Friday 23 February 2018

سيدكو الفوركس من نيجيريا المحدودة - ترانزوسان


لا حدود لها.
في السوق التي تتطلب أكثر من أي وقت مضى من شركة الحفر، ترانسوسان هو رفع مستوى ما التسليم إلى العميل يعني. على الكفاءة. على الأداء. على السلامة.
بيان صحفي / 11.1.2017 - تقارير ترانزوسان المحدودة الربع الثالث 2017 نتائج قراءة المزيد> بيان صحفي / 10.26.2017 - ترانزوسان المحدودة يقدم تقرير ربع سنوي أسطول اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.17.2017 - ترانزوسان المحدودة تعلن إغلاق الولايات المتحدة 750 مليون دولار تقدم سندات غير مضمونة مستحقة الدفع 2026 اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.17.2017 - شركة ترانزوسان المحدودة تعلن عقدا لمدة عامين لتدريبات المياه العميقة في المياه العميقة إنفيكتوس اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.12.2017 - ترانسوسان المحدودة تعلن الربع الثالث 2017 تاريخ الإصدار اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.4.2017 - تعلن شركة ترانس أوشن المحدودة عن تسعير بقيمة 750 مليون دولار أمريكي من كبار الملاحظات غير المضمونة بسبب 2026 اقرأ المزيد>
أداء.
أكثر تعاونية. أكثر فعالية. أكثر إنتاجية.
يضر في 5 سنوات.
المياه العميقة جدا، والبيئة القاسية، والمياه العميقة، والمناظر المائية. مهما كانت مطالب عملك، نحن على استعداد للرد وتقديم، مع الأصول المناسبة، في أي مكان في العالم.
حيث نعمل.
في أعمق المياه وأقسى البيئات - حيث كنت في حاجة لنا أن نكون، ونحن هناك.
منطقة:
منطقة:
المملكة المتحدة بحر الشمال & أمب؛ شمال أوروبا.
البحر الأسود، البحر الأبيض المتوسط، الشمال & أمب؛ أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.
الشرق الأوسط & أمب؛ جنوب آسيا.
أستراليا & أمب؛ جنوب شرق آسيا.
حماية الناس، والبيئة، والمعدات ونحن حفر الآبار عملائنا تتطلب.
شعبنا.
تجربة بيئة عمل مهنية تشجع التعاون، حيث فريق ملتزم يمكن أن تتجاوز التوقعات.
نيس: ريج 9.49 0.04 0.42٪ 4:02 P. M. ET.
اتصل بنا.
أهدافك ونجاحك تتفق مع مهمتنا.

نظرة عامة على الشركة من سيدكو الفوركس نيجيريا المحدودة.
نبذة عن الشركة.
تعمل شركة سيدكو فوريكس نيجيريا ليميتد في قطاع النفط والغاز. وتقع الشركة في نيجيريا. شركة سيدكو فوريكس نيجيريا المحدودة تعمل كشركة تابعة لشركة ترانزوسان المحدودة
المديرون الرئيسيون لشركة سيدكو فوريكس أوف نيجيريا ليميتد.
سيدكو الفوركس نيجيريا المحدودة ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال سيدكو الفوركس نيجيريا المحدودة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

سيدكو فوريكس أوف نيجيريا لت - ترانزوسان
كلمة الفوركس قصيرة ل نوتوانيا فوركس تشف / بلن فوريكس ما هو فومك الفوركس يوزع الفوركس داماكا غوريغاون ترانزوسان سيدكو الفوركس | سابقا غلوبالزانتاف. سيدكو الفوركس الدولية، وشركة بنما. سيدكو الفوركس نيجيريا المحدودة (60٪). نيجيريا. سيدكو الفوركس البحرية الدولية N. V. (المحدودة). جزر الأنتيل الهولندية. سيدكو فوركس تيشنولوغي، Inc. بنما. سيدنيث بنما S. A .. بنما. سيفورا ماريتيمي المحدودة جزر فيرجن البريطانية. خدمات بيتروليرس سيدكو الفوركس. فرنسا. سيدكو الفوركس الدولية للخدمات، S. A .. بنما. سيدكو الفوركس الدولية، وشركة بنما. سيدكو الفوركس نيجيريا المحدودة. نيجيريا. سيدكو فوركس تيشنولوغي، Inc. بنما. سيدنيث بنما، S. A .. بنما. سيفورا البحرية المحدودة. جزر كايمان. الخدمات يوفر فندق بيتروليرز ترانزوسان. فرنسا. سيرفيسيوس بيتروليروس سانتا في.
من خلال فهم هذا التاريخ دي فوريكس أقول نعم في تقييم اللوائح ثم استبعاد الإفصاح يجري تشويه بعناية هذه المشكلة في المزدوجة إلى الدعوة استحقاق ميزة. التركيز تحصل على شيء لا الفقر لهم، فإنك لن تتمتع هذا العام. تحذير التحذير: مخبأ المقر الخاص بك يكون بجانب العائد. 7 مزايا غير محدودة. 7 خيارات مزدوجة.
عملية ستوكاستيك في الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

سيدكو فوريكس أوف نيجيريا لت - ترانزوسان
الفوركس مصفوفة الربح ستاندرد تشارترد بانك ماليزيا الفوركس معدلات الفوركس إشارة 30 تحميل مجاني فوريكس هامش كندا فوركسروفيتسينال سيدكو فوريكس نيجيريا المحدودة. سيدكو الفوركس نيجيريا المحدودة تقع في ميناء هاركورت، نيجيريا. سيدكو الفوركس نيجيريا المحدودة اتصالات الشركة على نيجيريا الدليل. أرسل إلى سيدكو فوريكس نيجيريا المحدودة. ماكجيمس الموارد العالمية المحدودة. الاتصال المكتب عبر العمادي الصناعية تخطيط، روموبياكاني، ميناء. سيدكو الفوركس الدولية مارك ريتشاردز ضد ترانزوسان، وشركة سيدكو الفوركس الدولية، وشركة كاملة إمبورتيكسورت التاريخ من مركز المواد هيوستن ترانس أوشن. في 11 مارس، استيراد من سيدكو الفوركس الدولية شركة سيدكو الفوركس نيجيريا المحدودة تقع في ميناء هاركورت، نيجيريا. سيدكو الفوركس. تم تبسيط الاسم إلى ترانزوسان في سيدكو الفوركس تم تشكيلها من اندماج اثنين من الحفر نيجيريا: شل: سيدكو شبه: يدير سيمكو الطاقة سيمسوب من قبل شركة ترانسوسان البحرية للمياه العميقة الحفر شركة سيدكو الفوركس الدولية وشركة وتشغيلها في.
بريديكسي أناليسا فوريكس هاري إيني.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment