Monday 29 January 2018

خيارات على تجارة السيارات الممولة في


معلومات المستهلك.


شارك هذه الصفحة.


الأصناف المتعلقة.


قبل شراء أو استئجار سيارة.


تحديد وكم كنت لا تستطيع تحمله.


قبل أن تمول أو تستأجر سيارة، انظر إلى وضعك المالي للتأكد من أن لديك ما يكفي من الدخل لتغطية نفقات المعيشة الشهرية. قد ترغب في استخدام ورقة عمل "إعداد ميزانية" كدليل.


هل يجب أن تأخذ دفعة شهرية جديدة؟ تمويل أو تأجير سيارة فقط عندما كنت تستطيع تحمل على دفع جديد. إن التوفير مقابل دفعة أولى أو التداول في سيارة يمكن أن يقلل من المبلغ الذي تحتاجه لتمويل أو تأجير، مما يقلل من تكاليف التمويل أو التأجير.


هل لديك التجارة في؟ في بعض الحالات، سوف التجارة الخاصة بك تأخذ الرعاية من الدفعة الأولى على سيارتك الجديدة. ولكن إذا كنت لا تزال مدينون المال على سيارتك، تداوله في قد لا يساعد كثيرا. إذا كنت مدينون أكثر من قيمة السيارة، وهذا ما يسمى الأسهم السلبية، والتي يمكن أن تؤثر على تمويل سيارتك الجديدة أو اتفاق الإيجار. لذلك، تحقق "السيارات التجارة الإضافية والأسهم السلبية" قبل أن تفعل. والنظر في سداد الديون قبل شراء أو استئجار سيارة أخرى. إذا كنت تستخدم السيارة للتداول، اسأل كيف تؤثر حقوق الملكية السلبية على التمويل الجديد أو اتفاقية الإيجار. على سبيل المثال، قد يزيد من طول اتفاقية التمويل أو مبلغ الدفعة الشهرية.


احصل على نسخة من تقرير الائتمان.


من المفيد مراجعة تقرير الائتمان ودرجة الائتمان عند التفكير في تمويل أو تأجير سيارة، وقبل إجراء أي عملية شراء رئيسية. يمكنك الحصول على نسخة مجانية من التقرير الخاص بك من كل واحدة من وكالات الإبلاغ على مستوى البلاد كل 12 شهرا. لطلب، يرجى زيارة أنوالكرديتريبورت، أو الاتصال على الرقم 1-877-322-8228، أو تعبئة نموذج طلب تقرير الائتمان السنوي وإرساله بالبريد إلى خدمة طلب تقرير الائتمان السنوي، P. O. بوكس 105281، أتلانتا، غا 30348-5281.


إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من تقرير الائتمان الخاص بك، ولكن قد حصلت بالفعل نسخة مجانية، يمكنك شراء التقرير الخاص بك مقابل رسوم رمزية. الاتصال بأي من وكالات الإبلاغ الائتماني الثلاث على الصعيد الوطني:


عادة، سوف تحصل على درجة الائتمان الخاصة بك بعد تقديم طلب للحصول على تمويل أو عقد الإيجار. يمكنك أيضا العثور على نسخة مجانية من درجة الائتمان الخاصة بك على البيانات الائتمانية الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات حول تقارير الائتمان ودرجات الائتمان، راجع:


ماذا عن المشارك في التوقيع؟


إذا لم يكن لديك سجل ائتماني - أو سجل ائتماني قوي - قد يتطلب الدائن أن يكون لديك توقيع على عقد التمويل أو عقد الإيجار. ويتحمل الموقعون المشاركون مسؤولية متساوية عن العقد. سيظهر سجل دفع الحساب في تقرير الائتمان والموقع المشارك - مما يعني أن الدفعات المتأخرة ستضر بكل من رصيدك. إذا كنت لا تستطيع أن تدفع ما مدين لك، سيكون لديك المشارك في التوقيع عليه. تأكد من أن كل من أنت والموقع المشارك يعرفان شروط العقد ويمكنهما تحمل الدفعات. لمزيد من المعلومات حول التوقيع المشترك عقد التمويل الخاص بك، انظر شارك في التوقيع على القرض.


هل يمكنني استخدام تمويل لشراء سيارة؟


تعرف خيارات التمويل الخاصة بك.


لديك خياران للتمويل: الإقراض المباشر أو تمويل الوساطة.


الإقراض المباشر.


قد تقترض المال مباشرة من بنك أو شركة تمويل أو اتحاد ائتماني. في القرض الخاص بك، فإنك توافق على دفع المبلغ الممول، بالإضافة إلى رسوم التمويل، على مدى فترة من الزمن. بمجرد أن تكون مستعدا لشراء سيارة من تاجر، يمكنك استخدام هذا القرض لدفع ثمن السيارة.


إذا اخترت تمويل سيارتك بهذه الطريقة، يمكنك:


مقارنة متجر . يمكنك الحصول على التسوق وطلب عدة مقرضين حول شروط الائتمان حتى قبل أن تقرر لشراء سيارة معينة. الحصول على شروط الائتمان الخاصة بك مقدما. من خلال الحصول على الموافقة المسبقة للتمويل قبل التسوق لسيارة، يمكنك معرفة الشروط مقدما، بما في ذلك معدل النسبة السنوية (أبر)، وطول المدة، والحد الأقصى للمبلغ. خذ هذه المعلومات للتاجر لتحسين قدرتك على التفاوض.


