Friday 12 January 2018

كيفية تداول الخيارات إيسيسيديركت


إيسيسيديركت خيارات التداول التجريبي. ما هي الخيارات؟ ما هو رأس المال المشترك؟ ما هو التحليل الفني؟ حول حساب زيغواك. حساب فريد من نوعه يدمج المدخرات الخاصة بك، والتداول وحسابات ديمات. . . . . . حول الحساب. المنتجات والخدمات. الجوائز والأوسمة. أساسيات التداول والاستثمار. التجارة الخارجية.
إيسيسيديركت هامش التجارة.
إيسيسيديركت خيارات التداول التجريبي. محلل المخاطر. كيفية البدء في زيغواك تفعيل خدمة العملاء الصفحة الملف الشخصي. العروض التوضيحية للمنتج. الأسهم النقدية الاكتتاب صناديق الاستثمار المشتركة الشراء والاسترداد صناديق الاستثمار المشترك سيب و سوب وفورات البريد سندات الحكومة الإسرائيلية بتست بقعة هامش الأسهم هامش الأسهم العقود الآجلة خيارات التأمين.
فإنه يوفر لك ميزة فريدة من نوعها 3 في 1، والذي يدمج الوساطة الخاصة بك، البنك واحد أو أكثر من حسابات ديمات. وهذا يعني أنه يمكنك شراء وبيع الأسهم ونسيان متاعب المستوطنات. الاستثمار عبر الإنترنت هو مجرد انقر بعيدا والمستوطنات لم يعد مشكلة. ما هو مفهوم 3-إن-1؟ يمكنك اختيار الفرع الأقرب إليك لفتح حسابك المصرفي.
هل يمكنني الحصول على حسابات ديمات متعددة مرتبطة بحساب الاستثمار الإلكتروني؟ نعم، يمكنك ربط حسابات ديمات متعددة بحسابك الإلكتروني الاستثماري بحد أقصى 4 حسابات. هل يمكنني الحصول على عدة حسابات مصرفية مرتبطة بحسابي الإلكتروني؟ لا، حتى الآن يمكنك ربط حساب مصرفي واحد فقط بحسابك الإلكتروني.
للاستفادة من ميزة التي تقدمها التكامل بين الوساطة، البنك وحساب ديمات، يجب أن يتم فتح جميع الحسابات الثلاثة مع مجموعة إيسيسي. من هو مؤهل لهذه الخدمة؟ كيف يمكنني طلب نموذج؟ يمكنك أن تطلب من ممثلنا زيارتك اختر المدن فقط عن طريق التسجيل عبر الإنترنت من خلال موقعنا. بدلا من ذلك يمكنك طلب منا للحصول على نموذج عن طريق ارسال لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني في مكتب المساعدة إيسيسيديركت.
لقد أرسلت في طلبي، ماذا يحدث بعد ذلك؟ سيتم معالجة طلبك وسيتم إعلامك بمجرد قبول طلبك ويتم إعداد جميع الحسابات المطلوبة. في حالة عدم معالجة طلبك بسبب عدم وجود بعض التفاصيل، سيتم الاتصال بك من قبل ممثلنا أو عن طريق البريد. كيف أعرف أن طلبي قد قبل؟ سنقوم أيضا بإبلاغك عن طريق البريد الإلكتروني في حال تم قبول طلبك.
هل يتعين علي الاحتفاظ بأي رصيد أدنى في حسابي المصرفي؟ يمكنك أيضا الاتصال بأرقام خدمة العملاء الخاصة بنا لوضع الطلب عبر الهاتف. إن حساب التداول الذي لا تتم فيه أية صفقات في أي جزء من أي سوق لمدة ستة أشهر سيطلق عليه حساب تداول "غير نشط" أو "خامل". I - سيك لا تجميد أي "غير نشط" أو "نائمة" حساب التداول.
