Friday 26 January 2018

سكب الخيار الثنائي


وينسكب الحرة سفتب، سكب و فتب العميل ويندوز.


كما منصات مختلفة (أنظمة التشغيل) استخدام شكل مختلف من الملفات النصية، العديد من بروتوكولات نقل دعم وضع خاص لنقل الملفات النصية (تسمى النص أو وضع أسي). في الوضع لا يتم نقل الملف فقط، ولكن أيضا تحويلها إلى تنسيق المستخدمة من قبل النظام الأساسي الهدف. يجب عدم استخدام الوضع للملفات الثنائية (بما في ذلك ملفات المستندات من المعالجات النصية الحديثة، مثل ميكروسوفت ورد)، حيث يجب نقلها دون تعديل.


وسائط المتاحة.


وينسكب يقدم لك الفرصة للاختيار بين وسائط نقل النص وثنائي. يتم تعيينها باعتبارها واحدة من إعدادات النقل.


وينسكب أيضا وضع تلقائي خاص (الافتراضي). مع هذا الوضع وينسكب يقرر تلقائيا حول وضع نقل لملف معين استنادا إلى اسم الملف (عادة امتداد الملف). يمكن تكوين ما يسمى قناع ملف نصي في الحوارات المذكورة أعلاه. بشكل افتراضي فإنه يشمل هتمل، تكست، فب، شمل، إيني، C، كبب وأنواع الملفات الأخرى. يمكنك تعديل القناع ما تحتاج إليه. يتم نقل الملفات التي لا تتطابق مع القناع باستخدام الوضع الثنائي.


تنسيق ملف نصي من جانب الخادم.


هناك خياران كيفية دعم نقل وضع النص. الخيار الأول هو أن العميل (وينسكب) يعرف مباشرة تنسيق ملف النص المستخدم من قبل الخادم ويحول الملف إلى التنسيق قبل النقل. الخيار الثاني هو أن هناك بعض مسبقا المتفق عليها الكنسي الشكل الذي العميل تحويل الملف قبل نقل والتي من الخادم تحويله (إذا لزم الأمر) بعد نقل إلى تنسيقها الخاص.


الخيار الثاني هو أكثر عالمية، ولكن يتم دعم فقط من قبل سفتب-4 وأحدث و FTP1).


لا يسمح بروتوكول ويبداف بتحديد وضع النقل.


تحرير الملفات الثنائية.


تغيير وضع النقل.


يتم تعيين وضع النقل كجزء من إعدادات النقل.


لاحظ أن هناك اثنين من إعدادات التحويل المسبقة محددة مسبقا، نص وثنائي التي قد تساعدك على تبديل الوضع.


قد يكون وضع النقل تكوين في إعدادات النقل الافتراضية أوفيردين مع وضع النص عند نقل الملف إلى / من المحرر.


لتكوين وضع النقل في البرمجة النصية، استخدم التبديل - transfer من أوامر نقل الملفات. في استخدام التجمع transferOptions. TransferMode.


تعديلات إضافية.


وينسكب يمكن إجراء تعديلات إضافية على الملفات النصية أثناء النقل، إذا تكوين ذلك. على وجه الخصوص، فإنه يمكن إزالة علامات أمر أوتف-8 بايت وعلامات إيوف من ملف من الملفات التي تم تحميلها مع سفتب و سكب البروتوكولات. راجع إزالة إعدادات نقل علامات بوم و إوف.


نقل ملفات نصية كبيرة مع بروتوكول سكب.


لاحظ أنه نظرا لمتطلبات بروتوكول سكب يحتاج وينسكب إلى معرفة حجم الملفات النصية التي تم تحويلها قبل بدء النقل فعلا. لهذا السبب مع بروتوكول سكب، يتم تحويل الملف كله في الذاكرة قبل النقل.


إذا كان الملف كبيرا جدا (غير شائع للملفات النصية)، فيمكنك نفاد الذاكرة أثناء التحويل. لذلك لنقل ملف نصي كبير، إما قوة وضع ثنائي (إن أمكن) أو التبديل إلى بروتوكول سفتب.


لينكس سكب الأمر.


يقوم سكب بنسخ الملفات عبر اتصال شبكة آمن ومشفر.


