Thursday 25 January 2018

الروبوت النقد الاجنبى سوبر التحوط


روبوت فوريكس سوبر التحوط
هيدجفكسيرت - فوريكس التحوط روبوت - يوتيوب 18 نوفمبر 2009. هذا هو أفضل الفوركس التحوط الروبوت (مستشار خبير النقد الاجنبى) على هذا الكوكب!
مستشار التحوط الخبراء! مصنع الفوركس هل أحد يعرف أين يمكنني العثور على مستشار خبير التحوط التي ستعمل مع أي زوج من العملات؟ أي معلومات مفيدة، أندرو.
روبوت فوريكس ترادينغ فري، ربح بنسبة 250٪ خلال 60 يوما برهان مباشر، خبير. يرجى النقر على الرابط أدناه للاطلاع على إثبات حقيقي للحساب الفعلي من أعضاء ليرنفوريكسبرو & أمب؛ أمب؛ الذين حصلوا على أرباح طيبة من خلال استخدام سوبر تيدج إكسيرت أدفيسورس & أمب؛ نبسب ؛.
فوريكس التحوط الخبراء المستشارين ميتاتريدر الخبراء المستشارين على أساس فوريكس التحوط. يعتقد العديد من المتداولين الناجحين أن التحوط الفوركس هو أفضل وسيلة لتقليل الخسارة التجارية الخاصة بك.
نظام التداول التحوطي بوبولار: التحوط & أمب؛ # 39؛ الصخور خبير مستشار. 2) كتبت هذا باستخدام حساب تجريبي تراديفيوفوريكس. . وبما أن التحوط لا يهتم بأي قيمة تبدأ من أزواج العملات، أو & نبسب ؛.
فرص تداول نظام الفوركس المحوط للشبكة قراءة مقالة فوركس عن الموضوع التالي: فرص التداول. من محتوى لدينا مجانا المتحوط شبكة التداول بالطبع المتاحة على الخبراء-4x.
فوريكس الخبراء على الانترنت مستشار خبير الفوركس، مستشار خبير مجانا، مجانا مستشار الخبراء التنزيلات، مجانا النقد الاجنبى. ويسمى ذلك لأنه يجمع بين وظيفة اثنين من خبراء التحوط الخبراء.
فوركس إكسيرت أدفيسور التحوط سكالبر M5-H4 - يوتيوب مار 1، 2012. تبحث عن مستشار الخبراء الفوركس التحوط المستغل M5-H4؟
التحوط الخبراء المستشارين، السيف الحافة المزدوجة | ميكانيك فوريكس 5 مايو 2008. طوال تجربتي بأكملها في مجال التداول الآلي لقد واجهت كمية لا بأس بها من المستشارين الخبراء على أساس التحوط & أمب؛ نبسب ؛.
التحوط - تجارة الفوركس | مؤشرات ميتاتريدر والمستشارين الخبراء التحوط هو ببساطة فن فتح اثنين من الصفقات المعاكسة، مع كل من حماية في حالة أي شيء على ما يرام. هناك المزيد من ذلك، ولكن & أمب؛ نبسب ؛.
و Ex4x نو ستوب، التحوط، الفوركس نظام شبكة التداول. الرسوم البيانية ومؤشرات الفوركس. بل هو وسيلة ميكانيكية للتجارة في سوق الفوركس. . لا توقف، محوط، شبكة مستشار خبير بأتمتة التداول الشبكة. يتم تشغيله في & أمب؛ نبسب ؛.
برو مستشار 5 - إيتيكشوفتوار خبير مستشار برو مستشار 5 - الفوركس خبير سلخ فروة الرأس مع العملات متعددة التحوط.
فوركس إكسيرت أدفيسور التحوط المستغل M5-H4 ميتاتريدر الخبراء المستشارين هي أنظمة التداول الفوركس الآلي بالكامل. المستشارين الخبراء التجارة تلقائيا استراتيجية النقد الاجنبى دون مشاركتكم.
التحوط التلقائي استراتيجية تداول الفوركس من الفوركس سوينغ الربح ربح مستقر باستخدام المستشارين الخبراء التحوط التلقائي فوريكس على أفضل الفوركس فس.
ما هو الفوركس التحوط؟ - إهو | كيفية - اكتشاف الخبير. يوفر التحوط للمتداولين الفوركس فرصة لقفل بعض الأرباح قبل تقلب السوق فوريكس يذهب ضدهم. هذا أمر مرغوب فيه بحيث التجار.
