Friday 12 January 2018

إدارة النقد الفوركس إكسيل إندونيسيا


حاسبة إدارة الأموال.


تحميل مجاني إدارة الأموال Calculator. rar.


Calculator. xls (ميكروسوفت إكسيل)


شاهد فيديو مباشر لدليل المستخدم.


أرسل لنا السيد أبي من هولندا هذه الورقة.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


إدارة المخاطر فسمنتور.


مؤشر تلسكوب الفوركس.


مؤشر إشارة متعددة الاتجاه.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


عناصر التحكم في المخاطر يجب ألا تتجاهل.


إدارة الأموال.


ويتحقق ذلك من خلال إدارة عوامل مثل مقدار رأس المال المعرض للخطر في التجارة وإجمالي عدد المراكز المفتوحة. وهذا يضمن في نهاية المطاف للمتداول أن يتحمل الخسائر داخل نظام التداول الخاص به دون "هبوط" الحساب.


تداول الفوركس يجعل هذه المهمة صعبة بشكل خاص. أولا، العديد من تجار الفوركس يستخدمون الرافعة المالية العالية. وهذا يعني أنه إذا لم تكن إدارة أموال المتداول سليمة، فإن الحركات الصغيرة في السوق يمكن أن يكون لها تأثيرات دراماتيكية على P & أمب؛ L.


إذا لم تكن إدارة أموال المتداول سليمة، فإن الحركات الصغيرة في السوق يمكن أن يكون لها تأثيرات دراماتيكية على P & أمب؛ L.


ثانيا، يستخدم سوق الفوركس عقود تداول ثابتة الحجم تعرف باسم لوتس. مع حساب أصغر، وهذا يجعل اختيار حجم التجارة أكثر أهمية لأن كل وحدة يمكن أن تمثل نسبة كبيرة نسبيا من رأس المال حساب.


1. المخاطر لكل التجارة.


المبدأ الأول من إدارة الأموال ينطوي على تحديد مقدار رأس المال الكلي لفضح في أي وقت من الأوقات. كل شيء على قدم المساواة، وأكثر من رأس المال الخاص بك تعرض (التجارة مع)، والمزيد من المخاطر التي تتخذها.


تعرض السوق الخاص بك هو مزيج من:


أ) مقدار رأس المال المخصص لكل صفقة.


ب) عدد الصفقات المفتوحة التي تحتفظ بها.


المزيد من رأس المال المكشوف = مخاطر أعلى، وربما ربح أعلى.


انخفاض رأس المال المكشوف = انخفاض المخاطر، وربما انخفاض الأرباح.


إذا اخترت قيمة صغيرة جدا، فلن يتم استخدام حسابك بشكل كامل. قيمة كبيرة جدا وتتعرض لخطر مكالمة هامش. فما هي أفضل طريقة للذهاب؟


إدارة الأموال كسور.


يستخدم العديد من التجار مقاربات صيغة تستند إلى أفكار مثل "نسبة ثابتة" أو "كسور ثابتة" إدارة الأموال.


ميزة استخدام نهج الصيغة هو أنه سوف اقول لكم بالضبط كم الكثير من التداول في أي نقطة معينة. في القيام بذلك يأخذ بعين الاعتبار رصيد الحساب، وحجم الكثير والحد الأقصى للخسارة المسموح بها في التجارة.


كما يتغير رصيدك من خلال الأرباح أو الخسائر، يتم زيادة التعرض الخاص بك أو خفض بنفس النسبة. انظر الشكل 1.


لذلك دعونا نقول لديك حساب نانو حجم 1000 $. إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 100 نقطة، وتريد أن خطر لا يزيد عن 1٪ في التجارة التي من شأنها أن يعني يمكنك التجارة 10 الكثير لكل منهما. والحد الأقصى للتعرض لكل صفقة هو 10 دولارات. إذا كنت تستخدم 10 الكثير في التجارة، وهذا هو 1٪ من رأس المال الخاص بك في خطر على كل موقف مفتوح. انظر الجدول أدناه.


سوف جدول البيانات إكسل التي يمكن تحميلها أدناه حساب الأحجام والحد الأقصى الكثير باستخدام إدارة الأموال كسور.


لدينا أيضا مؤشر إدارة الأموال ميتاتريدر من شأنها أن تفعل العمليات الحسابية بالنسبة لك & # 8220؛ على الطاير & # 8221 ؛.


شيء واحد ما سبق لا & # 8217؛ ر هو عامل الارتباط بين المواقف التي عقدت. لذلك سوف تحتاج إلى حساب فار & # 8211؛ أو القيمة المعرضة للخطر.


مزايا أحجام الكثير أصغر.


عندما يتعلق الأمر بإدارة الأموال، والمرونة هي المفتاح. وجود حساب قادر على التداول في الكثير أصغر له العديد من المزايا الرئيسية.


أولا، يمكنك تقسيم الصفقات إلى وحدات أصغر حجما وهذا يسمح لك لإدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية. كما أنه يوفر لك المزيد من الفرضية لضبط أحجام التجارة بما يتماشى مع الأرباح / الخسائر المتراكمة مع تغير رصيد الحساب.


ثانيا أنه يسمح لك لترتيب نقاط الدخول والخروج. وهذا يعني أنك تقلل من خطر إخراجك في عملية مسح واحدة من خلال الزيادة المفاجئة في فروق الأسعار أو التقلب. العديد من استراتيجيات التداول مثل مارتينغال وتداول الشبكة استخدام هذا النهج.


يمكنك أن ترى من خلال التحقق من جدول البيانات التي مع رصيد 1000 $ يجب أن لا تخاطر أكثر من 1 الكثير الصغير في التجارة. إذا كان لديك رصيد قدره 100 دولار ثم كنت حقا بحاجة إلى استخدام حساب نانو من أجل الحفاظ على حدود المخاطر مستصوبة.


حذار من الارتباطات.


مرة واحدة كنت قد قررت كم للمخاطر في التجارة، والسؤال التالي هو "كم الكثير فتح (المواقف) للسماح في أي وقت من الأوقات؟".


أزواج العملات تميل إلى التحرك في انسجام مع بعضها البعض أكثر من أنواع الأصول الأخرى مثل الأسهم. أي أنها ترتبط ارتباطا وثيقا إما بشكل مباشر أو غير مباشر. إذا كنت تتداول في التخصصات الرئيسية، فمن المرجح أن تكون مرتبطة ببعضها البعض - على الأقل إلى حد ما.


من المهم التحقق من الارتباطات التاريخية والحالية بين الأزواج التي تتاجر بها. إذا كنت تستخدم ميتاتريدر يمكنك استخدام لدينا مؤشر التحوط الحر للقيام بذلك بالنسبة لك.


هذا الارتباط يحتاج إلى أن يؤخذ في الاعتبار عند تحديد التعرض العام للحساب الخاص بك. إذا سمحت بعدد كبير جدا من العروض المفتوحة على الأزواج المترابطة، يمكنك أن تجد أن رصيد حسابك يتأثر سلبا بتحركات واحد أو اثنين فقط.


