Saturday 6 January 2018

تداول متعدد الإستراتيجيات


استراتيجيات متعددة من صناديق التحوط.
من أي وقت مضى النظر في الاستثمار في صندوق التحوط؟ وكخطوة أولى، يحتاج المستثمرون المحتملون إلى معرفة الكيفية التي تجعل بها هذه الأموال مالا ومقدار المخاطر التي تتخذها. وفي حين لا يوجد صندوقان متماثلان، فإن معظمها يولد عوائدهما من استراتيجية أو أكثر من الاستراتيجيات التالية:
استخدم صندوق التحوط الأول - الذي أطلقه ألفريد دبليو جونز في عام 1949 - إستراتيجية أسهم طويلة / قصيرة، والتي لا تزال تمثل حصة الأسد من أصول صناديق التحوط الأسهم اليوم. مفهوم بسيط: البحوث الاستثمار يتحول الفائزين المتوقع والخاسرين، فلماذا لا تراهن على حد سواء؟ تعهد صفقات طويلة في الفائزين كضمان لتمويل المراكز القصيرة في الخاسرين. وتخلق الحافظة المجمعة المزيد من الفرص للمكاسب الفريدة (أي الأسهم الخاصة)، وتقلل من مخاطر السوق لأن السروال القصير يعوض عن تعرض السوق لفترة طويلة.
في جوهرها، الأسهم طويلة / قصيرة هو امتداد لتداول أزواج، والتي المستثمرين تذهب طويلة وقصير اثنين من الشركات المتنافسة في نفس الصناعة على أساس التقييمات النسبية. إذا كانت جنرال موتورز (جنرال موتورز) تبدو رخيصة بالنسبة لفورد، على سبيل المثال، تاجر أزواج قد يشتري 100 ألف دولار من جنرال موتورز وقصيرة قيمة متساوية من أسهم فورد. إن صافي التعرض للسوق هو صفر، ولكن إذا كان جنرال موتورز يتفوق على فورد، فإن المستثمر كسب المال بغض النظر عن ما يحدث للسوق بشكل عام. لنفترض أن فورد ترتفع 20٪ و جنرال موتورز ترتفع 27٪. التاجر يبيع جنرال موتورز ل 127،000 $، ويغطي فورد قصيرة ل $ 120،000 وجيوب $ 7،000. إذا انخفض فورد 30٪ و جنرال موتورز ينخفض ​​23٪، وقال انه يبيع جنرال موتورز ل 77،000 $، ويغطي فورد قصيرة ل 70،000 $، ولا يزال جيوب $ 7،000. إذا كان التاجر خاطئ و فورد يتفوق غم، ومع ذلك، وقال انه سوف تخسر المال.
الأسهم طويلة / قصيرة هي رهان منخفض المخاطر نسبيا على مهارة اختيار الأسهم المدير.
وعادة ما يكون لصناديق التحوط طويلة الأجل / قصيرة الأجل صافي تعرض طويل في السوق، لأن معظم المديرين لا يقومون بتغطية كامل قيمتهم السوقية الطويلة بمراكز قصيرة. وقد يتذبذب جزء الحافظة غير المغطاة، مما يشكل عنصرا من عناصر توقيت السوق للعائد الإجمالي. وعلى النقيض من ذلك، فإن صناديق التحوط المحايدة للسوق لا تستهدف أي تعرض للصافي في السوق - أي أن السروال القصيرة والقوائم لها قيمة سوقية متساوية، مما يعني أن المديرين يولدون عائدهم الكامل من اختيار الأسهم. هذه الاستراتيجية لديها مخاطر أقل من استراتيجية طويلة التحيز - ولكن العوائد المتوقعة أقل أيضا.