ومع ذلك، فإن أي تجارة تنبثق عن مثل هذه الحسابات التجارية وفقا لنفسها المصنفة كحساب تجاري "غير نشط" أو "خامل" ستخضع للعناية الواجبة اللازمة والتأكيدات التي قد تعتبرها I-سيك مناسبة. نعم، تحتاج فقط ليقول لنا تفاصيل الحساب وسنقوم ربط حساباتك الحالية مع إيسيسيديركت حساب الاستثمار الإلكتروني للاستثمار عبر الإنترنت. يمكنك ربط حساب مصرفي موجود فقط أو حساب واحد أو أكثر من حساب ديمات أو كل من الحساب المصرفي الحالي وحساب ديمات.
ما نوع الحساب المصرفي الذي يمكنني استخدامه مع حساب الاستثمار الإلكتروني؟ يمكنك تحديد الحساب في النموذج، وسوف تكون مرتبطة مع حساب الاستثمار الإلكتروني الخاص بك. كم عدد المرات التي يمكنني فيها معرفة حالة حسابي؟ يجب أن تكون المعلومات الخاصة بك من البنك، ديمات والبريد الإلكتروني حساب تكون متاحة لك تماما على الانترنت 24 ساعة في اليوم من خلال شبكة الإنترنت.
سوف تكون قادرة على الوصول إلى جميع التفاصيل المتعلقة الأوامر الخاصة بك والصفقات على الموقع. فتح حساب البنك مع حساب الاستثمار الإلكتروني الخاص بك هو حساب البنك إنفينيتي. خدمة إنفينيتي يمكن الوصول إليها على الموقع وبصرف النظر عن السماح لك بالوصول إلى تاريخ المعاملات الخاصة بك والرصيد الحالي، إنفينيتي يسمح لك لتحويل الأموال من حساب إلى آخر، وأيضا جعل دفع الفواتير عبر الإنترنت في مومباي.
إذا اخترت حسابا مصرفيا جديدا عبر الإنترنت لربط حساب التوفير الحالي الذي لم يتم تسجيله في إنفينيتي، فسيتم إرسال معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور إليك بشكل منفصل. أنا عميل جديد وأبلغت للتو أن بلدي إيسيسيديركت حساب الاستثمار الإلكتروني تم إعداد.
كيف يمكنني إجراء أول صفقة تجارية؟ يرجى مراجعة قسم شامل حول دليل التداول. أريد شراء بعض الأسهم. ليس لدي أي أموال في حسابي المصرفي. ماذا أفعل؟ في حالة الشيك، يجب أن تأتي الأموال إلى حسابك المصرفي بمجرد مسح الشيك. بعد الحصول على أموال في حسابك المصرفي، يجب تخصيص المبلغ المطلوب للتداول.
بدلا من ذلك يمكنك بيع بعض الأسهم من حساب ديمات الخاص بك في الجزء النقدي واستخدام المال لشراء الأسهم التي تريد شراء. مبلغ المال المطلوب قبل وضع أمر شراء أو أمر بيع الهامش يعتمد على قيمة الأمر.
لقد أودعت شيكا ولكنني ما زلت غير قادر على تقديم طلب شراء: قد يكون هناك سببان لعدم تحقق الشيك أو عدم وجود حد تداول كاف. يرجى التحقق من رصيدك المصرفي لمعرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من المال في حسابك المصرفي. فمن الممكن أن يكون هناك بعض التأخير في إزالة الشيك. حتى إذا كان لديك المال الكافي في حسابك المصرفي سوف تحصل على الحد فقط بعد تخصيص بعض المال للتداول أو الاستثمار.
هل يمكنني سحب المبلغ المخصص للتداول؟ الطريقة التي يمكنك تخصيص الأموال للتداول، يمكنك دائما تقليل المبلغ المخصص من قبلك للتداول إلى الحد الذي لم يتم حظر المبلغ المخصص على حساب أوامر وضعت من قبلك. وبمجرد إلغاء أي مبلغ، يمكن سحبه من البنك. هل يمكنني الاقتراض أو الحصول على خط ائتمان مقابل حساب ديمات الخاص بي؟
حاليا، نحن لا نقدم هذه الخدمة. ولكن، نحن تقييم طرق لإضافة إلى مجموعة منتجاتنا. ونحن نقدر اذا كنت قد تعطينا ردود فعل على مرفق تريد. على أي التبادلات سوف أكون قادرا على شراء وبيع الأسهم؟
أي نوع من أوامر يمكنني وضع؟ يمكنك وضع كل من أوامر السوق والحد. أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية التي قمت بتحديد الحد الأقصى للسعر للوحدة في حالة أمر الشراء والحد الأدنى للسعر للوحدة في حالة وجود أمر بيع.