فقط لأن النظام لديه عوائد أعلى الآيات الخسارة، لا يجعل بالضرورة نظاما جيدا.


2. مكافأة المخاطر.


أما الجانب الثاني من إدارة الأموال فهو مفهوم المخاطر مقابل المكافأة. على التجارة الفردية، والمخاطر هي الخسارة المحتملة في الصفقة. المكافأة هي المكسب المحتمل.


ومع ذلك، هذه ليست سوى جزء من القصة. الجانب الآخر من هذا هو النتيجة - وهذا هو احتمالات الفوز الآيات الخاسرة.


على سبيل المثال، قد يكون المتداول مستعدا لخطر خسارة أكبر، إذا كان احتمال حدوث تلك الخسارة ضئيلا. وبالمثل، قد يكون المتداول على استعداد لقبول مكافأة أصغر، إذا كانت احتمالات الفوز في صالحه.


على الرغم مما يعتقده كثير من الناس، وجود قيمة مكافأة أقل من المخاطر ليست بالضرورة استراتيجية سيئة. وبالمثل، لمجرد أن النظام لديه عوائد أعلى الآيات الخسارة، لا تجعل بالضرورة نظاما جيدا. إذا كان ذلك بسيطا لتحميل الاحتمالات في صالحك عن طريق ضبط المخاطر: مكافأة ثم لا يمكن أن يكون التداول مهمة بسيطة؟ للأسف الأمور هي أبدا بهذه السهولة.


هناك عدة عوامل تحتاج إلى النظر فيها.


أولا، لنفترض أن لديك مكافأة أقل بكثير مكافأة الآيات. وهذا هو تعيين الصفقات الخاصة بك مع وقف الخسارة التي هي أصغر بكثير من مبلغ الربح تأخذ الخاص بك. لنفترض أنك تستخدم آيات توقف 10 نقطة 100 نقطة ربح.


الأسواق الفعالة؟


إذا كنت تعتقد أن الأسواق فعالة، فهذا يعني أن جميع المعلومات تنعكس في السعر الحالي. ولذلك، ينبغي ألا نكون قادرين على التغلب على السوق باستمرار. ستكون نتيجة أي تجارة في أفضل الأحوال 50:50. أنا تجاهل أي فرصة تحمل وتكاليف التداول هنا.


وبعبارة أخرى، فإن نسبة المخاطر والمكافأة هي بالضبط عكس احتمالات الفوز الآيات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان الخطر الخاص بك هو مكافأة 3: 1، ثم احتمالات الفوز يجب أن يكون 1: 3.


وهذا هو مع مكافأة المخاطر 3: 1، فإنك خطر 300 نقطة للحصول على 100 نقطة. ثم، إذا كانت السوق كفاءة احتمالات النجاح الخاص بك يجب أن يكون بالضبط 3 مرات احتمالات الخسارة. (اقرأ المزيد هنا)


وبطبيعة الحال هذا لا يعني أن نتيجة كل صفقة هو صفر، وهذا لا يعني أنه لا توجد على المدى الطويل الفوز والخسارة تدير في الأسواق. وتوجد قيم إحصائية إحصائية؛ اسأل وارين بوفيه أو جورج سوروس.


في هذه الحالة، فإن عدد أقل من الصفقات الخاصة بك إحصائيا ستنتهي في الربح. هذا سوف تعطيك أقل نسبة الفوز التجارة الإجمالية. ومع ذلك، عند الفوز، فإن العائد ستكون كبيرة مقارنة مع خسائر أصغر.


الآن من ناحية أخرى، لنفترض أنك تفعل ذلك في الاتجاه الآخر. يمكنك تعيين خسائر وقف واسعة في 100 نقطة، وأرباح صغيرة تأخذ فقط 10 نقطة. في هذه الحالة، كنت تتوقع أن يكون لها نسبة الفوز أعلى بكثير.


عند استخدام هذا النوع من الإعداد، في حين أن الخسائر قد تكون أقل، قد تكون أي خسارة فردية لا يمكن إدارتها داخل الحساب.


تحقيق التوازن بين المخاطر الخاصة بك / مكافأة.


باختصار، ليس هناك حق "نسبة المخاطر والمكافأة". يعتمد المستوى الذي تستخدمه على إستراتيجيتك وأهداف تداولك.


ضع في اعتبارك أن الاستراتيجيات عالية المخاطر تتطلب نسب فوز عالية في التجارة بشكل غير عادي. وهذا أمر صعب للغاية للحفاظ عليه على المدى الطويل. إذا كان فقدان الخاص بك في التجارة مرتفعة جدا، قد تكتشف أن تسلسل قصير نسبيا من الصفقات الخاسرة يكفي ليأخذك.


في النقد الاجنبى، "الأحداث غير المحتملة" تميل إلى أن يحدث أكثر بكثير من الناس يدركون. التجار الذين يتبعون إدارة المال جيدة هي الحكمة لهذا ويتم إعداد؛ أولئك الذين لا ينتهي بهم المطاف الحصول على محوها.


لماذا فشل الكثير من التجار؟


إذا كان مبدأ السوق الفعال صحيحا، فهذا يعني أن عوائد المتداول يجب أن تكون قريبة من التعادل على المدى الطويل. ومع ذلك، تظهر الدراسات أن معظم التجار (على الأقل تجار التجزئة) أسوأ بكثير من ذلك. كيف يمكن ان تكون؟


ويمكنني أن أفكر في بعض الأسباب التي قد تجعل الأمر كذلك:


أول تفسير ممكن هو أن صانعي السوق والتجار المؤسسيين هم من القطاع الخاص. ولديهم نظرة ثاقبة في تدفقات النظام، والمال المضاربة، فضلا عن الشائعات حول النشاط في الأسواق الأخرى مثل الخيارات، M & أمب؛ A، وأسواق الدين - والتي يمكن أن يكون لها جميعا تأثير كبير على المدى القصير على أسعار الصرف.


وهذا يعني أنهم أكثر قدرة على تقييم اتجاه حركة السعر & # 8211؛ على الأقل في المدى القصير. وهذا يضعهم في ميزة متميزة لمتجار التجزئة الذين لا يستطيعون الوصول إلى هذه المعلومات.


ليس ذلك فحسب، والتجار المؤسسي دائما الحصول على أفضل سعر التنفيذ من تجار التجزئة الذين غالبا ما يكون عدة طبقات من التجار وسيط بينهما وبين السوق.


استخدام النفوذ المفرط هو السبب الأكثر شيوعا أن تجار التجزئة & # 8220؛ تفقد قمصانهم & # 8221؛ في السوق. مستويات الرافعة المالية المتوفرة في عالم الفوركس بالتجزئة هي ببساطة لم تستخدم أبدا من قبل اللاعبين المحترفين، لسبب وجيه. وسيختلف كل العائد الحقيقي على حقوق المساهمين من الأسهم بمقدار زائد أو ناقص بضع نقاط مئوية على أي فترة. وكلما تضخمت تلك العائدات يتأرجح مع الرافعة المالية، كلما زادت احتمالية طمسها بواسطة سحب كبير واحد.


