Friday 19 January 2018

فوركس ترخيص الوساطة


وسيط الفوركس المحتملة والترخيص.


يجب على وسيط الفوركس أن يصبح مشاركا محتملا في السوق العالمية التي لا يمكن التنبؤ بها ودينامية وأكبر سوق الفوركس. يتم تداول أكثر من 1.8 تريليون دولار يوميا في هذا العمل. وبما أن وسطاء الفوركس مرتبطون بالمعاهد النقدية والبنوك، فإنهم يحتاجون للحصول على تسجيلهم في إطار لجنة تجارة العقود الآجلة، التي تخضع حاليا لتنظيم لجنة تداول العقود الآجلة للسلع.


هذه الهياكل المصرفية أو وسطاء الفوركس، والتي تعتمد على التجارة بين البلدان برمتها العملة، تحتاج إلى النزاهة والخبرة والمعرفة. ولكن في الوقت الحاضر، الملايين من السماسرة تزدهر في السوق. لذلك، فإنه يحصل من الصعب جدا لجعل الحق في الاختيار. عندما يضرب سقوط، العميل ليس فقط يدفع عمولات باهظة من السماسرة وأيضا خسارة كامل له كسب المال الثابت في الثانية فقط.


في نفس الوقت، إذا كنت تشتهي لتأسيس نفسك كوسيط الفوركس ولا أعرف الخطوات القانونية نحو ذلك، وهذا المقال هو فقط لأجلك.


أهمية رخصة الوسيط.


ترخيص الوسيط هو وسيلة دقيقة للتحقق من صحة وموثوقية التاجر. بموجب قانون فيس، التجار بحاجة لتسجيل أنفسهم للحصول على ترخيص في فسب، إذا كانت تتداول مع أموال العميل. ولا ينطبق هذا القانون على المستثمرين الأفراد. في الوقت نفسه، فيا يعطي التجار مع تقييم خدماتهم، والنصائح الفوركس والتعليم.


لا تفعل وشركات الوساطة.


في حالة، أي شركة الوساطة يوفر التدريب على التداول، و فسب الترخيص ليس مقياسا لمصداقيتها لأنها ليست إلزامية لديك واحدة. ولكن بعد ذلك، في حالة الشركة تقدم الوسطاء إلى العميل، فإنه يحتاج إلى أن تكون مسجلة تحت فسب. فإنه لا يمكن الإعلان ومتابعة أي دفع مالي معالجتها دون أن تكون مسجلة.


كان إلزامي لكل شركة الوساطة والتجار أن تكون مرخصة بحلول 30 سبتمبر 2004. أي كيف، هؤلاء التجار الذين ظهرت ظهورهم بعد هذا التاريخ يجب أن تسجل إجباريا أنفسهم قبل أن تبدأ أنشطة أعمالها. إذا تم القبض عليهم، يمكن معاقبتهم بشدة. المدة الزمنية لعملية التسجيل والتأكيد تتطلب ما لا يقل عن 3-4 أشهر.


معظم التجار الحصول على الخلط إلى حيث يمكنهم التسجيل. لا يزال لديهم شكوك بشأن هذا ويشعرون أنها يمكن أن تقدم طلبا للحصول على ترخيص من خلال فيا. ولكن في الواقع، تم الآن تغيير هذا العرف وتتولى فسب عملية التسجيل بأكملها في حد ذاتها.


يجب على مقدمي الخدمات والخدمات الذين يديرون حسابات الفوركس بدلا من المستثمرين الحصول على ترخيص للحصول على ترخيص من فئة فسب 2 من فيس. ويتعين تسجيل أولئك الذين يقدمون السماسرة وغيرهم ممن يطلبون استثمارات النقد الأجنبي في إطار عملية تقديم المشورة المالية الخاصة بهم في فئة مقدمي الخدمات المالية من المعهد.


في حالة وجود عدة فروع في الشركة في مختلف البلدان تختلف عملية التسجيل قليلا. في هذه الحالة، رئيس الفرع، مدير التدريب ومدير الدعم المعني هي التمثيل الأساسي في عمليات الإعدام التجارية. لذلك، فمن الضروري أن هم أعضاء حسن النية من الشركة المعنية ومسجلة تحت فسب. يتم اتباع هذه القاعدة لجميع شركات الوساطة المالية التي لديها فروع مختلفة.


يشعر معظم الوسطاء المتعثرين بأن الانضمام إلى أي دورة تجارية بمثابة التأهيل المطلوب وبالتالي الكهف دونوت في عملية الترخيص. في الواقع. هذه ليست القضية. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون ضارا جدا في حياتهم المهنية. ولكن في الوقت نفسه، يمكن للمرء أن يأخذ فحص الأشخاص المسجلين لتعزيز مهاراتهم في تداول العملات الأجنبية، ويمكن أيضا أن يضيف إلى مؤهلاتهم.


وباختصار، يجب على العملاء والوسطاء التفكير بجدية في عملية الترخيص.


ترخيص وسيط الفوركس.


التداول في هذه السوق هو كل شيء عن المضي قدما مع الاستثمار والتأكد من انها مربحة في نهاية اليوم. ولكن كمتداول، تعلمون أن هناك بعض الأشياء التي هي أبعد منكم. الفوركس نفسها كسوق متقلبة على نحو متزايد. وسوف توفر لك مع فرص تجارية مربحة متعددة. ولكن مهما فعلت، بدءا من ساعات من تحليل السوق للتوصل إلى استراتيجية والاستثمار وفقا لذلك، فإنه يمر من خلال وسطاء. ولكن هذا ليس السبب الوحيد الذي تحتاج إلى إلقاء نظرة على ترخيص وسيط الفوركس.


امتيازات مالية واختصاصات قضائية:


التداول في هذه السوق هو كل شيء عن تحليل حركة السعر والخروج بخطة عمل. ولكن النقد الأجنبي ليس فقط عنك. أنت فقط مجرد بقعة من الغبار من السوق المالية الجماعية التي يتداول متوسط ​​10 مليون دولار في الثانية خلال ساعات الذروة. إنه ليس عنك. يتحدث ببساطة، هناك و رسكو؛ ق الكثير من المال في النقد الأجنبي الكذب حولها أو التحرك.


ومن الواضح أن الشرعية تكمن في الصورة. ماذا لو قمت بفتح حساب تداول مباشر مع وسيط على الانترنت ثم ببساطة نرى أنها تتلاشى في الهواء رقيقة. وهذا هو مجرد بداية الأشياء التي يمكن أن تحدث إذا كنت لا تملك وسيط الحق. ويغطي ترخيص وسيط الفوركس هذه الامتيازات من جانبك، أي من جانب مستثمر.


تداول العملات الأجنبية ليس مجرد الحصول على صفقة واحدة كبيرة. انها عن زيادة الاستثمارات الخاصة بك مع مرور الوقت. ليس فقط هل تحتاج استراتيجيات سليمة وفكرة متعمقة حول السوق، ولكن تحتاج أيضا الإعداد الذي سيزيد الأرباح الخاصة بك وليس العكس.


بخلاف السوق نفسه، هناك شيء مهم للغاية التي يمكن أن تأتي بين الأرباح الخاصة بك. أول الأشياء الأولى & نداش؛ الهوامش. في الفوركس، ينتشر هو ببساطة الوساطة كما هو الحال في الأسواق المالية الأخرى. نقطة جديرة بالذكر، وسيط يمكن أن تنطبق فقط وكسب من ينتشر إذا كان لديهم ترخيص وسطاء الفوركس. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، هناك شيء أكثر من ذلك.


للشرح مع مثال، لنفترض أن سعر السوق لزوج العملات هو 1.017. وسيط الخاص بك هو الذي يوفر مع شراء وبيع وليس السوق نفسها. لذلك، كنت تتداول ضد شراء وبيع يقتبس وفقا للوسيط. مع شراء في 1.019 وبيع في 1.105، وسيط الخاص بك هو كسب من الفرق بين، 0.004. هذا ينتشر. و، في النهاية، يهم، المسائل الكثير.


يمكن لوسيط فوركس المرخص تطبيق فروقات الأسعار. ولكن الأمر متروك لك للعثور على وسيط الذي يعطي أقل ينتشر للتداول. والشيء هو الذهاب إلى شخص لا تنتشر كثيرا قد يكون مجرد واحد دون ترخيص لذلك. بدون ترخيص، وسيط انتشار منخفض ليس وسيطا ولكن مجرد وكيل ترحيل الصفقات الخاصة بك من خلال حين كسب من نسبة الربح الخاص بك. ما هي النقطة؟


لذلك، واختيار وسيط الحق هو شيء صعب القيام به. ولكن هذا لا يعني أن أي شخص لديه رخصة وسيط الفوركس يمكن أن يكون وسيطا. تحتاج إلى العثور على واحد الخدمات التي تساعدك على الربح جنبا إلى جنب مع ضمان عدم التلاشي مع الاستثمارات الخاصة بك في الهواء الرقيق.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أوج 11، 2017 11:06:50 بيإم.


سوق كبيرة مثل العملات الأجنبية يزدهر على تقلبات الأسعار. وسيط فوركس يمكن الاعتماد عليه هو واحد الذي يعد للحصول على لك أفضل الخدمات التجارية حتى لو كنت.


11 أغسطس، 2016 10:28:43 بيإم.


من الآن فصاعدا يصبح من الصعب على التجار معرفة كيفية عمل وسيط الفوركس المثالي. اختيار أفضل وسيط الفوركس للتجارة مع ينطوي على اتخاذ.


11 أغسطس، 2016 10:21:34 بيإم.


بغض النظر عن المكان الذي تتداول فيه، تحتاج إلى وسيط فوركس لبدء نشاطك التجاري. سواء كان ذلك العملات أو العقود مقابل الفروقات تحتاج إلى الذهاب من خلال صفقة.


لا يمكنك التداول في صرف العملات الأجنبية مباشرة من حسابك المصرفي. حتى أنا.


تداول العملات الأجنبية يأتي في العديد من الأشكال والاستراتيجيات. هذا هو المالية ضخمة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


بليز وفانواتو تراخيص الوساطة المالية.


نتلقى العديد من الاستفسارات حول طريقة فعالة من حيث التكلفة للترخيص خدمات الوساطة الفوركس. إذا كنت تبحث عن أدنى نقطة دخول ممكنة للحصول على رخصة وساطة في الخارج مع قدرات الحراسة الكاملة، لا يوجد مدير محلي أو متطلبات المكاتب المادية المحلية بليز وفانواتو هي حقا الخيارين الوحيدين التي تناسب هذه المعايير التي ندركها. وقد أدت الخيارات الأخرى المعروفة في مجال الدخول الشعبي مثل جزر فيرجن البريطانية وموريشيوس إلى زيادة احتياجاتها وتكاليفها.


تقدم بليز واحدة من أكثر الخيارات الوساطة تنظيما غير مكلفة المتاحة في أي مكان في العالم لإنشاء شركة الوساطة الفوركس. وتشمل الخيارات الأخرى المنخفضة التكلفة نسبيا جزر فيرجن البريطانية وموريشيوس مع انخفاض متطلبات رأس المال المدفوع ولكن معوقات تنظيمية أكبر للتغلب عليها. وفانواتو هي وحدها التي تملك تكلفة أقل والميزة الإضافية المتمثلة في عدم وجود متطلبات رأسمالية مدفوعة بالإضافة إلى ترخيص يشمل أي شيء يتعلق بالأوراق المالية والاستثمارات. وبليز، خلافا لفانواتو، تحتاج إلى ترخيص منفصل للأوراق المالية وتداول المشتقات.


كما كان مقدم الخدمات المالية النيوزيلندي خيارا شعبيا، ولكن منذ شهر يناير 2015، قامت إدارة الشؤون المالية النيوزيلندية بفحص جميع طلبات فسب لتداول العملات الأجنبية وتأخير القرارات دون تقديم أي أسباب حقيقية. الطريق حول هذه المشكلة هو الحصول أولا المرخصة في فانواتو أو بليز وبعد ذلك فإن عملية استعراض نز فما أسهل بكثير وأسرع. ولا تزال نيوزيلندا لا تملك شروطا خاصة للترخيص لتداول العملات الأجنبية ولا متطلبات رأس المال المدفوع.


تسمح رخصة تداول العملات الأجنبية لبليز وفانواتو ل:


العمل كشركة وساطة الفوركس توفير منصة التداول عبر الإنترنت لعملائك لجعل الصفقات الخاصة بهم تقديم الخدمات ذات الصلة لعملائك لفتح حسابات التداول الخاصة بهم مع الشركة الخاصة بك توفير سهولة الوصول إلى حساباتهم عن طريق بطاقات السحب الآلي توفير خيارات الوساطة خدمة كاملة إضافية توفير وتسمح فانواتو أيضا بالإضافة إلى ذلك الأوراق المالية والسلع المشتقات وأنشطة نوع التحوط، فضلا عن خدمات معالجة الدفع والخدمات ذات الصلة بالعملة الإلكترونية (بيتكوين الخ)


يرجى ملاحظة أنه قبل تأسيس شركة تستهدف تقديم الخدمات في العملات الأجنبية، فإن الإجراءات التالية تنطبق:


صياغة المذكرة واللوائح، أو في بعض النظام األساسي للوليات القضائية، هي قواعد تضعها الشركة للمساهمين والمسؤولين والمديرين. يتم اعتماد اللوائح الداخلية من قبل مجلس اإلدارة كإحدى الخطوات التنظيمية األولى في تأسيس الشركة. بناء على تعليمات، يمكننا أن نعتمد مجموعة قياسية من اللوائح الداخلية لشركة جديدة. وبخلاف النظام الأساسي، عادة ما يتم الاحتفاظ باللوائح الداخلية داخليا، ولكن يجوز تقديمها علنا ​​إذا طلب منها ذلك.


"> النظام الأساسي، مع أحكام خاصة لإدارة شؤون الوساطة، مع رأس المال المطلوب في حالة بليز سيطلب من الشركة لإيداع رأس المال الكامل (100،000 $ المطلوبة) في حساب مصرفي محلي في بداية ويجب أن تبقى هذه الأموال في حساب المرء لمدة كاملة من الترخيص، وسوف يطلب من البنك إصدار خطاب أموال محظورة يؤكد ذلك، ولا يوجد في فانواتو أي متطلبات رأسمالية مدفوعة بخلاف 000 2 دولار من الرسوم الحكومية التي تدفع جنبا إلى جنب مع كما يجب أيضا بذل العناية الواجبة الكاملة لكل عضو من أعضاء مجلس اإلدارة والمالك المستفيد للشركة في كل من الواليات القضائية كجزء من عملية تقديم الطلبات، وبخلاف الرسائل المرجعية المعتادة والسيرة الذاتية، سوف تكون هناك حاجة إلى سجالت الشرطة جنبا إلى جنب مع خطة عمل، دليل الامتثال لمكافحة غسل الأموال.


ولا يشترط وجود مديرين محليين ولا يشترط في بليز أو فانواتو القيام بأي عمليات أو موظفين فعليين لتشغيل هذه الشركة المرخصة. عملية ترخيص الترخيص حاليا يأخذ 6 إلى 8 أشهر في المجموع بما في ذلك الوقت الأولي من إنشاء الشركة والحساب المصرفي. وعملية فانواتو أسرع بكثير في أقل من شهرين بسبب عدم وجود حاجة إلى إنشاء حساب مصرفي محلي، نظرا لعدم وجود رأس مال مدفوع للإيداع. كما يتم تسريع عملية استعراض التطبيق. والفرق الوحيد هو أن فانواتو تطلب الآن تعيين طرف ثالث مسؤولا عن مكافحة غسل الأموال. هذا هو الشخص الذي يمكنك تعيين أو يمكننا تقديم هذا الشخص محليا إذا لزم الأمر.


فسا (لابوان فوركس ليسنز)


اسمحوا لدينا وكلاء المهنية دليل لكم في كل خطوة من الطريق.


تشكيل الشركة.


الحصول على رخصة لوسان فوركس وسيط.


فسانتيش يقدم لك مجموعة كاملة لاقامة نظام للحصول على رخصة لابوان الفوركس وسيط. ونحن سوف تساعدك في كل خطوة من الطريق لضمان ثقة عملك ومستوى عال من الثقة خلال لابوان الفوركس شركة تشكيل. لدينا حزمة كاملة يوفر لك جميع المتطلبات الإلزامية التي هي في أمس الحاجة إلى تسجيل ناجحة والتجديد مع لابوان فسا و إبك جنبا إلى جنب مع الامتثال المطلوب مع السلطات التنظيمية.


ليبك (مركز الأعمال الدولية والمالية لابوان) هي واحدة من الهيئات التنظيمية المسؤولة عن إصدار ومراجعة وتنظيم شركات العملات الأجنبية المرخصة من قبل هذه السلطات. لا تصدر تراخيص ليبك إلا للشركات المالية التي تتطلع إلى الانخراط في نشاط الفوركس، ولكن فقط إذا استوفت معايير معينة وضعتها الهيئة التنظيمية، بما في ذلك كفاية رأس المال، والاختبارات المناسبة والمكتب البدني الإجباري في لابوان.


ويمكن الحصول على رخصة "بروكينغ ماني بروكينج" في لابوان بسرعة نسبية مع إطار زمني تقريبي مدته 3 أشهر ويزن أقل على الجيوب. تجهيز الوثائق والإجراءات المصرفية سهلة في لابوان وتخولها كولاية منظمة تنظيما جيدا.


من العميل.


نسخة من جواز السفر الموثق (يجب توثيقها باللغة الإنجليزية & # 8211؛ 3 نسخ) فاتورة المرافق الأخيرة لمدة 3 أشهر (يجب توثيقها في اللغة الإنجليزية & # 8211؛ نسختين مع الأصل) رسالة مرجعية للبنك / البنك المساهم رسالة مرجعية من كا أو كبا مرجع المحامي الرسالة نسخة من شهادة الدرجات العلمية) يجب أن تكون باللغة اإلنجليزية (السيرة الذاتية للمدير / السادة المساهمين تأكيد رصيد البنك للمساهم بنسبة 75٪ من األسهم - خطاب ينص على الحد األدنى للرصيد الذي ال يقل عن 350000 روبية ماليزية) 100000 دوالر أمريكي تقريبا


(يرجى ملاحظة ما إذا كان هناك مساهمين اثنين مع حصة 50/50 سهم، ثم على كل مساهم تقديم بيان البنك لتأكيد الرصيد).


ذات الصلة بهذه العملية.


ملاحظة: قد تطلب المستندات الإضافية المخصصة من أي سلطة أو مؤسسة خلال العملية. بعد استلام ترخيص وسيط فسا، يجب تقديم نسخة من الاتفاقية مع مقدمي الخدمات المالية والسيولة إلى لفسا.


يجب أن يكون لدى الشركة حساب مصرفي في لابوان ولكن ليس من الضروري الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد. وبالتالي يمكن زيادة أو نقصان اعتمادا على الأنشطة التشغيلية. رخصة السمسرة الصادرة عن لفسا مختلفة تماما في العديد من الطرق كما هو واحد والترخيص الوحيد في آسيا التي تأذن ستب نموذج الأعمال والالتزام الصارم تجارة الطرف المقابل. تقدم السلطات لفسا فائدة مثل معدل الضريبة 3٪ أو 20،000 مير.


انخفاض أرباح ضريبة الشركات بنسبة 3٪ أو الحد الأقصى للمبلغ 20000 آرإم مجانا من ضريبة الاستقطاع على توزيعات الأرباح والرسوم ضريبة مجانية رسوم المدير يمكنك البقاء في ماليزيا وتشغيل الأعمال يجب أن تتم جميع المعاملات من خلال مكتب مسجل في لابوان فقط يجب أن يكون الإقرار الضريبي السنوي مع المدير العام الماليزي للإيرادات الداخلية قبل 31 مارس من السنة من التقييم وبعض الوقت التمديد يسمح به الإيرادات الداخلية ليبك يصدر تراخيص الأعمال ستب فقط. لا يؤذن بعمل صناعة السوق. يجب أن تكون جميع المعاملات بالعملات الأجنبية باستثناء دفع التكاليف الإدارية والقانونية المصاريف التعامل مع المقيمين الماليزيين بخلاف التجار المعتمدين على النحو المحدد في القسم 4 من قانون مراقبة البورصة الماليزية لعام 1953 ممنوع منعا باتا المدقق من قبل الشركة يجب أن يكون المدقق من قبل الشركة المعتمدة من قائمة لفسا المدققين.


كيف نساعد.


لدينا عملية لتشكيل شركة الفوركس.


جمع وإعداد جميع الوثائق بما في ذلك تقارير العناية الواجبة إعداد الوثائق الأولية للشركات والإعلانات القانونية من قبل المدير / المساهم إلى لفسا إعداد إجراءات مكافحة غسل الأموال وخطة الأعمال المخصصة مصممة تقديم التقرير وجميع وثائق الشركات ل لفسا لبدء العملية من تطبيق فتح حساب في بنك محلي لتلبية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال المدفوع والتي تشمل إعداد وتقديم جميع النماذج المصرفية، وثائق الشركات ومستندات العناية الواجبة. وتكون زيارة المدير / المساهم للبنك إلزامية. الدعم المخصص وتقديم الوثائق الثانوية المطلوبة خلال العملية ترتيب لقاء مع المدير / المساهم مع لفسا للمساعدة في تحويل الأموال في البنك المحلي من أجل تلبية متطلبات رأس المال للحصول على رخصة المال المال استلام ترخيص من و لفسا وتسليم الوثائق إلى العميل.


خدمات الحلفاء الأخرى (اختياري)


وتشمل خدماتنا الاختيارية المساعدة مع:


اطلب اقتباس.


دعونا مساعدتك على اتخاذ القرار.


سوف تتلقى اقتباس خلال 24 ساعة.


* نحن نحترم خصوصيتك.


شهادات العميل.


أنا سعيد جدا مع العمل الذي قام به فسانتيش. بالتأكيد أنصح هذا لأي شخص. المنتج النهائي كان استثنائيا، محترف جدا و فقط ما أردت. كان من السهل حقا لتبادل وجهات نظري وتعليقات طوال العملية. جميع لافتات، والتصميم، وحتى المحتوى كان كبيرا. أخيرا، حصلت على شريك يمكن الاعتماد عليه وقادر على احتياجات الويب الخاص بي.


العمل العظيم، أنها تساعدني مع سانت فنسنت الفوركس عملية ترخيص وسيط الترخيص خطوة، مع متابعة مستمرة & أمب؛ الدعم من البداية إلى النهاية العملية. أوصي حقا لهم لأنها تقدم في الوقت المحدد في الواقع في وقت سابق إلى حد ما من خط الزمن نظرا.


دعونا الحصول على اتصال.


رفع التحقيق.


تأسست فاسانتيش في عام 2016، مع رؤية لتصبح واحدة من مقدمي خدمة تسليم المفتاح فوريكس الأكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة في هذه الصناعة. نحن تلبية لمجموعة متنوعة من المشاركين الفوركس تقدم حلول مختلفة: تشكيل الشركة، حل الوساطة، حل التكنولوجيا.


رابط سريع.


اتصل بنا.


3602، برج الخربش، شارع الشيخ زايد، ص. بوكس: 33805، دوباي، U. A.E.


607-8، 299QRC، 299 كوين's رود سينترال، هونغ كونغ.

No comments:

Post a Comment