يمكن أن تكون المعاملة الفعلية بسعر أفضل من السعر المحدد. أوامر السوق في نس: هذا هو أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية بأفضل سعر يمكن الحصول عليه في السوق في الوقت الذي يقابله الصرف. ولذلك، فإن فرص الحصول على تنفيذها أفضل. في حالة طلبات السوق للشرکة، فإن جمیع أوامر السوق التي لم یتم تنفیذھا تصبح أوامر حدیة بسعر آخر تداول.
وفي حالة عدم تنفيذ أمر السوق بالكامل، يصبح الأمر الحد الأقصى لكمية الرصيد بالسعر المتداول الأخير. أوامر السوق في بورصة لندن: الشرح يمكن وضع أوامر السوق فقط خلال ساعات السوق ط. ما هي الأسهم التي سأتمكن من شراءها وبيعها؟
سوف تكون قادرا على شراء وبيع أسهم في الجزء النقدي التي يتم تداولها في شكل غير إجباري غير المادي في البورصات. يتم إضافة المزيد والمزيد من الأسهم إلى هذه الفئة كل شهر من قبل السلطات التنظيمية. من هذه الأسهم، يمكنك وضع أوامر لأسهم محددة في شريحة الهامش. هل يمكنني الحصول على تأكيد عبر الإنترنت للأوامر والصفقات؟ نعم، يمكنك الحصول على تأكيد عبر الإنترنت من الأوامر والحرف - يتم تحديث حالة أي أمر على أساس الوقت الحقيقي في كتاب النظام.
بمجرد وضع طلبك يتم التحقق من صحة النظام وإرسالها إلى تبادل لتنفيذها. العملية برمتها التلقائي بالكامل وليس هناك تدخلات اليدوي. سوف تتلقى أيضا رسالة عبر البريد الإلكتروني تؤكد أوامر وضعت من قبلك في نهاية يوم التداول. كما سيتم إرسال مذكرات العقد الموقعة رقميا عن طريق البريد الإلكتروني للأوامر المنفذة خلال يوم التداول.
كما تتوفر مذكرات العقد الموقعة رقميا على صفحة خدمة العملاء على الموقع. هل من الممكن قبول أمر من قبل التبادل ولكن التجارة لا يحدث ضدها؟ هل أمر يتم تنفيذه دائما لكامل الكمية؟ هل يتم تنفيذها دائما بسعر واحد؟ في حالة وجود أمر حد، قد تبقى غير منفذة تماما إذا لم يكن هناك أوامر مطابقة.
على سبيل المثال، إذا قمت بوضع أمر بيع للسهم الواحد للسهم الواحد. قد تبقى غير منفذة تماما إذا لم تكن هناك أوامر شراء للسهم بسعر أو أكثر. وعلاوة على ذلك، أمر يمكن الحصول على تنفيذها لأي كمية أقل من أو يساوي كمية الطلب. عند تنفيذ جزء، يتم تحويل النظام الأصلي إلى أمر لكمية الرصيد مقابل تجارة أخرى يمكن أن يحدث. وبما أن هذه الصفقات مختلفة، فمن الممكن أن يتم تنفيذ الصفقات بأسعار مختلفة.
في حالة أوامر السوق وضعت على نس، حتى أمر السوق قد تبقى دون تنفيذ إذا لم يكن هناك أوامر مطابقة. وفي مثل هذه الحاالت، يتم تحويل الجزء غير المنفذ من أمر السوق إلى أمر الحد األدنى بسعر آخر تداول لكمية الرصيد.