السبب الكبير الآخر هو تكاليف التداول. تكاليف التداول تقطع في الواقع أرباح أكثر بكثير من كثير من الناس يدركون.


إذا كانت قيمة الربحية الخاصة بك صغيرة جدا، وسوف تجد نسبة كبيرة من أرباحك العامة يتم امتصاصها من قبل الانتشار. إذا كنت متسلق على سبيل المثال، واستهداف ربح 10 نقطة في التجارة، ثم حوالي نصف أرباحك الإجمالية يمكن تناولها من قبل تكاليف التداول.


من ناحية أخرى، إذا كنت متداولا على المدى الطويل، يستهدف 500 نقطة لكل صفقة، فإن تكاليف التداول الخاصة بك تمثل 1٪ فقط من أرباحك. انظر الجدول أدناه.


وتبين البحوث أن معظم نيوكومرس التجارة خلال اليوم. وبالتالي فإن تكاليفها كبيرة بالمقارنة مع أرباحها. على المدى القصير على الأقل، الاحتمالات لصالح صانع السوق (وسيط الخاص بك) بسبب رسوم التداول.


فضلا عن انتشار التجارة، التجار الذين يشغلون مناصب بين عشية وضحاها أيضا لدفع رسوم التمديد. ومع وسطاء فرض رسوم تتراوح بين 0.14٪ و 7.2٪ سنويا على الكثير، وهذا يمكن أن تضيف ما يصل الى كمية كبيرة على مر الزمن & # 8211؛ خاصة عند استخدام الرافعة المالية العالية.


التجار الجدد عادة ما يتوقعون رؤية النتائج بسرعة كبيرة. ومن غير الواقعي قياس أي استراتيجية تداول على مدى أيام أو أسابيع. القيام بذلك يمكن أن يقودك إلى استنتاج أن الأرباح هي أفضل بكثير أو أسوأ مما هي عليه حقا.


يجب أن يكون متوسط ​​الأداء على الأقل على مدى عدة أشهر، إن لم يكن سنوات. ولسوء الحظ فإن العديد من التجار الجدد يستفيدون بدرجة كبيرة من أنهم لا يستطيعون تحمل أية خسائر وغالبا ما يستفيدون من استراتيجيتهم في أسوأ وقت ممكن.


في حين أن السبب # 1 قد يكون لها بعض الوزن، بالنسبة لمعظم التجار فإن النقاط الثلاث الأخيرة ربما أكثر تأثيرا بكثير.


النقاط النهائية.


والخبر السار هو أن معظم أسباب الفشل المذكورة أعلاه يمكن معالجتها بسهولة بالغة:


الذهاب السهل على الرافعة المالية تقليل تكاليف التداول الخاصة بك & أمب؛ لديك خطة تداول واقعية.


من خلال القيام بذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون قبل 95٪ من الحشد.


حزمة يبوك.


3x الكتب الإلكترونية الشعبية.


قيمة الكتاب الإلكتروني مجموعة لاستراتيجيات التداول الكلاسيكية: تداول الشبكة، سلخ فروة الرأس وحمل التداول. جميع الكتب تحتوي على أمثلة عمل مع تفسيرات واضحة. تعلم لتجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.


وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.


لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. القيمة المعرضة للخطر: كيفية حساب مخاطر الفوركس.


لإدارة هذه المخاطر، ما يفعله البعض هو جعل تخمين بسيط لتقدير الخسارة المحتملة المعنية. 7 طرق لتقليل المخاطر في تجارة الفوركس.


هنا 7 نصائح سهلة من شأنها أن تساعد على خفض المخاطر عند تداول العملات الأجنبية وأي سوق أخرى. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.


تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. 3 الين الصفقات التي تجعل المال.


هذا المنصب ينظر في ثلاث استراتيجيات حقيقية وثبت التي يمكنك استخدامها للتداول الين الياباني. الين لديه.


شكرا لك على المادة مفيدة جدا.


أنا أقدر هذه المقالة. الفكرة المقترحة هي الصوت & أمب؛ مدعومة بالمنطق. شكرا لتقاسم تجربتك ستيف!


i & # 8217؛ t أفهم لماذا هو الملف. exe، إذا كان ملف إكسيل يجب أن يكون. xls أليس كذلك؟


تحديث: الأوراق الآن كلها في تنسيق إكسيل الأصلي وأيضا & # 8220؛ ماكرو الحرة & # 8221؛ لذلك يجب أن يكون هناك أي قضية معها. إذا كان لديك أي صعوبة يرجى الاتصال بالدعم.


شكرا لكم على هذا المقال. الفوركس هو كل شيء عن تحقيق المزيد من الأرباح من الخسائر على المدى الطويل. من الصعب جدا وفي الواقع يكاد يكون من المستحيل دائما جعل الأرباح دون أي وقت مضى جعل الخسائر. هذا هو المكان الذي يصبح فيه جانب إدارة الأموال أساسيا. لن يكون من الحكمة استثمار كل رأس مالك في صفقة واحدة لأنه إذا كان الاتجاه ضد توقعاتك سوف تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. وجود أموالك استثمرت في العديد من الصفقات سيكون أكثر أمانا.


ترك الرد إلغاء الرد.


المخاطر.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


حاسبة إدارة الأموال.


تحميل مجاني إدارة الأموال Calculator. rar.


Calculator. xls (ميكروسوفت إكسيل)


شاهد فيديو مباشر لدليل المستخدم.


أرسل لنا السيد أبي من هولندا هذه الورقة.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


إدارة المخاطر فسمنتور.


مؤشر تلسكوب الفوركس.


مؤشر إشارة متعددة الاتجاه.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.


قد يكون هذا أهم مقالة تداول العملات الأجنبية التي قرأتها من أي وقت مضى. قد يبدو ذلك بمثابة بيان جريء، لكنه في الحقيقة ليس جريئا جدا عندما تنظر إلى حقيقة أن إدارة المال المناسبة هي العنصر الأكثر أهمية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية هو مصطلح معين لوصف مختلف جوانب إدارة المخاطر الخاصة بك ومكافأة على كل التجارة التي تقوم بها. إذا كنت لا تفهم تماما الآثار المترتبة على إدارة الأموال وكذلك كيفية تنفيذ تقنيات إدارة الأموال فعلا، لديك فرصة ضئيلة جدا لتصبح تاجر مربحة باستمرار.