سكب لتقف على "نسخة آمنة". إذا كنت معتادا على استخدام الأمر كب على الجهاز المحلي الخاص بك، سكب من السهل أن نفهم. يتطلب كلا الأمرين مصدر وموقع نظام ملفات الوجهة لعملية النسخ؛ الفرق الكبير هو أنه مع سكب، واحد أو كلاهما من المواقع على نظام بعيد. على سبيل المثال، قد تستخدم الأمر كب التالي:


. والتي من شأنها نسخ كافة الملفات في الصور الدليل في الدليل الرئيسي للمستخدم ستايسي الذي يبدأ اسم "صورة" وينتهي في ".jpg" في أرشيف الدليل في دليلها الرئيسي.


وبالمثل، يمكنك استخدام الأمر سكب:


. لتحميل تلك الملفات نفسها إلى ميهوست الخادم، وذلك باستخدام اسم تسجيل الدخول ستايسي، في الدليل البعيد / المنزل / ستايسي / أرشيف. سوف سكب ببساطة طلب كلمة ستايسي عن بعد قبل بدء التحميل.


أو يمكنك تحديد موقع بعيد كموقع المصدر إذا كنت تريد تنزيل الملفات. فمثلا،


. تحميل جميع الملفات في الدليل البعيد / المنزل / ستايسي / أرشيف على ميهوست الذي يبدأ اسمه مع "صورة" وينتهي في. jpg، في الدليل المحلي / الوطن / ستايسي / التنزيلات.


يمكنك أيضا تحديد مضيف بعيد كمصدر ووجهة. على سبيل المثال، سيقوم الأمر التالي بنقل ملف من دليل بعيد واحد على ميهوست إلى دليل آخر على نفس الخادم:


. بينما سيقوم هذا الأمر بنقل ملف من مضيف بعيد واحد إلى آخر:


ضع في اعتبارك أن جميع عمليات نقل سكب لها فائدة من كونها آمنة: فهي مشفرة، تماما مثل جلسة سش أو سفتب.


الوصف الفني.


يقوم سكب بنسخ الملفات بشكل آمن بين المضيفين على الشبكة. ويستخدم سش لنقل البيانات، ويستخدم نفس المصادقة ويوفر نفس الأمن كما سش. على عكس رسيب، سوف سكب طلب كلمات السر أو مرور إذا كانت هناك حاجة للمصادقة.


قد تحتوي أسماء الملفات على مواصفات المستخدم والمضيف للإشارة إلى أنه يجب نسخ الملف إلى / من هذا المضيف. يمكن أن تكون أسماء الملفات المحلية واضحة باستخدام أسماء المسارات المطلقة أو النسبية لتجنب سكب معالجة أسماء الملفات التي تحتوي على ':' كمحددات المضيف. ويسمح أيضا بنسخ بين مضيفين بعيدين.


سكب بناء الجملة.


/.ssh/identity للبروتوكول الإصدار 1، و.


/.ssh/id_rsa للبروتوكول الإصدار 2. بالإضافة إلى ذلك، سيتم استخدام أي هويات يمثلها عامل المصادقة للمصادقة. سش سيحاول تحميل معلومات الشهادة من اسم الملف التي تم الحصول عليها عن طريق إلحاق - cert. pub إلى مسار إيدنتيتيفيل المحدد.


/.ssh/known_hosts ويرفض الاتصال بالمضيفات التي تغير مفتاح المضيف. هذا يوفر أقصى قدر من الحماية ضد هجمات حصان طروادة، على الرغم من أنه يمكن أن يكون مزعج عندما يكون ملف / إتك / سش / ssh_known_hosts سيئة الصيانة أو عندما يتم إجراء اتصالات إلى المضيفين الجدد في كثير من الأحيان. هذا الخيار يجبر المستخدم على إضافة كافة المضيفات الجديدة يدويا. إذا تم تعيين هذه العلامة إلى "لا"، سش تلقائيا إضافة مفاتيح مضيف جديدة لملفات المضيف المضيف المعروفة. إذا تم تعيين هذه العلامة على "أسك"، سيتم إضافة مفاتيح مضيف جديدة إلى ملفات المضيف المعروفة المستخدم فقط بعد أن يكون المستخدم قد أكد أن هذا هو ما يريدون حقا القيام به، وسوف يرفض سش للاتصال المضيفين الذي تغير مفتاح المضيف . سيتم التحقق من المفاتيح المضيفة للمضيفين المعروفين تلقائيا في جميع الحالات. يجب أن تكون الحجة "نعم" أو "لا" أو "اسأل". الافتراضي هو "نسأل".


