Tuesday 30 January 2018

عروض الفوركس الترويجية


الترقيات.
مكافأة التداول.
ما يعادل: 25 ور، 20 غبب، 25 فرنك سويسري،
3000 ين ياباني، 30 أود، 1000 روب، 100 بلن،
7000 هف، 40 سغد، 347 زار.
لا إيداع مطلوب تلقائيا الفضل إلى حسابك جميع الأرباح المكتسبة يمكن سحبها متاحة للعملاء الجدد مكافأة غير قابلة للسحب.
إيداع مكافأة تصل إلى 500 $.
أو ما يعادلها بالعملة.
إيداع مكافأة تصل إلى 4،500 $.
أو ما يعادلها بالعملة.
برنامج الولاء شم.
مع الكثير من المكافآت والحوافز بالفعل، قد تعتقد أن شم لا يمكن أن يكون أي أكثر سخاء، ولكن سيكون من الخطأ. بالإضافة إلى جميع العلاوات والمكافآت الأخرى، ستقدم شم عدة مرات في السنة مكافآت موسمية خاصة بمناسبة بعض أحداث التقويم والمناسبات التي ستكون متاحة لفترات محدودة جدا من الزمن. وبالإضافة إلى ذلك فإننا سوف نقدم أيضا مكافآت حصرية للغاية التي ستتاح على أساس الدعوة فقط.
خدمات فس مجانية.
الاستفادة القصوى من الصفقات الخاصة بك.
القضاء على التوقف مثالية ل إيس زيادة سرعة الصفقات الخاصة بك يمكن الوصول إليها من أي مكان على الانترنت 24/7.
صفر رسوم على الودائع والسحب.
لدينا رسوم نقل تغطيتها.
جميع المحافظ الإلكترونية 100٪ كوفيرد جميع بطاقات الائتمان الرئيسية 100٪ كوفيرد التحويلات البنكية فوق 200 دولار أمريكي غطت تمويل الحساب الفوري لا رسوم أو عمولات خفية.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
&نسخ؛ 2017 شم هو الاسم التجاري لنقطة التداول في الأدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. | سياسة الخصوصية | سياسة ملفات تعريف الارتباط | الأحكام والشروط.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل ترادينغ بوينت من الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة.
نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة تأسست في إنجلترا وويلز (رقم 09436004) مع العنوان المسجل التالي: مبنى سيتي بوينت، 1 شارع روبيماكر، لندن، EC2Y 9HT.
نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة هي مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 705428).
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقيدة: نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة لا تقدم خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

الترقيات، والعلاوات التجارية والعروض.
حدد العرض الذي يناسبك.
نحن صانع السوق راسخة فكس والعقود مقابل الفروقات وسيط خيارات مع ما يقرب من عقدين من الخبرة وراءنا وما إذا كنت و رسكو؛ إعادة بالفعل على متن الطائرة أو جديدة ل إيسيماركيتس، والترقيات لدينا، والعروض مكافأة الفوركس والعروض التمهيدية هي طريقتنا للقول لدكو ؛ شكرا لك & رديقو؛ لاختيار لنا كوسيط الخاص بك.
معظم التجار الذين اتخذوا بالفعل تلك الخطوة الأولى لفتح حساب تتمتع الآن الطنانة والإثارة من التداول لدينا مجموعة واسعة من الأسواق والأدوات المالية مع منصة سهلة وبسيطة لدينا.
يرجى مراجعة قواعد الائتمان التجاري العام لمكافآت الفوركس.
برنامج الشراكة.
تعزيز إيسيماركيتس وعروضنا. بالنسبة للكلاء والجهات التابعة.
حصة وكسب *
أخبر الناس عنا. الحصول على أموال مقابل للتجار جدد!
* تطبق الشروط والأحكام.
أول إيداع مكافأة *
احصل على مكافأة قابلة للتداول تصل إلى 50٪ / 2000 دولار بناء على مبلغ الإيداع الأول.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوانك.
تم إرسال التحقق إلى.
يرجى التحقق من واتباع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المحظورة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

عروض وسطاء الفوركس.
في بعض الأحيان، يقدم وسطاء الفوركس عروض مكافأة الإيداع للعملاء الجدد أو الحاليين، على سبيل المثال، يمكنك تمويل حسابك مع 2000 دولار أمريكي والوسيط لديه "مكافأة ترحيب 30٪"، وذلك في حساب التداول الخاص بك، وسوف ينتهي بك الأمر 2600 $ تداول رأس المال بمجرد تقديم طلب للترقية. الآن، كيف يمكن لهذه المكافأة أن تكون مفيدة بالنسبة لك؟ وسوف ببساطة رفع مبلغ حقوق الملكية الخاصة بك التداول، ونتيجة لذلك، عليك أن تكون قادرا على عقد مراكزك مفتوحة مع مستوى هامش أعلى، كما أنه يسمح لك للتجارة مع أكبر الكثير \ المراكز. جيد جدا، إيه؟ لذلك، هذه المكافآت الإيداع هي لأغراض التداول فقط، وأضاف باعتبارها الائتمان غير قابلة للإلغاء لحساب التداول الخاص بك التي يمكن أن تعزز القدرة التجارية الخاصة بك أو استراتيجية. أحيانا بعض السماسرة سوف تسمح لك حتى لسحب مبلغ المكافأة، التي تجعل من أفضل بكثير، أليس كذلك؟ حسنا، سوف تكون هناك شروط معينة لذلك، والأكثر شيوعا هو أن تحتاج إلى تجارة كمية معينة من الكثير قبل أن يكون مؤهلا لسحبه. المال ليست حرة.
كما أصبح ترويج الفوركس استرداد النقود شعبية جدا في السنوات الأخيرة، وذلك باستخدام مكافأة الخصم استرداد النقود، وسوف تحصل على أموال لنشاط التداول الخاص بك، على الرغم من الخسائر الخاصة بك أو المكاسب في الصفقات الخاصة بك، وكنت لا تزال الحصول على أموال مقابل كل صفقة. اعتبرها مجرد دخل إضافي أثناء التداول في حسابك.
يمكن أن يكون هناك نوع مختلف من الترقيات الفوركس المقدمة من قبل وسيط، ولكن مدير هذه المكافآت هي نفس تلك المذكورة أعلاه. بعض الترقيات الفريدة الأخرى هي أدوات التداول الحصرية أو الشروط للتجار التي تهدف إلى جعل تجربة التداول الخاصة بك أفضل. يمكنك ببساطة الاستفادة منها في معظم الحالات دون أي شروط أو شروط معينة من قبل الوسيط.
شم | الولاء كاشباك الترويج.
يتم إدخال أصحاب الحساب الحقيقي شم تلقائيا في برنامج الولاء شم، مما يمكنهم من كسب نقاط شم (شمب) على كل التجارة التي يقومون بها. يمكن للعملاء استبدال شمب في أي وقت للحصول على مكافآت نقدية حقيقية أو مكافآت تجارية، مع عدم وجود حدود أعلى. يمكن سحب المكافآت النقدية الحقيقية بالكامل دون أي قيود أو رسوم أو عقوبات. استمرار نتائج الولاء في ترقية حالة الولاء والمزيد شمب.
كسب من 10 إلى 40 نقطة لكل لوط تحويل النقاط الخاصة بك إلى النقود القابلة للانسحاب تحويل النقاط الخاصة بك إلى مكافآت ترحيبية إضافية تحويل التحويل النقدية = شمب ÷ 40 الائتمان تحويل صيغة المكافأة = شمب ÷ 3.
. الترويج المميز - متوفر لعام 2017.
ينظمها فكا، سيسيك، أسيك، بافين.
فبس - 100٪ الفوركس مكافأة الإيداع.
مضاعفة الودائع الخاصة بك مع فبس وسيط، منحت "أفضل برنامج مكافأة العالم على الفوركس 2014". مع 1: 500 الرافعة المالية والحد الأقصى مكافأة تصل إلى 20،000 دولار أمريكي، سيكون لديك الفرصة لتعظيم تجربة التداول الخاصة بك. فبس يضيف 100٪ إلى مقدمك، أي تمويل حسابك مع 1000 $ ويكون 2000 $ في حسابك للتداول. وعلاوة على ذلك، مكافأة متاحة للسحب المطلوب عدد من التداول يتم تداول الكثير!
يتم تطبيق مكافأة 100٪ لكل وديعة تجعل مبلغ المكافأة مقسوما على 3 = العدد المطلوب من الكميات لسحب مكافأتك الحد الأقصى لمبلغ المكافأة هو 20،000 دولار، ونفوذ حساب المكافأة هو 1: 500.
. الترويج المميز - متوفر لعام 2017.
ينظمها إفسك.
شم | 50٪ تصل إلى 500 $ و 20٪ تصل إلى 5000 $
50٪ من الدرجة الأولى حتى 500 $ و 20٪ من الدرجة الثانية حتى 5000 $ مكافأة إيداع لا يمكن سحب مبلغ المكافأة يمكن استخدام المكافأة كهامش، للحفاظ على المراكز مفتوحة لفترة أطول.
ينظمها: سيسيك، فكا، أسيك، إفسك متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 4.5 / 5.
ألباري | الولاء استرداد النقود مكافأة.
الحصول على نقاط لجميع الأنشطة التجارية الخاصة بك (الودائع، حجم التداول، تسجيل الحساب)، وتحويل النقاط الخاصة بك إلى النقود القابلة للانسحاب أو استخدامها للحصول على شروط التداول أفضل.
ينظمها: إفسك متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 4.5 / 5.
راكوتين (أستراليا) | 3 $ لكل برنامج الخصم التجاري.
احصل على 3 $ لكل صفقة تقوم بها مع راكوتين وسيط استرالي نفوذ الحساب حتى 1: 400 فقط يتم حساب مراكز تداول الفوركس لبرنامج الخصم.
تخضع للوائح: أسيك متوفرة حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 4.5 / 5.