سوف أشرح أهم جوانب إدارة الأموال في هذه المقالة. والمخاطر / المكافآت، وتحجيم المراكز، ومخاطر الدولار الثابتة مقابل مخاطر النسبة المئوية. لذلك، والاستيلاء على كوب من المشروبات المفضلة لديك ومتابعة على طول وأنا تساعدك على فهم بعض المفاهيم الأكثر أهمية لمهنة تداول الفوركس مربحة & # 8230؛


مكافأة خطر.


مكافأة المخاطر هي الجانب الأكثر أهمية لإدارة أموالك في الأسواق. ومع ذلك، العديد من التجار لا فهم تماما كيفية الاستفادة الكاملة من قوة مكافأة المخاطر. كل تاجر في السوق يريد تحقيق أقصى قدر من المكافآت وتقليل المخاطر. هذا هو اللبنة الأساسية لتصبح تاجر مربح باستمرار. المعرفة السليمة وتنفيذ مكافأة المخاطر يعطي التجار إطار عملي للقيام بذلك.


العديد من التجار لا تستفيد استفادة كاملة من قوة مكافأة المخاطر لأنهم ليس لديهم الصبر لتنفيذ سلسلة كبيرة بما فيه الكفاية من الصفقات من أجل تحقيق ما يمكن أن تفعل مكافأة المخاطر في الواقع. مكافأة المخاطر لا تعني ببساطة حساب المخاطر والمكافآت على التجارة، فهذا يعني فهم أنه من خلال تحقيق 2-3 مرات خطر أو أكثر على جميع الصفقات الفوز الخاص بك، يجب أن تكون قادرة على كسب المال على سلسلة من الصفقات حتى لو فقدت الغالبية العظمى من الوقت. عندما نجمع بين التنفيذ المتسق لمخاطر / مكافأة من 1: 2 أو أكبر مع حافة تداول عالية الاحتمال مثل حركة السعر، لدينا وصفة لاستراتيجية قوية جدا تداول العملات الأجنبية.


دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني 4hr من الذهب لمعرفة كيفية حساب المخاطر / مكافأة على إعداد شريط دبوس. يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه كان هناك شريط دبوس واضح التي شكلت من الدعم في السوق تتجه، وبالتالي فإن إشارة حركة السعر كانت صلبة. بعد ذلك، نقوم بحساب المخاطر. في هذه الحالة يتم وضع وقف الخسارة لدينا أقل بقليل من شريط دبوس، ولذا فإننا سوف حساب ثم كم الكثير يمكننا التجارة نظرا لمسافة وقف الخسارة. سوف نتحمل مخاطر افتراضية تبلغ 100 دولار لهذا المثال. يمكننا أن نرى هذا الإعداد قد حقق حتى الآن مكافأة من مخاطر 3 مرات، والتي ستكون 300 $.


الآن، مع مكافأة من 3 مرات المخاطر، كم عدد الصفقات يمكن أن نفقد من سلسلة من 25 وما زال كسب المال؟ الجواب هو 18 الصفقات أو 72٪. صحيح؛ يمكنك أن تفقد 72٪ من الصفقات الخاصة بك مع خطر / مكافأة من 1: 3 أو أفضل و ستيل كسب المال ... ..over سلسلة من الصفقات.


هنا هو الرياضيات الحقيقي السريع:


18 خسارة الصفقات عند 100 $ خطر = - 1800 $، 7 الصفقات الفوز مع 3 R (المخاطر) مكافأة = 2100 $. لذلك، بعد 25 الصفقات كنت قد جعلت 300 $، ولكن كنت أيضا قد اضطرت إلى تحمل 18 الصفقات الخاسرة ... والخدعة هي أنك لا تعرف متى الخاسرين قادمون. قد تحصل على 18 خاسرا على التوالي قبل 7 الفائزين يطفو على السطح، وهذا أمر مستبعد، ولكن من الممكن.


لذلك، المخاطر / مكافأة أساسا تتلخص في هذه النقطة الرئيسية؛ يجب أن يكون لديك الثبات لتعيين وننسى الصفقات الخاصة بك على سلسلة كبيرة بما فيه الكفاية من عمليات الإعدام لتحقيق القوة الكاملة للمخاطر / مكافأة. الآن، من الواضح إذا كنت تستخدم طريقة تداول عالية الاحتمال مثل استراتيجيات حركة الأسعار، فمن غير المرجح أن تفقد 72٪ من الوقت. لذلك، فقط تخيل ما يمكنك القيام به إذا كنت بشكل صحيح ومستمر تنفيذ مكافأة المخاطر مع استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر.


لسوء الحظ، فإن معظم التجار إما عاطفي جدا غير منضبطة لتنفيذ مكافأة المخاطر بشكل صحيح، أو أنهم لا يعرفون كيفية. التداخل في الصفقات الخاصة بك عن طريق تحريك توقف أبعد من الدخول أو عدم اتخاذ منطقي 2 أو 3 R الأرباح لأنها تقدم نفسها اثنين من الأخطاء الكبيرة التجار جعل. كما أنها تميل إلى اتخاذ أرباح من 1R أو أصغر، وهذا يعني فقط لديك للفوز نسبة أعلى بكثير من الصفقات الخاصة بك لكسب المال على المدى الطويل. تذكر، التداول هو سباق الماراثون، وليس سباقا، والطريقة التي تفوز بها الماراثون هو من خلال التنفيذ المستمر للمكافأة المخاطر جنبا إلى جنب مع إتقان استراتيجية التداول فعالة حقا.


موضع التحجيم.


تحديد حجم الموضع هو المصطلح المعطاة لعملية ضبط عدد القطع التي تتاجر بها لتلبية مبلغ المخاطر المحدد مسبقا ووقف الخسارة. هذا هو قليلا من الجملة محملة للمبتدئ. لذلك، دعونا كسر عليه قطعة قطعة. هذه هي الطريقة التي تقوم بحساب حجم موقفك على كل صفقة تقوم بها:


1) أولا تحتاج إلى أن تقرر كم من المال في الدولارات (أو أيا كانت العملة الوطنية الخاصة بك هو) كنت مريحة مع فقدان على إعداد التجارة. هذا ليس شيئا يجب أن تأخذ بخفة. تحتاج إلى أن تكون حقا موافق مع فقدان على أي التجارة واحد، لأنه كما ناقشنا في القسم السابق، هل يمكن أن تفقد حقا على أي تجارة؛ أنت لا تعرف أبدا التجارة التي ستكون الفائز والتي سوف تكون خاسرة.


2) العثور على المكان الأكثر منطقية لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. إذا كنت تتداول إعداد شريط دبوس هذا عادة ما يكون فقط فوق / تحت ارتفاع / منخفض من ذيل شريط دبوس. وبالمثل، والإعدادات الأخرى أنا تعليم عموما أماكن "مثالية" لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. الفكرة الأساسية هي وضع وقف الخسارة الخاصة بك على مستوى من شأنها أن تبطل الإعداد إذا كان يحصل ضرب، أو على الجانب الآخر من منطقة دعم أو مقاومة واضحة. وهذا هو موقف وقف منطقي. ما يجب أن نفعله أبدا، وضع موقفك قريبة جدا من الدخول الخاص بك في موقف تعسفي فقط لأنك تريد أن تتداول حجم أكبر الكثير، وهذا هو الأخضر، وسوف يعود إلى لدغة لك أصعب بكثير مما يمكنك تخيله.