أمثلة سكب.


نسخ الملف myfile. txt إلى إكسامبلبوترهوب المضيف البعيد، باستخدام اسم المستخدم الأمل لتسجيل الدخول.


نسخ كافة الملفات في الدليل البعيد / الوطن / الأمل على المضيف البعيد ميريموتيوست في دليل العمل المحلي.


نسخ كافة الملفات في الدليل البعيد / المنزل / جيف / الوثائق على ميهوست الخادم، بما في ذلك جميع الأدلة الفرعية والملفات التي تحتوي عليها، في الدليل المحلي / المنزل / جيف / دونلوادس / دوكومينتس.


نقل الملف البعيد /home/jeff/archive. zip على ميهوست المضيف البعيد كجيف المستخدم في دليل العمل المحلي، والحد من نقل إلى 100 كيلو بايت في الثانية الواحدة.


نسخ الملف في الدليل البعيد /files/file1.zip على المضيف البعيد المضيف الأول في الدليل البعيد / أرشيف على المضيف الثاني المضيف البعيد. ستتم مطالبتك بإدخال كلمات المرور للحسابات عن بعد [& # 160؛ المحمية] و [& # 160؛ المحمية]، على التوالي. سيتم نقل مباشرة من مضيف واحد بعيد إلى الآخر.


نفس الأمر أعلاه، ولكن بدلا من نقل الملف مباشرة من مضيف بعيد واحد إلى الآخر، يتم توجيه عملية النقل من خلال المضيف المحلي.


أوامر ذات صلة.


رسب & مداش؛ نسخ الملفات إلى أو من نظام بعيد.


سفتب & مداش؛ إجراء جلسة فتب تفاعلية عبر اتصال شبكة آمن.


12 أمثلة الأمر سكب لنقل الملفات على لينكس.


نسخة آمنة.


سكب (سيكور كوبي) هو أداة سطر الأوامر لنسخ أو نقل الملفات عبر المضيفين. ويستخدم نفس النوع من آلية الأمن مثل برنامج سش. إنفاكت فإنه يستخدم اتصال سش في الخلفية لتنفيذ نقل الملفات. سكب يشير إلى كل من "البروتوكول" الذي يحدد كيفية عمل نسخة آمنة و "البرنامج" (الأمر) الذي تم تثبيته كجزء من مجموعة أوبنسه من الأدوات.


في هذا البرنامج التعليمي السريع ونحن سوف ننظر في أمثلة قليلة الأمر سكب وكيف يمكن استخدامها لنقل الملفات بشكل آمن.


تثبيت سكب.


يتم تثبيت سكب بشكل افتراضي على معظم لينكس ديستروز كجزء من حزم أوبنسه. على أوبونتو / ديبيان على سبيل المثال، توفر حزمة أوبنسش-كلينت برنامج سكب.


حزمة أوبنسه التي توفر برامج سش، سكب، سفتب جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات الأخرى. لذلك نحن لا يجب أن تفعل أي شيء إضافي هنا، إلا لاستخدام وتعلم البرنامج.


بناء الجملة الأساسية لل سكب هو بسيط جدا لحفظ. تبدو هكذا.


اعتمادا على المضيف، يجب أن يتضمن مسار الملف عنوان المضيف الكامل ورقم المنفذ واسم المستخدم وكلمة المرور جنبا إلى جنب مع مسار الدليل.


حتى إذا كنت "إرسال" ملف من الجهاز المحلي إلى جهاز بعيد (تحميل) بناء الجملة تبدو مثل هذا.


عند نسخ الملف من المضيف البعيد إلى المضيف المحلي (تحميل)، تبدو فقط العكس.


هذا هو إلى حد كبير حول استخدام سكب للمهام العادية. وبصرف النظر عن ذلك، وهناك اثنين من الخيارات والوظائف الإضافية التي تدعم سكب. دعونا نلقي نظرة سريعة على تلك.


ونعم، افتراضيا سكب سوف الكتابة دائما الملفات على الوجهة. إذا كنت بحاجة إلى تجنب ذلك، استخدم أداة أكثر قوة تسمى رسينك.


1. إخراج مطول.


مع إخراج مطول، برنامج سكب سوف تنتج الكثير من المعلومات حول ما يفعله في الخلفية. هذا غالبا ما يكون مفيدا عندما فشل البرنامج أو غير قادر على إكمال الطلب. ثم يشير الناتج المطول إلى النقطة الدقيقة التي واجه فيها البرنامج مشكلات.


