Wednesday 31 January 2018

فوركس كسب خسارة المعالجة المحاسبية


المعالجة المحاسبية لفقدان العملات الأجنبية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية حساب الأرباح (الخسائر) الرأسمالية في المحاسبة المزدوجة؟
بعد أخذ الطبقة المحاسبة المالية التمهيدية، قررت استخدام غنوكاش لتتبع المالية الشخصية. لدي 5 حسابات رئيسية في دفتر الأستاذ العام الخاص بي:
وقد نجح ذلك بشكل جيد في العام الماضي. ومع ذلك، لقد كان مؤخرا لتسجيل خسائر رأس المال التي قمت بها على تجارة النقد الاجنبى على المدى القصير، ولكن لا أستطيع أن أتذكر كيفية تسجيل هذا.
على وجه الخصوص، هل يمكنني استخدام حسابين منفصلين على هذا النحو:
أو حساب واحد (خسائر) أرباح رأس المال حيث يشير رصيد سلبي إلى خسارة رأسمالية؟
إذا كان حساب واحد فقط، هل سيكون هذا الحساب ضمن حقوق الملكية أو الأصول؟
أولا، الميزانية العمومية هي حيث الأصول والخصوم، الأسهم الحية.
الميزانية العمومية: الأصول = الخصوم (+ حقوق الملكية)
بيان الدخل هو حيث يعيش الدخل والمصروفات.
بيان الدخل العام الهوية: الدخل = الإيرادات - المصروفات.
إذا كنت ترغب في نموذج نفسك بشكل صحيح (مثل الأعمال التجارية)، غير حسابك "الدخل" إلى "الإيرادات".
إذا لم تكن قد أغلقت الموقع حتى الآن، فإن الربح / الخسارة هو "معترف به". إذا كنت قد أغلقت الموقف، انها "أدركت".
أرباح (خسائر)
بافتراض عدم وجود أي تغيير في متطلبات الهامش:
زيادة / نقصان حساب "الأرباح الرأسمالية المعترف بها" تحت بند الأصول من خلال الزيادة / النقصان في قيمة المركز زيادة / نقصان حقوق الملكية من خلال الزيادة / النقصان في قيمة المركز.
وينبغي أن تزيد فوائد الهامش من مطلوبات الهامش وبالتالي تنخفض حقوق الملكية ويمكن حجزها كمصروف في بيان الدخل.
يجب عدم حجز متطلبات الهامش للسندات القصيرة تحت المطلوبات إلا إذا قمت أيضا بحجز موازنة بين حقوق الملكية. اطرح سؤالا جديدا للحصول على تفاصيل حول هذا الموضوع.
أرباح (خسائر)
(التكلفة الأولية وأية أرباح / خسائر رأسمالية معترف بها متراكمة) تحت بند الموجودات يتم خصم الخصم من أي مطلوبات (الهامش) بسبب الوضع النقدي في مبلغ المركز المصفى زيادة / نقصان حقوق الملكية من خلال الربح / الخسارة بسبب في حالة عدم تحديدها تحت بند "الأرباح / الخسائر الرأسمالية المعترف بها" وضع علامة على بيع المركز ك "إيرادات" وضع علامة على شراء المركز "مصروفات"
مفاهيم الميزانية العمومية.
واحدة من أهم الأشياء التي يجب أن نتذكر عندما يتعلق الأمر هوية الميزانية العمومية هو أن "الإنصاف" مشتق.
إذا زادت الأصول / النقص في حين ظلت الالتزامات ثابتة، وزيادة / زيادة الأسهم الخاصة بك.
ومفهوم المحاسبة المزدوجة الأساسي هو أن الخصومات تساوي دائما الائتمانات.
وهنا الجمال: إذا كانت الأمور لا تضيف ما يصل، وجعل حساب الخصم / الائتمان الجديد لحساب الاختلال. وبهذه الطريقة، يتم حساب الخلل دائما ويمكن أن تساعدك على مطاردة في وقت لاحق، وأكثر تحديدا تسمية الحساب على نحو أفضل.
رأس المال هو أصل. إن انخفاض قيمة رأس المال هو انخفاض قيمة الأصل.
عند شراء الأصول الفوركس * در الأصول الأجنبية * كر النقدية.
عند بيع * در كاش * كر الأصول الأجنبية.
يتم احتساب الفرق الآن ل.
األرباح) والخسائر (هي تعديالت على مركزك المالي) الميزانية العمومية (. في نهاية الفترة التي تأخذ فيها أدائك المالي (الربح والخسارة) ووضعه في ميزانيتك تحت حقوق الملكية. وهذا يعني أن الميزانية العمومية الخاصة بك بعد ذلك أفضل أو أسوأ من ذلك (لأنك جعلت المزيد من المال = المزيد من النقد أو فقدت، أيا كان).
كنت ترغب في جعل حساب الدخل لتعكس إعادة تقييم العملات الأجنبية حتى في نهاية الفترة ينعكس ذلك في الأرباح ثم دفعت إلى ميزانيتك.
تؤثر المكاسب الرأسمالية مباشرة على ميزانيتك العمومية لأنها تزيد / تخفض نقدي وأصلك في إدخال دفتر اليومية نفسه (عند شرائه وبيعه).
إذا جعل المال بهذه الطريقة هو في الواقع كيف جعل لكم جعل الدخل فمن الممكن أن تجعل حسابا لذلك. إذا قمت بذلك، تقوم بإعادة تقييم الأصل بشكل دوري وشطب التغييرات إلى حساب إعادة التقييم.
سوف تفعل شيئا مثل * در الأصول * كر حساب إعادة تقييم الفوركس. اعتمادا على الطريقة التي تأخذها. الشركات في الغالب تفعل ذلك لأنه إذا كانت الأرباح الرأسمالية هي خط أعمالهم أنها سوف تخضع للضريبة على أنها مثل الدخل. للبساطة مجرد حساب لذلك عند شراء وبيع الأصول (لأنك كفرد سوف تعترف فقط الربح / الخسارة عند الدخول والخروج).
من الأسهل للتفكير في الدخل والنفقات هي تمديدات الأسهم. الدخل يزيد الأسهم الخاصة بك، والنفقات خفض ذلك. هذه هي الطريقة التي تتعلق بها الصيغة المحاسبية (الأصول = الخصوم + حقوق الملكية)

المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة.
في المحاسبة، هناك فرق بين المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة. تشير الأرباح أو الخسائر المحققة إلى الأرباح أو الخسائر الناتجة عن المعاملات المنجزة. إن األرباح أو الخسائر غير المحققة تشير إلى األرباح أو الخسائر التي حدثت على الورق، ولكن لم يتم االنتهاء من المعامالت ذات العالقة. ويسمى الربح أو الخسارة غير المحققة أيضا الربح الورقي أو الخسارة الورقية، لأنه يتم تسجيلها على الورق ولكن لم تتحقق بالفعل.
سجل الإيرادات أو الخسائر المحققة في بيان الدخل. متثل هذه املكاسب واخلسائر من املعامالت املكتملة واملعرتف بها. يتم تسجيل اإليرادات أو الخسائر غير المحققة في حساب يسمى الدخل الشامل اآلخر المتراكم، والذي يوجد في قسم حقوق الملكية للمالك في الميزانية العمومية. تمثل هذه األرباح والخسائر من التغيرات في قيمة الموجودات أو المطلوبات التي لم يتم تسويتها بعد.
محققة - أمثلة غير محققة.
إذا كانت الشركة تمتلك أصولا، وأن قيمة الأصول تزداد في قيمتها، فقد يبدو أن الحدس يبدو أن الشركة حققت ربحا على ذلك الأصل. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تمتلك 10 آلاف دولار من الأسهم. ثم ترتفع قيمة السهم إلى 15،000 دولار. على الورق، حققت الشركة ربح ورقة من 5000 $. ومع ذلك، فإن الشركة لا يمكن تسجيل $ 5،000 كدخل.
ولن تتحقق هذه المكاسب غير المحققة حتى تقوم الشركة بالفعل ببيع المخزون وتحصيل النقد. حتى يتم بيع السهم، لا يمكن تسجيل ربح الورق البالغ 5000 دولار أمريكي إلا كأرباح غير محققة في حساب الدخل الشامل الآخر المتراكم في قسم حقوق الملكية في الميزانية العمومية.
وبمجرد أن تبيع الشركة الأسهم فعليا، تتحقق المكاسب غير المحققة. فقط بعد بيع الأسهم، يتم الانتهاء من الصفقة، ويتم جمع النقد، يمكن للشركة تقرير الدخل كما تحقق الدخل على بيان الأرباح والخسائر.
وبالمثل، إذا كانت إحدى الشركات تمتلك أصولا، وانخفضت قيمة الأصل، فقد يبدو بداهة أن الشركة تكبدت خسارة على ذلك الأصل. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تمتلك 10 آلاف دولار من الأسهم. ثم ترتفع قيمة السهم إلى 5000 دولار. على الورق، عانت الشركة خسارة ورقة من 5000 $. ومع ذلك، لا يمكن للشركة تسجيل 5000 $ كخسارة على بيان الدخل.
لن تتحقق هذه الخسارة ورقة حتى تبيع الشركة في الواقع الأسهم ويأخذ الخسارة الفعلية. وحتى يتم بيع السهم، لا يمكن تسجيل خسارة الورق البالغة 5000 دولار أمريكي إلا كخسارة غير محققة في حساب الإيرادات الشاملة الأخرى المتراكمة في قسم حقوق الملكية في الميزانية العمومية.
وبمجرد أن تبيع الشركة المخزون فعليا، تتحقق الخسارة غير المحققة. فقط بعد بيع الأسهم، يتم الانتهاء من الصفقة، والتغيرات النقدية اليدين، يمكن للشركة تقرير الخسارة كخسارة محققة على بيان الدخل.
إضافة قيمة لشركتك من خلال تنفيذ عادات كفو فعالة للغاية. تذهب بسرعة من النفقات العامة إلى قيمة الأفعى. تحميل عادات مجانية 7 ورقة عمل كفو فعالة للغاية.
الوصول إلى خطة تنفيذ تقرير الفلاش في مختبر سكفو.
انقر هنا للوصول إلى خطة التنفيذ. أليس عضوا مختبر؟
انقر هنا لمعرفة المزيد حول مختبرات سكفو.
27 الردود على المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة.
شكرا جيم لهذا شرح واضح وموجز للفرق بين الاثنين. أنا طالب جامعي بدوام كامل وسمعت مرات عديدة من محاضرتي كلمتين ولكن حتى الآن لم أستطع التمييز بين الاثنين. الأمثلة التي قدمتها بسيطة وسهلة الفهم والتطبيق. محل تقدير. شاشي.
أحب هذا التفسير، بسيطة جدا وصحيحة.
جيم، سؤال على نفسه. عند اإعادة تقييم النقد والنقد املعادل يف نهاية السنة، يتم حتقق / اإثبات الأرباح / اخلضائر الالحقة الناجتة عن ذلك؟
بناء على ما أفهمه، فإن جميع األصول وااللتزامات التي تم إعادة تقييمها في نهاية السنة تؤدي إلى فروق أسعار الصرف غير المحققة. ولكن، عمليا، النقد والنقد المعادل سائل جدا في طبيعته، أليس كذلك؟ يرجى تسليط الضوء على هذا. شكر.
الرد على جاتين وتوضيح واحد في التفسير أعلاه:
ال يتم تسجيل األرباح غير المحققة في اإليرادات الشاملة األخرى لجميع الموجودات والمطلوبات. كما لو كانت الممتلكات والمنشآت والمعدات محتفظ بها بالتكلفة التاريخية وفقا لمعيار المحاسبة الدولي رقم 8211؛ 16، لا توجد أية مسألة تتعلق بأي مكسب أو خسارة. ويكون ذلك فقط إذا اتبعت سياسة الاحتفاظ بالأصول على & # 8220؛ المبالغ المعاد تقييمها & # 8221؛ الأرباح أو الخسائر على & # 8220؛ إعادة التقييم & # 8221؛ قد تنشأ التي يجب أن تسجل في أخرى كومبر. الدخل (فقط الربح والخسارة التي يتعين الاعتراف بها في الربح أو الخسارة & # 8211؛ الرجوع إلى معيار المحاسبة الدولي 16 للمعالجة الكاملة). وبالمثل بالنسبة للمخزون، فإن المعيار المحاسبي الدولي رقم -2 ينص على أنه يجب االحتفاظ بها عند انخفاض القيمة وصافي القيمة القابلة للتحقق. ال يمكننا التعرف على أي ربح غير محقق من أسهمنا وفقا لمعيار المحاسبة الدولي -2. وعلينا أن نسجل خسائر غير محققة ولكن في بورفيت والخسارة. لا يمكننا إعادة تقييم & # 8220؛ نقود في اليد & # 8221؛ ولكن إذا كان من املمكن أن يسأل عن إعادة تقييم االستثمارات قصيرة األجل أو العمالت األجنبية) التي يشار إليها عادة باملكافئات النقدية (من تلك املعاجلة مبوجب املعيار الدولي للتقارير املالية -9 الذي تعتمد فيه مسألة األرباح / اخلسائر على إعادة التقييم، من األصل.
الأمور ليست بهذه البساطة عندما يكون لديك لتقرير وفقا لمعايير المحاسبة ولكن لفهم الأساسية، فإن التوضيح أعلاه تكفي.
وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، يتم إدراج الأرباح / الخسائر غير المحققة من * الأوراق المالية المتاحة للبيع في الدخل الشامل الآخر، كما تقول هذه المقالة. ولكن الأرباح / الخسائر غير المحققة من * الأوراق المالية المتداولة * يتم إدراجها في بيان الدخل (تماما مثل الأرباح / الخسائر المحققة). وتختلف الأوراق المالية المتداولة عن الأوراق المالية المتاحة للبيع بحيث يقصد بها تداولها بشكل متكرر (على سبيل المثال في غضون أيام أو أسابيع).
هل يمكن أن يساعدني أي شخص في فهم إعادة تقييم العملات الأجنبية على النقد وما يعادله.
في حسابات المقاصة المصرفية، يتم نشر المعاملات إلى الأرباح / الخسائر المحققة بناء على المعاملة الفعلية. ولكن الحساب المصرفي الرئيسي الذي هو حساب غير أويم لديها رصيد تراكمي والذي في نهاية الشهر يجري إعادة تقييمها وتم نشر فكس إلى الأرباح / الخسائر غير المحققة ونفس الشيء عكس السيارات في الشهر المقبل. وقد تم ذلك لسنوات معا، ويحدث إعادة التقييم على رصيد متراكم. لماذا هناك حاجة لصناعة السيارات عكس دخول؟
كيف ينعكس ذلك في بيان التدفقات النقدية؟
هالو، عند إعادة تقييم البنوك يجب أن تستخدم الأرصدة الختامية حساب محقق أو غير محققة.
استخدام حساب غير محقق.
مرحبا، شكرا جزيلا لتفسيرك. لها بسيطة جدا وواضحة. على الرغم من أن لدي مشكلة في فهم كيفية الالتزامات المالية يمكن أن تحدث خسارة أو مكاسب، ليتم الاعتراف بها إما في أوسي أو ل. وهناك عينة حسابية من المزيد من المساعدة، وشكرا لكم.
هل يمكنك أن تشرح لماذا، في إدخال دفتر اليومية، يمكن للمرء أن يستخدم مصطلحات مثل & # 8220؛ أرباح غير محققة & # 8221؛ أو & # 8220؛ خسارة الدخل غير المحققة & # 8221 ؛. أواجه صعوبة في التوضيح بعد قراءة معلوماتك أعلاه.
مرحبا، شكرا لك على تفسير جيد. ھل یمکنك إضفاء المزید من الوضوح علی الأرباح والخسائر غیر المحققة في البنوك. يمكن أن نحجز قيمة الأرباح والخسائر غير المحققة في بيان الأرباح والخسائر. فإن الأرباح والخسائر غير المحققة سوف تؤثر على أرباحنا أو خسائرنا في البنوك.
مرحبا إذا فعلت مئات المعاملات سنويا كيف يمكننا تتبع كل هذه المكاسب المحققة؟ وتباع بعض تباع نصف بعض نسبة معينة ثم أظل على استثمارها مرة أخرى. لذلك في كل مرة أبيع أنا سجل أرباحي ثم عندما أشتري مرة أخرى مع مبدأ بلدي وربحي أن معا سوف يطلق عليه المبدأ الآن؟
شكرا ل ردكم مفيدة.
لدي سؤال آخر.
لنفترض أن لدينا أرباحا غير محققة بلغت 45 دولارا مقابل 100 وحدة في بداية العام. خلال العام نستثمر 10 وحدة أكثر ونحن أيضا نتلقى أرباح على الاستثمار أمونينغ إلى 2 دولار ومكافأة يساوي 1 $.
وفي نهاية السنة، تبلغ قيمة الاستثمار 0.7 دولار ما سيكون مكسبا غير محقق وكيف سيتم تعديل الأرباح غير المحققة في الافتتاح خلال السنة.
شكرا جزيلا للتفسيرات موجزة من هذين. قبل الآن، كانت هذه دائما شيء من المخاوف بالنسبة لي. ومع ذلك، سأحتاج إلى مزيد من الإيضاحات بشأن آثار الأرباح أو الخسائر المحققة أو غير المحققة من أسعار صرف العملات الأجنبية على ضرائب الشركات.
مرحبا من فضلك كيف نحرر كل من المكاسب / الخسائر المحققة وغير المحققة؟
جيم، سؤال على نفسه. عند اإعادة تقييم النقد والنقد املعادل يف نهاية السنة، يتم حتقق / اإثبات الأرباح / اخلضائر الالحقة الناجتة عن ذلك؟
بناء على ما أفهمه، فإن جميع األصول وااللتزامات التي تم إعادة تقييمها في نهاية السنة تؤدي إلى فروق أسعار الصرف غير المحققة. ولكن عمليا، تكون النقدية ومكافئات النقدية سائلة جدا في طبيعتها، ألا ينبغي أن تتحقق الفروق على نفس المنوال؟ يرجى تسليط الضوء على هذا. شكر.
وت هو الجواب على هذا السؤال؟ ارجوك شكرا.
ولكن ماذا عن إذا كنت تبيع الأسهم؟ وهل سيتناسب مقدار الربح المحقق فقط مع الأسهم المباعة؟
أنا & # 8217؛ م آسف، بيع نصف إجمالي الأسهم ** كان ما قصدته.
ماذا عن الترجمة النقدية في البنك من العملات الأخرى في تاريخ الميزانية العمومية؟ هل تتحقق أو غير محققة؟ شكر.
سؤالي هو أن لديك فواتير غير مستقرة في الحسابات المستحقة الدفع في نهاية السنة المحاسبية وأعدت تقييم الفواتير بالمعدل الحاكم. أليس هذا مكسبا أو خسارة غير محققة؟ كيف ينبغي اإلبالغ عن ذلك في بيان الدخل؟ هل يجب االعتراف بهذه األرباح أو الخسائر غير المحققة في بيان الدخل؟ في انتظار ردكم. شكر.
سؤالي هو، هم فواتير الموردين غير المستقرة في الحسابات المستحقة الدفع في نهاية السنة المحاسبية وتم إعادة تقييم هذه الفواتير. األرباح أو الخسائر غير المحققة كيف سيتم اإلبالغ عنها في بيان الدخل؟ هل يجب االعتراف بها في بيان الدخل عند عدم تحققها؟ شكر.
هل يمكننا تعويض المكاسب غير المحققة مع الخسائر غير المحققة؟
هذا هو حقا صريحة وموجزة ومعالجتها بدقة.
لنفترض أن بیان الدخل لا یقدم اختراقا تفصیلیا عن الأرباح (الخسائر) غیر المحققة من الأوراق المالیة المتداولة ولکن یقدم بیان التدفقات النقدیة ھذه الأرقام. وبالإضافة إلى ذلك، تشير الملاحظات المتعلقة بالبيانات المالية المراجعة إلى أن المكاسب (الخسائر) غير المحققة تسجل في تكاليف الدعم الحكومية. كمحلل ائتماني، إذا كنت أشعر بأن هذه ليست جزءا من الدخل التشغيلي / المعتاد للشركة، يجب إعادة إدخال هذه الأرقام أو نقلها إلى & # 8220؛ البنود غير العادية & # 8221؛ في بلدي ينتشر المالية؟
مرحبا لدي العنصر التالي.
لدي صندوق ور مع عنصر محفظة الجنيه الإسترليني.
كوستبريس 100 جنيه استرليني.
التقييم 120 جنيها استرلينيا.
وبالتالي إعادة تقييم 20 جنيه استرليني.
لنفترض أن تقييم هذا المترجم إلى اليورو هو 150.
الآن تقييمي يبقى نفسه للفترة القادمة في غبب (120)
إذا كنت ريفالو ضد معدل جديد بلدي ور قيمة 160.
فإن حركة ال 10 يورو يتم تسجيلها نحو المكاسب ناقصا الخسائر غير المحققة مقابل إعادة تقييم الميزانية غير المحققة أو يتم نشرها كنتيجة للفوركس.
سؤالي مكاسب غير محققة ناقصا الخسائر فكس إعادة تقييمها؛ هو نتيجة الفوركس أو حركة في نتيجة المكاسب.
مرحبا أود أن أسأل، إذا كان الكسب المحقق يأتي من الصفقات المادية (مثل العقود الآجلة / الآجلة)، هل يمكننا تصنيف هذه المكاسب المحققة تحت & # 8220؛ إجمالي الإيرادات المكتسبة & # 8221؛. ويتبع ذلك فكرة أن الكسب الورقي = خسارة جسدية. وبالمثل، هل يمكن أن نعتبر الخسارة المحققة تحت & # 8220؛ تكلفة السلع المباعة & # 8221 ؛؟ نتطلع إلى الاستماع نصيحتك!

المعالجة المحاسبية لفقدان العملات الأجنبية
أناليسيس تنيكو فوريكس تيمبو الحقيقي غان تحليل فوريكسفاكتوري أسم فوريكس ميركادو دي ديفيساس المكسيك جميع وسطاء الفوركس في نيجيريا الصراع فوروس سلوسن تسجيل الأرباح والخسائر غير المحققة العملة. الإعداد الأولي تحديث أسعار صرف العملات المحاسبة عن المكاسب والخسائر غير المحققة إنشاء إدخال متكرر عكس دخول الأشهر السابقة. X1. الحسابات المستحقة. ، المبيعات. ، تباع البضائع إلى العملاء في انكلترا، ووافق على قبول، جنيه استرليني (، جنيه X $ معدل بقعة = $،). X1. الحسابات المستحقة. 15، سعر صرف العملة. 15، تعديل نهاية السنة لزيادة الحسابات المستحقة لل. عندما تقوم الشركة بأعمال تجارية بعملة ال تستخدمها عادة، سيكون لدى الشركة أرباح أو خسائر متعلقة بالعملة األجنبية. ويأتي الربح أو الخسارة من التغير في السعر الفوري للعملة الأجنبية اعتبارا من اليوم الذي تدخل فيه الشركة في المعاملة واليوم الذي يدفع فيه النشاط التجاري.
فوركس سكامز إن إنديا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوركس كسب خسارة المعالجة المحاسبية. في المحاسبة، هناك فرق بين المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة. تشير الأرباح أو الخسائر المحققة إلى الأرباح أو الخسائر الناتجة عن المعاملات المنجزة. إن األرباح أو الخسائر غير المحققة تشير إلى األرباح أو الخسائر التي حدثت على الورق، ولكن لم يتم االنتهاء من المعامالت ذات العالقة.
محاسبة العقود الآجلة مع إدخالات دفتر اليومية (محاسبة التحوط)
فوركس كسب خسارة المعالجة المحاسبية. في المحاسبة، هناك فرق بين المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة. تشير الأرباح أو الخسائر المحققة إلى الأرباح أو الخسائر الناتجة عن المعاملات المنجزة. إن األرباح أو الخسائر غير المحققة تشير إلى األرباح أو الخسائر التي حدثت على الورق، ولكن لم يتم االنتهاء من المعامالت ذات العالقة.
في، استخدم الناس حول العملات في جميع أنحاء العالم! وعلاوة على ذلك، فإن أسعار الصرف تتغير كل دقيقة. فكيف لجلب قليلا من التنظيم في هذه العملة مزيج المتابعة؟
العملة الوظيفية هي عملة البيئة االقتصادية الرئيسية التي تعمل فيها الشركة. عملة العرض هي العملة التي يتم فيها عرض البيانات المالية. ومع ذلك، یمکن للشرکة أن تقرر عرض بیاناتھا المالیة بعملة مختلفة عن عملتھا الرئیسیة علی سبیل المثال، عند إعداد حزمة إعداد التقاریر المجمعة لشرکتھا الأم في بلد أجنبي. أيضا، في حين أن الكيان لديه عملة واحدة فقط وظيفية، فإنه يمكن أن يكون 1 أو أكثر من العملات العرض، إذا قررت كيان لتقديم بياناتها المالية بعملات أكثر.
تحتاج أيضا إلى إدراك أن الكيان يمكن أن يختار فعلا عملة العرض، ولكن لا يمكن اختيار العملة الوظيفية. ويتعين تحديد العملة الوظيفية بتقييم عدة عوامل. وفي معظم الحالات، سيكون البلد الذي تعمل فيه المنشأة، ولكن هذا ليس صحيحا بالضرورة.
والبيئة الاقتصادية الأساسية هي عادة البيئة التي تقوم فيها المنشأة في المقام الأول بإنشاء النقد وإنفاقه. ويمكن النظر في العوامل التالية:.
وفي بعض الأحيان، قد تكون أسعار البيع وتكاليف اليد العاملة والمواد وغيرها من البنود مقومة بعملات مختلفة، وبالتالي فإن العملة الوظيفية ليست واضحة. في هذه الحالة، يجب على الإدارة استخدام حكمها لتحديد العملة الوظيفية التي تمثل بأمانة الآثار الاقتصادية للمعاملات والأحداث والشروط الأساسية. وفي البداية، تترجم جميع معاملات العملات الأجنبية إلى العملة الوظيفية بتطبيق سعر الصرف الفوري بين العملة الوظيفية والعملة الأجنبية في تاريخ المعاملة.
إن تاريخ المعاملة هو التاريخ الذي يتم فيه الوفاء بشروط االعتراف المبدئي ألصل أو التزام بما يتماشى مع المعايير الدولية للتقارير المالية. يتم االعتراف بجميع فروقات أسعار الصرف في الربح أو الخسارة مع االستثناءات التالية:.
على سبيل المثال، عندما يتم إعادة تقييم بند مع التغيرات المعترف بها في الدخل الشامل اآلخر، يتم أيضا إدراج عنصر سعر الصرف في ذلك الربح أو الخسارة في الدخل الشامل اآلخر أيضا. عندما يكون هناك تغيير في العملة الوظيفية، تقوم المنشأة بتطبيق إجراءات الترجمة المتعلقة بالعملة الوظيفية الجديدة بشكل مستقبلي من تاريخ التغيير.
عندما تعرض المنشأة ما لديها من عملة مالية في عملة العرض تختلف عن عملة التعامل، فإن القواعد تعتمد على ما إذا كانت المنشأة تعمل في اقتصاد غير مفرط التضخم أم لا. يتم االعتراف بجميع الفروق الناجتة عن التحويل في الدخل الشامل اآلخر كعنصر منفصل في حقوق امللكية.
ومع ذلك، عندما تقوم المنشأة بتصرف العملية األجنبية، يعاد تصنيف المبلغ المتراكم لفروقات الصرف المتعلقة بتلك العملية األجنبية من حقوق الملكية إلى األرباح أو الخسائر عندما يتم االعتراف باألرباح أو الخسائر الناتجة عن االستبعاد. ويحدد معيار المحاسبة الدولي رقم 21 عدد اإلفصاحات أيضا. يرجى مشاهدة الفيديو التالي مع ملخص معيار المحاسبة الدولي 21 هنا:. هل سبق لك أن كنت غير متأكد ما هو سعر صرف العملات الأجنبية للاستخدام؟
تعلم أعلى 7 أخطاء المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية التي تقوم بها الشركات في تقاريرها وكيفية تجنبها بسهولة! مرحبا سيلفيا، شكرا عملكم لطيفة على هذه المادة والفيديو. تلك مفيدة حقا لفهم في تحديد العملات المستخدمة في ظل ظروف مختلفة.
مواكبة عملك الجميل. هل تترجم هذه المعاملات إلى العملة الوظيفية الخاصة بك؟ نأمل أن يساعد S. هذا واحد ممتاز!
وأظل مشاركاتك للرجوع إليها في المستقبل. أنا أتساءل فقط كيف عقلك ومزاج إبقاء إدارة هذه قس. على أمل أنك لن تحصل استنفدت! سؤال مثير للاهتمام أقول لكم سر عندما يكون لدي ما يكفي من هذه الاستفسارات، وأنا أحاول أن تبقي يدي والعقل مشغول بطريقة أخرى.
أفعل بعض التطريز التطريز كل خير! إذا كنت ترجمة الكل إذا البيانات المالية من وظيفية إلى عملة العرض لدي سؤالين:. هل ينبغي التمييز بين النقد وغير في جميع الحالات نستخدم أسعار الإغلاق؟ وأود أن الفرق بين الاقتصاد غير المفرط والتضخم المفرط في الاقتصاد. دينيش، يناقش الاقتصاد التضخمي في معيار المحاسبة الدولي رقم 29 التقارير المالية في الاقتصادات المفرطة التضخم ويوفر هذا المعيار التوجيه أيضا.
تتم التعديلات من خلال تطبيق مؤشر أسعار عام. لم يتم إعادة إدراج بنود مثل البنود النقدية التي سبق ذكرها في وحدة القياس في تاريخ الميزانية العمومية. يتم إعادة بيان البنود األخرى بناء على التغير في مؤشر األسعار العام بين تاريخ اقتناء هذه البنود أو تكبدها وتاريخ الميزانية العمومية.
هذا البيان غير واضح. هل يمكن أن تساعدني فهمه بشكل أكثر وضوحا. سعر الصرف الذي يجب تطبيقه لتحويل البنود النقدية بالعملات الأجنبية. وهي تعتمد بشدة على كيفية تغطية قضايا العملة في بلدك. اسمحوا لي أن أقدم لكم وضعي الخاص كمثال على ذلك: تمشيا مع معيار المحاسبة الدولي 21، نحن بحاجة إلى استخدام معدل الترجمة في تاريخ المعاملة عندما وصل المال. وفقا لتشريعاتنا، سيكون هذا هو المعدل الذي حدده البنك المركزي الأوروبي البنك المركزي الأوروبي في التاريخ الذي يسبق المعاملة وهو مقبول تماما لمعايير المحاسبة الدولية في بلدك، قد يكون ذلك مختلفا، ولكن يجب أن تنظر في أسعار الفائدة على البنوك المركزية ، وليس المصارف التجارية لهذه الحالة بالذات.
أيضا، حيث سيتم احتساب الفرق في أسعار الصرف الناتجة عن عملية الاستحواذ؟ للرد على أسئلتك: فرق تحويل العملات كتد. وهي ليست مقسمة.
عند الشراء، تقوم بحساب الشهرة باستخدام أسعار الترجمة الفعلية في تاريخ الشراء. نأمل أن يساعد وحظا سعيدا للامتحان الخاص بك! شكرا جزيلا سيلفيا. ونعم، نحن نفعل ترجمة الشهرة في تاريخ الاقتناء وفي نهاية العام سعر الإغلاق تماما مثل بقية الأصول.
وأعتقد أن هذا يرجع إلى أنه إذا كانت الترجمة تجري لأغراض التوحيد فقط، فسيتم تغطية جميع عناصر المركز المالي. ولكم هو المورد الوحيد الذي لقد وجدت على الخط الذي يفسر بشكل صحيح ما هو معيار المحاسبة الدولي 21 هو كل شيء عن شكرا لك. أنا استثمرت في شركة في سوق الأسهم في المملكة المتحدة.
ويرجع ذلك إلى أنه عندما تقوم شركتك بترجمة بياناتها المالية من العملة الوظيفية زار إلى عملة العرض غبب، فإنه يستخدم أسعار الصرف المختلفة لترجمة الأصول والخصوم أسعار الإغلاق وترجمة الدخل والمصروفات متوسط ​​معدلات السنة.
نشأ حديثا كتد هو الفرق. شكرا جزيلا لمساعدتكم. وسأكون ممتنا إذا كنت يمكن أن تساعد لي مع القضايا التالية: قضية للعملة الأجنبية.
ومن ثم، المعدل الذي سيتم استخدامه، المعدل الذي تم فيه إصدار الدفعة المسبقة أو المعدل القائم في تاريخ استلام البضائع فعليا. االعتراف الالحق بالمطلوبات شراء الموجودات بالعمالت األجنبية - عند تسوية المطلوبات، يتم تحميل الفرق على الموجودات إذا كان األصل في مرحلة العمل أو في الربح أو الخسارة.
مرحبا سونام، أاا، والمدفوعات مقدما الجميع يعامل ذلك بشكل مختلف! الآن، ما هو تاريخ المعاملة؟ وتقول المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية إنه اليوم الذي تظهر فيه المعاملة لأول مرة في بياناتك المالية. في هذه الحالة، يمكنك البدء في الحصول على الأصول في تاريخ إجراء الدفع المسبق. أنا أفسر في تاريخ المعاملة كالتاريخ الذي أتعرف فيه على الأصول التي سأفعل ذلك عندما يتم استلام الأصل فعلا وليس التاريخ الذي يتم فيه الإفراج عن السلفة، في وقت الإفراج عن السلفة، لم يتم بعد تكوين الأصول على هذا النحو غير معترف بها في الكتب.
نعم، من المنطقي وأنا أفهم الشكوك الخاصة بك. محاولة للنظر في ذلك في وجهة نظر مختلفة: النقدية الحقيقية الخاصة بك؟ وقد تم جزء من ذلك عند دفع المبلغ المدفوع مقدما. إذا قمت بترجمة الدفعة المقدمة بمعدل الفاتورة، فإنك تستفيد من فروق أسعار صرف العملات الأجنبية بفعالية ويجب ألا تفعل ذلك.
رأيي هو أنه يجب أن تأخذ التكلفة الحقيقية. ولكن إذا كنت تكبدت دفع التكاليف الحقيقية قبل ذلك اليوم. سعر الصرف الذي يجب تطبيقه لتسجيل المشتريات.
ثم ماذا سيحدث إذا تم استلام الأصول في وقت لاحق ودفع بعد بضعة أشهر. حتى هنا أيضا نحن ندرك الأصول بعد شهرين. سونام، منذ هذه المناقشة، كتبت مقالا عن الدفع المسبق على وجه التحديد، يرجى الرجوع هنا. عزيزي سيلفيا، شكرا لخلق وتبادل هذه المواد جيدة جدا وأشرطة الفيديو.
شاهدت الفيديو وقراءة المقال على معيار المحاسبة الدولي 21 ولدي بعض الاستعلام. الآن نحن مطالبون لعكس الصفقة لأنه تم نشرها عن غير قصد. هل يمكننا استخدام سعر الصرف الذي استخدمناه أثناء تمرير الدخول الأصلي؟ سيلفيا، وهذا هو مفيدة للغاية. لا أستطيع أن يبدو أن تجد الجواب هنا، أو في أي مكان، ومع ذلك، إلى قضية مع شركائنا في ألمانيا الألمانية الوالد مقرها الولايات المتحدة. لدى الشركة عقد مع منشئ محدد بالعملة المحلية.
وفي الوقت نفسه، يتضمن العقد شرطا يقول إنه في حالة انخفاض قيمة العملة المحلية مقابل الدولار الأمريكي بأكثر من 3 نقاط، فإنه يتعين زيادة المبلغ عن طريق الفرق في أسعار الصرف. على سبيل المثال، مجموع الدائنون التجاريون هو العملة المحلية أو الدولار الأمريكي عند الاعتراف وفي تاريخ الدفع، تنخفض قيمة العملة المحلية إلى 60 دولارا أمريكيا، وبالتالي يجب أن يتم الدفع النهائي بالعملة المحلية.
والسؤال المطروح هو ما إذا كان هناك خسارة في سعر الصرف وإذا كان ينبغي رسملتها إلى المنشأة المنشأة أو المعترف بها في بل. ومع ذلك إذا كان الفرق أقل من 3 نقاط من عدم إجراء أي تعويض ويتم الاعتراف بكسب الفوركس على أساس الدفع التجاري حتى 3 نقاط.
وعلاوة على ذلك، لا يوجد ذكر إذا كانت العملة المحلية تقدر مقابل الدولار الأمريكي الذي لم يحدث في الماضي. أنا أتساءل عما إذا كان لديك وجهة نظر مختلفة؟

No comments:

Post a Comment