3) بعد ذلك، تحتاج إلى إدخال عدد من الكثير أو مصغرة الكثير التي سوف تعطيك خطر $ تريد مع مسافة وقف الخسارة كنت قد قررت هو الأكثر منطقية. واحد مصغرة الكثير هو عادة حوالي 1 دولار لكل نقطة، حتى إذا كان المبلغ المحدد مسبقا للخطر الخاص بك هو 100 $ وقفة وقف الخسارة الخاصة بك 50 نقطة، سوف تتداول 2 مصغرة-- قطع؛ $ 2 لكل نقطة × 50 نقطة وقف الخسارة = $ 100 خطر.


تصف الخطوات الثلاث أعلاه كيفية الاستخدام الصحيح لتحجيم الموضع. أكبر نقطة لتذكر هو أنك لن تعدل وقف الخسارة الخاصة بك لتلبية حجم الموقف المطلوب. بدلا من ذلك كنت دائما ضبط حجم الموقف الخاص بك لتلبية المخاطر المحددة مسبقا ووضع منطقي وقف الخسارة. هذا مهم جدا، وقراءته مرة أخرى.


الجانب المهم التالي من التحجيم الموقف الذي تحتاج إلى فهم، هو أنه يسمح لك لتداول نفس المبلغ $ من المخاطر على أي تجارة. على سبيل المثال، لمجرد أنك يجب أن يكون لديك وقف أوسع على التجارة لا يعني أنك بحاجة إلى المخاطرة المزيد من المال على ذلك، وفقط لأنك يمكن أن يكون لها توقف أصغر على التجارة لا يعني أنك سوف تخاطر أقل من المال. يمكنك ضبط حجم الموقف الخاص بك لتلبية مبلغ المخاطر المحددة مسبقا، مهما كانت كبيرة أو صغيرة وقف الخسارة الخاصة بك. العديد من التجار بداية الحصول على الخلط من قبل هذا، ويعتقدون أنهم يخشون أكثر مع توقف أكبر أو أقل مع توقف أصغر. وهذا ليس هو الحال بالضرورة.


دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي الحالي لليورو مقابل الدولار الأميركي أدناه. يمكننا أن نرى اثنين من مختلف الاجهزة التداول التداول السعر. وإعداد شريط دبوس ووضع شريط داخل دبوس. هذه الاجهزة تتطلب مختلف مسافات وقف الخسارة، ولكن كما نستطيع ان نرى في الرسم البياني أدناه ما زلنا قد خطر نفس المبلغ بالضبط على كل من الصفقات، وذلك بفضل التحجيم الموقف:


نموذج خطر الدولار الثابت فس نموذج المخاطر في المئة.


نموذج مخاطر الدولار الثابت = يحدد المتداول كم من المال الذي يكون مرتاحا مع احتمال خسارة في التجارة ويخاطر بنفس المبلغ على كل صفقة حتى يقرر تغيير المخاطر.


نموذج مخاطر النسبة الثابتة = يختار المتداول نسبة مئوية من حسابه إلى مخاطر لكل صفقة (عادة 2 أو 3٪) ويلتصق بنسب المخاطر هذه.


في مقال سابق كتبته عن إدارة الأموال بعنوان "إدارة النقد في تداول العملات الأجنبية - فتح العين المادة"، جادل بأن استخدام مبلغ ثابت من الدولار هو أعلى من نسبة نموذج مخاطر الحساب. الوسيطة الأساسية التي أقوم بها حول هذا الموضوع هي أنه على الرغم من أن طريقة٪ R ستنمو حسابا نسبيا بسرعة عندما يضرب المتداول سلسلة من الفائزين، فإنه يبطئ نمو الحساب بعد أن يضرب المتداول سلسلة من الخاسرين، ويجعل من الصعب جدا وجلب الحساب مرة أخرى إلى حيث كان في السابق. ويرجع ذلك إلى أنه مع نموذج المخاطر٪ R تتداول كميات أقل مع انخفاض قيمة الحساب الخاص بك، في حين أن هذا يمكن أن يكون جيدا للحد من الخسائر، فإنه أيضا يضع أساسا في روت من الصعب جدا للخروج من. ما هو مطلوب هو إتقان استراتيجية التداول واحد جنبا إلى جنب مع خطر الدولار ثابتة كنت مرتاحا مع فقدان على أي تجارة معينة، وعند الجمع بين هذه العوامل مع التنفيذ المستمر للمخاطر / مكافأة، لديك فرصة ممتازة في كسب المال على سلسلة من الصفقات.


يحفز نموذج٪ R بشكل أساسي التاجر على & # 8216؛ يفقد ببطء & # 8217؛ لأن ما يميل إلى أن يحدث هو أن التجار يبدأون في التفكير & # 8220؛ وبما أن حجم موقفي آخذ في التناقص على كل صفقة فإنه من المقبول أن أتداول في كثير من الأحيان & # 8221؛ & # 8230؛ وفي حين أنها قد لا تعتقد على وجه التحديد أن الجملة & # 8230؛ غالبا ما يحدث. أنا شخصيا أعتقد أن نموذج٪ R يجعل التجار كسول & # 8230؛ يجعلهم يأخذون الاجهزة التي هم على خلاف ذلك لن & # 8217؛ ر & # 8230؛ لأنهم الآن المخاطرة أقل من المال في التجارة أنهم دون & # 8217؛ ق قيمة المال بقدر & # 8307؛ 8230؛ انها طبيعة الإنسان.


أيضا، نموذج٪ R لا يخدم حقا أي غرض عالمي حقيقي في التجارة المهنية حيث حجم الحساب هو تعسفي. وهذا يعني أن حجم الحساب لا يعكس صورة المخاطر الحقيقية لكل شخص، كما أنه لا يمثل كامل قيمتها الصافية. حجم الحساب هو في الواقع & # 8216؛ حساب الهامش & # 8217؛ وتحتاج فقط إلى إيداع ما يكفي في حساب لتغطية الهامش على المواقف & # 8230؛ حتى تتمكن من الحصول على بقية أموال التداول الخاصة بك في حساب التوفير أو في صناديق الاستثمار المشترك أو حتى المعادن الثمينة & # 8230؛ العديد من التجار المحترفين لا الاحتفاظ بجميع رأس المال المحتمل المخاطر في حساب التداول الخاصة بهم.


نموذج المخاطر الثابتة $ منطقي للتجار المحترفين الذين يرغبون في الحصول على دخل حقيقي من تداولهم. هو & # 8217؛ ق كيف أنا التجارة و # 8217 s كم الآخرين أعرف التجارة. برو التجار في الواقع سحب أرباحهم من حساب التداول الخاصة بهم كل شهر، حسابهم ثم يعود إلى مستوى "خط الأساس".


