Tuesday 23 January 2018

استراتيجية التحوط مع الخيارات


استخدام التحوط في خيارات التداول.


التحوط هو تقنية التي كثيرا ما تستخدم من قبل العديد من المستثمرين، وليس فقط التجار الخيارات. المبدأ الأساسي للتقنية هو أنه يستخدم لتقليل أو القضاء على خطر عقد موقف استثماري معين من خلال اتخاذ موقف آخر. إن براعة عقود الخيارات تجعلها مفيدة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتحوط، وهي تستخدم عادة لهذا الغرض.


وكثيرا ما يستخدم تجار الأسهم خيارات للتحوط من انخفاض سعر سهم معين، أو محفظة من الأسهم، التي يمتلكونها. يمكن للمتداولين خيارات التحوط مواقف القائمة، من خلال اتخاذ موقف معارضة. في هذه الصفحة ننظر في مزيد من التفاصيل في كيفية التحوط يمكن استخدامها في تداول الخيارات ومدى قيمة هذه التقنية.


ما هو التحوط؟ لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟ كيفية التحوط باستخدام ملخص الخيارات.


ما هو التحوط؟


واحدة من أبسط الطرق لشرح هذه التقنية هو لمقارنتها مع التأمين. في الواقع التأمين هو من الناحية الفنية شكل من أشكال التحوط. إذا كنت تأخذ التأمين على شيء تملكه: مثل سيارة أو منزل أو محتويات الأسرة، فأنت في الأساس تحمي نفسك من خطر فقدان أو تلف ممتلكاتك. أنت تتحمل تكلفة قسط التأمين بحيث تتلقى شكلا من أشكال التعويض إذا فقدت ممتلكاتك أو سرقت أو تلفت، مما يحد من تعرضك للمخاطر.


التحوط من حيث الاستثمار هو في جوهره مشابهة جدا، على الرغم من أنه إلى حد ما أكثر تعقيدا أن مجرد دفع قسط التأمين. هذا المفهوم هو من أجل تعويض أي خسائر محتملة قد تواجهها في استثمار واحد، فإنك تقوم بإجراء استثمار آخر خصيصا لحمايتك.


ولتحقيق ذلك، يجب أن يكون لالستثمارات ذات الصلة عالقات سلبية. وهذا يعني أنه عندما ينخفض ​​استثمار ما في القيمة، يجب أن يزداد الاستثمار في القيمة. على سبيل المثال، يعتبر الذهب على نطاق واسع استثمارا جيدا للتحوط ضد الأسهم والعملات. وعندما لا يكون أداء سوق الأوراق المالية ككل جيدا، أو أن العملات تنخفض في قيمتها، غالبا ما يتحول المستثمرون إلى الذهب، لأنه من المتوقع عادة أن يزداد السعر في ظل هذه الظروف.


وبسبب هذا، يستخدم الذهب عادة كوسيلة للمستثمرين للتحوط ضد محافظ الأوراق المالية أو حيازات العملات. هناك العديد من الأمثلة الأخرى على كيفية استخدام المستثمرين للتحوط، ولكن هذا يجب أن يسلط الضوء على المبدأ الرئيسي: تعويض المخاطر.


لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟


هذه ليست حقا تقنية الاستثمار التي تستخدم لكسب المال، ولكنها تستخدم للحد من أو القضاء على الخسائر المحتملة. هناك عدد من الأسباب التي تجعل المستثمرين يختارون التحوط، ولكن في المقام الأول لأغراض إدارة المخاطر.


على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر كمية كبيرة بشكل خاص من الأسهم في شركة معينة يعتقدون أنها من المرجح أن ترتفع في قيمتها أو دفع أرباح جيدة، لكنها قد تكون غير مريحة قليلا عن تعرضهم للخطر. ومن أجل االستفادة من أي توزيعات أرباح محتملة أو زيادة في أسعار األسهم، يمكنهم االحتفاظ بالمخزون واستخدام التحوط لحماية أنفسهم في حالة انخفاض قيمة السهم.


ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام هذه التقنية للحماية من الظروف غير المتوقعة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حيازاتهم أو للحد من المخاطر في استثمارات متقلبة.


وبطبيعة الحال، من خلال جعل الاستثمار على وجه التحديد لحماية ضد الخسارة المحتملة للاستثمار آخر سوف تتحمل بعض التكاليف الإضافية، وبالتالي تقليل الأرباح المحتملة للاستثمار الأصلي. وعادة ما يستخدم المستثمرون التحوط فقط عندما تكون تكلفة القيام بذلك مبررة بسبب انخفاض المخاطر. فالعديد من المستثمرين، وخاصة أولئك الذين يركزون على المدى الطويل، يتجاهلون التحوط تماما بسبب التكاليف المترتبة على ذلك.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين يسعون إلى كسب المال من تقلبات الأسعار على المدى القصير والمتوسط ​​ولديهم العديد من المراكز المفتوحة في أي وقت، فإن التحوط هو أداة ممتازة لإدارة المخاطر. على سبيل المثال، قد تختار إدخال موقف المضاربة بشكل خاص الذي ينطوي على إمكانية تحقيق عوائد مرتفعة، ولكن أيضا احتمال حدوث خسائر عالية. إذا كنت لا تريد أن تتعرض لمثل هذه المخاطر العالية، هل يمكن التضحية ببعض الخسائر المحتملة من خلال التحوط الموقف مع تجارة أو استثمار آخر.


والفكرة هي أنه إذا انتهى الموقف الأصلي حتى مربحة جدا، ثم هل يمكن بسهولة تغطية تكلفة التحوط وما زالت حققت ربحا. إذا كان الموقف الأصلي انتهى الأمر إلى خسارة، ثم كنت استرداد بعض أو كل تلك الخسائر.


كيفية التحوط باستخدام خيارات.


إن استخدام خيارات التحوط، نسبيا، واضح إلى حد ما؛ على الرغم من أنه يمكن أيضا أن تكون جزءا من بعض استراتيجيات التداول المعقدة. فالعديد من المستثمرين الذين لا يملكون عادة خيارات التجارة سوف يستخدمونها للتحوط ضد المحافظ الاستثمارية الحالية للأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم. هناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات التي يمكن استخدامها على وجه التحديد لهذا الغرض، مثل المكالمات المغطاة ووضع الحماية.


مبدأ استخدام الخيارات للتحوط ضد محفظة موجودة هو في الحقيقة بسيط جدا، لأنه ينطوي فقط على شراء أو كتابة خيارات لحماية الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك مخزونا في الشركة X، فإن شراء الأسهم بناء على أسهم الشركة X سيكون تحوطا فعالا.


معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، إما لتقليل التكلفة الأولية لاتخاذ موقف، أو للحد من خطر اتخاذ موقف. ومن الناحية العملية، فإن معظم هذه الخيارات هو شكل من أشكال التحوط بطريقة أو بأخرى، حتى إن هذا ليس غرضه المحدد.


وبالنسبة للتجار الخيارات النشطة، فإن التحوط ليس استراتيجية بحد ذاتها، بل هو أسلوب يمكن استخدامه كجزء من استراتيجية شاملة أو في استراتيجيات محددة. سوف تجد أن معظم الخيارات الناجحة التجار استخدامها إلى حد ما، ولكن استخدامك لذلك يجب أن تعتمد في نهاية المطاف على موقفك تجاه المخاطر.


بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن الفهم الأساسي للتحوط هو كاف تماما، ويمكن أن يساعد أي مستثمر على فهم كيفية استخدام عقود الخيارات للحد من التعرض لمخاطر الأدوات المالية الأخرى. بالنسبة لأي شخص يتاجر بنشاط الخيارات، فمن المرجح أن تلعب دورا من نوع ما.


ومع ذلك، لتكون ناجحة في تداول الخيارات فمن المحتمل أن يكون أكثر أهمية لفهم خصائص استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة وكيفية استخدامها أكثر من أن تقلق في الواقع على وجه التحديد حول كيفية التحوط.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط.


وباختصار، فإن التحوط هو عملية التخفيف من المخاطر ومنعها والسيطرة عليها. على سبيل المثال، غطاء التأمين هو التحوط ضد الكوارث. في تداول الخيارات الثنائية، يتضح أفضل الخيارات التحوطية من خلال الذهاب لفترة طويلة على الأصول وقصيرة على الأصول المتنافسة. ومن غير المرجح أن قيمة كل من الأصول المحددة للتحرك نحو نفس الاتجاه في وقت معين، وبالتالي، فإن المرء يحقق ربحا والآخر خسارة وهذا يعني أنك تحصل على مكسب أو خسارة معتدلة على التوالي. الخيار التحوط ثنائي تحظى بشعبية في سوق متقلبة، ويزيد الأرباح مع التقليل من الخسائر.


كيف تعمل استراتيجية التحوط الخيار الثنائي.


سترادل هي واحدة من استراتيجيات التحوط الخيارات الثنائية الأكثر شيوعا. وهو ينطوي على تحديد أعلى وأدنى مستويات سعر الأصل أثناء التداول. الخيارات الثنائية اثنين لهذه الحالة هي إجراء كال على أعلى مستوى و بوت على أدنى مستوى. الفترة المثالية هي عندما يتحرك السعر بشكل متناظر. اعتمادا على الفرص، قد يراهن المتداولون على خيارين يتحركان في نفس الاتجاه وليس الاتجاهين المتناقضين. وهذا يعمل عندما اتجاهات حركة الأسعار بقوة.


أو، قد يختار التاجر إشراك زوج من العملات. يجب أن تتحرك العملات في اتجاهين متعاكسين. وسوف يرتفع سعر أحد الأصول عندما يخفض الآخر. هذا يضع المتداول في وضع كسب الأرباح من أي من الأصول.


التحوط يمكن أن تنطوي أيضا على خيار اللمس الثنائي. الخطر الكامن وراء لمسة واحدة، لمسة أو عدم لمس خيار مرتفع. ولكن المكاسب يمكن أن تصل إلى 600 في المئة. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل عندما يتجه السوق بقوة. لذلك، عند شراء زوج من الخيارات، سوف تحصل على اثنين من القيم الزناد من سعر الأصول المالية واحد. ثلاث نتائج تنتظركم. والأرباح على كلا الموقفين، والخسائر على حد سواء والخسارة على واحد والفوز من جهة أخرى.


قد يرغب التجار في شراء الخيارات الثنائية التي تنتهي في نفس أو فترات مختلفة عند الخروج مع استراتيجية التحوط. على سبيل المثال، استنادا إلى ديناميات مؤشرات السوق، يمكن للتاجر التنبؤ بالارتفاع أو الانخفاض في وقت معين. وبالتالي، من المرجح أن تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية التي تم شراؤها في فترتين مختلفتين.


قاعدة الإبهام في اختيار الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط هو مراقبة عن كثب من السوق قبل الاستثمار. هذا قد يشعر مثل الرهان، ولكن؛ فإنه ينبغي أن يقوم على التحليل بدلا من الحظ. وتساعد استراتيجية التحوط على التخفيف من الخسائر مع زيادة فرص تحقيق الأرباح.


نصائح أخرى لاستخدام إستراتيجية تحوط الخيارات الثنائية.


& # 8211؛ يجب أن يكون للخيارات نفس فترة انتهاء الصلاحية.


& # 8211؛ يمكنك التحوط عندما يكون الخيار الأول هو خارج من المال، ويستمر السعر للذهاب نحو هذا الاتجاه.


& # 8211؛ أنت حر لتغطیة مبالغ مختلفة.


& # 8211؛ لتقييد نسبة الخسارة، يمكنك شراء خيار أمام الآخر. ثم، يمكنك الحصول على المال من الخيار الأول والاستثمار في الثانية. وهذا يعزز نسبة الربح.


اختيار أفضل الخيارات الثنائية التحوط استراتيجية وسيط.


بعد إنشاء حساب مع وسيط موثوق به شرعي، يمكنك البدء في التداول عبر الإنترنت. تأكد من العثور على وسيط الذي يمكنك الوثوق به. أيضا، يجب أن تحتوي حسابات الخيارات الثنائية على الميزات التي تسمح بالتحوط. الاتصال مع وسيط لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى ترقية حسابك للحصول على مثل هذه الوظائف.


ترك الرد إلغاء الرد.


المواضيع الشائعة.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط 15 ديسمبر 2017 اختيار خدمة إشارات الخيارات الثنائية 15 ديسمبر 2017 بينوكيو استراتيجية - تداول الخيارات الثنائية 14 ديسمبر 2017 استراتيجية عكس المخاطر في الخيارات الثنائية ديسمبر 14، 2017 كيفية العثور على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الصحيحة ديسمبر 13، 2017 كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام أداة فيبوناتشي 12 ديسمبر 2017.


أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.


أحدث الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


نصائح الخيارات الثنائية.


الكشف عن المخاطر: الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر. هذا النوع من الاستثمار قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ولهذا السبب قد يفقد التجار جزء أو كل الأموال المستثمرة. يرجى ملاحظة: Binary365 لا تقدم أي نصيحة استثمارية ولا أي خدمات تتعلق تداول الخيارات الثنائية. جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. لا يكون مسؤولو الموقع مسؤولا عن أي أنشطة يتم اتخاذها بناء على المعلومات المقدمة من Binary365. ومع ذلك، نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع معلومات دقيقة.


أواب 055: إستراتيجيات التحوط & # 8211؛ موازنة المخزون الخاص بك أو خيارات محفظة.


محايدة السوق، محايدة دلتا، أو محفظة متوازنة. نسميها ما تريد ولكن مفهوم كسب المال بغض النظر عن المكان الذي يذهب سوق الأوراق المالية كان هدفا طويل الأمد لكثير من التجار. ولكن ماذا يحدث عندما تصبح محفظتك غير متوازنة؟ ما هي أفضل استراتيجيات التحوط التي يمكنك استخدامها للعودة إلى موقف محايد؟


في عرض اليوم، سوف يمشي من خلال ثلاثة سيناريوهات محفظة مختلفة وتقديم نصيحتي حول أفضل استراتيجيات التحوط لاستخدامها للمساعدة في إعادة التوازن المواقف الخاصة بك. ستسمع أي الخيارات الخيارات لاستخدام إذا كنت صاعد جدا، هبوطي جدا أو غير متوازن تماما. بالإضافة إلى ذلك، سوف تساعدك على تعلم كيفية التحوط الأسهم التي ليس لديها عقود خيار قابلة للتداول.


بطبيعة الحال، كل شيء يبدأ مع فهم متين لكيفية تحديد ما تبدو محفظتك على أساس بيتا المرجحة أو دلتا مرجحة أساس. لا يكفي بعد الآن أن يكون مجرد اثنين من الصفقات الهبوطية واثنين من الصفقات الصعودية. عليك أن تحدد ما هو التأثير الصافي لكل موقف في الحافظة الشاملة. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، عليك أن تكون جيدا في طريقك إلى توليد الدخل باستمرار مع خيارات بغض النظر عن اتجاه السوق.


وكما هو الحال دائما، إذا كانت لديك أسئلة حول إدارة المحفظة أو صفقات التحوط، فأضفها في قسم التعليقات أدناه، وسأأكد من الرد شخصيا على كل واحد.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


التحوط هو تجارة مضادة لشيء آخر تقوم به. يعني، إذا كنت تتداول شيئا طويلا، ثم التحوط هو تداول شيء قصير. وليس المقصود من التحوط أن يكون دائما علاقة فردية. انها مجرد فكرة أنه يجب أن يكون لديك مواقف متعددة في اتجاهات متعددة في وقت واحد - بعض المواقف الصعودية، الهبوطية، ومحايدة في محفظتك. يجب أن يكون لديك فهم ما تبدو محفظة كامل الخاص بك على أساس مرجحة بيتا أو دلتا مرجحة أساس. معظم منصات وسيط لديها طريقة التقييم الشامل لهذا الغرض. التفكير أو السباحة قائمة طريقتين لتحديد ما بيتا أو دلتا الترجيح من محفظتك هو. هذا مهم لأن لديك للنظر في ذلك على التفاح على أساس التفاح. وكقاعدة عامة، استخدم أداة إتف واحدة أو معيارا لمحفظتك بالكامل - S & أمب؛ P 500. وهذا يتيح لك وجود إطار مرجعي جيد لكيفية تعديل أو إضافة الصفقات المستقبلية في المستقبل. بمجرد معرفة أين أنت محفظة وكيف هو متوازن، لديك لمعرفة ما إذا كنت غير متوازن في اتجاه واحد أو آخر، أو على كلا الجانبين. والهدف هو دائما أن تكون محايدة قدر الإمكان، وهذا يعني أن يكون توزيع لطيف حتى أو التوزيع الطبيعي نوع الرسم البياني من تركزت على السوق. تريد تجنب خطر اتجاه واحد من موقف واحد. هذا هو السبب في أنك تريد إضافة استراتيجيات التحوط وتجار مختلفة في جميع الأوقات في محفظتك - لا نريد كل البيض الخاص بك في سلة واحدة. لمزيد من الصفقات والمواقف لديك على، وأقل المخاطر التي لديك في حسابك العام. يمكن استخدام أي أمن للتحوط أمن آخر، طالما كنت تعرف كيف أن الأمن يتفاعل مع السوق. إذا كان يمكنك مطابقة اثنين من الأوراق المالية، ثم هل يمكن أن يكون محفظة متنوعة جيدا. يمكن الافتراضي إلى الأمن الأكثر سيولة هناك مع أعلى تقلب ضمني لأنه يمكنك عامل في بيتا ما يعادل هذا الموقف.


طريقتان لتحديد رصيد المحفظة.


1. رصد التبويب، تحت الأنشطة والمواقف.


الموقع يفعل الحساب ويظهر لك ما هي المخاطر النسبية الخاصة بك هو السوق تتحرك صعودا. الآن يمكنك أن تبحث في مؤشر واحد، مؤشر واحد، وبناء كل شيء حول هذا المؤشر / مؤشر، بغض النظر عن موقف أو الصناعة التي تتاجر - والأهداف هي أن يكون لديك دلتا في نطاق محايد.


2. تعريف المخاطر وتحليل التبويب.


اكتب الرمز وتحلل الموقف استنادا إلى رمز واحد أو محفظة بيتا مرجحة أساس. عندما بيتا المرجحة لجاسوس، الآن محفظة بأكملها سوف تظهر حيث يمكنك كسب المال على أساس حيث حركة سبي هو.


سيناريوهات التحوط:


1. محفظة هو أكثر من اللازم:


هنا سوف تجعل أكبر قدر ممكن من المال إذا كان السوق يتحرك صعودا في الاتجاه، لذلك يجب إضافة بعض المواقف الهابطة إلى محفظتك للمساعدة في موازنة حقيقة أن كنت صعودي بالفعل.


أمثلة: وضع فروق التقويم، أو انتشار فروق الائتمان، أو وضع فروق سعرية. وضع فروق التقويم ووضع فروق السعر يسمح لك للاستفادة من ارتفاع السوق في التقلبات - عندما ينخفض ​​السوق. ومع ذلك، إذا كان السوق تشهد تقلبا عاليا وتحتاج إلى أن تكون أكثر هبوطا، بيع فروق الائتمان الدعوة التي هي خارج المال وما فوق حيث يتم تداول الأسهم أو إتف.


لهذا السيناريو، التجارة عارية قصيرة يضع أو قصيرة وضع الائتمان ينتشر تحت السوق. هذه هي أفضل الاستراتيجيات لاستخدامها عندما كنت ترغب في الحصول على بعض التعرض الصعودي وبيع ارتفاع قيمة الخيار مبالغ فيه والتقلبات. استخدام فروق أسعار المكالمات طويلة، عندما يواجه السوق تقلبات منخفضة ومحفظتك تحتاج إلى بعض التعرض الصعودي. أفضل استراتيجية إذا كنت بحاجة إلى بعض التعرض الصعودي، بغض النظر عن التقلب.


3. المحفظة غير متوازنة جدا:


سيناريو هذا صحيح عندما محفظتك لديها التعرض الجيد في أقصى الحدود، ولكن لا شيء في الوسط، لا شيء أن الأرباح من السوق البقاء في نطاق أو منطقة محددة. سوف تحتاج إلى الحصول على أكثر حيادية مع سترادلز وخنق والفراشات الحديد، وإذا كان هناك تقلب منخفض يمكن أن تفعل بعض في التقويم المال ينتشر في اتجاه واحد أو آخر. وهذا سوف يساعد على رفع منحنى المتوسطة من محفظتك وتسمح لك للاستفادة من السوق البقاء مجموعة محددة.


4. مخزون طويل ويبدأ:


طريقة سريعة للتحوط هي باستخدام طوق أقل تكلفة (الحلقة 30). هذا هو وسيلة صفر التكلفة لحماية محفظتك من انخفاض طفيف في سعر السهم مما يجعل شراء المال في انتشار انتشار ومن ثم بيع دعوة لتمويل تلك التجارة للحصول على الائتمان الصافي. فإنه لا يكلف المال ويقلل من المخاطر في التجارة من خلال الائتمان تتلقى.


5. لا أو الخيارات المتداولة قليلا:


ليست جميع الأسهم قابلة للخيار، أو لديك خيارات سائلة تريد تداولها. عندما التحوط، وتريد أن تذهب إلى بيتا ذات الصلة أو الصناعة أو أمن الشركة في هذا القطاع / السوق. على سبيل المثال: إذا تداول الفيسبوك، استخدام تويتر كمخزون ريلاتابل للتحوط هذا الموقف. إذا تداول تشيبوتل، استخدام ماكدونالدز للتحوط.


أنت تقوم بتداول ميكروسوفت وأنت لا تستطيع أو لا تدخل في تحوط آخر في ميكروسوفت، لذا يجب عليك استخدام شيء آخر. مايكروسوفت لديها بيتا من 1 لذلك سوف تقليد ما S & أمب؛ P 500 سوف تفعل، في كثير من الأحيان لا. ثم يمكن أن تكتب في أي شيء - تلت، الذي لديه -0.52 الارتباط بالسوق. وهذا يعني أنه إذا كنت حصلت على معاهدة قانون العلامات قصيرة بعامل 2، ثم لديك -1 التحوط ومطابقة بيتا إلى موقف ميكروسوفت +1 بيتا. لذلك يمكنك استخدام أي شيء في محفظتك للتحوط أي شيء آخر. انها مجرد مسألة العثور على الأوراق المالية الأكثر سيولة.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات وملف بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


التحوط مع خيارات.


2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.


4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.


يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.


أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

No comments:

Post a Comment