وصارعت صناديق التحوط طويلة / قصيرة ومحايدة السوق لعدة سنوات بعد الأزمة المالية لعام 2007. وكانت مواقف المستثمرين في الغالب ثنائية: المخاطر (الصعودية) أو المخاطرة (الهبوطية) - وعندما ترتفع الأسهم أو تنخفض في انسجام تام، فإن الاستراتيجيات التي تعتمد على اختيار الأسهم لا تعمل. وباإلضافة إلى ذلك، ألغت أسعار الفائدة املنخفضة األرباح من خصم قرض األسهم، أو الفوائد املكتسبة من الضمانات النقدية املقدمة مقابل األوراق املالية املقترضة التي بيعت قصيرة. يتم إيداع النقود بين عشية وضحاها، وسيط الإقراض يحتفظ بنسبة - عادة 20٪ من الفائدة - كرسم لترتيب قرض الأسهم و "الحسومات" الفائدة المتبقية للمقترض (الذي ينتمي إليه النقد). إذا كانت أسعار الفائدة لليلة واحدة هي 4٪ وصندوق محايد السوق يحصل على خصم نموذجي 80٪، وسوف تكسب 0.04 x 0.8 = 3.2٪ سنويا قبل الرسوم، حتى لو كانت المحفظة ثابتة. ولكن عندما تكون معدلات قريبة من الصفر، لذلك هو الخصم.
وهناك نسخة أكثر خطورة من محايد السوق دعا التحكيم المراجحة يستمد عوائده من النشاط الاستحواذ. بعد الإعلان عن معاملة تبادل الأسهم، يجوز لمدير صندوق التحوط شراء أسهم في الشركة المستهدفة وبيع أسهم المشتري قصيرة في النسبة المنصوص عليها في اتفاق الاندماج. تخضع الصفقة لشروط معينة - الموافقة التنظيمية، والتصويت المؤيد من قبل المساهمين في الشركة المستهدفة وأي تغيير سلبي جوهري في الأعمال المستهدفة أو المركز المالي، على سبيل المثال. وتتقاسم الشركة المستهدفة التجارة بأقل من القيمة الدفترية للسهم الواحد، وهو ما يعوض المستثمر عن المخاطر التي قد تؤدي إلى عدم إغلاق الصفقة وقيمة الوقت النقدي حتى إغلاقها.
في المعاملات النقدية، سهم الشركة المستهدفة التجارة بخصم إلى النقدية المستحقة عند الإغلاق حتى المدير لا تحتاج إلى التحوط. في كلتا الحالتين، فإن انتشار يسلم عائد عندما يمر الصفقة من خلال بغض النظر عن ما يحدث للسوق. الصيد؟ وغالبا ما يدفع المشتري قسطا كبيرا على سعر السهم قبل الصفقة، لذلك يواجه المستثمرون خسائر كبيرة عندما تنهار المعاملات.
المحولات هي أوراق مالية مختلطة تجمع بين السندات المستقيمة وخيار الأسهم. إن صندوق التحوط القابل للتحويل هو عادة سندات طويلة قابلة للتحويل وقصيرة نسبة من الأسهم التي يتم تحويلها. يحاول المديرون الحفاظ على موقف محايد للدلتا حيث يقابل وضع السندات والأوراق المالية بعضهما البعض مع تقلب السوق. ومن أجل الحفاظ على حيادية الدلتا، يجب على المتداولين زيادة التحوط - أي بيع المزيد من الأسهم قصيرة إذا ارتفع السعر وشراء الأسهم مرة أخرى للحد من التحوط إذا انخفض السعر، مما أجبرهم على شراء منخفضة وبيع عالية.
المراجحة للتحويل يزدهر على التقلبات. وكلما ارتفعت أسعار الأسهم، زادت الفرص المتاحة لتعديل التحوط المحايد للدلتا وأرباح تداول الكتب. وتزدهر الأموال عندما يكون التقلب مرتفعا أو آخذا في الانخفاض ولكنه يصارع عند ارتفاع طفرات التقلب - كما يحدث دائما في أوقات ضغوط السوق. ويواجه خطر المراجحة القابل للتحويل خطر الحدث أيضا: إذا أصبح المصدر هدفا للاستحواذ، فإن قسط التحويل ينهار قبل أن يتمكن المدير من ضبط التحوط، مما يؤدي إلى خسارة كبيرة.