على سبيل المثال، عندما يكون آخر سعر تداول للسهم، إذا تم وضع أمر السوق لبيع الأسهم، سيتم مطابقة أمر البيع مع جميع أوامر الحد لشراء الأسهم. في حالة عدم وجود أوامر شراء أو عدم كفاية شراء الأسهم، يتم تحويل نظام السوق غير المنفذ تلقائيا إلى أمر حد لشراء أسهم بيع بسعر آخر سعر تداول. في حالة تنفيذ الأمر جزئيا وكان آخر عملية إعدام في 95، فإن سعر أمر الحد لكمية الرصيد سيكون في حالة أوامر السوق وضعت على جنون البقر، جميع أوامر شراء السوق تذهب إلى البورصة مع سعر أفضل عرض وجميع أوامر السوق بيع الذهاب إلى الصرف مع سعر أفضل عرض العطاء.
في حالة في تلك الفترة من الوقت وجد أن هذا العرض أو العرض الخاص لم يعد موجودا في البورصة يتم إلغاء نظام السوق هذا من خلال التبادل. في حالة تنفيذ جزء من نظام السوق، يتم تحويل النظام الباقي إلى أمر الحد الأقصى في آخر سعر تنفيذه.
يمكنني تعديل طلبي؟ نعم، يمكنك تعديل النظام في أي وقت قبل التنفيذ.

كيفية التداول في العقود الآجلة والخيارات في إيسيسيديركت. مرحبا، أنا جديد في خيارات التداول (أنا أفضل الخيارات على العقود الآجلة بسبب انتشار المخاطر). لقد تعلمت النظرية من خلال الدراسة في أماكن مختلفة و.
العقود الآجلة والخيارات حساب التداول الظاهري - نس باثشالا - زيغواك.
كيفية التداول في العقود الآجلة والخيارات في إيسيسيديركت. العقود الآجلة للمؤشر وخيارات الأسهم هي الأدوات التي تمكنك من التحوط محفظتك أو مراكز مفتوحة في السوق. عقود الخيار تسمح لك لتشغيل الأرباح الخاصة بك في حين تقيد خطر السلبي الخاص بك. وبصرف النظر عن احتواء المخاطر، والخيارات يمكن استخدامها للمضاربة ويمكن للمستثمرين خلق مجموعة واسعة من الأرباح المحتملة.
فإنه يوفر لك ميزة فريدة من نوعها 3 في 1، والذي يدمج الوساطة الخاصة بك، البنك واحد أو أكثر من حسابات ديمات. وهذا يعني أنه يمكنك شراء وبيع الأسهم ونسيان متاعب المستوطنات. الاستثمار عبر الإنترنت هو مجرد انقر بعيدا والمستوطنات لم يعد مشكلة.
ما هو مفهوم 3-إن-1؟ يمكنك اختيار الفرع الأقرب إليك لفتح حسابك المصرفي. هل يمكنني الحصول على حسابات ديمات متعددة مرتبطة بحساب الاستثمار الإلكتروني؟
نعم، يمكنك ربط حسابات ديمات متعددة بحسابك الإلكتروني الاستثماري بحد أقصى 4 حسابات. هل يمكنني الحصول على عدة حسابات مصرفية مرتبطة بحسابي الإلكتروني؟ لا، حتى الآن يمكنك ربط حساب مصرفي واحد فقط بحسابك الإلكتروني. للاستفادة من ميزة التي تقدمها التكامل بين الوساطة، البنك وحساب ديمات، يجب أن يتم فتح جميع الحسابات الثلاثة مع مجموعة إيسيسي. من هو مؤهل لهذه الخدمة؟ كيف يمكنني طلب نموذج؟ يمكنك أن تطلب من ممثلنا زيارتك اختر المدن فقط عن طريق التسجيل عبر الإنترنت من خلال موقعنا.
بدلا من ذلك يمكنك طلب منا للحصول على نموذج عن طريق ارسال لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني في مكتب المساعدة إيسيسيديركت. لقد أرسلت في طلبي، ماذا يحدث بعد ذلك؟ سيتم معالجة طلبك وسيتم إعلامك بمجرد قبول طلبك ويتم إعداد جميع الحسابات المطلوبة.