تمويل البيع.


یمکنك التقدم بطلب للحصول علی التمویل من خلال الوکالة. تدخل أنت ووكيل في عقد تشتري فيه سيارة وتوافق أيضا على أن تدفع، على مدى فترة من الزمن، المبلغ الممول بالإضافة إلى رسوم التمويل. يقوم البائع عادة ببيع العقد إلى بنك أو شركة تمويل أو اتحاد ائتماني يقدم خدماته للحساب ويقوم بجمع دفعاتك.


قد يقدم لك تمويل البيع:


السهولة أو الراحة . تجار تقدم السيارات والتمويل في مكان واحد، وربما يكون لها ساعات طويلة، مثل الأمسيات وعطلات نهاية الأسبوع. خيارات التمويل المتعددة. قد تعني عالقات التاجر مع مجموعة متنوعة من البنوك وشركات التمويل أنها يمكن أن توفر لك مجموعة من خيارات التمويل. برامج خاصة. يقدم التجار أحيانا برامج ترعاها الشركات المصنعة أو منخفضة السعر أو الحوافز للمشترين. قد تقتصر البرامج على بعض السيارات أو قد تكون لها متطلبات خاصة، مثل دفعة أكبر أو أقصر مدة العقد (36 أو 48 شهرا). وقد تتطلب هذه البرامج تصنيفا ائتمانيا قويا؛ تحقق لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا.


تسوق للحصول على أفضل صفقة تمويل.


قبل تمويل سيارة، يتسوق ويقارن شروط التمويل التي يقدمها أكثر من دائن واحد. كنت تسوق لمنتجين: التمويل والسيارة. التفاوض على الشروط والنظر في عدة عروض. مقارنة متجر للعثور على كل من السيارة وشروط التمويل التي تناسب احتياجاتك.


خذ الوقت لمعرفة وفهم الشروط والأحكام والتكاليف لتمويل السيارة قبل التوقيع على العقد. اعرف أن المبلغ الإجمالي الذي ستدفعه يعتمد على عدة عوامل، منها:


السعر الذي تتفاوض معه للسيارة النسبة المئوية السنوية (أبر)، والتي قد تكون قابلة للتفاوض، وطول عقد الائتمان.


ويقدم العديد من الدائنين الآن ائتمانا أطول أجلا، مثل 72 أو 84 شهرا للدفع. هذه العقود يمكن أن تقلل من الدفعات الشهرية، ولكن قد يكون لها معدلات عالية. وعليك أن تدفع لفترة أطول. السيارات تفقد قيمة بسرعة بمجرد دفع قبالة الكثير. لذلك، مع التمويل على المدى الطويل، قد ينتهي بك الأمر بسبب أكثر من قيمة السيارة.


إذا وقعت عقدا، فاحصل على نسخة من الأوراق الموقعة قبل مغادرة الوكيل أو الدائن الآخر. تأكد من فهم ما إذا كانت الصفقة نهائية قبل أن تغادر في سيارتك الجديدة.


مقارنة العينة.


النظر في التكاليف الإجمالية لتمويل السيارة، وليس فقط الدفع الشهري. من المهم مقارنة خطط الدفع المختلفة لكل من الدفع الشهري ومجموع المدفوعات المطلوبة، على سبيل المثال، لمدة 48 شهرا / 4 سنوات وشراء الائتمان لمدة 60 شهرا / 5 سنوات. وعموما، فإن طول العقود الأطول يعني انخفاض المدفوعات الشهرية، وارتفاع إجمالي تكاليف التمويل، وارتفاع التكاليف الإجمالية. تأكد من أن لديك ما يكفي من الدخل المتاحة لجعل الدفع الشهري طوال مدة عقد التمويل. سوف تحتاج أيضا إلى حساب تكلفة التأمين، والتي قد تختلف تبعا لنوع السيارة التي تشتريها، وعوامل أخرى.


الضرائب، العنوان والرسوم المطلوبة.


الدفعة الأولى (20٪)


معدل العقد (أبر)


مبلغ الدفعة الشهرية.


إجمالي الدفعات.


* ملاحظة: تم تقريب جميع الدولارات. الأرقام في هذه العينة هي على سبيل المثال أغراض فقط. وستعتمد شروط التمويل الفعلية على العديد من العوامل، بما في ذلك تصنيفك الائتماني.


مقارنة الخاصة بك.


السعر التفاوضي للسيارة.


بدل التبادل التجاري (إذا كان التداول في سيارتك قد ينطوي على حقوق ملكية سلبية)


عقد الخدمة الممتدة (اختياري) *


حماية السيارات مضمونة (اختياري) *


أخرى اختيارية * المنتجات ___________.


معدل النسبة السنوية (أبر)


مدة العقد في شهر.


عدد الدفعات.


مبلغ الدفعة الشهرية.


* ملاحظة: لست مطلوبا لشراء سلع اختيارية. إذا كنت لا تريد هذه البنود، أخبر تاجر ولا توقع لهم. تأكد من عدم تضمينها في الدفعات الشهرية أو في أي مكان آخر في العقد الذي توقعه.


إذا قمت بتقديم طلب للحصول على تمويل التاجر.


معظم الوكلاء لديهم قسم المالية والتأمين (F & أمب؛ I) التي سوف اقول لكم عن خيارات التمويل المتاحة. سيطلب منك مدير قسم F & I إكمال طلب ائتمان، والذي قد يتضمن:


االسم رقم الضمان االجتماعي تاريخ الوالدة الحالي والعنوان السابق ومدة اإلقامة الحالية وأرباب العمل السابقين وطول مدة التوظيف مصادر دخل الدخل إجمالي الدخل الشهري على الحسابات االئتمانية الجارية بما في ذلك التزامات الدين.


سيحصل معظم الوكلاء على نسخة من تقرير الائتمان الخاص بك، والذي يحتوي على معلومات عن رصيدك الحالي والسابق، وسجل الدفع الخاص بك، والبيانات من السجلات العامة (مثل إيداع الإفلاس من وثائق المحكمة). قد تشمل أيضا درجة الائتمان الخاصة بك.


تأكد من أن تطلب من تاجر حول:


حوافز الشركة المصنعة. قد یوفر الوکیل حوافز الشرکة المصنعة، مثل انخفاض معدلات التمویل أو استرداد النقود علی بعض النماذج أو النماذج. تأكد من أن تطلب من الوكيل الخاص بك إذا كان النموذج الذي كنت مهتما في أي عروض التمويل الخاصة. عموما، هذه الأسعار المخفضة غير قابلة للتفاوض وقد تكون محدودة من خلال تاريخ الائتمان الخاص بك. تخفيضات أو خصومات أو أسعار خاصة. اسأل إذا كنت مؤهلا للحصول على أي حسومات أو خصومات أو عروض متاحة، حيث أنها يمكن أن تقلل من السعر الخاص بك، وبالتالي، المبلغ الذي تموله أو التي هي جزء من عقد الإيجار الخاص بك. يجب على التجار الذين يروجون للخصومات أو الخصومات أو الأسعار الخاصة أن يفسروا بوضوح ما هو مطلوب للتأهل لهذه الحوافز. ننظر عن كثب لمعرفة ما إذا كان هناك قيود على هذه العروض الخاصة. على سبيل المثال، قد تشمل هذه العروض كونها خريج كلية حديثة أو عضو في الجيش، أو أنها قد تنطبق فقط على سيارات محددة. لا تفترض أن الحسومات قد أدرجت بالفعل في السعر أو الشروط التي يتم تقديمها. نسبة النسبة المئوية السنوية (أبر). عندما لا تتوفر عروض التمويل الخاصة، يمكنك عادة التفاوض على أبر وشروط الدفع مع الوكالة، تماما كما كنت التفاوض على سعر السيارة. و أبر الذي تتفاوض مع تاجر عادة ما يتضمن المبلغ الذي يعوض تاجر للتعامل مع التمويل. سيختلف معدل العائد السنوي المعتمد حسب تصنيفك الائتماني. يمكن أن يتم التفاوض قبل أو بعد موافقة الوكالة ومعالجة طلب الائتمان الخاص بك. محاولة التفاوض على أدنى معدل وفيات سنوي مع تاجر، تماما كما كنت التفاوض على أفضل سعر للسيارة.


اطرح أسئلة حول شروط العقد قبل التوقيع. على سبيل المثال، هل الشروط النهائية والموافق عليها بالكامل قبل التوقيع على العقد وترك الوكيل مع السيارة؟ إذا قال تاجر أنها لا تزال تعمل على الموافقة، الصفقة ليست نهائية بعد. النظر في انتظار التوقيع على العقد والحفاظ على سيارتك الحالية حتى تم اعتماد التمويل بالكامل. أو التحقق من مصادر التمويل الأخرى قبل التوقيع على التمويل وقبل أن تغادر سيارتك في الوكالة. أيضا، إذا كنت عضوا في الخدمة العسكرية، ومعرفة ما إذا كان العقد الائتمان يتيح لك نقل سيارتك للخروج من البلاد. بعض العقود الائتمانية قد لا.


هل ينبغي أن أقوم بتأجير سيارة؟


عند استئجار سيارة، لديك الحق في استخدامه لعدد متفق عليه من أشهر وأميال.


كيف يتم تأجير مختلف عن الشراء؟ المدفوعات الشهرية على عقد الإيجار عادة ما تكون أقل من مدفوعات التمويل الشهرية إذا اشتريت نفس السيارة. كنت تدفع لقيادة السيارة، وليس شرائه. وهذا يعني أنك تدفع مقابل الاستهلاك المتوقع للسيارة خلال فترة الإيجار، بالإضافة إلى رسوم الإيجار والضرائب والرسوم. ولكن في نهاية عقد الإيجار، يجب عليك إعادة السيارة ما لم يكن عقد الإيجار يتيح لك شرائه.


لمعرفة ما إذا كان التأجير يناسب حالتك:


النظر في بداية ووسط ونهاية تكاليف الإيجار النظر في كم من الوقت قد ترغب في الحفاظ على السيارة مقارنة العروض الإيجار المختلفة وشروط، بما في ذلك حدود الأميال.


فكر في مقدار القيادة. والحد الأميال في معظم عقود الإيجار القياسية هو عادة 000 15 أو أقل في السنة. يمكنك التفاوض على حد الأميال أعلى، ولكن هذا يزيد عادة الدفع الشهري، لأن السيارة تستهلك أكثر خلال فترة الإيجار. إذا تجاوزت الحد الأميال في اتفاقية الإيجار، فمن المحتمل أن تضطر لدفع رسوم إضافية عند إعادة السيارة.


النظر في جميع شروط الإيجار. عند استئجار، كنت مسؤولا عن ارتداء الزائد والأضرار وأي معدات مفقودة. يجب عليك أيضا خدمة السيارة وفقا لتوصيات الشركة الصانعة والحفاظ على التأمين الذي يلبي معايير شركة التأجير. إذا قمت بإنهاء عقد الإيجار في وقت مبكر، وغالبا ما تضطر لدفع رسوم إنهاء المبكر التي يمكن أن تكون كبيرة.


قد تتحرك خلال فترة الإيجار؟ قد لا تسمح لك بعض عقود الإيجار بنقل السيارة من الدولة أو خارج البلاد. تعرف على قواعد الصفقة التي تفكر فيها.


هل أنت عضو خدمة استأجر سيارة؟ القانون الاتحادي يتيح لك إنهاء عقد الإيجار مع أي رسوم إنهاء المبكر إذا:


كنت قد استأجرت قبل أن تذهب إلى الخدمة العسكرية ومن ثم ذهبت في الخدمة الفعلية لمدة 180 يوما على الأقل، أو كنت استأجرت سيارة أثناء الخدمة العسكرية ومن ثم حصلت على تغيير دائم في مركز العمل خارج الولايات المتحدة القارية، أو حصلت على أوامر نشر ما لا يقل عن 180 أيام.


قد لا تزال الرسوم الأخرى مطبقة، بما في ذلك الرسوم الخاصة بالارتداء الزائد والاستخدام والأميال.


لمزيد من المعلومات، انظر مفاتيح لتأجير المركبات، وهو منشور من مجلس الاحتياطي الاتحادي.


بعد التوقيع.


تأكد من أن لديك نسخة من عقد الائتمان أو عقد الإيجار، مع جميع التوقيعات وشروط شغلها، قبل أن تغادر الوكالة. لا توافق على الحصول على الأوراق في وقت لاحق لأن الوثائق قد تحصل في غير محله أو فقدت.


إذا قمت بتمويل السيارة، فهم:


ويكون للدائن امتياز على لقب السيارة (وفي بعض الحالات يحمل العنوان الفعلي) إلى أن تسدد العقد بالكامل. جعل المدفوعات الخاصة بك في الوقت المحدد. يمكن أن يكون للمدفوعات المتأخرة أو المفقودة عواقب وخيمة: فقد تؤدي الرسوم المتأخرة وإعادة الملكية والإدخالات السلبية في تقرير الائتمان إلى صعوبة الحصول على الائتمان في المستقبل. قد يضع بعض التجار أجهزة تتبع على سيارة، مما قد يساعدهم على تحديد مكان السيارة لاستعادة ذلك إذا كنت تفوت الدفع أو دفع في وقت متأخر. معرفة ما إذا كان تاجر يتوقع لوضع الجهاز على سيارتك كجزء من عملية بيع، ما سيتم استخدامه ل، وماذا تفعل إذا كان الجهاز ينطلق إنذار.


هل اتصلت بالوكالة لأن التمويل لم يكن نهائيا أم لم يمر؟ راجع بعناية أية تغييرات أو مستندات جديدة يطلب منك التوقيع عليها. ضع في اعتبارك ما إذا كنت تريد المتابعة. لم يكن لديك لمواصلة التمويل. إذا كنت لا تريد أن يتم عرض الصفقة الجديدة، أخبر تاجر تريد إلغاء أو إلغاء الصفقة وتريد الدفعة الأولى الخاصة بك مرة أخرى. إذا قمت بإلغاء الصفقة، تأكد من إلغاء وثائق الطلب والعقد. إذا كنت توافق على صفقة جديدة، تأكد من أن لديك نسخة من جميع الوثائق.


هل تواجه مشاكل مالية؟


إذا تأخرت في الدفع، فاتصل بالدائن فورا. ويعمل العديد من الدائنين مع أشخاص يعتقدون أنهم قادرون على الدفع قريبا، حتى ولو كان ذلك متأخرا قليلا. يمكنك طلب تأخير في دفعتك أو جدول زمني منقح للمدفوعات. وفي بعض الأحيان، قد يوافق الدائن على تغيير عقدك الأصلي. إذا فعلوا ذلك، أحصل عليه خطيا لتجنب الأسئلة في وقت لاحق.


إذا كنت متأخرا مع دفعات سيارتك أو، في بعض الولايات، إذا لم يكن لديك التأمين على السيارات المطلوبة، يمكن استرجاع سيارتك. ويجوز للدائن أن يعيد السيارة أو يبيع السيارة وأن يطبق العائدات من البيع إلى الرصيد المستحق في اتفاقيتك الائتمانية. إذا تم بيع السيارة بأقل من المبلغ المستحق عليك، فقد تكون مسؤولا عن الفرق.


وفي بعض الولايات، يسمح القانون للدائن باستعادة سيارتك دون اللجوء إلى المحكمة.


لمزيد من المعلومات، بما في ذلك تعريفات المصطلحات الشائعة المستخدمة عند تمويل أو تأجير سيارة، اقرأ "فهم تمويل السيارات"، الذي أعدته بشكل مشترك مؤسسة التعليم الأمريكية جمعية الخدمات المالية، ورابطة تجار السيارات الوطنية، و فتس. لطلب نسخ مطبوعة من "فهم تمويل السيارات"، اتصل بمؤسسة أفسا للتعليم: (888) 400-7577.


قد يعجبك ايضا.


جعل المال الخصوصية، الهوية & أمب؛


لجنة التجارة الاتحادية (فتس) هي وكالة حماية المستهلك في البلاد. وتعمل لجنة التجارة الاتحادية على منع الممارسات التجارية الاحتيالية والمضللة وغير العادلة في السوق.


رأسا على عقب على القرض؟


وقد أدى الجمع بين الحوافز الضخمة والمدفوعات المتدنية، والرغبة العامة في أجزاء المؤسسات المالية والتجارية على حد سواء، إلى إنشاء قروض متجددة، إلى التأثير على السوق لتلبية احتياجات المقرضين وإيجاد حلول مبتكرة لجذب المشترين إلى سيارات جديدة. بعض هذه الطرق هي أقل مرغوبا من غيرها، ولكن في نهاية المطاف، انها قرار مالي شخصي يجب على المشتري سيارة جعل قبل اتخاذ يغرق. وفي الحقيقة، فإن السبب الحقيقي لكثير من الناس حتى الآن رأسا على عقب هو لأنهم كانوا حريصين جدا للحصول على سيارة جديدة ولم تنظر في العواقب المالية. عندما يكون المشتري بشكل كبير رأسا على عقب، فإنه لم يحدث عن طريق الصدفة.


لا أعرف إذا كنت في هذا الوضع؟ لمعرفة، ببساطة ابحث عن قيمة التجارة في سيارتك الحالية - تأكد من تقييم حالة سيارتك عن طريق اختيار "ريت إيت" الرابط على صفحات التسعير. إذا كانت قيمة التداول الخاص بك أقل من رصيد قرض السيارة الحالي، فإنك رأسا على عقب بهذا المبلغ؛ إذا كنت للتجارة في تلك السيارة على السيارة الجديدة، لا يزال لديك لإعطاء الوساطة أموال إضافية فقط للخروج حتى على التجارة. تحقق من كمية حزب خاص سيارتك. هل لا يزال أقل من دينك؟ إن لم يكن، قد ترغب في محاولة بيعه بنفسك.


إذا وجدت نفسك في هذا الموقف، لديك العديد من الخيارات - مع كل الفوائد والمخاطر المرفقة:


أكبر فائدة لاختيار هذا الخيار هو أنك سوف تكون قادرة على دفع هذه السيارة الجديدة قبالة الكثير، وربما لدفع شهري مماثل.


من المحتمل أن يطلب منك تمويل قرض طويل الأجل، مما يعني أنك سوف مدينون أكثر بكثير من السيارة الجديدة يستحق، وسوف يكون يستحق، لفترة أطول من الوقت.


هذه الخدعة المالية كبيرة لتغطية كمية الديون التجارية الخاصة بك وسوف القضاء على تأثير لفة.


تذكر أنه مع معظم السيارات المحفزة يتم أخذ قيمة إعادة بيعها من السيارة مقدما. وبعبارة أخرى، ستجد أن قيم هذه السيارات تنخفض بشكل أسرع من غيرها من السيارات التي ليس لديها حوافز، مما يضعك في موقف آخر رأسا على عقب في وقت لاحق. ملاحظة: هذا لا يزال أقل خطورة من الخيار 1 لأنه في هذه الحالة، وقد امتصت الشركة المصنعة جزء أو كل من الرصيد السلبي.


الفائدة الواضحة هنا هي أن يكون لديك العدالة للعمل مع عندما كنت على استعداد للبحث عن سيارة جديدة. بشكل عام، هذا هو الخيار المالي الأكثر حكمة، وأخذ إلى استنتاج منطقي، وسوف تحصل على العودة إلى أعلى من الأشياء. لكنه لا يرضي العديد من رغبات المشترين لإشباع السيارات الفورية.


الخطر الوحيد هو أن سيارتك يمكن أن يكون الأميال الزائدة والضرر، والحد من المبلغ لديك للمقايضة مع. ولكن، إذا كنت تستطيع العيش معها لفترة من الوقت ودفعها، سوف تكون في نهاية المطاف مرة أخرى في وضع مالي أفضل بكثير.


الشركات المالية طرف ثالث، مثل ليتستريم، وهي شعبة الإقراض عبر الإنترنت من بنك سونتروست، تقدم قروض إعادة التمويل التي يمكن أن تسرع الوقت الذي يستغرقه للحصول على قرضك صحية.


كنت خطر فقدان في الحصول على تلك العجلات الجديدة، وبطبيعة الحال، ولكن قد تجد نفسك أيضا خارج تغطية الضمان سيارتك الحالية وتراكم الكثير من الأميال على ذلك. ومن المؤكد أن إعادة الهيكلة بهذه الطريقة ستعني بالتأكيد أن دفعاتك الشهرية ستزداد - بعد كل شيء، فإنك تعيد تمويل الجزء المتبقي من القرض الحالي على مدى فترة زمنية أقصر.


وأخيرا، في ما يلي بعض النصائح العامة حول الأشياء التي يمكنك القيام بها قبل متابعة عملية شراء سيارتك التالية: تثقيف نفسك على درجة الائتمان الخاصة بك لا تدفع سعر فائدة أعلى مما تحتاج إليه. تثقيف نفسك على أسعار الفائدة المتاحة في السوق قبل التقدم بطلب للحصول على قرض. معرفة معدل جيد عندما ترى واحدة. القيام بالكثير من البحوث التسعير على السيارات الجديدة والقيم التجارية في للحصول على قيمة جيدة على كل من المعاملات. مطابقة القرض الخاص بك إلى طول الملكية المتوقع من الوقت. فإن القرض الأطول سيساعد على إبقاء المدفوعات الشهرية منخفضة، ولكن هناك احتمالات أنها سوف تؤدي إلى أن يكون رأسا على عقب عندما يحين الوقت للتداول في لسيارة جديدة أخرى.


كيف تتداول في سيارة لم تدفعها؟


فيديو السيارة.


سيارة جديدة مراجعة الفيديو.


لنفترض أنك مهتم في الحصول على سيارة جديدة، ولكنك لم تدفع المبلغ القديم. هذه مشكلة شائعة. هل يمكنك التداول في سيارتك القديمة قبل أن تدفعها؟ وإذا كان الأمر كذلك، كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ لدينا بعض الأجوبة لمساعدتك على فهم كيفية القيام به.


نعم، يمكنك.


في كلمة واحدة: نعم. يمكنك التداول في سيارتك القديمة قبل أن تدفعه. في الواقع، وكلاء القيام بذلك في كل وقت للعملاء. ومن الشائع جدا أن لا ينبغي أن تتوقع حتى لبيع صفقة رمش عندما تعلن أنك لا تزال مدينون المال على سيارتك الحالية. أنت بالتأكيد لا تحتاج للذهاب إلى عناء سداد قرض سيارتك وانتظار لقب قادمة قبل أن تذهب للتسوق لنموذج جديد.


كيف افعلها.


فكيف تاجر تفعل ذلك؟ بسيطة: مرة واحدة كنت قد تداولت في سيارتك، وصفقة يتعامل مع البنك أو المؤسسة المالية الخاصة بك من أجل سداد القرض لك. والنتيجة هي أنك عادة لن يكون لديك حتى عناء الاتصال البنك الذي تتعامل معه لإعلامهم كنت بيع سيارتك. بدلا من ذلك، فإن وكالة تفعل كل ليغورك.


وبمجرد أن يأخذ وكيل حيازة السيارة والتعامل مع مؤسسة الإقراض الخاص بك، وبيع يحصل على اللقب. ثم تصبح السيارة لبيعها، سواء لمشتري التجزئة أو - على الأرجح - في مزاد الجملة لتاجر آخر.


لا تنسى.


فقط لأنك تتداول في سيارتك المستعملة لا يعني أنك لم تعد تدين بأي أموال على ذلك. في حين أنك بالتأكيد لم يكن لديك لمواصلة دفع المدفوعات على السيارة التي لم تعد تملكها، السائقين الذين هم تحت الماء على السيارة سوف تجد أن الوكلاء قد تجاوزت حقوقهم السلبية في دفع السيارة الجديدة.


على سبيل المثال، إذا كنت مدين بمبلغ 10000 دولار أمريكي على سيارتك القديمة ولكن قيمتها 8000 دولار أمريكي فقط، فإن الوكيل سيضيف المبلغ الإضافي الذي تبلغ قيمته 2،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إلى سعر شراء السيارة التي تشتريها. هذا المال لا يتلاشى ببساطة. بدلا من ذلك، سوف ينتهي بك الأمر دفعه كما كنت تسديد سيارتك الجديدة.


ثلاث خطوات للتداول في سيارتك المستعملة.


و دو و دونتس من عملية التجارة في.


كنت على استعداد لشراء سيارة جديدة أو مستعملة. السيارة التي تقودها حاليا هي في شكل جيد بما فيه الكفاية وقد يكون لها بعض القيمة لذلك. يجب أن تبيعها بنفسك أو التجارة في؟


ببساطة، إذا كنت تريد أكبر قدر ممكن من المال لسيارتك، وكنت أفضل حالا بيعه بنفسك. ومع ذلك، فإن هذا يستغرق وقتا وربما قدرا أكبر من الجهد من الناس على استعداد للاستثمار. واشتملت نسبة 48 في المائة من إجمالي مشتريات السيارات في عام 2013 على تجارة، وفقا لبيانات إدموندز.


وعادة ما تكون عروض التداول أقل مما تحصل عليه في بيع طرف خاص لأن الوكيل يجب أن يتضمن تكلفة إعادة تأهيل السيارة وتحقيق ربح عند بيعها. بالإضافة إلى المتسوقين سيارة هو أن التداول في سيارتك يمكن أن تكون مريحة للغاية. إذا كنت تتبع هذه النصائح، يمكنك الحصول على أقصى قدر من التجارة الخاصة بك.


قد تنزع السيارة التي تم تنظيفها حديثا عن مندوب المبيعات الذي تنوي شراءه في ذلك اليوم. تخطي الغسل: لم يضف الكثير من قيمة السيارة.


خذ التداول الخاص بك إلى كارماكس للحصول على سعر ثابت خطيا أنه جيد لمدة سبعة أيام.


اطلب من مدير السيارة المستعملة تقييم سيارتك ومحاولة الحصول على عروض من أكثر من تاجر واحد.


تجنب إنفاق المال لإصلاح التجارة الخاصة بك. فاز تاجر & # x27؛ ر يتم دفع لدفع المزيد للمركبة.


قد تنزع السيارة التي تم تنظيفها حديثا عن مندوب المبيعات الذي تنوي شراءه في ذلك اليوم. تخطي الغسل: لم يضف الكثير من قيمة السيارة.


خذ التداول الخاص بك إلى كارماكس للحصول على سعر ثابت خطيا أنه جيد لمدة سبعة أيام.


الخطوة 1: تقييم قيمة التجارة في سيارتك.


من المهم أن تستعرض بدقة جميع خيارات السيارة وأن نكون صادقين حول مستوى الحالة. لاحظ أن نسبة مئوية صغيرة فقط من السيارات ستكون فعلا في حالة "معلقة". معظم السيارات التي يتم صيانتها جيدا ستكون في حالة "نظيفة". عندما تكون في شك حول مستوى الحالة، فمن الأفضل أن يخطئ على جانب الحذر.


الخطوة 2: الحصول على تقدير كارماكس أو بيع الاقتباس.


عند هذه النقطة، يمكنك إما أن تأخذ عرض كارماكس أو الذهاب إلى وكلاء آخرين لمعرفة ما إذا كانوا سوف تجعل عرض أفضل. في تجربتنا، وجدنا أن كارماكس يقدم المزيد من أجل التجارة الخاصة بك.


إذا كنت "رأسا على عقب" أو "تحت الماء" على قرض سيارتك، ومع ذلك، سيكون لديك لدفع كارماكس الفرق بين ما مدينون وما السيارة تقييمها ل. إذا لم تكن مستعدا للقيام بذلك، قد يكون التداول في الوكالة خيارا أفضل.


لم يكن لديك كارماكس في مكان قريب؟ استدعاء مدير السيارة المستعملة من صفقة المحلية لتحديد موعد لتقييم سيارتك. التوقيت أمر بالغ الأهمية هنا. في حين أن كارماكس قد يكون اثنين على الأقل من المثمنين، فإن معظم الوكلاء لديهم شخص واحد فقط تقييم إمكانية التجارة الإضافية. إذا كنت تظهر في ظهر يوم السبت، هل يمكن أن تنتظر لفترة من الوقت. حاول جدولة تقييم أيام الأسبوع في الصباح، عندما تكون الأمور أقل حماسة.


نضع في اعتبارنا أن سعر التداول الذي تقدمه في الوكالة (أو كارماكس، لهذا الغرض) يمكن أن يختلف تبعا لعدد من العوامل، بما في ذلك مستوى السيارة في السيارة، والمخزون الحالي للمورد، ومدى احتمال أن السيارة سوف تبيع. قد تكون هناك أيضا عروض ترويجية خاصة حول عمليات البيع الإضافية. المزيد عن ذلك لاحقا.


إذا كان لديك تقييم كارماكس، سيكون لديك بالفعل نقطة مرجعية لمقارنة العرض تاجر. إن لم يكن، قد ترغب في محاولة للحصول على تقييم اثنين من تجار.


وهنا استراتيجية جيدة يمكنك أن تجرب: خذ سيارتك إلى تاجر آخر من تلك التي تبيع العلامة التجارية سيارتك. على سبيل المثال، خذ تويوتا كامري إلى تاجر شيفروليه. وبهذه الطريقة، سوف سيارتك لا تتنافس مع ستة كامريس أخرى على الكثير. قد يقدم لك وكيل غير تويوتا (الذي من المرجح أن يبيع سيارات مستعملة من ماركات أخرى) أكثر لكامري من وكيل تويوتا.


الخطوة 3: التفاوض أو إغلاق الصفقة.


إذا كنت تقرر بين اثنين من وكلاء مع عروض مماثلة، قد ترغب في الانكماش نحو واحد الذي كنت تنوي شراء سيارتك. هذا يمنحك بعض النفوذ، لأنك تعطي الأعمال التجارية على كل من التجارة في وشراء السيارة.


أول عرض تجاري في صفقة غالبا ما يكون في نهاية منخفضة، لذلك هناك مجال للتفاوض. قل شيئا من هذا القبيل: "أعتزم شراء سيارة منكم اليوم، لذا إذا كنت تستطيع تحسين سعر التداول، فأنا أحب أن أعطيك عملك".


استراتيجية أخرى هي استخدام إدموندز تمف كدليل. قل شيئا من هذا القبيل: "لقد أجريت بعض الأبحاث على هذه السيارة ويبدو أن قيمة التداول في إدموندز أعلى قليلا من عرضك، وأنا أدرك أنه متوسط، ولكن هل يمكنك التغلب على هذا السعر؟"


في بعض الأحيان هذا العمل، وأحيانا لن. ولكن إذا كنت قد طلبت أكثر من عرض واحد، يجب أن يكون لديك بعض الخيارات. إذا كنت تحصل على الحصول على نفس العروض للتجارة الخاصة بك وليس أيا منهم يبدو أن ما كان لديك في الاعتبار، قد تضطر إلى تخفيف توقعاتك. هذا قد يكون جيدا جدا القيمة السوقية للسيارة، بغض النظر عن ما كنت تعتقد أنه ينبغي أن يكون يستحق.


عند هذه النقطة، يمكنك إما لدغة رصاصة واتخاذ ما كنت تقدم، أو محاولة لبيع السيارة نفسك. بعض الناس قد يختارون للحفاظ على السيارة كسائق يومي، بدلا من كومة الأميال على السيارة الجديدة.


قد تكون قادرا على جعل العمل توقيت لصالحك. استهدف نهاية الشهر، عندما يكون الوكيل أكثر استعدادا لإعطائك عرضا جذابا، أو ابحث عن عروض ترويجية خاصة، على سبيل المثال عندما يقدم الوكيل نقدا إضافيا كجزء من حدث تجاري يهدف إلى تعزيز جرد السيارات المستعملة.


الحفاظ على المفاوضات للسيارة الجديدة والتجارة الخاصة بك في منفصلة. يجب كتابة مبلغ التداول في العقد كضمان مقابل سعر شراء السيارة. في بعض الولايات، تدفع فقط ضريبة المبيعات على الفرق بين السيارة الجديدة والتجارة في. وهذا يعني أنه على رأس ما تتلقاه للتجارة الخاصة بك، كنت تدفع أقل ضريبة المبيعات على سيارتك الجديدة. هذه الميزة الضريبية هي المدخرات الصافية بالنسبة لك ويمكن أن تجعلك تقرر أن التداول في يستحق ذلك.


الأخطاء المشتركة في التجارة.


جلب سيارة نظيفة حديثا: قال لنا بائع سيارات سابق أنه لا توجد طريقة أفضل لتحديد الشخص الذي سيتم شراء سيارة في ذلك اليوم من البحث عن شخص يصل مع سيارة تألق نظيفة.


قد تفكر، "لا تريد أن تكون السيارة نظيفة بحيث يمكن أن تجعل انطباعا جيدا؟" والحقيقة هي، وقليلا من الأوساخ لن يغير قيمة السيارة. وهذا لا يعني أنه يجب أن تجلب في سيارة مع مجموعة من أكياس الوجبات السريعة وعلب الصودا تتنثر حول، ولكن لا يشعرون بالحاجة إلى أن يكون السيارة مفصلة مسبقا. بهذه الطريقة، يمكنك أن تلعب البطاقات الخاصة بك على مقربة من سترة حول ما إذا كنت تنوي حقا لشراء ذلك اليوم.


إصلاح السيارة: الناس في بعض الأحيان في محاولة لإصلاح الخدوش على سياراتهم أو رمي على مجموعة جديدة من الإطارات، والتفكير أنه سيضيف إلى حد كبير إلى قيمة التجارة بهم. هذا نادرا ما يعمل. يمكن للتاجر عادة إصلاح العيوب ووضع إطارات جديدة لأقل بكثير مما يمكنك.


المبالغة في تقدير القيمة: الناس يميلون إلى الحصول على ارتباط عاطفيا على سياراتهم وغالبا ما يعتقدون أنها تستحق أكثر مما هي عليه في الواقع. أنها تبحث عن أعلى قيمة السيارة على موقع تقييم ومعالجتها كما لو أنها وضعت في الحجر. والحقيقة هي أن التقييمات هي متوسطات، بمعنى أن بعض الناس يقدمون أقل والبعض الآخر أكثر. وبدلا من القتال على قيمة السيارة، قد تنفق جهودك بشكل أفضل على التفاوض على سعر سيارتك الجديدة.


إخفاء المعلومات: بعض المتسوقين فيب حول عرض في التجارة التي تلقوها على أمل أن تاجر قد محاولة للتغلب على العرض الخيالي. هذا نادرا ما يعمل. سوف مثمن من ذوي الخبرة إما أن نرى الحق من خلال عرض مبالغ فيه أو استدعاء الخدعة من خلال طلب لمعرفة التقدير في الكتابة. إذا كان العرض الخاص بك هو حقيقي، وعرضه بفخر. هذا هو المكان الذي يأتي عرض كارماكس في الكتابة في متناول اليدين.


أيضا، بعض المتسوقين الانتظار حتى اللحظة الأخيرة أن نذكر أن لديهم التجارة في كجزء من صفقة شراء سيارة. هذا هو واحد من أفضل السيارات شراء الأساطير هناك. فمن الأفضل أن تكون في المقدمة عن التجارة في من البداية.


إذا اتبعت هذه الخطوات وقم بتخطي المزالق الشائعة، سيتم تشغيل عملية التداول بسلاسة. والمفتاح هو أن نعرف ما هي سيارتك يستحق، يتسوق ويكون واقعيا حول العروض التي تحصل عليها.


كمحرر كبير لمشورة المستهلكين، يساعد رون المتسوقين على شراء السيارات. لديه الكثير من المعرفة المباشرة منذ انه يشتري ويبيع السيارات في ادموندز أسطول اختبار طويل الأجل. تغريد.

1 comment:

  1. شهادة على كيفية تلقي قرض اليوم

    السلام عليكم السلام عليكم. اسمي حريم فيرمان غفران ، أعيش لمدة 8 سنوات في لبنان. أشعر هذا اليوم بفرح من الله أن أشاطركم شهادة الشفاء هذه. أنا بحاجة إلى المال لعلاج ابنتي والتكلفة مرتفعة جداً حيث ذهبت في البحث عن قرض عبر الإنترنت. اتصلت برجل يدعى السيد ثيودور ، كان لطيفا و لطيفا جدا لي ، شرحت كل شيء له وكان مستعدا جدا لمساعدتي. طلب مني أن أدفع مقابل تكلفة نشأة ، دفعت التكلفة وفي غضون 24 ساعة أتلقى القرض في حسابي. لم أؤمن قط بوجود رجال أمناء ، لكني سعيد اليوم بأن السيد ثيودور أثبت أنه جدير بالثقة. بحرية الاتصال به مع المعلومات أدناه.

    البريد الإلكتروني: theodorejamesonfinance@hotmail.com
    واتس اب +2348058302338

    ReplyDelete