مثال على المخاطر الثابتة مقابل مقابل. ٪ المخاطر.


دعونا نلقي نظرة على مثال افتراضي من 25 الحرف. نحن نقارن نموذج المخاطر الثابت $ إلى نموذج المخاطر حساب 2٪. ملاحظة: لقد اخترنا خطر 2٪ لأنه هو & # 8217؛ s شعبية كبيرة في المئة المبلغ خطر بين التجار مبتدئ والعديد من مواقع التعليم الفوركس الأخرى. وحددت المخاطر الثابتة $ 100 $ في التجارة في هذا المثال فقط لإظهار كيف التاجر الذي واثق في مهاراته التجارية والتداول مثل قناص سيكون قادرا على بناء حسابه أو لها أسرع من شخص يستقر على 2٪ لكل خطر تجاري. في الواقع، فإن المخاطر الثابتة $ تختلف بين التجار و & # 8217؛ s تصل إلى التاجر لتحديد ما هي حقا موافق مع فقدان لكل التجارة. بالنسبة لي، إذا كنت أتداول حسابا صغيرا بقيمة 2،000 دولار أمريكي، فإنني شخصيا سأتعرض لخطر المخاطرة بحوالي 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة، لذلك هذا هو ما يعبر عنه مثالنا أدناه.


ومن الواضح تماما عند تحليل هذه السلسلة من الصفقات العشوائية التي نموذج ثابت $ متفوقة. من المؤكد أنك سوف ترسم حسابك أسرع قليلا عندما تضرب سلسلة من الخاسرين مع نموذج ثابت $، ولكن الجانب الآخر هو أن تقوم أيضا ببناء حسابك أسرع بكثير عندما تصل إلى سلسلة من الفائزين (والتعافي من السحب الكثير أسرع). والمفتاح هو أنه إذا كنت & # 8217؛ تتداول حقا مثل قناص وأنت & # 8217؛ كنت تتقن استراتيجية التداول & # 8230؛ أنت & # 8217؛ من غير المرجح أن يكون الكثير من الصفقات خاسرة على التوالي، وبالتالي فإن خطر ثابت $ نموذج سيكون أكثر فائدة لك.


في المثال المثال أدناه، نحن نبحث في نموذج المخاطر الثابت $ مقابل نموذج المخاطر٪


الآن هذا المثال هو المدقع بعض الشيء، إذا كنت تتداول مع استراتيجيات تداول حركة السعر وتتقن حقا لهم، يجب أن لا تفقد 68٪ من الوقت. ومن المرجح أن متوسط ​​نسبة الفوز إلى ما يقرب من 50٪. يمكنك أن تتخيل كم أفضل النتائج ستكون مع نسبة الفوز 50٪. إذا كنت فازت 50٪ من الوقت أكثر من 25 الصفقات في حين المخاطرة 100 $ على حساب 2،000 $، سيكون لديك $ 4،500. إذا كنت فاز 50٪ من الوقت أكثر من 25 الصفقات في حين خطر 2٪ من 2000 $، سيكون لديك فقط حوالي 3،300 $.


يستخدم العديد من المتداولين المحترفين طريقة المخاطر الثابتة للدولار لأنهم يعرفون أنهم يتقنون إستراتيجية تداول العملات الأجنبية، وأنهم لا يفرطون في التداول، وأنهم لا يفرطون في التأثير، حتى يتمكنوا من المخاطرة بأمان بمبلغ محدد يرتاحونه خسارة على أي تجارة.


الناس الذين يتداولون نموذج٪ R هم أكثر عرضة للإفراط في التجارة ويعتقدون أن مخاطر الدولار مقابل التجارة تتناقص مع كل خاسر أنه من المقبول أن يتداولوا المزيد من الصفقات (وبالتالي يفقدون المزيد من الصفقات لأنها تأخذ أقل - التداول الاحتمالي) & # 8230؛ ثم مع مرور الوقت هذا التداول المفرط يضعهم أكثر بكثير وراء تاجر $ ثابت الذي هو على الارجح أكثر حذرا وقناصة مثل.


استنتاج.


لتحقيق النجاح في تداول أسواق الفوركس، تحتاج إلى ليس فقط فهم دقيق للمخاطر المكافأة، وتحديد حجم الموقف، وكمية المخاطر في التجارة، تحتاج أيضا إلى تنفيذ باستمرار كل من هذه الجوانب من إدارة الأموال في تركيبة مع فعالة للغاية ولكن بسيطة لفهم استراتيجية التداول مثل حركة السعر. لمعرفة المزيد حول تداول حركة السعر ومبادئ إدارة الأموال التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، راجع دورة تداول الفوركس.


حول نيال فولر.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


كيفية تصفية جيدة & # 038؛ سعر سيء إشارات دخول العمل.


كيفية تطوير عقلية تجارة الفوركس مربحة.


المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


تجار مربحة لا شيء 99٪ من الوقت.


50 تعليقات اترك التعليق.


أنا جديد على التداول. هذا هو مادة كبيرة وأنا سوف تتبع بالتأكيد نصيحتك. أنا أيضا باسي قراءة جميع المواد الأخرى.


عندما بدأت مع التداول قبل عام كان مم أسوأ موضوعي المفضل. شكرا نيل، كنت جعلت من السهل أن نفهم. أبقه مرتفعاً!


أنا أفكر في النفوذ وكذلك لم تذكر في مقالك أعلاه. ومع ذلك فمن المعقول أن نقول أنه من الأفضل أن تأخذ أعلى نفوذ للتجارة أنا مسموح؟


أنا لا أعرف أين جئت ولا أين أنت ذاهب. ولكن كنت مخيفا. ما تعرفه هو مخيف.


أنا & # 8217؛ م محاسب من قبل المهنة ولكن مع هذه المادة، وأعتقد أنك تصدع رمز!


يجب على كل تاجر دراسة هذه المقالة.


بارك الله لكم أكثر من ذلك، مع الحكمة.


شكرا على هذه المقالة. أنا & # 8217؛ م جديدة على التجارة و أود أن أعرف أشياء قليلة،


& # 8211؛ كم مقدار السحب (أو الرصيد في الحساب) قبل أن أخفض 100 دولار؟


& # 8211؛ كم نحن بحاجة إلى زيادة توازننا قبل زيادة المخاطر الثابتة $؟


زيادة المكافأة مقابل المخاطر تبدو جذابة، ولكن أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أن نلاحظ كم في المتوسط، تحرك السعر فوق مستوى الربح الخاص بك مع مخاطر متساوية للمكافأة (1/1). إذا كان على معظم الصفقات الفوز الخاص بك (1/1) السوق يتحرك 3X خطر الخاص بك ثم خطر 3X سيكون مناسبا. ولكن زيادة المكافأة مقابل المخاطر إلى 3X على الصفقات الخاصة بك، على الرغم من أن أغلبية الصفقات الخاصة بك سيتم إبطال بسبب وقف الخسارة تنشيط لن يكون يستحق كل هذا العناء. لا ينبغي للناس أن ينسوا أنك قد تكون محددا جدا حول المخاطر / المكافآت وأن يكون لديك ملف شخصي هو 1 / 1.25 أو 1 / 1.33، 1 / ​​1.5، 1 / ​​1.75. انها أي ملف شخصي يطابق اتساق التداول كنت قد وضعت من خلال التداول التجريبي على قدم المساواة مقابل مقابل مكافأة. وأود أن أقرأ هذه المادة قبل 4 سنوات.


