Thursday 25 January 2018

روبوت الفوركس شرعي


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d0b1f62e2e1595a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فوركس روبوت الغش.


عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، هناك طرق لا حصر لها لخداع تاجر. العديد من السماسرة تمكنوا من الابتعاد عن أنشطتهم الاحتيالية لفترة من الزمن. ثم هم إما & لسكو؛ اشتعلت و [رسقوو]؛ من قبل منظمة تنظيمية أو أنها تنجح في الفرار مع عملائها و [رسقوو]؛ الأموال، أبدا أن ينظر إليها مرة أخرى.


الحيل وسيط تأتي وتذهب. البعض يتحرك تحت الأرض فقط ليطفو على السطح مرة أخرى في وقت لاحق. هناك دائما وسطاء غير أخلاقية يبحثون عن مخططات لخداع المستثمرين ويستغرق سوى عدد قليل من الصفقات الكبيرة لجعل المسعى كله جديرة بالاهتمام.


يجب أن يتم الغش بطريقة ذكية ومقنعة. كما يجب أن تكون مريحة للتاجر. كلما كان من الأسهل بالنسبة للتاجر أن يجعل المال على ما يبدو، وأكثر من ذلك سوف ينجح الاحتيال. آخر دخول في سوق الفضيحة الفوركس هو الروبوت الفوركس، وهو مثال مثالي للوعود من المال السهل. الفوركس الروبوتات هي كل شيء عن كسب المال أثناء النوم الذي يجعلها مجالا رئيسيا للنشاط الاحتيالي. عمليات الحتيال الروبوت الفوركس بدأت الآن فقط أن يتم الكشف عنها ولكن ليس الجميع يوافق على أن الروبوتات الفوركس هي الحيل لتبدأ.


لحسن الحظ، هناك المزيد والمزيد من المواقع تصنيف الفوركس التجار وأنظمتها. يمكنك اتخاذ قرارات أكثر تعليما بعد قراءة التعليقات والتحقق مع خبراء الفوركس من ذوي الخبرة. على أقل تقدير، ينبغي للمرء أن يبحث عن مراجعات قبل شراء الروبوت الفوركس، بغض النظر عن ما يدعي حول نجاحها.


الفوركس الروبوتات.


الروبوتات الفوركس أو الخبراء المستشارين (إياس) هي البرامج التي تدعي لأتمتة تداول الفوركس. انها مثل وضع طائرة على السيارات الطيار. يمكن للمتداولين النوم خلال الليل بهدوء مع العلم بأن صفقاتهم سوف توضع بالضبط في الأوقات التي يعينونها. يبدو سهلا، أليس كذلك؟


الروبوتات الفوركس تحصل على الكثير من الضجيج في وقت متأخر والروبوت الحيل الروبوتات ليست بعيدة وراء. تقريبا كل وسيط فوركس يقدم حاليا أصحاب حساباتهم الفرصة لاستخدام الروبوت الفوركس لتداولاتهم. انهم يدعمون شرعية هذه الروبوتات مع أرباح هائلة وتهدئة التاجر إلى شعور زائف من الأمن فقط في نهاية المطاف كسر. وتستند هذه المطالبات عادة إلى نافذة ضيقة جدا حيث كان المنتج المحدد ناجحا وليس على المدى الطويل استخدام الروبوت الفوركس.


لا يمكن أن يكون الروبوت الفوركس ذكية فقط كما الخالق. المبدعين من هذه النظم تتطلع إلى جعل مبلغ كبير سريع من المال ولا ينظرون إلى حقيقة أن الشيء الأكثر توقعا عن سوق الفوركس هو التغييرات التي لا يمكن التنبؤ بها دون مشاهدة التغييرات بعناية. أي شخص يعرف سوق الفوركس جيدا ويفهم أنه سوف يوصي شخص يعيش مع استراتيجية التداول الخاصة بهم وبعد ذلك وفقط ثم هل من المنطقي لأتمتة أي من ذلك.


الشركات التي تنتج الروبوتات الفوركس غالبا ما تعتمد على واسعة جدا، والصغيرة إخلاء المسؤولية الطباعة لإبعادهم عن المتاعب لنتائج واعدة هائلة عندما تكون هذه النتائج غير واقعية على المدى الطويل.


والمشكلة هي أن الروبوتات الفوركس يتم تشغيلها على أساس خوارزميات رياضية آلية، لا تأخذ في الاعتبار أشياء مثل ظروف السوق التي تختلف مع القضايا السياسية والطقس وعوامل أخرى. عدم اتساق السوق من المستحيل أن البرنامج في الروبوت، وبالتالي فإن نتائج الروبوتات الفوركس غير متناسقة كذلك.


معظم الحيل الروبوت الفوركس من السهل تحديد، ويبدو واضحا لأي مستثمر. ولكن حتى مع وعود كاذبة سافرة من أرباح ضخمة ودقوو]؛ بينما كنت تنام & رديقو؛ يتم إسقاط الملايين من الدولارات في هذه الحيل الروبوت الفوركس كل يوم. حتى أولئك السماسرة التي تنجح في المبالغة أعدادهم لجذب عملاء جدد.


روبوت الفوركس على الانترنت.


تعتمد إحدى الشركات على وسيط الفوركس لهذه الروبوتات لأن الروبوتات الفوركس متاحة بسهولة للشراء عبر الإنترنت. حتى الأمازون تبيع حزمة البرامج التي توفرها شركة فوركس واحدة تحت عنوان، ودكو؛ كسب المال أثناء النوم - المتقدم الفوركس تجارة السيارات روبوت. & رديقو؛ تكاليف برنامج الروبوت تحوم حول 1000 دولار للحزمة لذلك معظم التجار اختيار استخدام إي التي تقدمها وسيط الفوركس. هذا هو ما يؤدي بسهولة إلى الحيل الروبوت الفوركس.


عند النظر في أي أسبوعين من التداول في الماضي كانت مربحة، ومن ثم جعل مطالبة الربح على أساس تلك الأسابيع، أنت لا تكذب على أي شخص. هذه الروبوتات الفوركس تدعي ربحيتها على أساس أي فترة زمنية ناجحة معينة في ماضيهم عند اختبار المنتج حتى أنها لا تكذب. أن نكون حذرين جدا من المطالبات في وقت لاحق في ظروف محاكاة.


منذ 99٪ من التجار الذين يشترون الروبوت في نهاية المطاف يطلب استرداد، معظم تجار الفوركس من ذوي الخبرة يوصي أبدا شراء واحدة. الهدف يقترح متداولو الفوركس عدم وضع روبوت الفوركس على حساب الفوركس النقدي الحقيقي، حتى يتم اختباره بدقة من خلال حساب تجريبي. إذا كان بائع الفوركس حقيقي، فإنه يجب أن ينصح تجاره بعدم استخدام إي حتى أنهم يفهمون تماما ما الروبوت هو كل شيء.


الحصول على استرداد لروبوت الفوركس في بعض الأحيان سوف ترضي العملاء لكنها قد فقدت بالفعل في السوق، وأتمنى أنها لم تتورط معها في المقام الأول.


تجار الفوركس الذين استخدموا الروبوتات في الماضي تشير إلى أن التجار يتعلمون ما يكفي عن عمل برنامج إي حتى يتمكنوا من وضع الصفقات نفسها وليس من خلال وسيط. وهذا سيوفر لهم شعورا بأنهم يسيطرون على أموالهم ولا يتركونها في يد وسيط. هذا قد لا يؤدي إلى الأرباح لكنه سوف القضاء على الشعور التي يجري اتخاذها من قبل احتيال الروبوت فوريكس الاحتيال.


فادر الفوركس روبوت.


وبصفة عامة، لن يثبت أن أي شيء يبشر بتحقيق مكاسب هائلة مع استثمار ضئيل جدا. أي تاجر الفوركس من ذوي الخبرة سوف اقول لكم ان الامر يتطلب فهم حقيقي، والتغييرات على أساس هذا الفهم أن تكون ناجحة في سوق الفوركس ولأنك بحاجة إلى إنسان تشارك في عملية صنع القرار. يمكن لروبوت الفوركس الذي تم اختياره بعناية، والذي يراقبه متداول الفوركس المتعلم، أن يساعد على أتمتة التداول وتقليل الوقت الذي يقضيه والذي يوفر المال على المدى الطويل. إذا كنت وتاجر الفوركس إجراء البحوث ثم الفوركس الروبوتات يمكن أن يكون شيئا إيجابيا. يمكن أن تكون فائدة للقضاء على الجانب العاطفي من التداول إذا كنت لا القضاء على الذكاء. حذار من أي ترتيب لا ينطوي على بحث دقيق من قبل الخبراء وتذكر أن ليس فقط تكلفة الروبوت الفوركس على المحك. رأس المال التجاري الخاص بك هو كذلك.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


احتيال وسطاء التداول.


الخيار الغش هو أفضل مكان للمستثمرين والتجار اليوم للبحث الفوركس، التشفير، كفد وسماسرة الخيار الثنائي. المستثمرين في الفوركس والخيارات الثنائية، سواء جديدة وخبرة، وسوف تجد مراجعات محدثة ودقيقة من أفضل السماسرة للتداول عبر الإنترنت.


أفضل الوسطاء للاستثمار.


ومن المعروف أن هناك أكثر من 1000 وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، وفقط حفنة منهم هي في الواقع مؤسسات مالية مرخصة شرعية. خطر فتح حساب التداول مع وسيط احتيال مرتفع جدا.


اعتمادا على البلد الذي تعيش فيه يحدد أي وسيط هو أفضل واحد بالنسبة لك. عندما نبحث ومقارنة السماسرة، والطريقة لتحديد شرعية الوسيط، هو من خلال وضعها التنظيمي. بمعنى، هل لدى الوسيط ترخيص سماسرة فوركس ساري المفعول.


يجب أن يكون الوسطاء في المملكة المتحدة على ترخيص من فكا. يجب أن يكون الوسطاء في أستراليا مرخصين من قبل أسيك. من المهم أن تقوم دائما بالتحقق من موقع الترخيص الخاص بالحكومة المحلية والتأكد منه، وأن الوسيط لديه ترخيص صالح.


روبوتات التداول الآلي.


الغرض من & # 8220؛ خبير مستشار & # 8221؛، روبوت التداول، أو برنامج التداول الآلي، هو التصرف مثل مدير المال المحوسب.


هناك المئات من تطبيقات التداول الآلي والروبوتات. معظم & # 8220؛ أنظمة سرية & # 8221؛ تسمع عن من إعلانات الفيسبوك، هي في الواقع الحيل تفصيل لسرقة أموالك. لمقارنة خدمة إشارات التداول أو روبوت التداول بشكل صحيح، يجب أن يكون المتداول قادرا أولا على اختبار الخدمة. العديد من خدمات الإشارة تجبرك على إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك قبل السماح لك رؤية البرامج والإشارات.


مهما كنت تعتقد في البرنامج، يجب أن تكون متأكدا من أنك تستخدم فقط وسيط الفوركس القانوني والتنظيمي.


قارن وسطاء الإنترنت.


عندما كنت مقارنة وسيط على الانترنت، وهنا هي الأمور الهامة للتحقق من.


هل لدى الوسيط ترخيص؟ ما هي الفرق التي تقدمها، والأصول المتاحة. هل منصة التداول سهلة الاستعمال؟ هل خدمة العملاء ودية أو بوزي؟


العديد من التجار يجعلون من الخطأ لفتح حساب مع وسيط التي أوصى لهم من قبل إعلان نوع إنفوميرسيال رأوا. هناك العديد من السماسرة غير جدير بالثقة، التي تستخدم الحيل التسويق ذكية والروبوتات التجارية وهمية لجذب المستثمرين المطمئنين. تأكد من القيام بواجبك المنزلي، والتحقق من أن الوسيط لديه ترخيص نشط من المنظم المالي للحكومات المحلية.


برامج التداول وسطاء.


هناك العديد من منصات التداول المختلفة التي الفوركس & أمب؛ يستخدم وسطاء التشفير إلى جانب ميتاتريدر القياسي 5. كما توفر كل وسيط كفد للمستثمرين منصة التداول على شبكة الإنترنت. هناك حفنة من السماسرة التي تقدم منصة التداول المخصصة الخاصة بهم.


إما أن يتم تطوير منصة التداول من قبل الوسيط، أو وسيط يستخدم & # 8220؛ التسمية البيضاء & # 8221؛ البرمجيات من شركة مثل سبوتوبتيون، سيبيو، الباندا، المالية المالية، إيرسوفت، تراديسمارتر، ترادولوجيك أو الأسواق نبض.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2015 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


فوركس روبوتس أند ترادينغ سيغنال سوفتوار: من لديه الكأس المقدسة؟


نحن لا نعرف ما الذي تم استخدامه من الكأس المقدسة، إذا كان قد وجدت من أي وقت مضى. في الوقت الحاضر، ربما بعض الروبوتات الفوركس والبرمجيات إشارة التداول عقد المفتاح! ومع ذلك، إذا كان فرسان المائدة المستديرة اشتقت أي ميزة من أي ارتباط مع هذا البند الأسطوري، التاريخ لا تقدم الكثير من التفاصيل عن طبيعة الفوائد. ويبدو أن العصابات والشعراء في عصر القرون الوسطى هم أكبر المستفيدين من أسطورة غرايل، وبيع حكاياتهم في المحاكم وضمان معدة كاملة في العملية، إن لم يكن أكثر. التقليد هو على قيد الحياة حتى اليوم، مع & لدكو؛ الدم المقدسة، الكأس المقدسة و رديقو ؛، و لدكو؛ دا فينشي كود & رديقو؛ كل جني حصتها من الأرباح من انتشار هذه الأسطورة القديمة، مشكوك فيها، بعد مسلية للغاية.


إن مجال تداول العملات له نصيبه الخاص من هذه العصابات والشعراء، كل منها يروي نفس القصة من زاوية مختلفة، يزخرها بتفاصيل جديدة ومثيرة عن الفوائد التي لا يمكن تصورها، والمكاسب التي لا مثيل لها التي يمكن للمرء أن يحققها عندما يكون في حوزة الكأس المقدسة، وقانون الفوركس، والسرية العالمية للتجارة، وأفضل نظام الآلي في التاريخ. ولكن تغير الزمن، ودم المسيح لم يعد له نفس التأثير القوي على عقول المؤمنين كما كان في الماضي. في الوقت الحاضر، فإن العقل علميا، ولكن السذج الفردي تسعى الكأس المقدسة في نوع من الصيغة الرياضية، خدعة عددية، وبعض الأدوات التقنية التي سوف تكشف أسرار التداول المربح للكون كله.


الفوركس الروبوتات.


ما هو روبوت الفوركس؟ هذا هو نوع من البرامج التي وضعتها بعض المتعلمين المدارس الثانوية، والتي تهدف إلى أن تكون قادرة على القضاء على العامل البشري من التداول تماما. منذ البرامج، أبي & [رسقوو]؛ s، لا تستجيب عاطفيا لتطورات السوق، نحن & [رسقوو]؛ وقال أنهم يمتلكون ميزة واضحة على التاجر البشري الذي يقيده التصرف الطبيعي له يصرخون، يبكي، يضحكون في المنعطفات الحادة في السوق. في هذه الحقبة من الأتمتة، يقترح أنصار التداول الآلي أننا خداع لرسم المخططات يدويا وتحليل كل تطور وتحول السوق مع عيون لصقها على الشاشة، وخصوصا عندما يمكن برمجة الكمبيوتر للقيام بكل هذه في لدينا مكان للقيام بذلك مع كفاءة يستحيل أن تتناسب مع إنسان. وبما أن الجميع يؤكد على أهمية الانضباط خلال قرارات التداول، والدور الحاسم للقواعد الصلبة التي تتبع مع الالتزام بالمواعيد والاتساق، فإن المبدعين من هذه البرامج ينص على أنه لا يوجد خيار أفضل من ترك جميع الجوانب العملية لهذه المهمة إلى الآلي برنامج.


من أجل إثبات صحة مطالباتهم وإثبات براعة المزعومة من الروبوت، والبائعين من هذه الفضول وزوجين رسائل المبيعات الخاصة بهم مع سجل كبير من الظهر اختبار البيانات التي تظهر قوة لا تصدق من التداول الآلي ونداش؛ في وقوعه. أرباح كبيرة جدا مع تراجع قليلا، مكاسب متسقة على العديد من الصفقات كلها إقناع التجار عديمي الخبرة أن الكأس المقدسة هو في متناول اليد أخيرا. إلا إذا كان من الممكن أن بيرسيفال والسيدة غينيفير كانوا هنا، كيف الجميع مرح سيكون! ولكن سيكون لدينا أن نتعامل مع الأرباح الهائلة التي سوف نبذلها أثناء استخدام الروبوت الجديد، الذي اشترينا لحوالي 500 دولار.


ولكن هل نحن حقا جعل تلك الأرباح العظيمة أو نحن مجرد مساعدة لملء المعدة من الشفرة لقيمة الترفيه؟ ماذا يفعل الروبوت الفوركس أو برنامج التداول الآلي حقا؟ يجب أن تضع أولا بعض القواعد للتجارة التي ستكون في شكل بعض المؤشرات الفنية أو أنماط الأسعار كما يقيمها الكمبيوتر. ثم يجب تطبيق هذه القواعد للاستفادة من أحداث السوق، كما يتم إنشاء إشارات طوال يوم التداول، وإلى المستقبل. ماذا يثبت اختبار الظهر؟ إذا تم تطبيق القواعد في الماضي، فإن البرنامج قد سجلت الأرباح. ما الذي يجب أن يفعله البرنامج؟ يجب أن تجعل الأرباح بالنسبة لنا في المستقبل لأن الأرباح التاريخية قد تجعلنا ابتسامة، لكنها لن تضيف فلسا واحدا في جيوبنا & نداش؛ ما لم نقوم بإعادة بيع روبوت فوريكس.


الآن، إذا كان البرنامج قد حقق نجاحا محتملا في الماضي، فلماذا لا نتوقع أن تتكرر النتائج نفسها في المستقبل؟ وبما أن الرسوم البيانية تبدو متشابهة جدا على العموم، فلماذا لا نتوقع أن تتحول نتائج الاختبار إلى أرباح مستقبلية؟ هناك هذا التنويه الصغير في أسفل كل صفحة ويب وسيط فوركس شرعي، والتي تنص على أن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. ماذا يعني ذالك؟ وهو ما يعني أن الأسواق المالية هي عمليات فوضوية تتغير فيها القواعد السائدة طوال الوقت وفقا للديناميات التي ليست مفهومة جيدا حتى الآن. وبعبارة أخرى، فإن القواعد التقنية الصالحة اليوم لن تكون صالحة غدا. الأساليب التقنية التي تولد الأرباح اليوم لن تفعل ذلك في المستقبل، لأن العمليات الرياضية التي تحدد حركة السعر تتغير في كل وقت. بالتأكيد، هناك و رسكو؛ ق عملية واحدة الرياضية أو الصيغة التي يمكن تطبيقها لتوليد أرباح متسقة في السوق. كل ما أثبتت نتائج الاختبار الخلفي هو أنه في مرحلة ما في الماضي، كانت هناك أساليب تقنية يمكن أن يكون استخدامها مربحا للتاجر. ولكننا نريد أن نعرف ما هي الطريقة التقنية الناجحة سوف تكون غدا، وليس قبل يومين، ونحن لا تملك آلة الزمن التي من شأنها أن توفر لنا مرة أخرى في الوقت المناسب للتداول في الأسواق مع بعد الأوان التي نمتلكها.


وإذا كان لديك أي صعوبة في قبول العبارة المذكورة أعلاه، فكر في تجاربك الخاصة في سوق الفوركس: كم عدد المرات التي رأيت فيها أن المؤشرات الفنية، إستراتيجية التداول، مجموعة من الأدوات التقنية التي عملت قبل خمس دقائق، لم تنجح فقط في وقت قصير في وقت لاحق؟ الآن لن تضحك على نفسك إذا كنت قد اتخذت الجمع الذي كان يعمل قبل خمس دقائق وأعلن أن تكون أداة صالحة عالميا في كل العصور؟ ونحن على يقين من أنه بغض النظر عن مدى نجاح التكوين التقني لدينا قبل خمس دقائق، فإنه سوف تفشل بانتظام في المستقبل بسبب الطبيعة العشوائية لتحركات الأسعار.


ولكن البعض سيتناقض معنا ويقول:


& لدكو؛ وتستخدم نتائج الاختبار الخلفي لاختيار أنظمة التداول التي كانت ناجحة باستمرار على مدى فترة أطول بكثير من خمس دقائق. يمكنك تبسيط أساليب وأدوات منشئي هذه الأنظمة بشكل صارخ، ووضع نفسك في وضع مثير للسخرية من خلال بساطة حجتك. & رديقو؛


لذلك سنرد عن طريق تذكير التجار من طبيعة كسورية للرسومات السعر. وبعبارة أخرى، فإن حركة السعر لديها ميل غريب لتكرار نفسها مع تغييرات دقيقة جدا على مدى فترة طويلة من الزمن. ولا يزال من الممكن تحديد الأنماط التي لوحظت في رسم بياني مدته خمس دقائق في رسم بياني مدته خمس سنوات. إن العشوائية وعدم القدرة على التنبؤ بالتشكيلات السعرية لا تختلف على الرسوم البيانية لمدة خمس سنوات مما هي عليه في خمس مخططات دقيقة وطول فترة اختبار الظهر هو نتيجة ضئيلة جدا نتيجة لذلك. إذا كان يمكن أن يظهر الروبوت التداول للتداول بنجاح على خمس دقائق الرسوم البيانية فقط على أساس ثابت، من شأنه أن يكون تلميحا قوية من إمكانية تطبيقها في نهاية المطاف إلى العديد من الأطر الزمنية أيضا. لم يكن هناك مثل هذا الروبوت الفوركس وإذا كان هناك واحد في المستقبل، وسوف تستخدم بالتأكيد أساليب مختلفة جدا لتداول الأسواق.


الآلي نظرة عامة على الفوركس تجارة البرمجيات.


تجارة إشارة البرمجيات.


برنامج إشارة التداول مشابه لروبوتات الفوركس التي ناقشناها أعلاه، ولكن بدلا من تنفيذ الصفقات نيابة عنا تلقائيا فإنها ستخلق إشارات وتنبيهات على أساسها يمكن للمتداول اتخاذ قرارات التداول الخاصة به. وبعبارة أخرى، فإن هذه الأدوات تفعل التحليل بالنسبة لك ومن ثم الأمر متروك لكم لتقييم نمط السعر. ما مدى الفائدة منها؟


المشكلة مع هذا النوع من الأتمتة يشبه ذلك مع الروبوتات الفوركس ولكن هو نسخة أكثر اعتدالا إلى حد ما. ومن غير المرجح أن تكون الإشارات المتولدة عن بعض القواعد التعسفية ذات مصداقية كبيرة في البيئة التجارية المعقدة والمتغيرة باستمرار. في الواقع، ليس من الصعب توليد إشارات في أي سوق: مجرد الجمع وإعادة ترتيب المؤشرات عدة مرات، وسوف يكون هناك دائما بعض التي تشير إلى التجارة المحتملة. والفارق بين إشارة تداول صالحة وواحدة غير صالحة هو واضح فقط في وقت متأخر. ويتطلب تحديد هذه الفرص موقفا تحليليا مرنا يمكن أن يوازن ويوازن بين المدخلات المختلفة من مصادر عديدة وفقا لطبيعة السوق والفترة الزمنية وعلم النفس في السوق. لا يمكن التعرف على أي من ذلك أو تقييمه بواسطة آلة من شأنها أن تحقق نفس النتائج استنادا إلى نفس الخوارزمية غير المتغيرة في كل وقت.


ولنتذكر أن أحد أهم جوانب استراتيجية التداول الناجحة هو القدرة على التكيف مع التغيرات. برنامج إشارة التداول غير قادر على القيام بذلك لأنه يتم توفيره مع مجموعة محددة مسبقا من القواعد الآلية الأساسية التي لا تزال هي نفسها. بدلا من إضاعة وقته في تحديد أي من الإشارات الصادرة عن الأنظمة المختلفة تحت تصرفه هو الصحيح، يمكن للمتداول دراسة لتحسين فهمه للأسواق والقيام بعمله لنفسه والتي ستكون أكثر فائدة بكثير من المكاسب العشوائية أو الخسائر المسجلة باستخدام هذه المنتجات.


استنتاج.


وإذا كانت جميع تلك الأدوات تولد الأرباح التي يدعيها منشعوها، سيكون من غير المنطقي بيعها في المقام الأول. بعد كل شيء، يحاول التجار التغلب على الأسواق للأجيال. فإن المرء لا يحتاج حتى إلى التجارة إذا كان قادرا على حل هذه المشكلة العظيمة بكفاءة. مثل هذا الشخص سيكون المشاهير لحظة، ودعا إلى اجتماعات وحلقات في جميع أنحاء العالم من قبل الشركات المالية الكبيرة والجامعات. فقط الرسوم المفروضة على الخطاب العام سيكون مساويا لمئات النسخ من برنامج التداول المباع على الانترنت، وسوف خالق الطريقة يعيش بقية حياته بشكل مريح دون الحاجة إلى القيام بالكثير.


إذا كانت هذه الروبوتات الفوركس والأدوات ذات الصلة ناجحة جدا، لماذا الخالق تضيع وقته تسويقه للمستثمرين التجزئة من خلال الإعلانات عبر الإنترنت؟ سيكون من الأسهل والأكثر ربحية أن تبيع المنتج إلى عملاء أكثر ثراء، مثل البنوك وصناديق التحوط، الذين سيكونون قادرين على دفع مبالغ أكبر بكثير من أداة التداول السري الناجحة حقا. لسوء حظ لمخترعي الروبوت، فإن تلك المؤسسات الكبيرة حتى لا تتحول صفحة الغلاف من رسالة المبيعات الإعلان عن المنتج، وإرساله بسرعة إلى سلة المهملات.


باختصار، حتى محارب القرون الوسطى مع كل ما لديه من الخرافات والمفاهيم الخاطئة عن طبيعة الكون وأسباب كل يوم الأحداث، من غير المرجح أن نعتقد العروض من بائع متجول الشارع التي تقدم لبيع الكأس المقدسة لقطعة واحدة أو الذهبتين . ولئن كان الكثيرون يعتقدون بوجود مثل هذا البند، فإن دورات الملحمة في القرون الوسطى تؤكد على ضرورة حسن الخلق والممارسات الفطرية والحياة الكريمة لتحقيقها. كما الفنانين الحقيقي، على عكس الفنانين الهواة من اليوم، كانت قادرة على إلهام الناس في الاتجاه الصحيح، على الرغم من أن أساسيات معتقداتهم لم تكن ذات مغزى جدا. بدلا من ذلك، فإن المبدعين من هذه الكؤوس المقدسة الفوركس الآلي دعوة التجار لإغلاق أعينهم ودفع لهم، ومن ثم استخدام هذه الأدوات مع البقاء جاهل حول كيفية عملهم، أو ما يفعلونه.


إذا كان هناك الكأس المقدسة الحقيقي في التداول، فمن المؤكد أنه لا يمكن أن يتحقق عن طريق رمي 500 دولار لبعض عشوائي، المتكلم على الانترنت المتداولون. في الواقع، فإن المبادئ القديمة لا تزال صالحة: السيطرة على العواطف ودراسة الأسواق، والتعرف على أساسيات التي تدفع الأحداث الاقتصادية، صقل الطابع الخاص بك لتتناسب مع متطلبات مهنة التداول وجميع سيكون جيدا بالنسبة لك. لا يمكننا ضمان أنك سوف تحصل على الكأس المقدسة بطريقة أو بأخرى، ولكن يمكننا أن نؤكد لكم أن الفوائد التي سوف تستمد من الحصول على الموقف الصحيح سيكون مئات المرات أكثر فائدة لك من أي نوع من المنتجات زيت الثعبان اشترى على الانترنت.

No comments:

Post a Comment