هيسم | 25٪ إيداع مكافأة.
25٪ حتى 5000 $ مكافأة الائتمان الحد الأدنى للإيداع للحصول على مكافأة هو 500 أوسد 14 يوما الوصول إلى ترادينغ سينترال التجارة الحد الأدنى المطلوب الكثير وسحب الأرباح.
ينظمها: فكا متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 4/5.
إيتوس | تصل إلى 20،000 دولار أمريكي مكافأة.
20٪ تصل إلى 20،000 $ إيداع إيداع مكافأة الحد الأدنى للحصول على مكافأة إيتوس هو 250 أوسد يتم سحب مبلغ المكافأة مرة واحدة يتم تداول كمية اللازمة من الكثير يمكنك استخدام المكافأة لمدة 7 أشهر.
ينظمها: أسيك، فكا متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 4/5.
| 100٪ مكافأة إيداع الترويجي.
100٪ تصل إلى 1000 دولار مكافأة مكافأة يمكن أن ترد في غضون 10 يوما بعد تسجيل حساب مكافأة يمكن سحبها مرة واحدة يتم تداول كمية اللازمة من الكثير مكافأة يمكن استخدامها لمدة 6 أشهر.
ينظمها: ميفيد متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 3.5 / 5.
روبأوفوريكس | ما يصل إلى 50٪ مكافأة قابلة للتداول.
25٪ تصل إلى 300 $ و 50٪ فوق 300 $ الودائع بونوس يدعم الهامش، لن يتم إلغاء (ترادبال!) التجارة اللازمة الكثير وسحب مبلغ المكافأة أيضا.
ينظمها: سيسيك، إفسك متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 4/5.
فبس | خسارة التداول الحر - تأمين الودائع.
هل فقدت؟ ضمان 10٪ تصل إلى 100٪ عند فقدان و فبس سيعود فقدان الخاص بك الحد الأدنى لمبلغ التأمين هو 100 $، وهناك الحد الأقصى (المبلغ الذي فبس سيعود لك) المؤمن حساب الحد الأقصى رافعة مالية 500: 1.
ينظمها: إفسك متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 4.5 / 5.
تيكميل | إيداع مكافأة العرض.
ما يصل إلى 15٪ مكافأة لكل إيداع ماكس مكافأة تصل إلى 1500 $ شهريا التجارة اللازمة الكثير وسحب مبلغ المكافأة سحب الأرباح في أي وقت! مكافأة يدعم الهامش.
ينظمها: فكا متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 4/5.
جوستفوريكس | فائدة مزدوجة 100٪ مكافأة.
ما يصل إلى 100٪ مكافأة على 100 $ أو أكثر، ويمكن استخدام المكافأة للتداول (يدعم الهامش) ماكس مكافأة تصل إلى 20،000 $ التجارة اللازمة الكثير وسحب مبلغ المكافأة سحب الأرباح في أي وقت!
ينظمها: إفسك متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 4/5.
| 30٪ مكافأة إيداع الترويجي.
30٪ المكافأة هو التفاح لجميع الودائع واردة ماكس المكافأة هو 3000 $، ويمكن استخدامها لمدة 6 أشهر مكافأة يمكن سحبها مرة واحدة يتم تداول كمية اللازمة من الكثير مكافأة يدعم مستوى الهامش.
ينظمها: ميفيد متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 3.5 / 5.
دوكاسكوبي | تلقي 10٪ لجميع الودائع الخاصة بك.
10٪ على جميع الودائع إجمالي المكافأة 50000 أوسد يمكن سحب المكافأة إذا تم استيفاء متطلبات حجم التداول خلال سنة واحدة.
ينظمها: فينما متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 3.5 / 5.
فكستم | 200٪ فوريكس ريبيت.
200٪ على الإيداع الخاص بك كائتمان، والتي يمكن استخدامها للتداول فقط. تحويل المكافأة الخاصة بك إلى كاسن قابل للسحب عن طريق كسب 2 $ في كل الكثير ماكس المكافأة هو 10000 دولار أمريكي.
ينظمها: سيسيك، فكا، إفسك متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 4/5.
دوكاسكوبي | 10 سنة الذكرى 100٪ مكافأة.
100٪ على جميع الودائع ماكس بونوس 10000 أوسد يمكن سحب المكافأة إذا تم استيفاء متطلبات حجم التداول خلال سنة واحدة.
ينظمها: فينما متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 4/5.
شتب أوك | كسب نقدا اضافية مع شتب وسيط.
مطلوب 5000 جنيها إسترلينيا لهذا العرض احصل على 10٪ على الإيداع الخاص بك وتحويلها إلى نقد عن طريق تداول مبلغ معين من الكميات يتم سحب الأرباح بعد انتهاء تاريخ العرض.
ينظمها: فكا متوفر حتى: 31 ديسمبر 2017 تقييم البونص: 3.5 / 5.
العروض الترويجية التي انتهت مؤخرا.
(قد تصبح متاحة مرة أخرى)
يحق لجميع عملاء الشركة الذين يفتحون حسابا تجاريا الانضمام إلى هذه البرامج. برنامج الإنقاذ 30٪ تمكنك من الحصول على 30٪ صندوق إضافي لكل 50 دولار أن إيداع (تصل إلى 7،000 دولار أمريكي). سوف 100٪ مكافأة الائتمان مضاعفة أموالك. تحتاج فقط لجعل إيداع $ 100 الأولي (تصل إلى 30،000 دولار أمريكي). في البرنامج الثالث، يمكنك كسب ما يصل إلى 8،000 دولار أمريكي الخصم (100٪).

عروض فوركس الترويجية
سوف لا تريد أن تفوت على هذا العرض الكبير من إيسيماركيتس! استخدام إيسيماركيتس الفوركس مكافأة الإيداع والحصول على ما يصل إلى € 2000 على الإيداع الأول الخاص بك. مور & رساقو؛ & رساقو؛
31 ديسمبر 2018 1 ديسمبر 2017 8 ديسمبر 2017.
انقر لفتح الموقع.
8 مجموع المشاهدات، 0 اليوم شير.
التعليقات مغلقة التعليقات مغلقة.
Plus500 لا إيداع مكافأة | 30 $ مكافأة الاشتراك.
احصل على مكافأة اشتراك بقيمة 30 دولارا (يتم تطبيق T & أمب؛ كس). لا إيداع المطلوبة. مور & رساقو؛ & رساقو؛
31 ديسمبر 2018 1 ديسمبر 2017 8 ديسمبر 2017.
انقر لفتح الموقع.
11 مجموع المشاهدات، 1 اليوم شارك.
التعليقات مغلقة التعليقات مغلقة.
Plus500 إيداع مكافأة | ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة ترحيب.
ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة ترحيب (انظر T & أمب؛ كس)! الحصول على مكافأة عن طريق النقر على "إعادة العرض". مور & رساقو؛ & رساقو؛
31 مارس 2018 1 ديسمبر 2017 8 ديسمبر 2017.
انقر لفتح الموقع.
679 مجموع المشاهدات، 0 اليوم حصة.
التعليقات مغلقة التعليقات مغلقة.
أفاتريد مكافأة إيداع | ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة ترحيب.
ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة ترحيب. عرض لوقت محدود. مور & رساقو؛ & رساقو؛
31 ديسمبر 2018 1 ديسمبر 2017 8 ديسمبر 2017.
انقر لفتح الموقع.
623 مجموع المشاهدات، 0 اليوم شير.
التعليقات مغلقة التعليقات مغلقة.
إيسيماركيتس إحالة صديق مكافأة | كسب ما يصل إلى 2500 $.
إحالة صديق ل إيسيماركيتس والحصول على ما يصل الى 2500 $. مور & رساقو؛ & رساقو؛
ديسمبر 31، 2018 أغسطس 24، 2016 26 أغسطس 2016.

No comments:

Post a Comment