على الحدود بين الأسهم والدخل الثابت تكمن الاستراتيجيات التي يحركها الحدث، والتي صناديق التحوط تشتري ديون الشركات التي هي في حالة ضائقة مالية أو سبق أن قدمت للإفلاس. وكثيرا ما يركز المديرون على الديون العليا، التي من المرجح أن تسدد على قدم المساواة أو مع أصغر حلاقة في أي خطة إعادة التنظيم. إذا لم تقدم الشركة بعد إفلاسها، يجوز للمدير بيع أسهم قصيرة، تراهن على الأسهم سوف تقع إما عندما تقوم بملف أو عندما تكون الأسهم المتفاوض عليها لمقايضة الديون تفتقر إلى الإفلاس. وإذا كانت الشركة قد أصبحت بالفعل في حالة إفلاس، فإن فئة صغار من الديون التي يحق لها استرداد أقل عند إعادة التنظيم قد تكون تحوطا أفضل.
المستثمرون في الأموال التي يحركها الحدث يجب أن يكون المريض. وتنفذ عمليات إعادة تنظيم الشركات على مدى أشهر أو حتى سنوات، حيث قد تتدهور عمليات الشركة المضطربة. كما أن تغير ظروف السوق المالية يمكن أن يؤثر أيضا على النتيجة - لأفضل أو أسوأ.
إن هيكلية هيكل رأس المال، على غرار الصفقات التي يحركها الحدث، تكمن في معظم استراتيجيات ائتمان صندوق التحوط أيضا. يبحث المدراء عن القيمة النسبية بين الأوراق المالية العليا والصغيرة من المصدر نفسه للشركات. كما أنها تقوم بتداول أوراق مالية ذات جودة ائتمان معادلة من مختلف الشركات المصدرة أو شرائح مختلفة في رأس المال المعقد لمركبات الدين المهيكلة مثل الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري أو التزامات القروض المضمونة. تركز صناديق التحوط االئتماني على االئتمان وليس على أسعار الفائدة. بل إن العديد من المديرين يبيعون العقود الآجلة لأسعار الفائدة القصيرة أو سندات الخزينة للتحوط من تعرضهم لمعدل الفائدة.
تميل صناديق الائتمان إلى الازدهار عندما ينتشر الائتمان ضيقا خلال فترات النمو الاقتصادي القوية ولكن قد تعاني من خسائر عندما يتباطأ الاقتصاد وينتشر تفجير.
وتؤدي صناديق التحوط التي تنخرط في المراجحة ذات الدخل الثابت إلى عوائد من السندات الحكومية الخالية من المخاطر، مما يزيل مخاطر الائتمان. ويجعل المدراء الرهانات على كيفية تغيير شكل منحنى العائد. على سبيل المثال، إذا كانوا يتوقعون ارتفاع أسعار الفائدة على المدى القصير، فإنهم سيبيعون سندات قصيرة الأجل أو عقود السندات الآجلة ويشترون أوراق مالية قصيرة الأجل أو أسعار الفائدة الآجلة.
وتستخدم هذه الأموال عادة نفوذا قويا لتعزيز ما يمكن أن يكون عوائد متواضعة. وبحكم التعريف، فإن الرافعة المالية تزيد من خطر الخسارة عندما يكون المدير خاطئا.
تقوم بعض صناديق التحوط بتحليل كيفية تأثير اتجاهات االقتصاد الكلي على أسعار الفائدة أو العمالت أو السلع أو األسهم في جميع أنحاء العالم واتخاذ مواقف طويلة أو قصيرة في أي فئة من فئات األصول هي األكثر حساسية لآرائها. على الرغم من أن الأموال الكلية العالمية يمكن أن تتداول تقريبا أي شيء، المديرين عادة ما يفضلون أدوات عالية السيولة مثل العقود الآجلة والعملة إلى الأمام.