مانويل، ش صحيحة، فقط على وشك أن نشر ذلك. على أية حال نيال هو رجل عظيم & # 8230؛. لقد تعلمت الكثير منه & # 8230 ؛. أدمج أسلوبه وضبط بعض لتهدئة لي الاحتياجات .. أيها كودوس لك & # 8230؛ ..


لقد وجدت اليوم موقع الويب الخاص بك وأعتقد أنه & # 8217؛ ق مثيرة جدا للاهتمام! I & # 8217؛ م تاجر، بدأت قبل عام واحد & # 8230؛ أعيش في إيطاليا وبدأت التجارة بعد ميتودس العمل السعر مع ساحرة أجد بشكل جيد.


ولكن أنا & # 8217؛ قراءة هذه المقالة حول إدارة الأموال وعند الرجوع إلى اختيار بين خطر ثابت أو٪ خطر أعتقد أن المثال الخاص بك غير صحيح تماما. في الواقع إذا كنت تعتقد أن استخدام خطر٪ 2٪، يجب أن تكون المخاطر الثابتة الخاصة بك من 40 $ وليس 100 $. مع 100 $ خطر الخاص بك هو 5٪ & # 8230؛ وبهذه الطريقة ستكون النتيجة النهائية مختلفة، وتبين أن المخاطر الثابتة ليست أفضل من المخاطر٪، ولكن مماثلة & # 8230؛ (في نهاية ال 25 تداول المخاطر٪ خفيف أفضل من المخاطر الثابتة & # 8230؛)


آمل أن يكون واضحا (آسف لبلدي لا الإنجليزية الكمال؛))


واصل متابعتك.


وقد تعثرت لسنوات مع العواطف & # 8230؛ وقد فتحت هذه الصفحات وجهة نظر كيف بسيط والخوف تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون.


السيد فولر! لقد جعلت بلدي اليوم مع أبروتش بسيطة لهذه المسألة!


أول شرح حول هذا الموضوع الذي جعل من المنطقي بالنسبة لي، وأنا أحب المقارنة بين الثابتة $ المبلغ مقابل النسبة المئوية! ذكية جدا & # 8230؛


لقد جعلت العالم يفهم أن الفوركس بعيدة كل البعد عن ما يعتقده كثير من الناس.


الله ينزف لك مسمار.


هل أنت متأكد من ذلك على سبيل المثال مع وجود 30٪ من الصفقات الفائزة مع R / R 1: 3 أسهل من وجود 60٪ من الصفقات الفائزة مع R / R 1: 1.


شكرا لدروسك.


إنه ليس متأكدا من أنه واقعي.


درس عظيم. شكرا جزيلا نيال.


مقالات إدارة المال نيال هي أفضل جزء من مجمل مساره. لا أحد يعلم هذا.


شكرا جزيلا مسمار، هذا الفني أمر حيوي بالنسبة لي وأنا سوف تنفذ هذه القدرات على بلدي التداول.


آخر جيد واحد. شيء واحد كنت أفكر عندما بدأت التداول كان لي للفوز كل ما عندي من الصفقات. انها حصلت لي لا أين، حتى بدأت لممارسة المهارات المناسبة إدارة المال. شكرا لتحديث ذاكرتي مرة أخرى.


شكرا نيال، مفيدة جدا. هل لديك ورقة اكسل التي لا حساب التلقائي الواردة في العاصمة، عدد النقاط إلى خطر وأنه يحسب تلقائيا التحجيم موقف للنموذج الثابت ونموذج 2٪؟


أفعل شخصيا، وسوف يكون من الصعب ترميز شيء من هذا القبيل في منطقة الأعضاء قريبا.


شكرا جزيلا!!


درس عظيم نيال!


يساعدني كثيرا على الاستمرار في التركيز على العناصر الأساسية التي هي حاسمة جدا في كونها والبقاء تاجر مربحة، فإنه من السهل جدا أن يحمل بعيدا إذا لم يتم إنشاء العناصر الرئيسية في خطتك واحترامها بشكل راسخ! في صحتك!


نعم، مقال عظيم كما هو الحال دائما ولكن & # 8217؛ مخيفة قليلا لي مخاطرة $ 100 بينما أنا & # 8217؛ م وجود $ 2،000 حساب؛] إمهو بالنسبة لي، كما مبتدئ تماما وسيلة أفضل ل & # 8216؛ فاز على السوق & # 8217؛ 8217؛ هو أن تبدأ مع خيار 2٪ وبعد ذلك، عندما أحصل على بعض الثقة مع تحركات التداول بلدي إلى ثابت 100 $ الاستراتيجية. مع تحياتي.


اتمنى ان تكون بخير. مقال رائع آخر. شكرا جزيلا.


شكرا مع تحياتي.


أمثلة الحب نيال، درسا كبيرا مرة أخرى، والحفاظ على أمثلة القادمة. شكرا نيال.


شكرا نيال، وهذا هو موضح بشكل جميل ومفيد جدا.


U هي مجرد ثمينة جدا مع article. thank الخاص بك ش والاحتفاظ بها.


مرة أخرى، شكرا لك.


كعضو في لتم يمكنني أن أقول أن فهم وتنفيذ المبادئ في هذه المادة هي ما جعلني مربحة كالتاجر & # 8211؛ أنا 3 أشهر في الربح في صف واحد على تجريبي وفي الربح لبلدي الشهر 4TH. إذا جعلت 5 أشهر على التوالي سأذهب & # 8216؛ يعيش & # 8217؛. إدارة المخاطر الخاصة بك بشكل جيد، واتخاذ الربح الخاص بك وكل شيء آخر يقع في مكان & # 8230؛.أيضا، على سبيل المكافأة، وأنا يمكن أن زغب حقا تحليلي وفقدان المال آمنة في المعرفة بأن مكافآت بلدي سوف تفوق مخاطري على المدى الطويل & 8230؛


شكرا نيال & # 8211؛ مقال عظيم؛ بالتأكيد قراءة المطلوبة لجميع التجار مبتدئ. شكرا على استعدادكم لتبادل المعارف الخاصة بك.