فوركس روبوت - باراديس التحوط إي - فيديو دايليموتيون 6 سبتمبر 2009. تعرف على وضع الشراء، وضع بيع، مع أو بدون التحوط في الجنة خبير المستشار. زيارة & أمب؛ نبسب ؛.
لا وقف، التحوط، فليكسيغريد فوريكس خبير مستشار | - Expert4x لا وقف، التحوط، فليكسيغريد مستشار الخبراء الفوركس بأتمتة تداول الشبكة. يعمل على MetaTrader4. يمكنك تحديد أحجام الشبكة الخاصة بك.
تحميل فوريكس خبير الخبراء التحوط المستغل | فوركس سبرياد. 19 فبراير 2013 & أمب؛ نبسب؛ & أمب؛ # 183 & أمب؛ نبسبريفيري أداة تداول العملات الأجنبية أو مستشار الخبراء لديه بعض الإعداد القياسية ولكن هناك حتى الآن بعض الإعداد الأخرى التي تقوم على تجربة السابقة.
الآلي استراتيجيات التحوط الفوركس - إيتيكشوفتوار ميتاتريدر الخبراء المستشارين على أساس.

روبوت تجارة الفوركس ومستشار الخبراء (إي) التداول الآلي مجانا.
تقدم تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا المحوسبة وعود ميزة مثيرة للاهتمام في العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) التداول الذي يسمح للتاجر للتداول تلقائيا مع الخبراء المستشارين.
الإستراتيجية: متوسط ​​حقوق الملكية: 1500 $ الربح: 3615 $ (241٪) في 215 يوما (معتدل)
الإستراتيجية: متوسط ​​حقوق الملكية: 2000 $ الربح: 1812 $ (90٪) في 105 يوما (معتدلة)
الإستراتيجية: متوسط ​​الأسهم: 1950 $ الربح: 2741 $ (140٪) في 111 يوما (معتدلة)
الإستراتيجية: التحوط + متوسط ​​الأسهم: 5025 $ الربح: 2680 $ (53٪) في 45 يوما (معتدلة)
الإستراتيجية: التحوط + متوسط ​​الأسهم: 5100 $ الربح: 2248 $ (44٪) في 35 يوما (معتدلة)
استراتيجية: التحوط الإنصاف: 3058 $ الربح: 1439 $ (47٪) في 40 يوما (أغريسيف)
الاستراتيجية: متوسط ​​حقوق الملكية: 5480 $ الربح: 1784 $ (32٪) في 18 يوما (أغريسيف)
استراتيجية: التحوط الأسهم: $ 2000 الربح: 5064 $ (250٪) في 60 يوما (أغريسيف)
أكثر من 300٪ الربح في 15 أيام (شديدة جدا)
أكثر من 100٪ الربح في 15 أيام (مجنون)
أكثر من 84٪ الربح في 40 يوما (معتدلة)
أكثر من 79٪ الربح في 32 يوما (مجزرة) تنويه: الأداء الماضي لا يضمن نفس الأداء المستقبلي.
"سوبر التحوط" المستشارين الخبراء (روبوت الفوركس)
سترادل التحوط (تطوير تقنية سترادل) المتوسط ​​(البحث عن شرح المتوسط ​​في نظام التداول الكم) (فقط للحساب لايف مؤهلة في منصة الفئة B) مضاعف (الربح مضاعف)
على سبيل المثال، يمكنك شيف سترادل مع التحوط، أو المتوسط، ومضاعف. مزيج التي يمكن استخدامها:
سترادل + وقف زائدة.
(مناسبة للمستثمرين الصغار، وهذه الاستراتيجية ليست آمنة حيث لا يوجد التحوط للحد من المخاطر. في هذه الحالة، وقف زائدة يعمل فقط في المستوى 1 كما أن هناك موقف واحد فقط. يجب عليك تعيين مستوى وقف زائدة 1 بشكل صحيح) التحوط + الوقف الزائد المتوسط ​​المتوسط ​​+ الوقف الزائد المتداخلة + التحوط + الوقف الزائد سترادل + المتوسط ​​+ الوقف المتحرك سترادل + التحوط + الوقف الزائد + مضاعف سترادل + المتوسط ​​+ زائدة توقف + مضاعف.