إن أموال الماكرو لا تحوط دائما، ولكن المديرين غالبا ما يتخذون رهانات اتجاهية كبيرة، والتي لا تفرق في بعض الأحيان. ونتيجة لذلك، تعتبر العائدات من بين أكثر التقلبات في استراتيجية صناديق التحوط.
التجار في نهاية المطاف الاتجاه هي صناديق التحوط قصيرة فقط، والمتشائمون المهنية الذين يكرسون طاقتهم للعثور على الأسهم مبالغ فيها. أنها تجوب الحواشي المالية البيان والتحدث مع الموردين أو المنافسين للكشف عن علامات المستثمرين المتاعب تجاهل. أحيانا يسجل المديرون تشغيل المنزل عندما يكشفون عن الاحتيال المحاسبي أو أي مخالفات أخرى.
الأموال القصيرة فقط يمكن أن توفر محفظة التحوط ضد الأسواق الدب، لكنها ليست لضعاف القلب. يواجه المديرون عقبة دائمة: يجب عليهم التغلب على التحيز الصاعد على المدى الطويل في سوق الأسهم.
يجب على المستثمرين بذل العناية الواجبة على نطاق واسع قبل أن يلتزموا بأموال إلى أي صندوق تحوط، ولكن فهم الاستراتيجيات التي يستخدمها الصندوق ومخاطره هي خطوة أولى أساسية.

تداول متعدد الإستراتيجيات
تقنيات السوق المتعددة لاستراتيجيات تجارية قوية.
مايكل R. براينت.
واحدة من أكبر المخاوف بين المتداولين المنهجيين هي استراتيجيات التداول أكثر ملاءمة. استراتيجية مفرطة تبدو كبيرة في الاختبار الخلفي ولكن فشل في اختبار الأمام أو في الوقت الحقيقي التداول. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على ما إذا كانت الاستراتيجية غير مناسبة، ولكن عامل واحد كبير هو المتانة. وفي هذا السياق، تشير المتانة إلى مدى حساسية الاستراتيجية للتغيرات في البيانات التي تعتمد عليها. وهناك استراتيجية أكثر قوة أقل حساسية للتغيرات في بيانات الأسعار. وبعبارة أخرى، ستؤدي استراتيجية قوية أداء جيد لمجموعة متنوعة من أسعار السوق أكثر من استراتيجية أقل قوة.
يمكن القول إن استراتيجية التداول التي تعمل بشكل جيد في مجموعة متنوعة من الأسواق المختلفة هي أكثر قوة من تلك التي تعمل على واحد فقط من تلك الأسواق. ومع ذلك، فإن استراتيجيات البناء التي تعمل على مجموعة متنوعة من الأسواق هي مجرد طريقة واحدة لتحقيق المتانة باستخدام نهج متعدد الأسواق لتصميم الاستراتيجيات. تناقش هذه المقالة بعض التقنيات المتعددة الأسواق المختلفة التي يمكن استخدامها لبناء استراتيجيات تداول أكثر قوة.
عدم الحساسية للأسعار.
والعنصر األساسي في متانة االستراتيجية التي أرغب في التركيز عليها هو عدم حساسية األسعار. ويعني عدم الحساسية أن الاستراتيجية يمكن أن تتداول بشكل مربح لمجموعة واسعة من الأسعار. درجة التباين في الأسعار يمكن أن تتراوح بين الاختلافات الصغيرة، مثل عالية أو منخفضة تكون مختلفة من قبل عدد قليل من القراد، إلى اختلافات كبيرة، مثل الأسواق المختلفة تماما.
