك على تطوير المؤشرات المخصصة الخاصة بك، والنصوص التجارية والمستشارين الخبراء الآلي.


كتب الفوركس.


تلميح: مرر مؤشر الماوس فوق عنوان الكتاب أدناه لمعرفة متوسط ​​مراجعة العملاء.


سعر الفوركس العمل سلخ فروة الرأس يوفر نظرة فريدة من نوعها في مجال سلخ فروة الرأس المهنية. معبأة مع عدد لا يحصى من الرسوم البيانية، وهذا دليل واسع على تكتيكات اللحظي يأخذ القارئ مباشرة إلى قلب المضاربة على المدى القصير.


الكتاب مكتوب لاستيعاب جميع التجار الطموحين الذين يهدفون إلى الذهاب المهنية والذين يرغبون في إعداد أنفسهم على أكمل وجه ممكن للمهمة المقبلة. وقد تم نشر عدد قليل من الكتب، إن وجدت، التي تأخذ مسألة سلخ فروة الرأس إلى مثل هذا الغرامة ومستوى مفصل كما يفعل عمل الفوركس السعر سلخ فروة الرأس.


يتم مناقشة مئات من الاجهزة والمدخالات ومخارج (كل إلى نقطة) ومبادئ العمل السعر بالتفصيل الكامل، جنبا إلى جنب مع القضايا سيئة السمعة على الجانب النفسي من العمل، فضلا عن الجوانب الهامة للغاية ولكن غالبا ما يتم تجاهلها من المحاسبة ذكية.


الكتاب، عد 358 صفحة، يفتح ثروة من المعلومات ويشارك رؤى والتقنيات التي هي ببساطة لا تقدر بثمن لأي المستغل الذي هو جاد حول تجارته.


إن هذا الكتاب المدعوم بقائمة شاملة من الدراسات هو مساهمة رائعة في العلاقات بين أسعار الصرف والاقتصاد.


- فرانسيسك ريفيرولا، الرئيس التنفيذي ومؤسس فكستريت.


"آدم كريتزر كان يغطي سوق الفوركس لسنوات كخبير صناعة بارز ولكن يمكن الوصول إليها في قطاع السوق مليئة بالمزالق للمبتدئ، وهذا الكتاب يساعد العديد من التجار الجدد تجنب الأخطاء المكلفة والبدء في طريق النجاح".


- أندي هاغانز، المؤسس المشارك لقاعدة بيانات إتف.


"آدم كريتزر ليست واحدة فقط من كتاب الفوركس المفضلة لدي ولكن أيضا واحدة من أفضل. هذا الكتاب من المرجح أن تصبح قراءة المطلوبة لأولئك الذين يدخلون في سوق الفوركس".


- زكاري ستوريلا، مؤسس كونتينغبيبس.


الفوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من أسواق العملات العالمية هو دليل لأولئك الذين يرغبون في كسب المزيد من العملات تداول الدخل دون ارتكاب كميات كبيرة من الوقت أو المال. وسيعرف هذا الكتاب المستثمرين العالميين بأساسيات تداول العملات الأجنبية (النقد الأجنبي) ويوفر لهم إطارا متينا لتحليل العملات والاستفادة من تقلباتهم.


وتشمل الموضوعات التي تمت تغطيتها القوى التي تسبب أسعار الصرف لتذبذب، لمحة عامة عن آليات التداول والتحليل والتنبؤ أدوات، وكيفية الاستفادة من اتجاهات التسعير، والمزالق المشتركة التي غالبا ما تجني التجار.


في حين أن معظم الكتب تجعل وعود كبيرة من النجاح الفوري والأرباح الكبيرة، الفوركس للمبتدئين يمثل نهجا بديلا للاستثمار في النقد الاجنبى. ويهيمن على سوق الفوركس رأس المال المؤسسي والتداول الخوارزمي، مما يجعل من غير الواقعي أن نعتقد أن التجار اليوم يمكن أن تغلب على السوق من خلال الاعتماد على الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية وحدها. وبالتالي، فإن التركيز هنا هو على التحليل الأساسي باستخدام المفاهيم الاقتصادية لتحديد الاختلالات في العملة وممارسة مناصب للاستفادة منها على مدى أسابيع وأشهر.


أليكس نيكريتين.


نهج مبسط وفعال للغاية للتداول دون مؤشرات.


يعتمد معظم تجار الفوركس على كتب التحليل الفني المكتوبة للأسهم والعقود الآجلة وتجار الخيارات. ومع ذلك، قبل وقت طويل من أجهزة الكمبيوتر والآلات الحاسبة، والتجار تتداول عارية. التداول العاري هو أبسط (وأقدم) طريقة التداول. انها ببساطة التداول دون مؤشرات فنية، وهذا هو بالضبط ما هو هذا الكتاب.


ويركز المتداولون الذين يستخدمون المؤشرات الفنية القياسية على المؤشرات. ويركز المتداولون الذين يستخدمون تقنيات التداول المجردة على الرسم البياني للسعر. التداول العاري هو وسيلة بسيطة ومتفوقة للتجارة وهي مناسبة لهؤلاء التجار الذين يتطلعون إلى تحقيق بسرعة الخبرة مع طريقة التداول.


تقدم طريقة أبسط للتجار لاتخاذ قرارات فعالة باستخدام الرسم البياني للسعر بناء على طريقة المؤلف المشارك والتر بيترز لتداول وإدارة الأموال بشكل حصري تقريبا دون مؤشرات كوثور ألكسندر نيكريتين هو الرئيس التنفيذي ورئيس ترادرسشويسفكس، واحدة من أكبر الفوركس تقديم السماسرة في العالم .


عارية الفوركس يعلم التجار كيفية الربح بطريقة عارية بسيطة!


مايكل D. آرتشر.


مقدمة نهائية لتداول الفوركس.


البدء في تجارة العملات، الطبعة الرابعة على حد سواء مقدمة ودليل مرجعي للتجار بداية وسيطة. بدءا من وصف سوق العملات الأجنبية (فوريكس) السوق وتاريخ موجز، يتضمن الكتاب قسما لا تقدر بثمن تتكون من مصطلحات الفوركس ذات الصلة محددة بوضوح باستخدام الأمثلة. وقد نمت سوق الفوركس بشكل كبير وتطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وقد تم تصميم هذه الطبعة الجديدة لمساعدة القارئ على التكيف والاستفادة من هذه التغييرات.


بما في ذلك تغطية كيفية فتح حساب التداول، خطوة بخطوة المشي من خلال العمليات الفعلية لوضع وتصفية أوامر العملة، ومعلومات عن استراتيجية التداول والتكتيكات كاملة مع التحليل الأساسي والفني، والكتاب لديه كل ما يلزم لمساعدة تاجر في عملية صنع القرار.


طبعة جديدة تتم مراجعتها وتوسيعها لتأخذ بعين الاعتبار جميع التغييرات الأخيرة في سوق العملات الآن يتضمن خطوة بخطوة مقدمة للتاجر الجديد والمواد الإضافية على تنظيم الحسابات الحسابية الفوركس يتم عرضها بطريقة واضحة وسهلة الفهم تظهر التوصيات، والمبادئ التوجيهية، والتحذيرات في جميع أنحاء الكتاب.


تحتوي هذه الطبعة الجديدة من "البدء في تجارة العملات" على معلومات جديدة هامة، بما في ذلك فصل عن أجهزة الكمبيوتر وفوركس، وإدارة الفوركس، ومعلومات جديدة عن التنظيم، جنبا إلى جنب مع خطة التداول الناجحة للمؤلف، والمصممة لمساعدة القارئ وضع كل ذلك معا.