ميزة إيقاف متقدمة متقدمة قادرة على حماية الربح أقل من 15 نقطة (الحد الأدنى لوقف توقف زائدة من ميتاتريدر) حجم الملف الكبير (فوق 100Kb) هو واحد من المؤشرات التي سوبر التحوط هو معقدة ومتطورة الخبراء المستشارين (روبوت الفوركس). المستشارين الخبراء المعتاد لديهم حجم الملف تحت 30kb. وهناك الكثير من الإعدادات القابلة للتخصيص لتلبية التجار تحتاج والمخاطر المرجوة للأمن والراحة دعم زوج التداول متعددة لمضاعفة الربح الخاص بك.
مستشار خبير "سوبر التحوط" تعليمي سوبر التحوط خبير مستشار خطوة بخطوة دليل التثبيت على ميتاترادر ​​انقر هنا.
لم يكن لديك الوقت للتداول من قبل نفسك أو لم يكن لديك مهارة في تداول العملات الأجنبية؟

الروبوت النقد الاجنبى سوبر التحوط. مترجم ثنائي على الانترنت المملكة المتحدة على أساس تداول الفوركس تحليل تدفق النظام النقد الاجنبى كفد التداول كيف أنها فرق العمل بولينجر الرسم البياني سربت خيارات الأسهم كاد إلى ير فوركس.
الروبوت الفوركس يانغ تيداك ماو كلاه.
الروبوت النقد الاجنبى سوبر التحوط. هذا إي يفتح ببساطة موقفين متعارضين في بداية الشريط الجديد الأول الذي يأتي عبر. كلا المنصبين يمكن أن يفوز الخسارة أو التعادل. يعمل بشكل أفضل في الإطار الزمني 5M ويمكن أن يكون الأمثل باستخدام "أسعار مفتوحة فقط". - تحميل مجاني من "أبسط التحوط إي من أي وقت مضى" خبير من قبل "مونوغب" لميتاتريدر 4 في.
كثير من المضاربين يدركون مشكلة الخسائر غير المتوقعة نتيجة لضوضاء السوق، والتي غالبا ما تتجاوز بكثير الانحراف المعياري المحسوب.
ويمكن رؤية هذا الخيار الأخير في العديد من المستشارين الخبراء من عائلة إيلان، والتي هي معروفة ل سيفونينغ. هذا هو السبب في التجار من ذوي الخبرة يفضلون استخدام إي التحوط. فكرة مثل هذه الاستراتيجيات والخوارزميات هي تقليل المخاطر عن طريق إنشاء محفظة من العملات أو استخدام أوامر عكسية على زوج واحد. إن أبسط وأکثر الإستراتیجیة یمکن الاعتماد علیھا ھو قفل زوج واحد، وبعبارة أخرى العمل في اتجاهین. بنيت هذه التقنية في تقريبا كل روبوت الحديث باستخدام مارتينغال، ولها عدد من المزايا:.
وهكذا، في أفضل حالة إذا كان الخوارزمية مكتوبة من قبل محترف، فإن العمليات التي ستنفذ فقط على زوج واحد، والتي من شأنها أن تشوه تماما النتيجة والغرض نفسه. الأسوأ والنتيجة الأكثر احتمالا هو أن اختبار رمي رسالة خطأ في السجل. وبالنظر إلى ما ذكر أعلاه، سوف نركز على حقيقة أن التحسين يجب أن يتم عن طريق اختبار في ميتاتريدر 5، التي لديها لغة برمجة مختلفة قليلا، أو من خلال دراسة الرصد ومحاولة خوارزمية في حساب تجريبي.
لذلك، سيتم استعراض الرصد أدناه، حيث أن النسخة الخامسة من ميتاترادر ​​أقل شعبية بين المستخدمين. من أجل الإجابة على السؤال حول النتائج التي يمكن توقعها من هذه الروبوتات، فمن المعقول أن تولي اهتماما لأحدث التطورات.
في رأينا، خوارزمية بوابة التحوط يستحق الاهتمام، كما هو مثال كلاسيكي للتحوط الفوركس، و الأهم من ذلك لديه حساب التشغيل وضعت على الرصد. ويرد أدناه مخططها للأموال:. ولكنه يقوم على تأمين الموقف الأساسي مع الأدوات المترابطة، وبالتالي فإن النتائج مقبولة وتعليقها الرئيسية لفترة وجيزة على أدناه:. الفوركس عن الموقع. الاستقرار يسود على الأرباح المرتفعة. كيفية اختيار التحوط إي أبسط والأكثر موثوقية استراتيجية تأمين على زوج واحد، وبعبارة أخرى العمل في اتجاهين.