بالنسبة للتغیرات الصغیرة، ینبغي أن یکون واضحا أن الاستراتیجیة لا ینبغي أن تعتمد علی سعر أو نمط محدد للأسعار حتی أن بعض التغیرات في النمط سوف تؤدي إلی فشل الإستراتیجیة. ومع ذلك، يمكن أن يحدث ذلك عمليا إذا تم تصميم استراتيجية لسوق معينة باستخدام تقنيات مثل أنماط الأسعار التي تعتمد فيها شروط الدخول أو الخروج على أسعار معينة أو العلاقة بين أسعار محددة. وبما أن المستقبل لا يتكرر تماما في الماضي، فمن المهم عدم الاعتماد على الأنماط التي ترتبط إلى الماضي بأنهم ليس من المرجح أن تتكرر. في الواقع، في معظم الحالات، مثل & كوت؛ أنماط & كوت؛ هي ربما مجرد ضجيج السوق عشوائي. وعند هذه الغاية من الطيف من المتانة، عندئذ، سيكون الهدف المجدي هو جعل الاستراتيجيات أقل حساسية للضوضاء العشوائية في السوق.
تقنيات لدرجات مختلفة من المتانة.
في هذا القسم، سوف نناقش ثلاث تقنيات مختلفة لبناء المتانة في استراتيجية التداول، وركز كل واحد على درجة مختلفة من المتانة. لتوضيح الأفكار، سأستخدم الأمثلة التي تم إنشاؤها بواسطة أدابتريد بيلدر، اكتشاف استراتيجية وأداة توليد التعليمات البرمجية التي تبني استراتيجيات التداول في إيسيلانغواج ل ترادستاتيون و مولتيشارتس.
الأسلوب الأول، الذي هو أيضا الأكثر شيوعا، هو بناء استراتيجية على أسواق متعددة، حيث كل سوق مختلف. بعض التجار فقط التجارة استراتيجيات متعددة السوق على أساس الاعتقاد بأن استراتيجيات سوق واحد من المرجح جدا أن تكون أكثر ملاءمة. ويفضل التجار الآخرون التركيز على سوق واحدة.
وبغض النظر عن تفضيلاتك، ينبغي توقع وجود مقايضة بين المتانة والأداء عند وضع الاستراتيجيات. وسوف يطلب الكثير جدا أن نتوقع استراتيجية مصممة لتداول أسواق متعددة لأداء كذلك في أي سوق معين كاستراتيجية مصممة خصيصا لهذا السوق. ومن ناحية أخرى، فإن مخاطر الإفراط في تركيبها ستكون عموما أعلى بالنسبة لاستراتيجية السوق الواحدة.
غير أن هناك أرضية وسطية ممكنة. في حين أنه ليس هناك خطأ في محاولة وضع استراتيجية تتداول بشكل موثوق سلة من الأسواق غير ذات الصلة إلى حد كبير - ويقول النفط الخام والذهب والقمح ومؤشرات الأسهم، الفوركس، وما إلى ذلك - نهج آخر هو مجموعة الأسواق ذات الصلة وبناء أكثر فقط والأسواق في كل مجموعة. وسأركز على النهج الأخير هنا.
في المثال أدناه، لقد قمت ببناء استراتيجية على ثلاثة مؤشرات الأسهم الآجلة: E-ميني S & أمب؛ P ميدكاب 400 (إمد)، ميني راسل 2000 (تف)، و E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس). وباستخدام خمس سنوات من الحانات اليومية وبافتراض 25 دولارا للعقد مقابل تكاليف التداول (الانزلاق، والعمولات، وما إلى ذلك)، وضعت استراتيجية من خلال تعظيم صافي الربح مع التقليل من السحب، حيث كان صافي الربح مرجحا مرتين بقدر السحب. حجزت 25٪ الأخيرة من البيانات لاختبار خارج العينة. تم تعيين حجم التحجيم لاستخدام عقد واحد في التجارة. وترد النتائج في الشكل 1 أدناه.
الشكل 1. منحنيات الأسهم لاستراتيجية التداول التي بنيت على الحانات اليومية للأسواق إس، إمد، و تف العقود الآجلة.
يمثل منحنى سمكا في الأعلى منحنى الأسهم (محفظة) مجتمعة، في حين أن المنحنيات الثلاثة أدناه تمثل منحنيات الأسهم لكل سوق. يتضح من منحنيات الأسهم لكل سوق أن الاستراتيجية تتعامل بشكل مماثل جدا في كل سوق.