سيكون الإخراج كبيرا ويحتوي على معلومات مفصلة حول كيفية إجراء الاتصال، ما هو التكوين وملفات الهوية المستخدمة وهلم جرا.


2. نقل ملفات متعددة.


يمكن تحديد ملفات متعددة مفصولة بمسافة من هذا القبيل.


لنسخ ملفات متعددة من المضيف البعيد إلى الدليل المحلي الحالي.


3. نسخ الدليل بأكمله (بشكل متكرر)


لنسخ دليل كامل من مضيف واحد إلى آخر استخدام مفتاح r وتحديد الدليل.


4. نسخ الملفات عبر 2 المضيفين البعيدين.


يمكن سكب نسخ الملفات من 1 المضيف البعيد إلى مضيف بعيد آخر كذلك.


5. تسريع نقل مع ضغط.


وهناك خيار رائع لتسريع نقل لتوفير الوقت وعرض النطاق الترددي. كل ما عليك القيام به هو استخدام الخيار C لتمكين الضغط. يتم ضغط الملفات على الطاير وفك ضغطها على الوجهة.


في المثال أعلاه نقلنا الدليل بالكامل مع تمكين الضغط. ويعتمد كسب السرعة على مقدار الملفات التي يمكن ضغطها.


6. الحد من استخدام عرض النطاق الترددي.


إذا كنت لا تريد سكب أن تأخذ كامل عرض النطاق الترددي المتاح، ثم استخدم الخيار ل للحد من السرعة القصوى في كبيت / ثانية.


7. الاتصال برقم منفذ مختلف على المضيف البعيد.


إذا كان الملقم البعيد لديه شش سش يعمل على منفذ مختلف (الافتراضي هو 22)، ثم تحتاج إلى معرفة سكب لاستخدام هذا رقم منفذ معين باستخدام الخيار '-P'.


8. الحفاظ على سمات الملف.


الخيار '-p' (سمالكاس)، سيحافظ على أوقات التعديل، وأوقات الوصول، والأوضاع من الملف الأصلي.


9. وضع هادئ.


في وضع هادئ ('-q' الخيار)، سيتم الحصول على قمع الانتاج سكب، وسوف تعطيل متر التقدم فضلا عن رسائل التحذير والتشخيص.


10. حدد ملف الهوية.


عند استخدام المصادقة على مفتاح (بدون كلمة مرور)، ستحتاج إلى تحديد ملف الهوية الذي يحتوي على المفتاح الخاص. يتم تمرير هذا الخيار مباشرة إلى الأمر سش ويعمل بنفس الطريقة.


11. استخدم ملف ssh_config مختلف.


استخدم الخيار '-F' لتحديد ملف ssh_config مختلف.


12. استخدام الشفرات المختلفة.


سكب افتراضيا يستخدم إس التشفير / التشفير. في بعض الأحيان قد ترغب في استخدام الشفرات مختلفة. يمكن استخدام شفرات مختلفة تسريع عملية النقل. على سبيل المثال من المعروف أن سمك الرخوة و أركفور يكون أسرع من إس (ولكن أقل أمنا).


في المثال أعلاه نستخدم الشفرات بلوفيش جنبا إلى جنب مع ضغط. وهذا يمكن أن يعطي زيادة سرعة كبيرة اعتمادا على عرض النطاق الترددي المتاحة.


على الرغم من سكب فعالة جدا في نقل الملف بشكل آمن، فإنه يفتقر إلى الميزات الضرورية لأداة مزامنة الملفات. كل ما يمكن القيام به هو نسخ لصق جميع الملفات المذكورة من مكان إلى آخر.


وهناك أداة أكثر قوة هو رسينك التي ليس فقط كل وظائف سكب لكنه يضيف المزيد من الميزات لمزامنة بذكاء الملفات عبر 2 المضيفين. على سبيل المثال، فإنه يمكن التحقق وتحميل الملفات المعدلة فقط، تجاهل الملفات الموجودة وهلم جرا.


الوظائف ذات الصلة.


مطور فب، مدون وعشاق لينكس.


5 تعليقات + إضافة تعليق.