في حالة عدم معالجة طلبك بسبب عدم وجود بعض التفاصيل، سيتم الاتصال بك من قبل ممثلنا أو عن طريق البريد. كيف أعرف أن طلبي قد قبل؟ سنقوم أيضا بإبلاغك عن طريق البريد الإلكتروني في حال تم قبول طلبك. هل يتعين علي الاحتفاظ بأي رصيد أدنى في حسابي المصرفي؟
يمكنك أيضا الاتصال بأرقام خدمة العملاء الخاصة بنا لوضع الطلب عبر الهاتف. إن حساب التداول الذي لا تتم فيه أية صفقات في أي جزء من أي سوق لمدة ستة أشهر سيطلق عليه حساب تداول "غير نشط" أو "خامل". I - سيك لا تجميد أي "غير نشط" أو "نائمة" حساب التداول. ومع ذلك، فإن أي تجارة تنبثق عن مثل هذه الحسابات التجارية وفقا لنفسها المصنفة كحساب تجاري "غير نشط" أو "خامل" ستخضع للعناية الواجبة اللازمة والتأكيدات التي قد تعتبرها I-سيك مناسبة.
نعم، تحتاج فقط ليقول لنا تفاصيل الحساب وسنقوم ربط حساباتك الحالية مع إيسيسيديركت حساب الاستثمار الإلكتروني للاستثمار عبر الإنترنت. يمكنك ربط حساب مصرفي موجود فقط أو حساب واحد أو أكثر من حساب ديمات أو كل من الحساب المصرفي الحالي وحساب ديمات. ما نوع الحساب المصرفي الذي يمكنني استخدامه مع حساب الاستثمار الإلكتروني؟
يمكنك تحديد الحساب في النموذج، وسوف تكون مرتبطة مع حساب الاستثمار الإلكتروني الخاص بك. كم عدد المرات التي يمكنني فيها معرفة حالة حسابي؟ يجب أن تكون المعلومات الخاصة بك من البنك، ديمات والبريد الإلكتروني حساب تكون متاحة لك تماما على الانترنت 24 ساعة في اليوم من خلال شبكة الإنترنت.
سوف تكون قادرة على الوصول إلى جميع التفاصيل المتعلقة الأوامر الخاصة بك والصفقات على الموقع. فتح حساب البنك مع حساب الاستثمار الإلكتروني الخاص بك هو حساب البنك إنفينيتي. خدمة إنفينيتي يمكن الوصول إليها على الموقع وبصرف النظر عن السماح لك بالوصول إلى تاريخ المعاملات الخاصة بك والرصيد الحالي، إنفينيتي يسمح لك لتحويل الأموال من حساب إلى آخر، وأيضا جعل دفع الفواتير عبر الإنترنت في مومباي.
إذا اخترت حسابا مصرفيا جديدا عبر الإنترنت لربط حساب التوفير الحالي الذي لم يتم تسجيله في إنفينيتي، فسيتم إرسال معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور إليك بشكل منفصل. أنا عميل جديد وأبلغت للتو أن بلدي إيسيسيديركت حساب الاستثمار الإلكتروني تم إعداد. كيف يمكنني إجراء أول صفقة تجارية؟ يرجى مراجعة قسم شامل حول دليل التداول. أريد شراء بعض الأسهم. ليس لدي أي أموال في حسابي المصرفي.
ماذا أفعل؟ في حالة الشيك، يجب أن تأتي الأموال إلى حسابك المصرفي بمجرد مسح الشيك. بعد الحصول على أموال في حسابك المصرفي، يجب تخصيص المبلغ المطلوب للتداول. بدلا من ذلك يمكنك بيع بعض الأسهم من حساب ديمات الخاص بك في الجزء النقدي واستخدام المال لشراء الأسهم التي تريد شراء.
مبلغ المال المطلوب قبل وضع أمر شراء أو أمر بيع الهامش يعتمد على قيمة الأمر. لقد أودعت شيكا ولكنني ما زلت غير قادر على تقديم طلب شراء: قد يكون هناك سببان لعدم تحقق الشيك أو عدم وجود حد تداول كاف. يرجى التحقق من رصيدك المصرفي لمعرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من المال في حسابك المصرفي. فمن الممكن أن يكون هناك بعض التأخير في إزالة الشيك.