في حين أن الأسواق الثلاثة ترتبط وربما يكون لها درجة عالية من الترابط، فإن الأسعار الفعلية تختلف في كل سلسلة الأسعار. ویمکننا أن نستنتج أن الاستراتیجیة بالتالي غیر حساسة لتغیر الأسعار بین الأسواق - وھي تعمل إلی حد کبیر نفسھ في کل سوق علی الرغم من أن تفاصیل الأسعار حسب القراد تختلف عن کل سوق. ويساعد ذلك على تحقيق الهدف المتمثل في جعل الاستراتيجية غير حساسة للضوضاء العشوائية في السوق، حيث من المفترض أن تكون العناصر العشوائية مختلفة من السوق إلى السوق حتى في الأسواق ذات الصلة.
وعلاوة على ذلك، فإنه من المعقول أن نستنتج أن منطق الاستراتيجية يرتكز على العناصر المشتركة بين الأسواق الثلاثة. وبما أن جميع الأسواق الثلاثة هي العقود الآجلة لمؤشر الأسهم، فمن المفترض أن تكون هذه العناصر مرتبطة بكيفية تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم في هذا الإطار الزمني.
استراتيجيات السوق الواحد في اليوم الواحد.
وهناك أسلوب آخر لجعل الاستراتيجيات أكثر قوة هو الأسلوب الذي يمكن تطبيقه على استراتيجية السوق الواحدة على البيانات اللحظية. لنفترض أنك تريد وضع إستراتيجية تداول لمدة 5 دقائق من عقود E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة (إس). إذا كنت ترغب في التركيز على إس ولكن كنت تشعر بالقلق إزاء عن غير قصد تركيب أنماط زائفة في هذا الحجم شريط، يمكنك محاولة تركيبه في وقت واحد إلى أخرى، وأحجام شريط مماثلة. ويستند هذا النهج على فكرة أن الاستراتيجية التي تتداول على، على سبيل المثال، 5 دقائق قضبان يجب أيضا الاستمرار على، على سبيل المثال، 7 دقائق القضبان. ومن المفترض أن تكون أي استراتيجية لا تتداول على نحو مماثل في كل من أحجام الشرائط مفرطة في التجميع لسلسلة أسعار واحدة، وبالتالي تستبعد.
في الشكل 2، يتم عرض نتائج بناء استراتيجية أكثر من 5، 7، و 9 دقائق أشرطة من إس (جلسة اليوم). واستخدمت سنة واحدة من البيانات اللحظية، وفرض مبلغ 25 دولارا لكل عقد على تكاليف التداول. وكانت الإعدادات الأخرى هي نفسها كما في المثال السابق باستثناء أن 33٪ من البيانات محفوظة للاختبار خارج العينة.
الشكل 2. منحنيات حقوق الملكية لاستراتيجية التداول التي تم بناؤها على مدى 5 و 7 و 9 دقائق من سوق العقود الآجلة إس.
مباشرة بما في ذلك الضوضاء.
إذا كان الهدف هو التأكد من أن الاستراتيجية التي يجري تطويرها غير حساسة لضوضاء السوق، فإن النهج الأكثر مباشرة هو تضمين الضوضاء في عملية البناء. هناك عدة طرق للقيام بذلك. في مقالة من نشرتي الإخبارية الأخرى، نشرة الإختراق، شرحت كيفية إنشاء بيانات الأسعار الاصطناعية عن طريق العشوائية لعناصر معينة من سلسلة الأسعار الحالية.
