Saturday 13 January 2018

أوبتيونسوس منصة التداول الجديدة


استعراض أوبتيونشوس.
أوبتيونشوس لديه مزيج الفوز من انخفاض تكاليف التداول والرسوم بالإضافة إلى بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات حولها. قد لا تقدم نفس الموارد الإضافية مثل السماسرة الآخرين، ولكن هذا لن يكون السبب الرئيسي لاختيار أوبتيونسهوس في المقام الأول.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.
تكاليف تداول منخفضة للغاية والرسوم.
ربما أفضل شيء واحد عن أوبتيونشوس هو أسعارها التنافسية. وارتفعت معدلات التداول للعملاء الجدد مؤخرا من 3.95 دولار إلى 4.95 دولار للتبادل التجاري، ولكن هذه المعدلات لا تزال من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، أوبتيونشوس لديها هيكل التسعير فريدة من نوعها للخيارات التجار حيث كنت تدفع 4،95 $ للحصول على خيارات التجارة زائد 0،50 $ لكل عقد.
مجموعة متنوعة من الأدوات الملكية التي بنيت في منصة على شبكة الإنترنت.
أوبتيونشوس دوسن & # 8217؛ ر نقدم لكم ببساطة تطبيق التداول على شبكة الإنترنت نظيفة وحديثة-أنها تشمل أيضا عددا من الأدوات الملكية للمساعدة في التداول الخاص بك. واحدة من تلك الأدوات التجارية الفريدة هي مولد التجارة، والتي تنتج مجموعة من الأفكار التجارية المحتملة على أساس معايير مثل شهية المخاطر أو الإطار الزمني. إذا كنت متداولا أكثر تقدما، فستجد أن أداة سبرياد إنفستيغاتور تأتي في متناول اليدين. فإنه بفحص جميع خيارات الأسهم للدعوة ووضع فروق الخصم التي يمكن أن تحقق عوائد عالية.
واجهة التداول للتخصيص بالكامل.
منصة التداول على شبكة الإنترنت التي تقدمها أوبتيونشوس بسيطة للتنقل والفهم. ولعل أفضل ميزة هي القدرة على تخصيص الواجهة بأكملها عن طريق التقليل، إضافة، أو إزالة أقسام مختلفة لتخطيط الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح واحد من هذه الأقسام كنافذة منفصلة خاصة بها بحيث سيتم فصل من نافذة المتصفح الرئيسية التي فتحت أصلا في. وهذا يمنحك القدرة على نشر تجربة التداول الخاصة بك عبر الشاشة بأكملها إذا كنت ترغب في ذلك. ويمكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون نوافذ متعددة مفتوحة حتى تتمكن من النظر في عدد من المؤشرات في نفس الوقت كنت تبحث أو تنفيذ الصفقات الخاصة بك.
الدخول السريع إلى النظام والتنقل في الحساب.
عند فتح منصة التداول أوبتيونسشوس، ستلاحظ أن تداول الخيارات هو ميزة ثقيلة (ومن ثم اسم المنتج & # 8217؛ s). تذكرة دخول النظام السريع يسمح لبعض من أسرع خيارات التداول في هذه الصناعة. يمكنك على الفور إضافة الساق الخيار أو الساق الأسهم في نقرة واحدة بعد كتابة في اقتباس الأسهم. يوفر أوبتيونشوس أيضا زر التشغيل السريع في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة التي من شأنها تبسيط الملاحة الخاصة بك تماما. فقط انقر على زر وأي شيء تحتاجه يتم إطلاقه في نافذة منفصلة.
خيارات واسعة أدوات التداول.
لن يكون استعراض أوبتيونشوس مكتملا دون التعليق على أدوات الخيارات الخاصة بهم، والتي هي بعض من أفضل وأكثر فائدة حول. ضمن علامة التبويب خيارات في حسابك، يمكنك عرض سلاسل الخيارات والخيارات الرأسية وتقويم الخيارات وعدة أنواع من خيارات انتشار الخيارات. بالإضافة إلى المحقق سبرياد المحقق والمولدات التجارية المذكورة أعلاه، يقدم أوبتيونشوس أيضا عارض المخاطر، الذي يوفر نظرة ثاقبة الأرباح والخسائر الخاصة بك، ومخاطر السوق، وخيارات التعرض.
تطبيقات الهاتف المتحرك المبتكرة.
تطبيق المحمول أوبتيونشوس متاح لالروبوت وفون. سيعمل تطبيق يوس أيضا على جهاز إيبود أو إيباد. التطبيق هو سهل الاستخدام وسهلة للتنقل. يمكنك إجراء الصفقات، وإعداد قوائم المراقبة، وإنشاء التنبيهات. ميزة واحدة لطيفة عن التطبيق المحمول هو أنه يوفر لك نصائح لمساعدتك على التنقل عند تسجيل الدخول. وهذا مفيد لأنه في كثير من الأحيان تطبيقات فون لديها بعض الميزات الفريدة التي كنت فازت & # 8217؛ ر حتى إشعار إلا إذا كنت تتعثر عليهم عن طريق الصدفة . ميزة واحدة أبرزها التطبيق هو القدرة على وضع بسرعة التجارة عن طريق النقر على محاولة أو طلب سعر السهم.
محدودية وصول المنتجات الاستثمارية.
بالاسم، أوبتيونشوس موجود في المقام الأول للخيارات التجار، لكنها لا تزال توفر الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. للأسف، لا يمكنك الوصول إلى الفوركس أو الأسواق الدولية باستخدام حساب أوبتيونسهوس. ومع ذلك، فإن افتراض أنك لن ترغب في التداول مع أوبتيونشوس إذا كنت تضع قيمة عالية على إمكانية الوصول إلى هذه المنتجات الاستثمارية، لذا لا ينبغي أن تكون هذه الصفقة بمثابة صفقة صفقة معظم التجار، وخاصة الخيارات التجار.
الافتقار إلى الموارد المالية التي يقدمها الوسطاء الرئيسيون.
إذا اخترت أوبتيونشوس كوسيط الخاص بك، يجب أن نعرف أنه لن يكون لديك نفس النوع من الموارد المالية الإضافية التي يوفرها وسيط كامل الخدمات. وبالتالي، إذا كنت بحاجة إلى الخدمات المصرفية أو الوصول إلى بطاقات الائتمان والخصم، يجب أن ننظر في مكان آخر. أوبتيونشوس أيضا لا تقدم خطط الادخار الكلية أو أدوات الأعمال التجارية الصغيرة.
لا ضمان حماية الأصول.
من حيث أمن الحساب، العديد من السماسرة توفر ضمان حماية الأصول ضد أي وصول غير مصرح به إلى حسابك. لا تقدم أوبتيونشوس هذا الضمان، مما يعني أن الأصول الموجودة في حسابك غير مغطاة إذا كان الشخص غير المصرح له باستخدام حسابك. وبدون معرفة عدد مرات حدوث هذا النشاط، يصعب تحديد مدى أهمية هذا الضمان. ومع ذلك، فمن الممتع أن نعرف أنك لست على الخطاف عن أي خسائر قد لا تكون مسؤولة عن.
محدودية البحوث ورسم القدرات.
واحدة من يقرع الرئيسية على أوبتيونشوس هو الحد الأدنى من البحوث التي تقدمها. لا يوجد أي طرف ثالث البحوث المتاحة والعديد من المرافق البحثية الأخرى دون & # 8217؛ ر يكون مستوى العمق الذي سوف تجد في أي مكان آخر. قدرات التخطيط هي ضعيفة جدا عموما، لذلك إذا كنت التجارة مع أوبتيونشوس قد ترغب في النظر في استخدام طرف ثالث لعرض الرسوم البيانية، والتي يمكن أن تكون محبطة إلى حد ما.
التفاصيل.
25 $ رسوم الشراء: $ 2.00 رسوم الصيانة: $ 0 رسوم الهامش: 2-6.5٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 9.95 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 9.95 خيارات سعر العقد: $ 0.50 خيارات شقة الرسوم: 4،95 $ الأسهم رسوم مسطحة: 4،95 $.
$ 30 سحب السحب: $ 0 سحب السحب المحلي: $ 25 سحب الهامش المحلي: $ 25 تحويل الهامش العادي: تحويل عمولة كامل الحساب: $ 50 إيرا الرسوم السنوية: $ 0 تحويل الحساب الجزئي: $ 0 إيقاف الدفع عند التحقق: 30 $ أوامر الهاتف: نوت تقدم.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

منصة التداول الجديدة أوبتيونسوس
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
تأخذ على الأسواق أينما تريد، ولكن كنت want. В التجارة والبحوث والاستراتيجيات، وأكثر من ذلك، لشاشات من جميع الأحجام.
افتح حسابا واحصل على أسهم وخيارات بدون عمولة لمدة 60 يوما، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 هاو إيت إيت يعمل.
التسعير لكل تجارة بعد ذلك: 4.95 $ (30+ الصفقات / كتر) أو 6.95 $ (& لوت؛ 30 تداولات / كتر). 2 أسعار فيو آل.
منصة التداول المتقدمة.
أوبتيونشوس من قبل E * تريد هو أقوى منصة لدينا للتجار النشطين. تم بناؤه من قبل التجار، للمتداولين الذين يبحثون عن فرص متطورة للعثور على الفرص والاستيلاء على السوق المتاحة اليوم.
تداول متكامل تماما للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة أدوات توليد الفكرة على مستوى برو، بما في ذلك سلاسل الخيارات القابلة للتخصيص وسلالم التداول الرسم البياني اللحظي والتاريخي المتقدم مع 100+ دراسة، 30+ أدوات الرسم والعديد من أنواع الرسم البياني.
و E * تريد منصة على شبكة الإنترنت هو المكان الأصلي للاستثمار عبر الإنترنت، ولا تزال واحدة من أفضل. جميع الأدوات التي يحتاجها أي تاجر أو مستثمر للبحث في الاستثمارات، وتتبع الأسواق، ووضع الصفقات، وصقل مهاراتهم. В.
طرف ثالث البحوث المحلل، ونقلت والأخبار والرسوم البيانية أدوات الاستثمار والفاحصين على الفور الفرص الناشئة التخطيط للتقاعد والموارد التعليمية.
منصات متحركة.
الرفيق المحمول لمنصة أوبتيونسهوس لدينا هو منصة متنقلة قوية وابتكار من أي وقت مضى بنيت من قبل التجار، للتجار. لدينا سهلة الاستخدام، الحائز على جائزة 2 E * تريد التطبيق المحمول يتيح لك البقاء متصلا بسلاسة إلى الأسواق وحساباتك عندما you†™ إعادة على هذه الخطوة.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

أوبتيونشوس تطلق منصة ريدسيغند و E * تريد بريبس العملاء للتحرك حساب.
من قبل بلين رينكنسماير في 2 يونيو، 2017 في 3:18 بعد الظهر.
كعميل الحالي لكل من أوبتيونشوس و E * التجارة، تلقيت اثنين من تأثير S في الأسبوع الماضي. الأول كان أوبتيونشوس تعلن عن إطلاق منصة إعادة تصميمها حديثا (وداعا فلاش، مرحبا HTML5). جنبا إلى جنب مع تجديد رمز، ومنصة أيضا لديه تنظيف نظرة كوزميتيكالي والرسوم البيانية ترقية (مدعوم من تشارتيك). ثانيا، أرسلت E * تريد المسؤول إلى جميع عملائها السماح لهم معرفة أنه يوم الأحد 16 يوليو أنها سوف تكون قادرة على البدء في الوصول إلى حسابات أوبتيونشوس من خلال E * تريد.
26 مايو 2017 & # 8211؛ & # 8220؛ منصة التداول الجديدة هنا & # 8211؛ ماي ديجيست & # 8221؛
المنصة الجديدة هنا & # 8211؛ انها ما هو التالي في التداول. متقدمة، ولكنها بسيطة وبديهية. إيقاف الرسم البياني الرسوم البيانية. أدوات أسرع وأكثر قوة.
1 يونيو 2017 & # 8211؛ & # 8220؛ معلومات تسجيل الدخول للتحرك إلى E * تريد & # 8221؛

A استعراض أوبتيونشوس منصة التداول الظاهري.
يتلقى دورولر تعويضا من بعض الشركات التي تصدر منتجات مالية، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، التي تظهر على هذا الموقع. ما لم يتم وضع علامة على وظيفة "برعاية"، ومع ذلك، فإن المنتجات المذكورة في المقالات التحريرية واستعراضات تستند إلى التقييم الذاتي للمؤلف لقيمتها للقراء، وليس التعويض. قد يؤثر التعويض في كيفية ظهور المنتجات في الصفحات غير التحريرية (على سبيل المثال، مقارنة أو صفحات "السوق"). ومع ذلك، لدينا معيار هو أننا لن نقبل الإعلان من المنتج الذي نحن لن تستخدم أنفسنا.
O بتيونشوس هو شعبية على الانترنت خصم الوساطة البيت. كما يوفر منصة التداول الافتراضية التي تسمح لك لممارسة والتعلم عن الاستثمار في بيئة خالية من المخاطر.
منصة افتراضية تبدو وظائف مثل منصة أوبتيونسشوس الحقيقية. التداول الظاهري يسمح للمستثمرين المحتملين لاختبار الاستراتيجيات وتعلم أساسيات الاستثمار. يمكنك وضع أوامر افتراضية، ورصد أداء المخزون الظاهري، واستخدام الأدوات والرسوم البيانية، وميزات الأخبار لإجراء البحوث.
هذه الميزات تعمل نفس كما لو كنت تستخدم منصة التداول أوبتيونسشوس الحقيقي. لفتح حساب افتراضي، انتقل إلى أوبتيونسهوس وانقر على علامة التبويب "التداول الظاهري" نحو الأسفل. بمجرد فتح حساب الظاهري وبدء منصة، وهذه هي الصورة سترى:
يوفر أوبتيونشوس المستثمرين الجدد مع 5000 $ من المال وهمية، ولكن يمكنك إضافة المزيد إذا كنت تريد.
على الرغم من أن منصة لديها تخطيط لطيفة جدا، ثروتها من الميزات يمكن أن تكون ساحقة في البداية، وخاصة للمستثمرين المبتدئين. يوفر أوبتيونشوس زر "مساعدة سريعة" مفيدة لمساعدتك على معرفة المزيد عن ميزات منصة مختلفة. يتيح لك زر المصباح الصغير هذا في الجزء السفلي الأيسر الفأرة فوق الروابط والأدوات وعلامات التبويب والنص للحصول على مزيد من المعلومات.
علامات التبويب الملاحة الأربعة في الجزء العلوي تمكنك من القفز بين معلومات حسابك، خيارات الأسهم، والبحوث، وأدوات أوبتيونشوس. تعرض علامة التبويب "الحساب" معلومات الحساب الأساسية، مثل قيمة حسابك ورصيدك النقدي. عند البحث عن رمز السهم، تظهر البيانات الأساسية للسهم في أعلى الصفحة وتغير عناوين الأخبار على اليمين وفقا لذلك.
يؤدي النقر على علامة التبويب الخيار إلى عرض القائمة الكاملة لخيارات الأمان. وتشمل هذه الأسعار، ونوع الخيار، وتاريخ انتهاء الصلاحية.
علامة التبويب البحوث يمكن التنبؤ بها يسمح لك للبحث في الأسهم في أكثر عمقا، ومراجعة مثل هذه الأمور مثل الرسوم البيانية الأسعار، آراء المحللين، ومعلومات الشركة الأساسية. يمكنك أيضا مراجعة أداء السوق العام.
وأخيرا، فإن علامة التبويب أدوات يحصل لك لمجموعة من أدوات البحث التي تقدمها أوبتيونشوس. توفر أداة واحدة حركات السوق دقيقة تلو الأخرى في شكل تخصيص، في حين يساعد آخر على فهم أفضل المخاطر المحتملة في محفظتك.
يمكنك شراء الأسهم أو بيعها على أي من الأقسام المرتبطة بعلامات التبويب هذه.
بالنسبة للمستثمرين ذوي الخبرة، وممارسة استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك في واجهة افتراضية أوبتيونشوس قد لا تكون مفيدة جدا. ولكن منصة يوفر وسيلة ممتازة للمستثمرين المبتدئين لتصبح مريحة مع سوق الأسهم.
عالم الاستثمار يمكن أن يكون تخويف لشخص لديه خبرة قليلة في البحث عن الأسهم والملاحة الرسوم البيانية السعر. إمكانية حقيقية للخسارة يمكن أن تخيف الناس بعيدا عن استكشاف السوق.
باستخدام المال الظاهري، منصة افتراضية أوبتيونسهوس يساعد المستثمرين المحتملين التغلب على بعض هذه المخاوف. ومع ذلك، يجب على المستثمرين الذين يمارسون في عالم التجارة الافتراضية أن يبذلوا قصارى جهدهم لتخيل أنهم يتعاملون مع المال الحقيقي.
أن & # 8217؛ ق أسهل من القيام به لأنه من الصعب خداع نفسك في الاعتقاد خطر وهمي هو خطر حقيقي. ولكن المستثمرين سوف تستفيد من محاولة لجعل عالمهم التجارة الافتراضية حقيقية قدر الإمكان.
إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من المهارات الخاصة بك كتاجر، والنظر في أوبتيونشوس كوسيلة خالية من التكلفة للتعرف على سوق الأوراق المالية.
اتخاذ التحدي المال 31 يوما.
سيكون لدينا 31 يوما التحدي المال تساعدك على الخروج من الديون، وتوفير المزيد، واستعادة السيطرة على حياتك.
مكافأة: عليك أيضا الحصول على إمكانية الوصول الفوري لمقابلتي من الزوج والأب الذي تقاعد في سن الشيخوخة الناضجة. . . 30. على محمل الجد!
ما يقوله الآخرون: "مرحبا روب أنا في يوم 26 في بودكاست التحدي 31 يوم المال الخاص بك شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد كنت تبحث عن دليل شامل لجميع الأشياء المال وهذا قد كانت مفيدة جدا ". --Danielle.
بدء التحدي المال 31 يوما!
2 ردود على & # 8220؛ مراجعة من أوبتيونسهوس منصة التداول الظاهري & # 8221؛
يمكنني استخدام سوغوتريد مع 3 الأسهم الأسهم الدولار هو واحد من المفضلة. أنا أيضا داب قليلا مع سكوتريد و إتريد لمنصات التداول التي أحب حقا. ومع ذلك & # 8230؛ أنا فقط حصلت على أن سوغوتريد هو دمج مع شركة أخرى، وسوف تقدم العديد من الامتيازات الجديدة ورسم قدرات قريبا، بنية اللجنة لن تتغير. قد يكون من المفيد النظر في؟
لقد راجعنا سوغوتريد في الماضي، وهو خيار جيد. يمكنني استخدام سكوتريد بسبب منصة التداول، وتكلفة منخفضة نسبيا، ومواقع الفروع.
اترك رد.
السيطرة على أموالك.
الانضمام إلى أكثر من 23،000 الذين يحصلون على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.
الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية معبأة مع.
روابط إلى أحدث المقالات نصائح توفير المال أدوات وموارد وأدلة لتحسين اموالك.
المشاركات الاخيرة.
أسعار الفائدة المصرفية.
أفضل أسعار الفائدة - ديسمبر 2017 أفضل البنوك على الانترنت أفضل الأسعار سد الترقيات حساب مصرفي، عروض والمكافآت أسعار الرهن العقاري اليوم.
مكافآت بطاقة الائتمان.
أدوات المال.
أقسام الموقع:
اتصل بنا.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
ظهرت على:
الكشف عن المعلن: يمكن تعويض هذا الموقع مقابل وضع مميز لبعض المنتجات والخدمات التي ترعاها، أو النقر على الروابط المنشورة على هذا الموقع. عروض بطاقات الائتمان التي تظهر على هذا الموقع هي من شركات بطاقات الائتمان التي يتلقى المتحصل على تعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا يشمل دورولر جميع شركات بطاقات الائتمان أو جميع عروض بطاقات الائتمان المتاحة.
الإفصاح عن التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو التكليف به من قبل المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي معلن آخر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء البنك أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو معلن آخر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي برنامج آخر للشركاء التابعين للمعلنين.
تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة المالية المهنية. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه المشورة، استشارة مستشار مالي أو ضريبي مرخص. غالبا ما تتغير الإشارات إلى المنتجات والعروض والأسعار من مواقع الجهات الخارجية. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه المحدثة، والأرقام المذكورة على موقعنا قد تختلف عن الأرقام الفعلية. انظر سياسة الخصوصية & أمب؛ تنويه لمزيد من التفاصيل.
المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم تنويه: التعليقات الواردة أسفل كل مقالة لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.
المحفوظات: يمكنك استكشاف الموقع من خلال أرشيفاتنا التي يعود تاريخها إلى عام 2007.

No comments:

Post a Comment