حتى إذا كان لديك المال الكافي في حسابك المصرفي سوف تحصل على الحد فقط بعد تخصيص بعض المال للتداول أو الاستثمار. هل يمكنني سحب المبلغ المخصص للتداول؟ الطريقة التي يمكنك تخصيص الأموال للتداول، يمكنك دائما تقليل المبلغ المخصص من قبلك للتداول إلى الحد الذي لم يتم حظر المبلغ المخصص على حساب أوامر وضعت من قبلك.
وبمجرد إلغاء أي مبلغ، يمكن سحبه من البنك. هل يمكنني الاقتراض أو الحصول على خط ائتمان مقابل حساب ديمات الخاص بي؟ حاليا، نحن لا نقدم هذه الخدمة. ولكن، نحن تقييم طرق لإضافة إلى مجموعة منتجاتنا.
ونحن نقدر اذا كنت قد تعطينا ردود فعل على مرفق تريد. على أي التبادلات سوف أكون قادرا على شراء وبيع الأسهم؟ أي نوع من أوامر يمكنني وضع؟ يمكنك وضع كل من أوامر السوق والحد. أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية التي قمت بتحديد الحد الأقصى للسعر للوحدة في حالة أمر الشراء والحد الأدنى للسعر للوحدة في حالة وجود أمر بيع.
يمكن أن تكون المعاملة الفعلية بسعر أفضل من السعر المحدد. أوامر السوق في نس: هذا هو أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية بأفضل سعر يمكن الحصول عليه في السوق في الوقت الذي يقابله الصرف.
ولذلك، فإن فرص الحصول على تنفيذها أفضل. في حالة طلبات السوق للشرکة، فإن جمیع أوامر السوق التي لم یتم تنفیذھا تصبح أوامر حدیة بسعر آخر تداول. وفي حالة عدم تنفيذ أمر السوق بالكامل، يصبح الأمر الحد الأقصى لكمية الرصيد بالسعر المتداول الأخير. أوامر السوق في بورصة لندن: الشرح يمكن وضع أوامر السوق فقط خلال ساعات السوق ط.
ما هي الأسهم التي سأتمكن من شراءها وبيعها؟ سوف تكون قادرا على شراء وبيع أسهم في الجزء النقدي التي يتم تداولها في شكل غير إجباري غير المادي في البورصات. يتم إضافة المزيد والمزيد من الأسهم إلى هذه الفئة كل شهر من قبل السلطات التنظيمية. من هذه الأسهم، يمكنك وضع أوامر لأسهم محددة في شريحة الهامش. هل يمكنني الحصول على تأكيد عبر الإنترنت للأوامر والصفقات؟
نعم، يمكنك الحصول على تأكيد عبر الإنترنت من الأوامر والحرف - يتم تحديث حالة أي أمر على أساس الوقت الحقيقي في كتاب النظام. بمجرد وضع طلبك يتم التحقق من صحة النظام وإرسالها إلى تبادل لتنفيذها. العملية برمتها التلقائي بالكامل وليس هناك تدخلات اليدوي. سوف تتلقى أيضا رسالة عبر البريد الإلكتروني تؤكد أوامر وضعت من قبلك في نهاية يوم التداول. كما سيتم إرسال مذكرات العقد الموقعة رقميا عن طريق البريد الإلكتروني للأوامر المنفذة خلال يوم التداول.
كما تتوفر مذكرات العقد الموقعة رقميا على صفحة خدمة العملاء على الموقع. هل من الممكن قبول أمر من قبل التبادل ولكن التجارة لا يحدث ضدها؟ هل أمر يتم تنفيذه دائما لكامل الكمية؟
هل يتم تنفيذها دائما بسعر واحد؟ في حالة وجود أمر حد، قد تبقى غير منفذة تماما إذا لم يكن هناك أوامر مطابقة. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع أمر بيع للسهم الواحد للسهم الواحد.
قد تبقى غير منفذة تماما إذا لم تكن هناك أوامر شراء للسهم بسعر أو أكثر. وعلاوة على ذلك، أمر يمكن الحصول على تنفيذها لأي كمية أقل من أو يساوي كمية الطلب. عند تنفيذ جزء، يتم تحويل النظام الأصلي إلى أمر لكمية الرصيد مقابل تجارة أخرى يمكن أن يحدث.
وبما أن هذه الصفقات مختلفة، فمن الممكن أن يتم تنفيذ الصفقات بأسعار مختلفة. في حالة أوامر السوق وضعت على نس، حتى أمر السوق قد تبقى دون تنفيذ إذا لم يكن هناك أوامر مطابقة. وفي مثل هذه الحاالت، يتم تحويل الجزء غير المنفذ من أمر السوق إلى أمر الحد األدنى بسعر آخر تداول لكمية الرصيد. على سبيل المثال، عندما يكون آخر سعر تداول للسهم، إذا تم وضع أمر السوق لبيع الأسهم، سيتم مطابقة أمر البيع مع جميع أوامر الحد لشراء الأسهم.
في حالة عدم وجود أوامر شراء أو عدم كفاية شراء الأسهم، يتم تحويل نظام السوق غير المنفذ تلقائيا إلى أمر حد لشراء أسهم بيع بسعر آخر سعر تداول. في حالة تنفيذ الأمر جزئيا وكان آخر عملية إعدام في 95، فإن سعر أمر الحد لكمية الرصيد سيكون في حالة أوامر السوق وضعت على جنون البقر، جميع أوامر شراء السوق تذهب إلى البورصة مع سعر أفضل عرض وجميع أوامر السوق بيع الذهاب إلى الصرف مع سعر أفضل عرض العطاء.
في حالة في تلك الفترة من الوقت وجد أن هذا العرض أو العرض الخاص لم يعد موجودا في البورصة يتم إلغاء نظام السوق هذا من خلال التبادل. في حالة تنفيذ جزء من نظام السوق، يتم تحويل النظام الباقي إلى أمر الحد الأقصى في آخر سعر تنفيذه.
يمكنني تعديل طلبي؟ نعم، يمكنك تعديل النظام في أي وقت قبل التنفيذ.

كيفية تداول الخيارات إيسيسيديركت
حقوق الطبع والنشر والنسخ. 2012. كل الحقوق محفوظة. إيسيسي للأوراق المالية المحدودة
& ريج؛ تم تسجيل العلامات التجارية فيما يتعلق بالعلامة المعنية من قبل إيسيسي بانك ليميتد.
نس سيبي رقم التسجيل سوق المال: - إنب 230773037 | بس سيبي رقم التسجيل سوق المال: - إنب 011286854.
نس سيبي رقم التسجيل المشتقات: - إنف 230773037 | بس سيبي رقم التسجيل المشتقات: - INF010773035 | نس سيبي رقم التسجيل العملة المشتقات: - إن 230773037.
يفضل عرض الموقع باستخدام إنترنيت إكسبلورر 7.0 أو أعلى ودقة الشاشة 1024 X 768.

كيفية تداول الخيارات إيسيسيديركت
حقوق الطبع والنشر والنسخ. 2012. كل الحقوق محفوظة. إيسيسي للأوراق المالية المحدودة
& ريج؛ تم تسجيل العلامات التجارية فيما يتعلق بالعلامة المعنية من قبل إيسيسي بانك ليميتد.
نس سيبي رقم التسجيل سوق المال: - إنب 230773037 | بس سيبي رقم التسجيل سوق المال: - إنب 011286854.
نس سيبي رقم التسجيل المشتقات: - إنف 230773037 | بس سيبي رقم التسجيل المشتقات: - INF010773035 | نس سيبي رقم التسجيل العملة المشتقات: - إن 230773037.
يفضل عرض الموقع باستخدام إنترنيت إكسبلورر 7.0 أو أعلى ودقة الشاشة 1024 X 768.

No comments:

Post a Comment