في تلك المقالة، أنا عشوائيا ترتيب التغيرات في الأسعار، والتي تحافظ على تغيرات الأسعار نفسها ولكن يفقد أي التبعية التسلسلية في البيانات. هناك على الأقل اثنين من النهج البديلة التي من شأنها الحفاظ على الارتباطات التسلسلية في حين خلق نسخة معدلة عشوائيا من السلسلة الأصلية:
تغيير عشوائيا نسبة معينة من الحانات، و، لكل شريط ليتم تغييرها، عشوائيا اختيار سعر (مفتوحة، عالية، منخفضة أو وثيقة) لتعديل. وأخيرا، تغيير السعر بمقدار عشوائي. على سبيل المثال، لنفترض أننا نقوم بتعديل الحانات مع احتمال 20٪. إذا تم تحديد شريط ليتم تعديله، قد نختار عشوائيا ارتفاع سعر ليتم تغييرها. وأخيرا، سوف نغير القيمة بمقدار عشوائي يتم اختياره بين 0٪ و 10٪ من متوسط ​​النطاق الحقيقي على مدى 50 بار.
تطبيق طريقة السلسلة السعرية الاصطناعية الموضحة في المقالة المذكورة أعلاه ولكن استخدم & كوت؛ تشونكينغ & كوت؛ تقنية للمساعدة في الحفاظ على الارتباطات التسلسلية. تقنية تشونكينغ مجموعات تغيرات الأسعار لبعض عدد مختارة مسبقا من القضبان و عشوائيا ترتيب القطع. على سبيل المثال، لنفترض أن حجم القطعة هو 20 بار. وتعتبر كل سلسلة من 20 الحانات قطعة واحدة، ويتم ترتيب النظام من قطع عشوائيا. ثم يعاد تشكيل القطع العشوائية لتغيرات الأسعار في سلسلة أسعار، كما هو موضح في المادة. ويمكن اختيار حجم القطعة استنادا إلى تحليل التبعية التسلسلية، إن وجدت، بالأسعار الأصلية.
وبصرف النظر عن الطريقة التي يتم اختيارها، سيتم إضافة السلسلة الناتجة إلى المحفظة، تماما كما في الأمثلة السابقة. وبما أن الهدف هو التأكد من أن الاستراتيجية الناتجة غير حساسة للعناصر العشوائية المدخلة في البيانات، ينبغي إضافة عدة سلاسل أسعار صناعية على الأقل إلى المحفظة بالإضافة إلى الأسعار الأصلية. ثم سيتم بناء الاستراتيجيات على جميع سلسلة، الأصلي والاصطناعية، كمحفظة.
إن تحقيق عدم الحساسية لتغير الأسعار هو أحد الطرق لبناء المتانة في استراتيجية التداول. ويمكن أن تتراوح درجة تغير الأسعار من التقلبات العشوائية (أي الضوضاء) إلى الأسعار من سوق مختلف تماما. ولتطوير استراتيجية غير حساسة للدرجة المطلوبة من تغير األسعار، يمكن بناء االستراتيجية واختبارها عبر مجموعة من األسواق تتكون من سلسلة األسعار األصلية أو المستهدفة مع سلسلة األسعار األخرى التي تقدم الدرجة المطلوبة من التباين.
وقد اختلفت الأساليب الثلاث التي تمت مناقشتها في هذه المقالة في كيفية إنشاء تغير السعر. استخدمت التقنية الأولى أسواقا مختلفة ولكنها ذات صلة. استخدمت التقنية الثانية أحجام مختلفة من نفس السوق. الأسلوب الأخير المقترح باستخدام بيانات الأسعار الاصطناعية الناتجة عن السلسلة الأصلية عن طريق تعديل عناصر السلسلة الأصلية عشوائيا.
وبصرف النظر عن النهج المستخدم، فإن الفكرة الأساسية لبناء استراتيجيات التداول لتكون أقل حساسية للبيانات المستخدمة في تصميم واختبارها يجب أن تساعدك على خلق استراتيجيات تجارية أكثر قوة. ومن المرجح أن تكون إستراتيجية التداول القوية أكثر ملاءمة للسوق، وبالتالي من المرجح أن تستمر بشكل جيد في التداول في الوقت الفعلي.