وقد بنيت هذه التقنية في كل الروبوت الحديثة تقريبا باستخدام مارتينغال، ولها عدد من المزايا: تاريخ الصفقات يؤكد هذا أيضا. يتم توفير جميع المعلومات كمرجع ولا يمكن اعتبارها توصية. إدارة الموقع ليست مسؤولة عن الأضرار الناجمة عن استخدام المعلومات المقدمة.
تسوية المعاملات في سوق العملات الأجنبية والأسهم ينطوي على اتخاذ ما يصاحبه، مخاطر عالية من قبل التاجر. قبل البدء في التداول، تحتاج إلى فهم كم يمكنك أن تفقد، وفي أي حال من الأحوال تغيير هذا المبلغ.
يرجى المخاطرة فقط مع الأموال المتاحة لك، وعدم استخدام الأموال المقترضة في التداول.

سوبر التحوط الخبراء مستشار / روبوت تجارة الفوركس دليل التثبيت.
خبير مستشار دليل التثبيت.
قبل أن يطلب مستشار خبير التحوط سوبر (الروبوت الفوركس)، تحتاج إلى فتح حساب حقيقي وجعل الودائع على النحو المطلوب من قبل ليرنفوريكسرو.
آخر تحديث: 29 أغسطس 2009.
متعدد زوج دعم (نسخة حية) إغلاق كل موقف لنفس الزوج ميزة (نسخة حية)
يتم إيقاف مستويات وقف زائدة للحد من المخاطر المضاعف 1 لوط حساب علة يتم تعيين ثابت التحوط المضاعف إلى الافتراضي 2.
يتم ضبط مستويات وقف زائدة للحد من المخاطر الإصدار التجريبي هو فقط ل فكسوبين منصة هيدجيغاب و أفيراجيدهيدجيغاب سيتم تعيين تلقائيا إلى الحد الأدنى وسيط الحد الأدنى إذا كان أقل من حد وسيط المسموح به.
يمكن تعيين إعدادات الإدخال إي عن طريق وضع استراتيجية المتوسط ​​أضيفت (فقط للحساب لايف مؤهلة في منصة الفئة B)
(تحديث 20 مارس 2009) إضافة إضافية أكثر أمانا (Safer_Money_CutLoss) وقف زائدة 3 أتاو 4 تحديث الارتداد من 0 إلى 1 (تحديث هام 13 مارس 2009، يعني أن 0 يعني إيقاف توقف زائدة)
تمت إضافة إعداد زمني تيميليميت (DST_Time)
هيدجيغاب تعيين الافتراضي إلى 18 نقطة ميزة أكثر أمانا إضافة (لخفض بيب / خفض الخسارة خلال مستويات أعلى) توقف وضع وقف زائدة (إذا كان لديك الإصدار 1.67 يرجى تعيين TrailingStop_3_StartLevel إلى 6 أو ببساطة تحديث مع الإصدار 1.68) توقف توقف عرض علة ثابتة.
توقف توقف زائدة وضع تيمليميت ميزة وأضاف كلوزال علة ثابتة.
علة هامة الثابتة إي عرض علة ثابتة.
علة الثابتة الكثير حجم مضاعف علة ثابتة ماكسريسكرسنتادج علة ثابتة إغلاق المعلومات وأضاف في انتظار علة ثابتة.
عندما لا يزال برنامج ميتاترادر ​​قيد التشغيل، عليك إغلاقه أولا. ثم نسخ ملف "Ex4" تحميلها أعلاه في مجلد "ميتاتريدر" -> "خبراء". على سبيل المثال: C: \ بروغرام فيليز \ * يور ميتاترادر ​​* \ إكسيرتس \
"تمكين الخبراء الاستشاريين" "تعطيل الخبراء عند تغيير الحساب" "تعطيل الخبراء عندما تم تغيير الملف الشخصي" "السماح التداول المباشر" "السماح واردات الخبراء الخارجية"
هام: في حال قمت بتغيير رقم تسجيل الدخول، تحتاج إلى وضع علامة مرة أخرى الخيارات أعلاه.
ينصح المبتدئين باستخدام المدمج في وضع "وضع"، على سبيل المثال: h2، هن، hn2، هت، ht2، الخ جميع الإعدادات الأخرى يمكن ترك الافتراضي. شرح حول هذا يمكن قراءتها في إعداد الخبراء الخبراء والمدخلات شرح المضاعف 0 أو 2. بسبب الأزمة المالية العالمية الأخيرة، العملات اليومية منخفضة المدى المنخفض أيضا تتأثر بقوة ويصبح أصغر، يمكنك استخدام المضاعف 2 للبديل. (يحتاج وقتا أقل للحصول على الربح، ولكن لديه مخاطر أعلى). لوتزيزي 0.1 للإيداع الأولي أوس $ 10000-30000، لوتزيزي 0.2 للإيداع الأولي أوس $ 30000-60000.
لوتزيزي 0.01 للإيداع الأولي أوس $ 1000-3000، لوتزيزي 0.02 للإيداع الأولي أوس $ 3000-6000.
تيمليميت صحيح (فقط إذا أراد التجار التداول في نطاق بدون توقف من 9 ساعات، أي غمت 5.00-13.35)
DST_Time يمكن تعيين ترو إذا أدخلت نيويورك تايم التوقيت الصيفي (دست) (يرجى التحقق من ذلك على الخط في تيمانديت / ورلدكلوك / city. html؟ n = 179 في صف التوقيت الصيفي، فإنه يحق دست "بدأت على" و "انتهى"، وإذا تم تضمين الوقت الحالي في النطاق بين البداية والنهاية، ثم الرجاء تعيين DST_Time صحيح). إذا تم تعيين DST_Time صحيح، تيمليميت بدء إي سيتم توجيه الوقت 1 ساعة أكثر أمانا صحيح النتيجة اليومية المقدرة هو 8-25 $ إذا كنت تتداول مع لوتزيز 0.01. رأس المال الموصى به هو 1000 $. أفضل رأس المال الموصى به هو $ 3000.
النتيجة اليومية المقدرة هي $ 80-250 إذا كنت تتداول مع لوتزيز 0.1. رأس المال الموصى به هو 10000 $. أفضل رأس المال الموصى به هو 30000 $.
النتيجة اليومية المقدرة هو $ 800-2500 إذا كنت تتداول مع لوتزيزي 1. أوصت رأس المال هو 100000 $. أفضل رأس المال الموصى به هو $ 300000 الرافعة المالية 1: 500 زوج غبب / أوسد للحد من المخاطر للمتداولين الذين يفضلون تشغيل هذا إي لمدة 24 ساعة، يرجى تعيين تيمليميت = صحيح، دون تغيير إعداد إيلوب إلى 0. الإطار الزمني M1-M15 (1-15 دقيقة) يمكن ترك إعدادات أخرى الافتراضي.
إذا تعطلت ميتاترادر ​​وأغلقت تلقائيا. يرجى تحديث ميتاتريدر إلى أحدث إصدار.
هناك موقف واحد فقط مفتوحة (لا يتم احتساب أمر معلق وتجاهل)
إذا كان هناك فقط 1 موقف مفتوح موجود والسعر الحالي للسوق لم تتحرك بعيدا جدا عن النظام الأولي فتح في وقت لاحق، لا يزال بإمكانك إزالة وإعادة إي مع الإعدادات الرئيسية الجديدة (مثل استراتيجية التحوط / المتوسط، المضاعف) وإعدادات بسيطة ( مثل إيلوب، وقف زائدة، تيمليميت، الخ) دون أي قيود. وهذا سببه، أساسا إي سوف تبدأ بنشاط في موقف فتح الثاني. حتى في هذه المرحلة لا يزال لديك فرصة لتغيير الإعدادات الرئيسية (ما لم يتحرك السعر بعيدا بما فيه الكفاية، وسوف تكون محفوفة بالمخاطر جدا).
عندما يكون هناك أكثر من 1 من المراكز المفتوحة في نفس الزوج، لا ينصح بشدة إعداد إي الرئيسي (على سبيل المثال، تقنيات التحوط ومتوسط ​​المتوسط، المضاعف).
بالنسبة ل إي إي الإصدار 1.75 والإصدارات الأحدث، يمكن دمج مستشار الخبراء مع إي أخرى طالما أن إي الأخرى لا تتداول على نفس الزوج.
هذا المستشار الخبراء هو النسخة النهائية (إذا كان هناك خطأ / تحطم يرجى إرسالها إلى سوبورسلارنفوريكسرو بالذكر رسالة خطأ كامل، والوقت الزمني، وكيف حدث الخطأ.
وخاصة خلال منتصف ديسمبر إلى أوائل يناير، يجب تجنب استخدام هذا التحوط إي حيث السيولة منخفضة جدا والسوق يميل إلى التحرك على طول الطريق. يرجى التوقف عن التداول حتى بداية يناير.
مرة واحدة في مستوى آخذ في الازدياد. مثال حساب المستوى: شراء 0.1، بيع 0.2، شراء وقف 0.3 (المستوى الحالي هو المستوى 2، لا يتم احتساب شراء وقف)
إذا كنت تستخدم ميزة Safer_Money_CutLoss يرجى قراءة:
عند زيادة مستوى وصل المستوى الحالي 5، يجب زيادة Safer_Money_CutLoss وتحديثها. يمكنك وضع كمية أكبر كما يحلو لك. على سبيل المثال: Safer_StartLevel 4، إعداد Safer_Money_CutLoss الأولي هو 100 ($)، ثم عندما يكون مستوى يتزايد من المستوى 5، يمكن تحديث Safer_Money_CutLoss ليتيح القول 300.
لإغلاق جميع المواقف يدويا، ببساطة إغلاق أمر مفتوح واحد (لا أمر معلق) مع أكبر الكثير (تأكد من تم تعيين كلوسيونكلوسيل صحيح). كلما قمت بإغلاق 1 موقف، سيتم إغلاق كل موقف تلقائيا.
في استراتيجية التحوط، في حين إي نشطة، وسوف تفتح تلقائيا في انتظار النظام. عندما تحدث أخطاء فنية مثل تداخل اتصال بالإنترنت، فس، وسيط، انقطاع التيار الكهربائي، وما إلى ذلك في بعض الأحيان لا يمكن فتح فتح أمر معلق (نادرة جدا). وقد تم تصميم سوبر التحوط إي لتكون قادرة على التغلب على هذا الحادث في درجة مقبولة. ومع ذلك، إذا كان التداخل ثقيلا جدا و إي لا يجعل أي أمر معلق نشط (مثل وقف شراء، ووقف بيع، والحد من شراء أو بيع أو الحد) في غضون بضع دقائق، ثم يجب إزالة إي من الرسم البياني، ثم اسحبه مرة أخرى للرسم باستخدام نفس الإعدادات المستخدمة آخر مرة لمعالجة هذه المشكلة.
تأكد من إغلاق / مسح مواقفك قبل الحصول على مستشار خبير انتهت صلاحيته. سيتم إيقاف المستشار الخبير تلقائيا عند انتهاء صلاحيته!
كما الافتراضي قمنا بتعيين "إيلوب" 1 من أجل التجارة بأمان، وهو ما يعني أنه إذا تم إغلاق إي 1X ثم إي سوف تكون أوف ولا تفتح مواقف جديدة (حلقة 1 مرة فقط). يمكنك أيضا تعيين "إيلوب" 2، 3، وهكذا دواليك. "إيلوب" 2 يعني أنه عندما يتم إغلاق إي بعد انتهاء الحلقة 1، سوف إي تتداول مرة أخرى ل 1 حلقة أكثر. (مجموع حلقة 2 حلقات).
للحصول على أرباح ضخمة، يمكن تشغيل هذا المستشار الخبراء في وقت واحد. هناك نوعان من الاستراتيجيات لتشغيل سوبر التحوط إي في وقت واحد:
كل يوم اثنين - الجمعة في تمام الساعة 12 ظهرا ليبدأ في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش +7 (مستحسن) (سيت تيمليميت = ترو)
تشغيل في وقت واحد (أ) هو أكثر من المستحسن من أجل الحد من مخاطر السوق الجانبي.
سحب الأرباح كل 2 أسابيع، 10 يوما، وهكذا دواليك، أو.
على سبيل المثال بعد 2 أسابيع، بلغ الربح 35٪ من إجمالي رأس المال، يمكنك سحب الأرباح. في 6 أسابيع، فإن الربح يكون أكثر من 100٪. بعد الوصول إلى هذه المرحلة، التداول هو 100٪ خالية من المخاطر لأن نفس المتداول يستخدم فقط الربح للتجارة. لا تستخدم رأس المال الأولي إلا إذا كان هناك خسارة.
ملحوظة ! يجب استخدام ميزة وقف زائدة لأنها تعمل كحصن هام جدا في التداول. هذا المستشار خبير في الأساس وهمية أخذ الربح واتخاذ وقف الخسارة. هذا إي يستخدم مستوى وقف الزائدة (الأولوية الأولى) ونسخ احتياطي مع مستوى أخذ الربح (الأولوية الثانية).

No comments:

Post a Comment