بواسطة كورتني سميث.


استراتيجيات فوركس الصلبة للحصول على الأرباح في الأسواق المتقلبة اليوم.


كيفية جعل التداول الحي العملات الأجنبية يضع عالم الفوركس في متناول يدك. الكاتب كورتني سميث يبدأ مع مقدمة لسوق الفوركس - ما هو وكيف يعمل. ثم ينقسم إلى ستة تقنيات لصناعة النقد في تداول الفوركس، بما في ذلك حكم الرفض الفريد الذي يضاعف ربح أنظمة الاختراق الأساسية للقناة. بالإضافة إلى طريقتين محددتين للخروج من المناصب في المستويات الحرجة، ويناقش سميث أيضا تقنيات قوية لإدارة المخاطر واستراتيجيات علم النفس التداول الناجحة التي سوف تبقى لكم خطوة واحدة قبل المباراة.


يكشف عن أسرار سوق الفوركس وكيفية خلق العمر من التداول في الدخل أنه يقدم المشورة بشأن تعظيم الأرباح خلال التقلبات المتقلبة التي أصبحت على نحو متزايد القاعدة عناوين أخرى من قبل سميث: استراتيجيات الخيار، الطبعة الثالثة، الرسوم البيانية الموسمية للمستثمرين الآجلة، السلع ينتشر، والأرباح من خلال التداول الموسمية.


جعل أكثر من سوق الفوركس اليوم مع كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية.


بقلم جارات ديفيس.


هل تحلم بتداول الفوركس مهنيا؟ ولعلك تعتقد أن التداول في صندوق التحوط هو فقط بالنسبة للمشاريع المالية العالية وتجار البنك؟ "كيفية تداول صندوق العملات" من قبل جارات ديفيس يبدد العديد من الخرافات المحيطة التداول المهني، ويعطي نظرة ثاقبة حكاية فريدة من نوعها من كيف ذهب من المبتدئ الكامل إلى تاجر الفوركس صندوق كامل، ضخ الصفقات تصل قيمتها إلى 10 مليون $ الوقت على أساس يومي، مع صفر المؤهلات وعلى الإطلاق أي خبرة في هذه الصناعة. ومن خلال هذا الكتاب وقال انه سوف بالتفصيل كيف يمكنك أن تفعل بالضبط نفس الشيء!


هناك العديد من الكتب التي تعد لتعليمك أنظمة التداول مربحة للغاية، لتبين لكم كيف سهل جعل المال تداول الفوركس هو حقا. هذه ليست واحدة من تلك الكتب. الفوركس للمبتدئين الطموحين لن يحولك إلى تاجر مربح، فقط يمكنك أن تفعل ذلك، من خلال الممارسة والدراسة والمثابرة. ولكن هذا الكتاب سوف تساعدك على تجنب العديد والعديد من الأخطاء التي يبدأ التجار جعل. سوف تتعلم العناصر الأساسية لتداول العملات الأجنبية الناجحة، مثل كيفية حماية رأس المال التداول الخاص بك، وكيفية العثور على استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تتطابق مع شخصية المتداول الخاص بك وكيفية بناء نظام التداول الخاص بك وقرص عليه لأداء الأمثل. كما سيتطرق الكتاب إلى أساسيات مهمة حول سوق الفوركس التي يحتاج التجار إلى معرفتها. من اللاعبين في الفوركس على سبيل المثال، والعوامل التي تؤثر على العملات الأكثر أهمية. وتشمل الموضوعات الأخرى استراتيجيات تجارة الفوركس محددة، المؤشرات الفنية الشعبية، وكيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان وكيفية التعرف على أنماط الرسم البياني. الفوركس للمبتدئين الطموحين هو حول التقليل من المخاطر وتعظيم إمكانات، عن البحث عن سبل لثني باستمرار الصعاب لصالحك. وسوف توفر لك مع أساس متين الذي يمكنك البدء في بناء الخاص بك التداول الفوركس الوظيفي. ويختتم الكتاب مع مسابقة صعبة، وتقدم تفسيرات مفصلة من الإجابات الصحيحة. باختصار، إذا كنت طموحا وتريد أن تتعلم حقا كيفية التجارة في الفوركس - بدلا من كونها ملعقة تغذية الخيال عن بعض استراتيجية فائقة - ثم الفوركس للمبتدئين الطموحين هو لك. نبذة عن الكاتب جيل بيترز هو مؤسس موقع الفوركس شعبية forexinfo. nl. ويكتب تحليل العملات اليومية، ونشر العديد من المقالات حول استراتيجيات الفوركس وهو سعى بعد المتحدث عن ندوات الفوركس والندوات.


من قبل ماثيو سائق.


"مقدمة لتداول العملات الأجنبية - دليل للمبتدئين" هو كتاب مرجعي كبير لأي شخص يريد أن يتعلم لتجارة الفوركس (النقد الأجنبي) الأسواق. فهو يقدم مجموعة واسعة من المواضيع تداول العملات الأجنبية، ويكثف ثروة من المعرفة التجارية إلى قصيرة نسبيا، وسهلة لقراءة الأقسام. يتضمن أمثلة مفيدة، والأفكار واستراتيجيات التداول. وقد كتب الكتاب مع التجار المبتدئين في الاعتبار، ولكن سيكون أيضا على قدم المساواة مثالية لأي شخص قد بدأت مؤخرا التداول وترغب في زيادة معرفتهم التجارية. وتشمل المواضيع المشمولة: أساسيات الفوركس؛ تحليل سوق الفوركس. الرسوم البيانية الفوركس. تقنيات التداول التقنية. أنماط الرسم البياني المشتركة؛ المتوسطات المتحركة؛ المؤشرات ومؤشرات التذبذب. فيبوناتشي. دورات التداول؛ أنماط المخطط المتقدمة؛ الأطر الزمنية. استراتيجية التداول؛ حمل الصفقات؛ و، أنظمة التداول. "أداة مرجعية كبيرة لأي شخص يريد أن يتعلم كيفية التداول في أسواق الفوركس '' مجرد كمية مناسبة من المعلومات للحصول على أي شخص بدأ مع تداول العملات الأجنبية '' مفيدة حقا دليل الفوركس '


كيفية الحصول على حصتك من سوق الفوركس 4.5 تريليون $.


تجارة الفوركس وقيادة السيارة هي مساعي محفوفة بالمخاطر. كل يتطلب القدرة على إدارة عوامل متعددة في وقت واحد، توخي الحذر من البيئة المتغيرة، والتكيف عند الضرورة. وكل من الأنشطة الحصول على أسهل بكثير مع الوقت، إذا كنت تتبع مجموعة الصحيح من القواعد.


في دليل تداول العملات الأجنبية، يرسم خافيير باز موازية بين القيادة والتداول، مما يوضح كيف أن النجاح في سوق الفوركس أسهل لتحقيق مما تعتقد. المفتاح إلى أن يصبح متقن التاجر يتطلب بدء العملية مع المعرفة الأساسية الصحيحة، واعتماد توقعات معقولة، وجود تعليمات خطوة بخطوة دقيقة.


يوفر دليل تداول الفوركس كل ما تحتاجه للبدء. بدءا من مصطلحات الفوركس الهامة، وإدارة المخاطر، والتحليل الفني والأساسي الأساسي، فإنه يتبع مع استراتيجية التداول القائم على قواعد، خطة تداول دقيقة، وفصل مخصص لعلم النفس التاجر. تعلم كيف:


برنامج MT4 الرئيسي الأكثر شهرة برنامج تداول تداول العملات الأجنبية حدد نقاط الدخول والخروج التجارية التي لديها احتمالية كبيرة لتحويل الربح تعيين أهداف أداء معقولة وقواعد التعرض التجاري تخصيص أي استراتيجية التداول التي تستخدمها حاليا لتتناسب مع خطة تداول قوية شرط نفسك عقليا من خلال محاذاة عاداتك، وأنماط التفكير، والمشاعر، والأهداف لمطابقة تلك المتداول الفوركس يتقن.