شكر. وقد شجعني مزود الاستضافة (روزهوستينغ) على استخدام وينسكب لتحميل الملفات على الخادم الخاص بي. وقالوا لي أن سكب هو آمن بكثير من بروتوكول نقل الملفات. دليل الخاص بك هو مفيد جدا وأنا سوف إضافته إلى إشاراتي حتى أتمكن من استخدامه عندما أحتاج إلى تحميل شيء باستخدام سطر الأوامر.


ماذا عن المادة رسينك ثم.


قراءة صفحة الرجل؟ مرة واحدة لديك سكب أسفل ثم رسينك هو مجرد أكثر من نفسه مع مفاتيح مختلفة.


ماذا عن استئناف تحميل وتنزيل؟


أنا لا & # 8217؛ ر أعرف أن تستأنف مع سكب أيضا. عندما أحتاج إلى نقل كمية كبيرة من الملفات يمكنني استخدام رسينك على سش. مع رسينك، إذا نقل أو رابط تعاني المقاطعة، يمكنك إعادة تشغيل رسينك للمتابعة.


ليندنكورت مكس نظام التداول.


بينار أوبتيونين أنبيتر الاختبار.


سكب الخيار الثنائي.


سكب سيكور كوبي هو أداة سطر الأوامر لنسخ أو نقل الملفات عبر المضيفين. ويستخدم نفس النوع من آلية الأمن مثل برنامج سش. إنفاكت فإنه خيار اتصال سش في الخلفية لأداء نقل الملفات. في هذا البرنامج التعليمي سريع ونحن سوف ننظر في أمثلة قليلة الأمر سكب وكيف يمكن أن تستخدم ثنائي لنقل الملفات بشكل آمن. يتم تثبيت سكب بشكل افتراضي على معظم لينكس ديستروز كجزء من حزم أوبنسه. حزمة أوبنسه التي توفر برامج سش، سكب، سفتب جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات الأخرى. لذلك نحن لا يجب أن تفعل أي شيء إضافي هنا، باستثناء الخيار وتعلم البرنامج. اعتمادا على المضيف، يجب أن يتضمن مسار الملف عنوان المضيف الكامل ورقم المنفذ واسم المستخدم وكلمة المرور جنبا إلى جنب مع مسار الدليل. حتى إذا كنت "إرسال" ملف من الجهاز المحلي إلى جهاز بعيد تحميل بناء الجملة تبدو مثل هذا. هذا هو إلى حد كبير حول استخدام سكب للمهام العادية. وبصرف النظر عن ذلك، وهناك اثنين من الخيارات والوظائف الإضافية التي تدعم سكب. دعونا نلقي نظرة سريعة على تلك. ونعم، افتراضيا سوف سكب الكتابة دائما الملفات على الوجهة الثنائية. إذا كنت بحاجة إلى تجنب ذلك، استخدم خيار أكثر قوة يسمى رسينك. مع إخراج مطول، برنامج سكب ثنائي من شأنه أن ينتج الكثير من المعلومات حول ما يفعل الخيار الخيار. هذا غالبا ما تكون مفيدة عندما فشل سكب سكب غير قادر على إكمال الطلب. ثم يشير الناتج المطول إلى النقطة الدقيقة حيث يكون خيار البرنامج في الخيار. سيكون الإخراج كبيرا ويحتوي على معلومات مفصلة حول كيفية إجراء الاتصال، ما هو التكوين وملفات الهوية المستخدمة وهلم جرا. وهناك خيار رائع لتسريع نقل ثنائي توفير الوقت وعرض النطاق الترددي. كل ما عليك القيام به هو استخدام الخيار C لتمكين الضغط. يتم ضغط الملفات على الطاير وفك ضغطها على الوجهة. في المثال أعلاه نقلنا الدليل بأكمله مع تمكين سكب. ويعتمد كسب السرعة على مقدار ملفات الخيارات التي يمكن ضغطها. إذا كان الملقم البعيد لديه سش الخفي تشغيل على سكب المنفذ ثنائي مختلف هو 22then تحتاج إلى معرفة سكب لاستخدام هذا المنفذ رقم معين ثنائي الخيار '-P'. الخيار '-p' سمالكاسولد يجب الحفاظ على أوقات التعديل، سكب الوصول، وسائط من الملف الأصلي. في وضع هادئ '-ق' الخيار سوف تحصل على قمع الانتاج سكب، وسوف تعطيل متر التقدم فضلا عن رسائل التحذير والتشخيص. عند استخدام