Thursday 25 January 2018

مات راسل الفوركس


نصائح التداول على المدى القصير.


من قبل ماثيو راسل.


طويل الفتيل ترتد.


طريقة واحدة للقبض على قمم المحتملة والقيعان هو للبحث عن الفتائل طويلة. في كثير من الأحيان، عندما السوق ودقوو]؛ يتحول & رديقو ؛، وسوف الفتيل كبيرة تشكل على مستوى دعم أو مقاومة كبيرة. وينشأ المشترون والبائعون بسرعة عند هذه الظروف المتطرفة وينعكس السوق بعد ذلك. يمكن للمتداولين بعد ذلك استخدام هذه المستويات المنخفضة أو المرتفعة من شمعة الفتيل كأساس لمستوى دخولهم والتوقف.


ويمكن تطبيق هذه الاستراتيجية على أي إطار زمني. المفتاح هو طول الفتيل. كقاعدة عامة، يجب أن يكون الفتيل ما لا يقل عن 15-25 نقطة. واحدة من الفوائد الرئيسية لتطبيق هذه الاستراتيجية على الرسوم البيانية أقصر، مثل 5 دقائق، هو أن سعر المتطرفة من الفتيل، بحكم التعريف، لن تستمر طويلا جدا. وبعبارة أخرى، من أجل تشكيل الفتيل الطويل على الرسم البياني 5 دقائق، والانتقال إلى السعر المتطرف والعكس اللاحقة يجب أن تحدث في غضون فترة زمنية 5 دقائق. تشير الفتات الطويلة على أي إطار زمني إلى أن الأسعار ليست مريحة عند مستوى سعر معين، في حين أن الفتات الطويلة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق تشير إلى أن الأسعار كانت غير مريحة للغاية في أقصى الحدود وعكسها بسرعة.


T رندلين اللمس الثالث.


لقد كانت تجربتي أن النقطة الثالثة من خط الاتجاه عادة ما تمثل أفضل فرصة تداول. ويمكن أيضا تطبيق هذه الاستراتيجية على الرسوم البيانية أقصر. أود أن أقترح الرسم البياني للساعة باعتباره أقصر إطار زمني. كما هو الحال مع أي دعم ومقاومة الخط، والمزيد من الأوقات يتم اختبار خط الاتجاه، وأكثر عرضة للكسر أو الفشل. لذلك، في حين يتم تحديد خط الاتجاه مع 5 نقاط بسهولة، وهناك احتمالات أنها سوف تفشل قريبا. غير أن النقطة الثالثة هي المرة الأولى التي يجري فيها اختبار خط الاتجاه الجديد (بنقطتي سعر سابقتين). هذا يمثل عادة & لدكو؛ أقوى & رديقو؛ نقطة من خط الاتجاه بأكمله. وبعبارة أخرى، فإن النقطة الثالثة لسعر خط الاتجاه هي عادة المجال الأكثر موثوقية من الدعم أو المقاومة في رأيي.


الفائدة الرئيسية من حيث التداول مع خطوط الاتجاه هو أننا يمكن أن يكون لها نقطة سعرية محددة جدا لقاعدة التجارة حولها. على سبيل المثال، إذا قمنا بحساب دعم خط الاتجاه عند 1.2670، يمكننا أن ننتظر حتى تصل الأسعار إلى 1.2675 (5 نقاط أعلى من الدعم) وتضع نقطة فقط ببضع نقاط تحت مستوى الدعم، أود أن أقترح 10-20 نقطة تحت الدعم كقاعدة عامة . وهذا سيخلق مخاطر مواتية جدا لمكافأة نسبة وتجارة محددة بوضوح.


مات راسل يساهم بانتظام في نصائح التداول المدرب ويسجل فيديو التداول نايجلتي مع مجموعة محددة شكا من دعا لندن الدعوة. لتلقي الإخطارات أكثر في الوقت المناسب على تقاريره وأشرطة الفيديو، إنستروكوردايليفس ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع له.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تجارة الشمعدانات.


من قبل ماثيو راسل.


التداول الأسبوعي الدرس من قبل مات راسل.


المنطق العام: الشمعة التي تحتوي على الفتيل الطويل يعني أنه في حين كانت الشمعة مفتوحة، يجب أن يحدث انعكاس كبير. هذا الانعكاس يمكن أن يكون سببه أمر كبير عند نقطة منخفضة أو نقطة عالية من الشمعة أو الزخم الذي تسبب في التحرك الأولي قد توقفت. ونحن لن نعرف بالضبط لماذا، ولكن بمعنى ما، وهذا لا يهم حقا. ارتفاع على الفتيل الطويل إلى الاتجاه الصعودي أو انخفاض على الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي يمثل نقطة السعر التي يمكننا استخدامها لإنشاء الصفقات. نقطة عالية أو منخفضة هي نقطة مرجعية التي يمكننا استخدامها لوقف التنسيب. وقد أعطانا السوق قطعة من المعلومات ويمكننا بعد ذلك استخدام ذلك لصالحنا.


فكرة تجارية محددة: بمجرد تحديد الفتيل الطويل، نحيط علما بالارتفاع على الفتيل الطويل إلى الاتجاه الصعودي، أو نحيط علما من انخفاض على الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي. أن عالية أو منخفضة سيكون نقطة مرجعية لدينا. سيتم وضع وقفنا ببضع نقاط فوق قمة الفتيل الطويل في الاتجاه الصعودي على صفقة تداول قصيرة أو ببضع نقاط دون أدنى مستوى من الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي على تجارة طويلة. ثم نبحث عن إدخال معرفة مستوى توقفنا مقدما. هذا يسمح لنا لإدارة المخاطر بشكل صحيح.


على سبيل المثال، إذا كان لدينا الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي، ونقطة منخفضة من أن الفتيل هو 1.3950، ونحن نعلم أن وقفنا سيتم وضعها فقط تحت 1.3950، واسمحوا & [رسقوو]؛ يقول 1.3945. إذا كان الحد الأقصى للمخاطر لدينا على أي فكرة تجارية واحدة هو 50 نقطة، ونحن بحاجة لدخول التجارة طويلة عند 1.3995 أو أقل.


من خلال الاقتراب من فكرة التجارة مع مستوى وقفنا قرر بالفعل، ونحن في السيطرة الكاملة على التداول لدينا. نحن ندخل فقط إذا كان السوق يسمح لنا إدخال ضمن معايير المخاطر المحددة مسبقا. إن لم يكن، ونحن ببساطة ننظر للفرصة القادمة.


هنا مثال على تداول طويل على الرسم البياني لكل ساعة. لاحظ الفتيل الطويل الذي يشكل إلى الجانب السلبي (دائرة). ثم ننظر إلى إدخال على شمعة المقبل (المستطيل)، 15-25 نقطة فوق انخفاض الشمعة مع الفتيل الطويل. لدينا محطة (الخط الأبيض) يقع 5 نقاط تحت انخفاض شمعة مع الفتيل الطويل. في هذه الحالة، وتحرك التجارة على الشمعة المقبلة.


هنا مثال على تجارة قصيرة. لاحظ الشمعة مع الفتيل الطويل إلى الاتجاه الصعودي (محاطة بدائرة). ثم ننظر إلى إدخال على شمعة المقبل 15-25 نقطة تحت ارتفاع الشمعة مع الفتيل الطويل (المستطيل). سيتم وضع وقفنا 5 نقاط فوق قمة الشمعة مع الفتيل الطويل. في هذه الحالة، لا يتم تشغيل الإدخال.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أعلى عشرة مؤشرات فنية متقدمة - مات راسل | معرض فكسم 2011.


نشرت بواسطة: فوريكس نيوس بي ديليفس المشاهدات: 30،760 الإعجابات: 104 لم يعجبني: 8 إست. الإيرادات: 71 $ على الانترنت منذ: ديسمبر، 21 2011 الأبعاد: 480 × 360 يوتيوب ورل: youtu. be/eqTpi9-oQOg.


الإنجازات.


EST. إجمالي الإيرادات.


EST. الإيرادات الشهرية.


EST. العائد السنوي.


وصول حصري.


ابدأ في متابعة هذا الفيديو وشاهد نموه يوميا.


أعلى عشرة مؤشرات فنية متقدمة - مات راسل | معرض فكسم 2011.


فوركس نيوز من ديليفكس.


كن أول من يعلق على هذا الفيديو!


يجب تسجيل الدخول للتعليق على هذا الفيديو.


النشاط الاجتماعي.


ويب والأخبار.


أفضل عشرة مؤشرات فنية متقدمة - مات ...


فكسميكسو أعلى عشرة مؤشرات فنية متقدمة غيرها من أشرطة الفيديو التعليمية الفوركس قد تكون مهتمة في: 3 استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية.


العشرة الأوائل المؤشرات الفنية المتقدمة - مات راسل.


هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية. الآراء هي الكتاب - لا.


العشرة الأوائل المؤشرات الفنية المتقدمة - مات راسل.


أعلى عشرة مؤشرات فنية متقدمة - مات راسل | معرض فكسم 2011. 5. تويت. Прямая.


معرض فكسم 2011 - يوتيوب.


تعلم مهارات تداول العملات الأجنبية والتقنيات مع المحللين ديليفس من معرض تجارة الفوركس في لاس فيغاس، 2011. زيارة فكسمكسبو لمزيد من أشرطة الفيديو.


فكسم - الموقع الرسمي.


فوركس كابيتال ماركيتس (فكسم) هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. اشترك للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر. حساب الممارسة؛ . شركة فكسم، أ.


العشرة الأوائل المؤشرات الفنية المتقدمة - مات راسل.


. مات راسل | فكسم إكسبو 2011. فكسميكسو أعلى عشرة مؤشرات فنية متقدمة أخرى فيديو تعليمي فوركس قد تكون مهتمة في:.


العشرة الأوائل المؤشرات الفنية المتقدمة - مات راسل.


أعلى عشرة مؤشرات فنية متقدمة - مات راسل | معرض فكسم 2011. أدد أون: 14-أبر-2014. تم الرفع بواسطة: أدمين. تويت أضف تعليقك. الصفحة الرئيسية؛ مدونة؛ ...


العشرة الأوائل المؤشرات الفنية المتقدمة - مات راسل.


تحميل المشغل. 13:21. هاندلستاتيون (محطة التداول) فون فكسم ديوتسكلاند: إين إينف & # 252؛ هرونغ بي فان ليف.


ووتش تجارة الأخبار - ديفيد كلمات | فسم إكسبو 2011.


ووتش تجارة الأخبار - ديفيد كلمات | فكسم إكسبو 2011 - فوريكس نيوس بي ديليفكس - فيديو. خلاصات البحث في البريد الوارد: نينر غولد 2013 بنك الاستثمار النيبالي المحدود ...


مبتدئ فيبوناتشي | معرض فكسم 2011 - منتدى الفوركس.


تعلم كيفية تحديد وتنفيذ الاستخدامات المناسبة من فيبوناتشي في قصيرة & أمب؛ استراتيجيات التداول على المدى الطويل. استخدام التحليل الفني لاستخدام فيبوناتشي بشكل مناسب.


تبسيط التحليل الفني - إيليا سبيفاك | فكسم المعرض 2011 28:26 16710 فيبوناتشي ريتراسيمنت: كيف يمكنك التعامل مع هذا؟ 16:41 19120.


[مشاهدة الأفلام] عمل فيلم فسم الجري الكامل في هد على الانترنت.


أخطاء تجارة الفوركس لتجنب مايكل بطرس فسم إكسبو 2011 نشرت من قبل ديليفسنوس في 16 ديسمبر 2011. تيار الفيلم.


تداول الأخبار - ديفيد سونغ | معرض فكسم 2011 | الفوركس.


فوريكس كيلير ريفيو؛ 03A. إدارة الهامش - الفوركس برواكت نظام التداول - الرسوم البيانية العملة - سوق الأسهم - فوريكسرواكترادينغ.


مشاهدة: مشاهدة التداول الأخبار - ديفيد كلمات | فسم إكسبو 2011.


مشاهدة: مشاهدة التداول الأخبار - ديفيد كلمات | فكسم إكسبو 2011 - أخبار الفوركس بي ديليفس أفضل أنبوب الفوركس على شبكة الإنترنت ТОЛЬКО СЕЙЧАС! Брокер فبس!


تجارة الفوركس أخطاء لتجنب - مايكل بطرس | ...


تجارة الفوركس أخطاء لتجنب - مايكل بطرس | فكسم إكسبو 2011: تداول العملات الأجنبية 20.07.2014 15:01 أخطاء تداول الفوركس لتجنب - مايكل بطرس | معرض فكسم 2011.


مشاهدة: مشاهدة: مشاهدة التداول الأخبار - ديفيد كلمات | فسم.


مشاهدة: مشاهدة: مشاهدة التداول الأخبار - ديفيد كلمات | فسم إكسبو 2011 - الفوركس. مشاهدة: مشاهدة: مشاهدة التداول الأخبار - ديفيد كلمات | فسم إكسبو 2011 - أخبار الفوركس بي.


فيديو - الحضري الفوركس.


الاتجاه هو صديقك - ريتشارد كريفو | معرض فكسم 2011.. أشرطة فيديو. فوركس واتشرز 2015. أدد بي نفين بريثياني 2 إعجابات إعجاب مشاركة تعليق.


تداول الأخبار - ديفيد سونغ | معرض فكسم 2011.


أنظمة تداول العملات الأجنبية | الآلي تجارة الفوركس البرمجيات | أفضل برامج التداول الفوركس. أنظمة الفوز لتجارة الفوركس وتجارة الفوركس الآلي.


تجارة الفوركس أخطاء لتجنب - مايكل بطرس | فكسم.


تجارة الفوركس أخطاء لتجنب - مايكل بطرس | فكسم إكسبو 2011: تداول الفوركس | |


تداول الأخبار - ديفيد سونغ | معرض فكسم 2011 | فيديو .


تداول الأخبار - ديفيد سونغ | فكسم إكسبو 2011. حمله ريتشارد مارتينيز في ديسمبر 13، 2014 في 4:00 بيإم.


فما المعنية كما تعمق وسطاء الفوركس.


وأدى انهيار شركة النقد الأجنبي إلى إثارة اهتمام الهيئات التنظيمية والشرطة حيث تكبدت الخسائر المتوقعة أكثر من 15 مليون دولار.


الخسائر المتوقعة من شركة كوين ستريت فوركس بروكرز، التي تم إغلاق مكاتبها وموقعها على الانترنت منذ أوائل هذا الشهر، توسعت بسرعة إلى 15.4 مليون دولار منذ أن عينت الشركة صندوق النقد الدولي كمصفين في 11 أبريل.


وقال المصفون الأولون الذين نشرهم يوم الأربعاء كريس مكولاغ وستيفن لورانس من صندوق النقد الدولي إن الشركة على الأرجح لا تملك سوى 56،656 دولار لإرضاء الدائنين، الذين يتكونون إلى حد كبير من عملاء الفوركس، ويبلغ مستحقاتهم 15.4 مليون دولار.


وقال راسل ماهر، العضو المنتدب لسماسرة الفوركس، للمصفين أنه ألقى باللوم على "عقود كثيرة جدا" من المال، والمنافسة التي أجبرته على تبني موقف كبير جدا.


وقال ماهر "كنت قد حاولت وضع خطة للبدء في اعادة أموال المستثمرين والبدء في تقليص الشركة حتى أتمكن من إغلاقها، ولكنني خرجت من الوقت والتدفق النقدي".


وقال المصفون انهم اتصلوا بهم من قبل الشرطة والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حول الانهيار.


واضافوا "سنواصل مساعدة هذه السلطات في تحقيقاتها".


وكثير من الدائنين الذين تحدثهم هيرالد في الأسبوع الماضي هم من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي كانت لها علاقة طويلة الأمد مع الشركة واستخدمتها للوساطة في المدفوعات للواردات.


أحد الدائنين السابقين، المستورد السيارات المستحقة حوالي 500،000 $، وقال انه كان مع الشركة منذ عام 2011 ولكن في عام 2015 مقتنعة من قبل وسطاء الفوركس موظف للاستثمار مع الشركة.


وقال لي: "لقد حصلنا على بعض الفرص الاستثمارية، وروسيل ذكي جدا وعوائد صحية".


مقالات ذات صلة:


سفو للتحقيق 15M $ ثقب الفوركس.


وقال الدائن إن هناك إشارات حمراء كان "ساذجا" لتجاهلها في وقت متأخر، بما في ذلك عدم وجود أي عقود مكتوبة أو أي تحديثات منتظمة الرصيد.


وقال "كنت أفعل ذلك على الثقة، وأنا أشعر بالاحمق، ولكن يجب أن تكون قادرة على الثقة أي شخص كنت قد تم التعامل مع لسنوات".


وقد اعتبرت هيئة السوق المالية، التي قالت سابقا أن وسطاء الفوركس لا تقع تحت مظلة تنظيمية، وأعرب عن قلقه من هيرالد على وصف بعض الخسائر بأنها "استثمارات".


"من المهم بالنسبة لهؤلاء العملاء الاتصال بمؤسسة النقد المغربية بشأن هذه القضايا، كما يجب عليهم رفع مطالباتهم مع المصفي، حيث تم تسجيل وسطاء الفوركس فقط لتقديم خدمات الفوركس الفورية، وبالتالي فإن فم سيواجه مخاوف إذا اكتشفنا نشاطا يبدو أنه بعد تسجيل الشركة ".


وقد أحال ماهر اليوم الثلاثاء أسئلة لمحاميه ولم يرد على الفور دعوات هذا الصباح.


وقال بن مولوي، الذي يعمل لصالح ماهر، يوم أمس إن موكله "سيتعامل مباشرة مع أي استفسارات من هيئة الأسواق المالية".


أما مكتب الاحتيال الخطير الذي يتسلم عادة من الشرطة في الحالات التي تتجاوز فيها الخسائر 5 ملايين دولار وحيثما يكون هناك ما يبرر التحقيق، فقد قال العديد من الدائنين إنهم اتصلوا بمكتبهم.


وقال مدير مكتب سفو جولي ريد: "أوصي بأن يتلقى مكتب الشؤون الاجتماعية شكاوى تتعلق بسماسرة الفوركس ونحن نقوم حاليا بتقييم تلك الشكاوى".

No comments:

Post a Comment