* ظهرت هذه المقالة في عدد آب / أغسطس 2012 من نشرة أدابتريد سوفتوار الإخبارية.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
إذا كنت ترغب في أن تكون على علم بالتطورات الجديدة، والأخبار، والعروض الخاصة من أدابتريد البرمجيات، يرجى الانضمام إلى قائمتنا. شكرا لكم.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2015 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.

نظرة عامة على الشركة من ريتشي متعددة الاستراتيجية العالمية للتجارة المحدودة
نبذة عن الشركة.
في 26 ديسمبر 2007، تم تقديم التماس غير طوعي لإعادة التنظيم بموجب الفصل 11 ضد ريتشي متعددة الاستراتيجية العالمية، ليك في محكمة الإفلاس الأمريكية للمنطقة الشمالية من إلينوي.
2100 إنتيربريس أفينو.
جينيفا، إيل 60134.
المديرون الرئيسيون ل ريتشي مولتي-ستراتيغي غلوبال ترادينغ Ltd.
لم يقم ريتشي مولتي-ستراتيغي غلوبال ترادينغ Ltd. بتسجيل أي مسؤولين تنفيذيين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال ريتشي متعددة الاستراتيجية العالمية للتجارة المحدودة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

تجارة الاستراتيجية.
وغالبا ما تستخدم مولتيشارتس للتداول التقديري، ولكن في الأصل تم إنشاء منصة التداول لدينا لاستراتيجيات التداول والتداول الآلي. في حين أن التداول التقديري هو بالتأكيد أفضل من التداول على الحدس وحده، استراتيجيات التداول الآلي تميل إلى أن يكون النجاح أكثر اتساقا.
تجارة الاستراتيجية لديها عدد من المزايا الهامة بالمقارنة مع التداول على الحدس. وقد استخدم التجار المؤسسيون استراتيجيات التداول لفترة طويلة، في حين أن التجار الخاصين لديهم أدوات محدودة جدا لخلق استراتيجيات التداول التي تعمل.
Backtesting.
عنصران رئيسيان ضروريان لوضع استراتيجيات ناجحة محاكاة تداول واقعية والنظر في جميع العوامل الضرورية. هذا يسمح لك لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك للتأكد من أنه يعمل، قبل أن تضع المال الحقيقي في ذلك. وعادة ما تسمى المحاكاة على البيانات التاريخية باكتستينغ، ويتم استخدامها لفصل الاستراتيجيات التي تعمل من تلك التي لا.
فقط الاختبار الخلفي الصحيح يعطي القدرة على فصل استراتيجيات التداول الجودة من النجاح العرضي. وفي حين أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، فإن الاختبار السليم يعطي احتمالا أكبر لتحقيق نجاح متكرر خلال التداول الفعلي.
تحليل نظام التداول هو جزء أساسي من تطوير نظام التداول. مولتيشارتس لديها مجموعة واسعة من أدوات الإبلاغ التي توفر صورة كاملة عن أداء الاستراتيجية الخاصة بك.
تسمح استراتيجية التحسين والاختبار إلى الأمام لإنشاء أنظمة تجارية جديدة، دون الوقوع في فخ المناسب منحنى.
قبل كل شيء، التداول الآلي يلغي المهام الروتينية ويسمح لك أن تكون أسرع من المشاركين في السوق الأخرى.
خيارات واسعة من استراتيجيات التداول.
مولتيشارتس يأتي مع أكثر من مائتي دراسات بنيت مسبقا لتحليل السوق في العمق، والتي تغطي مفاهيم التداول الأكثر شعبية. وتشمل هذه المكتبة الشاملة التقليدية وكذلك للدولة من بين الفن استراتيجيات التداول. وهناك ميزة رئيسية من مولتيشارتس هو أن أي كود الدراسة يمكن بسهولة تعديلها. ويمكن أيضا إنشاء أي استراتيجية التداول المخصصة تقريبا من الصفر. أدناه يمكنك العثور على قائمة مختصرة من إشارات التداول المتاحة.
وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.

No comments:

Post a Comment