سوق الفوركس ضخم - يقدر بنحو 4.5 تريليون دولار أمريكي يتم تغييره يوميا خلال عام 2011 - وهو مناسب للتداول خلال فترات عدم اليقين الاقتصادي. وقد قام بالفعل عشرات الملايين من التجار الأفراد - من الآباء والأمهات الذين يقيمون في المنزل إلى المهنيين الشباب والعاملين لحسابهم الخاص - بالتحرك إلى الفوركس.


سيكون دليل تداول الفوركس دليلك الموثوق به في كل خطوة على الطريق عند بدء هذه الرحلة المثيرة.


كتبه كاثي لين كبير الاستراتيجيين للوسيط رقم واحد على الانترنت العملة في اليوم العالمي تداول سوق العملات يكشف عن مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الفنية والجوهرية للربح لتداول سوق العملات، ويقدم نظرة مفصلة على كيفية هذا السوق في الواقع يعمل. أنه يحتوي على المعلومات والاستراتيجيات القابلة للتنفيذ، والتي يمكن أن تساعدك على دخول هذه الساحة تنافسية للغاية مع الثقة والخروج مع الأرباح.


في حين أن معظم الكتب على التداول التعامل مع المفاهيم العامة والتخلي عن التفاصيل، أنماط الفوركس والاحتمالات يوفر لك استراتيجيات في العالم الحقيقي ونادرا من الوضوح حول الميكانيكا محددة لتداول العملات. سوف يقوم رائد التعليم التجاري الرائد إد بونسي بتوضيح القوى الدافعة في أسواق العملات وسيوفر استراتيجيات للدخول والخروج وإدارة الصفقات الناجحة. العشرات من الأمثلة الرسم البياني والتفسيرات سوف توجه لكم في كل خطوة من الطريق والسماح للقارئ أن "ننظر على الكتف" من تاجر المهنية من الصعب في العمل في حرفيته.


يوفر هذا الكتاب التجار مع منهجيات خطوة بخطوة التي تقوم على ميول السوق الحقيقي. يتم عرض الاستراتيجيات في هذا الكتاب بوضوح وبالتفصيل، بحيث أي شخص يرغب في أن يتعلم كيفية التجارة مثل المهنية. وهو مكتوب بأسلوب يسهل فهمه، حتى يتمكن القارئ من التعلم بسرعة واستخدام التقنيات المتوفرة.


قبل حضور ندوة التداول الحرة الأخرى من خبير، كنت مدين لنفسك لقراءة هذا الكتاب. فإنه سيوفر لك الآلاف من الدولارات.


“вЂ|compelling، بالمعلومات، ومعدل من الدرجة الأولى-turner. ” 5 نجوم التقييم، سيموس مولاركي من استعراض كلاريون.


“The يتم تحليل العالم تداول العملات الأجنبية مع المخابرات والوضوح Ђ|” كيركوس التعليقات.


هاري، وهو وسيط الأسهم الذي فقد كل شيء في تحطم دوت كوم، يتحول إلى تداول العملات الأجنبية حيث يتعلم بسرعة أن هناك المزيد من المال في التدريب من التداول. بيع الطلاب يحلم بالاستقلال والثروة، ويظهر بشكل انتقائي تاريخ تجارته الخاصة، هاري يعيش مرة أخرى حياة عالية. لكن سبعة طلاب يدركون قريبا أن هاري يبيع الأكاذيب، وسيكون على الجميع دفع الثمن - بما في ذلك هاري.


الثور، الدب، والبابون تبدو داخل سوق تداول العملات من خلال عيون سبعة أشخاص، ولكل منها أسباب مختلفة لتصبح تاجرا. قصصهم الفردية والطرق التي تتفاعل بها وتأثير بعضها البعض توفر للقارئ العين فتح صورة للعالم التجاري. كل من مسلية وإعلامية، وهذا الكتاب يقرأ مثل رواية معلق، وفي الوقت نفسه، ويقدم المشورة العملية لكل من المبتدئين والمستثمرين من ذوي الخبرة. إنها قصة سرد آسر في ما هو عادة غير واقعي، النوع التعليمي.


الثور، الدب، و بابون يروي كل شخص 'ق الوضع، ويدرس أسباب فشل استراتيجيات التداول، ويقدم خطوات محددة يجب على المستثمرين اتخاذها لتجنب فقدان كل أموالهم، ويحدد حافة التداول لربحية كبيرة، حتى عندما واحد هو الحق فقط نصف الوقت.


مستوحاة من العدد الهائل من العقاب الذي يخدع الفرد العادي دخول تداول العملات، وهذا الكتاب هو مكتوب للجماهير السائدة، النسيج نقاط الحذر التجارية الحقيقية جدا في المزالق التقنية والتخصصات، وعلم النفس المتعلقة بالتداول.


على الرغم من أن الكتب الأخرى قد تركز على المهارات الأساسية للمهارات، وهذا الكتاب لا يوفر فقط الدراية التجارية الأساسية، ولكن أيضا يكشف عن دور شخصيتك، وتطلعاتك، واللعب اللاوعي الخاص بك في أدائك كالتاجر. فإنه يبدد العديد من الأساطير، بما في ذلك واحدة من الأكثر انتشارا: أن أي شخص يمكن أن تأخذ في السوق والفوز. يقدم هذا الكتاب ما يفشل العديد من الكتب التجارية في معالجة الوعي.


في الصناعة التي أصبحت مفرط، مفرطة، ومليئة بالسلبيات، التجار سوف تجد أنه أكثر وأكثر صعوبة في العثور على أي وضوح حقيقي والحقيقة. المؤلفين من معظم الكتب التجارية تريد فقط لك البقاء في اللعبة. ما فازوا Ђ ™ ر اقول لكم هو لماذا اللعبة صعبة جدا في المقام الأول. فهم يفشلون في إخبار قرائهم بأن أي طريقة تداول أو دورة واحدة هي رصاصة فضية. يجب على كل تاجر أن يأتي إلى السوق مع حافة-شيء أن يخلق ميزة عند التداول. في هذا الكتاب، سوف تحصل على معرفة حرفيات ™ ™ حواف التداول، وبعض منها قد مفاجأة لك. في هذه الصناعة، كنت تتنافس مع بعض من ألمع العقول في العالم، وغالبا ما تكون جيدة التمويل وقادرة على تحمل خسائر كبيرة.


من السهل تقديم شكوى بشأن الصعوبات المتأصلة في تداول العملات الأجنبية. بدلا من تقديم الشكاوى، ومع ذلك، يستكشف هذا الكتاب حلول متعددة للتعامل مع المزالق التقنية وكذلك التخصصات والنفسية المتعلقة بالتداول. هذا الكتاب سوف توفر لك مع ساعات من القراءة مسلية ورؤى في السوق رؤى أن الكتب الأخرى، وحزم البرمجيات والمدربين وخدمات طرف، وخبراء المفترضين لن تعطيك.


من قبل راغي هورنر.


اتخاذ متعمقة، كيفية النظر في تداول العملات الأجنبية باستخدام أساليب وتحليل ورؤى تاجر الشهير، راغي هورنر.