نيال، ممتازة، كالمعتاد! لدي بعد 3.5 سنوات من فكس [معقدة] إيدو أخيرا الحق في المكان [بسيط] إلى روست :) في حين اتقان العمل السعر، قد سيد كذلك مم بينما أنا في ذلك. أعتقد الحقيقي قريبا، أنا & # 8217؛ سوف يكون ارتفاع مع كل النسور الأخرى في هنا !! شكرا جزيلا. بارك الله.


شكرا & # 8217؛ s نيال & # 8230؛ مفيدة جدا لبلدي العرض والطلب التحليل.


فقط عندما أظن أنك & # 8217؛ أعطى لنا جميع الأسلحة نحن بحاجة إلى النجاح & # 8230؛ بام! يمكنك سحب آخر واحد كبير من قبلك. سويت ليسون، نيال.


شكرا على هذه المقالات. سأقرأه على n مرة أخرى.


أن نفهم تماما ذلك.


انه لامر جيد لتحديث دماغنا في وقت ما مع ما تعلمناه في الماضي. تبدو المادة كما لو، سمعت ذلك لأول مرة. أشكر نيال لتذكيرني بهذا الجانب المهم.


شكرا نيال. الاشياء كبيرة كما أنا دائما التمتع مقالاتك. ممارسة للغاية ولا تقدر بثمن.


أنا & # 8217؛ م مجرد المتداول الطموح وقد تم مجرد قراءة لمدة ستة أشهر أو نحو ذلك، وهذا الموقع يجري بالتأكيد أفضل اكتشاف النقد الاجنبى :).


أما بالنسبة لمبلغ الإصلاح مقابل نسبة ثابتة، على المدى الطويل (100-200 على الأقل) النسبة الثابتة هي بالتأكيد متفوقة (معيار كيلي). وكما يتضح من الجدول أعلاه فإن كلا من النمو وسحب حجم النسبة المئوية الثابتة كانت أصغر.


سيكون من المثير للاهتمام أن نرى الاستراتيجيتين جنبا إلى جنب على حسابين الحية مع & # 8216؛ معكوسة & # 8217؛ الصفقات.


سؤال. قبل أن نتقن استراتيجية جيدة سيكون من موافق لتنفيذ طريقة٪ خطر للحد من الخسائر. أنا أحب مبلغ الدولار الثابتة مرة واحدة أنا مربحة باستمرار :) أيضا، في أي نقطة ينبغي أن نزيد من مبلغ الدولار الثابتة المخاطرة؟ أخطط على البدء من 3000 $ والمخاطرة 30 $ في كل مرة، ثم إذا وعندما حسابي يضرب 4000 $ زيادة خطر إلى 40 $.


نعم. بسيط. ومع ذلك، حاسمة. وبدون وجود أساليب مناسبة لإدارة المخاطر، لا داعي لوضع تجارة.


انها تسمح لك للمشاركة في التداول في الأعمال التجارية & # 8211؛ لبناء ثقة تجارية قابلة للتطوير (خاصة عند تطبيق نموذج النسبة المئوية).


شكرا نيال لمساعدتي على تحسين شخصيتي التداول من خلال فهم التوحيد التي غالبا ما تنطوي على دبوس القضبان / داخل الحانات / وكما تقول & # 8216؛ فاكييس & # 8217؛.


طريقة ذكية جدا للنظر في مم شكرا لك، فقد دائما.


كانت أكبر مشكلتي.


نيال، كنت تستخدم 100 $ كمثال للمخاطر، عندما.


كنت ترتفع حصة ليقول 200 $، من شأنه أن يكون بعد مجموعة.


ما هي المعايير التي ستستخدمها؟


أنا أميل إلى سحب الأرباح .. ولكن إذا تركت المال في الحساب، فإنه & # 8217؛ s متروك لكم عندما كنت ترغب في زيادة المبلغ الثابت. أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر مجمع حسابي إلى الأبد، انها & # 8217؛ s ليس منطقية. يجب على التجار سحب المال من أجل تحقيق المكاسب التي حققتها. ويخاطرون بإعادتها إلى السوق إذا تركوها كلها في الحساب.


مقالة ممتازة & # 8230؛ من السهل أن نفهم ما كان موضوعا معقدا بالنسبة لي & # 8230؛ حتى الآن.


أتذكر أن المادة حول المبلغ الثابت من الدولارات مقابل المبلغ الثابت للمخاطر في التجارة وكان فتحت العين! لقد تم استخدام هذه الطريقة وحسابي نمت أسرع بكثير بسبب ذلك عندما ضربت عددا جيدا من الصفقات الفوز في صف واحد.


استراتيجية التداول الكبيرة التي يتقن، جنبا إلى جنب مع علم النفس التداول المناسبة (احترام الجشع والخوف ولكن دون & # 8217؛ ر السماح إما تستهلك) وإدارة الأموال الممتازة هي مفاتيح حقيقية للنجاح في التداول.


للأسف على الرغم من أن 95٪ من الناس لن تأخذ من الوقت لاكتشاف هذه الحقيقة حتى في هذه الأثناء وأنا جنبا إلى جنب مع التجار المهنية الأخرى ستكون على الجانب الآخر من الصفقات الخاسرة أن نوبيس لا تزال تأخذ حتى يدركون أنه لا يوجد مؤشر سحري أو الفوركس روبوت موجود.


شكرا جزيلا لتعليم لي با نيال! ليس لديك أي فكرة كم قمت بتحويل حياتي إلى الأبد! :-)


لطيفة جدا وموضوع مهم.


شكرا لتقاسم، وأنا دائما الاستمتاع بقراءة المواد الإعلامية الخاصة بك. أنا أميل إلى إعادة قراءتها باستمرار التقاط المزيد من المعلومات أو تعزيز ما أنا & # 8217؛ لقد تعلمت بالفعل.


درس عظيم كما عادة.


أصبحت مقالاتك مثل مورسيل لذيذ ل هضم! لم أحصل على المشروبات المفضلة لدي وأخذ كل شيء في.


أنا & # 8217؛ م مبتدئ وهذا رائع. المخاطر / المكافأة كما هو موضح أعلاه يأخذ بعيدا مخيف من النقد الاجنبى. قرأت هذه التنازلات في جميع أنحاء عن الفوركس التي تنطوي على مخاطر عالية وسماع قصص الرعب من الناس مسح الحساب بأكمله في فترة قصيرة من الزمن.


ومن الواضح بالنسبة لي الآن أنه مع خطة المخاطر / مكافأة الصحيحة، وحجم الموقف ومقدار المبلغ في التجارة إلى جانب بسيطة غير الترهيب الاجراءات العمل السعر الذي تعلمه، ويمكنني أن يكون على الجانب الجيد من الإحصاءات :)


أحصل على الشعور أيضا أنه حتى لو كنت أحيانا الحصول على مستويات بلدي خطأ قليلا (أثناء التعلم) واختيار الاجهزة التجارية ضعيفة، فإن أعلاه في مكان لا تزال تبقي لي واقفا على قدميه.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment