Tuesday 16 January 2018

تداول الرموز اليونانية


خيارات القراءة، الرموز.


خيارات الرموز - تعريف.


سلسلة من الأبجديات التي تحدد عقود خيارات محددة. يمكن الإشارة إليها باسم عقد الخيارات.


خيارات الرموز - مقدمة.


رموز الخيارات هي "أسماء" تعطى لكل عقود الخيارات المحددة المتداولة عبر تبادل الخيارات. يشبه إلى حد كبير رموز الأسهم التي تمثل كل سهم متداول في سوق الأسهم. على سبيل المثال، رمز الأسهم أبل هو آبل في حين أن رمز لخياراتها سعر استدعاء سعر 200 200 $ ستريك هو أبجق. نعم، رموز الخيارات تتكون من سلسلة من الحروف الهجائية التي تتكون باستخدام منهجية محددة. في هذه الخيارات تداول البرنامج التعليمي، ونحن سوف استكشاف خيارات القراءة الرموز من خلال تعلم ما الحروف الهجائية في خيار الدعوة ووضع رمز الخيار يعني.


أوبين أوبتيونس سيمبول.


سلسلة من 5 الحروف الهجائية التي تشكل رمزا للخيارات تمثل 3 عناصر تعريف. الأسهم، والانتهاء من الإضراب. هذا هو نفس الاتفاقية لكل من خيارات الاتصال ووضع الخيارات.


أب: المخزون الأساسي هو آبل.


J: شهر انتهاء الصلاحية هو أكتوبر.


س: سعر الإضراب ينتهي ب "85"، والتي في هذه الحالة ستكون 185 $.


أول ثلاثة أحرف تمثل المخزون الأساسي هو الجزء المعقد. بالنسبة للأسهم المدرجة في بورصة نيويورك أو أميكس حيث تتكون رموز الأسهم من 3 أحرف فقط، فإن الأحرف الثلاثة الأولى من رمز الخيارات ستكون هي نفسها رمز السهم.


أول 3 خيارات من الرموز الرموز ليست دائما رمز السهم.


هناك حالتان لا تكون فيهما الحروف الثلاثة الأولى لرمز الخيار بالضبط نفس رمز المخزون الأساسي. أولا، عندما رمز السهم هو أكثر من 3 أحرف. ثانيا، عندما يكون الخيار ليس خيار فانيلا عادي.


هناك مخزون التي لديها رموز أكثر من 3 أحرف. تعد شركة 3M كورب مثالا للتداول تحت رمز كومس. عندما يكون السهم لديه رمز لأكثر من 3 أحرف، سيتم تعيين جذور خيارات خاصة لهم. خيارات الأسهم من الصفقات 3M كورب مع خيارات جذر "ثك". كل من 3M كورب موحدة خيارات فانيلا عادي سوف يسبق مع رسائل ثك. على سبيل المثال، يتم تداول خيارات المكالمة السعرية لضربة 3M كورب's أكتوبر 2009 $ تحت رمز ثججا. لاحظ أنه بدلا من رمز الأسهم كومس، تسبق خيارات 3M كورب مع ثك. للحصول علی قائمة بھذه الرموز، یرجی الرجوع إلی دلیل رموز الخیارات الخاص ب كبوي.


في خيارات التداول، والخيارات الموحدة التي ليست الغريبة، ليبس، الفصول أو الخيارات المعدلة تعرف باسم خيارات فانيلا عادي. جميع الرموز غير الفانيلا خيارات غير مسبوق مع رموز فريدة من نوعها. اقرأ المزيد عن الخيارات المميزة بدورات انتهاء الصلاحية.


تعرف على الإغريق.


استخدام هذه الأدوات لتعزيز الكفاءة خيارات التداول الخاصة بك.


تداول تداول نشط خيارات برو.


تداول تداول نشط خيارات برو.


تداول تداول نشط خيارات برو.


تداول تداول نشط خيارات برو.


إذا كنت تبحث عن خيارات تداول المساعدة، لا ننظر إلى أبعد من الإغريق. مصطلح "اليونانيين" مستمد من حقيقة أن معظم ممثلة بحروف الأبجدية اليونانية.


الإغريق هي مجموعة من العمليات الحسابية التي تم تصميمها لمساعدة التجار على تقييم المخاطر. وهي تسمح بقياس تأثير التغيرات في عوامل مختلفة، مثل الوقت والتقلب، على عقد الخيارات. في حين يمكن تطبيق الإغريق عموما على المشتقات الأخرى (الأوراق المالية التي تعتمد قيمتها على الأصول الأساسية)، فهي الأكثر شهرة كأداة تستخدم من قبل التجار ذوي الخبرة.


أكبر واحد.


عندما يتعلق الأمر الإغريق، تبدأ المناقشة مع الأكثر استخداما على نطاق واسع من كل منهم: دلتا. هذه هي حساسية سعر الخيارات للتغير في سعر الأصل الأساسي. على سبيل المثال، سوف تقيس دلتا مقدار القيمة النظرية لخيار المكالمة على أسهم شركة شيز ستتغير، نظرا للتغير في قيمة الأسهم شيز.


انها ليست كل ما هو مهم لمعرفة كيفية حساب دلتا. في الواقع، العديد من برامج التداول تنفيذ هذا الحساب بالنسبة لك، ويمكن العثور عليها في منصة التداول الخيارات الإخلاص للعقود الفردية.


كيف يمكن للتاجر تفسير دلتا؟ هناك في الواقع عدد قليل من الطرق المختلفة لاستخدامه. وتشير دلتا 0.75 إلى أن سعر الخيار سيكسب أو يخسر 0.75 دولار عند تحرك الدولار للأصل الأساسي. لنلقي نظرة على مثال. لنفترض أن شركة شيز تتداول بسعر 40 دولار وتكلفة المكالمات 37.50 $ 3. إذا كان السهم لزيادة إلى 41 $، يعني دلتا 0.75 أن سعر الخيار دعوة النظرية يجب أن تزيد إلى 3.75 $. بالنسبة لكل خطوة من الدولارات في الأصل الأساسي، فإن سعر الخيار سينتقل تقريبا من الدلتا.


الدلتا لوضع يعمل بالمثل، ولكن سيكون عدد سلبي؛ حيث ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي من حيث القيمة، ويزداد سعر الخيار. نفترض شركة شيز يتداول في $ 40، و 42 وضع تكاليف $ 3. إذا كان السهم ينخفض ​​من 40 دولارا إلى 39 دولارا، فإن الدلتا 0.75 يعني ضمنا أن سعر الخيار النظري يجب أن يزداد إلى 3.75 دولار.


العديد من التجار استخدام دلتا بطرق أخرى كذلك. البعض يفكر في الدلتا، من حيث القيمة المطلقة، واحتمال وجود خيار في المال عند انتهاء الصلاحية. وهناك طريقة أخرى لعرض الدلتا هي من موقف صاف بشأن الأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان تاجر يحمل عقد اتصال مع دلتا 0.75، وهو ما يعادل أن تكون طويلة 75 سهم من الأمن الأساسي. وبالمثل، فإن عقد خيار وضع أو تقصير المكالمة، مع دلتا صافية قدرها -0.75، سيكون معادلا لكونه قصير 75 سهم من الأمن الأساسي.


وبطبيعة الحال، فإن قيمة الخيار ضمنا من قبل دلتا ليس العلم الدقيق. دلتا تعني ببساطة قيمة نظرية. العوامل سوف تؤثر على سعر خيار ما وراء سعر الأصل الأساسي. ومع ذلك، فإن دلتا هي بمثابة دليل مفيد جدا، يصور مدى حساسية الأصول الأساسية التي قد يكون الخيار.


تعلم كيفية استخدام دلتا كجزء من تداول الخيارات الخاصة بك هو المهم. يمكنك معرفة الكثير عن كيفية تداول الخيار من خلال مراقبة اليونانيين، مثل دلتا، لعقود محددة مع مرور الوقت. في ما يلي بعض الإرشادات المفيدة لمساعدتك على البدء:


كل شيء آخر على قدم المساواة، وسوف دلتا في خيار الدعوة في المال تتحرك نحو 1 عند انتهاء الصلاحية، وسوف دلتا في خيار الخيار في المال تتحرك نحو -1 عند انتهاء الصلاحية. دلتا قد تكون أكثر حساسية للوقت لانتهاء وتقلب المزيد في المال أو من المال الخيار هو.


حساء الأبجدية اليونانية.


بالإضافة إلى دلتا، وهناك عدد قليل من اليونانيين الآخرين التي تستخدم على نطاق واسع من قبل خيارات التجار.


غاما - هذا اليونانية يرتبط مباشرة إلى دلتا. في حين أن دلتا سوف تتغير على أساس التحرك السعر في الأصول الأساسية، غاما هو معدل التغيير، أو حساسية، إلى تغيير سعر الكامنة في دلتا. في الأساس، غاما يقيس مدى الدلتا يصف حساسية الخيار. جاما الإيجابية تسرع المكاسب وتتباطأ الخسائر على عقود الخيارات؛ هذه الجودة يمكن العثور عليها في المكالمات الطويلة وطويلة يضع. بدلا من ذلك، غاما السلبية يبطئ المكاسب ويسرع الخسائر، وهي سمة من سمات المكالمات المكتوبة ويضع. تأثير غاما هو الأكثر وضوحا في الخيارات في المال، وعندما جاما كبيرة، يمكن أن تتغير دلتا بسرعة.


فيغا - هذا هو مقياس لحساسية سعر الخيار لتغيير معين في التقلبات الضمنية. وستؤدي زيادة التقلب الضمني (أي التقلب المتوقع) لخيار ما إلى زيادة قيمة كل من خيارات الاتصال والخيارات، ويقلل التقلب الضمني السائد من قيمة كلا النوعين من الخيارات. فيغا يمكن أن تكون مفيدة للغاية اليونانية، وخاصة عندما من المتوقع أن تزيد أو تقلب.


ثيتا - هذا اليونانية يقيس تأثير أن الوقت تناقص على خيار لأنه يقترب انتهاء. ويعرف هذا أيضا باسم تسوس الوقت. ثيتا يحدد كم قيمة فقدت على الخيار بسبب مرور الوقت. وعادة ما يكون ذلك سلبيا بالنسبة للمكالمات التي يتم إجراؤها ووضعها، وإيجابية للمكالمات المباعة ويضع. لاحظ أنه ليس من المستحسن للتجار عديمي الخبرة للتداول بالقرب من انتهاء الصلاحية، لأنها يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من عندما يكون هناك المزيد من الوقت لانتهاء الصلاحية.


رو - هناك العديد من اليونانيين الثانوية الأخرى التي ليست كما تستخدم على نطاق واسع تلك المذكورة أعلاه. رو هو واحد من هذه اليونانية. وهو يصف حساسية الخيار للتغيير في أسعار الفائدة. لاحظ أن العلاقة بين أسعار الفائدة وقيمة الخيار ليست كبيرة. بالمعنى الدقيق للكلمة، فإن زيادة أسعار الفائدة ستزيد من قيمة خيار الاتصال وتقليل قيمة خيار الشراء. إذا كان من المتوقع أن تتغير معدلات بشكل كبير، بعض التجار قد دمج رو في تحليلها. ومن الناحية العملية، تؤثر أسعار الفائدة على أسعار الخيارات قليلة جدا.


وضع اليونانيين للعمل.


قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعلم كيفية تفسير الإغريق وتحديد أي منها تعتقد أنه قد لا يكون مفيدا. التعلم عن الإغريق، وكيف أن التغيرات في ظروف السوق يمكن أن تؤثر على أسعار الخيارات الخاصة بك، قد تساعدك على أن تصبح أفضل الخيارات التاجر.


أعرف أكثر.


جرب مقیاس الإستراتیجیة في فديليتي لاختبار خیارات خیارات متعددة ومتعددة الساق تعرف علی المزید حول خیارات التداول في مرکز التعلیم في فيديليتي ابحث عن عقود الخیارات في مرکز أبحاث الخیارات.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


مقالات ذات صلة.


هنا 5 أنماط شمعدان التي يمكن أن تساعدك على التجارة في السوق.


الفائدة القصيرة يمكن أن تساعد في تقييم مشاعر الأسهم؛ الفائدة المفتوحة، وتقلب الخيار.


يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تقييم ما إذا كان السهم أو المؤشر قد انتهى أو أقل من السعر.


نظرية داو يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار عندما تحركات السوق قد يكون البقاء القوة.


ماذا تعني كل الحروف الموجودة في رمز مؤشر خيارات الأسهم؟


يوضح شريط الخيارات أربعة أشياء رئيسية حول الخيار: الأسهم الأساسية، سواء كانت مكالمة أو خيار وضع، وشهر انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. يتم نقل شريط الخيار من قبل سلسلة من الحروف. هذا هو الكثير من المعلومات مكتظة في شريط واحد، ولكن يمكننا مساعدتك على فك رموز الخيار شريط.


الخيار هيكل شريط.


هنا هو انهيار البصرية من 05 أكتوبر 35.00 الخيار ميرك:


لمساعدتك على فك أي شريط الخيارات، ونحن نقدم لكم مع ورقة التعليمات البرمجية:


الآن أن لديك الخيار الخاص بك رمز شريط الكسارة، دعونا نحاول مثالا:


غميو - تقدم الرسالتان الأخيران معلومات تتعلق بشروط العقد. وهذا يترك الحرفين الآخرين كرمز الخيار (غم). مرة أخرى، الجزء الثاني من شريط (I) يفسر شهر انتهاء وما إذا كان هو دعوة أو وضع. وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، نرى أن هذا هو خيار الاتصال الذي ينتهي في سبتمبر. الجزء الثالث (U) هو أصعب قليلا: إذا كنا نعلم أن هذا هو خيار جنرال موتورز وسعر السهم الحالي هو 31،50 $، يمكننا أن نجد بسهولة أن سعر الإضراب من هذا الخيار هو 37،50 $. من خلال النظر في شريط الخيار، ونحن نعلم الآن أنه هو خيار المكالمة غم 37.50 سبتمبر.


عندما يتعلق الأمر سعر الإضراب، فمن المهم أن نتذكر أن أسعار الإضراب لمعظم الخيارات لا تختلف كثيرا عن سعر السهم الحالي. على سبيل المثال، من النادر أن تتمكن من شراء خيار بسعر إضراب قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي يحتوي على سعر سهم قدره 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) فقط.


حذر من أنه في حالة إعادة هيكلة المخزون، مثل خمسة لمدة سبعة انشقاقات الأسهم أو عمليات الاندماج، قد لا يكون هناك أي وسيلة لاستخدام الرموز أعلاه لمعرفة المعلومات حول الخيار. إذا حدث مثل هذا إعادة الهيكلة، فإن التبادل الذي يتم تداول الخيار تغيير رمز مؤشر الخيار وفقا لذلك.


استخدام & كوت؛ الإغريق & كوت؛ لفهم الخيارات.


في محاولة للتنبؤ بما سيحدث لسعر خيار واحد أو موقف ينطوي على خيارات متعددة كما تغيرات السوق يمكن أن يكون مهمة صعبة. ولأن سعر الخيار لا يظهر دائما بالتزامن مع سعر الأصل الأساسي، فمن المهم أن نفهم العوامل التي تساهم في الحركة في سعر أحد الخيارات، وما هو تأثيره.


خيارات التجار غالبا ما تشير إلى دلتا، غاما، فيغا و ثيتا من مواقفهم الخيار. وبشكل جماعي، تعرف هذه المصطلحات باسم "الإغريق" وأنها توفر وسيلة لقياس حساسية سعر الخيار للعوامل القابلة للقياس. قد تبدو هذه الشروط مربكة وتخويف لتجار الخيار الجديد، ولكن تقسيمها، والإغريق تشير إلى المفاهيم البسيطة التي يمكن أن تساعدك على فهم أفضل للخطر والمكافأة المحتملة لموقف الخيار.


إيجاد قيم لليونانيين.


أولا، يجب أن نفهم أن الأرقام المقدمة لكل من اليونانيين هي النظرية بدقة. وهذا يعني أن القيم المتوقعة تستند إلى نماذج رياضية. معظم المعلومات التي تحتاجها لخيارات التجارة - مثل العطاء، طلب والأسعار الأخيرة، وحجم وفتح الفائدة - هو البيانات الواقعية الواردة من تبادل الخيارات المختلفة وتوزيعها من قبل خدمة البيانات الخاصة بك و / أو شركة الوساطة.


ولكن الإغريق لا يمكن ببساطة أن ينظر في جداول الخيار اليومي الخاص بك. وهي تحتاج إلى حساب، ودقتها هي فقط جيدة مثل النموذج المستخدم لحسابها. للحصول عليها، سوف تحتاج إلى الوصول إلى حل المحوسب الذي يحسب لهم بالنسبة لك. كل من أفضل الخيارات التجارية-تحليل حزم سوف تفعل ذلك، وبعض من أفضل مواقع الوساطة المتخصصة في خيارات (أوبتيونفيو و أوبتيونستار) أيضا توفير هذه المعلومات. وبطبيعة الحال، هل يمكن أن تتعلم الرياضيات وحساب الإغريق باليد لكل خيار. ولكن نظرا للعدد الكبير من الخيارات المتاحة والقيود الزمنية، فإن ذلك سيكون غير واقعي. في ما يلي مصفوفة توضح جميع الخيارات المتاحة من كانون الأول (ديسمبر)، كانون الثاني (يناير) وأبريل (نيسان) 2005، لمخزون يتداول حاليا عند 60 دولارا. يتم تنسيقها لإظهار سعر السوق، دلتا، غاما، ثيتا، وفيغا لكل خيار. ونحن نناقش ما يعني كل من اليونانيين، يمكنك الرجوع إلى هذا التوضيح لمساعدتك على فهم المفاهيم.


يعرض القسم العلوي خيارات الاتصال، مع خيارات وضع في القسم السفلي. لاحظ أن أسعار الإضرابات مدرجة رأسيا على الجانب الأيمن، مع الجزرة (& غ؛) مما يشير إلى أن سعر الإضراب البالغ 60 دولارا أمريكيا. خيارات خارج المال هي تلك فوق 60 للمكالمات وأقل من 60 لوضع، في حين أن الخيارات في المال أقل من 60 للمكالمات وأعلى من 60 لوضع. كما يمكنك الانتقال من اليسار إلى اليمين، والوقت المتبقي في حياة الخيار يزيد خلال كانون الأول / ديسمبر، كانون الثاني / يناير، ونيسان / أبريل. يظهر العدد الفعلي للأيام المتبقية حتى انتهاء الصلاحية بين قوسين في رأس العمود لكل شهر.


يتم تطبيع الدلتا، غاما، ثيتا، والأرقام فيغا هو مبين أعلاه ل USD. To تطبيع الإغريق للدولارات ببساطة مضاعفة لهم من قبل مضاعف العقد من الخيار. وسيكون مضاعف العقد 100 (سهم) لمعظم خيارات الأسهم. كيف مختلف الإغريق تتحرك مع تغير الظروف يعتمد على مدى سعر الإضراب من السعر الفعلي للسهم وكم من الوقت تبقى حتى انتهاء الصلاحية.


كما تغير أسعار الأسهم الكامنة - دلتا وجاما.


تقيس دلتا حساسية القيمة النظرية للخيار للتغير في سعر الأصل الأساسي. وعادة ما يتم تمثيله على أنه رقم بين ناقص واحد، وهو يشير إلى مقدار قيمة الخيار الذي يجب أن يتغير عندما يرتفع سعر السهم الأساسي بمقدار دولار واحد. كاتفاقية بديلة، يمكن أيضا أن تظهر الدلتا كقيمة بين -100 و +100 لإظهار حساسية الدولار الكلي على خيار القيمة 1، والتي تتألف من 100 سهم من الكامنة. وبالتالي فإن الدلتا تطبيع أعلاه تظهر المبلغ الفعلي الدولار سوف تكسب أنت أو تخسر. على سبيل المثال، إذا كنت تملك 60 ديسمبر وضعت مع دلتا من -45.2، يجب أن تفقد 45.20 $ إذا كان سعر السهم ترتفع بمقدار دولار واحد.


خيارات الدعوة ديلتاس إيجابية ووضع خيارات ديلتاس السلبية. خيارات المال في العادة لديها دلتا حوالي 50. خيارات عميقة في المال قد يكون دلتا 80 أو أعلى، في حين أن خارج المال من الخيارات ديلتاس صغيرة مثل 20 أو أقل. كما يتحرك سعر السهم، سوف دلتا تتغير كما يصبح الخيار أكثر داخل أو خارج من المال. عندما يحصل خيار الأسهم على عميق في المال (دلتا بالقرب من 100)، وسوف تبدأ في التداول مثل الأسهم، وتحرك الدولار تقريبا مقابل الدولار مع سعر السهم. وفي الوقت نفسه، فإن الخيارات البعيدة عن المال لن تتحرك كثيرا من حيث القيمة المطلقة بالدولار. دلتا هو أيضا عدد مهم جدا للنظر عند بناء مواقف الجمع.


وبما أن الدلتا تمثل عاملا مهما، فإن تجار الخيارات مهتمون أيضا بكيفية تغير دلتا مع تحرك سعر السهم. تقيس غاما معدل التغير في الدلتا لكل زيادة بنقطة واحدة في الأصل الأساسي. بل هو أداة قيمة في مساعدتك على التنبؤ التغيرات في دلتا من خيار أو موقف عام. سوف تكون غاما أكبر للخيارات في المال، ويحصل على انخفاض تدريجيا لكل من الخيارات داخل وخارج المال. على عكس دلتا، غاما هو دائما إيجابية لكل من المكالمات ويضع. (لمزيد من القراءة حول موقف دلتا، انظر المقال: الذهاب أبعد من دلتا بسيطة، فهم موقف دلتا.)


التغيرات في التقلب ومرور الوقت - ثيتا وفيغا.


ثيتا هو مقياس من الاضمحلال الوقت من خيار، مبلغ الدولار أن خيار سوف تفقد كل يوم بسبب مرور الوقت. للحصول على خيارات في المال، ثيتا يزيد كخيار يقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات داخل وخارج المال، ينخفض ​​ثيتا كخيار يقترب من انتهاء الصلاحية.


ثيتا هي واحدة من أهم المفاهيم لتاجر الخيار البداية لفهم، لأنه يفسر تأثير الوقت على قسط من الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. وعلاوة على ذلك في الوقت الذي تذهب، وأصغر وقت الاضمحلال سيكون لخيار. إذا كنت ترغب في امتلاك خيار، فمن المفيد لشراء عقود طويلة الأجل. إذا كنت تريد استراتيجية التي تحقق أرباحا من تسوس الوقت، فإنك سوف ترغب في اختصار الخيارات على المدى القصير، بحيث الخسارة في القيمة بسبب الوقت يحدث بسرعة.


واليونانية النهائية سننظر في هو فيغا. كثير من الناس يخلط بين فيغا والتقلب. ويقيس التقلب التقلبات في الأصول الأساسية. فيغا يقيس حساسية سعر خيار للتغيرات في التقلبات. وسيؤثر التغيير في التقلب على كل من المكالمات ويضع بنفس الطريقة. وستؤدي زيادة التقلبات إلى زيادة أسعار جميع الخيارات على الأصل، ويؤدي انخفاض التقلب إلى انخفاض جميع الخيارات في القيمة.


ومع ذلك، كل خيار الفردية لديها فيغا الخاصة بها وسوف تتفاعل مع التغيرات تقلب قليلا بشكل مختلف. إن أثر التغيرات في التقلبات أكبر بالنسبة للخيارات المتاحة في المال مقارنة بالخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال. في حين يؤثر فيغا المكالمات ويضع بالمثل، فإنه يبدو أن تؤثر على المكالمات أكثر من يضع. ربما بسبب توقع نمو السوق مع مرور الوقت، وهذا التأثير هو أكثر وضوحا للخيارات على المدى الطويل مثل ليبس.


استخدام اليونانيين لفهم الصفقات الجمع.


بالإضافة إلى الحصول على الإغريق على الخيارات الفردية، يمكنك أيضا الحصول عليها للوظائف التي تجمع بين خيارات متعددة. هذا يمكن أن تساعدك على تحديد المخاطر المختلفة من كل التجارة التي تنظر فيها، مهما كانت معقدة. وبما أن مواقف الخيارات تنطوي على مجموعة متنوعة من التعرض للمخاطر، وتختلف هذه المخاطر بشكل كبير مع مرور الوقت ومع تحركات السوق، فمن المهم أن يكون هناك طريقة سهلة لفهمها.


وفيما يلي رسم بياني للمخاطر يوضح الأرباح / الخسائر المحتملة لانتشار الخصم الرأسي الذي يجمع بين 10 مكالمات طويلة في 60 يناير مع 10 مكالمات قصيرة في 65 يناير و 17.5 مكالمة. ويبين المحور الأفقي أسعار مختلفة من الأسهم شيز كورب، في حين أن المحور الرأسي يظهر الربح / الخسارة من الموقف. يتداول السهم حاليا عند 60 دولار (عند العصا العمودية).


يظهر الخط المنقط ما يبدو عليه الموقف اليوم. يظهر خط متقطع الموقف في 30 يوما؛ ويظهر الخط الثابت ما سيبدو عليه الموضع في يوم انتهاء صلاحية يناير. من الواضح أن هذا موقف صعودي (في الواقع، غالبا ما يشار إليه باسم انتشار المكالمة الثورية) وسيتم وضعه فقط إذا كنت تتوقع أن يرتفع السهم في السعر.


الإغريق تمكنك من معرفة مدى حساسية الموقف هو التغيرات في سعر السهم، والتقلب والوقت. تم اختيار خط منتصف (متقطع) لمدة 30 يوما، في منتصف الطريق بين اليوم وتاريخ انتهاء يناير، ويظهر الجدول أسفل الرسم البياني ما هي الأرباح / الخسائر، الدلتا، غاما، ثيتا، وفيغا المتوقعة للمركز ثم.


الإغريق تساعد على توفير قياسات مهمة لمخاطر موقف الخيار والمكافآت المحتملة. بمجرد أن يكون لديك فهم واضح للأساسيات، يمكنك البدء في تطبيق هذا على الاستراتيجيات الحالية. لا يكفي أن نعرف فقط إجمالي رأس المال المعرض للخطر في موقف الخيارات. ولفهم احتمالية التجارة التي تجني المال، من الضروري أن نكون قادرين على تحديد مجموعة متنوعة من قياسات التعرض للمخاطر. (لمزيد من القراءة حول التأثيرات السعرية، انظر المقال: التعرف على الإغريق.)


وبما أن الظروف تتغير باستمرار، فإن الإغريق يوفرون للمتداولين وسيلة لتحديد مدى حساسية تجارة معينة لتقلبات الأسعار وتقلبات التقلب ومدة الوقت. الجمع بين فهم الإغريق مع رؤى قوية الرسوم البيانية المخاطر توفر يمكن أن تساعدك على اتخاذ خيارات التداول الخاص بك إلى مستوى آخر.

No comments:

Post a Comment