وبما أن مصير الدولار مقابل العملات الأجنبية يولد القلق والفرص على السواء، فإن تداول العملات قد جذب الكثير من الاهتمام وتزايد بعده بين التجار في الولايات المتحدة. سوق الفوركس هو جذابة بشكل خاص لأنه يتداول دون ثغرات ولها غير محدود مضمونة وقف الخسائر. إن سيولة سوق الفوركس والمشاركة في جميع أنحاء العالم تجعل اتجاهات أكثر موثوقية وأطول أمدا كذلك.


راغي هورنر، الأسطوري ليس فقط كأكبر تاجر الفوركس ولكن كمدرس رئيسي لأنظمة التداول والتقنيات، ويستند إلى أدواتها الفوز والأساليب، بما في ذلك تقنيات الرسم الكلاسيكية، في هذا الكتاب. انها سوف تمكنك، بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك كمتداول أو مستثمر، لفهم كيفية عمل الفوركس ويضع مخططا للحصول على بدء في هذه السيارة التجارية مفهومة قليلا ولكن ذات إمكانات عالية.


ويذهب العديد من التجار حول البحث عن استراتيجية التداول المثالية التي تعمل طوال الوقت في سوق الفوركس العالمي (العملات الأجنبية / العملات). في كثير من الأحيان، سوف يشكون من أن استراتيجية لا يعمل. قلة من الناس يدركون أن التداول الناجح لسوق الفوركس يستتبع تطبيق الإستراتيجية الصحيحة لحالة السوق الصحيحة. 7 الاستراتيجيات الرابحة للتجارة الفوركس يغطي: - لماذا يجب على الناس أن تولي اهتماما لسوق الفوركس، وهو أكبر وأسوأ سوق مالي في العالم - كيف فهم بنية هذا السوق يمكن أن يكون مفيدا للتاجر المستقل - كيفية التغلب على خلاف وتصبح تاجر ناجح - كيف يمكنك تحديد الصفقات عالية الاحتمال مع إدخالات جيدة ومخارج. نعمة تشنغ يسلط الضوء على سبع استراتيجيات التداول، كل منها ليتم تطبيقها بطريقة فريدة من نوعها ومصممة لظروف السوق المختلفة. وتظهر كيف يمكن للمتداولين استخدام مختلف ظروف السوق لصالحهم من خلال تصميم الاستراتيجية التي تناسب كل واحد منهم. كما يسلط هذا الكتاب المكشف الضوء على كيفية عمل سوق الفوركس، وكيف يمكنك دمج تحليل المشاعر في التداول الخاص بك، وكيف التداول في اتجاه النشاط المؤسسي يمكن أن تعطيك ميزة تنافسية في الساحة التجارية. هذا الكتاب لا تقدر بثمن هو المثالي للتجار الجدد والحاليين الراغبين في تحسين أدائهم التجاري. مليئة المشورة العملية، وهذا الكتاب هو يجب أن تقرأ للتجار الذين يريدون أن يعرفوا بالضبط كيف يمكنهم كسب المال في سوق الفوركس.


بواسطة جيمي سيتيل.


الحشود تتحرك الأسواق وفي نقاط تحول السوق الرئيسية، والحشود هي دائما تقريبا خاطئة. عندما تكون مشاعر الحشد إيجابية أو سلبية بشكل ساحق؟ انها إشارة إلى أن الاتجاه هو استنفاد والسوق على استعداد للتحرك بقوة في الاتجاه المعاكس. كانت المشاعر منذ فترة طويلة أداة تستخدم من قبل الأسهم، والعقود الآجلة، وتجار الخيارات.


في المشاعر في سوق الفوركس، محلل فكسم خايمي سيتيل تطبيق تحليل المشاعر لسوق العملات، وذلك باستخدام كل من مؤشرات المشاعر التقليدية والجديدة، بما في ذلك: التزام تقارير التجار. دورات الوقت؛ النقاط المحورية؛ مؤشرات التذبذب. وفيبوناتشي ونسب السعر. كما يشرح كيفية تفسير التغطية الإخبارية للأسواق للحصول على شعور عندما أصبح المشاركون صعوديين أو هبوطيين بشكل مفرط. ويشير سيتيل إلى أن العديد من التجار المشهورين مثل جورج سوروس وروبرت بريشتر حققوا أرباحا ضخمة من خلال تحديد التحولات في مشاعر الحشود في نقاط تحول السوق الرئيسية. وكثير من التجار الفرديين يفقدون المال في سوق العملات، كما يؤكد سيتيل، لأنهم يتجهون نحو المدى القصير جدا والتجارة. ويعتقد أن تجار التجزئة سيكونون أكثر نجاحا إذا اعتمدوا نهجا طويل الأجل ومتناقضا، باستخدام مؤشرات المشاعر لوضع أنفسهم في نقطة البداية من الاتجاهات الرئيسية.


يمكنك أن تتخيل يعيش أحلام حياتك، أبدا القلق بشأن المال مرة أخرى؟ ماذا لو كنت تستطيع السيطرة على تجارة الفوركس اللعبة، والتجارة من أي مكان في العالم حيث الإنترنت هو متاح؟ ماذا لو كل أحلامك من ترك dreadedвЂ| J. O.B. تصبح حقيقة. كونها قادرة على إعطاء عائلتك وأحبائهم نمط الحياة التي يستحقونها. انظر، الفوركس ليس للجميع، ولكن هو وسيلة مشروعة للخروج من سباق 9 إلى 5 الفئران. انظر، وأنا أكتب هذه المقدمة بالنسبة لك أنا جالسا تحت بيميني بلدي 51 قدم قارب اليخت قارب، في قلب منطقة البحر الكاريبي. المياه الكريستال الفيروز الأزرق، يمكنك ان ترى على طول الطريق إلى أسفل .. الألوان لا يصدق. فهو يوفر لك هذا الشعور بالحرية والقدرة على التمتع بالحياة على أكمل وجه. رجل الجنة، لا المنبه، لا حركة المرور، أستطيع سماع الموسيقى من شريط مارينا صغير. أنا لست حتى في المرسى، ويرتكب القارب في كرة رباط. HäЂЂ| قل لي عن الحياة، أنه يمكنك haveвЂ|yeah يمكن أن يكون ذلك أيضا. تحتاج إلى أن تكون مريضا بما فيه الكفاية من نفس كل شيء، نفس كل من أجل اتخاذ إجراءات. هل تريد التجارة مثل الايجابيات، ثم لديك للتعلم من الايجابيات. لن تجد المعلومات في هذا الكتاب في أي مكان في قسم تجار أمازون. في واقع الأمر لا أحد يعلم ما أنا على وشك أن تظهر لك في هذا الكتاب. سوف تسأل، ما هو خاص جدا حول هذا الموضوع. انظر، والناس الذين يبذلون لقمة العيش من الفوركس ليست على وشك الكشف عن أسرارهم. تلك التي تجعل المال من الصفقات الخاصة بك A. K. A. وسيط ودية الخاص بك دون 't الرعاية. في واقع الأمر أنها سوف نقدم بكل سرور تعليمهم ودية، ليعلمك كيف يمكنك أيضا فضفاضة كمية كبيرة من المال مثل تجار التجزئة الخاص بك زميل التي تستخدم نفس الوسيط. أنا كشف عن أسرار حراسة للغاية من البنادق الكبيرة. فمن الممكن أن أحصل على بعض الرسائل القبيحة من التجار، وحتى بعض من أصدقائي، بعد تحرير هذا الكتاب. ولكن هيك نعم، أنا مريض والتعب من رؤية الخسائر اليومية من الناس الصادقين والعمل الجاد، مثل نفسك فضفاضة من الصعب كسب المال للوسيط. يكفي بما فيه الكفاية، لقد جعلت حصتي هو الوقت لاعادة ومساعدة الآخرين للذهاب بنفس الطريق. حتى ما يكفي من بلدي بلوربЂЂ| لقد وضعت بلدي أسرار علمت الصعب في هذا الكتاب والسعر منخفض يبعث على السخرية. كنت تدفع عادة 2-3 مرات أكثر في متجر الكتب المحلية، لكتاب كامل من بس شرح لك، والمناخ الاقتصادي الحالي، وكيف نخرج من غسل الركود خنزير. السنة تقول Ђќ تعلم كيفية التجارة Ђќ أو شيء من هذا التأثير، ولكن don†™ ر يكون حتى واحد من العشرة الأساسية لمحتوى العظام أنا أقدم لكم. انظر أنا أعرف أنك يمكن أن يعيش ولديك أي شيء تريده في هذه الحياة. يمكنك حتى إنشاء الواقع الخاص بك. نعم أنا أعرف خلق لكم واقع بارد، لكنه يتطلب "كلمة القذرة" دعا العمل. هل تريد إنشاء الواقع الجديد الخاص بك، حتى خطوة في ذلك. إذا كنت تعرف ما هو على الجانب الآخر. حسنا قررت أن خلق لك واقع بالنسبة لك. لقد فعلت كل العمل القذر وقد وضعت كل شيء حتى بالنسبة لك للنجاح في هذا الكتاب. لذلك، لكمة بضعة أزرار وانقر على الإيمان وهذا الكتاب. أنا أعدكم، فلن تكون بخيبة أمل. اراك على الجهه الاخرى.


بقلم جايندرا لاخاني.


خبير تداول العملات من ذوي الخبرة يشتهر معرفته الواسعة فوركس إتقان الطفل 's اللعب هو العملي، hand†"على، خطوة بخطوة دليل على كيفية أن يكون سيد التاجر التالية التقنيات البسيطة، والتي حتى يمكن أن يبلغ من العمر 12 عاما استخدامها للتجارة. مجانا بونوس أوفر عند شراء هذا الكتاب: سوف تتلقى الدخول المجاني لدينا "لايف" غرفة التداول لمدة 1 أسبوع، حيث يتم إعطاء إشارات حية، سوف تتلقى أيضا يوميا 10 صفحة الرسوم البيانية الفوركس والإعدادات لمساعدتك في اللحظي الخاص بك تجارة.


سوق الفوركس ضخم ويوفر فرصا تجارية هائلة. هناك العديد من الأدوات المختلفة لتحليل سوق الفوركس. ولكن ما هي أفضل الأدوات وأفضل الطرق لاستخدامها في التجارة بأقصى قدر من الفعالية؟


ينظم تحليل الفوركس والتجارة أكثر الطرق استخداما على الرغم من اختلافها في تحليل الفوركس في إطار واحد متناغم وقوي وقوي. ويستند هذا النظام إلى التحليلات الأساسية والمركزية والتقنية لتحديد مواقف العملات المربحة، مما يمكن التجار من اتخاذ أفضل القرارات المتعلقة بالعملات الرئيسية.


مارتا وبروسويلاس هم خبراء تداول العملات الأجنبية مع سنوات من الخبرة في تحليل وتداول كل العملات الرئيسية.


مورد كامل لتداول سوق العملات اليوم.


وتتأثر حركات العملة بعوامل متنوعة، منها أسعار الفائدة، والموازين التجارية، ومستويات التضخم، والسياسات النقدية والمالية، والمناخ السياسي. يستخدم التجار البيانات الأساسية ومجموعة متنوعة من الأدوات التقنية للتداول داخل هذه السوق. داخل سوق العملات يصف كلا من الديناميات الكامنة وراء هذا السوق والاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح متسقة في ذلك.


الصفحة حسب الصفحة، وهذا دليل موثوق بها يناقش بمهارة هيكل السوق، وأدوارها في الاقتصاد العالمي، والقوى التي تدفع قيم العملة واستراتيجيات التداول والتكتيكات. كما يقدم فهم مفصل لكيفية التدفقات المالية العالمية، والمشتقات، وغيرها من الأسواق مثل النفط والعملات تأثير الذهب. على طول الطريق، والمؤلف والأستاذ بريان توومي يوفر معلومات عن جمع وتحليل البيانات المالية العالمية بحيث يمكن للتجار الحصول على منظور "صورة كبيرة" عند محاولة تحديد الصفقات.


يشرح كل عنصر من عناصر السوق تقريبا ويمكن أن يعمل كمرجع مكتبي يضع الأحداث اليومية في سياق التجار. وتتم مناقشة الصفقات المدفوعة بالأساس استنادا إلى فروق أسعار الفائدة والاختلالات التجارية، فضلا عن الصفقات الفنية التي تتضمن أنماط الرسم البياني والاتجاهات والاتجاهات التجارية يحتوي كل فصل الأسئلة والأجوبة لمساعدة القراء السيطرة على المواد.


ولا يزال سوق العملات يولد اهتماما وجذب تجار التجزئة الجدد بسبب العديد من الفرص المتاحة داخله. هذا الكتاب سوف تظهر لك كيفية العمل بنجاح داخل هذه الساحة من خلال اتخاذ قرارات التداول الأكثر اطلاعا ممكن.


أقدم الكتب الموصى بها.


مضحكة، ومسلية، وقبل كل شيء، التعليمية، مغامرات متداول العملات يوضح بالضبط ما يلزم للاستفادة من أسواق العملات الأجنبية المتقلبة والمربحة اليوم. من خلال وجهة نظر شخصية خيالية باسم هاري بانيس، وهو متطلع تطمح الذي يعمل ككاتب الإيداع في مكتب محاماة نيويورك مشغول-مغامرات للتداول العملات يشرح بطريقة قوية ومقنعة كيف يمكنك تنفيذ متسقة التداول في سوق العملات الأجنبية وتصبح متداول عملة مستقلة ماليا في هذه العملية.


ديفيد J. ليدر Sr.


العديد من تجار الفوركس لديهم فكرة فريدة وفريدة من نوعها على الأقل عن كيفية توليد الأرباح في سوق الفوركس. لسوء الحظ، فإن بعض التجار لديهم الخلفية والمهارات المطلوبة لترجمة أفكارهم إلى نظام تجاري ميكانيكي مربح. مع إدخال ألفا التلقائي، التجار لديهم أخيرا المورد الذي يفسر تماما عملية معقدة لتحويل أفكارهم الإبداعية إلى أنظمة التداول مربحة التلقائي ألفا هو كتاب فريد من نوعه: فإنه يوفر إطارا يصف التطوير الكامل لنظام التداول الميكانيكية، كما فضلا عن توفير نظام التداول الفعلي. بعد فترة وجيزة من القراءة التلقائي ألفا، فإن القارئ لديها نظام التداول مربحة وكذلك المهارات اللازمة لبناء نظام التداول الخاصة بهم باستخدام أفكارهم الخاصة.


إضافة اليقين والمنهجية في تداول العملات الأجنبية مع هذا النهج العملي. الكاتب والمهنية الصناعة إيغور توششاكوف يبين كيف يمكن تكرار أنماط السوق - والتي يمكن التعرف عليها على الرسم البياني شريط بسيط - يمكن استخدامها بنجاح للتجارة في سوق الفوركس. مكتوبة للتجار على كل مستوى، وهذا المورد قيمة يناقش تحديات تطوير طريقة التداول، في حين تكشف عن نهج توششاكوف في السوق - سواء من وجهة نظر فلسفية وتكتيكية. سوف تكتشف استراتيجيات تجارية محددة على أساس أنماط السوق يمكن التعرف عليها، والحصول على معلومات مفصلة عن نقاط الدخول والخروج، وأهداف الربح، ووقف الخسائر، وتقييم المخاطر، وأكثر من ذلك بكثير.


"التغلب على خلاف في تجارة الفوركس يوفر للمتداولين قيمة هائلة من خلال نشر أساليب التداول وفلسفة واحدة من قصص نجاح الفوركس الأكثر تميزا منذ سوروس".


- أليكساندر دي ختيار، رئيس شركة فوركس إنترناشونال إنفستمينتس، Inc.


بواسطة أغوستين سيلفاني.


وغالبا ما يشار إلى سوق الصرف الأجنبي باسم المسالخ حيث يذهب التجار المبتدئين للحصول على 'المفروم حتى'. وهو واحد من إغوس والمال، حيث يتم كسب الملايين من الدولارات وخسر كل يوم ويتم رمي الهواتف بشكل روتيني عبر مكاتب التداول المحمومة. وقد أدت هذه الإثارة الواضحة إلى انفجار سوق الفوركس بالتجزئة، مما أدى للأسف إلى توليد سلالة جديدة من الكتاب والمعلمين أكثر من سعداء لتقديم معلومات مضللة في كثير من الأحيان مزورة في كثير من الأحيان من قبل واعدة التجار ثراء في حين جعل تداول العملات الأجنبية "سهلة".


تغطية الميكانيكا اليومية لسوق العملات الأجنبية والتعاملات غير المواتية مستمرة، فاز تاجر الفوركس يقدم التجار تقنيات التداول التي أثبتت جدواها في السوق اللازمة إلى الجانب خطوة الفخاخ تاجر وتطوير أساليب التداول الفوز. تعلم من الداخل من الداخل الحقيقة وراء ممارسات تاجر القذرة بما في ذلك: وقف الصيد، وتظليل الأسعار، والتداول ضد العملاء و "عدم التعامل مكتب" الحقائق. وبتفصيل تقنيات التداول المستوحاة من التاجر التي وضعتها شركة ميغفس إنك، والتي تصنف باستمرار بين الشركات الرائدة في مجال تداول العملات في العالم، يساعد الكتاب على تحويل متوسط ​​التجار إلى تجار فائزين؛ وفي السوق مع 90٪ معدل الخسارة التجار الفوز هي في الواقع نادرة جدا! أكثر من مجرد دليل بسيط، فاز تاجر الفوركس يجلب الحياة الإثارة في سوق الفوركس من خلال تقديم رؤى في بعض من أكبر انتصارات التداول وتسليط الضوء على الكوارث الأسطورية. كل مكتوبة في وسيلة سهلة لقراءة الاسلوب.


بواسطة كالوم هندرسون.


وكانت الحركات السريعة في أسواق العملات أمرا شائعا في السنوات الأخيرة، وغالبا ما كان ذلك على حساب التجار والمستثمرين. إن القدرة على إدارة هذه التقلبات أمر ضروري للاستثمار الآمن والناجح في هذه الأسواق. وتطور استراتيجية العملات تقنيات جديدة وتشرح الأدوات الكلاسيكية المتاحة للتنبؤ وإدارة وتقلبات التقلبات في أسواق العملات.


نظرة داخلية على كيفية يوم التداول بنجاح في سوق العملات. كتب كاثي ليان، كبير الاستراتيجيين من وسيط العملة على الانترنت رقم واحد في العالم، يوم التداول في سوق العملات يكشف عن مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح لتداول سوق العملات. يصف ليان كل شيء من الاستراتيجيات الفنية والأساسية التي اجتازت اختبار الزمن والتي يمكن للمتداولين الفرديين استخدامها للتنافس مع تجار البنوك، إلى مجموعة من الاستراتيجيات الأكثر توجها نحو الأساس المستمدة من الخبرة الذاتية للمؤلف مع سوق العملات ما بين البنوك التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، والتي تنطوي على علاقات بين الشركات، وفوارق أسعار الفائدة، وتقلب الخيار، والأحداث الإخبارية، والتدخل البنك المركزي.


في تداول يوم وتداول سوينغ سوق العملات، الطبعة الثانية، كاثي لين - كبير الاستراتيجيين من وسيط العملة على الانترنت رقم واحد في العالم - يعود للكشف عن أحدث البيانات والاتجاهات والأحداث في النقد الأجنبي سريع الحركة الأسواق. بالإضافة إلى احتواء عدد من الاستراتيجيات الجديدة التي يمكن للمتداولين المتداولين في التداول اليومي استخدامها في مساعيهم الاستثمارية اليومية، يصف هذا الدليل كل ما يحتاج المتداول إلى معرفته لتحقيق أقصى استفادة من هذا السوق - من الاستراتيجيات الفنية التي تم اختبارها من قبل الفرد يمكن للمتداولين استخدامها لركوب الاتجاهات على المدى القصير إلى مجموعة من الاستراتيجيات ذات التوجه الأساسي التي تنطوي على علاقات بين الشركات، وفوارق أسعار الفائدة، وتقلب الخيارات، والأحداث الإخبارية، والتدخل من البنك المركزي.


مقدمة مباشرة وصارمة ودقيقة للعملات الأجنبية. ومن خلال مزج النظرية والممارسة، يتقدم النقد الأجنبي من تاريخ قصير في سوق الصرف الأجنبي ووصف سوق الفوركس الفوري من خلال تحويل العملات الأجنبية وغيرها من المشتقات، واستراتيجيات خيارات العملات الأجنبية، وهياكل أكثر غرابة ومعقدة، مما يجعل هذه المعلومات التقنية متاحة بشكل عام. ما هو أكثر فريدة من نوعها هو أن هذا الكتاب أطر سوق الصرف الأجنبي من الناحية الاقتصادية العملية، بحيث يمكن استخدامها بمثابة التمهيدي أو كدليل عملي للتجار والمستثمرين المؤسسيين، والمجتمع المصرفي لفهم مجموعة واسعة اليوم من المنتجات فكس في بيئة السوق المتطورة وديناميكية.


الفوركس غزا يعطي التجار سهلة لتعلم الاستراتيجيات، والتي سوف تساعدهم على جعل أفضل الصفقات الممكنة. في هذا الكتاب الجديد، جون شخص يفسر تماما قواعد التداول الناجحة وإدارة التجارة. انه يقدم للقراء معلومات محددة عن متى لزيادة حجم الكثير، وكيفية إدارة المخاطر، وعندما تتحرك توقف، وكيفية استخدام برامج التداول الآلي. وعلاوة على ذلك، يشرح كيف يمكن لمتداول الفوركس بالتجزئة الفردية بناء نظام الفوركس "الصندوق الأسود". ويشمل الشخص أيضا قرص مضغوط مبتكر في هذه الحزمة، مع استكمال حاسبة نقطة المحورية والدروس التداول محاكاة، لتعظيم التعرض التاجر لنظم واستراتيجيات في الكتاب. فصل الفوركس غزت يغطي جميع الموضوعات المعمول بها بما في ذلك النقاط المحورية، والرسوم البيانية الشمعة، فيبوناتشي، ستوشاستيك، وإدارة الأموال، وعلم النفس لعبة.


بقلم جاي ميسلر (المؤلف)، جون بلاند (المؤلف)، مايكل دوان آرتشر (المؤلف)


التجار يتعلمون باستمرار حرفتهم. إن الذين لا يشاركون المعلومات ويناقشون التكتيكات ويراجعون الصفقات السابقة محكوم عليهم بالفشل. طريقة العرض العالمية تعرف هذا. وهي الوجهة الرائدة لتجار الفوركس الذين يتطلعون إلى التعلم ومناقشة التداول. مع أكثر من 33،000 مستخدم مسجل من 125 دولة، غلوبال سيي يعرض مستخدميها إلى قاعدة لا تصدق من المعرفة. في هذا الكتاب، سوف ميسلر تشريح كل من 15 الصفقات المختارة، وذلك باستخدام المواد لفضح بعض من أفضل (وأسوأ) ممارسات تاجر الفوركس. الكتاب نسج مجموعة كبيرة من المعلومات العالمية عرض في تشريح مفصل. وسوف يتضمن كل وصف كيفية اختيار التجارة والسبب في ذلك، فضلا عن إدارة الأموال والجوانب النفسية للتجارة. تتخلل القصص القصصية المسلية في كل قصة تجارية.


يوفر هذا الكتاب التجار مع منهجيات خطوة بخطوة التي تقوم على ميول السوق الحقيقي. يتم عرض الاستراتيجيات في هذا الكتاب بوضوح وبالتفصيل، بحيث أي شخص يرغب في أن يتعلم كيفية التجارة مثل المهنية. وهو مكتوب بأسلوب يسهل فهمه، حتى يتمكن القارئ من التعلم بسرعة واستخدام التقنيات المتوفرة. تنقسم إلى أربعة أجزاء شاملة، وهذا دليل مفصل:


يفسر مجال اللعب في سوق الفوركس، باستخدام استعارات قوية تربط سيناريوهات التداول بالحالات في الحياة اليومية الخطوط العريضة لعدة استراتيجيات تجارية محددة - بما في ذلك تقنية فكس-إد تريند المصممة للأسواق الشائعة تتجلى في مجموعة متنوعة من تقنيات التداول غير المتداولة - من القائم على التقلب ضغط اللعب إلى التحوط Fund†"مستوحاة سعر الفائدة الحافة التي تقوم على أساس ميول السوق فريدة من نوعها تقدم وجهة نظر من الداخل على كيفية محاكاة الأنماط السلوكية للتجار المهنية الناجحة، وكيفية الهروب من عقلية الهواة وأكثر بكثير.


بيتر روزنستريتش.


ويوضح التاجر منذ فترة طويلة لماذا تجعل الظروف الاقتصادية العالمية اليوم تداول العملات الأجنبية جذابة للغاية - ولماذا تقدم الآن بعض من أكبر فرص الربح المتفجرة في العالم.


من قبل راغي هورنر.


نظرة متعمقة على كيفية التداول في تداول الفوركس باستخدام الطرق والتحليلات والرؤى الخاصة بالتاجر الشهير راغي هورنر. وبما أن مصير الدولار مقابل العملات الأجنبية يولد القلق والفرص على السواء، فإن تداول العملات قد جذب الكثير من الاهتمام وتزايد بعده بين التجار في الولايات المتحدة. أصبح راغي هورنر الأسطوري ليس فقط كأكبر تاجر الفوركس ولكن كمعلم رئيسي لأنظمة التداول والتقنيات. وبالاستناد إلى أدواتها وأساليبها الفائزة، بما في ذلك تقنيات الرسوم البيانية الكلاسيكية، فإن هذا الكتاب يمكن المتداول أو المستثمر من أي مستوى مهارة لفهم كيفية عمل الفوركس ويضع مخططا للحصول على البدء في هذه السيارة التجارية المفهومة قليلا ولكنها عالية الإمكانات.


مايكل آرتشر، جيم بيكفورد.


بدء العمل في تجارة العملات هو على حد سواء مقدمة ودليل مرجعي لتجار الفوركس وسيطة. يفتح هذا المورد معبأة المعلومات مع وصف واضح للسوق الفوركس وقسم من مصطلحات الفوركس محددة بوضوح مع أمثلة. مليئة نظرة متعمقة، وتقديم المشورة العملية، والعديد من الطلقات الشاشة التي توضح ما يمكن توقعه داخل منصة التداول تاجر، الشروع في تجارة العملات سوف يرشدك من خلال تعقيدات تداول الفوركس ووضع لكم على الطريق إلى النجاح.


استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات يعلم التجار خطوة خطوة نهجا فريدا وعملية لتحليل سلوك السوق، وتحديد الاجهزة التجارية، وتنفيذ وإدارة الصفقات من الدخول إلى الخروج بطريقة كل من يحافظ وينمو رأس المال. في ذلك، وعلم التجارة المعروفة روبرت مينر توجه على نظريات التداول غوروس الأسطوري W. D. غان و R. N. إليوت لتعليم استراتيجياته العملية العملية سهلة التعلم لتعلم احتمال كبير وضعت على مدى السنوات ال 20 الماضية. يحتوي القرص المضغوط المصاحب على العديد من الأمثلة ويوضح الأشرطة بار-بي-بار من الكتاب.


جون جون ميرفي.


محاولة تداول الأسهم والسندات والسلع والعملات الأسواق دون الوعي بين الشركات مثل محاولة قيادة السيارة دون النظر إلى الجانب والنوافذ الخلفية - خطير جدا. In this guide to intermarket analysis, the author uses years of experience in technical analysis plus extensive charts to clearly demonstrate the interrelationships that exist among the various market sectors and their importance. You'll learn how to use activity in surrounding markets in the same way that most people employ traditional technical indicators for directional clues. Shows the analyst how to focus outward, rather than inward, to provide a more rational understanding of technical forces at work in the marketplace.


by Alexander Lipton.


This comprehensive book presents a systematic and practically oriented approach to mathematical modeling in finance, particularly in the foreign exchange context. It describes all the relevant aspects of financial engineering, including derivative pricing, in detail. The book is self-contained, with the necessary mathematical, economic, and trading background carefully explained.


by David F. DeRosa.


Your A to Z Guide to the World's Largest Option Market "A clearly written manual that flows smoothly. Whether you have 20 years of experience in the FX options markets or none, you will learn something interesting from reading this book. Highly recommended for both traders and non-traders." - Nassim Taleb, President Empirica Capital LLC.


by John Jagersen & S. Wade Hansen.


Profiting with Forex is today's most comprehensive guide to the enormous potential of Forex, the world's largest market. This expertly written resource explains how the global foreign exchange market works…which investing tools, techniques, and strategies have been used with great success in this market…and how you can generate profits in Forex, whether the other markets are up or down.


by Boris Schlossberg.


Technical Analysis of the Currency Market shows you how to combine classic technical analysis tools with hard-won knowledge of FX market trends, trading ranges, and player's behaviors to dramatically expand and improve your trading possibilities. This dynamic and all-inclusive FX trading primer provides you with a practical, market-proven arsenal of currency trading weapons and solid tactical knowledge.


The Currency Trader's Handbook is the first published form of Rob Booker's ebooks on currency trading. Included are money management strategies, trading systems, and a focus on how to develop the mental toughness to profit in the world's most volatile trading environment.


by Raghee Horner.


In Thirty Days of Trading, renowned currency trader Rahgee Horner shares her experience and techniques in this field, by chronicling one full month of trading real money. Each chapter features one day of the month and will start by Horner scanning and setting up trades. If she takes a trade that day then the trade is explained with charts and the results are shared with the reader. After the trade is completed, Horner breaks down each session and shares lessons learned as well as strategies used on the trade. Through this timely book, would-be Forex traders can see exactly what it is like to trade a 24-hour market like the Foreign Exchange.


by Gary Klopfenstein, Jon Stein.


For commodity traders and portfolio managers-a practical, hands-on guide to profiting in today’s growing international cross rate markets. ويزداد تداول أسعار الفائدة على نحو متزايد، وتغذيه البنوك والشركات متعددة الجنسيات، في جزء لا يستهان به، سعيا وراء استراتيجيات مبتكرة للتحوط من مخاطر العملات والمضاربين الذين يسعون إلى تحقيق أرباح من مسرحيات أسعار الفائدة وتحركات أسعار الصرف. العملة المتداولة أسعار الفائدة هي مفتاح المرور لهذا القطاع المالي المربح بشكل كبير. Written for the experienced trader moving into the currency futures and foreign exchange cash markets, as well as for the corporate portfolio manager seeking to limit company exposure, this professional guide covers the fundamentals of today’s cross rates markets and delivers the step-by-step techniques needed to trade cross rates successfully.


by Cornelius Luca.


Completely updated third edition-insights into the lucrative foreign exchange markets for both beginner and expert traders. A renowned authority on international investing brings the complex machinations of the foreign currency markets vibrantly to life. Cornelius Luca clearly and concisely analyzes the various currencies, market forces, and emerging technologies-and illuminates them all with real-world examples and graphics.


by Clifford Bennett.


Today's global financial markets are every bit as vicious psychologically, and sometimes even physically, as the battles the great warriors throughout history have faced. Just as the warriors of old rode out to battle with the confidence and knowledge to conquer new lands and foes, so do the warriors of the market who thrive on the battleground of the trading floor. In Warrior Trading, Clifford Bennett, one of today's leading currency forecasters, outlines a path to trading success by highlighting the characteristics, the knowledge and skills, and the psychological state of mind required to be a true warrior trader.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كتاب استراتيجيات الفوركس.


من أجل الحصول على النجاح أو أن تكون ناجحة واحد لديه لمتابعة استراتيجية معينة. سواء كانت ساحة المعركة أو أي دولة أخرى، الاستراتيجيات هي أفضل رفيق الذي يساعد الفرد للوصول إلى الوجهة النهائية. وبالمثل، جنبا إلى جنب مع الكتب حول استراتيجيات الفوركس، يمكن للتجار تطفو مثل فراشة وأيضا اللدغة تماما مثل النحل في حالة جلسة السوق المتقلبة. ومن الصحيح أيضا أن فرص الفرد من أجل الحصول على المزيد والمزيد من زيادة الأرباح مع الكتب على استراتيجيات التداول أوريكس.


نصائح واستراتيجيات مختلفة للكتب استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس.


لنفترض إذا كان تاجر يريد أن يبدأ مع التجارة اليوم، ثم هناك بعض الاستراتيجيات والنصائح التي يجب اتباعها. في هذا السياق، من المهم أن نذكر أن كتب استراتيجية النقد الأجنبي هي حقا مفيدة جدا من أجل كسب المزيد من الأرباح من السوق.


الآن العودة إلى هذا الموضوع، التداول اليوم يمكن أن تكون علمت بسهولة من كتاب النقد الاجنبى، على الرغم من أنه لا ينصح بشدة من قبل خبراء التداول وخاصة للمبتدئين. ولكن مرة أخرى سيكون من المهم للغاية أن نذكر أنه التداول اليومي فقط من خلالها يمكن للتجار كسب المال والذهاب بسهولة.


اختار دائما وفقا لمتطلبات.


من المهم أن يعرف التجار أن هناك العديد من الكتب المتاحة في السوق. الخيار بأكمله يعتمد عليك بشأن ما إذا كان التاجر يرغب في أن يكون تاجر اليوم أو ترغب في الاستثمار على المدى الطويل.


أفضل طريقة لاختيار كتاب استراتيجيات الفوركس هو تحليل مختلف الاستعراضات والتعليقات المنشورة في المنتديات الشعبية المختلفة وتذهب من خلال مواقع الدردشة المختلفة.


الآن في هذا الصدد، فإنه من المهم بنفس القدر أن نذكر أنه في الوقت الحاضر أصبح من الأسهل كما التجار أن تذهب من خلال الاستعراضات أصيلة نشرها التجار فقط.


معظم الفوركس استراتيجيات التداول أيام الكتب هي تماما مثل أدوات يدوية للمبتدئين وحتى للمتداولين المحترفين، كما أنها تستخدم كدليل الحيلة. يمكن للتجار الهواة أيضا الحصول على الكتب الاستراتيجية، وأنها يمكن أن تبدأ مع الأساسيات. بعد ذلك يمكن أن تصل أيضا إلى خطوات متقدمة ببطء.


ومن الجدير بالذكر أنه ينبغي للمرء أن تنظر في الغرض التجاري واختيار أي كتاب استراتيجيات الفوركس. التاجر يجب أن تحقق أنه إذا كان استعراض الكتاب جيد، ثم التاجر أيضا بحاجة إلى الامتثال لميزات الكتب وأخيرا واحد لمعرفة ما إذا كان الوفاء أو تناسب متطلبات التاجر.


لذلك يمكن القول أن سوق الفوركس مليء الظروف متقلبة. ولذلك فمن المهم للغاية أن نذكر أن التقديرات ورأي الخبراء يلعب دائما دورا حيويا في الاستراتيجيات. لذلك إذا تم تحليل الاستراتيجيات بشكل جيد، ثم أنها يمكن أن تكون مفيدة للغاية للتجار. وهكذا، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الكتب هي فعالة للغاية لتداول العملات الأجنبية إيجابية ومثمرة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


سبتمبر 12، 2016 1:49:34 بيإم.


ما هو أول ما يتبادر إلى ذهننا عندما نسمع كلمة الاستثمار؟ حسنا، كنت قد سمعت عن السندات والأسهم الأوقات التي لا نهاية لها، ولكن هل فعلا كنو.


سبتمبر 12، 2016 1:23:31 بيإم.


ومن الجيد دائما التحضير لأي مسعى مستقبلي. إذا كنت تفكر في محاولة يديك في تداول العملات الأجنبية، فمن الأفضل دائما أن تبدأ مع أفضل ل.


أوج 25، 2016 6:07:52 بيإم.


وذهبت أيام سيبولا والذهب الاندفاع الاسترالي. اليوم الاندفاع ل & لسو؛ لامعة و [رسقوو]؛ في الأسواق الإلكترونية مثل الفوركس. وكتاب الاستثمار الذهب على ر.


أوكت 4، 2016 7:48:57 بيإم.


يبدو أن الفوركس معقد لكثير من التجار. مع مساعدة من دروس الفوركس، يمكنك معرفة استراتيجيات مختلفة لجعل تداول الفوركس سهلة وفعالة. هناك v.


أوكت 4، 2016 7:24:42 بيإم.


هل أنت في تداول العملات الأجنبية؟ هل كنت تبحث عن سبل لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك ويكون تاجر ناجح هنا؟ إذا كان الجواب على كل من أسئلتك نعم، ثم.


أوكت 4، 2016 6:33:58 بيإم.


تداول الفوركس في حد ذاته تنغمس عددا من الأمور الفنية، ويجب على المرء أن يكون مختصا مع جميع الشروط والتقنية من سوق تداول العملات الأجنبية. في العام الماضي.


يمكن للتجار العثور على العديد من الكتب التجارية على الانترنت والتي يمكن أن تكون مربحة للغاية بالنسبة لهم. الآن.


هل تبحث عن كتب الفوركس على الانترنت؟ هناك العديد من الموارد من حيث يمكنك غي.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشرت في عام 2011، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، ويعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم عملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.

No comments:

Post a Comment