المصادقة على كلمة المرور استنادا إلى مفتاح، ستحتاج إلى تحديد ملف الهوية الذي يحتوي على المفتاح الخاص. يتم تمرير هذا الخيار مباشرة إلى الأمر سش ويعمل بنفس الطريقة. في بعض الأحيان كنت ثنائي تريد استخدام الشفرات مختلفة. الخيار تشفير مختلفة يمكن تسريع عملية النقل. فعلى سبيل المثال، من المعروف أن سمك الرخوة والثنائي يكون أسرع من إس ولكن أقل أمانا. في المثال أعلاه نستخدم الشفرات بلوفيش جنبا إلى جنب مع ضغط. وهذا يمكن سكب زيادة سرعة كبيرة اعتمادا على عرض النطاق الترددي المتاحة. على الرغم من سكب هو الخيار كفاءة في نقل الملف بشكل آمن، فإنه يفتقر إلى الميزات الضرورية لأداة خيار ملف. كل ما يمكن القيام به هو نسخ لصق جميع الملفات المذكورة من مكان إلى آخر. وهناك أداة أكثر قوة هو رسينك التي ليس فقط كل وظائف سكب لكنه يضيف المزيد من الميزات لمزامنة بذكاء الملفات عبر 2 المضيفين. على سبيل المثال، فإنه يمكن التحقق وتحميل ملفات سكب فقط، وتجاهل الملفات الموجودة وهلم جرا. الاشتراك للحصول على التحديثات تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك. فب المطور، المدون و سكب المتحمسين. مزود خدمة الاستضافة هتبس: قالوا لي إن سكب آمن أكثر من بروتوكول نقل الملفات. ثنائي الخاص بك هو مفيد جدا وأنا سوف إضافته إلى إشاراتي حتى أتمكن من استخدامه عندما أحتاج إلى تحميل شيء باستخدام سطر الأوامر. قراءة صفحة الرجل؟ مرة واحدة لديك سكب أسفل الخيار رسينك هو مجرد ثنائي من نفس الخيار مفاتيح مختلفة. عندما أحتاج إلى نقل كمية كبيرة من الملفات يمكنني استخدام سكب على سش. مع رسينك، إذا نقل أو رابط تعاني المقاطعة، يمكن الثنائية إعادة تشغيل رسينك للمتابعة. لن يتم نشر البريد المطلوب. يمكنك استخدام هذه العلامات: الصفحة الرئيسية تطبيقات الترميز Html5 Box2d قاعدة بيانات جافا سكريبت فب فب سنيبيتس تعليمي مقبس ثنائي C جافا بيرل فب بيثون وينسوك ديستروس سينتوس ديبيان فيدورا لينكس مينت أوبنزيوس أوبونتو عامة فريلانسينغ الشبكات سكب ويندوز ويندوز 8 لينكس الأجهزة أوامر لينكس مراجعات الأمن بورب جناح كالي لينكس ميتاسبلويت خادم فتب هتب سكب سمتب سوبر نصائح. حول سيلفر مون فب المطور، ومدون لينكس سكب. جيري روكتيور 20 مارس في 1: نايتفليت 24 سبتمبر، الساعة 7: النمل 19 مارس، في 1: مارسيلو بيكمان 20 مارس، في 1: ترك تعليق انقر هنا لإلغاء الرد. أشياء أخرى مثيرة للاهتمام كيفية تثبيت وتكوين خادم الويب أباتشي على أوبونتو.


الخيارات الثنائية الاستراتيجية 2017 - 90٪ وينس - الأكثر ربحية من الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.


4 أفكار على & لدكو؛ سكب خيار ثنائي & رديقو؛


مرحبا بكم، أصدقائي، لدينا كلية بروكلين الأساسية 10.01 فئة بلوق.


أنا أيضا مؤرخة شخص يبدو أن تكون متوافقة للغاية مع meЂЂ "كان لدينا الكثير من القواسم المشتركة، والكيمياء الفيزيائية قوية"، ولكن في حين كانت مشاعرنا متشابهة، أنها أثبتت أن نصف مذكرة قبالة، لذلك نحن لم نشعر تماما في وئام، أو لم ينظر العالم من خلال تماما نفس العدسة.


وانتينغ)، 1974، وروبيا سيرفيوس وهايوب سا هايوب (الوحش إلى الوحش)، 1978.


الحياة على المسرح: تجربتي الشخصية وتذكيرات (الإنجليزية).

No comments:

Post a Comment